Friday 9 March 2018

تد تأشيرة الفوركس


خدمات العملات الأجنبية.
نأخذ رحلة.
السفر مع تعزيز تد بطاقة الوصول الخاصة بك؟
اطلع على كيفية تحقيق أقصى استفادة من بطاقة تد أسيس كارد المحسنة الجديدة:
السفر مع تد كندا كندا بطاقة الوصول؟
ونحن سوف تظهر لك كيفية تحقيق أقصى قدر من التمتع بك وراحة البال مع:
لا يهم أين كنت السفر، واتخاذ العملة المحلية هو وسيلة خالية من المتاعب لدفع ثمن المصروفات النثرية وغير المتوقعة. يحافظ فرع تد كانادا تروست على عرض العملة الأمريكية. ويمكن طلب أكثر من 60 عملة للتسليم في غضون ثلاثة إلى خمسة أيام عمل.
نحن نقدم أسعار الصرف التنافسية وعند العودة إلى المنزل، سنقوم بتحويل أي فواتير غير منفقة مرة أخرى إلى النقدية الكندية وإيداع الأموال مباشرة في تد كندا حساب تروست الخاص بك.
لتحقيق أقصى قدر من الراحة، يمكننا حتى الخصم أو الائتمان الخاص بك تد كندا حساب الثقة عند شراء أو بيع العملات الأجنبية.
يمكنك أيضا طلب العملة الأجنبية التي تحتاج إليها عبر الإنترنت. ببساطة وضع النظام الخاص بك، ومن ثم التقاط العملة الخاصة بك في فرع تد كندا الثقة من اختيارك في ثلاثة إلى خمسة أيام عمل.
لمزيد من المعلومات حول العملات الأجنبية والعملات، اتصل الفرع المحلي.
الوصول في أي مكان.
وبما أن بطاقة تد أسيس المعترف بها مقبولة دوليا في أي مكان يحصل فيه التجار على فيزا، فهو مقبول في أكثر من 200 بلد وفي ملايين الأماكن في جميع أنحاء العالم، مما يوفر لك إمكانية أكبر للوصول إلى أموالك. لذلك إذا كنت مسافرا في الخارج وترغب في إجراء عملية شراء، ابحث عن رمز التأشيرة. مع هذا الوصول في جميع أنحاء العالم إلى أموالك، يتم تقليل حاجتك لحمل الشيكات المسافرين أو العملات الأجنبية. تسدد دفعات الخصم من حساب تد كانادا تروست (حساباتك) تماما كما تفعل عند التسوق في كندا.
الحماية الأمنية.
تحتوي بطاقة تد أسيس على حماية أمنية في مكانها. وتخزين رقاقة جزءا لا يتجزأ من المعلومات في شكل آمن مشفر. بالإضافة إلى ذلك، لمشترياتك على الانترنت فيزا الخصم مصنوعة مع تعزيز تد بطاقة الوصول الخاصة بك، قد يطلب منك الاشتراك في برنامج فيريفيد بي فيزا * حيث تتوفر للأمن المضافة. بالنسبة لمشتريات الخصم من إنتيراك أونلين التي تم إجراؤها باستخدام بطاقة تد كانادا تروست أسيس كارد، فإنك محمي دائما من خلال ضمان الأمان عبر الإنترنت.
خصم الخصم في الولايات المتحدة.
السفر إلى الولايات المتحدة؟
خذ بطاقة تد تروست أسيس كارد معك. يعد استخدام بطاقة الخصم لإجراء عمليات شراء في الولايات المتحدة بديلا مناسبا وآمنا لتحمل مبالغ نقدية كبيرة.
استخدم بطاقة تد تروست أسيس كارد ونفس رقم التعريف الشخصي الذي تستخدمه في كندا لدفع تكاليف عمليات الشراء في الولايات المتحدة * يتم خصم مبلغ الشراء مباشرة من حسابك بسعر الصرف الأمريكي الكندي في ذلك اليوم.
يمكنك استخدام بطاقة تد ترادست أسيس كارد الخاصة بك في أكثر من مليون تاجر التجزئة الأمريكيين الذين يعرضون شعار نيس.
لمزيد من المعلومات حول العملات الأجنبية والعملات، اتصل الفرع المحلي.
أتم / بلوس نيتورك.
إذا كانت السيولة التي تأخذها معك منخفضة، فابحث عن واحدة من ما يقرب من مليون آلة صرف آلي في جميع أنحاء العالم تعرض رمز شبكة بلوس. استخدم بطاقة تد أسيس الخاصة بك لسحب أي مبلغ يصل إلى الحد اليومي، أو تقديم سلفة نقدية باستخدام بطاقة تد الائتمانية الخاصة بك. وتنطبق أسعار الصرف التنافسية.
يتم التنازل عن رسوم بلوس للعملاء تد كندا الثقة إجراء عمليات السحب في البنك تد الصراف الآلي من ولاية ماين إلى ولاية فلوريدا ومعزوفة! أتم * تقع في بوبليكس سوبر ماركت في فلوريدا وجورجيا وكارولينا الجنوبية وتينيسي وألاباما.

إرسال التحويلات المالية في أي مكان في العالم مع إيسيوب.
إرسال الأموال.
وسيلة سهلة ومنخفضة التكلفة وآمنة لإرسال الأموال عبر الإنترنت في أي مكان في العالم 1.
يمكنك إرسال الأموال عبر الإنترنت مباشرة من حسابك المصرفي تد كندا كندا الشخصية إلى حساب مصرفي للأسرة أو صديق. وسوف يحصلون على تحويل أموالك من خلال بطاقة فيزا أو بطاقة ائتمان فيزا أو بطاقة فيزا مسبقة الدفع. مع فيزا ديريكت، يمكنك تحويل الأموال الدولية إلى أكثر من 170 بلدا في أكثر من 150 عملة.
سيتم تحويل الأموال الخاصة بك في الحساب المصرفي لحامل البطاقة من خلال بطاقة فيزا.
عند إرسال الأموال إلى بطاقة ائتمان فيزا، سوف تظهر كميزان ائتماني على البطاقة أو سوف تسدد الرصيد المستحق على بطاقة الائتمان.
سيتم تحويل الأموال إلى بطاقة مسبقة الدفع فيزا قابلة لإعادة الشحن كأموال إضافية للاستخدام.
افضل لك:
24/7 الوصول: يمكنك إرسال تحويل الأموال في أي وقت عبر إيسيوب. من السهل: إرسال المال في 3 خطوات سهلة. كل ما تحتاجه هو 16 أرقام رقم بطاقة فيزا المتلقي، الاسم والعنوان. رسوم منخفضة التكلفة: تدفع رسوما منخفضة للخدمة 2. تأمين: ويدعم فيزا المباشر من قبل ضمان الأمن على الانترنت تد 3 وتدعمها شبكة فيزا آمنة. شفاف: يمكنك أن ترى بالضبط كم سيحصلون بعملتهم المحلية أو العملة من بطاقتهم 3.
الأفضل لهم:
مريحة: أنها لا تحتاج إلى الذهاب عبر الإنترنت أو السفر في أي مكان لتلقي تحويل الأموال الخاصة بك. آمنة: لا حاجة لالتقاط مبالغ كبيرة من النقد. سريع: يمكنك إرسال الأموال عبر الإنترنت إلى حساب مصرفي أو بطاقة بالعملة المحلية، وعادة ما تكون في غضون 24-48 ساعة من عملية النقل (أو أقل من 30 دقيقة للتحويلات المرسلة إلى بطاقات فيزا التي تمولها فاست فوندز).
هل لديك حساب شخصي في الولايات المتحدة في تد بنك، البنك الأكثر راحة في أمريكا؟
إذا كنت عميل تد عبر الحدود المصرفية، استخدم فيسا * ديريكت لتحويل الأموال من حسابك المصرفي الشخصي الكندي مقرها في تد كندا الثقة إلى حسابك الشخصي مقرها الولايات المتحدة في البنك تد، البنك الأكثر راحة في أمريكا، ونحن سوف استرداد المبلغ الخاص بك نقل الرسوم 4 في الشهر التالي. أعرف أكثر.
التحويلات الدولية تصل إلى 1000 دولار أمريكي: 8.95 دولار كندي / دولار أمريكي.
التحويلات الدولية من $ 1،000.01 إلى 2500 $: 12.95 $ كاد / أوسد رسوم 2.
ابدأ الخطوات الثلاث التالية:
1. التسجيل في الخدمة:
مع هذا التسجيل السهل، لمرة واحدة، ببساطة مراجعة والموافقة على الشروط والأحكام وكنت قد اشتركت في الخدمة.
2- إعداد مستلم:
إضافة مستلم مع بطاقة فيزا فيزا المؤهلة، بطاقة الائتمان فيزا أو ريلودابل فيزا بطاقة مسبقة الدفع الصادرة في أي مكان في العالم. ستحتاج إلى المستلم:
رقم بطاقة فيزا المكون من 16 رقما الاسم والعنوان.
3. تحويل الأموال:
اختيار لإرسال الأموال من إما الشخصية تد كندا الثقة الكندية أو الدولار الأمريكي حساب تشيكينغ أو حساب التوفير تد. أدخل المبلغ الذي تريد إرساله أو المبلغ بالعملة المحددة التي سيتم استلامها استنادا إلى رقم البطاقة الذي تم إدخاله. بمجرد إرسال التحويل، يمكنك إخبارهم بأن المال في طريقه.
التحويلات المحلية: 1.50 دولار رسوم 2.
1. التسجيل في الخدمة:
مع هذا التسجيل لمرة واحدة سهلة، ببساطة مراجعة والموافقة على الشروط والأحكام وكنت قد اشتركت في الخدمة.
2- إعداد مستلم:
إضافة مستلم مع كندية مؤهلة صدر فيزا بطاقة الخصم، فيزا بطاقة الائتمان أو ريلودابل فيزا بطاقة مسبقة الدفع. ستحتاج إلى المستلم:
رقم بطاقة فيزا المكون من 16 رقما الاسم والعنوان.
3. تحويل الأموال:
اختيار لإرسال الأموال من إما الشخصية تد كندا الثقة الكندية أو الدولار الأمريكي حساب تشيكينغ أو حساب التوفير تد. ثم أدخل المبلغ الذي تريد إرساله. بمجرد إرسال التحويل، يمكنك إخبارهم بأن المال في طريقه.
أسئلة مكررة.
هل تبحث عن معلومات محددة حول كيفية عمل فيسا ديريكت؟
انظر التفاصيل هنا.
كولابس نظرة عامة على المنتج واستخدام إيسيويب:
خدمة فيزا المباشر هو وسيلة سهلة ومنخفضة التكلفة وآمنة لإرسال الأموال في أي مكان في العالم. يمكنك تحويل الأموال بشكل آمن وسهل من الشخصية تد كندا كندا الاستئماني أو الدولار الأمريكي حساب تشيكينغ أو حساب التوفير تد إلى أي حساب مصرفي مؤهل من خلال بطاقة فيزا فيزا، أو إلى بطاقة الائتمان فيزا أو بطاقة ريلودابل فيزا المدفوعة مسبقا.
تحويل الأموال لم تكن أسهل. بمجرد تسجيلك في خدمة فيسا ديريكت، يمكنك البدء في إرسال الأموال إلى حساب مصرفي مرتبط ببطاقة فيزا مؤهلة أو بطاقة فيزا الائتمانية أو بطاقة ريلودابل فيسا المدفوعة مسبقا. انها بسيطة، وهنا كيف.
إذا لم يكن لديك بالفعل، قم بتسجيل الدخول إلى إيسيوب باستخدام رقم بطاقة الوصول الخاصة بك أو معرف الاتصال و إيسيويب كلمة المرور. حدد "الدفعات والتحويلات" من شريط القائمة العلوي ثم "تحويل الأموال" من قائمة التنقل اليمنى. ثم حدد "نقل داخل كندا" أو "التحويلات المالية الدولية". حدد "عن طريق فيزا المباشر" ثم اختر حساب تد الشخصية التي ترغب في تحويل الأموال وإما إضافة مستلم جديد، أو اختيار واحد موجود. أدخل المبلغ المراد إرساله وحدد زر "حساب" لعرض المبلغ الإجمالي الذي سيتم استلامه بالعملة الأجنبية / عملة بطاقة المستلم. بمجرد مراجعة وتأكيد المعلومات التي قمت بإدخالها، تم إرسال فيسا ديريكت وسيتم تقديم رقم تأكيد. سيتم خصم مبلغ المعاملة والرسوم من حسابك.
مع خدمة فيزا المباشر يمكنك إرسال الأموال إلى أكثر من 170 بلدا. ومع ذلك، فإن تد ملتزمة بالامتثال لجميع القوانين واللوائح المعمول بها في الولايات القضائية التي تعمل فيها تد. ولذلك، لا يمكن إرسال فيزا ديريكت إلى أو من أي شخص يقع في بلد يخضع لعقوبات اقتصادية أو تجارية شاملة. لمزيد من المعلومات حول العقوبات، يرجى الرجوع إلى موقع وزارة الخارجية والتجارة الدولية (دفيت).
حدود التأشيرة المباشرة:
لكل معاملة الحد الأقصى: 2500 دولار (كدن / أوسد)
24 ساعة الحد المتداول: 2500 $ (كاد / أوسد)
7 أيام الحد المتداول: 10،000 دولار (كاد)
30 يوم الحد المتداول: 25،000 دولار (كاد)
إكسباند إرسال الأموال:
ستحتاج إلى بطاقة الخصم المؤمنة من 16 رقما أو بطاقة فيزا الائتمانية أو رقم بطاقة ريلودابل فيسا المدفوعة مسبقا بالإضافة إلى اسمها وعنوانها. لا تحتاج إلى أي تفاصيل بطاقة أخرى مثل تاريخ انتهاء الصلاحية أو رقم كفف (رمز الأمان المكون من 3 أرقام)، ويجب ألا تطلب من المستلم الكشف عن تلك المعلومات.
إضافة مستلم عملية سهلة لمرة واحدة.
يمكن لأي شخص تجاوز سن 18 عاما مع حساب تد كانادا تروست كاناديان أو الدولار الأمريكي الشخصي تشيكينغ أو التوفير، وهو مسجل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، إرسال الأموال باستخدام خدمة فيسا ديريكت في إيسيوب.
يمكنك استخدام الشخصية تد كندا كندا الاستئماني أو الدولار الأمريكي حساب تشيكينغ أو حساب التوفير تد لإرسال فيسا المباشر. الحسابات المسجلة، حسابات الشباب، الحسابات المصرفية للشركات الصغيرة، حسابات الشركات والتجارية غير مؤهلة لتحويل الأموال باستخدام خدمة فيزا المباشر.
لكل معاملة فيزا مباشرة حيث يتم تحويل العملة، سيتم عرض سعر صرف مضمون عند إدخال المبلغ المراد إرساله وقبل تأكيد المعاملة. وسیتم تطبیق سعر الصرف لمدة 6 دقائق. بعد 6 دقائق سوف يطلب منك إعادة حساب طلبك.
لا، خدمة فيزا المباشر هو متاح فقط عبر الإنترنت من خلال إيسيوب ويقدم لك في أي وقت، في أي مكان الراحة.
لا، بمجرد تأكيد معاملة فيسا ديريكت من قبلك (المرسل)، لا يمكن إلغاؤها أو تعديلها.
لا، فإن حسابات تد كانادا تروست تشيكينغ أو التوفير الشخصية هي الوحيدة المؤهلة لتحويل الأموال.
لا، لا يمكن إرسال فيسا ديريكت إلا إلى بطاقة فيزا الشخصية أو بطاقة فيزا الائتمانية أو بطاقة ريلودابل فيزا مسبقة الدفع.
من أجل الاستفادة من خدمة فيزا ديريكت، يجب أن تكون بطاقة المستلم مؤهلة لتلقي هذه المعاملات. معظم بطاقات الخصم فيزا، بطاقة الائتمان فيزا أو فيزا بطاقات مسبقة الدفع إعادة تحميل في جميع أنحاء العالم مؤهلة. ومع ذلك، قد تختار بعض البلدان والمؤسسات المالية عدم قبول هذه المعاملات بسبب القيود التنظيمية المحلية أو غيرها. اطلع على قائمة بالبلدان التي تقبل حاليا هذه المعاملات.
توسيع أموال الاستلام:
يتم تحويل الأموال إلى حساب بطاقة فيزا الخاص بالمستلم بعملة بطاقة فيزا الخاصة بهم. في معظم الحالات، هذه هي العملة المحلية للبلد الذي يتم فيه إصدار البطاقة.
توسيع الرسوم:
سيتم تكبد رسوم المعاملات والرسوم فقط من قبل المرسل. التأشيرة رسوم المعاملة المباشرة هي كما يلي:
8.95 $ للمعاملات الدولية تصل إلى $ 1،000 $ 12.95 للمعاملات أكبر من 1،000.01 $ تصل إلى 2500 $ 1.50 لجميع المعاملات المحلية.
لا توجد رسوم أخرى على المرسل لإرسال الأموال أو إلى المستلم لتلقي الأموال على البطاقة 2.
توسيع الأسئلة الأخرى وتحري الخلل وإصلاحه:
تسجيل الدخول إلى إيسيوب باستخدام رقم بطاقة الوصول أو معرف الاتصال وكلمة السر إيسيوب. حدد "الدفعات والتحويلات" من شريط القائمة العلوي. حدد "عرض عمليات النقل المكتملة". حدد "فيسا ديريكت" من القائمة المنسدلة لعرض قائمة بالمعاملات المكتملة. حدد النقل المحدد في السؤال وانقر على "عرض التفاصيل".
يمكنك فقط تحويل الأموال من تد كندا كندا الاستئماني أو الدولار الأمريكي تشيكينغ حساب أو تد حساب التوفير الشخصية. الحسابات المسجلة، حسابات الشباب، الحسابات المصرفية للشركات الصغيرة، الحسابات التجارية والتجارية لا يمكن استخدامها لتحويل الأموال.
ويدعم جميع التحويلات من إيسيوب من قبل ضمان الأمن على الانترنت تد - اسم تعرفه والثقة ويتم إرسال كل تحويل الأموال من خلال شبكة الدفع الآمنة فيزا.
إطلاقا. لا يمكن استخدام رقم بطاقة فيزا المكون من 16 رقما لأي شيء آخر غير إرسال الأموال إليه. لإجراء أي معاملة شراء مع البطاقة، سيكون هناك حاجة إلى رقم كفف المكون من 3 أرقام وتاريخ انتهاء الصلاحية. يجب ألا تطلب رقم كفف على بطاقة المستلم أو تاريخ انتهاء الصلاحية.
لا، حاليا تد موبايل التطبيق لا يدعم المعاملات المباشرة فيزا.
عند إدخال المبلغ المراد إرساله، ستعرض الشاشة المبلغ المحدد الذي سيتم استلامه من قبل المستلم بعملة البطاقة. (في حالة بلدان مثل الصين، حيث يتم إصدار بطاقات العملة المزدوجة، يتم إرسال الأموال بالعملة الأجنبية، وبالتالي يتم تحديد المبلغ الفعلي يوان من قبل البنك الذي أصدر البطاقة المستلم).
لا، لن ترسل تد إشعارا بشأن الأموال التي يتلقاها المستلم.
تسأل، ونحن الإجابة.
الانضمام إلى المحادثة ويكون لديك خبير تد الإجابة على الأسئلة فيسا ديريكت. اسأل خبير.
1 تسري بعض القيود في الولايات المتحدة والمناطق الأخرى. راجع شروط وشروط التسجيل أو الأسئلة الشائعة لمزيد من التفاصيل.
ويجوز للمؤسسة المالية للمستلم أن تفرض رسوما على عملية التحويل وقد يتم خصم هذه الرسوم من مبلغ التحويل. يجب على المستلم التحقق مع مؤسستهم المالية للحصول على مزيد من المعلومات.

تد فيزا الولايات المتحدة * بطاقة.
إجراء عمليات شراء بالدولار الأمريكي بدون رسوم تحويل بالعملة الأجنبية من بطاقة الائتمان.
الرسوم السنوية $ 39 أوسد الفائدة: المشتريات 19.99٪ الفائدة: السلف النقدية 22.99٪ المستخدمين المصرح لهم 1 $ 0.
كنت مقيما كنديا وهي في سن الرشد في المقاطعة / إقليم الإقامة.
$ 1،000 أوسد مينيموم.
أضف بطاقة أخرى للمقارنة.
أضف بطاقة أخرى للمقارنة.
أضف بطاقة أخرى للمقارنة.
لمحة سريعة.
إلغاء معدلات تحويل العملات الأجنبية لبطاقة الائتمان والرسوم عند إجراء عمليات شراء أو دفع فواتير بالدولار الأمريكي 2 إنجوي تشيب & أمب؛ أمن بين و فيسا بيواف * راحة الدفع تماس السفر و التسوق مع مجموعة من التغطيات التأمين التمتع بجميع فوائد بطاقة فيزا الدولار الأمريكي تد باستخدام أبل الدفع. انها طريقة سهلة وآمنة للدفع. 3.
المزيد من المزايا والميزات.
فوائد السفر.
التأمين على انقطاع الرحلات 4 - تغطية تصل إلى 5000 دولار للشخص المؤمن عليه بحد أقصى قدره 25،000 دولار لجميع الأشخاص المؤمن عليهم في نفس الرحلة التأمين المشترك لحوادث السفر ضد الحوادث 5 - ما يصل إلى 500،000 دولار لتغطية الخسائر المشمولة أثناء السفر على شركة نقل مشتركة على سبيل المثال، حافلة، العبارة، الطائرة، أو القطار) خدمات المساعدة السفر في حالات الطوارئ 6 - مساعدة ليست سوى مكالمة بعيدا. الوصول المجاني المجاني للمساعدة في حالة الطوارئ الشخصية أثناء السفر.
تأخر وتأمين الأمتعة المفقودة 7 - ما يصل إلى 1000 $ التغطية الشاملة للشخص المؤمن عليه نحو شراء الضروريات مثل الملابس ومستحضرات التجميل إذا تأخرت أمتعتك أكثر من 6 ساعات أو فقدت. مراجعة شهادات التأمين الموجودة في اتفاقية حامل البطاقة فيزا الدولار الأمريكي للحصول على تفاصيل التغطية التأمينية الكاملة.
ميزات السيارات.
حفظ مع أفيس لتأجير السيارات وميزانية تأجير السيارات - استخدام بطاقة الائتمان تد الخاصة بك لتوفير ما لا يقل عن 10٪ من أدنى معدلات الأساس المتاحة 9، 10 في كندا والولايات المتحدة، و 5٪ على الأقل من أدنى قاعدة المتاحة معدلات 9، 10 دوليا، على تأجير السيارات المؤهلة في أفيس المشاركة والمواقع الميزانية. تأجير السيارات التأمين ضد الاصطدام / الخسائر 11 - استخدام بطاقة الائتمان تد الخاصة بك لشحن التكلفة الكاملة لتأجير السيارات للحصول على تغطية الاصطدام / الخسارة الضرر دون أي تكلفة إضافية.
التأشيرة صفر المسؤولية - تسوق عبر الإنترنت وشخصيا بشكل آمن مع فيزا صفر المسؤولية وتكون محمية في حال إجراء المعاملات غير المصرح بها على بطاقتك. انظر اتفاقية حامل البطاقة للحصول على معلومات كاملة عن المعاملات غير المصرح بها ومسؤولياتك بما في ذلك مسؤوليتك لحماية رقم التعريف الشخصي الخاص بك. تشيب & أمب؛ تستخدم تقنية رقم التعريف الشخصي بالفعل في معظم أنحاء العالم، ويجري اعتمادها تدريجيا في الولايات المتحدة. تقوم رقاقة مدمجة في بطاقتك بتشفير بياناتك، مما يوفر أمانا معززا ضد الاستخدام غير المصرح به لبطاقتك. فيزا بايواف * التكنولوجيا هي آمنة ومريحة، "تماس" وسيلة لدفع ثمن مشتريات الدولارات الصغيرة في تجار التجزئة المشاركة. انها أسرع وأكثر ملاءمة من النقدية.
شراء الحماية والحماية الممتدة للضمان 12 - يمكنك الوصول تلقائيا إلى حماية الشراء وحماية الضمان الممتد، والتي تشمل تغطية معظم العناصر الجديدة المؤهلة التي اشتريتها مع بطاقتك، في حال سرقتها أو تلفها خلال 90 يوما من تاريخ الشراء. الراحة المضافة، مع تد الاحتيال التنبيهات:
يمكنك الآن تلقي تنبيهات الاحتيال تد تلقائيا إلى هاتفك المحمول في أي وقت نشتبه في النشاط المشبوهة على تد الدولار الأمريكي فيزا * بطاقة، أو على أي بطاقة المستخدم المصرح به على حسابك. ببساطة التأكد من أن لدينا رقم الهاتف المحمول الحالي الخاص بك المدرجة في ملف العملاء تد الخاص بك. أعرف أكثر.
الخدمات اليومية.
استخدام أبل الدفع حيث يتم قبول المدفوعات تماس. تقبل أبل الدفع في عدد متزايد من المحلات التجارية والمطاعم والكثير من تجار التجزئة الآخرين. كما أضافت العديد من التطبيقات أبل الدفع إلى طرق الدفع المقبولة. مجرد إلقاء نظرة على الدفع أبل أو رموز الدفع تماس في إنهاء إجراءات المغادرة. السلف النقدية في حالات الطوارئ 13 يمكنك طلب الحصول على سلفة نقدية طارئة تصل إلى 5000 دولار أمريكي للدوالر الأمريكي فيزا * بطاقة (تخضع للحد الائتماني الخاص بك المتاحة). فيزا الخروج * 14 هو وسيلة أسهل لدفع عبر الإنترنت. اشترك في فيسا تشيكوت، وهي خدمة متوفرة من فيزا تسهل عملية الدفع عبر الإنترنت. 14 يتوفر في أي مكان ترى شعار فيزا تشيكوت.
معرفة المزيد عن بطاقات الائتمان لدينا.
ابدأ باستخدام بطاقتي الائتمانية.
كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك.
استخدام ميزات بطاقة الائتمان الخاصة بي.
تعرف على الميزات التي تأتي مع بطاقة الائتمان الخاصة بك تد.
الحصول على أقصى استفادة من بطاقة الائتمان الخاصة بي.
من دفع الفواتير إلى حد الائتمان، والاستفادة من جميع الفوائد بطاقتك.
يقدم طلب على الإنترنت.
يقدم طلب على الإنترنت.
إكمال الطلب عبر الإنترنت والحصول على قرار فوري.
لدينا المتخصصين المصرفي مستعدون للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم.
1-855-315-4325.
حجز موعد.
يجتمع مع متخصص مصرفي في شخص في فرع الأقرب إليك.
حدد موقع الفرع.
تحدث مع اختصاصي مصرفي في الفرع الأقرب إليك.
تحتاج إلى التحدث إلينا مباشرة؟ الاتصال بنا.
تواصل مع تد.
أسعار الفائدة السنوية والرسوم والميزات الحالية حتى 19 يونيو 2017 مالم يذكر خلاف ذلك وتخضع للتغيير.
1 يبقى حامل البطاقة األولية مسؤولا عن جميع الرسوم على الحساب، بما في ذلك تلك التي يتحملها أي مستخدم مفوض. بحد أقصى 3 بطاقات مستخدم مصرح بها على الحساب.
2 المشتريات والنقدية سيتم تحويل السلف المقدمة بعملات أخرى غير الدولار الأمريكي وعرضها بالدولار الأمريكي على كشف حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك وتخضع لرسوم تحويل العملات الأجنبية.
3 أبل الدفع يعمل مع اي فون 6 وفي وقت لاحق في المتاجر والتطبيقات ومواقع الويب في سفاري؛ مع أبل ووتش في المتاجر والتطبيقات. مع باد برو، آي باد الهواء 2، وباد ميني 3 وبعد ذلك في التطبيقات والمواقع. ومع ماك في سفاري مع أبل الدفع تمكين فون 6 أو في وقت لاحق أو أبل ووتش. للحصول على قائمة بأجهزة أبل باي المتوافقة، راجع https://support. apple/km207105.
4 تم التعهد بها من قبل شركة تد للتأمين على الحياة. لكي تكون مؤهلا للحصول على هذا التأمين، يجب أن تدفع ما لا يقل عن 75٪ من التكلفة الكاملة لرحلتك، بما في ذلك الضرائب والرسوم من أجرة النقل المشترك، وأي فندق أو أماكن إقامة مماثلة مع بطاقة تد الائتمانية الخاصة بك. تخضع المزايا والخصائص والتغطية للظروف والقيود والاستثناءات، بما في ذلك استبعاد حالة موجودة مسبقا، يتم وصفها بشكل كامل في شهادة التأمين المضمنة في اتفاقية حامل بطاقة الائتمان الخاصة ب تد.
5 شركة التأمين أليانز جلوبال ريسكز شركة التأمين األمريكية) فرع كندا (. وترد تفاصيل مزايا التأمين، بما في ذلك الشروط والأحكام والقيود والاستثناءات في شهادة التأمين المدرجة مع اتفاقية حامل بطاقة الائتمان الخاصة بك.
6 المقدمة من قبل مديرنا بموجب اتفاقية خدمة مع شركة تد الحياة للتأمين. هذه ليست منافع التأمين ولكن خدمات المساعدة فقط.
7 تم التعهد به من قبل شركة تد للتأمين على السيارات والتأمين على السيارات. لكي تكون مؤهلا للحصول على هذه التغطية، يجب دفع رحلتك بالكامل باستخدام بطاقة تد الائتمانية الخاصة بك. تخضع المزايا والخصائص والتغطية للظروف والقيود والاستثناءات الموضحة بشكل كامل في شهادة التأمين المضمنة في اتفاقية حامل بطاقة الائتمان الخاصة ب تد.
8 جميع عملاء تد كندا الاستئماني بما في ذلك حاملي بطاقات الائتمان تد مؤهلون لتقديم طلب للحصول على التأمين الطبي السفر اختياري اكتتاب من قبل شركة تد الحياة للتأمين. تخضع بعض الطلبات لموافقة الاكتتاب. يتم توفير المساعدة الطبية والمطالبات، ودفع المطالبات والخدمات الإدارية من قبل مديرنا. تخضع المزايا والخصائص والتغطيات للشروط والقيود والاستثناءات، بما في ذلك استبعاد حالة موجودة مسبقا، والتي يتم وصفها بشكل كامل في شهادة التأمين التي تصدر إذا قبلت للالتحاق. السفر التأمين الطبي يمكن شراؤها عن طريق الاتصال 1-800-293-4941، أو زيارة تدكاناداتروست. لاحظ أن هذا التأمين الاختياري يقدم فوائد مختلفة، على شروط وأحكام مختلفة، من التأمين الطبي السفر التي يتم تضمينها تلقائيا مع بطاقات الائتمان تد الأخرى.
9 المقدمة من أفيس لتأجير السيارات نظام أولك. الحد الأدنى للعرض الخصم يخضع لرمز الخصم وللشروط والأحكام التي قد تتغير دون إشعار. قد يتم تطبيق تواريخ الحجب. معدل القاعدة يشير إلى الوقت و كيلومتر / رسوم ميل فقط. الضرائب والرسوم والرسوم الإضافية إضافية. بنك تورنتو-دومينيون ليست مسؤولة عن أي سيارات أو خدمات أو خصومات أو عروض أخرى متوفرة من قبل أفيس لتأجير السيارات نظام أولك.
10 مقدمة من نظام بودجيت رينت A كار، Inc. الحد الأدنى للعرض الخصم خاضعة لرمز الخصم والشروط والأحكام التي قد تتغير دون إشعار. قد يتم تطبيق تواريخ الحجب. معدل قاعدة يشير إلى الوقت و كيلومتر / ميل رسوم فقط. الضرائب والرسوم والرسوم الإضافية هي اضافية. بنك تورنتو-دومينيون غير مسؤول عن أي سيارات أو خدمات أو خصومات أو عروض أخرى متوفرة من قبل بودجيت رينت A كار سيستيم، Inc.
11 تم التعهد بها من قبل شركة تد للتأمين على السيارات والتأمين على السيارات. يجب أن يتم تحصيل رسوم تأجير السيارات بالكامل للبطاقة، ويجب ألا تتجاوز 48 يوما متتاليا، ويجب أن يرفض حامل البطاقة تغطية التنازل عن الأضرار الناجمة عن التصادم. ارجع إلى قسم التأمين على األضرار الناجمة عن تضارب األضرار / الخسائر الناجمة عن السيارات من اتفاقية حامل بطاقة ائتمان تد الخاصة بك للحصول على استبعادات اإليجار والمزيد من التفاصيل.
12 تم التعهد بها من قبل شركة تد للتأمين على السيارات والتأمين على السيارات. ولكي تكون مؤهلا للحصول على هذه التغطية، يجب دفع هذا المبلغ بالكامل باستخدام بطاقة تد الائتمانية الخاصة بك. تخضع المزايا والخصائص والتغطية للظروف والقيود والاستثناءات الموضحة بشكل كامل في شهادة التأمين المضمنة في اتفاقية حامل بطاقة الائتمان الخاصة ب تد.
13 تخضع السلف النقدية للائتمان المتاح. تسري الرسوم على كل معاملة من دفعات السلفة النقدية وتحصل السلف النقدية على فوائد بمعدل السلفة النقدية التي تنطبق على حسابك من تاريخ تقديم السلفة النقدية.
14 تتوفر خدمة فيزا تشيكوت من خلال فيزا. بنك تورنتو-دومينيون والشركات التابعة له ليست مسؤولة عن الخدمة بما في ذلك أي عروض متاحة لك من خلال الخدمة.
* العلامة التجارية لرابطة فيزا الدولية الخدمة وتستخدم بموجب ترخيص.
جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها. ® شعار تد والعلامات التجارية الأخرى هي ملك لبنك تورونتو-دومينيون.

تد تأشيرة الفوركس
الأوراق المالية وغيرها من منتجات الاستثمار والتأمين هي: لا إيداع. لا فديك المؤمن. غير مؤمن من قبل أي وكالة حكومية اتحادية؛ غير مضمونة من قبل البنك تد، N. A. أو أي من الشركات التابعة لها؛ وقد تتعرض لمخاطر الاستثمار، بما في ذلك خسارة محتملة للقيمة.
البيانات اعتبارا من مارس 2017. مقارنة بين أطول متوسط ​​ساعات متجر في المناطق (مساس) التي تد البنك تعمل بالمقارنة مع البنوك الكبرى. وتشمل البنوك الكبرى لدينا أفضل 20 المنافسين الوطنيين من قبل مسا، لدينا أعلى خمسة منافسين في حصة متجر من قبل مسا وأي بنك مع حصة أكبر أو متساوية مخزن من تد البنك في مسا. البنوك الكبرى لا تشمل البنوك التي تعمل في متاجر البيع بالتجزئة مثل محلات البقالة، أو البنوك التي لا تقع في بدل الإقامة المخصص للبعثة.

بطاقات الائتمان الكندية مع عدم وجود رسوم المعاملات الأجنبية.
نشرها ستيفن ويمان | 16 أغسطس 2017.
إليك مكالمة التنبيه & # 8230؛
في كل مرة تجري فيها عملية شراء ليست بالدولار الكندي على بطاقتك الائتمانية، يتم تحصيل رسوم كبيرة منك لتحويل الأموال إلى الأموال الكندية.
يمكنك السفر في الولايات المتحدة أو في الخارج أو حتى مجرد إجراء عملية شراء عبر الإنترنت بعملة أخرى & # 8211؛ لا يهم & # 8211؛ هذا الرسم هو الذهاب الى ركلة.
كم هو بطاقة الائتمان الكندية نموذجية رسوم المعاملات الأجنبية؟
انها تقريبا عالميا 2.5٪، بالإضافة إلى انتشار صغير أن البنك نفسه لديه لدفع ويمر لك المستهلك. وينبغي أن تأتي التكلفة الإجمالية في أقل من 3٪.
مع معظم بطاقات الائتمان العودة النقدية دفع 1٪ فقط في المكافآت، أن 3٪ هو تناول كل ما تبذلونه من المكافآت ومن ثم بعض!
والأسوأ من ذلك، إذا كنت تشتري شيئا بعملة أجنبية، قم بتغيير عقلك، وإعادته & # 8211؛ كنت مغمورة على جانبي الصفقة. وهذا يعني أنك سوف تفقد 5-6٪ من أموالك إلى البنك وليس لديهم شيء لتظهر لذلك.
0٪ رسوم المعاملات الأجنبية بطاقات الائتمان في كندا.
وبالنظر إلى أن 99٪ من بطاقات الائتمان الكندية تهمة هذا الرسم، فإنه قد يفاجئك أن بعض بطاقات تستخدم في الوجود التي اتهمت شيئا على الاطلاق في رسوم الصرف الأجنبي غير الصغيرة انتشار البنك نفسه يدفع.
لسوء الحظ، فإن تلك البطاقات قد فعلت تختفي. بطاقات مثل سيرز ماستركارد وعدد قليل من بطاقات سكوتيا التي كانت معجزة محور خصم العملة الأجنبية، وحتى بطاقات ماستر روجرز، التي تعتبر واحدة من أفضل بطاقات الائتمان النقد الأجنبي، ويعطي حاملي بطاقات المكافآت مكافأة بدلا من التنازل عن الرسوم.
ومما يؤسف له أن الأمر يبدو وكأنه تشيس قد ينهي أعمالهم هنا في كندا تماما، بعد أن باعوا العديد من البطاقات في محفظتهم. بالإضافة إلى ذلك، بعد الإعلان عن هذا الأسبوع الماضي أنها سوف تغلق جميع تشيس Amazon. ca فيزا وحسابات تشيس ماريوت فيزا في 15 مارس 2018، في العالم من لا بطاقات رسوم الصرف الأجنبي، وهناك فقط اختراق ضئيلة اليسار.
أعلى رسوم المعاملات الأجنبية بطاقات الائتمان.
الصفحة الرئيسية الثقة فيزا المفضلة.
هذا جوهرة خفية قليلا هو حاليا البطاقة الوحيدة المتاحة في كندا التي تمنحك رسوم تحويل العملات الأجنبية من 0٪.
وفي حين أن الفكر من بطاقة مع أي رسوم المعاملات الأجنبية وحدها هي الموسيقى لآذاننا، تأشيرة البيت المفضل تروست دوسن & # 8217؛ ر توقف هناك.
تمنحك هذه البطاقة استرداد نقدي بنسبة 1٪ على جميع مشترياتك، دون أي قيود أو قيود على المبلغ الذي يمكنك كسبه.
يمكنك أيضا الحصول على شراء والتأمين على السفر المدرجة في أي تكلفة إضافية. لذلك، عندما كنت مسافرا وتتمتع الخاص بك أي معاملات رسوم الصرف الأجنبي، يمكنك أن تعرف أن كنت مغطاة.
لأعلى كل ذلك قبالة، تأتي هذه البطاقة مع المساعدة على الطريق مجانا العضوية. لبطاقة الائتمان مع أي رسوم سنوية، وهذا هو لم يسمع من الأساس.
ونعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. هذه البطاقة لا يوجد لديه رسوم سنوية، لا رسوم صرف العملات الأجنبية ولا حدود على كمية من المكافآت يمكنك كسب!
فيدو ماستركارد.
بعض قسط رسوم نقدية العودة بطاقات الائتمان النضال من أجل تقديم شقة عودة 1.5٪ العودة النقدية مع عدم وجود قبعات أو حدود، ولكن فيدو ماستركارد فقط يأتي الحق في الخروج منه و يفعل ذلك. إضرب!
ثم، إضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على دفعة ضخمة 2.5٪ في المكافآت (4٪ المجموع) عند إجراء عمليات شراء بالعملات الأجنبية. هذا تقريبا جيدة مثل وجود رسوم 2.5٪ التنازل ... إلا إذا كنت ترغب في العودة شيئا. ثم كنت من الحظ، فسوف تفقد 4٪ المكافآت الخاصة بك، وانتقاد مع رسوم 2.5٪ في كلا الاتجاهين.
حتى تحصل على مكافأة نقدية 50 $ فقط للاشتراك إذا كنت تستطيع ربط فاتورة فيدو الخاص بك إلى البطاقة.
تم تصميم هذه البطاقة لك لتخليص النقاط الخاصة بك لمنتجات فيدو أو روجرز والخدمات جنبا إلى جنب مع عدد قليل من الأشياء الأخرى. على الرغم من ذلك، يمكنك تعيين نفسك تذكير والدعوة مرة واحدة في السنة في ديسمبر لطلب الائتمان كشف النقدية الفعلية التي سوف تظهر في يناير كانون الثاني.
هذا بالكاد يجعلها مؤهلة باعتبارها بطاقة الائتمان عودة النقدية الحقيقية، لكنه صرير ضيقا من قبل.
بخلاف ذلك، الجانب السلبي الوحيد هو بطاقة خالية تماما من أي نوع من التغطية التأمينية المدرجة & # 8211؛ ولكن هذا أكثر مما كنت يمكن أن نأمل مع عدم وجود بطاقة الرسوم التي لديها مكافآت رهيبة على أي حال.
روجرز البلاتين ماستركارد.
تقريبا متطابقة مع فيدو ماستركارد، روجرز ماستركارد يقدم .25٪ المزيد من العودة النقدية (1.75٪ المجموع) مقابل رسوم سنوية قدرها 29 $.
قد لا يكون هناك أيضا 29 دولار رسوم سنوية على الرغم من لأنه يمكنك القضاء عليها تماما عن طريق إعداد روجرز، فيدو، أو تشاتر فاتورة أن تدفع تلقائيا بواسطة بطاقة & # 8211؛ بالإضافة إلى أنها تتنازل عن رسوم للسنة الأولى على أي حال.
تماما مثل فيدو ماستركارد، يمكنك فقط الحصول على النقد الحقيقي عن طريق الاتصال بهم في كل شهر ديسمبر لطلب الائتمان بيان النقد الحقيقي. خلاف ذلك، كنت عالقا دفع فاتورة روجرز أو شراء منتجاتها وخدماتها.
عندما يتعلق الأمر رسوم العملات الأجنبية، لسوء الحظ أنها لا تعطيك إضافية .25٪. سوف لا تزال تحصل على 4٪ العودة النقدية على جميع المشتريات التي تتم بعملة أجنبية وتحويلها إلى الدولار الكندي.
هذه البطاقة ربما أفضل قليلا من فيدو ماستركارد إذا كنت تستطيع الحصول على رسوم 29 $ التنازل، وربما حتى لو كنت لا تستطيع.
الصفحة الرئيسية الثقة تأشيرة المضمونة.
وبطاقة رائعة لبناء أو إعادة بناء الائتمان الخاص بك، وتأشيرة البيت الثقة المضمونة كما يأتي مع انخفاض طفيف رسوم المعاملات النقد الأجنبي من 2٪ بدلا من المعتاد 2.5٪.
لا توجد رتوش مع هذه البطاقة، ولكن ليس لديها أي رسوم سنوية إلا إذا اخترت للحد من معدل الفائدة إلى 14.90٪ عن طريق دفع اضافية 59 $ في السنة - ولكن هذا اختياري تماما.
أنت لن تنقذ طنا على المشتريات الأجنبية مع هذه البطاقة، ولكن إذا كنت إعادة بناء الائتمان الخاصة بك على أي حال، انها لطيفة اضافية.
رك كاثي باسيفيك فيزا البلاتين.
ذي رك كاثي باسيفيك فيسا، هو المكافآت السفر القياسية بطاقة الائتمان المرتبطة بشركة طيران رئيسية. تكسب 1 ميل لكل 1 $ تنفق على معظم عمليات الشراء، مع ميل 2 لكل 1 $ مكافأة قضى على كاثي باسيفيك مشتريات السفر عبر الإنترنت.
ويظهر القليل من الأبحاث كاثي باسيفيك رحلات عادة تعطي 2 سنت لكل ميل قيمة، وهذا يعني أنك سوف تحصل عادة على 2٪ العائد على الانفاق الخاص بك.
ولكن، هناك أيضا مكافأة نادرة لجميع المشتريات بالعملات الأجنبية التي تمنحك 1.25 ميل لكل 1 $ تنفق، مكافأة 25٪. التي تضخ عائدك على إنفاق ما يصل إلى 2.5٪ وهذا يعني أنك من المحتمل أن التعادل حتى بعد دفع رسوم العملة الأجنبية 2.5٪.
وتأتي البطاقة مع مزايا أخرى مثل وضع الطبقة الخضراء الفورية في نادي كاثي باسيفيك ماركو بولو وتضمنت التغطية التأمينية اللائقة.
ليست أفضل بطاقة لادخار العملات الأجنبية، ولكن ليس خيارا سيئا إذا كنت ترغب في الطيران كاثي باسيفيك.
فاز سعر صرف البنك.
ليس هناك طريقة أرخص لتبادل المال من استخدام بطاقة الائتمان رسوم المعاملات الأجنبية 0٪.
عادة ما يتقاضى البنك 3٪ أو أكثر لتحويل أموالك شخصيا، وعادة ما يكون معدل القيام بذلك على الإنترنت تقريبا ما لم تكن تقوم بتحويل مبالغ نقدية كبيرة. إذا كنت ترغب في تحويل أي بقايا النقدية بعد رحلتك قد انتهت، والآن كنت تدفع أن 3٪ + للمرة الثانية.
عليك أن تفعل حتى أفضل مما كنت في تلك الأماكن صرف العملات الأجنبية الخصم ولم يكن لديك لجعل رحلة إضافية.
مجرد انتقاد الخاص بك أي بطاقة فكس، وابتسامة مع العلم أنك لم تضيع أي وقت أو دفع سنت واحد أكثر مما كنت في حاجة إليها. يمكنك حتى إعادة الشراء إذا قمت بتغيير عقلك دون عقوبة على الإطلاق.
حفظ واحدة من هذه البطاقات في محفظتك فقط للمعاملات الأجنبية هو يستحق كل هذا العناء.
العثور على أفضل بطاقة الائتمان بالنسبة لك.
كريديتكاردجينيوس هو الأداة الوحيدة التي تقارن 50+ ميزات بطاقات الائتمان الكندية باستخدام التقييمات القائمة على الرياضيات والترتيب التي تستجيب لاحتياجاتك، وعلى الفور.
الوظائف ذات الصلة.
أفضل بطاقات الائتمان الكندية لعام 2017.
14 ديسمبر 2017.
أفضل 0٪ تحويل الرصيد بطاقات الائتمان عروض للكنديين.
41 تعليقات.
أعتقد أنني الحظت هنا. لدي تشيس Amazon. ca بطاقة فيزا. نحن نسافر في الولايات المتحدة كثيرا، وبهذه البطاقة توفر لنا حزمة في رسوم الصرف. يؤسفني أن أسمع أن المتقدمين الجدد لن يتم قبولهم بعد الآن.
أنا & # 8217؛ م سعيد حصلت على فيزا الأمازون التي يمكنني استخدامها عندما أسافر. كنت فقط أقول أصدقائي عن ذلك وأنا & # 8217؛ م فاجأ أنها لم تعد تقدم ذلك.
لدينا أيضا تأشيرة الأمازون. للأسف هذا الصباح، تلقينا رسالة من تشيس تقديم المشورة لنا أنه اعتبارا من 15 مارس 2018 برنامج مكافآت Amazon. ca بطاقة فيزا تنتهي، وسيتم إغلاق حسابنا. 🙁
أين & # 8217؛ أمازون تشيس فيزا؟
لم يعد يتم تقديمها إلى عملاء جدد جون حتى يمكننا & # 8217؛ ر حقا قائمة بأنها خيار قابل للتطبيق بعد الآن.
هل يتم تحصيل الرسوم منك في حالة إرجاع مشترياتك باستخدام بطاقة بلاتينوم ماستركارد من روجر & # 8217؟
أعتقد ذلك دون، نعم.
لجعله أسوأ من ذلك توقفت الأمازون تشيس تأشيرة اعتبارا من 15 مارس 2018. رن!
نعم، ما زلت أستخدم بطاقة تشيس حتى 14 آذار (مارس)، ثم انتقل إلى بطاقة ماي هوم تروست المفضلة التي حصلت عليها في الصيف الماضي كنسخة احتياطية & # 8230؛ هوم تروست على وشك أن تصبح بطاقة سفر جديدة اعتبارا من 15 مارس.
تأكد من السفر مرة واحدة على الأقل في السنة. لديهم 10 $ رسوم لعدم استخدام البطاقة لمدة 360 يوما.
شكرا للتحديث على أي بطاقات فكس. مفيد جدا.
يمكنك اقتراح طرق أخرى لإنقاذ على فكس لنا سنوبيردز، أي. الولايات المتحدة / كندا البنوك أكتس.
ننظر في زيتراد و كنيتبريدجفكس. وهم يعتقدون أن لديهم معدلات تتراوح بين 1 و 2٪.
كنيتبريدج يتقاضى لي .5٪ على التبادلات، أفضل بكثير من البنوك.
كل تلك السنوات لم أكن أعرف #tears.
ماذا عن بطاقة فيزا الدولار الأمريكي؟ فإنه لا يتقاضى رسوما سنوية 39 دولار أمريكي ولكن يأتي مع بعض التغطية التأمينية. لا المكافآت أو المكافآت فتح 🙁
بطاقات الدولار الأمريكي تكون مفيدة فقط إذا كان لديك بالفعل الدولار الأمريكي في البنك ويمكن استخدامها لسداد رصيد بطاقة الائتمان.
خلاف ذلك، عندما تذهب إلى دفعه في كاد، وسوف يكون ملغى رسوم التحويل لتحويل كاد إلى أوسد لجعل الدفع الذي من المحتمل أن يكون أعلى من 3٪.
فاتك بيجي: هوم الثقة فيزا المفضلة (https://visa. hometrust. ca/apply/preferred/en) مع أي رسوم فكس. هناك & # 8217؛ s موضوع طويل على ذلك على رفد كذلك (forums. redflagdeals / بريفيرد-فيسا-كارد-هوم-تروست-1658841 /). ليس فقط 0٪ فكس ولكن أيضا بيروقس أخرى على أي بطاقة رسوم سنوية.
نعم، تلك البطاقة المستخدمة لتكون متاحة فقط للعملاء الرهن العقاري الذي هو السبب في أنه لم يتم تضمين. ومع ذلك، أعتقد أنهم قد غيروا مؤخرا القواعد وفتحه للجميع حتى سيتم إضافتها قريبا.
إديت: أنا & # 8217؛ تحديث المادة بعد التأكد من أنه متاح على الصعيد الوطني الآن للجميع دون الحاجة إلى الحصول على الرهن العقاري مع هوم الثقة.
لا تتوفر حاليا فيزا تروست المفضلة لسكان كيبيك.
هل وجدت أي حل؟ أنا فقط حاولت كذلك.
كان المقصود من تعليقي أعلاه الإشارة إلى أن هوم تروست لم تعد تقيد هذه البطاقة لمجرد عملائها الحاليين. فمن الممكن أنه لا يتوفر في كيبيك.
نحن نتحقق الآن لمعرفة ما إذا كان لديهم أي خطط لتقديمه إلى سكان كيبيك في المستقبل، وسوف يعود مرة أخرى هنا عندما نحصل على رد.
ما زلت أرى رابطا لفندق ماريوت ريواردز تشيس فيسا في موقع ماريوت.
أعتقد أنك تبحث في النسخة الأمريكية من البطاقة. كان لدى ماريوت موقع ويب خاص للإصدار الكندي غير متصل حاليا:
مرحبا هناك، هي نقطة مثيرة للاهتمام الخاص بك أنه منذ يفترض أنك (والآخرين الذين لديهم بالفعل تلك البطاقات) يمكن & # 8220؛ لا تزال ترى الرابط & # 8221؛ للوصول إلى & # 8220؛ لا يزال موجودا & # 8221؛ حسابات مثل العمل كالمعتاد دون تغيير متوقع / إعلان رسمي لوقف الخدمة ثم تلك ماريوت / الأمازون / مطاردة المنتجات ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار / لا تزال صالحة كما & # 8220؛ 0٪ رسوم المعاملات الأجنبية بطاقات الائتمان في كندا & # 8221 ؛، و / أو ربما كان من غير الواضح / مربك مع هذا الموقع & # 8217؛ s s & # 8221؛ s & # 8220؛ s & # 8220؛ s & # 8220؛ تشيس قد يكون إنهاء أعمالهم هنا & # 8230؛ إغلاق تأشيرة Amazon. ca لمقدمي الطلبات الجديدة، وإزالة موقع ماريوت ريواردز بريميير فيزا تماما & # 8220؛ 8221؛ كما قليلا الأخبار المضاربة جدا بالنسبة لك والآخرين التي لا تزال تستخدم تلك البطاقات. إذا كان الأمر كذلك، كيف يمكن لشخص ما الرد على بقية الناس دون تلك البطاقات يطلب أن يرجى حصة حيث يمكن لأي شخص محاولة لإعادة / الاشتراك أو توجيه & # 8220؛ جديد & # 8221؛ المتقدمين في كندا للحصول على مذهلة amazon. ca أو marriottpremier. ca بطاقات الائتمان لدينا جميعا؟ (بعد كل شيء، حذرنا أوراكل من أوماها على الفرص، إذا كانت هذه هي في الواقع (لا يزال) المتاحة لنا).
& أمب؛ 8230؛ & # 8230؛. ولا تدفع فكس & # 8230؛. خصوصا جيدة خارج أمريكا الشمالية & # 8230؛ .. يرجى تحديث قائمتك القيمة مع هذا واحد!
و تشيس ماريوت هو عظيم، بطاقة قيمة، ولكن للأسف ليست مفتوحة للعملاء الجدد.
لقد أزالوا & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ الأزرار والعديد من الصفحات الآن 404.
وكانت هذه القائمة فقط لإعلام الناس من البطاقات التي يمكن أن تقدم حاليا لمساعدتهم على توفير رسوم على الفوركس.
بطاقة بنك الولايات المتحدة رك.
إمهو، فائدة فكس محدودة جدا إلا إذا كنت كسب الدخل بالدولار الأمريكي، وتجارة الحب (أي القيام نوربيرت & # 8217 لاعبالزبون غامبيت) و / أو كان لديك بالفعل كمية كبيرة من الموهوبين النقدية في الولايات المتحدة / يجلس حولها أن تنفق، أن تدفع أولا رسوم معاملة أجنبية من وسيط / بنك مماثل (& غ؛ 0) لتحويل فقط للحصول على ما يكفي من الدولارات الأمريكية ليس في متناول اليد لسداد هذه البطاقة أو أي بنك أوسد فقط فاتورة بطاقة الائتمان. ثانيا، سوف يكلفك أيضا رسوم المعاملات الأجنبية كلما قمت بشراء / السفر خارج الولايات المتحدة المدفوعة بأي عملة أجنبية أخرى غير الدولار الأمريكي. ثالثا، حذار من الباعة من خارج الولايات المتحدة & # 8217؛ رسوم دسك للدفع بالدولار الأمريكي أيضا.
للأسف، بطاقة ائتمان بريستد بريفيريد هوم ليست متاحة لمقيم كيبيك & # 8230؛ فقط لبقية كندا، حتى نونافوت 🙁
هذا & # 8217؛ s المؤسف & # 8211؛ يمكن أن يكون من الصعب جدا كونها المقيمين كيبيك عندما يتعلق الأمر الصفقات والعروض.
لقد حصلت على فيزا الأمازون و ماريوت فيزا منذ ما يقرب من 5 سنوات الآن و أحبهم على حد سواء. لقد أنقذت الكثير من المال سوو في تجنب رسوم تسن الأجنبية. أسمع أن تشيس من المرجح أن تغلق في ربيع 2018. أعتقد في ذلك الوقت، لا بد لي من أن تقرر ما لاستبدال بطاقة للاستخدام. و هسك ماك تبدو كبيرة جدا، ولكن الرسوم السنوية 150 $ يجعلها تفقد ذلك 'ق الاستئناف (النظر تحتاج إلى أن يكون العميل المصرفي رئيس الوزراء للحصول على أي من هذا المال مرة أخرى & # 8211؛ وأنا لا أريد أن ربط نفسي إلى بنك لبطاقة الائتمان التي قد تكون قد ذهبت في أشهر).
وبما أنني لا أهتم بإعطاء روجرز أي من أموالي، فإنه يبدو وكأنه تأشيرة هوم ترست المفضلة هي الفائز هنا & # 8211؛ على الرغم من أنني & # 8217؛ د يفضل أن يكون كسب نقاط، بدلا من العودة النقدية.
اسمحوا & # 8217؛ s نأمل أن يكون هناك المزيد من الخيارات بحلول الوقت تشيس يدعو ذلك إنهاء!
الصفحة الرئيسية الثقة تأشيرة يفضل بالتأكيد تصويتنا أيضا، وخاصة لأنه هو & # 8217؛ ق بطاقة أي رسوم. لذلك، حتى إذا كنا بحاجة إلى إقرانها ببطاقة أخرى، فإننا & # 8217؛ حسنا مع ذلك لأن ذلك يعني أننا سوف توفير 3٪ على المشتريات الأجنبية. 🙂
أنا أحب بطاقة فيدو. المشكلة لدي مع هوم الثقة فيزا المفضلة هو أنه لا توجد وسيلة ش يمكن أن تجعل من رقية و # 8230؛. والتي في هذا اليوم لا غنى عنه.
تم إلغاء بلدي تشيس الأمازون بطاقة فيزا فجأة بشكل تعسفي هذا الأسبوع. شيء مثل "وفقا لاتفاق حامل البطاقة" كان كيف وضعوه عندما دعوت لأنني لم يعد بإمكاني تسجيل الدخول إلى حسابي عبر الإنترنت. حزينة لرؤية هناك خيار قليل جدا لاستبدال وخاصة بالنسبة لمقيم في كيبيك مثلي.
أريد أن أتقدم بطلب للحصول على تأشيرة المنزل المفضل. لذلك أريد أن أعرف كيف هو معدل الموافقة عليها وأنا بالفعل عقد بعض بطاقات الائتمان، هو ضرب بشدة أو ضرب لينة على الاختيار الائتمان ..
من الصعب حقا أن نقول ما هي صيغة & # 8220؛ الموافقة السحرية & # 8221؛ هو & # 8230؛ يمكن أن تعتمد على الكثير من الأشياء.
ولكن سيكون من الصعب على الاختيار الائتمان الخاصة بك.
في النظر من خلال منتديات التمويل الشخصي على الرغم من ذلك، يبدو أن معظم الناس مع الائتمان جيدة أو أفضل تم الحصول على الموافقة.
وأود أيضا أن أعرف كيف يذهب تصنيف الثقة فيزا الرئيسية المفضل. I & # 8217؛ m في خضم بدء نشاط تجاري وإمداداتي تأتي من الولايات المتحدة.
للأسف، يمكن أن تعتمد الموافقة على الكثير من الأشياء وهناك & # 8217؛ ر حقا صيغة سحرية. ومع ذلك، في النظر من خلال منتديات التمويل الشخصي (رديت، ريدفلاجدالز، الخ ..)، يبدو أن معظم الناس مع الائتمان جيدة أو أفضل قد تم الحصول على الموافقة.
ولكن من المؤكد أن هذه البطاقة ستكون جيدة للنظر في ما إذا كنت ستحصل على الإمدادات اللازمة لنشاطك التجاري من الولايات المتحدة (هل يمكن & # 8217؛ t إنقاذ 2.5٪!)
فقط حصلت على النصح بأن ماريوت ريواردز فيزا لن تكون صالحة للاستخدام بعد 15 مارس 2018. أنا أنقذت حزمة باستخدام هذه البطاقة للعملات الأجنبية. تبحث عن شيء لتحل محله. الصفحة الرئيسية الثقة فيزا المفضلة يبدو وكأنه صفقة جيدة.
تطبق فقط على الخط للحصول على فيزا تروست المفضلة. تطبيق سهل & # 8211؛ استغرق 5 دقائق فقط.
وأظن أنهم يتعرضون للاستغراق من قبل الطلبات من أولئك منا الذين سوف يكون قريبا أن يكون السابق حاملي بطاقة تشيس ماريوت. 🙂

No comments:

Post a Comment