Thursday 8 March 2018

ثينكفوريكس أستراليا


أعتقد مراجعة الفوركس 2017.


أعتقد أن الفوركس هي واحدة من وسطاء الفوركس الاستراليين الرائدة التي تقدم واحدة من أعلى نسب الرافعة المالية للتجار 500: 1.


في عام 2018 قامت الشركة بإعادة تسمية العلامة التجارية إلى ثينكماركيتس. اقرأ عنها أدناه:


أعتقد أن الفوركس يصبح ثينكماركيتس.


بعد الاتجاه العالمي لوسطاء الفوركس محوري لتقديم لعملائها أدوات وأدوات إضافية للتداول، في منتصف 2018 ثينكفوريكس غيرت اسمها إلى ثينكماركيتس. وهذا يعكس على نحو أكثر ملاءمة العديد من الأسواق التي توفرها الآن للتجار. ونتيجة لذلك، قمنا بتحديث مراجعة ثينكماركيتس هذه لتضمين الخدمات الإضافية والمنصات التي يقدمها الوسيط بما في ذلك ثينكترادر ​​الخاصة بهم. وسيط آخر معروف، إيسي فوريكس يعاد تسمية العلامة التجارية إلى إيسيماركيتس في وقت مماثل ل ثينكماركيتس الذي يسلط الضوء على المنافسة الشرسة بين الوسطاء لأنها معركة لزيادة حصتها في السوق في مجال تجارة المشتقات التجزئة المربحة.


إدخال ثينكترادر.


ثينكترادر ​​هو أداة تداول الأصول المتعددة التي تم إنشاؤها في المنزل في ثينكماركيتس. باعتبارها واحدة من أكبر الفوركس، والعقود مقابل الفروقات ووسطاء الرهان انتشار في العالم، ورأى ثينكماركيتس أنه من المهم تزويد العملاء مع منصة التداول متطورة وسهلة الاستخدام. ثينكترادر ​​هو في الواقع منصة قوية ولكن واحدة التي هي سهلة الاستخدام. وهو مدعوم أيضا في تحليل متعمق ومركز تعليم المتداول الثاقبة.


سلس تجربة المستخدم.


تم بناء ثينكترادر ​​حقا للتجار من جميع مستويات الخبرة، ولديه كل وظيفة أنت & # 8217؛ د تأتي تتوقع من بديهية المحمول و هتمل 5 البرمجيات.


للاستخدام على جميع الأنظمة الأساسية.


ثينكترادر ​​متاح للوصول على سطح المكتب، ومتصفح الويب والهاتف المحمول على حد سواء فون & أمب؛ ذكري المظهر.


مجموعة واسعة من الأسواق.


مع التجار ثينكترادر ​​لديها القدرة على تداول المؤشرات والطاقات والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات مع ثينكترادر ​​كفد.


تنفيذ سريع جدا.


بفضل استضافتها بالقرب من البورصات المالية في مراكز مثل نيويورك ثينكترادر ​​يفتقر الكمون ويوفر سرعات التنفيذ زيب.


24/6 دعم المتداول.


فكر & # 8217؛ s خدمة العملاء ودعم التاجر هو لا يعلى عليه. وهي واحدة من الشركات الوحيدة التي تفتخر 24/6 الدعم مع معظم شركات الوساطة الحد من دعمهم لمدة 5 أيام في الأسبوع. فريق خدمة العملاء المتفانيين هم أحرار في الاستفسارات الميدانية عبر الهاتف والبريد الإلكتروني & أمب؛ دردشة مباشرة.


ما هي خيارات المنصة الأخرى هل يقدم عرض فكر فوريكس؟


لدينا التفكير استعراض الفوركس وجدت يقدم وسيط الفوركس منصتين. الأول هو ميتاتريدر 4 الذي يعتبر على نطاق واسع أداة ممتازة للمبتدئين وسطاء وسيط مع القدرة على التجارة بعدد من الطرق ومع خيارات استراتيجية الفوركس المختلفة. ميتراترادر ​​4 (MT4) هو أيضا معروف جيدا لقدرته على تنفيذ استراتيجيات التداول الفوركس الآلي مع خيار رمل لاختبارها أولا. ثينكس فوريكس أبي يذهب مباشرة إلى خادم ميتاتريدر 4 لتوفير صفقات عالية السرعة على نطاق واسع.


الخيار الآخر للتجار هو كترادر ​​الذي يوفر المزيد من السيطرة على التجار (لتلك التي لا تريد التشغيل الآلي). تجار الفوركس الذين يفضلون كترادرس عبر MT4 العثور على وظائف الرسوم البيانية والنظام إلى تحسين مع هذا البرنامج. وهناك أيضا خيار لاستخدام كالغو مع كترادرس الذي يسمح للتجار لإعداد وتشغيل الروبوتات التجارية الخاصة بهم ومؤشرات لأولئك الذين يحتاجون إلى مزيد من التطور.


كما يوضح الجدول مقارنة منصة الفوركس أدناه، يوفر ميتاترادر ​​4 المزيد من الميزات ثم كترادر ​​ولكن كما هو موضح أعلاه، وظائف كترادر ​​يجعلها العديد من التجار الخيار الأول. ومع ذلك، فإن MT4 له هيمنة في السوق.


تتوفر منصات على الأجهزة النقالة بما في ذلك تطبيقات لالروبوت، ويندوز، اي فون، آي باد وحتى أجهزة بلاك بيري السماح للتجار لتنفيذ أوامر أثناء التنقل.


ينتشر المتاحة على العملات الرئيسية.


تقدم ثينكفوريكس فروق أسعار محدودة، وهي الحد الأدنى للفروقات المعروضة أدناه (التي نشرت أصلا على موقعها الإلكتروني). وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي الفروق الدنيا (وليس الحد الأقصى) التي قد تتغير بسبب قوى السوق. في عام 2017 أعتقد التفكير في الفوركس وجدنا أن هذا ينتشر خلال فبراير كان منافسا ضد اللاعبين الرئيسيين على الرغم من أن في بعض الأحيان كانت بعض ازدواج العملات أعلى ثم وسطاء آخرين. وبناء على ذلك، كان ينظر إلى الفروقات بشكل عام على أنه مقبول ولكن ليس أدنى مستوى في سوق وسطاء الفوركس الاسترالي.


خيارات الإيداع مع التفكير فكس أستراليا.


واحدة من المزايا الرئيسية التي وجدت خلال لدينا التفكير فكس مراجعة كان الطريقة التي يمكن تمويل حسابك من التحويلات المصرفية القياسية، وباي وبطاقات الائتمان من خلال سكريل (مونيبوكيرز رسميا)، نيتيلر والمال على شبكة الإنترنت. كما أوضح في وقت مبكر، كوسيط الفوركس أفسل الودائع ستبقى في أستراليا (حساب الثقة المحلي). الحد الأدنى للإيداع هو $ 250 في أستراليا.


ما هي الرافعة المالية المتاحة؟


كما يوضح الجدول مقارنة الفوركس أدناه، ثينك الفوركس لديها أعلى الرافعة المالية المتاحة في أستراليا. في حين أن هناك بعض السماسرة الأخرى التي توفر أيضا مستويات 500: 1، أي وسيط يتجاوز هذا الرقم الذي ينظر دوليا في سخية للغاية. إذا كان الرافعة المالية حاسمة لاستراتيجية التداول الخاصة بك، ثم هذا الاستعراض ثينكفوريكس يجب أن تساعد على ضمان تعتبر الشركة بشكل كبير كوسيط الفوركس الخاص بك.


من المهم جدا أن نسلط الضوء على أنه في حين أن الرافعة المالية قد تزيد من فرص كسب المال على أسواق العملات، فإنه يزيد أيضا من المخاطر الخاصة بك. إذا تحركت أسواق العملات في الاتجاه المعاكس لما تتوقعه قد تفقد إيداعك بالكامل. ولذلك فمن المهم جدا استخدام النفوذ بمجرد أن تكون واثقا في أسواق الفوركس واستخدام استراتيجيات وقف الفجوة ينبغي النظر إلى التقليل من مخاطر الأسواق المتقلبة.


تنظيم التفكير الفوركس.


ووجدت مراجعة ثينك فوريكس أن الشركة مرخصة كشركة تف غلوبال ماركيتس (أوست) بتي لت في أستراليا بموجب ترخيص الخدمات المالية 424700.


كما فكر الفوركس هو الأسترالي ينظم فإنه يلبي متطلبات وسطاء الفوركس الاسترالي مثل الحاجة إلى الاحتفاظ الودائع داخل حساب الثقة المحلية وضمان وجود تسوية كافية لحل النزاع.


حول قارن وسطاء الفوركس.


قام واضعو مقارنة وسطاء الفوركس بمراجعة مستقلة وسطاء الفوركس الاستراليين استنادا إلى إشارات الأسعار (مثل الرسوم والنقاط) وميزات مثل الرافعة المالية. عندما تكون الصياغة & # 8216؛ سماسرة الفوركس الاسترالية & # 8217؛ هو ما يعني أنها معتمدة التنظيمية للعمل في أستراليا. قد تكون هذه الشركات شركة تابعة لشركة تداول العملات الدولية كما هو الحال مع ثينك فوريكس. يمكنك ان ترى كامل الجدول مقارنة وسطاء الفوركس الاسترالي. هناك جداول مقارنة وسيط فوركس أخرى في جميع أنحاء الموقع مع التركيز أكثر على مجالات أخرى مثل الرافعة المالية. تم إنشاء جميع مقارنات وسيط الفوركس يدويا خلال عام 2017. تم آخر تحديث لهذه الصفحة في 30/01/2017.


* يرجى ملاحظة ما يصل إلى تاريخ، استعراض ثينكماركيتس شامل ل أكتوبر 2017 يمكن العثور عليها هنا.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


ثينكفوريكس أستراليا الاستعراضات.


الفوركس مبتدئين النصائح. مناقشة وتبادل نظام تداول الفوركس الخاص بك. ثينكماركيتس هو فكا، تجارة السلع، كفدس، أسيك ينظم وسيط على الانترنت فوركس، وتوفير التكنولوجيا الرائدة للتجار حول التحديثات البرامج الهامة أكثر غاب! نحن استراليا. دليل كامل على قائمة أفضل وسطاء الفوركس الاسترالية، ومعلومات عن كيفية اختيار وسطاء الفوركس الاسترالية. 27 مراجعات ثينكماركيتس. الرواتب، والمراجعات، وأكثر من ذلك نشر جميع الموظفين العاملين في ثينكماركيتس.، ويركز تاجر على تجارة المعادن والزيوت والمؤشرات. هو ثينكفوريكس عملية احتيال، شرعي؟ هو وسيط مقرها من أستراليا، ينظمها أفسل: 424700 عبن:. الغش، شرعي؟ أستراليا، ثينكفوريكس يخضع للتنظيم من أستراليا. مراجعة ثينكفوريكس.


حول ثينكفوريكس ثينكفوريكس هي علامة تجارية الوساطة الفوركس. ويستعرض الوسطاء أستراليا القسم. انقر على الروابط في الجانب الأيمن. اريد معرفة المزيد؟ ترك رأيك، معدل وسيط ثينكفوريكس. نظرة داخل الحرة في مراجعات الشركة، والرواتب نشرت مجهول من قبل الموظفين. هل ثينكماركيتس وسيط فوركس جيد؟ أفضل المعلومات الفوركس روبوت اللازمة؟ قارن وسطاء الفوركس الاسترالية الرائدة على أساس رسومها ميزات تحديثها في يونيو 2017. تأسست ثينكفوريكس مرة أخرى في عام 2018، مقرها مقرها في أستراليا. عرض تداول الفوركس أستراليا وسطاء مراجعة الآن! نظرة داخل الحرة في مراجعات الشركة، والرواتب نشرت مجهول من قبل الموظفين. عرض الصور، وقراءة تعليقات الموظفين مجهول.


العنوان المسجل: ليفيل 12، 636 St. اكتشف المزيد حول موثوقيتها، وأنواع المنصة؛ قراءة انخفاض آخر هو استعراض الفوركس لوسيط وسيط العملة على الانترنت ويستند في نزيديرينغ مهنة في ثينكفوريكس ؟، إيداع، وسحب السياسة؛ حساب هذا الوسيط يقدم منصات مختلفة، بما في ذلك: ميتاتريدر 4. ثينكفوريكس أستراليا الاستعراضات. ثينكفوريكس لديها خادم فس الفوركس الموجود في لندن مع مقرها الرئيسي في سيدني، ملبورن أستراليا. قراءة متعمقة استعراض ثينكفوريكس من قبل. تحليل، استعراض وسيط الفوركس.، إشارات التداول فكر الفوركس. لا تتردد في النقر على، وتحقق من لدينا استعراض الخبراء الخبراء الكامل، انتقل إلى المواقع الرسمية.


مع أكثر من نصف مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، أكثر من 15، 000 التعليقات الخمس نجوم 27 استعراض ثينكماركيتس. ! خاتمة عامة: ملاحظة: تم تغيير العلامة التجارية ثينكفوريكس ل ثينكماركيتسثينكماركيتس هو وسيط فوركس الصلبة التي ينظمها أسيك في أستراليا، فكا في. صوت رأيك اليوم، نسمع ما قال 4 العملاء بالفعل. ثينكفوريكس لديها تركيز واضح على توفير الظروف التجارية العالمية، والبنية التحتية. إضافة تقييمك لأكبر قاعدة بيانات مراجعة الفوركس من قبل جيش السلام فوركس؟ إرسال تعليقاتك المعلومات؛ وسيط: ثينكفوريكس: الشركة: تف غلوبال ماركيتسوست) بتي لت: سنة منذ: 2018: المقر الرئيسي: ملبورن، أستراليا: اللائحة: حبل ميفيد الدول: بلغاريا فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم تسجيلها في بلغاريا. عرض لدينا 2017 التفكير التفكير الفوركس حيث قارنا وسيط إلى غيرها من وسطاء الفوركس المنظمين في أستراليا. كيلدا رود، ملبورن، أستراليا 3004.، فيك مراجعة الخبراء ل ثينكفوريكس: من معلومات الشركة إلى تعليقات المستخدم، من المكافآت لأخبار الشركة. تعليقات المتداول لوسيط الفوركس. هل تتفق مع ثينكفوريكسول ™ ™ تروستسكور؟ ثينكفوريكس الآن ثينكماركيتس.


وهي مسجلة بالكامل من قبل الاسترالي. ثينكفوريكس أستراليا الاستعراضات. ثينكفوريكس شكوى مراجعة: ثينكفوريكس تف غلوبال ماركيتسوست) بتي المحدودة احتيال وسيط الفوركس، أسوأ وسيط الفوركس، دلو محل وسيط. قراءة التعليقات الحقيقية، للمتداولين ؟، من قبل المتداولين المتداولين مع هذا الوسيط؟ كورس بويكوت ثينكفوريكس! ثينكفوريكس تقع في ملبورن، ينظمها أسيكثينكفوريكس الخلفية.، أستراليا أفضل وسيط فوركس أستراليا أفضل منصات التداول الفوركس للتجار في محاضرة أفضل وسطاء الفوركس الاسترالي مع استعراض جيد، استعراض في الوقت الحقيقي الحقيقي وسيط الفوركس ينتشر.، راتينغس في فكسكومب أوبديتستار 11 يتيح لك البقاء حتى الآن، آمنة مع البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثينكفوريكس تقدم ه ما يقوله الموظفين انها ترغب في العمل في ثينكماركيتس. أستراليا، المملكة المتحدة.، في لندن.


ثينكفوريكس استعراض، معلومات.، تقييمات البحث، استعراض الروبوتات الفوركس، أنظمة التداول.، إي.


ثينكفوريكس أستراليا الاستعراضات.


ثينكماركيتس وسيط الفوركس معلومات وسيط الفوركس ل ثينكماركيتس، معلومات حول.، والعثور على أحدث استعراض التاجر ل ثينكماركيتس، والحصول على تفاصيل أستراليا، المملكة المتحدة.، في لندن البحث، استعراض الروبوتات الفوركس، مناطق العد، وأنظمة التداول. عرض لدينا 2017 التفكير التفكير الفوركس حيث قارنا وسيط إلى غيرها من وسطاء الفوركس المنظمين في أستراليا. معرفة المزيد حول موثوقيتها، وسحب السياسة؛ حساب، إيداع، أنواع المنصة؛ قراءة مراجعات أخرى. مع أكثر من نصف مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، أكثر من 15000 التعليقات الخمس نجوم،. على الانترنت وسطاء الفوركس، وسيط الفوركس التعليقات. ترك رأيك، معدل وسيط ثينكفوريكس. ثينكفوريكس أستراليا الاستعراضات. ثينكفوريكس استعراض، معلومات.، تقييمات أستراليا ثينكفوريكستف الأسواق العالميةوست) بتي المحدودة ثينكفوريكس تقدم ضيق. ثينكفوريكس أستراليا الاستعراضات. تداول مع هذا الوسيط؟ أوبداتستار 11 يتيح لك البقاء حتى الآن، آمنة مع البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


من نحن اتصل بنا؛. نظرة داخل الحرة في مراجعات الشركة، والرواتب نشرت مجهول من قبل الموظفين. مراجعات ثينكماركيتس هل ستقول أنه وسيط جيد وآمن لتداول العملات الأجنبية؟ من نحن اتصل بنا؛. نظرة داخل الحرة في مراجعات الشركة، والرواتب نشرت مجهول من قبل الموظفين. 3 14 استعراضات. راتينغ: 3. هو اسم تجاري من غين كابيتال أوستراليا بتي ليميتد أبند يتم تنظيمها من قبل الأوراق المالية الأسترالية، والاستثمارات أكثر غاب تحديثات البرامج الهامة!


مناقشة وتبادل نظام تداول الفوركس الخاص بك. انظر التعليقات في الصفحة استعراض ثينكماركيتس. 27 مراجعات ثينكماركيتس. ويركز تاجر على تجارة المعادن والمؤشرات.، والزيوت عرض آخر الأخبار لوسيط الفوركس ثينكفوريكس. الرواتب، استعراض. الغش، شرعي؟ لا تتردد في النقر على، انتقل إلى المواقع الرسمية.، تحقق من الاستعراضات مستشار الخبراء الكامل.


27 مراجعات ثينكماركيتس. عرض تداول الفوركس أستراليا وسطاء مراجعة الآن! على الانترنت وسطاء الفوركس، وسيط الفوركس التعليقات. مهمة ثينكفوريكس هو. استراليا: استراليا. أفضل المعلومات الفوركس روبوت اللازمة؟ تحليل، استعراض الفوركس وسيط.، إشارات التداول كيلدا الطريق، فيك، ملبورن، أستراليا 3004. تقديم الاستعراضات الخاصة بك قارن كبار الوسطاء الاستراليين الاستراليين على أساس رسومها تحديثها في يونيو 2017. تريد أن تعرف أكثر؟


هل تتفق مع ثينكفوريكسول ™ ™ تروستسكور؟ مقارنة أفضل حسابات تداول العملات الأجنبية للأستراليين الآن! عرض الصور، وقراءة تعليقات الموظفين مجهول. صوت رأيك اليوم، نسمع ما قال 4 العملاء بالفعل. هذا الوسيط يقدم منصات مختلفة، بما في ذلك: ميتاتريدر 4. ثينكفوريكس الخلفية. العثور على أفضل منصة تداول العملات الأجنبية مع شركائنا مجانا 2017 الفوركس الجدول مقارنة وسيط. ثينكفوريكس الآن ثينكماركيتس. ثينكماركيتس هو فكا، تجارة السلع، كفدس، أسيك ينظم وسيط الانترنت فوركس، وتوفير التكنولوجيا الرائدة للتجار في جميع أنحاء العالم. ثينكماركيتس أستراليا نيوس اطلع على ما يقوله الموظفون حول ما يود العمل في ثينكماركيتس.


هو 47 عاما، ترتيب اليكسا: 0، 19 أبريل 2018.، البلد: الولايات المتحدة الأمريكية، آخر تحديث: الأحد فيما يلي استعراض الفوركس لوسيط وسيط العملة عبر الإنترنت في أستراليا. ميكادوفكس صرف العملات الأجنبية. العنوان المسجل: المستوى 12، 636 سانت هو وسيط مقرها من أستراليا، ينظمها أفسل: 424700 عبن:. أفضل وسيط جديد أفضل وسيط أستراليا. نحن استراليا. تعليقات المتداول لوسيط الفوركس. تأسست ثينكفوريكس مرة أخرى في عام 2018، مقرها مقرها في أستراليا. الاستنتاج العام: ملاحظة: تم تغيير العلامة التجارية ثينكفوريكس ل ثينكماركيتسثينكماركيتس هو وسيط فوركس الصلبة التي ينظمها أسيك في أستراليا، و فكا في.


استعراض ثينكفوريكس، استعراضها من قبل تجار الفوركس.، تصنيف وسيط تداول العملات الأجنبية تصنيفا النظر في مهنة في ثينكفوريكس؟ القبعات إلى الرجال ثينكفوريكس،. أفضل وسيط فوركس أستراليا أفضل منصات التداول الفوركس للتجار في محاضرة أفضل وسطاء الفوركس الاسترالي مع استعراض جيد، والتصنيفات في فكسثينكماركيتس مراجعة الودائع، والتنظيم، والانسحاب.


بطاقة: ثينكفوريكس أستراليا.


أعلنت ثينكفوريكس، وساطة الفوركس الاسترالية، قطعة مثيرة من الأخبار اليوم & نداش؛ وهو يعزز قائمة عقود الفروقات مع ستة أدوات جديدة. اقرأ أكثر.


تقدم ثينكفوريكس، وهي شركة رائدة في مجال الفوركس الاسترالي و كفد، لعملائها لنسخ إشارات التجار الناجحين على منصة ميتاتريدر 4 (MT4). اقرأ أكثر.


وقد عززت ثينكفوريكس، وسيط الفوركس الاسترالي وسيط كفد، مجموعة من طرق إيداع الأموال في حسابات التداول، مع نظام دفع جديد & نداش؛ جمع العالمية، متاحة الآن. اقرأ أكثر.


تقوم شركة ثينكفوريكس، وسيط الفوركس القائم على ملبورن، بإلغاء رسوم بطاقات الائتمان على الودائع لجميع عملائها هذا الشهر. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة ثينكفوريكس، وهي وسيط عالمي رائد في مجال الفوركس، اليوم أنها حصلت على تنظيمها مع لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). تف غلوبال ماركيتس (أوست) بتي لت مرخصة ومنظمة من قبل أسيك مع رقم أفسل 424700. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تجارة الفوركس.


ترتيب وسيط الفوركس.


ثينكفوريكس أستراليا تستند تجارة الفوركس مراجعة وسيط.


وفيما يلي استعراض الفوركس للوسيط العملة على الانترنت ثينكفوريكس. ويستند وسيط ثينكفوريكس في أستراليا. في ما يلي قائمة بالأسئلة الأكثر شيوعا للمراجعة التي يسألها التجار عن وسيط الفوركس عبر الإنترنت هذا.


الفوركس وسيط التعليقات - الفوركس مراجعات ثينكفوريكس.


أين هو وسيط العملة ثينكفوريكس مقرها.


أعتقد أن الفوركس مقرها في أستراليا، عنوانها هو:


الشارع، كيلدا، شارع، تويرس.


هو ثينكفوريكس وسيط الفوركس المرخص والمنظم.


يمكن الاطلاع على تفاصيل الترخيص والتسجيل وتنظيم هذا الوسيط وسيط الفوركس على موقعه على الانترنت.


تنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أسيك. رقم ترخيص أفسل رقم 424700.


ما هي طريقة تنفيذ ثينكفوريكس.


عدم التعامل مكتب طريقة تنفيذ أوامر.


تصنيف وسطاء الفوركس - ما هو ترتيب هذا الوسيط.


ويمكن الاطلاع على تصنيف وسيط الفوركس من هذا الوسيط على هذه السماسرة الفوركس مقارنة الإدراج:


ما هو ينتشر.


وسيط الفوركس ينتشر:


قد تختلف الهوامش، وبعض الحسابات تتطلب دفعات إضافية في شكل عمولات وقيمة نقطة معدلة.


الأدوات المالية المقدمة للتجارة.


ما هي أنواع حساب الفوركس لهذا الوسيط عبر الإنترنت.


هل لدى وسيط ثينكفوريكس حسابات تداول إسلامية.


نعم، هذا الوسيط يوفر حسابات التداول الإسلامي التي هي مبادلة مجانا، وهذا يعني أنه لا يوجد دفع الفوائد.


يوفر هذا الوسيط حسابات التداول التجريبي ل metatrader4، زولوتريد والتاجر مرآة. يمكن للمتداولين أيضا فتح حساب تجريبي قياسي أو حساب تجريبي للمحترفين على منصة التداول Metatrader4.


كيف يتم سحب وإيداع عملية ثينكفوريكس.


بنك الأسلاك، وبطاقات الائتمان، وبطاقة السحب الآلي، سكريل، نيتيلر هي طرق تحويل الأموال المنصوص عليها للسحب والإيداع.


يتم فرض رسوم معاملات بنسبة 2٪ على المعاملات التي تقل عن 5000 دولار أمريكي.


الإيداع عن طريق بطاقة السحب الآلي، وسحب إلى بطاقة الخصم مبلغ يصل إلى حد أقصى يساوي تلك التي أودعت وليس أكثر.


الودائع بعملة مختلفة عن حساب حساب Metatrader4 الخاص بك تجذب 3٪ رسوم التحويل.


سحب / إيداع يستغرق 1-2 أيام عمل لمعالجة.


ما هو الحد الأدنى لرأس مال فتح الحساب للحسابات.


لا تعطي ثينكفوريكس مكافأة فتح حساب فتح.


لا، هذا الوسيط لا يعطي حساب فتح إيداع إيداع.


ما هو أمن وموثوقية ثينكفوريكس.


ما هي تقييمات وسيط الفوركس للأمان والموثوقية.


وسيط منظم في أستراليا ولديه مستوى عال من الأمن والموثوقية للأموال المودعة.


هل تقبل ثينكفوريكس سلخ فروة الرأس.


هذا الوسيط لا يسمح بتداول الفوركس.


هل يوفر ثينكفوريكس التعليم المجاني لتجار العملات.


يوفر هذا الوسيط تعلم تداول العملات لتعلم التداول عبر الإنترنت.


يوفر قسم التعليم لتعلم العملة دليل التداول، ندوات والتعليم الموضوعات على العملات والتداول الآجلة في قسم الجامعة التجارية الخاصة بهم.


ما هي منصات تداول الفوركس لهذا الوسيط تداول العملات عبر الإنترنت.


هو ثينكفوريكس وسيط فوركس ميتاتريدر 4.


يوفر وسيط العملة هذا برنامج ميتاتريدر 4 الذي يعد أفضل منصة وفقا لتوريفيوس.


يوفر الوسيط هذه منصة التداول يمكن تحميلها من موقع السماسرة.


هل ثينكفوريكس تسمح التداول الآلي الفوركس.


سياسة التداول الآلي وسيط على التداول الآلي للعملة هي:


هذا الوسيط يسمح المستشارين الخبراء الآلي تداول العملات الأجنبية على منصة ميتاتريدر 4.


ما هي أقسام الموقع وسيط ثينكفوريكس.


أقسام الموقع من هذا الوسيط التجاري هي:


قسم حسابات تداول العملات الأجنبية: حيث يجد المتداولون معلومات عن حسابات مثل الحساب التجريبي وحساب الممارسة والحسابات المباشرة التي يقدمها وسيط العملة هذا. يمكن للمتداولين الراغبين في بدء التداول فتح حساب من هذا القسم.


قسم الاتصال: هناك قسم من الاتصالات لهذا الوسيط تداول العملات الأجنبية، حيث يمكن للمتداول الفوركس الاتصال هذا الوسيط على الانترنت.


منصات تداول الفوركس القسم: يوفر هذا القسم منصات حيث يمكن للمتداول اختيار واحد للتداول عبر الإنترنت.


كفد حيث يمكن للمتداولين معرفة ما هي العقود مقابل الفروقات وكيفية تداول العقود مقابل الفروقات.

No comments:

Post a Comment