Tuesday 20 March 2018

سليباج الفوركس وسيط


انزلاق.
ما هو "الانزلاق"
يشير الانزلاق إلى الفرق بين السعر المتوقع للتجارة والسعر الذي يتم فيه تنفيذ الصفقة بالفعل. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلب العالي عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبيات الكبيرة عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة.
كسر "الانزلاق"
وبما أن أسعار السوق يمكن أن تتغير بسرعة، يحدث الانزلاق خلال فترة التأخير بين التجارة التي يتم طلبها وعند اكتمالها بالفعل. الانزلاق هو مصطلح يستخدم في كل من الفوركس وتداول الأسهم، وعلى الرغم من أن التعريف هو نفسه لكليهما، يحدث الانزلاق في حالات مختلفة لكل من هذه الأنواع من التداول.
الانزلاق الفوركس.
في النقد الاجنبى، يحدث انزلاق عندما يتم تنفيذ أمر، في كثير من الأحيان من دون ترتيب الحد، أو وقف الخسارة يحدث بمعدل أقل ملاءمة من أصلا المنصوص عليها في الترتيب. ومن المرجح أن يحدث الانزلاق عندما يكون التقلب مرتفعا، ربما بسبب الأحداث الإخبارية، مما يؤدي إلى أمر يستحيل تنفيذه بالسعر المطلوب. في هذه الحالة، يقوم معظم تجار الفوركس بتنفيذ الصفقة بأفضل سعر لاحق ما لم يوقف وجود أمر حد التداول عند نقطة سعر محددة مسبقا.
في حين أن أمر الحد يمكن أن يمنع الانزلاق السلبي، فإنه يحمل معها المخاطر الكامنة في التجارة لا تنفذ بشكل كامل إذا كان السعر لا يعود إلى مبلغ مناسب. وتزداد هذه المخاطر في الحالات التي تحدث فيها تقلبات السوق بسرعة أكبر وبشكل كبير الحد من الوقت اللازم لاستكمال الصفقة بسعر مقبول.
تداول الأسهم الانزلاق.
الانزلاق في تداول الأسهم غالبا ما يحدث عندما يكون هناك تغيير في الانتشار. في هذه الحالة، قد يتم تنفيذ أمر السوق الذي وضعه التاجر بسعر أقل مواتاة مما كان متوقعا في الأصل. في حالة التجارة الطويلة، قد يكون الطلب قد زاد. في حالة وجود تجارة قصيرة، قد يكون قد تم خفض العطاء. يمكن للمتداولين أن يساعدوا على حماية أنفسهم من الانزلاق عن طريق تجنب أوامر السوق عند الضرورة.

قواعد نفا جديدة حول السعر الانزلاق و ريكوتينغ.
بدءا من 26 مارس 2018 قواعد نفا الجديدة حول سعر الانزلاق و ريكوتس تصبح نافذة المفعول.
وتهدف القواعد إلى وضع مجال متكافئ للسماسرة والتجار، حتى عندما يحدث انزلاق أو إعادة تقييم، لن يكون "من جانب واحد، يفضل بشكل رئيسي الوسطاء" (على سبيل المثال يتم تنفيذها بأفضل الأسعار عندما يكون الانزلاق (ريكوت) تفضل الوسطاء، وبأسعار أسوأ عندما تفضل التجار). وبدلا من ذلك، سيطلب من الوسطاء إنشاء نظمهم التجارية بطريقة تتيح لهم فرصا متكافئة لكلا الجانبين في السوق.
وسوف يؤدي استقامة عملية معالجة الطلب هذه إلى توفير وضوح إضافي & أمب؛ الصدق في العلاقة بين الوسيط والعميل.
الوثيقة الرسمية.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول الإشعار التفسيري الجديد في رسالة نفا في 2 سبتمبر 2018 رسالة إلى كفتك. يجب توجيه الأسئلة المتعلقة بالإشعار التفسيري إلى لورين بريناتي، مديرة الامتثال في [إمايل & # 160؛ بروتكتد] أو كارول وودينج، المستشار العام المساعد، على [إمايل & # 160؛ بروتكتد].
التفاصيل: هاو سليباج & أمب؛ إعادة تسعير العمل.
• فدم (تاجر الفوركس عضو - وسيط) تعيين الحد الأقصى لفقدان الانزلاق.
(أي الانزلاق الذي لم يكن مؤاتيا للعميل ومواتيا ل فدم)
على نطاق أوسع بكثير من النقاط من الحد الأقصى للانخفاض في الأرباح (أي الانزلاق.
التي كانت مواتية للعميل وغير مواتية ل فدم). كنتيجة لــ،
كان العميل أكثر احتمالا أن يكون هناك أمر شغل عندما تتحرك السوق.
كانت غير مواتية لها من عندما كانت الحركة مواتية للعميل.
• يحدد نظام إدارة األسهم الحد األقصى لعدد العقود بأمر يمكن أن يكون.
نفذت التي شهدت فقدان الانزلاق للعميل في أعلى من ذلك بكثير.
عدد من الحد الأقصى لعدد العقود في أمر يمكن أن يكون.
نفذت التي شهدت انزلاق مربحة للعميل. ونتيجة لذلك، أ.
وكان أكبر حجم النظام الذي انتقل ضد العميل أكثر من المرجح أن يكون.
أعدم من أمر أصغر حجما انتقلت لصالح العميل.
• فدم مرت فقط انزلاق سلبي إلى العميل. إذا كان فدم.
قادرة على تعويض النظام الزبون بسعر أفضل من السعر في ذلك الوقت.
قدم العملاء أمرها، لم فدم لا تعطي للعميل أفضل الأسعار.
ومع ذلك، إذا فدم تعويض طلب العميل بسعر كان سلبيا.
الانزلاق وكان غير مواتية للعميل، فإن فدم الاستفادة بالتالي.
من الانزلاق وملء النظام العميل في سعر الإزاحة.
في كل حالة من الحالات المذكورة أعلاه، فإن إعدادات الانزلاق غير المتناظرة فدم سمحت لها.
والتلاعب في الأسعار التي تلقى العملاء الفوركس وسمحت فدم للاستفادة.
من انزلاق النظام على حساب العملاء.
ل نفا تنظيم السماسرة في الولايات المتحدة وعملائها هذا لن يكون مشكلة.
هذا الانزلاق أو ريكوتينغ لا ينبغي السماح على الإطلاق.
حسنا .. عندما ش اللعب مع دما و إن نوع وسيط ش ستعمل في كثير من الأحيان تواجه هذا الانزلاق، ولكن حتى الآن كما أعرف وأنا في نوع دما، الانزلاق هو 50:50. في وقت ما أنها تعطي فائدة للتجار، في وقت ما أنها تعطي فائدة للوسيط. حول الانزلاق في إن أنا لا أعرف شخصيا أنا أكثر الحب نوع دما، لأنه لا يزال استخدام انتشار ولا جيسيس مثل في نوع إن. وأعتقد أن لا تختلف كثيرا عن دما و إن في الانزلاق.
لإشعار، أحاول في وسيط منظم فسا، وليس نفا.
لذلك أعتقد عن التنظيمية وهذه القواعد الجديدة من نفا أعتقد أنه لا يعطي تأثير كبير للتجار. بعض فسا تنظيم وسيط لها أيضا، وأيضا اللعب النظيف حول الانزلاق طالما نوع حسابك هو نوع دما الحقيقي أو إن.
هيا نفا. ونحن لا تزال غير مهتمة مع النفوذ الخاص بك قليلا، وكيف هذا ستعمل تجعلنا سعداء ؟؟ :)
نفا السماء للاعب كبير، ونحن نعلم جميعا، تدقيق ضيق جدا، والمال آمن جدا، والمزيد من المخاطر المنخفضة لانخفاض أقصى رافعة مالية.
ولكن .. إذا ش لا "كلب كبير" هي هذه القواعد الجديدة حول الانزلاق تعطي فائدة بالنسبة لك؟
إذا كان الجواب نعم أعطني مثال واحد :)
هل تعتقد أن لديك الكثير 1 ستعمل الانزلاق بعيدا؟ في بعض الحالات، إذا ش تستخدم وسيط نوع مم مع تاجر الظاهري يمكن أن يكون، ولكن إذا كنا نتحدث عن وسيط جيد مقابل وسيط جيد، مثال إن في فسا مقابل إن في نفا لها لا معنى له.
نصائح مني حول الانزلاق:
1. اختيار وسيط مع دما أو إن نوع اتصال. أنها اللعب أكثر عادلة في الانزلاق.
2. لا تختار وسيط مع نوع مم، د، أو مد. انها ليست خرافة، وأنها تحصل على الربح من الصيد سي، واتساع انتشار، انزلاق سيئة، إعادة الاقتباس، وغيرها من كابوس.
3. ستب اليوم يمكن التلاعب بها، لذلك هذا النوع لا ستاندارت بعد الآن بالنسبة لي. حتى النظرية هي، إذا كان وسيط ستب يمكن توسيع اتساع سهلة فعلت من الصعب انزلاق طلبك ؟؟ حتى بالنسبة لي، ستب فقط نسخة دبلوماسية من نقابة مم.
4. اختيار وسيط مع أكثر من 10 سيليتور، تجربتي في بعض وسيط مع 17 سيليتور جيدة جدا في الانزلاق، في كثير من الأحيان تعطي فائدة بالنسبة لي.
5. أيضا اختيار وسيط مع منظم جيد، لأن وسيط نفسه تقريبا مع القط، إن لم يكن الدوريات أنها ستصبح تصبح القط الكبير وأكل لك. لذلك تحتاج منظم كشرطة للحفاظ على مشاهدة هذا القط. إذا كنت لا تحب النفوذ منخفضة في نفا من ش يمكن اعتبار الجيش الحر كبديل. لا تروست للمنظم المحلي، بالنسبة لي، فسا أو نفا فقط ذلك!
5. والمشورة الكلاسيكية هي، لا تتاجر عندما تأتي أخبار كبيرة :)
أخبار جيدة للتجار.
أتمنى كان لدينا أي انزلاق و ريكوت أسيك حكم هنا في أستراليا. وأعتقد أن مستوى الحقل بلاين إلى أبعد من ذلك هو أن جميع منصات التداول وسطاء الفوركس يجب أن تكون برامج تدقيقها كل 3 أشهر لتلبية بيئة تجارية عادلة. أقول ذلك لأن كل وسيط يمكن الحصول على فريق من مطوري البرمجيات لتصميم جعل هناك منصة تداول العملات الأجنبية للعمل في هناك صالح (الرأسمالية).

انزلاق.
نشر بتاريخ: 22 يوليو 2018، من قبل: بيبرستون الدعم، الفئة: حول التداول.
الانزلاق هو الفرق في السعر المتوقع للتجارة، والسعر الذي تم تنفيذه في. ويمكن أن يكون هذا إما انخفاضا إيجابيا أو سلبيا. ويمكن أن يحدث الفرق بين الأسعار خلال فترات التقلبات العالية، عندما يقفز السوق من سعر إلى آخر.
يمكن أن يحدث الانزلاق عندما لا يكون هناك سيولة كافية بالسعر المطلوب لملء طلبك بحيث يملأ مزودي السيولة بأفضل سعر متوفر. ليس لدينا أي سيطرة على الانزلاق كما نحن وسيط إن - نحن نقدم تنفيذ السوق وإذا لم يكن هناك بنك على استعداد لاتخاذ التجارة الخاصة بك بسعر معين سيتم اتخاذ التجارة في أفضل سعر المتاحة المقبل. على هذا النحو، بيبرستون غير قادر على ضمان أوامر مشروط مثل وقف الخسائر، خذ الأرباح، شراء / بيع توقف، شراء / بيع أوامر الحد.
على سبيل المثال: يتداول العميل الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أوسد) في صفقة شراء بقيمة 1 نقطة، وهناك إعلان هام هام بشأن البطالة الأسترالية.
ويتحقق سعر ارباح من 1.02035.
في وقت الافراج عنهم، والنتيجة هي أفضل مما كان متوقعا، وزيادة الطلب على الدولار الاسترالي. وفيما يلي القراد التي كانت تأتي من خلال السوق:
كما ترون من أعلاه، يقفز سعر العطاءات قبل 1.02035 وبالتالي سيتم ملؤه بالسعر التالي المتاح 1.02109. هذه القفزة في السعر تحدث في ثانية واحدة وسيكون من المستحيل أن يتم إغلاق الصفقة عند السعر المطلوب 1.02035 حيث أن هذا السعر غير متوفر في السوق.
ويمكن أن يحدث هذا الوضع مع جميع أشكال الطلبات المطلوبة مثل الأوامر المعلقة، ووقف الخسائر وأخذ الأرباح. لا يمكننا ضمان وقف الخسائر ونحن لسنا صانع السوق التي يمكن أن تملأ أوامر بأسعار لم تعد موجودة. نحن نقدم تنفيذ السوق وإذا كان السعر المطلوب لم يعد متاحا، فإن البنوك ملء النظام في معدل السوق الجارية.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

أفضل الوسطاء مع انخفاض الانزلاق.
وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة لانخفاض الانزلاق.
اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.
يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.
اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.
اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.
نوع الانتشار.
ثابت متغير.
منصة التداول.
MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.
فكا سيسيك أسيك بيفين.
نوع الحساب.
حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.
استراتيجية التداول.
التحوط سلخ فروة الرأس.
مين الإيداع.
أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+
طريقة الدفع او السداد.
حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.
ميزات إدارة المخاطر.
مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.
لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.
انتشار.
الحساب.
التمويل.
إعدام.
تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
سلطة السلوك المالي، C.
شعبية لانخفاض الانزلاق!
قام 537 من التجار بالنقر على شم هذا الشهر.
تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
سلطة السلوك المالي (F.
تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.
لندن كابيتال غروب.
تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
كور سبريادس.
تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
EasyMarkets.
تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
إتكس كابيتال.
تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
تقدم أربع طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، العقود الآجلة.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
سيتي إندكس.
تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟
دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.
الدليل النهائي ل.
اختيار وسيط.
لانخفاض الانزلاق.
لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟
لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:
لماذا شم سجل ارتفاع في الانزلاق المنخفض (الانتقال إلى القسم) من هم (وغير مناسب) مناسبة ل (الانتقال إلى المقطع) مقارنة متعمقة من أفضل الوسطاء # 3 (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على انخفاض الانزلاق (الانتقال إلى القسم)
لماذا تختار شم.
لانخفاض الانزلاق؟
سجل شم أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة لانزلاق منخفض، والذي يأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق حيث سجل شم عالية في:
8+ سنوات في الأعمال التجارية العروض + الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، MT5، ماك، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.
خدمة العملاء على مدار 24 ساعة فروق أسعار ثابتة من 0.1 نقطة يستخدمها 700،000+ من المتداولين.
يسمح التحوط 3 لغات الرافعة المالية تصل إلى 888: 1.
تقدم شم طريقتين للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.
أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.
شم لديها درجة الثقة B، وهو أمر جيد. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تنظمها هيئة السلوك المالي، سيسيك، فصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 8 سنوات، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:
حساب نقاط الثقة.
الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.
من هم شم (و ليس)
كما ذكر، شم يسمح لك للتداول بطريقتين: الفوركس، العقود مقابل الفروقات.
لا تصلح لل:
للتداول مع شم، ستحتاج إلى حد أدنى للإيداع بقيمة 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). يقدم شم مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لمختلف التجار بما في ذلك حساب الجزئي، حساب مصغر، حساب كبار الشخصيات.
وأخيرا، شم غير متوفر في البلدان التالية: الولايات المتحدة، كاليفورنيا، إيل، بي، كر، إر، مم، سو، سد، سي.
مقارنة بين شم مقابل Plus500 مقابل أفاتريد.
تريد أن ترى كيف شم تكدس ضد Plus500 و أفاتريد؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.
انتشار ورسم رسوم.
مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.
ما هو الانزلاق؟
الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي يضعه المتداول تجارته والسعر الذي يتم فيه تنفيذ الصفقة. هذا يمكن أن يكون إما للتاجر & # 8217؛ s ميزة (الانزلاق الإيجابي) أو العيب (انزلاق سلبي).
يمكن أن يحدث الانزلاق على حد سواء عندما يدخل تاجر السوق أو يخرج من السوق. عندما يتم وضع أمر السوق عن طريق وسيط مكتب التداول، يتم تزويد المتداول مع سعر العطاء / الطلب على منصة التداول الخاصة بهم ويستخدم هذا لوضع الصفقة. أما إذا كان هذا السعر غير متوفر لترتيبها وقت تنفيذها، فسيتم ملؤها بالسعر التالي المتاح في السوق؛ أو جزء من التجارة يمكن ملؤها بالسعر المطلوب، ولكن باقي شغلها في أفضل سعر متاح أفضل.
الانزلاق يمكن أن يكون أحد أعراض تقلبات السوق العالية، والتي يمكن أن تحدث مباشرة بعد افتتاح الأخبار، على سبيل المثال؛ أو سيولة السوق المنخفضة، والتي يمكن أن تحدث عند تداول أزواج العملات التي نادرا ما يتم تداولها. سرعات التنفيذ تلعب دورا رئيسيا في الانزلاق. أي تأخير بين بدء الطلب وتنفيذ الأمر يمكن أن يؤدي إلى تغيير السعر. ويمكن أن يحدث التأخير من قبل المتداول باستخدام اتصال إنترنت ضعيف أو عن طريق وضع التجارة من خلال وسيط التي لا تقدم التكنولوجيا الأكثر تقدما، مما يؤثر على السرعة التي تكون قادرة على تنفيذ الأوامر.
التاجر سوف ترغب في تحقيق أقصى قدر من الانزلاق الإيجابي وتقليل أو تجنب الانزلاق السلبي حيثما كان ذلك ممكنا.
التقليل من الانزلاق السلبي.
يمكن تجنب الانزلاق عن طريق استخدام الوسطاء الذين يقدمون التنفيذ الفوري بدلا من تنفيذ السوق. وذلك لأن التجارة مضمونة ليتم تنفيذها بسعر محدد. ومع ذلك، فإن المشكلة هنا هي أنه إذا كان السعر الذي طلبات المتداول يصبح غير متوفر بسبب الفارق الزمني بين وضع النظام وتنفيذها، فإن إعادة شراء من وسيط تكون ضرورية، مما تسبب في مزيد من التأخير. ويمكن أن تعني عمليات إعادة التسعير المتعاقبة، لا سيما خلال الأسواق السريعة الحركة، فقدان فرصة تجارية جيدة؛ في حين كان من الممكن ملء أمر تنفيذ السوق في أفضل سعر متاح.
طريقة واحدة للسيطرة على السعر الذي يتم تنفيذ الأمر هو تعيين نطاق السوق. سيسمح ذلك للمتداول بتقييد الانزلاق حيث سيتم إلغاء الطلب بدلا من ملؤه بسعر تراجعت خارج نطاقه المحدد. عندما يأذن التاجر بتعبئة جزئية، سيتم إلغاء جزء من الطلب فقط إذا كان يمكن ملء الباقي بسعر داخل نطاق السوق الخاص بالتاجر.
طريقة أخرى للتخفيف من مخاطر الانزلاق السلبي هو استخدام وسيط مع معدلات انزلاق منخفضة ثبت. وسطاء باستخدام التكنولوجيا المتقدمة الذين يمكن أن تقدم سرعات التنفيذ السريع هي الأفضل للتجار الراغبين في الحد من تأثير الانزلاق على صفقاتهم. إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) / ستب (مباشرة من خلال معالجة) وسطاء تقدم التلقائي بدلا من التنفيذ اليدوي، مما يعني يمكن التعامل مع الصفقات بسرعة عالية جدا.
تجنب التداول في الأسواق شديدة التقلب هو طريقة أخرى للحد من الانزلاق، ولكن هذا سيحد أيضا من فرص المتداول للاستفادة من الانزلاق الإيجابي عندما يتحرك السوق لصالحها.
تعظيم الانزلاق الإيجابي.
إذا قدم وسيط تحسينات في الأسعار، وهذا يعني أنه عندما أمر أن يتم ملؤها بأفضل الأسعار المتاحة في السوق، إذا كان سعر أفضل يصبح متاحا في وقت تنفيذ النظام، وهذا هو الثمن الذي يتلقى المتداول.
عندما يتم استخدام أوامر الحد وأوامر دخول الحد من قبل التاجر، وهذا يعني أن التجارة يمكن أن تتأثر فقط عن طريق انزلاق إيجابي كما هو مطلوب السعر المطلوب أو أفضل سعر.
العثور على وسيط انخفاض الانزلاق.
اختيار أي مكتب التعامل، وسيط إن / ستب، مع ما يصل إلى تاريخ النظم وسرعة التنفيذ السريع، هو أفضل وسيلة للحد من تأثير الانزلاق على النظام.
وسطاء مع سرعات تنفيذ سريعة مثل شم علنا ​​الدولة على موقعها على الانترنت فيما يتعلق بسياسة التنفيذ والسرعة.
ومن المفيد أيضا البحث عن وسيط يقدم تحسينات في الأسعار لأن هذا يعني أن التاجر يمكن أن يتلقى انزلاقا إيجابيا على ترتيبها إذا ارتفع السعر بشكل حاد بعد حد معين. وسطاء مثل فكسم تقدم للعملاء انزلاق إيجابي.
استخدام وسيط منظم ينصح دائما، كما أنه يعني أن الوسيط يعمل على المعايير التي تضمن حماية مصالح العميل.

سليباج فوركس وسيط
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
70 أزواج العملات،
0.0 ينتشر.
500: 1 الرافعة المالية.
200 دولار كحد أدنى.
9 طرق ل.
15 التداول.
ما هو الفوركس الانزلاق؟
عندما تقوم بتداول الفوركس، في بعض الأحيان ستلاحظ اختلاف طفيف بين السعر الذي تتوقعه وسعر التنفيذ (السعر عند اكتمال تداول العملات الأجنبية). عندما يحدث هذا، فإنه يعرف باسم الانزلاق. إنه شيء شائع لتجربته كمتداول فوركس ويمكنه أن يعمل إما إيجابا أو سلبا.
والأسباب الرئيسية للانزلاق هي تقلبات سوق الفوركس وسرعات التنفيذ.
وعندما يعاني السوق من تقلبات عالية، فإن ذلك يعني عموما أن السيولة منخفضة وأسعار السوق تتقلب بسرعة كبيرة. حيث يؤثر ذلك على تجار الفوركس عندما لا يكون هناك ما يكفي من السيولة فكس لملء طلب بالسعر المطلوب. وعندما يحدث ذلك، سيكمل مزود السيولة الصفقة بأفضل سعر.
سبب آخر للانزلاق هو سرعة التنفيذ. هذا هو مدى سرعة شبكة الاتصالات الإلكترونية الخاصة بك (إن) يمكن إكمال تجارتك بالسعر الذي تريده. مع تغير أسعار السوق في كسور من الثانية، وجود أوقات التنفيذ أسرع يمكن أن تحدث فرقا، وخاصة على الصفقات الكبيرة.
أمثلة على انزلاق الفوركس:
وكان سعر أود / أوسد 0.9010. بعد تحليل السوق، فإنك تتوقع أنه في اتجاه تصاعدي و منذ فترة طويلة تداول الكثير القياسي في السعر الحالي الحالي أود / أوسد 0.9050، ويتوقع أن ينفذ بنفس السعر 0.9050.
السوق يتبع هذا الاتجاه ولكن يذهب الماضي سعر التنفيذ الخاص بك وتصل إلى 0.9060 بسرعة كبيرة - في غضون الثانية. لأن السعر المتوقع من 0.9050 غير متوفر في السوق، يتم تقديمك أفضل سعر متوفر. من أجل سبيل المثال، هذا السعر هو 0.9045.
في هذه الحالة، سوف تواجه انزلاق إيجابي:
0.9050 - 0.9045 = 0.0005، أو +5 نقطة.
من ناحية أخرى، لنفترض أن صفقتك قد نفذت عند 0.9055. سوف تواجه بعد ذلك انزلاق سلبي:
0.9050 - 0.9055 = -0.0005، أو -5 نقطة.
من المهم أن نلاحظ أن الانزلاق يمكن أن يحدث مع جميع أنواع الطلبات المطلوبة بما في ذلك وقف الخسارة، جني الأرباح، شراء / بيع توقف شراء / بيع أوامر الحد. كما يستخدم فانتاج فكس تنفيذ السوق، ونحن لا يمكن أن تضمن مثل هذه الأوامر.
نحن نعمل تحت تنفيذ السوق، ولهذا السبب، نحن غير قادرين على ملء أمر الفوركس الذي لم يعد موجودا. إذا لم يعد السعر المطلوب متوفرا، فسوف يتم تعبئة يوروردر من قبل مزودي السيولة لدى الفوركس بأسعار السوق الجارية.
فتح حساب سريع وسهل ابدأ الآن!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
اتصل بنا.
سيدني نسو 2000 أستراليا.
الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.
طرق التمويل.
كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.
إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.
أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.
فوركس بروموتيونس.
افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

No comments:

Post a Comment