Thursday 8 March 2018

سوينغ التجارة باستخدام الخيارات


خيارات التداول سوينغ!


سوينغ التداول مع الخيارات: الأسلم والأكثر ربحية طريقة للتداول مع خيارات.


شراء وبيع الخيارات يمكن أن يكون أسرع طريقة للحصول على الأغنياء حقا. أو أن يخسر الكثير من المال! تداول الخيارات هو عملية مثيرة، ويضيف التوابل إلى محفظة التداول الخاصة بك. كثير من الناس يشعرون بالخوف من الفكرة، ولكن ليست هناك حاجة للخوف، على الرغم من القصص الشعر التي تطفو حولها.


على هذا الموقع، سوف تتعلم عن استراتيجية خيارات التداول سوينغ، وهي عملية غير معقدة من شأنها أن تؤدي إلى مكاسب ثابتة وموثوقة ومحمية. ها هو:


سوينغ ترادينغ بلوس أوبتيون ترادينغ = خيارات التداول البديل.


لماذا سوينغ التداول؟


يتم تنفيذ الصفقات سوينغ في غضون 2-10 أيام. هذا الإطار الزمني القصير أمر بالغ الأهمية لتداول الخيارات الناجحة.


لماذا تداول الخيارات؟


أولا، بسبب إمكانات الربح الضخمة. ثانيا، بسبب مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول المتاحة لمتاجر الخيارات، ومعظمها أكثر أمانا من تداول الأسهم، وكلها أكثر ربحية من مجرد عن أي وسيلة استثمارية أخرى يمكن أن اسم.


ليس هناك أسطورة وسحر. يتم طمس "عامل الخوف". أنت لا تحتاج إلى درجة الدكتوراه باللغة اليونانية. لا توجد أسرار الدولة هنا.


أفضل للجميع.


كل هذه المعلومات مجانية! بعد أن قضيت عدة سنوات وكثير من الدولارات على الرسائل الإخبارية، والتقارير، والكتب والمواقع براقة تبحث، وجدت أنني يمكن أن تكون قد وجدت معظم هذه المعلومات مجانا على أي حال - انها مجرد أخذت الكثير من الخدش حولها. لقد حاولت جلب بعض هذه المواد العظيمة معا في مكان واحد. أوصي واحد أو اثنين من الكتب المعلقة، واثنين من دورة تدريبية ممتازة حقا، بالنسبة لأولئك الذين يريدون حفر أعمق.


هنا سوف تتعلم كيفية:


تطابق استراتيجيات تداول الأسهم إلى استراتيجية التداول الخيار المناسب. استخدم إستراتيجية تحليل الاتجاهات من خطوة واحدة المطبقة على بيع الخيارات (على سبيل المثال، انتشار الائتمان والعروض المجردة) و؛ استخدام استراتيجية التداول البديل بسيط تطبيقها على شراء المكالمات ويضع والفوركس.


أنت لن تحتاج إلى معرفة ضخمة من عدد لا يحصى من المؤشرات الفنية، ولا تحتاج إلى قضاء ساعات غربلة من خلال أساسيات. بمجرد أن يكون لديك رأس حول هذا المفهوم، يمكنك الجلوس واتخاذ قرارات التداول في حوالي 10 دقيقة لكل سهم. الشيء الرائع الذي تعلمته حول خيارات التداول سوينغ هو مجرد عدد من استراتيجيات التداول تفتح من المفهوم الأساسي - وهو أمر من السهل جدا أن نفهم.


بعض الأساسيات الأساسية قبل المضي قدما:


أولا: يبقيه بسيط! أنظمة معقدة تؤدي إلى الإجهاد، والتجارة العاطفية، والتي هي القمار.


سيكوند: ابدأ باستراتيجية أساسية ومربحة وآمنة قبل الشحن في طواحين الهواء. العديد من المبتدئين تبدأ بسرعة كبيرة جدا، وتتوقع أن تجعل ثروة (أنا فعلت!). تقول الاحصاءات ان 90٪ تفقد قميصها (كنت تقريبا مثل هذه الإحصائية!). نسميها "الرسوم المدرسية" إذا أردت، ولكن التعليم ليس من الضروري أن يكون مكلفا جدا. لقد وجدت أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية مربحة معتدلة، ومن ثم توسيع إلى مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتطلب مهارة أكثر قليلا.


أخيرا: هناك مفهوم رئيسي واحد هو أمر حاسم للغاية لنجاحه في تداول الخيارات: تايم ديكاي. هذا هو الوحش السري الكامنة وراء كل خيار التجارة. تعلم كيفية الحفاظ على هذا الوحش العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.


تجارة جيدة!


مرحبا بكم في خيارات التداول سوينغ!


خيارات التداول البديل هو مفهوم أن آمل أن تجد مفيدة ومفيدة! لقد ملأت هذا الموقع بمعلومات من شأنها أن تحفز لك ومساعدتك على توسيع وتوابل حتى استراتيجية الاستثمار الخاص بك.


هناك الكثير من الاشياء هنا، لذلك جعل نفسك فنجان من القهوة، والحصول على راحة، والتمتع به!


ملاحظة: جزء من العائدات من هذا الموقع يذهب نحو دعم برنامج تعليم للأطفال المحرومين في منغوليا.


خيارات التداول سوينغ - الجزء 1.


11/17/2018 8:00 آم إست.


المؤلف، المعلم، والتاجر، والرئيس التنفيذي لشركة روكويل للتجارة الخدمات، ليك.


شراء المكالمات و يضع هي استراتيجيات الخيارات الأساسية، و ماركوس هيتكويتر من روكويل للتجارة يشرح المكسرات و البراغي أدناه.


في الآونة الأخيرة، لقد تم الحصول على الكثير من الأسئلة حول خيارات التداول البديل.


عندما تتأرجح خيارات التداول، هناك نهجان أساسيان:


يمكنك شراء خيارات، أو.


يمكنك بيع الخيارات.


كلا النهجين إيجابيات وسلبيات، وفي هذا بلوق وظيفة سنركز على شراء الخيارات.


هناك سببان رئيسيان وراء اعتبار المتداول خيارات الشراء:


السبب 1 لخيارات الشراء: "هوم رن ترادس"


كنت تحاول شراء ما يسمى "خارج المال" دعوة أو وضع الخيار رخيصة في كثير من الأحيان سوى بضعة سنتات، ونأمل في تحرك متفجر في الاتجاه الخاص بك. إذا حدث هذا والخيار يحصل على "في المال"، يمكنك بسهولة ضعف، ثلاثة أضعاف، أو حتى أربعة أضعاف المال الخاص بك.


إليك مثال على ذلك:


وأنا أكتب هذا بلوق وظيفة، آبل يتداول حوالي 440 $. إذا كنت تعتقد أن آبل سوف تتحرك 40 دولار وتداول في 480 $ في الأسابيع الثلاثة المقبلة، هل يمكن شراء خيار الاتصال مع سعر الإضراب 475 $ و 18 يوما لانتهاء الصلاحية (أقل قليلا من ثلاثة أسابيع). يتم تداول الخيار حاليا عند 1.24 دولار، وبما أن لديك خيارات لشراء مضاعفات 100، فإنك ستدفع 124 دولارا فقط.


إذا ظلت آبل أقل من 475 $ حتى انتهاء الصلاحية، ثم تفقد كل من الاستثمار الخاص بك - وهو ضخم 124 $. ولكن إذا آبل تتحرك إلى 480 $، ثم الخيار الخاص بك وسوف تكون قيمتها على الأقل 5 $. منذ أن اشتريت 100، كنت جعل $ 500 - $ 124 = $ 376.


هذا أكثر من 300٪! وإذا آبل تحافظ تتحرك عالية، هل يمكن أن تجعل أكثر من ذلك.


المشكلة: الاحتمالات هي ضدك. على الرغم من أنه من الممكن أن آبل يجعل خطوة متفجرة من 440 $ إلى 480 $ في 18 يوما فقط، فإنه قد لا يحدث وتفقد الاستثمار الأولي الخاص بك. ومع ذلك، كما ترون واحد فقط من هذه الصفقات يحتاج إلى العمل في صالحك لتعطيك عودة لطيفة جدا.


السبب 2 لخيارات الشراء: "شراء الأسهم رخيصة"


إليك مثال على ذلك:


لنفترض أنك ترغب في شراء 100 سهم من آبل. يتداول السهم عند 440 دولار، لذا تحتاج إلى 44،000 دولار على الأقل لشراء 100 سهم. إذا آبل ثم يتداول من 440 $ إلى 450 $، وكنت جعل 10 $ * 100 سهم = 1000 $. هذا 2٪ على أساس الاستثمار الخاص بك 44،000 $.


إذا كنت تتداول الخيارات، يمكنك ببساطة شراء "في المال" خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 435 $. يتم تسعير الخيار حاليا في 10.30 $ ولديها "دلتا" من 0.60. وهذا يعني أن كل دولار يتحرك السهم، والخيار يتحرك فقط 0،60 $. إذا كان الخيار لديه دلتا 0.5، فإنه سوف تتحرك 0.50 دولار لكل دولار أن يتحرك الأسهم الأساسية.


الصفحة التالية: مزايا خيارات التداول سوينغ.


يجب أن تزيد الدلتا في صالحك حيث أن آبل يتداول أعلى، ولكن دعونا نبقى في البساطة: لنفترض أن آبل يتحرك $ 10 من 440 $ إلى 450 $. لقد اشتريت خيارا واحدا مقابل $ 10.30 * 100 = $ 1،030 (بدلا من 44،000 دولار لشراء الأسهم بشكل مباشر). ملاحظة: يمثل عقد الخيار الواحد 100 سهم من الأسهم الأساسية أو إتف.


في مثالنا، يتحرك السهم 10 دولارات، لذلك يجب أن يتحرك سعر الخيار 6.00 دولار (في هذه المرحلة لن ننظر في عوامل مثل "تسوس الوقت" لإبقائه بسيطا).


لذا فإن استثمارك الأولي البالغ 1،030 دولار هو الآن بقيمة 1،630 دولار. هذا 600 دولار بناء على استثمار أولي قدره 1،030 دولار، أي 58٪.


المشكلة: ما يسمى ب "تسوس الوقت" من أحد الخيارات. ويتكون سعر الخيار من "قيمة جوهرية (حقيقية)" و "قيمة خارجية (الوقت)". "القيمة الجوهرية" هي الفرق بين سعر السهم وسعر الإضراب للخيار. في مثالنا، سعر السهم 440 $ و سعر الإضراب هو 435 $. وبالتالي فإن "القيمة الجوهرية" للخيار هو 440 $ - 435 $ = 5 $.


وبما أن الخيار يتداول عند 10.30 دولار، فإن الفرق بين سعر الخيار و "القيمة الحقيقية (الحقيقية)" هو "القيمة الخارجية (الوقت)". في مثالنا، هو 10.30 دولار - 5.00 دولار = 5.30 دولار. كما أننا نقترب من تاريخ انتهاء صلاحية خيار، فإن "قيمة الوقت" تنخفض، لتصل إلى صفر عند انتهاء الصلاحية.


إذا كان في أسوأ السيناريوهات، آبل يجعل القفز من 440 $ إلى 450 $ في اليوم الذي ينتهي فيه الخيار، ثم الخيار الخاص بك سيكون فقط 1500 $. كنت لا تزال كسب المال، ولكن كما ترون، الوقت يعمل ضدك.


ميزة: إذا آبل يتحرك ضدك، ثم فقدان الخاص بك هو محدود. لا يمكنك أن تخسر أكثر من مبلغ 1،030 دولار الذي دفعته مقابل هذا الخيار. ومع ذلك، إذا كنت تملك الأسهم مباشرة، ثم يمكنك أن تفقد أكثر من 1،030 $! لذلك خيارات التداول يمكن أن تساعدك على الحد من المخاطر الخاصة بك.


يمكنك تداول الأسهم "مكلفة" مع حساب صغير نوعا ما.


يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك.


ملاحظة: شراء المكالمات ووضع يضع استراتيجيات الخيارات الأساسية، وفي الجزء التالي سوف نتحدث عن خيارات البيع، أولا، قبل أن نتحدث عن استراتيجيات التداول خيارات أكثر تقدما.


من قبل ماركوس هيتكويتر، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة روكويل للتجارة.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


سحق خيارات سوينغ الصفقات.


لقد تم سحق خيارات سوينغ الصفقات باستمرار.


نحن خارج الأجناس في خريف هذا العام، وأنه ليس من الخطأ. وكانت األسواق قد شهدت تقلبات منخفضة على نحو غير عادي في األسابيع القليلة الماضية، مما مهد الطريق لطن من الفوارق المدينة. ما هو انتشار الخصم تسأل؟ استراتيجية التداول البديل للخيارات التي تستفيد من التقلبات في التقلب. يمكنك أن تقرأ عن التقلب هنا، وأكثر على ينتشر هنا.


هناك طريقة للتداول حول األوقات المتقلبة وغير المتقلبة، مع التعرض المحدود للمخاطر، مع احتمال كبير للنجاح. وكان استخدام خيارات التداول البديل هو كيف حصلت على بدايتي في التداول، منذ سنوات عديدة. بطبيعة الحال، فهم الأسهم وأنماط الرسم البياني تلعب دورا هاما، والقدرة على عقد خيارات بين عشية وضحاها في هذه الأسواق على أي اسم أن المنطقي، مع كسور مقدار المخاطر على محفظتنا هو شيء يجب على الجميع النظر فيه. إذا كنت قد قلت من أي وقت مضى، أكره التداول سوينغ / الأسهم القابضة خلال الليل، قد تكون الخيارات بالنسبة لك. لماذا تريد أن لا تدفع في الليل، فقط لأنك خائف من الظلام؟ أنت لن تريد؟ وينبغي التفكير في التداول لعدة أيام في نفس الوقت. انها تتطلب فقط الأدوات الصحيحة والفهم. بالنسبة لأولئك الذين ملاذ & # 8217؛ ر رأينا سجل حافل مع خيارات التنبيهات، يمكنك العثور عليها في داشبوارد كعضو.


وفيما يلي صفقات الأسابيع:


شل & # 8211؛ شراء تم تنبيهه بتاريخ 10/05/16 عند 1.55 دولار (18 نوفمبر 2018 70 نقطة). تم تنبيه بيع 10/11/16 عند 1.61 $ أو 2٪


تك & # 8211؛ شراء تم تنبيهه بتاريخ 10/06/16 بسعر $ .75 (18 نوفمبر 2018 18/20 ثور كال سبريد). تم تنبيه البيع بتاريخ 10/10/16 بسعر $ .94 أو + 25٪


سبي & # 8211؛ شراء تم تنبيهه بتاريخ 10/06/16 عند $ .2.16 (21 أكتوبر 2018 215 مكالمة). تم تنبيه البيع بتاريخ 10/10/16 عند $ 2.65 أو + 23٪


أغن & # 8211؛ شراء تم تنبيهه بتاريخ 10/07/16 عند 1.60 $ (18 نوفمبر 2018 240/245 انتشار المكالمة الثورية). تم تنبيه بيع 10/10/16 عند $ 2.05 أو + 28٪


سوينغ التجارة خلاصة الفيديو:


الوظائف ذات الصلة:


شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.


البحث المحفوظات المشاركة لدينا.


لماذا يجب أن تهتم حول تأثير توزيعات الأرباح على أسعار الخيارات.


لماذا يجب أن تهتم حول تأثير توزيعات الأرباح على أسعار الخيارات من الناحية النظرية يجب أن تنعكس قيمة الأرباح المستقبلية في السعر الحالي للأسهم، والذي يحدد بعد ذلك سعر الخيارات المرتبطة بذلك المخزون. ومع ذلك، فإن الميكانيكا الفعلية لدفعات الأرباح يعني أن تأثيرها على السعر [& هيليب؛]


كيفية التداول مثل كازينو: مقدمة في انتشار الائتمان.


كيف تتداول مثل كازينو: مقدمة في انتشار الائتمان الكازينوهات الحديثة لديها واحدة من أبسط وأروع نماذج الأعمال التجارية في عالم الأعمال المعاصر: لكل دولار الذي يرهق في الكازينو، فمن المرجح أن يفوز 1.05 $ العودة. في حين أنهم لن يفوزوا في كل مقامرة، ويبلغ متوسطهم أكثر من الملايين من [& هيليب؛]


يوم التداول مقابل. سوينغ التداول: وهو الأفضل بالنسبة لك؟


يوم التداول مقابل. سوينغ التداول: وهو الأفضل بالنسبة لك؟ هل تطمح إلى أن تكون تاجرا؟ حسنا، في عالم التداول، من المهم معرفة نوع التاجر الذي تريد أن تكون عليه. هناك عدة عوامل يحتاج المرء إلى النظر فيها من أجل اختيار المسار الصحيح. بعض هذه العوامل [& هيليب؛]


+ $ 143.64 يوم التداول & # 038؛ موقف تجارة جديد سوينغ.


+ $ 143.64 يوم التداول & أمب؛ موقف جديد سوينغ التجارة كل الحق، والرجال. لذلك، نحن & # 8217؛ إعادة القيام به خلاصة السوق منتصف النهار قليلا. سنقوم بتداولنا اليوم وتداولنا. هذا هو اليوم الأخير من شهر آب / أغسطس. هذا مثير. نحن & # 8217؛ الانتهاء من الشهر هنا مع اثنين من الصفقات، ثلاث الصفقات اليوم: خاسر واحد، [& هيليب؛]


0 تعليق.


ترك الرد إلغاء.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


كيفية استخدام خيارات التداول سوينغ.


ترادينغ فور دوميز، 3rd إديتيون.


خيارات الأسهم يمكن أن تستخدم كبديل للأسهم الأساسية عند التداول البديل. خيار الأسهم هو عقد محدد المدة يمنح الخيار للمشتري الحق في شراء أو بيع أسهم بسعر ثابت. البائع الخيار، ودعا الكاتب الخيار أو المانح الخيار، ومنح الحق في الخيار المشتري لشراء أو بيع مخزون معين لسعر ثابت.


يمثل كل خيار 100 سهم من الأسهم. المكالمة هي خيار لشراء 100 سهم من الأسهم المحددة. ويستحوذ المشتري على حق محدود المدة لشراء 100 سهم من الأسهم من المانح الخيار بسعر ثابت يسمى سعر الإضراب.


A وضع هو خيار لبيع 100 سهم من الأسهم المحددة. المشتري المشتري يحصل على حق محدود المدة لبيع 100 سهم من الأسهم إلى المانح الخيار بسعر الإضراب المحدد.


يمكنك، على سبيل المثال، استبدال خيار الاتصال لموقف الأسهم طويلة أو خيار وضع لموقف الأسهم قصيرة. كنت أدرك أي أرباح من خلال بيع الخيارات مباشرة، أو يمكنك ممارسة خيار والاستيلاء على أسهم الأسهم. ومع ذلك، من المرجح أن يبيع التجار البديل الخيار من ممارسة ذلك.


وعلى الرغم من أن استخدام الخيارات كبديل للأوراق المالية له مزايا عديدة، فإنه ينطوي أيضا على مخاطر خاصة به. الميزة الأساسية: تكلفة الخيار أقل بكثير من المخزون الأساسي، والتي تمكنك من الحد من المخاطر الخاصة بك على سعر الخيار.


كل خيار هو بديل عن 100 سهم من الأسهم أو 100 سهم من صندوق التبادل التجاري. خيار واحد للمكالمات، على سبيل المثال، يمنحك القدرة على شراء 100 سهم من الأسهم بسعر ثابت لفترة معينة من الزمن. وكمثال على ذلك، نفترض أن التداول في سوق كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كي يتداول بسعر 27.10 دولار للسهم الواحد.


في وقت المثال، يمكنك شراء خيار مكالمة واحدة مع سعر الإضراب 27 $ ل 2.26 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 226 $، قبل تكاليف المعاملات. هذا الخيار واحد يتيح لك شراء 100 سهم من كق ل 27 $ قبل انتهاء الخيار.


لنفترض أن الخيار في هذا المثال يحتوي على ما يقرب من ستة أسابيع قبل انتهاء الصلاحية. وبالتالي، فإن وضع الخيار الخاص بك مربح طالما يتداول صندوق كوق للصرافة المتداولة فوق 29.26 $ (باستثناء تكاليف المعاملة) قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. الخطر الخاص بك هو سعر الخيار. وبعبارة أخرى، يمكنك & # 8217؛ فقدان أي أكثر من 2.26 $ للسهم الواحد، أو 226 $، على هذه التجارة.


لسوء الحظ، التسعير الخيار ليست واضحة مثل تسعير الأسهم. مثال التسعير أعلاه هو مجرد لقطة تتغير مع تغيرات في سعر صندوق الصرف المتداول في كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو. تؤثر العوامل التالية على أسعار الخيارات:


تنتهي الخيارات وتتحلل أسعارها مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية. ويتسبب هذا الاضمحلال السعر عن طريق الخيار & # 8217؛ ق الوقت الوقوع.


أسعار خيارات الشهر الحالي تتحلل بمعدلات أسرع من الخيارات الأطول أجلا.


من حيث النسبة المئوية، وغالبا ما تتحرك الخيارات من خارج المال بمعدل أسرع من الخيارات في المال. (ويقال أن الخيار هو في المال إذا كان له قيمة جوهرية. لذلك بالنسبة لخيار الاتصال، وهذا يعني أن سعر السهم الأساسي أكبر من سعر الإضراب المحدد. لهذا يعني أن سعر السهم الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.)


ملاحظة: خيارات التداول التي هي بعيدة كل البعد عن المال نادرا ما تكون استراتيجية جيدة.


التقلب هو أحد مكونات تسعير الخيارات. أسعار الخيار ترتفع وتهبط مع تقلب الأسهم ويهبط.


وباستثناء بعض الظروف غير العادية، لا يتحرك سعر الخيار في قفل مع سعر السهم الأساسي. إذا تحرك السهم $ 1، فإن الخيار، بشكل عام، ينقل مبلغا أقل من دولار واحد. كلما كان الخيار أكثر في المال، كلما كان التغيير في سعر الخيار أقرب إلى التغيير في سعر السهم الأساسي.


ومن العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند استبدال الخيارات للأسهم أن انتشار الخيار، أو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب، واسع جدا عند النظر إليه كنسبة مئوية من سعر الخيار.


قبل أن تقرر استبدال الخيارات لتداول الأسهم الخاصة بك، تأكد من أنك تفهم نموذج التسعير الخيار. ويجب الحرص على عدم الضغط فوق الخيارات. إذا كنت تشتري عادة 100 سهم من الأسهم، ثم تحتاج لشراء عقد خيار واحد فقط.


وعلى الرغم من أن سعر عقود الخيارات العشرة قد يكون جذابا عند مقارنته بسعر السهم، فإن عشرة عقود خيار تمثل 000 1 سهم من الأسهم. عند شراء خيارات لعشرة أضعاف عدد الأسهم التي تتاجر بها عادة، فإنك تزيد من تعرضك للمخاطر بعشرة عوامل.


عند خيارات التداول، يمكنك كسب المال بطرق عديدة كما يمكنك فقدها. كونها على حق في الاتجاه & # 8217؛ s ولكن لا يزال فقدان المال على خيار التجارة هو ممكن بسبب قضايا التسعير. وهذا سبب اكتساب فهم نموذج تسعير الخيارات أهمية كبيرة قبل محاولة استبدال خيار لأحد الأسهم.


سوينغ خيارات التداول استراتيجية الأرباح الثابتة.


سوينغ خيارات خيارات التداول.


استراتيجية التداول البديل هي نهج غير معقدة من شأنها أن تولد أرباحا سريعة وآمنة. هذا هو أفضل التداول البديل دليل الخيارات التي استخدمها فريقنا في دليل استراتيجيات التداول لسنوات عديدة لتخفيض السوق لعوائد كبيرة.


إذا كنت لم تكن مألوفة بالفعل تداول الخيارات نوصي أن تبدأ أولا من خلال قراءة لدينا مربحة جدا تداول الخيارات التعليمية التي سوف تساعدك على فهم كيفية تداول خيارات الأسهم: كيفية التجارة خيارات الأسهم للمبتدئين - أفضل خيارات استراتيجية التداول.


استراتيجية التداول البديل سوينغ لديها ثلاثة فوائد التنسيق:


القدرة على تحقيق أرباح ملحوظة على الاستثمار الأولي الخاص بك. أفضل تداول سوينغ يمكن أن تحد الخيارات من تعرضك للمخاطر. يمكنك تداول الأسهم عالية السعر مع حساب صغير جدا.


إذا كنت تتاجر حساب تداول صغير، ثم خيارات للتداول البديل هو استراتيجية جيدة للاستفادة من الاستثمار الأولي الخاص بك. أنت لا تحتاج بالضرورة إلى الكثير من رأس المال للتجارة مع أفضل خيارات التداول البديل كما سوف تكون قادرة على التجارة في الأسهم "مكلفة" مثل الأمازون، نيتفليكس أو الأبجدية دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ كبيرة من المال.


استراتيجية التداول البديل يميل إلى التمسك في الغالب مع المكالمات الأساسية ويضع الخيارات.


في الأساس، إذا كنت ترغب في شراء الأسهم تشتري خيارات الاتصال والعكس بالعكس إذا كنت ترغب في بيع الأسهم وسيلة أكثر ملاءمة لشراء خيارات وضع.


لماذا خيارات التداول سوينغ؟


السبب البسيط لماذا اخترنا خيارات التداول البديل باعتباره الاستراتيجية الرئيسية للاستفادة من التداول في سوق الأسهم هو بسبب إمكانات الربح الضخمة.


الجميع يحب أن يحقق أرباحا كبيرة وتداول سوينغ استراتيجية الخيارات هي وسيلة آمنة وآمنة للاستثمار لتحقيق أهدافك النقدية.


دعونا الحصول على أعمق قليلا، وعرض بعض المبادئ الأكثر بروزا وراء خيارات التداول سوينغ.


سوينغ خيارات التداول استراتيجية - شراء خيارات الاتصال.


استراتيجية التداول البديل هي عملية ست خطوة بخطوة يمكن تطبيقها في أي سوق. ما أنت ذاهب للتعلم هو ببساطة أفضل الخيارات البديل البديل.


يمكنك النظر في هذا ببساطة مجموعة من المبادئ التي يمكن أن تساعدك على فهم أفضل تداول الخيارات وكيفية تطبيق فعال للتداول البديل استراتيجية الخيارات.


الخطوة رقم 1: اختيار الأسهم الصحيحة.


هذا هو على الفور الخطوة الأولى عند النظر في خيارات التداول البديل.


اختيار الأسهم الخاصة بك يمكن أن يكون مهمة شاقة لأن هناك عدد لا يحصى من الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك، وهي متاحة للتجارة. بطبيعة الحال، ما تريد القيام به هو بناء قائمة متينة القطاع مع الأسهم الرائدة.


انتظر التحركات الخارجية ونسبة كبيرة التحركات في الأسهم الخاصة بك واتشليست واستخدام تلك الأسهم لتنفيذ التداول البديل استراتيجية الخيارات.


حتى أفضل، إذا كانت النسبة المئوية أكبر تحرك بسبب بعض تقارير الأرباح ولها حافزا قويا وراء لأنه يعني أن سعر السهم مدفوعا بأسباب أساسية قوية.


الخطوة رقم 2: تقييم بيئة السوق، إذا كنت ترغب في شراء خيارات الاتصال تبدو للاتجاه الصعودي.


عليك أن تعرف ما هو نوع من السوق كنت في لتداول بنجاح أفضل تداول البديل الخيارات.


مرة واحدة كنت أفهم ما هو نوع من السوق كنت في ذلك هو الذهاب الى توجيه لكم على أي جانب من التجارة تريد أن تكون، طويلة أو قصيرة.


إن أبسط طريقة لتحديد الاتجاه الصاعد هي البحث عن سلسلة من أعلى المستويات وأعلى مستوياتها.


إلى جانب ذلك، تحديد الاتجاه العام للسوق تحتاج أيضا إلى تقييم خصائص بيئة السوق الخاصة بك: تقلب منخفض مقابل تقلبات عالية. سيساعدك ذلك لاحقا على اختيار تاريخ انتهاء صلاحية خيارات التداول البديل.


الخطوة رقم 3: اختيار سعر سترايك الخاص.


والخطوة التالية التي تحتاجها استراتيجية خيارات التداول البديل لتعطيك سعر الإضراب.


اختيار سعر الإضراب يمكن أن يكون مهمة صعبة إذا كنت لا تعرف ما للبحث عنه. من الناحية المثالية، ما تريد القيام به هو اختيار الخروج من خيار المال ولكن واحدة ليست بعيدة جدا من المال ويذهب إلى المال.


ما هو خارج خيار المال؟


وفقا ل إنفستوبيديا: "من أصل المال (أوتم) هو مصطلح يستخدم لوصف خيار الاتصال مع سعر الإضراب الذي هو أعلى من سعر السوق من الأصول الأساسية، أو خيار وضع مع سعر الإضراب الذي هو أقل من السوق سعر الأصل الأساسي "


الخطوة رقم 4: اختر انتهاء الصلاحية - الخيارات الشهرية.


التداول البديل البديل يحتاج إستراتيجية الخيارات إلى إعطاء مخزونك وقتا كافيا للحصول على سعر الإضراب حتى تتمكن من دفعك على خيار الاتصال هذا وإلا قد ينتهي خيارك بدون قيمة.


وكقاعدة عامة، إذا كان وقت انتهاء صلاحيتها كبيرا جدا، فمن ناحية، تنخفض المخاطر، ولكن في الوقت نفسه، تنخفض المكاسب المئوية أيضا.


وبعبارة أخرى، إذا كنت تشتري المزيد من الوقت سوف تحصل على مخاطر أقل بكثير والخسائر المحتملة الخاصة بك ستكون أصغر بكثير.


أفضل تداول البديل البديل هو استخدام الخيارات الشهرية كما تحصل على نسبة أعلى نسبيا كسب.


الخطوة رقم 5: تحسين الإدخالات والخروج - شراء على التراجع.


أهم جزء من أفضل تداول الخيارات البديل هو تحسين الإدخالات والمخارج الخاصة بك.


كقاعدة عامة تحتاج إلى أن تكون على علم بأن خيارات التداول سوينغ يتطلب وقتا وتحتاج إلى أن تكون الصبر.


أيضا، مع أفضل تداول سوينغ الخيارات يمكنك تحمل لا يكون لديك أفضل نوع من الإدخالات على بعض الصفقات سوينغ الخاص بك طالما أنك المريض سوف تكون قادرة على الحصول على أسعار أرخص.


إذا كنت تشتري خيارات الاتصال، فإن أحد التكتيكات التجارية التي يمكنك استخدامها لتحسين دخولك هي الشراء على عمليات التراجع.


يمكنك أن تكتيكاتنا التجارية حول كيفية التعامل مع عمليات التراجع هنا: كيفية الربح من عمليات التراجع في التداول.


أيضا، دائما تحديد وقف الخسارة القصوى بعد أن اشتريت الخيار ومحاذاة أخذ الربح الخاص بك مع حيث كنت تعتقد أن السوق سيكون قبل انتهاء الخيار الخاص بك.


خلال فترات التقلب المنخفض، وتريد أن تقلل من موقفك عند القيام خيارات التداول البديل.


إذا كنت لا تزال تعتقد في التجارة الخاصة بك وكنت تعتقد أنك بحاجة إلى مزيد من الوقت مجرد لفة الخيار الخاص بك إلى الشهر التالي. هذا هو ما تجارة المال الذكية حتى لا تحصل على ثمل من قبل الاضمحلال الوقت.


ملاحظة * إن تسوس الوقت هو ببساطة النسبة التي تقيس التغيرات في سعر الخيار بالنسبة إلى الانخفاض في الوقت المناسب لانتهاء الصلاحية.


يجب أن تكون استراتيجية التداول الخيار الأكثر ربحية لتكون مناسبة لتنفيذ كل من وضع والمكالمات الخيارات.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على خيار شراء شراء باستخدام الخيارات التجارية تعليمي. استخدام نفس القواعد بالضبط - ولكن في الاتجاه المعاكس - لشراء خيار التجارة الخيار. في الشكل أدناه يمكنك ان ترى الفعلية شراء خيارات الخيار المثال باستخدام أفضل تداول البديل الخيارات.


استنتاج.


استراتيجية التداول البديل هي خيارات قوية للتداول البديل، ومع ذلك، مثل أي استراتيجية أخرى، فإنه يتطلب بعض المعرفة حول كيفية استخدامه بشكل صحيح، ونحن نأمل أن أفضل تداول سوينغ لدينا خيارات تساعدك على توليد أرباح ثابتة.


هناك فرص كبيرة لكسب المال مع خيارات التداول سوينغ لأنها يمكن أن تكون مربحة جدا، وهي طريقة أكثر أمنا من التداول من مجرد تداول الأسهم.


إن التذبذب اليومي في سوق الأسهم يميل إلى هز الكثير من الناس من صفقاتهم وأفضل خيارات التداول البديل يميل إلى تسهيل ذلك السعر بشكل طفيف بحيث تميل إلى أن تعكس فرص تجارية أكثر استقرارا قليلا.


شكرا لقرائتك!


يرجى ترك تعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية!

No comments:

Post a Comment