Wednesday 14 March 2018

أوتا تداول الخيارات


أفضل يوم المدارس التجارية والدورات.
يوم التداول هو مهنة صعبة. سواء كنت جديدا في هذا المجال أو المخضرم من ذوي الخبرة الذي يريد شبكة دعم من التجار اليوم المهنية الأخرى، وإيجاد مدرسة التداول اليومي الذي يقدم دورات والتوجيه هو وسيلة فعالة للحصول على التعليم والأدوات اللازمة للنجاح في الأسواق . العديد من المدارس التداول اليومي تقدم دورات على الانترنت، مؤتمرات الفيديو، في فئتها أو مجموعة جلسات و / أو المشاورات الشخصية.
يتفاوت السعر وأنظمة الدعم والجودة الشاملة بشكل كبير من المدرسة إلى المدرسة. حتى هنا هو القليل من مراجعة أكاديمية التداول اليومي الذي سيشير إلى الجوانب الرئيسية للتفكير عند تقييم مؤسسة، جنبا إلى جنب مع المدارس التجارية الشعبية وسمعة طيبة.
إنفستوبيديا أكاديمي "اصبح يوما التاجر"
في يونيو 2017، أطلقت إنفستوبيديا لها تصبح يوم التاجر بالطبع، تدرس من قبل تاجر وول ستريت مع أكثر من 30 عاما من الخبرة. وتغطي الدورة كل شيء من كيفية إنشاء خطة التداول إلى تعليمات خطوة بخطوة لجعل الصفقات. سوف تذهب من خلال ثلاث ساعات من الفيديو حسب الطلب (في وتيرة الخاصة بك)، وجنبا إلى جنب مع سيناريوهات التداول الممارسة ومسابقات، سوف ينتهي بك الأمر مع خطة التداول الشخصية الخاصة بك. سوف مدرب المشي لكم من خلال مسرحية خطوة بخطوة لمدة ستة الصفقات التي يمكنك استخدامها على الفور.
إذا كنت مهتما في خيارات الدورة التداول يوم آخر، قراءة على لمعرفة بعض الموارد الأخرى كبيرة.
اختيار مدرسة التداول اليومي: العناصر الثلاثة.
واحدة من الأشياء الأولى التي ينظر إليها التجار الجدد عند اختيار مدرسة التداول اليومي، وليس من المستغرب، تكلفتها. في حين أن سعر التعليم هو عامل مهم، فإنه لا ينبغي أن يكون العامل الوحيد. إذا كان القفز في دون توجيه أو البحث، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة. إذا كان التداول اليومي لسوق الأسهم، على سبيل المثال، من المحتمل أن يعني خسارة جزء كبير من 25،000 دولار أو أكثر - الحد الأدنى لرصيد الحساب المطلوب للتداول على الهامش كما تفرضه هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). من هذا المنظور، إنفاق 3000 $ أو حتى 10،000 $ لبعض التدريبات الصلبة قد تكون في الواقع أرخص على المدى الطويل من محاولة التجارة اليومية لوحدك.
العبارة الرئيسية أعلاه هي "التدريب الصلب"، والتي تتألف من ثلاثة عناصر: الأساس، والتوجيه والدعم.
مؤسسة تعطيك المعرفة عن السوق الذي ترغب في التجارة اليوم، فضلا عن استراتيجيات لمساعدتك على استخراج الربح من السوق. في حين أن الاستراتيجيات تختلف، في معظمها، يمكن العثور على هذه المعلومات على شبكة الإنترنت (عن طريق التداول عبر الإنترنت الأسهم، تداول الخيارات أو الدورات التجارية الآجلة) أو في الكتب المدرسية بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. العديد من المدارس التداول اليومي حتى التخلي عن استراتيجياتها مجانا (لأن الاستراتيجية ليست سوى جزء من أن تصبح تاجرا ناجحا). التوجيه - سواء من خلال حضور ندوات منتظمة، بعد تداول نقد أو تلقي التدريب على واحد - هو أكثر محورية للنجاح من مجرد المعلومات التي يتلقاها المتداول من الكتب أو المقالات. تقدم مرحلة التوجيه مراقب موضوعي لتداولك. فمن الصعب جدا أن نرى الأخطاء الخاصة بنا، ولكن شخص آخر الذي يعرف ما للبحث عنه يمكن في كثير من الأحيان بقعة تلك الأخطاء على الفور، وتصحيح لنا وتوفير وسيلة أفضل للتداول. انها مثل محاولة لإصلاح سوينغ الغولف الخاص بك دون مساعدة من كاميرا فيديو أو جولف برو مشاهدة. وبما أنك لا تستطيع أن ترى ما تقوم به بينما كنت يتأرجح (التداول)، وكنت ملزمة لجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا، حتى أثناء العمل الجاد لتصحيح ما هو رأيك خطأ. يزيل التوجيه هذه العقبة، ويجعل العملية أكثر كفاءة بكثير، ومن المرجح أن يؤدي إلى تقدم أسرع من محاولة إصلاح الأشياء بنفسك. والدعم هو العنصر المتواصل في المدرسة، أي بعد التخرج، كما أنه مفيد أيضا. فمن السهل جدا للانزلاق إلى العادات السيئة مع مرور الوقت أو تغيير سلوكياتنا دون أن ندرك ذلك. وجود مدرسة أو مجموعة من التجار لمساعدتك خلال هذا الوقت هو ميزة كبيرة. حتى التجار المحترفين، مثل الرياضيين، يمكن أن تصل إلى الركود التي تتطلب مصدر خارجي دراية لاعادتهم الى المسار الصحيح.
أعلى يوم التداول المدارس.
وتميل مدارس التداول اليومي إلى التركيز على أسواق مختلفة - الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، وما إلى ذلك. هنا مدارس التداول اليومي التي تقدم أسس متينة، وتوجيه ودعم في تخصصاتها. (الأسعار، في حين الحالية اعتبارا من نوفمبر 2017، عرضة للتغيير).
واحدة من أكبر المدارس التجارية هي أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا). بدأت المدرسة كذراع تدريب في الطابق التجاري في عام 1997، وتقدم جلسات التدريب اليومية. تدريجيا، تحولت تركيزها لمساعدة المزيد من التجار من خلال توفير الطبقات وورش العمل والدورات على الانترنت والموارد التجارية الحرة، وافتتاح مركز التدريب الأول (على الرغم من اسمها) في عام 2001. أكثر من 250،000 التجار في مجتمع أوتا، مع الطبقات الحية وعلى الانترنت الذي عقد حول الولايات المتحدة والعالم في أكثر من 40 الجامعات.
وخلافا لغيرها من المدارس التجارية اليوم، أوتا تقدم المناهج لعدة أسواق، بما في ذلك الفوركس والعقود الآجلة، فضلا عن دورات إدارة الثروات، لكنها تشتهر خصوصا لطبقات سوق الأسهم. أيا كان التركيز، نهجها هو التعلم على مراحل. على سبيل المثال، تبدأ الرحلة مع تجار الأسهم، مع رحلة نصف يوم مجانية، وهي ورشة عمل تتعلم فيها إنشاء خطة تداول وتنفيذ نظام تداول قائم على القواعد. ويأتي بعد ذلك دورة الاستراتيجية الأساسية. الجزء الأول هو ورشة عمل حية لمدة خمسة أيام (أو 10 جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات)، والجزء الثاني هو دورة حية لمدة يومين (أو أربع جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات). وتتراوح الدورات في 5000 $ و 2000 $، على التوالي. أولئك الذين يأخذون بالطبع يمكن أن يعود واعادته عدة مرات كما يحلو لهم، مدى الحياة، وتوفير التجار مع الدعم المستمر والمرطبات والتوجيه حتى بعد الانتهاء من تدريبهم.
في هذه السلسلة من المحاضرات التفاعلية وجلسات التداول، يتم تدريس الاستراتيجيات الأساسية والمنهجية. التركيز الرئيسي أوتا هو على الاختلالات العرض والطلب، وهي الطريقة التي تسمح للتجارب منخفضة المخاطر نسبيا بالمقارنة مع المكافآت المحتملة. يمكن للخريجين مواصلة تعليمهم مع الطبقات الأكثر تقدما واتخاذ دورات تتعلق بأسواق أخرى. تقدم أوتا أيضا عددا مختارا من الدورات التخصص، بما في ذلك مواضيع مثل علم النفس التداول واستراتيجيات التحليل الفني.
دورات سوق الأسهم عبر الإنترنت.
إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، و الأسهم ويسبيرر (ويعرف أيضا باسم ستيفاني كامرمان) يقدم عددا من الدورات والخدمات المختلفة. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2018، بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة، يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة الخاصة بك.
وتركز الأسهم ويسبيرر على شريط قراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. يعد عد البطاقات في وول ستريت أحد الدورات الرئيسية التي يتم تداولها اليوم، عبر ثلاثة أجزاء مسجلة مسبقا (99 دولار، 199 $ و 199 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في روبي التعليمية حزمة زائد ل 499 $. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي. هناك عدد من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب على واحد.
يمكن لأولئك الذين أتقنوا ثلاثية البطاقات الاشتراك في برنامج تدريبي لمدة أسبوعين، لمدة خمس ساعات في اليوم، وندوة حية، تعقد كل شهرين، وتشمل مسابقات مع الحرف محاكاة.
إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. الخيارات عادة لا يتم تداولها اليوم. ولكن بناء على الاستراتيجيات التي سوف تتعلم، يمكنك جعل الخيارات على المدى القصير الصفقات لكلا اليوم والتداول سوينغ.
دورة المتداول سوينغ يدخل التجار إلى سوق الخيارات ويعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة. ويركز المقرر على تقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول المباشر. وتبلغ تكلفته 79 دولارا في الشهر.
يركز تراديبرو أكاديمية يوم التاجر برو بالطبع على التداول الآجلة ويقدم غرفة التداول الحية اليومية. الاشتراك الشهري لهذه الخدمة هو 99 $. يمكنك الحصول على صفقة أفضل إذا كنت تذهب مع حزمة ترادربرو النخبة، على الرغم من، الذي يجمع بين اثنين من الخدمات ويشمل التدريب الجماعي مرة واحدة في الشهر والدعم الأولوية. الحزمة متوفرة مقابل 139 دولارا في الشهر.
جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2018.
أكاديمية التداول اليومي (دتا) تقدم للمتداولين فرصة تعلم كيفية التعامل في مجموعة متنوعة من ظروف السوق في أسواق العقود الآجلة - الهدوء، المتقلب أو بين. طريقة دتا تركز على قراءة العمل السعر، لذلك في حين يمكن استخدام المؤشرات، فهي لا تعتمد عليها. وقد بدأت أكاديمية يوم التداول في عام 2018 من قبل مارسيلو أرامبيد، تاجر اليوم المهنية منذ عام 2002 و تروتر العالم الذي أسس أيضا بلوق تجول الشعبية.
أكثر من 50،000 المتداولين الاشتراك في النشرة الإخبارية دتا، التي توفر الموارد الحرة والمشورة التجارية ويحدد كيفية الوصول إلى دورة التداول اليوم الآجلة. يمكنك عرض واحد فئة التداول الحية مجانا. دخول البرنامج - يتم قبول القادمين الجدد شهريا - ويشمل الوصول إلى الطبقات، سواء الحية والمسجلة، التي تعلم التجار عن سوق العقود الآجلة، فضلا عن استراتيجيات التداول اليوم الأساسية.
يتم تقسيم المناهج الدراسية إلى أربعة أقسام: المبتدئين، المتوسطة، المتقدمة والمؤيدة. ويشمل دورة على الانترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. انها تذهب من مفاهيم بسيطة مع التحليل الفني مثل مجالات الدعم والمقاومة، وخطوط الاتجاه والعمل السعر، إلى مفاهيم أكثر تقدما مثل علم النفس التداول والذكاء العاطفي وتداولات عالية الاحتمال مع ما لا يقل عن 2: 1 مكافأة مقابل المخاطر.
مرة واحدة التجار على دراية المواد، ويحضرون ندوات حية، عقدت خلال ساعات السوق مرتين في الأسبوع، لنرى كيف يتم تطبيق الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي. وهذا يوفر أيضا فرصة لطرح الأسئلة والتفاعل مع التجار المحترفين. يصف الدارمي اليومية في نهاية اليوم إشارات التجارة التي حدثت.
الدورة حاليا 2،997 $ وتشمل (كل على الانترنت) الوصول، ثلاثة أشهر من واحد على واحد التوجيه، ندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول استعراض ودارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم. تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.
في حين يمكن للمتداولين استخدام طريقة التداول طوال اليوم، تركز دتا بشكل رئيسي على التداول بالقرب من السوق المفتوح، في محاولة للاستفادة من التداول فقط لمدة ساعتين كل يوم. التجار في البرنامج يأخذ لقطات من الصفقات الخاصة بهم، وإرسالها إلى دعم وتلقي ردود فعل الفيديو من تاجر المهنية على كيفية تحسين الإدخالات والمخارج، وكيفية قراءة أفضل العمل السعر لتحسين عملية صنع القرار.
يتم توفير التدريب في وضع على شبكة الإنترنت، مما يجعلها في متناول أي شخص في العالم.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس).
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة. فالتجارة المتأرجحة (التي تستمر لأكثر من يوم) لا تفرض عليها أي قيود أكثر مما تفرضه التجارة اليومية. لذلك المدارس التي تركز على الفوركس غالبا ما تغطي كل من التداول اليومي والتداول البديل.
بدأت شركة وينرز's إدج ترادينغ كمدونة في عام 2009، حيث توفر إشارات واستراتيجيات ونصائح للتجارة الحرة، والتي لا تزال قائمة اليوم. لا تعد أكاديمية أكاديمية التداول الرسمية بمثابة مركز تعليمي عبر الإنترنت وغرفة تداول، حيث توفر وينرز's إدج إستراتيجيتها الأساسية مجانا - لأكثر من 70،000 مشترك - بالإضافة إلى مشاركات مدونات ومقاطع فيديو متكررة، والتي تسلط الضوء على الصفقات الحالية والقادمة باستخدام استراتيجية "فخ الاتجاه المزدوج".
ويمكن استخدام الاستراتيجية في أي إطار زمني، على الرغم من أن يتم تداول إشارات التجارة في المقام الأول على الرسم البياني لكل ساعة في غرفة التداول في نيويورك. عادة ما تستمر الصفقات حوالي 18 ساعة، وفقا ل كيسي ستوبس، الرئيس التنفيذي، وهناك حوالي 10 إشارات تجارية في الأسبوع. يمكن للمتداولين أيضا تكييف الإستراتيجية مع أطر زمنية أقصر إذا رغبوا في المزيد من الصفقات المتداولة أو الأسرع.
الانضمام إلى غرفة التداول هو 97 $ شهريا، وغالبا ما تكون الترقيات متاحة للاشتراكات متعددة أشهر. يبدأ التدريب مع تعلم النظام الأساسي بالتفصيل، فضلا عن استراتيجيات أكثر تقدما. تعطي الجلسات المتداولين فرصة لطرح الأسئلة ورؤية الصفقات التي تحدث في بيئة حية، فضلا عن إدارة الصفقات القائمة.
في عام 2018، قدم وينرز's إدج سلسلة التوجيه المتطرفة للنمو (397 $). وبمجرد الانتهاء من التدريب، يتم تزويد الأعضاء مع حساب تجريبي رصد، فيها تاجر المهنية يوفر ردود الفعل على أداء التاجر. والأفكار هي أن المبتدئين يحتاجون إلى شخص ما على كتفهم (مجازيا) للإشارة إلى ما يجري عمله بشكل جيد وما يجري عمله بشكل سيء، ومن ثم السماح لهم باتخاذ تدابير تصحيحية.
الخط السفلي.
التكلفة هي عامل مهم عند تحديد أي يوم التداول المدرسة للانضمام، لكنه ليس العامل الوحيد. إن الخروج من بضعة آلاف من الدولارات في المقدمة (أو بضع مئات من المرات شهريا) للحصول على تعليم تداول الخيارات، ورشة عمل لتداول الطاقة أو حتى مجرد عدد قليل من دورات سوق الأسهم أو دورات التداول الآجلة قد يكون استثمارا جيدا إذا قاموا بخفض منحنى التعلم الخاص بك و تحصل على الطريق إلى الربحية أسرع. انها مثل دفع الرسوم الدراسية الكلية بحيث، على الطريق، يمكنك جعل دخل أفضل.
ما يجب أن تعطيه المدرسة يجب أن تكون تستحق التكلفة، على الرغم من. يجب على أي أكاديمية تداول يومية تستحق ملحها أن توفر لك أساسا جيدا للمعلومات لبناء على، والتوجيه من قبل الايجابيات المعرفة وناجحة لمساعدتك على فهم المعلومات وتنفيذها بالكامل في السوق، وشبكة الدعم (عن طريق رسائل البريد الإلكتروني أو ندوات عبر الإنترنت أو الدردشة الغرف) حيث التجار الناجحين باستخدام نفس الأساليب يمكن أن تتفاعل وتساعد بعضها البعض إذا لزم الأمر. يجب أن مراحل التأسيس والتوجيه تحصل على نقطة الراحة عند التداول اليوم، ونأمل أن يكون مربحا. سوف شبكة الدراسات العليا تساعدك على النجاح والبقاء على المسار الصحيح حتى بعد الانتهاء من التدريب الأولي الخاص بك.

أوتا خيارات التداول.
أكاديمية اليوم التجاري: الاستثمار & أمب؛ التعليم التجاري.
السوق الرائدة التعليم التداول اليوم، التدريب التجاري، والاستثمار شركة تقدم مسار حقيقي لتصبح تاجر اليوم المهنية.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا، مومباي)، باريل السفلى.
أونلين ترادينغ أكاديمي (أوتا، مومباي): تصفح 10 من الدورات. معرفة تفاصيل مثل عملية القبول، والأهلية، والرسوم، والترتيب، والتنسيب، وأعضاء هيئة التدريس، والبنية التحتية و.
أوتا الأساسية استراتيجية المحفوظات الأكاديمية التداول عبر الإنترنت التعليقات.
أود أن أوصي تماما بالطبع لأي شخص مهتم في تداول الفوركس. الاستراتيجية الأساسية هي، إلى حد بعيد، النهج الأكثر متفوقة في التداول ليس فقط الفوركس.
إراسيا سعر السهم التاريخ - cekijahyz. xpg. uol. br.
تبسيط: جميع يرددون والأخبار ذات الصلة في كل استعراض الخيارات ط. مسابقة خيارات القابضة إيغ في عام 2008 تم زيادة خيارات الأسهم ل أوبس وهو الآن.
راديو تداول الطاقة - منظور المتداول على ...
تحميل الحلقات الماضية أو الاشتراك في الحلقات المستقبلية من راديو تجارة الطاقة - وجهة نظر المتداول على الاستثمار في الأسهم والعقود الآجلة، الفوركس، خيارات بودكاست من قبل.
أوتا - أكاديمية التداول عبر الإنترنت - سلسلة التاجر المهنية.
أوتا - أكاديمية التداول عبر الإنترنت - سلسلة التاجر المهنية 32 MP4 | 10.21GB تم تحميل هذا أصلا كما أكاديمية التداول عبر الإنترنت - المهنية سلسلة التاجر الفوركس.
خيارات تنبيه المتداول # 2017 - 51 رمز محدث ...
خيارات تنبيه المتداول # 2017 - 51. نداك "هي شركة عالمية رائدة في مجال التداول والتداول وتقنية التبادل والإدراج والمعلومات وخدمات الشركات العامة.
دخول الطالب | أكاديمية التجارة المالية.
الرجاء إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور: اسم المستخدم. كلمه السر.
أوتا - المهنية سلسلة التاجر مجموعة دفد (أيام 4 - 7.
تداول الأسهم دورة أوتا - المهنية سلسلة التاجر مجموعة دفد (أيام 4 - 7) - أكاديمية التداول عبر الإنترنت - المهنية سلسلة التاجر مجموعة دفد (أيام 4-7) نحن سعداء.
جون كارتر - ميزة خيارات التداول (أوتا) تمهيدية.
جون كارتر - خيارات التداول ميزة (أوتا) دورة تمهيدية مجانا، متى هو أفضل وقت لإغلاق أوامر قبل انتهاء الصلاحية؟

خيارات تداول أوتا
خوارزمية في أدل يمكن تصميمها كخوارزمية أمر الشراء (أوتا) مما يعني أنه يمكن إطلاق الخوارزمية مباشرة من نافذة مد ترادر ​​بدلا من استخدام لوحة تحكم ألغو. في حين أن الروتين العادي لبدء الخوارزميات من خلال لوحة القيادة يتطلب من المستخدم لتنفيذ عدة إجراءات تحضيرية، وظيفة أوتا يقلل من هذه العملية ما قبل الإطلاق. لهذا السبب، وظيفة أوتا مفيدة بشكل خاص للاستراتيجيات التي تتطلب سريع "بنقرة واحدة" أسلوب التنفيذ.
كيفية إنشاء أمر شراء خوارزمية.
سوف أدل تعترف تلقائيا خوارزمية كخوارزمية تذكرة النظام إذا كانت الخوارزمية تحتوي على كتلة أداة تعريف كأداة صك. تأكد من حفظ الخوارزمية.
مثال. إنشاء خوارزمية تذكرة الطلب (أوتا)
قبل أن يتم إطلاق الخوارزمية، يجب نشرها على خادم ألغو. للقيام بذلك، افتح لوحة تحكم ألغو، حدد خادم ألغو المطلوب، ثم انقر فوق.
مثال. نشر أوتا باستخدام لوحة تحكم ألغو.
سيتم إنشاء نافذة نشر. باستخدام العمود الأيسر، انتقل إلى أوتا المحفوظة، ثم انقر فوق. سيتم ملء العمود الأيمن مع أوتا المحدد. ستعرض القائمة المنسدلة الموجودة في الحافة اليمنى من نافذة الحوار خادم ألغو المحدد في الخطوة 1. ومع ذلك، يمكن للمستخدم استخدام هذه القائمة المنسدلة لتغيير اختيار الخادم في هذا الوقت. انقر فوق لنشر أوتا المحدد على خادم ألغو المحدد.
مثال. إنشاء خوارزمية تذكرة الطلب (أوتا)
ستظهر خوارزمية طلب الشراء التي تم نشرها في القائمة المنسدلة الموجودة في الجزء السفلي الأيمن من أي نافذة مد ترادر. سيؤدي تحديد أوتا من هذه القائمة إلى إنشاء نافذة منفصلة تحتوي على المتغيرات المتعلقة بالخوارزمية. ستحتوي خوارزمية تذكرة كل طلب على المتغيرات التالية بشكل افتراضي (بالإضافة إلى المتغيرات التي تعرف المستخدم):
ألغو المثيل: أي خوارزمية في أدل يمكن إطلاق مثيلات متعددة في وقت واحد. استخدم هذا الحقل لتمييز كل مثيل وتمييزه. إجراء فصل العميل: تسمح هذه القائمة المنسدلة للمستخدم بإملاء سلوك الخوارزمية عند قطع الاتصال، سواء كان قطع الاتصال مقصودا أم لا. الخيار "ترك" يوجه الخوارزمية لمواصلة التشغيل. يقوم خيار "الإيقاف المؤقت" بتوجيه الخوارزمية لإيقاف جميع أوامر العمل مؤقتا وحذفها، مع الاحتفاظ بقيم الإخراج لكتل ​​معينة بحيث يمكن للمستخدم استئناف الخوارزمية من الحالة المتوقفة مؤقتا. الخيار "حذف" يرشد الخوارزمية لوقف عملها تماما.
مثال. تحديد أوتا من نافذة مد ترادر.
مرة واحدة يتم تعيين المتغيرات، يمكن للمستخدم النقر على سلم لإطلاق أوتا المحدد. بنقرة واحدة، يقوم المستخدم فعلا بتنفيذ الإجراءات التالية في وقت واحد:
تعيين قيمة إلى متغير جانب الطلب: إذا نقر المستخدم على عمود جانب عرض الأسعار، فسيتم تعيين متغير جانب الطلب على بوي، وإلا سيتم تعيين المتغيرات على سيل (راجع: فليب فور سيل سيل أوردر فونكتيوناليتي فور مور إنفورماتيون) . تعيين قيم لكتل ​​الأرقام الثابتة المعينة كمتغيرات أسعار الطلب: أي كتلة ثابتة يتم تعيينها على أنها سعر أمر متغير سيتم تعيين مستوى السعر المحدد بنقرة المستخدم. تعيين القيم إلى كتل عدد ثابت المعينة كمتغيرات كمية الطلب: أي كتلة عدد ثابت المعينة كما كمية الطلب سيتم تعيين متغير الكمية الافتراضية المعروضة على نافذة مد المتداول منها. تعيين أداة إلى كتل الصك المعينة كمتغيرات صك أمر: سيتم تعيين أي أداة كتلة المعينة كأداة صك الأداة من نافذة مد المتداول منها.
الاتصال.
إتبع.
حقوق الطبع والنشر © 2018 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

أوتا تداول الخيارات.
أوتا تداول الخيارات.
أوتا تداول الخيارات.
أسواق خيارات التشغيل - جامعة برينستون.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت واشنطن العاصمة، فيينا، فيرجينيا. 522 ليكيس & # 183؛ 1 تحدث عن هذا & # 183؛ 55 هنا. الخدمات المالية.
أونلين ترادينغ أكاديمي - ترادينغ إدوكاتيون & أمب؛ كيفية التداول.
لدينا منصات التداول القوية التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ على الأسواق حيثما تريد، ولكن تريد. نرى ما يمكننا القيام به على الانترنت، على الهاتف المحمول وأكثر من ذلك.
المتقدمة زلت خيارات التداول استراتيجية دورة | OTA.
الاشتراك في حساب تجريبي مجاني تداول العملات الأجنبية. تعرف على حساب الممارسة الحرة في فكسم's ستاتيون ستاتيون. الحصول على موقعنا الجديد إلى دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
منصات التداول لدينا | أدوات للتجارة والاستثمار | E.
26.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أفضل مدارس التداول اليوم وخلافا لغيرها من المدارس التداول اليوم، أوتا تقدم المناهج لعدة إذا كنت مهتما في خيارات التداول،
TradeStation.
خيارات التداول أوثوريتي هو اختصاصي تعليم الخيارات التي تقوم أيضا بتطوير استراتيجيات تداول الخيارات وأنظمة تداول الخيارات وخيارات خدمات الإشارات.
خيارات التداول أوثوريتي - يوتوب.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت بوسطن، ونحن نشجع أي شخص قد تكون مهتمة في تحسين نجاح تداولهم لحضور واحد من أوتا خيارات التداول.
زلت خيارات التداول من قبل أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا، مومباي.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت ota. buzz/2h92Jd4. لا زائد منها. بدون تعليقات. هذه الاستراتيجية الخيارات تسمح لك لقفل الأرباح في حين لا يزال عقد الخاص بك.
أونلين ترادينغ أكاديمي التعليقات | مايك ماك ماهون.
خيارات التداول أوثوريتي - خيارات أنظمة التداول، خيارات استراتيجيات التداول وخيارات دورات لمساعدة المتداولين الطموحين الفوز أكثر وانقاص أقل.
7 الخيارات الثنائية - كوبانك & # 228؛ ينتالوستات.
خيارات التداول أوثوريتي - خيارات أنظمة التداول، خيارات استراتيجيات التداول وخيارات دورات لمساعدة المتداولين الطموحين الفوز أكثر وانقاص أقل.
أونلين ترادينغ أكاديمي ريفيو - هل يستحق ذلك التكلفة؟
خيارات التداول لعوائد متسقة هو لدينا الخيار الأساسي استراتيجيات انتشار هو الرائدة في مجال استراتيجية المنحى عندما يتعلق الأمر عائدات ثابتة باستخدام.
تزدهر 2017 | مؤتمر طلاب أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.
دوتا 2 لونج - السوق، الصفقات، والتنبؤات.
التجارة والرهان على الألعاب التنافسية دوتا 2 مستحضرات التجميل البنود.
العالمين أفضل الأسهم والخيارات التعليم التجاري.
استراتيجيات الخيار هي في وقت واحد، وغالبا ما تكون مختلطة، شراء أو بيع واحد أو أكثر من الخيارات التي تختلف في واحد أو أكثر من المتغيرات الخيارات.
أفضل يوم المدارس والمدارس التجارية | Investopedia.
بادج كونتينتسبارهات كوبانك & # 228؛ ينتيالوستات سوماليزيل: أوتا سيورافات أسيات هوميون فاليتيساسي بن & # 228؛ & # 228؛ ريوبتيوف & # 228؛ ليت & # 228؛ j & # 228؛ & # 228؛: ريلاتد كونتنت: بن & # 228؛ & # 228؛ ريوبتيوالالا جرا.
استراتيجيات انتشار الخيار - # 1 خيارات الاستشارية.
28.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ رجلنا يذهب السرية ويخبر الجميع. القاعدة الأولى التي تعلمها في أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا) الخيارات والعقود الآجلة والأجنبية.
20 أكتوبر 2018.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت بوسطن - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
استراتيجيات خيارات متقدمة توفر رافعة كبيرة للتاجر العدوانية والحماية للتاجر المحافظ. تعلم تداول الخيارات المتقدمة هنا.
أوتا الضرائب الإيجابيات | ينكدين.
عملية خيارات الأسواق خيارات الأسواق الخيارات هي أوتا. هلفورماتيون على الانحناءات سوء خيارات التداول إلى خيارات التداول،
فوركس ترادينغ المملكة المتحدة - فكسم.
الصفحة الرئيسية؛ المنتجات الموسومة "خيارات التداول ميزة (أوتا) دورة تمهيدية" عرض نتيجة واحدة.
جدول الأعمال | تزدهر 2017 مؤتمر الطالب.
أوتا الضرائب الايجابيات في وضع فريد لاستخدام خبرتنا واسعة النطاق لتلبية احتياجات التجار والمستثمرين وأصحاب الأعمال الصغيرة والأفراد على حد سواء.
جون كارتر - ميزة خيارات التداول (أوتا) تمهيدية.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت هي الشركة الرائدة في مجال الاستثمار وتداول الأوراق المالية التعليم. الاشتراك في فئة اليوم لمعرفة استراتيجيات ثبت على كيفية التجارة أكثر ذكاء.
OTA-إيكوفر-مربع خيارات powertrend-خيارات التداول.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ بحاجة إلى مساعدة في خطة التداول؟ عرض مثال، ثم قم بتحميل قالب خطة التداول تيس، من خلال التداول جداول البيانات.

رجلنا يذهب السرية ويخبر الجميع.
قضى أيام يجلس من خلال الندوات الحرة لتصبح تاجر السوبر. الدرس رقم واحد: سوف يكلفك.
توماس م. أندرسون، محرر مساهم.
اعترف بذلك: لقد تم إغراءك. كنت قد رأيت إنفوميرسيالز لأنظمة التداول التي سوف يعلمك كيفية السيطرة على الأسواق. الاشتراك في ندوة مجانية في منطقتك وكنت في طريقك إلى الثروة والحرية. الناس العاديين مثلك يكسبون الآلاف كل شهر. لماذا لا ينضم النادي؟
مع رؤى الرقص المبكر التقاعد في رأسي، قررت أن تأخذ يغرق، أو على الأقل الجزء الأولي منه. وأود حضور الحلقات الدراسية الحرة من ثلاث مجموعات كبيرة تعليم التجارة: أكاديمية التداول عبر الإنترنت، بيترترادس واستراتيجيات الربح. أردت أن أرى ما إذا كانت هذه الملابس قد أوفت بوعودها لمساعدة الناس على أن يصبحوا تجارا ناجحين. وهنا ما وجدت.
"احترام رأس المال الخاص بك"
القاعدة الأولى التي تتعلم في أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا) هو عدم الثقة في وول ستريت مع أموالك. وقال لي كريس: "لقد دربتنا وول ستريت على أن نكون مستثمرين مشتريين". وقال لي كريس، والطلاب الآخران اللذان يحضران ورشة عمل "باور ترادينغ" في مكاتب الشركة في فيينا، فا، وهي ضاحية في واشنطن العاصمة، كما يوجد لدى أوتا مكاتب في المملكة المتحدة وسنغافورة ودبي، وكذلك في 29 مدينة أخرى في الولايات المتحدة وكندا.) هذا أمر سيء، وذلك لأن السوق يرتفع، لأسفل وجانبيا. وعندما يتجه جنوبا، كما فعل خلال سوق الدببة 2007-09، سحق المستثمرون المحتجزون. كانت مهمة أوتا لتعليم أمثال لي كيفية كسب المال بغض النظر عن ما يفعله السوق.
كيف تسأل؟ من خلال قوة التحليل الفني. المحللون الفنيون يدرسون البيانات السابقة - بالأساس سعر الأمن وحجم التداول - للتنبؤ بالمستقبل. وهم يبحثون عن أنماط للعثور على إشارات موثوقة عن وقت شراء أو بيع الأدوات المالية، مثل الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والعملات الأجنبية. وتنطوي العملية على دراسة مؤثرات المؤشرات، مثل الرسوم البيانية الشمعدانية، والبولينجر باند، وما يسمى بالمذبذب العشوائي. إن الفنيين لا يهتمون إلا قليلا، على الإطلاق، بتحليل أساسي - أي دراسة أرباح الشركة والميزانية العمومية أو الظروف الاقتصادية العامة.
الإعلانات.
التحليل الفني لديه كل من النقاد عاطفي والأتباع المتحمسين. فعلى سبيل المثال، وجدت دراسة أجرتها جامعة ماسي في نيوزيلندا في تشرين الأول / أكتوبر 2009 أن أكثر من 000 5 استراتيجية تستخدم التحليل التقني، لم ينتج أي منها عوائد في البلدان ال 49 التي اختبر فيها الباحثون الاستراتيجيات التي تتوقعونها عن طريق الصدفة. ومع ذلك، فإن عشرات التجار، بما في ذلك الملياردير بول تودور جونز، يقولون إن الانضباط ساعدهم على جمع ثروات كبيرة. لذلك حاولت أن تبقي عقل مفتوح.
ولكن النقاش حول التحليل الفني لم يكن جزءا من البرنامج في أوتا. وبدلا من ذلك، تطورت الندوة بسرعة من جولة من وول ستريت تقشع إلى الملعب للانخراط في الشركة 4،990 $ برو-التاجر الطبقة. وقال كريس ان الدورة التى تستمر سبعة ايام ستظهر "كيفية التعامل مع رأس مالك باحترام". وأضاف أن بعض طلاب الأكاديمية قد ضاعفوا أموالهم في ثلاثة أشهر بعد أخذ صفقة "برو-تريدر". وبمجرد دفع الرسوم الدراسية، أستطيع استعادة الدورة التدريبية بقدر ما أردت. وإذا كنت تستخدم واحدة من ستة وسطاء الخصم التي شراكة مع أوتا، وأود أن كسب الحسومات على عمولات تصل إلى تكلفة الطبقات أخذت.
عموما، تركت بلدي مجانا أوتا ندوة أقل من راض. أردت أن أتعلم كيف التجارة وكل ما حصلت عليه هو الملعب المبيعات. لقد حان الوقت للوصول إلى الطريق.
"من يحب المال؟"
توجهت إلى فندق هيلتون إيربورت في نورفولك، فيرجينيا، لحضور معرض الحرية المالية، برعاية شركة بيتر تريدس. ويجلس حوالى 30 من زعماء المليونير، معظمهم من مواليد الرضيع، فى قاعة كهفية. وعدد الرجال يفوق عدد النساء من شخصين إلى واحد.
الإعلانات.
وكان عرض بيترترادس الأكثر فخامة من الحلقات الدراسية الثلاث التي حضرتها. في الجزء الأمامي من الغرفة كانت شاشة العرض كبيرة رايات في الستائر الأرجواني مخملي. الجداول التي تظهر الصفوف أنيق من مجموعات مربع دفد بيترترادس تحيط الشاشة. شعرت كمتسابق على السعر هو الحق، وخاصة بعد التقيت زعيم المعرض، ستيف، الذي كان طويل القامة، تان ومحبوب - تماما مثل لعبة بوب بوبر. أطلق ستيف الحشد مع أسئلة مثل "من يحب المال؟" و "الذين يرغبون في جعل أكثر؟"
بالنسبة لستيف، كان التداول الناجح مسألة تحديد مستويات الدعم والمقاومة للأمن. نظرة على الرسم البياني للأسهم. إذا قمت برسم خط يضرب نقاط متعددة حيث ارتداد سعر السهم من نقطة منخفضة، فإنه يعرف كمستوى دعم. الخط المرسوم على الرسم البياني الذي يضرب نقاط متعددة حيث يعرف قمم الأسعار كمستوى مقاومة. تحت التحليل الفني، تاجر الأسهم يريد شراء في دعم (منخفض) وبيع عند المقاومة (عالية). يبدو سهلا، ولكن من الصعب أن تعرف أين مستويات الدعم والمقاومة حتى بعد حقيقة.
مع الطبقة التفاف، وكان ستيف عرض خاص بالنسبة لي. لمجرد 3،995 $، إذا تصرفت الآن، يمكن أن أحضر ندوة السوق لمدة يومين ندوة القادمة إلى نورفولك. أول خمسة أشخاص للاشتراك سيحصلون على مواد تدريبية مجانية. قال ستيف إنه لم يكن لدي أي شيء ليخسره لأنه إذا لم تكسب لي استراتيجيات بيترترادس لي ثلاث مرات ما أنفقته على الرسوم الدراسية في غضون ستة أشهر، ستقوم الشركة برد الرسوم الدراسية أو تدريب لي مجانا لمدة تصل إلى عام حتى أتقن البرنامج. (لم يأخذ عرضه في الاعتبار مقدار رأس المال الذي سأطرحه.)
على الرغم من الضمان، أردت أن أعرف المزيد عن ما كنت ذاهب لتعلم في الصف، ونوع من العودة يمكنني توقع واقعيا لكسب. استراتيجيات الربح أعطاني لمحة عما يمكن توقعه.
الإعلانات.
"العمل الخاص بك قبالة الذيل"
استراتيجيات الربح (بس) يأخذ نهج الغمر الكلي للتعليم، نوع من مثل رمي لكم في بركة لاجبار لكم على تعلم كيفية السباحة. هذه هي الطريقة التي شعرت بها خلال فئة بس أكتيف إنفستور ميثودس المجانية في فندق هيلتون ميامي إيربورت. دورة لمدة يومين، والتي كان حوالي 40 طالبا، مبتدئين مختلطة مع قدامى المحاربين التجاريين. نحن تخطي المواد التمهيدية وقفز الحق في استراتيجيات التداول.
المدربين، مايك وجاي، بالتفصيل عدة أنظمة معقدة. لحظة واحدة كنا نناقش كيفية استخدام ارتفاع في حجم التداول يوم واحد الأسهم للتنبؤ ما إذا كان السعر سيرتفع. في اللحظة التالية كنا نراجع كيفية بناء "كوندور الحديد"، استراتيجية لشراء وعقد أربعة خيارات مختلفة مع أسعار الإضراب مختلفة. بين العروض التقديمية، قام مايك وجاي بالجلد لمدة ثمانية أسابيع في دورات تدريبية على أنظمة تجارية مختلفة، تكلف كل منها 3،495 دولارا. سوف يجتمع الطلاب في الدورة مع المدرب على الانترنت مرة واحدة في الأسبوع لفئة ومراجعة الصفقات. وقال جاي "لم يتبق سوى عدد محدود من المقاعد".
كان لدى الجمهور الفرصة للفلف مايك وجاي مع الأسئلة. وسألهم الوافد الجديد عن نوع العائد الذي ينبغي للمرء أن يتوقعه لكسبه من التداول. وقال مايك أن العائد الشهري 5٪ بدا معقول. وهذا يعمل إلى 80٪ سنويا.
وقد سارعت جميع الحلقات الدراسية التي حضرتها إلى الإشارة إلى أن النتائج الفردية ستختلف. وهناك فرك. لأن أداء التجار الفردية ليست عامة، ليس لديك أي وسيلة لمعرفة مدى نجاح هذه البرامج التجارية. بالتأكيد، الحلقات الدراسية تقدم شهادات من كبار الأرباب، ولكن كنت لا تعرف جيدا كيف يقوم الطالب العادي. وتظهر الدراسات مدى صعوبة النجاح في التداول. في عام 1999، على سبيل المثال، في ذروة جنون التداول اليوم، ودراسة جمعية أمناء أمريكا الشمالية للأوراق المالية حسابات التجار اليوم. 11٪ فقط على الدوام ولدت الأرباح، و 70٪ خسائر تكبدت حساباتهم. ولا يراقب أي من المشاركين في الحلقة الدراسية نسبة نجاح جميع خريجيهم. يقول جودي هاكيت، رئيس التسويق بيتر تريدس: "يمكننا فقط تتبع رضا عملائنا، ولدينا الكثير من العملاء سعداء جدا".
الإعلانات.
الطلاب الذين نجحوا مع هذه الأنظمة أقسم منهم. يقول جيفري كروننبرغ، البالغ من العمر 30 عاما من مدينة نيويورك، أنه قادر على دعم نفسه باستخدام المهارات التي تعلمها في أوتا. وكان متداولا متفرغا منذ أكتوبر 2009 بعد أخذ فصل في مايو الماضي. يقول كروننبرغ، الذي عادة ما يصل إلى الساعة 6:30 صباحا في أيام التداول ويعمل حتى تغلق الأسواق في الساعة الرابعة من بعد الظهر: "عليك أن تعمل ذيلك". يقول أبا جينيس، 26 سنة، من جبل فيرنون، نيويورك: "سوف يعلمك، ولكن عليك أن تريد حقا"، ويضيف أن المهارات التي حصل عليها من بيترترادس تسمح له لكسب حوالي 1000 $ في الشهر لتكملة دخله كونسيرج. الجينات، التي تتداول ثلاث ساعات في اليوم في الصباح، وتخطط ليصبح متفرغا التاجر بعد أن يكمل الكلية. ويقول إنه استغرق شهورا قبل أن يتعلم كيفية توليد أرباح التداول. وفي الوقت نفسه، خسائر كبيرة في وقت مبكر تقريبا محو حسابه.
وقال المدربون الذين التقيت بهم الندوة أنهم حققوا حياة جيدة من التداول. ولكن من المستحيل معرفة ما إذا كانوا تجار ناجحين أو مجرد مبيعات كبيرة. صناعة التداول والتعليم ليس لديها سجل جيد عندما يتعلق الأمر ممارسات المبيعات. محفز ندوة علمني للتداول أغلق في الولايات المتحدة بعد أن قدمت لجنة الأوراق المالية والبورصة شكوى عام 2008 ضد اثنين من مندوبي المبيعات. وزعم المجلس الأعلى للتعليم أنه في ندوة "تعليمي للتجارة"، ادعى الزوج أنه تجار ناجحون، لكنهم حصلوا بالفعل على ملايين من اللجان التي تبيع الندوات بدلا من التداول. في ديسمبر 2009، دفعت إنفستولز 3 ملايين دولار لتسوية شكوى من المجلس الأعلى للتعليم بأن اثنين من بائعيها قاموا بسوء تمثيل أنفسهم في الندوات كمتداولين خبراء.
كما أكملت رحلتي، لم أكن أستطيع أن أتساءل ولكن لماذا أولئك الذين يمتلكون الصيغ السحرية للتداول الناجح من شأنه أن يفرز أسرارهم - حتى لو كانوا كسبوا 4000 $ أو نحو ذلك لكل عميل. بعد كل شيء، إذا كنت يمكن أن تكسب 80٪ سنويا، لماذا كنت عرضة لخطر رؤية فعالية استراتيجيتك تتضاءل مع المزيد والمزيد من الناس بدأوا استخدامه (حدث شائع في الاستثمار)؟ وبصرف النظر عن ذلك، ما هو واضح هو أنه إذا قررت أن تتعلم كيفية التجارة من أي من هذه الشركات، وسوف تحتاج إلى أن يكون الإيمان أن مدربيك يعرفون ما يفعلونه، وأنه يمكنك تحويل معارفهم إلى التحركات الفائزة. سوف تكون الاحتمالات ضدك.
لماذا من الصعب التجارة والفوز.
ارتفاع التكاليف. معظم برامج التداول تتقاضى أكثر من 4،000 دولار لورش العمل وحزم الدروس الخصوصية. وبالإضافة إلى ذلك، التداول يولد الكثير من العمولات، عادة 5 $ إلى 9 $ لكل تداول الأسهم في وسيط الخصم نموذجي.
الكثير من الوقت. يمكن أن يستغرق سنوات من الممارسة لكسب أرباح التداول باستمرار. حتى لو كنت لا تتداول على أساس يومي، سيكون لديك لتكريس عدة ساعات في الأسبوع لدراسة الرسوم البيانية والبيانات ذات الصلة.
الخسائر المحتملة. يمكن أن يؤدي التداول إلى خسائر استثمارية ضخمة. وهذا ليس للأرامل والأيتام وأولئك الذين يعانون من بطون ضعيفة.
منافسة صعبة. الشركات المالية لديها أدوات تداول أفضل مما تفعله. أنظمة التداول عالية التردد التي يستخدمها المهنيون تجعل من الصعب على التجار الأفراد لتحقيق النجاح.
الإعلانات.
تحديث السوق.
الإعلانات.
أحدث كيبلينجر على الانترنت الترتيب وسيط.
أكثر من كيبلينجر.
اتبع كيبلينجر.
1100 13th ستريت، نو، سويت 750.
واشنطن، دس 20005.
خدمة العملاء / اتصل بنا العلاقات الإعلامية ماركتبليس مجلة ريبرينتس و بيرميسيونس نسخ وتوزيع الإلكترونية.
جميع المحتويات والنسخ؛ 2018، محررون كيبلينجر واشنطن.

No comments:

Post a Comment