Monday 19 March 2018

أفضل الفوركس نظام سلخ فروة الرأس قوات الدفاع الشعبي


نظام سلخ فروة الرأس # 20 (نظام سلخ فروة الرأس من فلورين)


أرسله المستخدم في 9 أغسطس، 2018 - 10:41.


المقدمة من فلورين.


اسمي فلورين وأريد أن حصة بلدي نظام سلخ فروة الرأس.


ماسد: 12،26،1 (1 يعني لا شيء)


إما: 5 إلى الإغلاق.


إما: 5 إلى العراء.


* لا الصفقات خلال أوقات الأخبار.


* يتم تعيين المخاطر إلى 1٪


* خذ الربح هو عشوائي على أساس ظروف السوق ولكن أنا عادة النقدية على أساس أنماط عكس أو الصليب من اثنين من إيما.


* يتم تأكيد إشارات التجارة فقط على الشموع / الحانات مغلقة.


أ) عندما يعبر مؤشر ستوكاستيك عن خط 20 وليس هو أوفيبوت؛


ب) زوايا ماسد أعلى من الفاصل الزمني السابق؛


c) إشارة شمعة / بار يغلق أعلى صعودي؛


(د) عبرت 5 إم إلى الإغلاق 5 إم إلى العراء؛


وقف الخسارة هو انخفاض الشمعة السابقة أو 20 نقطة ولكن 20 دقيقة دقيقة.


إغلاق عند 5 إما إلى الإغلاق عبرت 5 إما إلى العراء.


أ) عندما ينخفض ​​مؤشر ستوكاستيك من خط 80 وليس ذروة البيع؛


ب) نقط الماكد أقل من الفاصل الزمني السابق؛


c) إشارة شمعة / بار يغلق انخفاض الهبوطي؛


(د) عبرت 5 إم إلى الإغلاق 5 إم إلى العراء؛


وقف الخسارة هو أعلى من الشمعة السابقة أو 20 نقطة ولكن 20 دقيقة دقيقة.


يعتمد الإغلاق على إجراء السعر.


بارد نظام سلخ فروة الرأس ولكن سوف نقدر ذلك عندما يشير الناس الحقيقي، أو مؤسس.


من نظام التداول. وبهذه الطريقة فإن الشخص يشعر بالكرامة، وسوف ترغب في بذل المزيد من الجهد في الواقع اسم هذا النظام يسمى قوة فوركسجيدي. كما واقع الأمر هناك حتى تحديث على أنها تسمى الآن قوة المتقدمة هنا هو كيف يذهب:


القوة المتقدمة.


ل بويبل الذين كانوا يتداولون نظام بلدي منذ أول وظيفة لها وقبضة جيدة على أساسيات يمكن الآن ركلة عنه الشق. ما تغير من القواعد الأساسية هو أننا لن ننتظر ستوشس للخروج من منطقة ذروة البيع في ذروة الشراء. بدلا من ذلك حيث يذهب لإضافة في المحاور اليومية والأسبوعية والشهرية جنبا إلى جنب مع خطوط الاتجاه. كيف يؤثر هذا على الاستراتيجية. وهو يعطي أوبريتونيتي إلى الآن الفشل التجاري أو مستبعد من الدعم والمقاومة الصغيرة والكبيرة. كيف يعمل هذا؟ عندما يقترب السعر من الدعم الرئيسي أو الثانوي أو المقاومة ننتظر السعر إلى فشل في مسح ذلك. ثم ننتظر التقاطع ستوش، ماسد و ما إشارة إلى أوكور في اتجاه ترتد. ويستند الخروج مرة أخرى على أنماط انعكاس والعمل السعر. نصيحة سريعة حول الدعم والمقاومة والمحاور. كبير الإطار الزمني لهذه البنود يعني دعم أكثر قوة والمقاومة. انتظر دائما لترتد لوقوع وتأكيد للمؤشرات وشريط مغلق مع تأكيد قبل الدخول في التجارة. حجم حجم سوف يكون درتيميند من حجم الحساب في 1٪. لحساب حساب حجم الحساب الخاص بك حساب 1٪. خذ المبلغ وانحرف عليه من قبل عدد من النقاط من منخفضة / عالية لإغلاق من شريط إشارة والآن لديك حجم الكثير المناسب لتجارة الخاص بك. حتى لو كان لديك في الوضع التجريبي يجب ممارسة هذا ل مم المناسبة. يجب على الجميع اتخاذ 15min جيدة قبل أن تبدأ التداول لرسم خطوط الاتجاه. أولا تأخذ لك مخطط 5min والتكبير بقدر ما تستطيع، وجعل الاتصالات. ثم التكبير في مستوى واحد وتفعل الشيء نفسه. الحفاظ على التكبير حتى تحصل كل منهم الهبوطي والصعودي. ثم مرة واحدة الخاص بك القيام به تأكد من أنك تعرف أين كل ما المحاور هي الأسبوعية الأسبوعية والشهرية. بعد القيام بذلك، تحقق مزدوج كل شيء. ثم مرة واحدة أن القيام به التحقق من ذلك مرة أخرى. ثم الجلوس والانتظار للتجارة. مشاهدة كل ما يفعله السعر والتعرف على كيفية تحرك الزوج. في كل مرة يتحرك السعر ثيريس سببا وراء الحركة، سواء كان ذلك التقنية أو الأساسية. مع كل هذه الخطوط سر ومحاور ما لديك هو معلومات أقول لك ماذا حدث وما يحدث على الأرجح أن يحدث. لديك أيضا الآن ميزة النظر في ما الايجابيات هي النظر في. الايجابيات التعامل مع باكز كبيرة. و باكز كبيرة تجعل التحركات الكبيرة. يشتمل المرفق على مؤشر محوري. تعيين اليومية والأسبوعية والشهرية إلى صحيح.


شكرا لك، للأسف لم أكن أعرف ذلك.


أنا أتفق تماما على أن مؤسس نظام التداول (فوريكسجيدي) يجب أن يكون كل الاعتمادات.


لقد وجدت فقط بدف للنظام.


أمل التجار تجد أنه من المفيد.


مرحبا أنا لا وجدت في فوريكسفاكتوري النظام وأنا لا أعرف من هو مؤسس هذه الاستراتيجية أريد أن أضع هنا استراتيجية لأن موقع إد جيد جدا والكثير من الناس يدخلون هنا حتى يتمكنوا من رؤية استراتيجية هنا وأنها يمكن أن تجعل أكثر من نقطة وأنا أتفق معك فوريكسجيدي يجب أن يكون كل الاعتمادات.


هل لدى أي شخص أي خبرة في هذه الاستراتيجية؟


هل سيكون من الممكن استخدام هذا على أزواج العملات الأخرى؟


ماذا عن استخدام هذا على الرسم البياني 1M؟


هل يمكن لشخص ما إنشاء منطقة إي لهذه الاستراتيجية؟


وأعتقد أن هذا النظام لديه الكثير من المشاكل. لأن u r الاعتماد فقط على تيشنيكالز، حتى أحاول بها لبضعة أيام ولكن آسف أن أقول لكم أنه ليس يستحق @ جميع.


القوة الأصلية تستخدم سما لا إما، أي سبب لماذا قمت بتغييره؟


User فروم بوست 10:07.


بالطبع العمل التجاري التقني قد تعمل، وهذا لا يعني أن كل شيء هو دائما أوتوماتبل (ولكن هناك الروبوتات بروفتابيل أيضا) ولكن حتى التجار الذين يستخدمون فوندامنيتالس للتجارة ألسويس تبدو في الرسوم البيانية من وقت لآخر.


وجدت سيستم مع إما ليس مع سما لذلك لم أغير أي شيء حظا سعيدا إلى العديد من النقاط للجميع.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة: أفضل نظام سلخ فروة الرأس.


شكرا لوقف في! كان لدينا العديد من الطلبات للحصول على أفضل نظام سلخ فروة الرأس لفترة طويلة الآن. لذلك قررنا الحصول على متن الطائرة وتعطيك سهلة تقنية سلخ فروة الرأس التي نعتقد أنها واحدة من أفضل استراتيجيات سلخ فروة الرأس يمكنك أن تجد. وضعنا استراتيجية التي نسميها الثلاثية S أو (استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة). الثلاثي S من السهل على التعلم ومع القليل من الممارسة يمكن أن يكون إضافة كبيرة إلى تقنيات سلخ فروة الرأس وأفضل طريقة سلخ فروة الرأس لديك. يتم تضمين هذه الاستراتيجية خاصة في أفضل سلسلة استراتيجية التداول أنشأنا لمساعدة التجار على تعلم التجارة بنجاح.


وقد تم تصميم استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة حصرا ل سلخ فروة الرأس ولكن إذا كنت ترغب في محاولة إعطائها على 1 ساعة أو 4 ساعة الرسم البياني الوقت يمكنك محاولة واسمحوا لنا أن نعرف كيف يعمل عن طريق التعليق أدناه! ونحن نشعر بأعمالها أفضل مع 5 دقيقة و 15 دقيقة الرسم البياني الوقت لذلك هو ما نوصي به. يمكنك أن تجرب هذا مع استراتيجية 1 دقيقة سلخ فروة الرأس كذلك ولكن سوف نركز على M5 و M15 الرسوم البيانية.


هذه هي استراتيجية مربحة للغاية الفوركس سلخ فروة الرأس التي تستخدم مؤشر سلخ فروة الرأس دقيق جدا.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة يستخدم مؤشر مستوى الصوت إلى جانب تحليل حركة السعر.


دعنا نتحدث عن هذا المؤشر قليلا، فهل نحن؟


ما هو مؤشر حجم الفوركس؟ كيف يعمل؟


للبدء، هنا هو ما يبدو:


يمكن تفسير مؤشر الحجم على أنه & # 8220؛ خزان الوقود من آلة التداول الرئيسية. & # 8221؛ ويرى البعض أن مؤشر حجم لا يمكن أن تستخدم مع تداول العملات الأجنبية لأنه لا يوجد & # 8220؛ التبادل المركزي & # 8221؛ فكيف يمكن قراءتها على نحو فعال؟ هناك حجة أخرى هي أن الحجم الذي تراه فوركس هو في الواقع & # 8220؛ تيك & # 8221؛ حجم يحدث ذلك كنت لا ترى حجم وحدة التخزين التي يتم تداولها في الوقت الحالي كما لو كنت مع الأسهم.


حجتنا إلى أن يتم قياس حجم القراد من قبل كم هو السعر قد تيكد & # 8220؛ حتى & # 8221؛ أو & # 8220؛ إلى أسفل & # 8221؛ في ذلك شريط شمعة معينة. لذلك كلما زاد عدد الناس في ذلك الوقت، كلما أصبح خط الصوت أطول سيكون هناك المزيد من الحركة في حركة السعر مع كل تلك الأوامر دخول تحلق فيها. فمن المنطقي أن مؤشر حجم هو، أولا وقبل كل شيء، دقيقة جدا، والثانية لا يوجد لديه تأخر حقيقي لذلك. ويرجع ذلك إلى أنه يعرض لك حاليا الإجراء الذي تقوم به حركة السعر من خلال عدد & # 8220؛ القراد & # 8221؛ على شريط الشمعة الذي يؤدي إلى شريط يشبه هذا:


لذلك دعونا الحصول على ذلك!


الثلاثي S بسيطة استراتيجية سلخ فروة الرأس قواعد أفضل نظام سلخ فروة الرأس.


ملاحظة جانبية ** منذ كنت على طول الطريق وصولا الى M5 أو M15 الرسم البياني الوقت والثمن هو حساس جدا لأي وجميع الأخبار. وبسبب ذلك، أنا لن تستخدم هذه الاستراتيجية قبل 30 دقيقة وبعد إعلان الأخبار الرئيسية. لمعرفة ما إذا كان سيكون هناك إعلان صحفي فقط تحقق أدناه للحصول على أحدث الأخبار الهامة:


القاعدة 1: تطبيق أفضل مؤشر استراتيجية سلخ فروة الرأس: الحجم.


أي منصة التداول على ما يرام لأن مؤشر حجم يأتي معيار على جميع منصات التداول.


الخطوة 2: اذهب إلى مخطط الوقت M5 أو M15.


في هذا الرسم البياني الزمني M5 بالذات نحن نبحث في زوج أوسجبي.


ما تريد أن تبحث عنه أولا هو إذا كان مؤشر حجم يظهر لك أي اتجاه، انعكاس، أو مجرد الركود العمل السعر. الطريقة التي يعمل بها هي أنه إذا زاد مؤشر حجم، وبالتالي فإن العمل السعر لأن هناك عدد كبير من الاهتمام في هذا الزوج الحالي.


بعد ظهور انخفاض في مؤشر مستوى الصوت، ستعلم أن هناك علامات & # 8221؛ أقل & # 8220؛ وبالتالي أقل اهتماما بهذا الاتجاه. الاستراتيجية التي نريد أن نركز عليها أساسا هي تجارة الاتجاه. يمكنك استخدام مؤشر مستوى الصوت لعكس اتجاه التداول، ولكن هذا ليس شيء نهتم به في هذه الإستراتيجية.


الخطوة رقم 3 من أفضل نظام سلخ فروة الرأس هو تحليل مؤشر حجم الصوت: ابحث عن صحة أوبترند أو الاتجاه الهبوطي، تراجع في حركة السعر وحجم إلى تباطؤ أو & # 8220؛ هادئ. & # 8221؛


يجب أن يخبرك مؤشر الحجم بكمية هائلة من المعلومات. إذا رأيت مؤشر مستوى الصوت:


أنت تعرف أن هذا الاتجاه إما:


B. أخذ قسط من الراحة قبل الاستمرار في الاتجاه الصعودي.


في هذه الحالة، استغرق الأمر استراحة. وكان هناك عدد أقل من المشترين والبائعين في ذلك الوقت (التجار الذين يتخذون قرارات التداول) قبل أن ينتقلوا ثم يواصلون الارتفاع. تستفيد استراتيجيتنا من هذا التراجع قبل أن يستمر تحرك السعر صعودا في هذا المثال.


حتى في هذا التحليل خطوة إلى استراتيجية تحتاج إلى التحقق من مؤشر مستوى الصوت ومقرها من ما تعرفه الآن جعل قرار تداول جيد على أساس الخروج من العمل السعر الحالي.


باستخدام مثالنا، يجب أن ترى ترند صاعد ثابت تليها مرحلة التراجع / الارتداد.


الخطوة رقم 4 بمجرد رؤية ارتفاع حجم / ارتفاع (بعد إذا تباطأ) جعل قرار التجارة الخاصة بك على أساس الخروج من العمل الحالي السعر.


هذا الجزء هو كل شيء متروك لكم. ليس هناك & # 8220؛ خط عبور، & # 8221؛ & # 8220؛ سهم يظهر & # 8221؛ أو & # 8220؛ صوت صغير يخبرك بالشراء الآن! & # 8221؛ عليك أن تفهم قليلا عن كيفية عمل السعر يعمل قبل أن تقرر على الدخول الخاص بك. باستخدام مثالنا، ارتفع مؤشر مستوى الصوت بشكل كبير مما يعني أن التجار يحصلون على العمل، وبالتالي دفع السعر صعودا!


بمجرد رؤية هذا الارتفاع الكبير أو نرى أن مؤشر حجم يظهر أن هناك بعض الإجراءات تتجه طريقك تريد الحصول على استعداد للدخول في هذه الصفقة شراء لأن كل شيء يشير إلى أعلى.


استراتيجية الدخول / الخروج.


مع الهيكل الحالي لهذه التجارة، كان من المنطقي أنه منذ رأينا لدينا & # 8220؛ سبايك & # 8221؛ في مؤشر مستوى الصوت وكسر هذا الاتجاه التصحيح صغير سحبنا الزناد ودخلت شراء!


استراتيجية الخروج بسيطة. تذهب لمدة 10-20 نقطة. أيضا، يمكنك وضع 5-8 نقطة وقف الخسارة. وبمجرد أن تصل إلى 10 نقاط نقل وقف الخسارة إلى 5 نقاط لقفل أرباح صغيرة (ما لم يكن انتشار كبير جدا والتي من المرجح أن كسر حتى ذلك الحين).


هذا 20 نقطة في أقل من 5 دقائق لن يحدث في كل مرة، ولكن عندما يفعل ذلك بالتأكيد سوف تجعلك تبتسم 🙂 السبب نقول تذهب ل10-20 نقطة لحالات مثل هذا حيث ترى قفزة كبيرة بعد الارتداد من الاتجاه الرئيسي. أنت لا تريد الخروج في وقت مبكر جدا.


النظر في هذه الاستراتيجية على أي من أزواج العملات الرئيسية ويجب أن نرى بعض النتائج الرائعة!


** قواعد تجارة بيع سوف تكون بالضبط نفس، فقط عكس على الرسم البياني الخاص بك. (أي بدلا من البدء مع اتجاه صعودي أولا سيكون الاتجاه الهبوطي بدلا من ذلك)


استنتاج.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة يمكن أن يكون قوية 1 دقيقة نظام سلخ فروة الرأس وكذلك إذا حاولت في الإطار الزمني اسمحوا لنا أن نعرف النتائج الخاصة بك! يمكننا استخدام أفضل مؤشر استراتيجية سلخ فروة الرأس (حجم) ولها سلة كاملة من الاستراتيجيات لاستخدام معها. والسبب هو أنه يمكن تأكيد الاتجاه، يمكن تأكيد انعكاس، وأنها يمكن أن تبين لنا عندما يكون هناك اهتمام أقل بين المشترين والبائعين. مع هذا أفضل نظام سلخ فروة الرأس، وسوف تجد أنه & # 8217؛ ق ليس فقط سهلة لفروة الرأس ولكن أيضا سوف تجد استراتيجية نسبة الفوز عالية وفرصة لتنمو حسابك بسرعة كبيرة. إذا لم تكن من محبي السلخ فروة الرأس والتمتع التداول سوينغ أو استراتيجيات التداول اليوم تأكد من تحقق من استراتيجية قناة أرنب تريل من شأنها أن تظهر لك كيفية انتزاع 50 نقطة في وقت واحد مع احتمال كبير للفوز!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


ما رأيك في هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس؟ هل تتداول على أطر زمنية أقل مع نتائج عظيمة؟ يرجى حصة، كنا نحب أن نسمع.


مرحبا! نشكرك على مشاركة هذه الإستراتيجية. بلدي اثنين من الصفقات جميع الفائزين! لدي سكرينشوت. سوف اختبار أكثر من ذلك. شكر!


عظيم وظيفة بيني! يبدو أنك اتبعت الاستراتيجية تماما. نشكرك على مشاركة نتائجك ومواكبة العمل الجيد.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة: أفضل نظام سلخ فروة الرأس.


شكرا لوقف في! كان لدينا العديد من الطلبات للحصول على أفضل نظام سلخ فروة الرأس لفترة طويلة الآن. لذلك قررنا الحصول على متن الطائرة وتعطيك سهلة تقنية سلخ فروة الرأس التي نعتقد أنها واحدة من أفضل استراتيجيات سلخ فروة الرأس يمكنك أن تجد. وضعنا استراتيجية التي نسميها الثلاثية S أو (استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة). الثلاثي S من السهل على التعلم ومع القليل من الممارسة يمكن أن يكون إضافة كبيرة إلى تقنيات سلخ فروة الرأس وأفضل طريقة سلخ فروة الرأس لديك. يتم تضمين هذه الاستراتيجية خاصة في أفضل سلسلة استراتيجية التداول أنشأنا لمساعدة التجار على تعلم التجارة بنجاح.


وقد تم تصميم استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة حصرا ل سلخ فروة الرأس ولكن إذا كنت ترغب في محاولة إعطائها على 1 ساعة أو 4 ساعة الرسم البياني الوقت يمكنك محاولة واسمحوا لنا أن نعرف كيف يعمل عن طريق التعليق أدناه! ونحن نشعر بأعمالها أفضل مع 5 دقيقة و 15 دقيقة الرسم البياني الوقت لذلك هو ما نوصي به. يمكنك أن تجرب هذا مع استراتيجية 1 دقيقة سلخ فروة الرأس كذلك ولكن سوف نركز على M5 و M15 الرسوم البيانية.


هذه هي استراتيجية مربحة للغاية الفوركس سلخ فروة الرأس التي تستخدم مؤشر سلخ فروة الرأس دقيق جدا.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة يستخدم مؤشر مستوى الصوت إلى جانب تحليل حركة السعر.


دعنا نتحدث عن هذا المؤشر قليلا، فهل نحن؟


ما هو مؤشر حجم الفوركس؟ كيف يعمل؟


للبدء، هنا هو ما يبدو:


يمكن تفسير مؤشر الحجم على أنه & # 8220؛ خزان الوقود من آلة التداول الرئيسية. & # 8221؛ ويرى البعض أن مؤشر حجم لا يمكن أن تستخدم مع تداول العملات الأجنبية لأنه لا يوجد & # 8220؛ التبادل المركزي & # 8221؛ فكيف يمكن قراءتها على نحو فعال؟ هناك حجة أخرى هي أن الحجم الذي تراه فوركس هو في الواقع & # 8220؛ تيك & # 8221؛ حجم يحدث ذلك كنت لا ترى حجم وحدة التخزين التي يتم تداولها في الوقت الحالي كما لو كنت مع الأسهم.


حجتنا إلى أن يتم قياس حجم القراد من قبل كم هو السعر قد تيكد & # 8220؛ حتى & # 8221؛ أو & # 8220؛ إلى أسفل & # 8221؛ في ذلك شريط شمعة معينة. لذلك كلما زاد عدد الناس في ذلك الوقت، كلما أصبح خط الصوت أطول سيكون هناك المزيد من الحركة في حركة السعر مع كل تلك الأوامر دخول تحلق فيها. فمن المنطقي أن مؤشر حجم هو، أولا وقبل كل شيء، دقيقة جدا، والثانية لا يوجد لديه تأخر حقيقي لذلك. ويرجع ذلك إلى أنه يعرض لك حاليا الإجراء الذي تقوم به حركة السعر من خلال عدد & # 8220؛ القراد & # 8221؛ على شريط الشمعة الذي يؤدي إلى شريط يشبه هذا:


لذلك دعونا الحصول على ذلك!


الثلاثي S بسيطة استراتيجية سلخ فروة الرأس قواعد أفضل نظام سلخ فروة الرأس.


ملاحظة جانبية ** منذ كنت على طول الطريق وصولا الى M5 أو M15 الرسم البياني الوقت والثمن هو حساس جدا لأي وجميع الأخبار. وبسبب ذلك، أنا لن تستخدم هذه الاستراتيجية قبل 30 دقيقة وبعد إعلان الأخبار الرئيسية. لمعرفة ما إذا كان سيكون هناك إعلان صحفي فقط تحقق أدناه للحصول على أحدث الأخبار الهامة:


القاعدة 1: تطبيق أفضل مؤشر استراتيجية سلخ فروة الرأس: الحجم.


أي منصة التداول على ما يرام لأن مؤشر حجم يأتي معيار على جميع منصات التداول.


الخطوة 2: اذهب إلى مخطط الوقت M5 أو M15.


في هذا الرسم البياني الزمني M5 بالذات نحن نبحث في زوج أوسجبي.


ما تريد أن تبحث عنه أولا هو إذا كان مؤشر حجم يظهر لك أي اتجاه، انعكاس، أو مجرد الركود العمل السعر. الطريقة التي يعمل بها هي أنه إذا زاد مؤشر حجم، وبالتالي فإن العمل السعر لأن هناك عدد كبير من الاهتمام في هذا الزوج الحالي.


بعد ظهور انخفاض في مؤشر مستوى الصوت، ستعلم أن هناك علامات & # 8221؛ أقل & # 8220؛ وبالتالي أقل اهتماما بهذا الاتجاه. الاستراتيجية التي نريد أن نركز عليها أساسا هي تجارة الاتجاه. يمكنك استخدام مؤشر مستوى الصوت لعكس اتجاه التداول، ولكن هذا ليس شيء نهتم به في هذه الإستراتيجية.


الخطوة رقم 3 من أفضل نظام سلخ فروة الرأس هو تحليل مؤشر حجم الصوت: ابحث عن صحة أوبترند أو الاتجاه الهبوطي، تراجع في حركة السعر وحجم إلى تباطؤ أو & # 8220؛ هادئ. & # 8221؛


يجب أن يخبرك مؤشر الحجم بكمية هائلة من المعلومات. إذا رأيت مؤشر مستوى الصوت:


أنت تعرف أن هذا الاتجاه إما:


B. أخذ قسط من الراحة قبل الاستمرار في الاتجاه الصعودي.


في هذه الحالة، استغرق الأمر استراحة. وكان هناك عدد أقل من المشترين والبائعين في ذلك الوقت (التجار الذين يتخذون قرارات التداول) قبل أن ينتقلوا ثم يواصلون الارتفاع. تستفيد استراتيجيتنا من هذا التراجع قبل أن يستمر تحرك السعر صعودا في هذا المثال.


حتى في هذا التحليل خطوة إلى استراتيجية تحتاج إلى التحقق من مؤشر مستوى الصوت ومقرها من ما تعرفه الآن جعل قرار تداول جيد على أساس الخروج من العمل السعر الحالي.


باستخدام مثالنا، يجب أن ترى ترند صاعد ثابت تليها مرحلة التراجع / الارتداد.


الخطوة رقم 4 بمجرد رؤية ارتفاع حجم / ارتفاع (بعد إذا تباطأ) جعل قرار التجارة الخاصة بك على أساس الخروج من العمل الحالي السعر.


هذا الجزء هو كل شيء متروك لكم. ليس هناك & # 8220؛ خط عبور، & # 8221؛ & # 8220؛ سهم يظهر & # 8221؛ أو & # 8220؛ صوت صغير يخبرك بالشراء الآن! & # 8221؛ عليك أن تفهم قليلا عن كيفية عمل السعر يعمل قبل أن تقرر على الدخول الخاص بك. باستخدام مثالنا، ارتفع مؤشر مستوى الصوت بشكل كبير مما يعني أن التجار يحصلون على العمل، وبالتالي دفع السعر صعودا!


بمجرد رؤية هذا الارتفاع الكبير أو نرى أن مؤشر حجم يظهر أن هناك بعض الإجراءات تتجه طريقك تريد الحصول على استعداد للدخول في هذه الصفقة شراء لأن كل شيء يشير إلى أعلى.


استراتيجية الدخول / الخروج.


مع الهيكل الحالي لهذه التجارة، كان من المنطقي أنه منذ رأينا لدينا & # 8220؛ سبايك & # 8221؛ في مؤشر مستوى الصوت وكسر هذا الاتجاه التصحيح صغير سحبنا الزناد ودخلت شراء!


استراتيجية الخروج بسيطة. تذهب لمدة 10-20 نقطة. أيضا، يمكنك وضع 5-8 نقطة وقف الخسارة. وبمجرد أن تصل إلى 10 نقاط نقل وقف الخسارة إلى 5 نقاط لقفل أرباح صغيرة (ما لم يكن انتشار كبير جدا والتي من المرجح أن كسر حتى ذلك الحين).


هذا 20 نقطة في أقل من 5 دقائق لن يحدث في كل مرة، ولكن عندما يفعل ذلك بالتأكيد سوف تجعلك تبتسم 🙂 السبب نقول تذهب ل10-20 نقطة لحالات مثل هذا حيث ترى قفزة كبيرة بعد الارتداد من الاتجاه الرئيسي. أنت لا تريد الخروج في وقت مبكر جدا.


النظر في هذه الاستراتيجية على أي من أزواج العملات الرئيسية ويجب أن نرى بعض النتائج الرائعة!


** قواعد تجارة بيع سوف تكون بالضبط نفس، فقط عكس على الرسم البياني الخاص بك. (أي بدلا من البدء مع اتجاه صعودي أولا سيكون الاتجاه الهبوطي بدلا من ذلك)


استنتاج.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة يمكن أن يكون قوية 1 دقيقة نظام سلخ فروة الرأس وكذلك إذا حاولت في الإطار الزمني اسمحوا لنا أن نعرف النتائج الخاصة بك! يمكننا استخدام أفضل مؤشر استراتيجية سلخ فروة الرأس (حجم) ولها سلة كاملة من الاستراتيجيات لاستخدام معها. والسبب هو أنه يمكن تأكيد الاتجاه، يمكن تأكيد انعكاس، وأنها يمكن أن تبين لنا عندما يكون هناك اهتمام أقل بين المشترين والبائعين. مع هذا أفضل نظام سلخ فروة الرأس، وسوف تجد أنه & # 8217؛ ق ليس فقط سهلة لفروة الرأس ولكن أيضا سوف تجد استراتيجية نسبة الفوز عالية وفرصة لتنمو حسابك بسرعة كبيرة. إذا لم تكن من محبي السلخ فروة الرأس والتمتع التداول سوينغ أو استراتيجيات التداول اليوم تأكد من تحقق من استراتيجية قناة أرنب تريل من شأنها أن تظهر لك كيفية انتزاع 50 نقطة في وقت واحد مع احتمال كبير للفوز!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


ما رأيك في هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس؟ هل تتداول على أطر زمنية أقل مع نتائج عظيمة؟ يرجى حصة، كنا نحب أن نسمع.


مرحبا! نشكرك على مشاركة هذه الإستراتيجية. بلدي اثنين من الصفقات جميع الفائزين! لدي سكرينشوت. سوف اختبار أكثر من ذلك. شكر!


عظيم وظيفة بيني! يبدو أنك اتبعت الاستراتيجية تماما. نشكرك على مشاركة نتائجك ومواكبة العمل الجيد.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة: أفضل نظام سلخ فروة الرأس.


شكرا لوقف في! كان لدينا العديد من الطلبات للحصول على أفضل نظام سلخ فروة الرأس لفترة طويلة الآن. لذلك قررنا الحصول على متن الطائرة وتعطيك سهلة تقنية سلخ فروة الرأس التي نعتقد أنها واحدة من أفضل استراتيجيات سلخ فروة الرأس يمكنك أن تجد. وضعنا استراتيجية التي نسميها الثلاثية S أو (استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة). الثلاثي S من السهل على التعلم ومع القليل من الممارسة يمكن أن يكون إضافة كبيرة إلى تقنيات سلخ فروة الرأس وأفضل طريقة سلخ فروة الرأس لديك. يتم تضمين هذه الاستراتيجية خاصة في أفضل سلسلة استراتيجية التداول أنشأنا لمساعدة التجار على تعلم التجارة بنجاح.


وقد تم تصميم استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة حصرا ل سلخ فروة الرأس ولكن إذا كنت ترغب في محاولة إعطائها على 1 ساعة أو 4 ساعة الرسم البياني الوقت يمكنك محاولة واسمحوا لنا أن نعرف كيف يعمل عن طريق التعليق أدناه! ونحن نشعر بأعمالها أفضل مع 5 دقيقة و 15 دقيقة الرسم البياني الوقت لذلك هو ما نوصي به. يمكنك أن تجرب هذا مع استراتيجية 1 دقيقة سلخ فروة الرأس كذلك ولكن سوف نركز على M5 و M15 الرسوم البيانية.


هذه هي استراتيجية مربحة للغاية الفوركس سلخ فروة الرأس التي تستخدم مؤشر سلخ فروة الرأس دقيق جدا.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة يستخدم مؤشر مستوى الصوت إلى جانب تحليل حركة السعر.


دعنا نتحدث عن هذا المؤشر قليلا، فهل نحن؟


ما هو مؤشر حجم الفوركس؟ كيف يعمل؟


للبدء، هنا هو ما يبدو:


يمكن تفسير مؤشر الحجم على أنه & # 8220؛ خزان الوقود من آلة التداول الرئيسية. & # 8221؛ ويرى البعض أن مؤشر حجم لا يمكن أن تستخدم مع تداول العملات الأجنبية لأنه لا يوجد & # 8220؛ التبادل المركزي & # 8221؛ فكيف يمكن قراءتها على نحو فعال؟ هناك حجة أخرى هي أن الحجم الذي تراه فوركس هو في الواقع & # 8220؛ تيك & # 8221؛ حجم يحدث ذلك كنت لا ترى حجم وحدة التخزين التي يتم تداولها في الوقت الحالي كما لو كنت مع الأسهم.


حجتنا إلى أن يتم قياس حجم القراد من قبل كم هو السعر قد تيكد & # 8220؛ حتى & # 8221؛ أو & # 8220؛ إلى أسفل & # 8221؛ في ذلك شريط شمعة معينة. لذلك كلما زاد عدد الناس في ذلك الوقت، كلما أصبح خط الصوت أطول سيكون هناك المزيد من الحركة في حركة السعر مع كل تلك الأوامر دخول تحلق فيها. فمن المنطقي أن مؤشر حجم هو، أولا وقبل كل شيء، دقيقة جدا، والثانية لا يوجد لديه تأخر حقيقي لذلك. ويرجع ذلك إلى أنه يعرض لك حاليا الإجراء الذي تقوم به حركة السعر من خلال عدد & # 8220؛ القراد & # 8221؛ على شريط الشمعة الذي يؤدي إلى شريط يشبه هذا:


لذلك دعونا الحصول على ذلك!


الثلاثي S بسيطة استراتيجية سلخ فروة الرأس قواعد أفضل نظام سلخ فروة الرأس.


ملاحظة جانبية ** منذ كنت على طول الطريق وصولا الى M5 أو M15 الرسم البياني الوقت والثمن هو حساس جدا لأي وجميع الأخبار. وبسبب ذلك، أنا لن تستخدم هذه الاستراتيجية قبل 30 دقيقة وبعد إعلان الأخبار الرئيسية. لمعرفة ما إذا كان سيكون هناك إعلان صحفي فقط تحقق أدناه للحصول على أحدث الأخبار الهامة:


القاعدة 1: تطبيق أفضل مؤشر استراتيجية سلخ فروة الرأس: الحجم.


أي منصة التداول على ما يرام لأن مؤشر حجم يأتي معيار على جميع منصات التداول.


الخطوة 2: اذهب إلى مخطط الوقت M5 أو M15.


في هذا الرسم البياني الزمني M5 بالذات نحن نبحث في زوج أوسجبي.


ما تريد أن تبحث عنه أولا هو إذا كان مؤشر حجم يظهر لك أي اتجاه، انعكاس، أو مجرد الركود العمل السعر. الطريقة التي يعمل بها هي أنه إذا زاد مؤشر حجم، وبالتالي فإن العمل السعر لأن هناك عدد كبير من الاهتمام في هذا الزوج الحالي.


بعد ظهور انخفاض في مؤشر مستوى الصوت، ستعلم أن هناك علامات & # 8221؛ أقل & # 8220؛ وبالتالي أقل اهتماما بهذا الاتجاه. الاستراتيجية التي نريد أن نركز عليها أساسا هي تجارة الاتجاه. يمكنك استخدام مؤشر مستوى الصوت لعكس اتجاه التداول، ولكن هذا ليس شيء نهتم به في هذه الإستراتيجية.


الخطوة رقم 3 من أفضل نظام سلخ فروة الرأس هو تحليل مؤشر حجم الصوت: ابحث عن صحة أوبترند أو الاتجاه الهبوطي، تراجع في حركة السعر وحجم إلى تباطؤ أو & # 8220؛ هادئ. & # 8221؛


يجب أن يخبرك مؤشر الحجم بكمية هائلة من المعلومات. إذا رأيت مؤشر مستوى الصوت:


أنت تعرف أن هذا الاتجاه إما:


B. أخذ قسط من الراحة قبل الاستمرار في الاتجاه الصعودي.


في هذه الحالة، استغرق الأمر استراحة. وكان هناك عدد أقل من المشترين والبائعين في ذلك الوقت (التجار الذين يتخذون قرارات التداول) قبل أن ينتقلوا ثم يواصلون الارتفاع. تستفيد استراتيجيتنا من هذا التراجع قبل أن يستمر تحرك السعر صعودا في هذا المثال.


حتى في هذا التحليل خطوة إلى استراتيجية تحتاج إلى التحقق من مؤشر مستوى الصوت ومقرها من ما تعرفه الآن جعل قرار تداول جيد على أساس الخروج من العمل السعر الحالي.


باستخدام مثالنا، يجب أن ترى ترند صاعد ثابت تليها مرحلة التراجع / الارتداد.


الخطوة رقم 4 بمجرد رؤية ارتفاع حجم / ارتفاع (بعد إذا تباطأ) جعل قرار التجارة الخاصة بك على أساس الخروج من العمل الحالي السعر.


هذا الجزء هو كل شيء متروك لكم. ليس هناك & # 8220؛ خط عبور، & # 8221؛ & # 8220؛ سهم يظهر & # 8221؛ أو & # 8220؛ صوت صغير يخبرك بالشراء الآن! & # 8221؛ عليك أن تفهم قليلا عن كيفية عمل السعر يعمل قبل أن تقرر على الدخول الخاص بك. باستخدام مثالنا، ارتفع مؤشر مستوى الصوت بشكل كبير مما يعني أن التجار يحصلون على العمل، وبالتالي دفع السعر صعودا!


بمجرد رؤية هذا الارتفاع الكبير أو نرى أن مؤشر حجم يظهر أن هناك بعض الإجراءات تتجه طريقك تريد الحصول على استعداد للدخول في هذه الصفقة شراء لأن كل شيء يشير إلى أعلى.


استراتيجية الدخول / الخروج.


مع الهيكل الحالي لهذه التجارة، كان من المنطقي أنه منذ رأينا لدينا & # 8220؛ سبايك & # 8221؛ في مؤشر مستوى الصوت وكسر هذا الاتجاه التصحيح صغير سحبنا الزناد ودخلت شراء!


استراتيجية الخروج بسيطة. تذهب لمدة 10-20 نقطة. أيضا، يمكنك وضع 5-8 نقطة وقف الخسارة. وبمجرد أن تصل إلى 10 نقاط نقل وقف الخسارة إلى 5 نقاط لقفل أرباح صغيرة (ما لم يكن انتشار كبير جدا والتي من المرجح أن كسر حتى ذلك الحين).


هذا 20 نقطة في أقل من 5 دقائق لن يحدث في كل مرة، ولكن عندما يفعل ذلك بالتأكيد سوف تجعلك تبتسم 🙂 السبب نقول تذهب ل10-20 نقطة لحالات مثل هذا حيث ترى قفزة كبيرة بعد الارتداد من الاتجاه الرئيسي. أنت لا تريد الخروج في وقت مبكر جدا.


النظر في هذه الاستراتيجية على أي من أزواج العملات الرئيسية ويجب أن نرى بعض النتائج الرائعة!


** قواعد تجارة بيع سوف تكون بالضبط نفس، فقط عكس على الرسم البياني الخاص بك. (أي بدلا من البدء مع اتجاه صعودي أولا سيكون الاتجاه الهبوطي بدلا من ذلك)


استنتاج.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة يمكن أن يكون قوية 1 دقيقة نظام سلخ فروة الرأس وكذلك إذا حاولت في الإطار الزمني اسمحوا لنا أن نعرف النتائج الخاصة بك! يمكننا استخدام أفضل مؤشر استراتيجية سلخ فروة الرأس (حجم) ولها سلة كاملة من الاستراتيجيات لاستخدام معها. والسبب هو أنه يمكن تأكيد الاتجاه، يمكن تأكيد انعكاس، وأنها يمكن أن تبين لنا عندما يكون هناك اهتمام أقل بين المشترين والبائعين. مع هذا أفضل نظام سلخ فروة الرأس، وسوف تجد أنه & # 8217؛ ق ليس فقط سهلة لفروة الرأس ولكن أيضا سوف تجد استراتيجية نسبة الفوز عالية وفرصة لتنمو حسابك بسرعة كبيرة. إذا لم تكن من محبي السلخ فروة الرأس والتمتع التداول سوينغ أو استراتيجيات التداول اليوم تأكد من تحقق من استراتيجية قناة أرنب تريل من شأنها أن تظهر لك كيفية انتزاع 50 نقطة في وقت واحد مع احتمال كبير للفوز!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


ما رأيك في هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس؟ هل تتداول على أطر زمنية أقل مع نتائج عظيمة؟ يرجى حصة، كنا نحب أن نسمع.


مرحبا! نشكرك على مشاركة هذه الإستراتيجية. بلدي اثنين من الصفقات جميع الفائزين! لدي سكرينشوت. سوف اختبار أكثر من ذلك. شكر!


عظيم وظيفة بيني! يبدو أنك اتبعت الاستراتيجية تماما. نشكرك على مشاركة نتائجك ومواكبة العمل الجيد.


كشفت طريقة فروة الرأس مربحة.


هذا هو طريقة فروة الرأس مربحة وأنا أسميها & # 8220؛ 5 دقيقة الصمت الوقت & # 8221؛. أولا وقبل كل شيء، نريد أن نلاحظ أن أنا & # 8217؛ م لا تستخدم ستوشاستيك في تحليل بلدي وأيضا الصفقات سوينغ وأنا لا & # 8217؛ ر مثل المؤشرات على الإطلاق ولكن في هذه الطريقة فروة الرأس نحن ذاهبون إلى استخدام هذا المؤشر الشهير كما أنا قد عملت مع ستوشاستيك ما يقرب من 3 سنوات من قبل. وهذه الاستراتيجية مربحة الفوركس تساعدك على العثور على الصفقات دقيقة في فترة قصيرة من الزمن.


2. العشوائية 14،3،3.


3. 80 و 20 المستويات على مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


4. أهداف الربح هي 7 نقاط و 10 نقطة.


5. وقف الخسارة هو 15 نقطة.


كيفية التداول بدون ستوشاستيك:


والقاعدة العامة للتجارة هي التجارة مرة واحدة فقط في اليوم وبعد الساعة 15:00 بتوقيت نيويورك. بعد 3:00 مساء ننتظر ستوشاستيك للذهاب فوق 80 أو أقل من 20 و بالضبط عند إغلاق تلك الشمعة سنذهب قصيرة أو طويلة على التوالي.


انظر إلى الرسم البياني أدناه، وكانت هذه الإشارة السابقة لليوم الأخير:


وهذا مثال آخر على هذه الطريقة:


هناك قاعدة أخرى هنا: إذا كان في الساعة 15:00 ستوكاستيك بالفعل فوق 80 أو أقل من 20 ثم يجب أن تنتظر حتى أن يذهب حوالي 60 (للحالة الأولى) ويذهب حوالي 40 (للحالة الثانية) ثم انتظر شراء أو بيع إشارة.


وهذا ما يسمى المنطقة العشوائية العشوائية في هذه الطريقة، لذلك إذا كان مؤشر ستوكاستيك بالفعل في منطقة الإضراب، يجب الانتظار حتى تذهب في المنطقة المحايدة ثم تنتظر إشارة.


وهذا ما يسمى المنطقة العشوائية العشوائية في هذه الطريقة، لذلك إذا كان مؤشر ستوكاستيك بالفعل في منطقة الإضراب، يجب الانتظار حتى تذهب في المنطقة المحايدة ثم تنتظر إشارة.


وهنا لا بد لي من ملاحظة أن جميع الإشارات تستند إلى K٪ في ستوشاستيك، لذلك يجب أن تنتظر K٪ للذهاب فوق 80 أو أقل من 20 لإشارة.


وهنا لا بد لي من ملاحظة أن جميع الإشارات تستند إلى K٪ في ستوشاستيك، لذلك يجب أن تنتظر K٪ للذهاب فوق 80 أو أقل من 20 لإشارة.


هذا الأسلوب يعمل كبيرة في سوق تقلبات منخفضة، اخترت بعد 15:00 نيويورك الوقت بسبب هذه المسألة. حتى نتمكن من استخدام هذه الطريقة كلما وجدنا العمل السعر ضيقة وحجم منخفض جدا مثل هذا الأسبوع، وكذلك holidays. I سوف يكتب عن فكرتي العامة حول هذه المسألة في وقت لاحق.


مع هذه المقالة، ونحن نأمل أن تقوم بتطوير عقلية التداول مع طريقة سلخ فروة الرأس مربحة دون استخدام ستوشاستيك.


تعليقات مفتوحة حتى إذا كان لديك أي أفكار وآراء لا تترددوا في كتابته.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


ماستر كاندل سيتوب إكسامبل - جانوري 12، 2018 A صفر إلى مليون استراتيجية التداول - 12 يناير 2018 التداول اليدوي أو التداول الآلي؟ - 11 يناير 2018.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


أما المثال الثاني فكان له دخل 15 1.2757 كان الهدف 7 نقاط، مما يجعل الهدف 1.2968.


وفقا للرسم البياني ذهب السعر إلى 1.2965 قبل ترتد لذلك قد يكون ضرب الهدف، فإنه يعتمد على انتشار إذا كان سيكون قد ضرب أم لا. وفي كلتا الحالتين كان يمكن أن يكون قريبا.


فقط لتوضيح، في المثال الثاني عند تقصير بعد تلقي إشارة (& غ؛ 80) كان من شأنه أن يؤدي إلى خسارة 30 نقطة (15 نقطة × 2 المواقف) حيث تم إيقاف المواقف؟ شكر.


هل هذا يعمل على إميني.


يمكن ش شرح ما هو k٪ في ستوشاستيك. لا أستطيع أن أفهم ذلك.


7 أو 10 نقاط ناقص أو زائد انتشار؟


انكم مدعوون جون. لا أنا لا أغير أي شيء. مجرد عصا مع القواعد.


شكرا جيراردو لقراءة مقالتي. سأكون سعيدا إذا كنت أكتب تعليقات حول هذا الموضوع، وأيضا تغرد لي. شكرا ولها كبيرة نحن أيضا.


شكرا ماني للمشاركة، يبدو جيدا جدا، وقال بعض التاجر أنه يعمل لطيفة.


سأحاول ذلك، و كومنتو تو لك.


شكرا لك على تعليقك. لا كما ذكرت في المقال فقط K٪ مهم لتحديد إشارة. لا ينصح أيام الجمعة في قواعد بلدي كما السوق ميت 🙂


نعم أنا فقط تأخذ إشارة الأولى كما أنا & # 8217؛ لقد اختبرت أن أول إشارة هي أفضل واحد.


شكرا مرة اخرى.


استراتيجية لطيفة جدا 🙂


ماني، هل تنتظر كل من خطوط ستوكاستيك لعبور خط 80/20، أو واحد فقط هو إشارة صالحة كذلك؟ هل تستخدم الاستراتيجية في أيام الجمعة أيضا؟ هل تأخذ فقط إشارة الأولى؟


شكرا لك على توضيح!


ماني، هذا هو وسيلة رائعة لاتخاذ الصفقات منخفضة المخاطر. حتى الآن أنا الفوز 80٪ +. أنا & # 8217؛ م اختبار أزواج رئيسية أخرى. السوق يذهب فقط إلى منطقة ميتة بعد حوالي الساعة 1:00. نتحدث معك قريبا.


شكرا لك جوبيتو.


شكرا لك أيضا كيسي. أنا أستمتع مساعدة التجار لجعل النقاط، بالضبط نفس ما تفعله في الفائزين الحافة للتجارة.


شكرا هاري، انها & # 8217؛ حقا سروري.


نعم كونراد، ستوشاستيك قد تكون مختلفة قليلا في منصات مختلفة، وهذا هو بسبب ينتشر وأيضا وقت المنصة. ربما أفضل الرسم البياني هو فكسم أو إيبكس.


لا يوجد أي متوسطات متحركة ليس لها أي تأثير في هذه الطريقة. كانت تلك هي القالب الافتراضي.


أنا & # 8217؛ م تعمل حاليا على كيفية العثور على أوقات أخرى لهذه الطريقة وسوف أبلغكم عن ذلك.


شكرا على تعليقك.


أنا أحب هذا واحد الكثير ماني. أنا & # 8217؛ م إضافته إلى ترسانة بلدي من الأنظمة المستهدفة. شكر.


ستوشاستيك تبدو مختلفة على الرسم البياني الخاص بي؟ ربما يمكن أن تفسر؟ img34.imageshack. us/f/stochastic. png/


كما يبدو أن لديك بعض المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني الخاص بك أو هو هذا الجزء من مؤشر ستوكاستيك الخاص بك؟


كما أنا & # 8217؛ م في لندن الوقت، من شأنها أن تكون 9:00 فصاعدا أو كما تقول أيام مع انخفاض فوليتيليتي / الحجم.


أحب فكرة الدخول والخروج بسرعة للحصول على بعض الأرباح!


شكرا لك للمشاركة.


هههههه. شكرا عمران على تعليقك. أنا أقدر ذلك.


أنا أحب هذه الاستراتيجية! 10 بيبس يوم واحد الطبيب بعيدا! شكرا جزيلا لك ماني. *ابتسامة.


شكرا لك تيم. أعتقد أننا يمكن ضبط هذه الطريقة واستخدامها في أوقات أخرى أيضا. انها تحتاج الى المزيد من الأعمال.


أريد أن أشكركم تيم لمحاولة هذه الطريقة وأنا أقدر وقتك ويدعم.


حقا شكرا لتعليقك. نعم أنا أعرف بعض التجار الكبار الذين هدفهم هو فقط 10pips يوميا. المال هو المال والربح هو الربح. أهم شيء هنا هو وجود استراتيجية مربحة وخطة.


شكرا ماني لتقاسم هذه الاستراتيجية أنها مفيدة حقا وأنها تعمل.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment