Monday 12 March 2018

عملة واحدة، بطاقة النقد، محور، بانك


مراجعة صادقة من محور، إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.
مراجعة صادقة من بنك المحور، بنك إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.
أعلى 3 بطاقات الفوركس في الهند هي:
قد تكون أتساءل لماذا نحن التنوير "أنت" مع فوائد هدفك بطاقة الفوركس، وبنك محور البنك بطاقة الفوركس وبنك إيسيسي بطاقة الفوركس؟ الجواب بسيط. بوكميفوريكس هو رقم 1 على الانترنت الفوركس بطاقة التجزئة التجزئة. نريد لعملائنا الحصول على أفضل الفوائد والصفقات لبطاقة الفوركس الخاصة بهم.
(بوكميفوريكس يقدم بنك أكسفورد بطاقات الفوركس جنبا إلى جنب مع بطاقات من البنوك الأخرى)
الآن بعد أن كنت تعرف لماذا نعمل مع هذه البنوك، قد تحتاج إلى معرفة فوائد كل هذه البطاقات بحيث أنه من السهل بالنسبة لك لاختيار أي واحد منهم.
دعونا نبدأ مع محور الفوركس بطاقة:
الميزات & أمب؛ فوائد بنك أكسيس بطاقة الفوركس.
بنك أكسيس تقدم بطاقة الفوركس دفعات مريحة وخالية من المتاعب لجعل السفر الأجنبي تجربة لا تنسى.
تتمتع رحلة خالية من المتاعب في الخارج مع بطاقة الفوركس لدينا.
بطاقة الفوركس هي للعملاء الذين يسافرون على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. يمكنك تحميل عملات متعددة على نفس البطاقة، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة لوجهات مختلفة. البطاقة، التي تتوفر على منصة فيزا، كما يأتي مع امتيازات الطعام الحصرية وميزة إضافية من تريباسيست & # 8211؛ مساعدة طارئة في حالة فقدان / سرقة بطاقتك.
تأتي بطاقة الفوركس في مجموعة متنوعة من الخيارات:
بطاقة الفوركس تماس: مدعوم من التكنولوجيا بايواف فيزا، فإن بطاقة الفوركس تسمح لك لدفع ببساطة عن طريق "التلويح" بطاقتك. مع آمنة، تقنية تشيب تماس، سوف تنفق وقتا أقل في عداد النقدية، مما يتيح لك الحرية لاستكشاف الوجهة على أكمل وجه.
صورة بطاقة الفوركس: يمكنك أيضا تصميم بطاقة الفوركس الخاصة بك مع صورة شخصية من اختيارك أو واحدة من التصاميم الفريدة المتاحة في معرض الصور. التقاط الوجهات التي تحبها، أو تسترجع الذكريات من الأعياد المفضلة لديك، كل شيء متروك لكم!
ما الذي يجعل بطاقة الفوركس شريك السفر المثالي؟
بطاقة واحدة لوجهات متعددة: تحميل ما يصل إلى 16 العملات على بطاقة واحدة، والتمتع رحلة خالية من المتاعب في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، مع بطاقة واحدة فقط، يمكنك استخدام واحد أتم بين للوصول إلى حسابك عبر الإنترنت أو سحب الأموال. العملات المتاحة: أوسد، ور، غبب، سغد، أود، كاد، جبي، تشف، سيك، ثب، إيد، سار، هكد، نزد، دك أند زار.
الحفاظ على الحماية من تقلبات العملة:
مع أسعار الصرف المغلقة، لن تدفع رسوما عبر العملات وستجعل دفعاتك بالخارج بمعدل تحميل / إعادة تحميل بطاقتك.
صلاحية 5 سنوات:
بطاقة الفوركس صالحة لمدة 5 سنوات، خلالها يمكنك تحميلها واستخدامها لرحلات متعددة.
المساعدة في حالات الطوارئ:
في حالة فقدان / سرقة بطاقة الفوركس أو محفظة / الأمتعة، يمكنك الحصول على المساعدة مع مكالمة واحدة فقط! تستطيع:
منع بطاقة الفوركس الحصول على النقدية في حالات الطوارئ لدفع فواتير الفنادق و / أو لرحلات العودة تلقي المساعدة على جواز السفر المفقود الحصول على تسليم النقدية في حالات الطوارئ.
24 & # 215؛ 7 الوصول إلى أموالك:
انتقد بطاقتك في أكثر من 30 مليون منافذ التاجر فيزا و 1000 مواقع التجارة الإلكترونية، أو سحب الأموال من 1 مليون بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي فيزا.
تغطية التأمين:
التأمين الذي يأتي مع بطاقتك يغطي:
فقدت / سرقت / المزيفة بطاقات تصل إلى Rs.3،00،000. أتم السحب في حالة فقدان أو سرقت بطاقة لا تغطيها السياسة الحالية. بما في ذلك النفقات المتكبدة من أجل العلاج الطبي (يرجى ملاحظة: منطقة معلومات الطيران إلزامية للمطالبة بالاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسرقة)
مساعدة العملاء العالمية في جميع أنحاء العالم:
يمكنك استبدال بطاقة مفقودة، أو الحصول على النقدية في حالات الطوارئ بينما كنت مسافرا في الخارج. اتصل بخدمات خدمة العملاء العالمية الخاصة ب "فيزا" للاستفادة من هذه الخدمات.
تنبيهات الإشعار:
تسجيل رقم الجوال الدولي وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على تنبيهات فورية لكل معاملة.
يمكنك سحب الأموال عند عودتك:
اختر خيار التعبئة أو رد الأموال أو التحويل إلى حساب بالدولار. عند العودة من رحلتك، يمكنك اختيار ل.
شطب الرصيد على بطاقتك. تحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية المقيمين ترك الرصيد على بطاقتك (حتى 2000 $ وفقا للوائح ربي) تبقى بحيث يمكنك استخدامها في أي رحلات في المستقبل الاستفادة من عروضنا الحصرية للتسوق عبر الإنترنت في منفذ مختلف.
الفوائد & أمب؛ ملامح بطاقة هدفك الفوركس:
بطاقة هدفك الفوركس تعمل تماما مثل بطاقة الائتمان، ولكن يتم خصم مبلغ الصفقة مباشرة من رصيدك بطاقة هدفك الفوركس. تعمل بطاقة هدفك فوركس في جميع المؤسسات التجارية التي تعرض رمز فيسا / ماستركارد، في جميع أنحاء العالم.
سوف تحصل على بعض الميزات الحصرية والفوائد مع بطاقة هدفك الفوركس الخاص بك.
الحماية من تقلبات أسعار الصرف:
هدفك فوريكس كارد متاح في 23 عملات هي الدولار الأسترالي، الدرهم، الدولار الكندي، اليورو، دولار هونج كونج، الين الياباني، الدولار السنغافوري، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الكرونا السويدية، تايلاند بهت، راند جنوب أفريقيا، عمان ريال، دولار نيوزيلاندي، كرونة دانمركية، كرونة نرويجية، ريال سعودي، رينغيت ماليزي، ون كوري، دينار بحريني، ريال قطري، دينار كويتي والدولار الأمريكي. هذا يمنحك حماية ضد تقلب سعر الصرف حيث يتم تحميل قيمة العملة في ذلك مسبقا. يمكنك سحب * نقدا أو انتقاد البطاقة في أي نقطة بيع في أي عملة في أي مكان في العالم. إذا كانت المعاملة بالعملة التي يتم تحميلها على البطاقة، فلا توجد رسوم. يتم قبول كل من هذه العملات في جميع أنحاء العالم ويمكن تغييرها إلى عملة البلد الذي كنت فيه.
* الانسحاب قد يسبب رسم سحب قياسي من 2 دولار أمريكي أو ما يعادلها.
أكثر أمنا وأكثر أمنا:
جميع منافذ التاجر فيسا / ماستركارد التاجر و 24 ساعة فيسا / ماستركارد أجهزة الصراف الآلي التابعة في جميع أنحاء العالم تقبل هدفك الفوركس بطاقة. لذلك لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين / البنوك، ودفع اللجان ونفقات تتبع. بطاقتك محمية من سوء الاستخدام في أجهزة الصراف الآلي عن طريق بين.
أمن إضافي مع مرفق حجب بطاقة مؤقتة.
هدفك بطاقة الفوركس يأتي مع كتلة مؤقتة / ميزة إلغاء الحظر. يمكنك منع البطاقة باستخدام خدمة الدفع المسبق نت المصرفية عند عدم استخدام البطاقة أو فقدانها / سرقتها وإلغاء حظرها كلما كنت مسافرا & أمب؛ تحتاج إلى استخدام البطاقة. بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال على الفور 24 & # 215؛ 7 بنك إتش دي إف سي المصرفية عبر الهاتف والإبلاغ عن فقدان بطاقتك والحصول على البطاقة المحظورة.
مرفق لتغيير أتم بين وفقا لراحتك.
تقدم بطاقة هدفك فوركس حامل البطاقة راحة تغيير له / لها بين أتم باستخدام منشأة نيتبانكينغ مسبقة الدفع.
أرقام الرقم المجاني الدولي.
يوفر بنك هدفك سهولة الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف من بنك إتش دي إف سي من خلال أرقام دولية مجانية في 32 دولة.
24 & # 215؛ 7 خدمات مساعدة العملاء العالمية.
في حالة السرقة أو فقدان بطاقتك، سوف تحصل على بطاقة بديلة وكذلك نقدا في حالات الطوارئ بينما كنت & # 8217؛ السفر إلى الخارج. يمكنك الاتصال بخدمات مساعدة العملاء من فيسا & # 8217 للاستفادة من هذه الخدمات. يرجى زيارة هنا للحصول على قائمة كاملة بأرقام مراكز الاتصال في فيسا. يتم تحميل هذه الخدمات وفقا لإرشادات التأشيرة.
يسمح الاستخدام عبر الإنترنت (المعاملات الإلكترونية كوم) على هدفك الفوركس بطاقة.
إكوم هو شكل قصير الذي يقف على التجارة الإلكترونية. البنك يسمح منشأة التجارة الإلكترونية على بطاقات فوركسلوس لجعل المدفوعات نحو التسوق القيام به على الانترنت على الانترنت / بوابات التسوق. أكثر أمنا وأكثر أمنا. في حالة المعاملات إكوم، قد يطلب النظام المصادقة عامل الثاني حيث تحتاج إلى التحقق من صحة المعاملة باستخدام رقم التعريف الشخصي نيتبانكينغ لبطاقة فوركسبلوس الخاص بك. لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين، دفع اللجان ونفقات تتبع.
تغطية التأمين على بطاقة هدفك الفوركس.
استمتع بتجربة السفر خالية من المخاوف المالية مع تأمين بطاقة تغطي مثل.
حماية تصل إلى روبية. 500،000 ضد سوء استخدام البطاقة المفقودة أو بسبب التزييف / القشط التأمين ضد الحوادث الشخصية (تغطية الوفاة فقط) من 50000 روبية فقدان غطاء الأمتعة يصل إلى روبية. 50،000 وخسارة الأمتعة فحصها تصل إلى روبية. 20،000 جواز سفر إعادة الإعمار يغطي ما يصل إلى روبية. 20،000 (التكلفة الفعلية لإعادة إعمار جواز السفر فقط)
من السهل إعادة تحميل هدفك بطاقة الفوركس.
إعادة تحميل في جميع فروع بنك هدفك أو من خلال بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف أو بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف المتحرك أو بنك هدفك نيتبانكينغ، حتى عندما يكون حامل البطاقة في الخارج *
سهولة التتبع.
يوفر البنك سمز (المحلي وكذلك رقم الهاتف المحمول الدولي المسجل في سجلاتنا) ومرفق التنبيه بالبريد الإلكتروني نحو كل نشاط على بطاقة فوركسبلوس الخاصة بك بما في ذلك الانسحاب، وشراء، ونقل المحفظة، القائمة الساخنة الخ.
مسبق الدفع نيتبانكينغ منشأة.
آخر 10 معاملات بطاقة كشف قفل / إفتح القائمة الساخنة تغيير أتم رقم التعريف الشخصي طلب تحديث رقم الجوال والبريد الإلكتروني معرف.
ميزات وفوائد بطاقة إيسيسي الفوركس.
بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.
بطاقة سفر بنك إيسيسي يأتي مع بطاقة استبدال مجانية تماما والتي يمكنك تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.
البطاقة تأتي مع التكنولوجيا الذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية من المعاملات من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم أي رصيد متبقي من أي عملة أخرى تركت في المحفظة.
ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.
شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.
بوكميفوريكس هو الهند & # 8217؛ ق رقم 1 الفوركس بطاقة البائع. يمكنك شراء هدفك بنك الفوركس بطاقة أو بنك المحور البنك بطاقة الفوركس منا في أفضل أسعار الصرف وأي رسوم خفية. مجرد زيارة موقعنا على الانترنت بوكيفيفوركس أو الاتصال بنا على 09212219191 للحصول على بطاقة الفوركس المفضلة لديك.
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
اترك رد.
الوظائف ذات الصلة.
الخصم الخاص بك & # 038؛ مدفوعات بطاقات الائتمان في الخارج ليست مجانية!
#BigForexSale: إفونكس الخاص بك هو الانتظار !!
فوركس كارد أور كاش & # 8211؛ الخيار أرخص؟ وظهرت التحويلات المزدوجة & # 8230؛
بطاقة الفوركس مقابل النقدية مقابل بطاقة الخصم - أفضل طريقة لتحمل المال في الخارج.
تحقق من أفضل وجهات شهر العسل لعام 2017.
أرخص الوجهات الدولية من الهند 2017.
الأحدث.
تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.
تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.
تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.
1،600 كرورس +
تم تبادلها حتى الآن.
البنوك والمال المبادلات.
أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.
الشهادات - التوصيات.
شوبهام غارغ.
عندما يتعلق الأمر المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن سعر تنافسي وخدمة سريعة، ولكن بوكميفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكميفوريكس، الذي انضم في يونيو 2018 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحول. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.
شيفاني تياجي.
لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.
بادريناث K S.
أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.
ريدهيما سوري.
أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.
أخيل غهلاوات.
معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!
هارمان جيل.
كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.
اتبعنا.
بوكميفوريكس بت Ltd.
حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

بنك محور العملة النقد الافتراضي واحد
ترانسكورب يجلب لك طريقة أخرى خالية من المتاعب لتحمل المال وتسديد أثناء السفر في الخارج، من خلال البنك محور البنك بطاقة سفر السفر.
الحد الأقصى من العملة الأجنبية التي يمكن تحميلها على البطاقة هو وفقا للمبادئ التوجيهية الحالية للبنك الاحتياطي الهندي (أو وفقا ل فيما).
المميزات تمنحك بطاقة إكسيس بانك ترافيل كيرنسي كارد إمكانية الوصول على مدار 24 ساعة إلى أموالك في أكثر من مليون جهاز صراف آلي فيسا / فيسا بلوس و 13.5 مليون منافذ فيسا إلكترون للتاجر في جميع أنحاء العالم. انها تمكنك من سحب الأموال بالعملة المحلية من أي أجهزة الصراف الآلي فيزا / فيزا بالإضافة إلى دفع جميع مشترياتك في أي بلد تزوره، في أي مكان في العالم. الرسوم 2 دولار أمريكي لكل معاملة، السحب النقدي يعتمد على الحد من ذلك أتم معين. تعرف على تفاصيل الصفقة على بطاقتك في أي مكان وفي أي وقت من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. كل بطاقة صالحة تصل إلى 5 سنوات. متوفر في الفئات التالية:
وGT. الجنيه الإسترليني.
الراحة تسمح لك بطاقة عملات السفر بحمل واستخدام أموالك في المذهب الذي تريده. يمكنك سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي أو متجر لكميات صغيرة جدا. لا تحتاج إلى تحمل تغيير فضفاض. لديك وصول غير محدود إلى أموالك في أي وقت. مع بطاقة عملة السفر يمكنك دفع مباشرة على جميع فيسا تمكين منافذ التاجر (محلات والمطاعم والفنادق ومحلات البقالة الخ)
الأمان يساعد رقم التعريف الشخصي الآمن المكون من 4 أرقام على تأمين جميع معاملات السحب النقدي. إذا فقدت بطاقتك أو في غير محلها كل ما عليك القيام به هو الاتصال على خدمة العملاء على مدار 24 ساعة: 91-22-55987700 كما تأتي البطاقة مع تأمين السفر الشامل بقيمة روبية 12.50 لاكس لتعطيك راحة البال ، والسفر إلى الخارج. ويصبح غطاء التأمين متاحا عند دفع مبلغ 150 روبية كرسوم إصدار البطاقة. يرجى من الفرع أن يقدم لك المزيد من التفاصيل عن غطاء التأمين المتاح. فقدت غطاء البطاقة: تغطية التأمين يعادل ما يصل إلى 2،300،000 روبية لفقدان بطاقة من الوقت الذي تبلغ الخسارة إلى محور. خيارات الرصيد المرن غير المستغلة: عند العودة من رحلتك يمكنك الحصول على رصيدك على بطاقة السحب. يمكنك اختيار الخيار الذي يناسبك: عبوة / استرداد / نقل إلى حساب الدولار. عند عودتك من رحلتك، يمكنك:
وGT. الحصول على رصيدك على البطاقة التي تم غسلها.
وGT. تحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية المقيمة؛ أو؛
وGT. السماح التوازن على بطاقتك (تصل 2000 $ وفقا للوائح ربي) لا تزال كذلك.
التي يمكنك استخدامها لأي رحلة في المستقبل.
للحصول على أي مساعدة أو للإبلاغ عن فقدان / سرقة بطاقتك، اتصل على مدار 24 ساعة بنك محور خدمة العملاء رقم 91-22-25261201 أو البريد في travel. currency@axisbank. co. in. سيتم حظر بطاقتك على الفور لتأمين أموالك وسيتم إرسال بطاقة بديلة لك في غضون يومي عمل.
يرجى ملاحظة: يخضع استخدام هذه البطاقة بشكل صارم للوائح التي ينص عليها بنك الاحتياطي الهندي وقانون إدارة العملات الأجنبية. عام 1999.

بطاقات مسبقة الدفع للسفر الدولي.
السفر يقدم التشويق أن عدد قليل من الأشياء أو الأنشطة الأخرى يمكن أن تتطابق. الإثارة من اكتشاف أماكن جديدة، والمأكولات، والثقافات. الناس وطريقة جديدة للحياة يمكن أن تكون تجربة فتح العين. قد يكون لديك وظيفة تحب، دائرة اجتماعية معجزة مع الأصدقاء ولكن أيا من هذا يمكن أن يكون بديلا عن السفر. رحلة في مكان ما لا يمكن أن تساعد فقط على الاسترخاء ولكن أيضا تساعدك على الاسترخاء جسديا، من خلال توفير استراحة من روتين العمل اليومي رتابة لدينا. السفر، كما نعلم جميعا، يمكن أن تكون مثيرة، ولكن أيضا يمكن أن تكون كاملة من الشكوك. تماما مثل التأمين ضروري أثناء السفر، وأفضل بطاقات السحب الآلي تأتي في متناول اليدين على قدم المساواة، إن لم يكن أكثر من ذلك. أثناء السفر، والتعامل مع النقد وجعل المدفوعات غالبا ما تصبح قضية مزعجة. وهذا هو السبب أدخلت البنوك المختلفة بطاقات المدفوعة مسبقا المصممة خصيصا لمساعدتك أثناء السفر. هذه البطاقات تأتي مع مجموعة متنوعة من الفوائد مما يسمح لك لجعل عمليات الشراء والمدفوعات، سواء كان ذلك في متاجر البيع بالتجزئة أو المطاعم أو في أي مكان آخر.
فيما يلي أهم 5 بنوك تقدم مجموعة من البطاقات المدفوعة مسبقا لتسهيل السفر الدولي.
وقد أدخلت إيسيسي عرض خاص للعملاء الذين يسافرون إلى الخارج. بطاقة سفر بنك إيسيسي هي بطاقة عملات أجنبية مدفوعة مسبقا تم تصميمها لجعل رحلتك في الخارج ضجة تماما مجانا. باستخدام هذه البطاقة من السهل جدا. كل ما عليك القيام به هو تحميل البطاقة مع العملة الأجنبية المختارة عن طريق دفع في إنر بينما كنت في الهند. يمكنك استخدام هذه البطاقة بطرق متعددة لجعل عمليات الشراء في منافذ البيع بالتجزئة في الخارج، أو إجراء معاملات التجارة الإلكترونية. هذه البطاقة تمكنك أيضا من سحب النقود، في حال كنت في حاجة، من أي أجهزة الصراف الآلي تمكين فيزا. وبالإضافة إلى ذلك المذكورة أعلاه، يحمل هذه البطاقة مجموعة من المزايا الأخرى مثل التنبيهات سمز أرسلت لكل معاملة مصنوعة مع بطاقة، والوصول إلى الحساب عبر الإنترنت لتفاصيل بطاقة، وإعادة شحن سهلة من بطاقة أثناء السفر، بطاقة استبدال مجانية المدرجة في مجموعة بطاقة السفر، والمعاملة والأمن مع رقم التعريف الشخصي أتم وتوفير تأمين مجاني للحوادث الجوية وعدم المسؤولية الصفرية.
بالنسبة لأولئك الذين يستعدون للسفر إلى الخارج لديها مجموعة واسعة من بطاقات السفر المدفوعة مسبقا من هدفك للاختيار من بينها. يقدم البنك مجموعة واسعة من البطاقات المدفوعة مسبقا والمصممة خصيصا للمسافرين بجولة في الخارج، سواء كان ذلك لأغراض تجارية أو ترفيهية أو أكاديمية. هذه البطاقات المدفوعة مسبقا تأتي مع مجموعة من المزايا والمزايا التي غالبا ما تكون لا غنى عنها وتوفر لك راحة البال أثناء السفر. مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، وهذه البطاقة المدفوعة مسبقا متوفرة في خيارات فيزا وماستركارد ويمكن اتخاذها في مجموعة واسعة من العملات مثل أود، إيد، كاد، تشف، ورو، غبب، سغد، سيك، أوسد وأكثر من ذلك. وتشمل بعض المزايا البارزة التي تقدمها هذه البطاقات الحماية ضد تقلبات أسعار الصرف، وتعزيز سلامة المعاملات عن طريق استخدام رقم التعريف الشخصي، وإعادة الشحن بسهولة في أي فرع من فروع مركز هدفك عن طريق الهاتف المصرفي أو الخدمات المصرفية الصافية، وتوفير بطاقة احتياطية مزودة بالبطاقة الأساسية (المقدمة عند الطلب ) وسهولة تتبع نشاط الحساب عبر الإنترنت. وتشمل بعض البطاقات المدفوعة مسبقا الشهيرة التي تقدمها هدفك بطاقة فوركس بلس، وحج عمرة بطاقة فوركس بلس (لحجاج الحج والعمرة)، وبطاقة تشيب فوركس بلس، وبطاقة فوركس بلس بلس، وبطاقات متعددة العملات البلاتينية بطاقة فورك بلس بلس، وبطاقة هوية إيزيك بطاقة بطاقة فوركس بلس ، الخ.
بنك آخر الرائدة لنقدم لكم الراحة من السفر خالية من المتاعب هو محور البنك. بالنسبة للمقيمين في الخارج، يقدم البنك بطاقتي سفر خاصتين مدفوعتين مسبقا، وهما ميزة غنية. الأول هو بطاقة العملات متعددة العملات وبطاقة عملة السفر.
تحت بطاقة العملات متعددة العملات، يوفر بنك المحور ثلاثة أشكال مختلفة - متعددة العملات بطاقة الفوركس، تماس متعددة العملات بطاقة الفوركس وبطاقة صورة متعددة العملات. هذه البطاقات تسمح لك للسفر في جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى إصدار الشيكات السياحية وأشكال مرهقة أخرى من جعل المدفوعات. متوفر في عملات متعددة مثل أوسد و ور و غبب و سغد و أود و كاد و جبي و تشف و ثب و إيد و سار و زار و نزد و هكد وغيرها، فإن البطاقة تحميك من تقلبات أسعار الصرف وهي صالحة لفترة من 5 سنوات. يمكنك استخدام هذه البطاقة في مواقع التاجر فيزا، لجعل المشتريات عبر الإنترنت في مواقع التجارة الإلكترونية وسحب النقدية في أي فيزا الصراف الآلي. بطاقات توفر لك مع تغطية التأمين تصل إلى روبية 3،00،000 (الاستخدام الاحتيالي بسبب فقدان البطاقة)، ​​خيارات سهلة على عودتك والتنبيهات سمز في الوقت المناسب لكل المعاملات التي تتم مع البطاقة.
لجعل السفر إلى الخارج أسهل، يقدم بنك أكسيس بطاقة عملة السفر. نواجه متاعب إصدار الشيكات السياحية أو التعامل مع صرافين حيث تأتي هذه البطاقة مع درجة من الفوائد لجعل السفر أسهل. متاح في مجموعة متنوعة من العملات الأجنبية مثل أوسد، إيد، كاد، سار، أود، غبب، سغد، تشف، ور، سيك، جبي، نزد، زار، وما إلى ذلك، وبطاقة مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم في مواقع التاجر فيزا / وتجار التجزئة عبر الإنترنت، والانسحاب النقدي في أجهزة الصراف الآلي التي تعمل بنظام فيسا أو ماستركارد. ما هو أفضل، يمكنك استخدام بطاقة عملتك السفر للتسوق الحرة في جميع المطارات الدولية في الهند. أيضا، يمكنك الحصول على تنبيهات الرسائل القصيرة على رقم الجوال المسجل الخاص بك عن كل معاملة يتم ذلك باستخدام البطاقة.
بنك الدولة في الهند يقدم بطاقة سفر أجنبية الهيئة الفرعية للتنفيذ، وهي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا مصممة لأولئك الذين يسافرون إلى الخارج. هذه البطاقة القائمة على رقاقة هو خيار أكثر أمانا بكثير من نقل النقدية أثناء السفر، بالمقارنة مع الشيكات السياحية أو حتى النقدية الصعبة. يتم قبول البطاقة في جميع أنحاء العالم، ويسمح لك لجعل المدفوعات للتسوق، وتناول الطعام، وما إلى ذلك، مع سهولة. هذه البطاقة متوفرة حاليا في 8 أنواع من العملات الأجنبية، وهي سغد، سار، أود، كاد، ين، ور، غبب و أوسد. تأكد من الحصول على أسعار صرف تنافسية مع هذه البطاقة التي يمكن أيضا إعادة تحميلها بسهولة عدة مرات كما قد تحتاج. سيتم تشغيل البطاقة باستخدام رقم التعريف الشخصي أتم المكون من 4 أرقام، وسوف تحصل أيضا على تنبيهات الرسائل القصيرة لكل معاملة التي تقوم بها مع هذه البطاقة، لتسهيل تتبع الحساب.
وقد تم تصميم هذه البطاقة خصيصا لتناسب جميع الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بك للتعامل عند السفر إلى الخارج. متاح في مختلف العملات مثل الدولار، الجنيه الإسترليني، أود، سغد، سار، كاد، درهم وأكثر من ذلك، هذه البطاقة مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم في أكثر من 28 مليون المؤسسات التجارية مثل الفنادق ومحطات البنزين والمتاجر والمستشفيات والمطاعم وغيرها، مع شعار فيزا. كما يمكن استخدام هذه البطاقة لسحب الأموال من أي جهاز صراف آلي تم تمكينه من فيزا. أنت أيضا محمي ضد تقلبات أسعار الصرف. لديك خيار اختيار مجموعة واحدة أو اقتران. في مجموعة مقترنة، يمكنك الحصول على بطاقة إضافية التي يمكن أن تأتي في متناول اليدين في حالة فقدان البطاقة الأساسية أو سرقت. في حالة عدم استخدام الأموال على بطاقتك، بعد عودتك من رحلتك، يمكنك بسهولة استرداد نفسها عن طريق زيارة أقرب جهاز الصراف الآلي إندوسيند. يمكنك تحميل بطاقتك مع العملة أي عدد من المرات حسب الحاجة. نشاط الحساب يمكن تتبعها بسهولة عبر التنبيهات النصية القصيرة التي يتم إرسالها إلى الهاتف الخاص بك عن كل معاملة.
هذه هي بطاقة فريدة من نوعها التي تقدمها إندوسيند الذي حزم 8 العملات على بطاقة واحدة حتى تتمكن من السفر بكل سهولة دون الحاجة إلى القلق حول المال. مع ميزات السلامة لحماية بطاقتك من المزيفة والقشط، ويمكن استخدام هذه البطاقة السفر في المؤسسات التجارية مثل المتاجر والمستشفيات ومحطات البنزين والمتاجر، وما إلى ذلك يمكنك أيضا سحب النقدية من أجهزة الصراف الآلي فيزا / فيزا زائد في حال كنت في الحاجة النقدية. يمكنك إجراء ما يصل إلى 12 معاملة يوميا مع حد استخدام قدره 5،00،000 روبية تعادل المعاملات. هذه البطاقة أيضا ميزات سهلة استرداد الأموال التي يمكنك بسهولة استرداد الأموال غير المستخدمة المتبقية على بطاقتك عند عودتك. أيضا، يمكنك الاختيار من بين بطاقة واحدة أو خيار بطاقة مقترنة. مع خيار بطاقة مقترنة، يمكنك الحصول على بطاقة بديلة جنبا إلى جنب مع البطاقة الأساسية، والتي يمكن أن تأتي في متناول اليدين إذا سرقت البطاقة الأساسية في غير محله.
أين يمكنني استخدام بطاقة السفر إيسيسي؟
A. يمكنك استخدام هذه البطاقة ليس فقط لجعل عمليات الشراء في منافذ التاجر، ولكن أيضا جعل المدفوعات عبر الإنترنت أثناء وجودك في الخارج. ويمكن أيضا استخدام هذه البطاقة لسحب النقود في أي جهاز فيسا تمكين أتم.
Q. هل يمكنني استخدام بطاقة السفر الحالية إيسيسي لرحلتي القادمة في الخارج؟
ج. نعم. يمكنك القيام بذلك بسهولة. كل ما عليك القيام به هو إعادة تحميل بطاقة الحالية الخاصة بك مع العملة التي تحتاجها عن طريق دفع في إنر قبل رحلتك القادمة. وبمجرد تقديم الوثائق اللازمة، يمكن إعادة تحميل البطاقة.
س: متى تصبح المسؤولية صفر المفقود على بطاقة السفر سارية المفعول؟
A. هذه بطاقة السفر يتميز صفر فقدت المسؤولية التي تصبح نافذة المفعول بمجرد الإبلاغ عن فقدان بطاقتك إلى البنك مركز رعاية العملاء. سيتم إرسال بطاقة الاستبدال إليك في حالة إلغاء تنشيط لمزيد من الأمان.
س: هل هناك أي ترميز لتحويل العملات ينطبق على بطاقة السفر هذه؟
نعم، يتم تطبيق ترميز تحويل العملة بمعدل 3.50٪ مع إضافة ضريبة السلع والخدمات، على هذه البطاقة.
س: ما هو التأمين المجاني ضد الحوادث الجوية المقدم على هذه البطاقة؟
أ. بطاقة السفر إيسيسي يوفر لك مجانا التأمين ضد الحوادث الجوية تصل إلى روبية 10 كهس. بالإضافة إلى ذلك، توفر البطاقة أيضا تأمين السفر الشامل الذي يغطي غطاء الحوادث الجوية الشخصية (الوفاة فقط)، وفقدان رحلة دولية متصلة أثناء العبور، اختطاف، فقدان وثائق السفر (تذاكر، تأشيرة، جواز السفر)، تأخير في استلام الأمتعة، فقدت بطاقة تأمين المسؤولية والتأمين على بطاقات الائتمان المزيفة.
أين يمكنني استخدام بطاقة يورسبلوس؟
ج. يمكنك استخدام بطاقة فوركسبلوس ليس فقط لإجراء عمليات شراء في متاجر البيع بالتجزئة في الخارج ولكن أيضا التسوق في متاجر التجزئة عبر الإنترنت. كما يمكنك سحب النقود من أي جهاز صراف آلي مزود ببطاقة فيزا مع هذه البطاقة.
Q. هل أنا بحاجة إلى عقد حساب هدفك للحصول على بطاقة العمرة حج العمرة؟
لا، لا تحتاج إلى أن تكون عميلا للبنك للحصول على هذه البطاقة. يمكنك الذهاب إلى أي فرع هدف في الهند وشراء هذه البطاقة دون وصفة طبية بعد أن كنت قد قدمت الوثائق اللازمة.
Q. هل يمكنني رفع بطاقة فوركسبلوس تشيب الخاصة بي أثناء السفر إلى الخارج؟
ج: نعم، يمكنك بسهولة رفع بطاقة الدفع المسبق. ويمكن القيام بذلك نيابة عن شخص ما قد أذن لك، الذي يمكن أن يسير في فرع هدفك مع الوثائق اللازمة والصناديق.
Q. هل هناك أي استرداد نقدي متوفر على بطاقة بلاتينيوم فوركس بلس؟
نعم، هذه البطاقة تقدم استرداد نقدي بنسبة 0.5٪ على كل عملية شراء.
س. هل هناك أي رسوم لاستخدام بطاقة سفر السفر للمعاملات عبر الإنترنت في الخارج؟
لا، لا توجد رسوم تنطبق على التسوق عبر الإنترنت القيام به باستخدام هذه البطاقة السفر.
س. هل يمكنني استرداد الرصيد غير المستخدم على بطاقة السفر الخاصة بي عند عودتي؟
نعم، يمكنك بسهولة استرداد المبلغ غير المستخدم على البطاقة عند عودتك. يمكنك الاختيار من الحصول على رصيدك غير كاشيد، وتحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية السكنية أو مجرد السماح تبقى التوازن على بطاقة لاستخدامها في المستقبل.
Q. هل يمكنني استخدام بطاقة عملات السفر لبطاقة الفوركس متعددة العملات في الهند؟
ج. يمكنك استخدام هذه البطاقات فقط للتحقق من رصيد البطاقة أو تغيير رقم التعريف الشخصي الخاص بك في أي من أجهزة الصراف الآلي. لن يسمح لك بإجراء أية معاملات مالية باستخدام هذه البطاقة في الهند أو بوتان أو نيبال وفقا لتوجيهات فيما.
س. هل يمكنني استخدام هذه البطاقة في أي مكان في العالم لإجراء الدفعات؟
ج: نعم، يمكن استخدام هذه البطاقة في جميع البلدان باستثناء الهند ونيبال وبوتان.
وتطبق ضريبة السلع والخدمات بنسبة 18٪ على جميع المنتجات والخدمات المصرفية من 1 يوليو 2017 فصاعدا.

بنك محور العملة النقد الافتراضي واحد
التحويلات الخارجية هي عندما يتم إرسال الأموال إلى الخارج من بلد مقيم إلى أي بلد آخر في العالم. يمكنك إرسال الأموال إلى الخارج إلى المستفيد لأغراض مختلفة بما في ذلك السفر الشخصي، والتعليم، والعلاج الطبي، والعمل في الخارج أو صيانة أحبائهم باستخدام محور الفوركس على الانترنت.
ما هو محور الفوركس على الانترنت؟ كيف أبدأ باستخدام خدمات أكسيس فوركس أونلين؟ محور الفوركس على الانترنت تمكنك من إرسال الأموال إلى الخارج (التحويلات الخارج) إلى حساب مصرفي أجنبي، تماما على الانترنت. كل ما عليك القيام به هو التسجيل والحصول على نفسك التحقق ويمكنك تحويل الأموال إلى أجهزة الاستقبال المسجلة الخاصة بك من الراحة من منزلك أو مكتبك دون الحاجة إلى زيارة فرع البنك. هل أنا مؤهل لإرسال الأموال من خلال أكسيس فوريكس أونلين؟ إذا كنت من الأفراد المقيمين (شخص مقيم في الهند ومواطن من الهند)، ثم نعم. الأشخاص من أصل هندي وغير مقيم هندي غير مؤهلين ويطلب منهم زيارة فرع بنك أكسيس للتحويلات الخارجية أو خدمات الفوركس. ما هي الأغراض التي يمكنني تحويلها (إرسال الأموال إلى الخارج) من خلال أكسيس فوريكس أونلين؟ يمكنك إرسال الأموال إلى الخارج لغرض صيانة الأسرة، والتوظيف، والتعليم / الرسوم الدراسية ودفع العلاج الطبي. هل هناك أي حدود للمعاملات في أكسيس فوريكس أونلين؟ الحد الأقصى للصفقة: 25000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بأي عملة أخرى الحد السنوي: 250،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بأي عملة أخرى، كما أن المبلغ الإجمالي لجميع تحويلاتك الخارجية إلى الخارج من خلال أي وكيل معتمد في السنة المالية هو ضمن 250،000 دولار أمريكي ! ما هي المستندات المطلوبة للمعاملات من خلال أكسيس فوريكس أونلين؟ وثائق المعاملات: غير مطلوب. وثائق مرة واحدة: أ) بطاقة بان إلزامي ب) أي عنوان صحيح إثبات. هل أحتاج إلى الحفاظ على A / c مع بنك المحور لاستخدام خدمات محور الفوركس على الانترنت؟ لا، يمكنك الاستفادة من خدمات الفوركس أون لاين دون الحفاظ على حساب مع بنك المحور. كل ما عليك القيام به هو استكمال إجراءات التسجيل مرة واحدة والبدء في إرسال الأموال في الخارج من خلال محور الفوركس على الانترنت. هل يمكنني إرسال الأموال إلى الخارج من خلال أكسيس فوريكس أونلين إذا كنت أمسك حساب التوفير المقيم مع بنك المحور؟ لا يحتاج أصحاب حساب بنك أكسيس إلى التسجيل في أكسيس فوريكس أونلين بشكل منفصل، بدلا من ذلك يرجى تسجيل الدخول إلى إكسيس بانك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتحديد خيار الفوركس، لتحويل الأموال عبر الإنترنت. لتسجيل الدخول انقر هنا. هل أحتاج إلى تقديم / تحميل المستندات في كل مرة أتعامل فيها من خلال أكسيس فوريكس أونلين؟ لا يلزم تقديم الوثائق إلا مرة واحدة للتسجيل. هل من الآمن إرسال الأموال عبر الإنترنت؟ نعم فعلا! أكسيس الفوركس على الانترنت هو مدعوم من البنك المحور وجيدة مثل إرسال الأموال من فرع البنك ولكن فقط أسرع وأكثر ملاءمة منذ كنت تفعل ذلك من الراحة من منزلك. أكسيس الفوركس أونلين التحقق من صحة البيانات المعاملات من خلال كلمة مرور مرة واحدة على أرقام الهواتف النقالة المسجلة ويرسل التحديثات في الوقت الحقيقي على الهاتف النقال والبريد الإلكتروني. في أي العملات يمكنني إرسال الأموال إلى الخارج؟ يمكنك إرسال الأموال في أكثر من 100 عملة وعبر 150 بلدا. لعرض قائمة العملات، يرجى النقر هنا.
التسجيل.
ما هي الوثائق المطلوبة للتسجيل؟ أ) بطاقة بان إلزامي ب) أي عنوان صحيح إثبات. هل أحتاج للتسجيل (إنشاء حساب) من أجل إرسال الأموال إلى الخارج من خلال أكسيس فوريكس أونلين؟ نعم، كل ما عليك القيام به هو تسجيل نفسك على أكسيسفوريكسونلين في الخطوات الأربع التالية: 1. انقر على تسجيل وملء في التفاصيل الشخصية الخاصة بك والتي تشمل البنك الحالي وتفاصيل جواز السفر. 2. تقديم الوثائق المطلوبة للتحقق من خلال ترتيب لالتقاط من قبل لدينا محور الفوركس التنفيذيين على الانترنت من منزلك أو مكتبك أو يمكنك حتى تقديم إلى أي فرع البنك محور في الهند. 3. بعد التحقق، يمكنك إضافة مستفيدين إلى ملفك الشخصي من خلال النقر على "إضافة المستفيد". 4. بعد إضافة المستفيد، يمكنك إرسال الأموال إلى الخارج في 100 عملة في 150 بلدا! ما هي الرسوم التي يتم تحصيلها من مستندات لمرة واحدة؟ رسوم للحصول على الباب هو روبية. - / 100. (يمكن تجنب هذه الرسوم إذا تم تقديم المستندات مرة واحدة في أي فرع بنك المحور). ما هو الوقت الذي يستغرقه تسليم الباب؟ يمكنك جدولة موعدك مع ممثلنا من خلال النقر على "كتاب موعد" في وقت التسجيل مع الوقت المطلوب الموعد والممثل المخصص ندعو لكم ومقابلتك وفقا لراحتك. كيف يمكنني إلغاء المواعيد أو إعادة جدولة المواعيد؟ يمكنك إلغاء أو طلب إعادة جدولة المواعيد عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع أكسيس فوريكس أونلين. بدلا من ذلك، يمكنك أيضا الاتصال لدينا آرإم الرقمية على أرقام الخدمات المصرفية عبر الهاتف لإلغاء / إعادة جدولة المواعيد الخاصة بك. هل هناك أي رسوم إضافية / مخفية لإلغاء / جدولة؟ لا. كيف أعرف أن التسجيل لمرة واحدة قد اكتمل؟ سوف تتلقى إيماجاتيون الخاص بك فريدة من نوعها معرف الكود في رقم الجوال المسجل والبريد الإلكتروني معرف. وهذا يعني، اكتملت عملية التسجيل الخاصة بك ويمكنك تسجيل الدخول إلى البوابة وتنفيذ المدفوعات. وعلاوة على ذلك، خلال هذه العملية، يمكنك الدخول إلى البوابة وتتبع حالة التسجيل الخاص بك. في حالة فشل التسجيل، يطلب منك زيارة شخصيا فرع بنك المحور وإعادة تقديم الوثائق.
تحويل الأموال.
كيف يمكنني إرسال الأموال إلى حساب بنك أكسيس عن تحويلاتي الخارجية / تحويل الأموال إلى الخارج؟ حاليا، نحن نقبل المدفوعات المرسلة من خلال رتجس / نفت فقط. يمكنك إرسال الأموال عبر وضع رتجس / نفت من التطبيق المحمول الخاص بك البنك، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو فرع. وبناء على ذلك، يطلب منك إضافة حسابنا (A / c الاسم - أونلين التحويلات الخارجية، A / C - 7410129101712، إفسك - UTIB0000741، فرع - فرع ساكيناكا) كمستفيد في البنك المصرفية عبر الإنترنت / المصرفية عبر الهاتف المحمول مرفق. يرجى ملاحظة أن إضافة المستفيد في مرفق المصرفية عبر الإنترنت / المصرفية عبر الهاتف الخاص بك قد يستغرق 24 ساعة أو أكثر. كيف يمكنني التأكد من أن الأموال المرسلة من خلال رتجس / نفت يتم استلامها من قبل بنك المحور في نفس اليوم؟ إرسال رتجس / نفت فقط في يوم عمل. ضمان نفت يتم قبل 6 مساء في ذلك اليوم أو يتم رتجس قبل 4 مساء في ذلك اليوم. لماذا يكون المبلغ المودع في حساب أكسيس بانك أقل من المبلغ المخصوم من حسابي؟ قد يقوم البنك الخاص بك بفرض رسوم (عادة 2 روبية إلى 50 روبية + ضريبة خدمة) على نقل رتجس / نيفت الخاص بك. يرجى مراجعة المصرف الذي تتعامل معه إذا تم خصم الرسوم من مبلغ التحويل أو خصمها بشكل منفصل. في الحالة الأولى، عليك أن تأخذ في الاعتبار الرسوم في مبلغ التحويل الخاص بك لضمان أن المبلغ المطلوب من المال متاح للتحويلات في الخارج. ماذا لو كان المبلغ الذي أرسلته لي إلى بنك المحور للتحويلات أقل مما قمت بتحديده على محور الفوركس أون لاين؟ سيعيد البنك الأموال في غضون يومي عمل في حال كان المبلغ الذي أرسلته أقل من المبلغ المطلوب على البوابة. في حين أن إعادة الأموال، سوف البنك الخصم رسوم رتجس / نفت لتنفيذ تنفيذ العودة. لإرسال التحويلات مرة أخرى، سيطلب منك إعادة بدء المعاملة بالكامل.
معالجة الدفع.
متى سيتم معالجة طلبي؟ سيتم معالجة جميع طلبات المعاملات التي تم استلام الأموال من قبل بنك المحور حتى 04:00 مساء في يوم عمل من الاثنين إلى الجمعة في نفس اليوم. أما الطلبات التي تم استلام الأموال من قبل بنك أكسيس بعد الساعة 04:00 مساء في نفس اليوم فستتم معالجتها في يوم العمل التالي. كيف أعرف تفكك التهم؟ سيتم عرض كل تهمة (بما في ذلك الضرائب الحكومية) المفروضة على الصفقة لك مع العقل على الموقع، أثناء عملية معاملتك. كيف يمكنني التأكد من أن طلب تحويلي الخارجي يتم معالجته في نفس اليوم من قبل أكسيس بانك؟ يجب أن تضع طلب التحويل على موقع أكسيس فوركس أونلين قبل الساعة 4 مساء في نفس اليوم. يجب عليك إرسال الأموال فورا ويجب على بنك أكسيس الحصول على الأموال قبل الساعة الرابعة مساء في نفس اليوم (يجب أن يتم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه لدفع نفس اليوم) كيف أعرف أن مستلمي يتم استلامه من قبل المستفيد؟ سوف تتلقى رسالة تأكيد سمز والبريد الإلكتروني على رقم الجوال وعنوان البريد الإلكتروني المسجلين على حالة طلبك. عادة، إذا كان البنك قد تلقى كل من طلبك على الانترنت والدفع في نفس اليوم قبل 4 مساء، ثم سيتم إرسالها إلى البنك المراسلة في نفس اليوم. غير أن تحويل الأموال يعتمد على عدد المصارف المعنية وتفاصيل المستفيد التي تقدمها. إذا لم يتم استلام التأكيد بعد يومين عمل من أيام التحويل، يمكنك الاتصال بنا على الرقم 022-24253357. حتى متى يكون السعر ساري المفعول وبحلول متى يمكنني تحويل الأموال؟
حجز أسعار لإرسال الأموال في الخارج هو متاح 24X7 ومع ذلك تحويل الأموال الخاصة بك يعتمد على وقت استلام الأموال من قبل محور البنك. من الناحية المثالية، يجب عليك حجز الأسعار بين 9:30 صباحا و 4: 00 مساء في يوم معين، ويجب أن يتم استلام أموالك من قبل بنك المحور قبل 4 مساء في نفس اليوم. إذا كان لديك أسعار حجز بين 09:30 حتي 04:00 في يوم عمل معين والأموال الخاصة بك يتم استلامها من قبل البنك المحور قبل 04:00 في نفس اليوم ثم سيتم التعامل مع المعاملات الخاصة بك في نفس اليوم. إذا كان لديك أسعار حجز بين 09:30 حتي 04:00 في يوم عمل واستلام الأموال الخاصة بك من قبل البنك المحور بعد 04:00 مساء في نفس اليوم أو قبل 09:30 مساء في يوم العمل التالي، ثم سيتم معالجة المعاملات الخاصة بك في اليوم التالي وفقا لتقدير بنك المحور. إذا لم تتم معالجة معاملتك، فستتم إعادة الأموال إلى حسابك قبل يومين عمل. إذا كان لديك أسعار حجز بعد 04:00 مساء في يوم عمل أو قبل الساعة 9:30 مساء في يوم العمل التالي واستلام أموالك من قبل البنك المحور قبل 04:00 في يوم العمل التالي ثم المعاملات الخاصة بك سيتم معالجتها في يوم العمل التالي في تقدير بنك المحور. إذا لم تتم معالجة معاملتك، فستتم إعادة الأموال إلى حسابك قبل يومين عمل. إذا كان لديك أسعار حجز بين 09:30 حتي 04:00 في يوم عمل معين والأموال الخاصة بك يتم استلامها من قبل بنك المحور بعد 9:30 مساء في اليوم التالي ثم سيتم إعادة الأموال الخاصة بك ثم إلى حسابك قبل 2 أيام عمل. إذا كان لديك أسعار حجز بعد 04:00 في يوم عمل أو قبل الساعة 9:30 مساء في يوم العمل التالي واستلام أموالك من قبل بنك المحور بين الساعة 04:00 مساء في يوم العمل التالي ثم سيتم إرجاع الأموال إلى حسابك قبل 2 أيام عمل . لقد طلبت لتحويل الأموال وأرسلت المال من خلال نفت / رتجس. ماذا حدث بعد ذلك؟ إذا لم تتلق أي تأكيد، يرجى منك القيام بما يلي: أولا، تحقق مما إذا كان قد تم خصم المبلغ من حسابك. الاتصال بمكتب المساعدة لدينا والتحدث إلى أي من لدينا آرإم الرقمية إذا تلقى البنك محور الائتمان من أموالك. ما هي سياسة الإلغاء؟ سيتم إلغاء المدفوعات المصرح بها وإرسالها إلى بنك المحور فقط على أساس تقديري، وسوف يكون القرار فقط مع بنك المحور. ومع ذلك، يمكنك دائما طلب استرداد الأموال التي قد تتطلب منك دفع رسوم الاستدعاء. لإلغاء / استدعاء المعاملة التي بدأتها أنت، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى الفأس & # 105؛ & # 115؛ & # 111؛ r & # 101؛ x & # 64؛ الفأس & # 105؛ سبانك & # 46؛ & # 99 ؛ & # 111؛ من عنوان بريدك الإلكتروني المسجل وسنقوم بمعالجة نفسه في أقرب وقت ممكن. لقد قدمت عن غير قصد تفاصيل الدفع غير صحيحة على محور الفوركس أون لاين. الآن أريد تعديل نفسه. ماذا أفعل؟ لتعديل الصفقة التي بدأتها أنت، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى الفأس & # 105؛ & # 115؛ & # 111؛ r & # 101؛ x & # 64؛ الفأس & # 105؛ سبانك & # 46؛ & # 99؛ & # 111؛ m من عنوان بريدك الإلكتروني المسجل وسنقوم بمعالجة نفسه في أقرب وقت ممكن. ما هي ضريبة الخدمة على تحويل العملات الأجنبية؟ وفقا لما نصت عليه حكومة الهند (اعتبارا من 1 أبريل 2018)، فإن أي تحويل من عملة إلى أخرى - البيع والمدفوعات والتحويلات سيتم فرض ضريبة خدمة على إجمالي قيمة العملة التي يتم تبادلها وفقا للألواح التالية: 0.15٪ من إجمالي قيمة العملة التي تم تبادلها بمبلغ يصل إلى روبية. 100،000 / - مع مراعاة الحد الأدنى من روبية. 37.5 / - روبية. 150 / - بالإضافة إلى 0.075٪ من المبلغ الإجمالي للعملة التي تم تبادلها بمبلغ روبية تتجاوز روبية. 100،000 / - وحتى رس. 10،00،000 / - روبية. 825 / - بالإضافة إلى 0.015٪ من المبلغ الإجمالي للعملة التي تم تبادلها بمبلغ روبية تتجاوز روبية. 10،00،000 / -، رهنا بأقصى قدر من روبية. 7500 / -
ربي & فيما المبادئ التوجيهية ذات الصلة.
ما هو شرط الامتثال التنظيمي لمقدم الطلب؟ يجب على مقدم / مقدم الطلب أن يكون مسؤولا عن الامتثال الكامل للمتطلبات التنظيمية الحالية ل فيما / ربي، وما إلى ذلك. ويعتبر الطلب المقدم كاملا من جميع النواحي، وأن الطلب يتم بعد معرفة كاملة بالقواعد الموجودة واللوائح المتعلقة بالتحويلات الخارجة من الصرف الأجنبي المتطلبات التنظيمية، حسب مقتضى الحال بالنسبة للمقيمين في الهند. ما هي حدود بلدي لصيانة الأسرة / العلاج الطبي / التعليم وما إلى ذلك؟ من هذه السنة المالية أي 2018-16، يتم إدراج جميع المعاملات / الأغراض في إطار برنامج التحويلات المحرر بحد أقصى قدره 250،000 دولار أمريكي للسنة المالية. وهذا يشمل التحويلات لأغراض التعليم والعلاج الطبي ورسوم التأشيرة وصيانة الأسرة وما إلى ذلك، في كل مرة، يمكنك تحويل ما يصل إلى 25000 دولار أمريكي أو ما يعادلها لكل معاملة. هل هناك أي قيود على تواتر التحويلات؟ ما هو تعريف قريب قريب؟ يسمح بإرسال الأموال إلى الخارج لغرض صيانة الأسرة لإرسال الأموال إلى أقرباء في الخارج على النحو التالي: أفراد الأسرة الهندوسية غير المقسمة زوجتك أنت مرتبط بالمستفيدين بالطريقة المبينة على النحو التالي:
الأب (بما في ذلك خطوة الأب)
الأم (بما في ذلك الخطوة الأم)
الابن (بما في ذلك ابن الخطوة)
الأخ (بما في ذلك شقيق الخطوة.
الأخت (بما في ذلك خطوة الأخت)
أسئلة وأجوبة بطاقة الفوركس.
ما هي بطاقة الفوركس؟ وهي بطاقة مسبقة الدفع والتي يمكن تحميلها بعملات متعددة على بطاقة واحدة. ما هي العملات التي يمكن تحميلها على بطاقة الفوركس؟ حاليا العملات التالية متوفرة على العملات متعددة العملات بطاقة: أوسد، ور، غبب، سغد، أود، كاد، سيك، جبي، تشف، إيد، سار، ثب، هكد، نزد، زار & دك. ما هي المستندات التي أحتاج إلى تقديمها عند شراء بطاقة فوركس؟ نموذج طلب بطاقة الفوركس شهادة جواز سفر مصدق عليه نسخة من فيزا نسخة من البطاقة هل أحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على البطاقة مسبقا؟ هذه البطاقة عبارة عن منتج "على الرف" ويمكن شراؤها حتى في يوم السفر، رهنا بتقديم الأموال في نفس اليوم إذا تم إرسال الطلب قبل الساعة الواحدة ظهرا. متى يمكنني البدء في استخدام البطاقة؟ وينصح لك أن تبدأ استخدام البطاقة فقط بعد بضع ساعات. ننصحك أيضا بتأمين استلام رقم التعريف الشخصي والتوقيع على لوحة التوقيع في الجزء الخلفي من البطاقة. ومن المستحسن أيضا تغيير بين والتحقق من الرصيد على البطاقة في أي صراف آلي البنك محور قبل مغادرتك من البلاد. كيف يمكنني التأكد من تحميل / إعادة تحميل بطاقتي؟ سوف تتلقى تأكيدا سمز بمجرد أن يتم تحميل بطاقتك / إعادة تحميلها. ومن المستحسن التحقق من الرصيد على البطاقة في أي صراف آلي بنك المحور قبل مغادرتك من البلاد. يمكنك أيضا التحقق من رصيدك على موقعنا على الانترنت باستخدام معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور المقدمة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت. كيف يمكنني استخدام هذه البطاقة لسحب كاش؟ لسحب النقود، سوف تحتاج إلى إدراج بطاقتك في أي جهاز الصراف الآلي فيزا / فيزا زائد في الخارج واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. أدخل رقم التعريف الشخصي الخاص بك وقم بالإشارة إلى المبلغ الذي تريد سحبه بالعملة المحلية. سيتم صرف النقود المستلمة بالعملة المحلية للبلد الذي تتواجد فيه. كيف يمكنني استرداد أرصدة غير منفقة؟ لا يمكن أن يتم غسل البطاقة إلا بعد عودتك إلى الهند. وعلاوة على ذلك، يجب أن تكون الصفقة الأخيرة القيام به على بطاقة أكثر من 10 يوما قبل تاريخ الصرف. لاسترداد الأرصدة المتبقية أو غير المستخدمة يمكنك التوجه إلى أي فرع من فروع البنك بصرف النظر عن مكان إصدار البطاقة. يجب عليك تعبئة نموذج استرداد الأموال وإرسال نسخة من جواز سفرك مع النموذج. كم من الوقت سوف يستغرق لتسليم بطاقة الفوركس؟ تسليم بطاقة الفوركس سوف يستغرق 4-5 ساعات بعد وضع طلب للحصول على بطاقة الفوركس كيف يمكنني إلغاء / إعادة جدولة بلدي تسليم بطاقة الفوركس؟ سيتم إعلامك قبل تسليم بطاقة الفوركس. لإعادة جدولة / إلغاء تسليم بطاقة الفوركس، يمكنك الاتصال بممثلنا. هل هناك أي رسوم إضافية لإلغاء / جدولة؟ لا.
الأسئلة الشائعة حول النقد الأجنبي.
ما هي العملات التي يمكن شراؤها من خلال النقد الأجنبي؟ حاليا العملات التالية متوفرة - أوسد، ور، غبب. إيد و أود و كاد و كني و مير و سغد و بهد و بد و دك و هكد و جبي و كود و نزد و نوك و أومر و قار و سار و لكر و سيك و تشف و ثب هل أحتاج إلى التقدم بطلب للعملة الأجنبية نقدا، في وقت مبكر؟ عدا الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني و اليورو تخضع جميع العملات للتوافر ما هي المستندات التي أحتاج إلى تقديمها للتسجيل؟ طلب بموجب لرس شغل وتوقيع حسب الأصول استمارة رقم A2 نسخة مصدقة ذاتيا من جواز السفر إثبات العنوان (في حال كان العنوان الحالي مختلفا عن جواز السفر) أي وثيقة أخرى على النحو المطلوب من قبل الممثل كم يمكن تحويل العملة الأجنبية نقدا للسفر إلى الخارج؟ وفقا لمبادئ فيما، فإن الحد الأقصى لمبلغ العملة التي يمكن الاستفادة منها لأي غرض من السفر يعادل 3000 دولار أمريكي لكل زيارة. ويمكن أن يتم مبلغ الرصيد في شكل الاختيار المسافرين أو مشروع طلب العملات الأجنبية. الاستثناءات من ذلك هي: - يمكن للمسافرين المتوجهين إلى العراق أو ليبيا سحب نقدية بالعملات الأجنبية لا تتجاوز 5000 دولار أمريكي أو ما يعادلها المسافرين إلى الجمهورية الإسلامية إيران والاتحاد الروسي والجمهوريات الأخرى من دول الكومنولث المستقلة التي يمكن أن تجلب كامل النقد الأجنبي (تصل (2،50،000 دولار أمريكي) في صورة نقدية بالعملة الأجنبية يسافر المسافرون لحج الحج والعمرة بكامل المبلغ (2،50،000 دولار أمريكي) نقدا أو حتى الحد النقدي المحدد من قبل لجنة الحج في الهند كم يمكن جلب العملة الهندية في حين يأتي إلى الهند؟ ويمكن لمقيم في الهند، الذي خرج من الهند في زيارة مؤقتة، أن يدخل الهند وقت عودته من أي مكان خارج الهند (بخلاف نيبال وبوتان)، وتلاحظ الأوراق النقدية لحكومة الهند وبنك الاحتياطي الهندي ملاحظات بحد أقصى لا يتجاوز 000 25 روبية هندية.
ويجوز للشخص أن يلجأ إلى الهند من نيبال أو بوتان، وتلاحظ الأوراق النقدية لحكومة الهند وبنك الاحتياطي الهندي، في تسمية لا تتجاوز 100 روبية. أي شخص مقيم خارج الهند، وليس مواطنا من باكستان وبنغلاديش، وكذلك ليس مسافر قادم من والذهاب إلى باكستان وبنغلاديش، وزيارة الهند قد جلب إلى الهند أوراق العملة من حكومة الهند والبنك الاحتياطي الهندي تلاحظ ما يصل إلى مبلغ لا يتجاوز روبية. 25،000 أثناء دخول فقط من خلال المطار.
أي شخص مقيم في الهند، كان قد ذهب إلى باكستان و / أو بنغلاديش في زيارة مؤقتة، قد جلب إلى الهند في وقت عودته، تلاحظ العملة من حكومة الهند والبنك الاحتياطي الهندي تلاحظ ما يصل إلى مبلغ لا يتجاوز روبية . 10،000 للشخص الواحد. كم يوما مقدما يمكن للمرء أن يشتري النقد الأجنبي للسفر إلى الخارج؟ ويمكن سحب النقد الأجنبي المسموح به قبل 60 يوما. وفي حالة عدم إمكانية استخدام النقد الأجنبي في غضون 60 يوما، ينبغي تسليمه فورا إلى شخص مرخص له. ومع ذلك، فإن للمقيمين حرية الاحتفاظ بعملات أجنبية تصل إلى 2000 دولار أمريكي، في شكل أوراق نقدية بالعملة الأجنبية أو المساهمين الأساسيين لاستخدامها أو ائتمانها في المستقبل لحساباتهم المحلية (المحلية) [رك (المحلية)]. هل هناك أي إطار زمني للمسافر الذي عاد إلى الهند لتسليم النقد الأجنبي؟ وعند العودة من رحلة أجنبية، يطلب من المسافرين تسليم العملات الأجنبية غير المنفقة المحتفظ بها في شكل أوراق نقدية وشيكات سياحية خلال 180 يوما من العودة. ومع ذلك، فهي حرة في الاحتفاظ بالعملات الأجنبية تصل إلى 2000 دولار أمريكي، في شكل أوراق نقدية بالعملة الأجنبية أو المساهمين الأساسيين لاستخدامها في المستقبل أو الائتمان لحساباتها المحلية (العملات المحلية) [رك (المحلية)]. كم من الوقت سوف يستغرق لتسليم النقد بالعملات الأجنبية؟ تسليم النقد الأجنبي سوف يستغرق 5 ساعات بعد تقديم طلب النقد الأجنبي كيف يمكنني إلغاء / إعادة جدولة التسليم نقدا بالعملة الأجنبية؟ سيتم إعلامك قبل تسليم النقد الأجنبي. لإعادة جدولة / إلغاء تسليم النقد الأجنبي، يمكنك الاتصال بممثلنا. هل هناك أي رسوم إضافية لإلغاء / جدولة؟ لا.

كيفية الحصول على أفضل صفقة الصرف الأجنبي عند التخطيط لرحلة.
أطلق بنك أكسيس موقع التحويلات الخارجية (أكسيسفوريكسونلين كوم)، والذي يمكن استخدامه لتحويل الأموال إلى أي حساب مصرفي في العالم، حتى لو لم تكن أحد عملاء بنك أكسيس. إلى جانب التحويلات الخارجية، والموقع يسمح لك أن تأمر بطاقات النقد الاجنبى متعددة العملات والنقد في 100 زائد العملات الأجنبية.
ومع ذلك، فإنك لا تختار خدمة الفوركس على أساس الراحة وحدها. وتختلف أسعار الصرف من بنك إلى آخر. أيضا، في حالة بطاقات الفوركس، فإن الرسوم والرسوم تختلف عبر مقدمي الخدمات. على سبيل المثال، رسوم بنك إتش دي إف سي متعدد العملات البلاتين فوركس زائد بطاقة رسوم رسوم إصدار 500 روبية لكل بطاقة، في حين رسوم البنك المحور 150 روبية.
التفكير في هذه المواقع مجمع كما بوابات السفر التي تحصل على خصومات كبيرة على الرحلات الجوية والفنادق والأعياد. كما أنها تجلب الشفافية إلى سوق صرف العملات غير الواضحة والمجزأة، مع معدلات متباينة على نطاق واسع بين مختلف البائعين ومئات المتاجر الصغيرة.
للحصول على أفضل صفقة، تحتاج إلى فهم كيفية استخدام خدمات الفوركس مختلفة على النحو الأمثل. على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي اختيار مشروع العملة الأجنبية بدلا من التحويل المصرفي عندما يكون الطالب في الهند إلى توفير مبلغ 15-50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في تحويل متوسط ​​الحجم (رسم الكلية)، لأنك لن تدفع رسوما مصرفية وسيطة.
هذا سيوفر لك من رسوم كروسكورنسي. إذا كنت طالبا، هناك بطاقات الفوركس محددة مصممة لك، مثل هدفك إيزيك الطالب إد بطاقة بطاقة فوركسبلوس التي تقدم خصومات خاصة على الكتب والمواد الغذائية والتسوق والإقامة والأنشطة الترفيهية والسفر. ولكن لا تذهب فقط من خلال العروض التي تعطيك المدخرات الصغيرة. قارن الرسوم والأسعار، لأنه حتى الاختلافات الصغيرة يمكن أن يكون لها تأثير سنوبالينغ.
مقالات ذات صلة.
الشركات ذات الصلة.
إت قوائم الأعمال.
المزيد من شركائنا.
المزيد من إت.
كيف تخطط مودي إلى مضاعفة دخل المزارعين.
V فايدياناثان ليكون إيسيسي الخامس إيكسيك لتشغيل البنك.
القصص الدعائية.
M1 تيرا أليجريا، فيلات @ وايت فيلد @ 75 كهس فصاعدا.
6 وظائف التي سوف تنقرض قريبا.
التدخل الإلهي: لماذا هذا رجل الأعمال مومباي تسعى دارشان يوميا في سيديفيناياك.
هذا الرأس من التكتلات المملوكة للأسرة والتعامل مع الجميع أسوأ كابوس الصحة.
بيبي & [رسقوو]؛ الهند رحلة قد إحياء صفقة الصواريخ.
زيارة نتنياهو تأتي بعد أن صوتت الهند في الأمم المتحدة ضد الولايات المتحدة و [رسقوو]؛ قرار نقل سفارتها الى القدس، وهو تصويت كانت اسرائيل تريد خلاف ذلك.
رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يطلع على التجارة والعلاقات الدفاعية في رحلة الهند.
وقال دانييل كارمون السفير الاسرائيلي لدى الهند في اشارة الى الغاء اتفاق الدفاع "اذا كانت هناك مشكلة، فانه يمكن حلها".
وزير الخزانة يدافع عن رحلة ترامب إلى دافوس.
واشنطن (أب) & مداش؛ وزير الدفاع ستيفن منوشين (ميه-NOO'-شين) يدافع عن قرار الرئيس دونالد ترامب لحضور اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي هذا العام في دافوس، سويسرا.
رحلات تسس بعد أرقام Q3، يجب أن تشتري؟
وقد سجلت أرباحا صافية بلغت 446 6 كرور روبية في الربع الأول من سبتمبر.
فات غنائم السنة الجديدة رحلة الإمارات للمسافرين الهنود.
شركات السياحة مثل توماس كوك، كوكس & أمب؛ وقال الملوك العملاء أبلغت عن دفع ضريبة القيمة المضافة.
من 20.3 لكح إلى 32 لكح، مومبي و رسكو؛ s السيارة تصل 56٪ في 5 سنوات فقط.
مع إيمي سهلة للسيارات وازدهار في إنتاج السيارات الجديدة / عجلتين، استغرق الأمر خمس سنوات فقط لإضافة مليون سيارة أخرى على الطرق في مومباي.
أمريكا أولا؟ شعور ميلانيا ترامب هو تذكير قوي من جذورها الأوروبية.
كما السيدة الأولى، وقالت انها غالبا ما اختارت للمصممين من قريتها المنزل كما رفض العديد من المصممين الأمريكيين لباس لها.
اعتقل دنيس رودمان على شبهة دوى في كاليفورنيا.
- دينيسرودمان-دوي: اعتقل دينيس رودمان على شبهة دوي في كاليفورنيا.
وستكون رحلة راهول غاندي الخارجية القادمة إلى كندا، سنغافورة.
التقى غاندي اليوم الاثنين ولي عهد البحرين الامير سلمان بن حمد آل خليفة ووزير الخارجية الامير الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وناقش سبل تطوير العلاقات الرياضية والكريكيت بين البلدين.
إت.
المزيد من شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

No comments:

Post a Comment