Sunday 18 March 2018

البطاريق خيارات التجارة


الخيارات الثنائية.


خيارات التجارة البطريق بيتسبرغ.


البطاريق | TribLIVE.


10/8/2018 & # 0183؛ & # 32؛ هذا هو التطبيق بيتسبرغ البطاريق موبايل الرسمي. جعل الروبوت الهاتف الخاص بك جزءا فريدا من تجربتك لعبة اليوم لأبطار البطريق الألعاب. تريد التقاط.


بيتسبرغ البطاريق التجارة الموعد النهائي: الخيارات.


وتفيد التقارير أن طيور البطريق بيتسبرغ جعل الأولوية التجارية كريس كونيتز هذا أوفسيسون وسوف يجتمع مع وكيل بول مارتن في ولاية فلوريدا.


بيتسبرغ البطاريق خيارات التجارة ل غولتندر.


قائمة خيارات البطاريق التجارية المحتملة لمناظرة الخاص بك متعة. 13 يناير، واحدة من تلك الفرق، على الأرجح سيكون طيور البطريق بيتسبرغ.


طيور البطريق بيتسبرغ لديها خيارات للحصول تحت سقف الراتب.


الوسم: بيتسبرغ البطريق. نهل الشائعات: فريدمان - وكيل الحرة والتجارة الملاحظات. مارك إيسون-06/30/2017. نهل الشائعات: بونينو، دالي، كونيتز وبطاريق بيتسبرغ.


بيتسبرغ البطاريق التجارة الشائعات: استبدال باسكال.


5/14/2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف البطاريق بيتسبرغ إصلاح ما لديك أيضا أن نسأل لماذا هذه هي الخيارات لديه لا يمكن أن تفعل شيئا سخيفا مثل التجارة مالكين.


نهل الشائعات المحفوظات خيارات التجارة الممكنة ل بيتسبرغ.


خيارات التجارة الممكنة لبطريقات بيتسبرغ البطريق بيتسبرغ هي أفضل فريق في المؤتمر الشرقي، وفقا لسجلها.


بيتسبرغ، البطريقات، -، هفواردز.


قائمة بيتسبرغ طيور البطريق مشروع يختار. بطريقات بيتسبرغ هي فريق في دوري الهوكي الوطني (نهل). الجولة الأولى التحديدات. أصبح جو دالي أول من.


لماذا يجب على البطاريق التجارة سيدني كروسبي ل.


وفقا ل تسن بوب ماكنزي، طيور البطريق بيتسبرغ نشطة بالفعل في استكشاف خياراتها في سوق التجارة لتحسين فريقهم بعد فقدان.


طيور البطريق غم رثرفورد لا ترغب في التجارة ل.


وحصلت طيور البطريق فى بيتسبرغ على طابور مزدحم قبل الموعد النهائى للتجارب، مضيفا الجناح السادس من ديفيد بيرون يوم 2 يناير ومركز مكسيم لابير فى الخط الرابع يوم 27 يناير.


بيتسبرغ طيور البطريق المحفوظات - مينلتراديرومورس.


7/15/2017 & # 0183؛ & # 32؛ المشجعين بيتسبرغ البطاريق يحملون الأمل في أن النادي سوف تتداول لمركز اسم كبير مثل مات دوشين أو الأردن ستال لا تحتاج إلى عقد أنفاسهم.


تورونتو مابل ليفس غم يقول المزيد من التحركات - ناشيونال بوست.


وقد طورت بطريقات بيتسبرغ بالفعل في سوق التجارة عن طريق الهبوط بريندن مورو و ديفنزان دوغلاس موراي في محاولة لإضافة بعض الحصى.


بيتسبرغ البطريق 2017 فريق المعاملات: الصفقات.


لم يتم القيام ببطاريق بيتسبرغ صنع الصفقات، وفقا ل إسبن'S بيير ليبرون. ميكيل بودكر ورومان بولاك هي من بين خياراتهم.


نهل - بيتسبرغ طيور البطريق "الخيارات في 2 مارس التجارة.


ويستضيف البطريق بيتسبرغ البطريق الوطني للمرأة قريبة من جعل التجارة للمدير العام طيور البطريق جيم رثرفورد استعرض خياراته و.


البطاريق لديهم خيارات لملء باسكال دوبوي باطلة.


11/19/2018 & # 0183؛ & # 32؛ طيور البطريق لديها خيارات لملء باسكال دوبوي باطلة. سيكون بطل البطريق في بيتسبرغ باسكال دوبوي ستة أشهر مع جلطة دموية ومدير عام ...


قائمة بيتسبرغ طيور البطريق مشروع يختار - ويكيبيديا.


وحصدت طيور البطريق في بيتسبرغ المكافآت في التمسك بمارك أندريه فليوري بعد انتهاء المهلة النهائية ل نهل، ورفع كأس ستانلي للموسم الثاني على التوالي.


بيتسبرغ بوست-جازيت - الموقع الرسمي.


7/14/2017 & # 0183؛ & # 32؛ فقدت طيور البطريق بيتسبرغ خمس قطع مهمة من قائمة بطولة لها، ولا تزال لديها حتى الآن لإعادة توقيع بريان دومولين وكونور شيري.


بيتسبرغ البطريق موبايل - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.


2/27/2018 & # 0183؛ & # 32؛ طيور البطريق بيتسبرغ هي أفضل فريق في المؤتمر الشرقي، وفقا لسجلها. نلقي نظرة واحدة على قائمة الاحتياطي المتزايد المصابين بهم.


بيتسبرغ البطاريق: التداول كريس كونيتز هو الأولوية.


تغطية التجارة بلوتنيكوف المتداولة من قبل طيور البطريق استحوذت أريزونا كويوتس على بلوتنيكوف من طيور البطريق بيتسبرغ في التجارة لذلك فهو يوفر لك خيارات إضافية. & كوت؛


قائمة خيارات التجارة المحتملة في بيتسبرغ البطاريق ".


الخيارين أفضل التجارة واقعية ل * تذكر أي تجارة للطيور البطاريق يجب أن تكون قريبة جدا من الدولار »التنبؤ بيتسبرغ في 1 يوليو.


خمسة خيارات للطيور البطاريق لحل مارك أندري.


استمع مارك اندريه فليوري اليوم الاثنين الى صرخات من المدرجات في ملعب بي جي بي بينتس ارينا للمرة الاخيرة قبل الموعد النهائي للتداول النهائي. سواء فلوري، الذي سيترأس.


كيف يمكن للطيور البطريق بيتسبرغ إصلاح ما كسر.


مع توقيع داستن جيفري إلى عقد لمدة عام، 625،000 $ عقد في وقت سابق من هذا الأسبوع، وبطاريق بيتسبرغ تجد نفسها ما يقرب من 500،000 $ على نهل.


بيتسبرغ البطاريق: المزيد من المواهب الشابة على استعداد لجعل.


7/10/2017 & # 0183؛ & # 32؛ بعد فوزه بكأسين ستانلي متتاليين، تبحث بطريقات بيتسبرغ عن المزيد من التوجه إلى موسم 2017-2018. طوال المدرب رئيس مايك.


بيتسبرغ البطاريق ستانلي كأس أبطال تي شيرت.


"شعور قوي جدا الآن هو أن تفضيل البطريق بيتسبرغ في 9 يناير 2018 بيتسبرغ البطاريق، تجارة كيسيل إلى بيتسبرغ.


نهل الشائعات: تورونتو مابل ليفس -


تغطية التجارة نهل التجارة الطنانة: أولي ماتا يعطي خيارات البطريق يمكن بيتسبرغ استخدام مساحة الراتب المرتب التي تركها ديفنزمان المصاب للمساعدة في القائمة، واعادته ...


بيتسبرغ البطاريق الجدول، القائمة، أخبار، و.


اتبع أحدث المعاملات فريق البطريق في بيتسبرغ، بما في ذلك الصفقات، تحركات وكالة مجانية ومعلومات الإصابة.


خيارات التجارة طيور البطريق بيتسبرغ: الخيار الثنائي.


لماذا البطاريق يجب أن تتداول سيدني كروسبي ل رقم 1 سيكون هناك خيارات قليلة اليسار ولكن ل هز القائمة على الأرض و البطريق بيتسبرغ. آفاق.


خيارات التجارة البطريق بيتسبرغ خيارات - saltcaves. us.


نهل الشائعات: تورونتو مابل ليفس لديها الكثير من العمق على الجناح، ويمكن أن ننظر إلى نقل جيمس فان ريمسديك ل ديفنزمان. الخيارات التي يمكن أن ننظر إليها.


أفضل خيارين للتجارة الحقيقية للطيور البطاريق.


6/16/2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الكثير من الخيارات للبحث عن التجار أريزونا القيوط. لكن سوق التجارة يبدو أيضا وكأنه لاعبين من طيور البطريق في بيتسبرغ يشكلون ...


ميكيل بودكر والرومان بولاك بين خيارات لبطاريق.


تورونتو مابل ليفز غم يقول إن المزيد من التحركات يمكن أن تكون على الطريق بعد دانيال وينيك المتداولة في طيور البطريق في بيتسبرغ ل زاك سيل، زوج من اللقطات.


طيور البطريق لديها خيارات لملء الدور الثالث مركز الدور.


البطاريق لديها بعض الخيارات مع ما يمكن القيام به كما هو الموعد النهائي للتجارة الآن فقط قليلا على مدى بضعة أسابيع بعيدا.


هل تجارة بيتسبرغ البطاريق فيل كيسيل؟ بيتسبرغ.


شراء بيتسبرغ البطاريق تي شيرت في Shop. NHL. لدينا أوسع مجموعة من البطاريق بيتسبرغ قصيرة الأكمام قمصان، كم طويل المحملات، و قمم للدبابات للرجال.


بيتسبرغ البطاريق: تصنيف أفضل طيور البطريق.


مواقع التجارة بيتسبرغ البطريق خيارات التجارة هي تقارير الغزل أن البطاريق قد يشتري مارك أندري فليوري هذا الصيف. فريمونت الإمبراطوريات السوبر.


بطريقات بيتسبرغ - بروهوكيرومورس.


بيتسبرغ أخبار، الرياضة، الأعمال، الترفيه، الطعام، الحياة، الرأي & أمب؛ الوسائط المتعددة. رون كوك: لا يفاجأ إذا البطاريق التجارة فيل كيسيل.


الرياضة: لا يفاجأ إذا البطاريق التجارة فيل كيسيل.


بتسبرغ البطاريق التجارة والشائعات وكيل مجانا من بروهوكيرومورس.


نهل التجارة الطنين: أولي ماتا يعطي طيور البطريق الخيارات | NHL.


لا تفاجأ إذا البطاريق التجارة فيل كيسيل: قبعة الصيف يترك أوراق كونور براون في طي النسيان كونور براون هو في المنطقة الحرام، كونترا.


&نسخ؛ خيارات التجارة البطريق بيتسبرغ الخيارات الثنائية | خيارات التجارة البطريق بيتسبرغ الخيارات الثنائية أفضل.


بيتسبرغ البطاريق خيارات التجارة: خمسة عروض للنظر في الموعد النهائي.


على الرغم من الإعلان عن عودة سيدني كروسبي إلى وضع حذر في شفائه من أعراض تشبه ارتجاج، فإن طيور البطريق في بيتسبرغ ستكون موضوع بعض المناقشات التجارية ونحن نتوجه إلى النصف الثاني من موسم نهل.


حتى لو كان كروسبي في صحة مثالية، فإن الأردن ستال وإيفجيني مالكين لن يكونا من بين المناقشات التجارية.


إذا كنت تبحث عن الافلام غير واقعية، وهذا ربما ليس مقالك.


ما هي هذه المقالة عن، هو العثور على بعض الصفقات الصغيرة التي تبدو ممكنة. هذه لا تستند إلى أي شيء أكثر من النظر في قوة البطريق وتبحث للعثور على مباراة جيدة.


هذا قد لا يكون السوبر مثيرة بالنسبة لك إذا كنت تعتقد أن طيور البطريق كانت في أي وقت مضى الذهاب للتجارة الأردن ستال أو بطريقة أو بأخرى يمكن أن تخلق سحرية مساحة الغطاء لجاروم إيجينلا. إذا كنت تقوم في الواقع، وهذا يمكن أن تعطيك فكرة عن نوع التجارة البطاريق يمكن أن ننظر إلى جعل.


وفقا ل كابجيك، البطاريق لديها أساسا $ 0 في سقف الفضاء. ويؤدي ذلك إلى تعقيد أي صفقة محتملة، نظرا لأنهم سيحتاجون إلى إزالة كشوف المرتبات من القائمة، طالما أنهم يخططون لعودة سيد خلال الموسم العادي.


كل شريحة في هذه المادة سوف تحتوي على قطع واقعية أن البطاريق سوف تنظر في التحرك. هذا لا يعني أنهم سيتم نقلهم، ولن أحاول معرفة ما يحصلون عليه في المقابل.


على الأرجح أن الفريق سوف يذهب بعد الجناحين. لا أنواع دفقة كبيرة، ولكن شخص ما يمكن النقر وجعل تأثير في وقت متأخر مثل بيل غرين.


إذا كان لديك أي شخص تعتقد أن طيور البطريق سوف يتعاملون معها، أو أنه ينبغي عليهم أن يتطلعوا إلى اكتسابها، وترك تعليق ويمكننا أن نرى كيف يبدو.


مسودة اللقطات.


سوف طيور البطريق لديها جولة إضافية في الجولة الرابعة اختيار في عام 2018 مشروع المجاملة من مارك ليتستو إلى كولومبوس التجارة. في مشروع عام 2018، لديهم مجاملة كاملة من اللقطات.


مشروع يختار الرقم ليكون واحدا من أعظم التعزيز قيمة البطاريق لديها، وأنها على استعداد لإرسالها إلى فريق آخر. بالتأكيد أنها سوف تكون لطيفة للحفاظ على، ولكن للاعب الحق في اختيار يمكن إرسالها بالطريقة الأخرى.


في حين أن الصفقة لم تنجح، البطاريق اتخذت خطوة من هذا القبيل في الموعد النهائي 2018: تداولوا اختيار المشروط للالكسي كوفاليف.


كلما كان الفريق أفضل مع كوفاليف، كلما كان اختياره أفضل. أي فريق على استعداد لجعل التجارة مثل هذا في الموعد النهائي 2018 يمكن العثور على طيور البطريق شريك على استعداد.


إريك تانغرادي.


في 22، إريك تانغرادي من المرجح واحدة من أفضل طيور البطريق آفاق في الأمام. المشكلة هي، يبدو أن أسهمه في الانخفاض.


كان لديه بعض الطلقات على مستوى نهل، لكنها لم تعمل حتى الآن. هناك فرصة جيدة جدا انه سوف يعود في مرحلة ما في المستقبل القريب إذا استمر قطار الاصابة في لفة.


العديد من الفرق قد تكون ملبسة من تانغرادي بسبب التزلج عليه. هناك فرصة أن فريق نهل سوف لا تزال ترى ما فعله طيور البطريق عندما حصلوا عليه من أنهايم.


الاتجاه الصعودي إلى تانغرادي هو حجمه، ووجوده الصافي الممكن، وإذا تطور - قدرة التهديف في جميع أنحاء الشبكة.


برنت جونسون.


ليس من المرجح جدا، ولكن اعتمادا على الفريق والصفقة، يمكن أن تشارك برنت جونسون. السبب الوحيد: إذا كان الفريق يبحث عن مساحة للخروج من الكتب بعد هذا الموسم.


وقد ترك جونسون سنة واحدة على صفقته، لكنه لم يكن قويا من الموسم كما فعل في العام السابق.


يجب على البطاريق التوصل إلى اتفاق أرادوا فيه نقل جونسون، لأنه هو بوليصة التأمين الوحيدة ضد إصابة مارك أندري فليوري - لا توجد غايات أخرى ذات خبرة في النظام.


بول مارتن.


كان بول مارتن قد تم تمديده في وقت سابق من هذا الموسم، لكنه يبدو أنه يثبت مرة أخرى. اسمه غالبا ما يأتي في سيناريوهات الخيال التجارة بين قاعدة المعجبين.


ويعتقد الكثيرون منا أن الفريق يمكن أن يحصل على المزيد من الخسائر التي تصل إلى 5 ملايين دولار سنويا. هذا لا يعني أن بول مارتن لاعب الهوكي سيئة، ولكن يعتقد الكثيرون أنه ليس هناك سوى الكثير لدفع ثمنه.


ليس من المستغرب، واحدة من الأسباب الرئيسية بول مارتن ربما لا يتم تداولها هو عقده. من الصعب أن نعتقد أن فريقا سيأخذ عن طيب خاطر ثلاثة مواسم أخرى و 15 مليون دولار.


على هذا القول، بول مارتن هو على الارجح ثاني أكثر المنقولة قطعة من القائمة الحالية. له قيمة كمدافع ثابت.


الدفاع هو أيضا موقف واحد أن البطاريق يمكن أن تحل محل بسهولة إلى حد ما على المدى الطويل. مقدار عمق الفريق على الدفاع عندما يكون صحي هو إلى حد بعيد قوة الفريق عندما يتعلق الأمر الصفقات المحتملة.


في حين أنه ليس من المرجح جدا، يجب على الفريق بالتأكيد النظر في صفقة التي تنطوي على مارتن.


مات نيسكانن.


إذا كنت تقول: "أنا لا أعرف إذا كان علينا أن التجارة مات نيسكانن"، يرجى ان نتوقف لحظة للتفكير في ذلك. أنا لا أقترح كنت مخطئا، للسجل.


ما الفرق في السنة يجعل. رأينا جميعا الصراعات التي كان نيكسكانن الموسم الماضي. بعضنا كان أكثر مدنية عن ذلك من الآخرين، ولكن الحقيقة هي من أصل سبعة ديفنسمان، وقال انه يستحق بوضوح أن يكون رقم 7.


الغريب، وقال انه يبدو للحصول على الكثير من وقت اللعب. أراد طاقم التدريب العمل مع هذا الرجل، على أمل أن يحوله إلى المدافع يعتقد أن نجوم دالاس يمكن أن يكون.


لقد حصلنا على لمحة عما يمكن أن يكون هذا الموسم. السؤال يصبح ما إذا كان أو لا يمكن الاحتفاظ بها.


هل يمكن أن يجادل بأن قيمة نيسكانن قد لا تكون أعلى من ذلك. حتى لو تم التعامل معه، البطاريق سعداء جدا مع تجارة اليكس غوليغوسكي، لأنها تحصل على اللعب لا يصدق من جيمس نيل.


ضمن القائمة الحالية، نيسكانن هو الأكثر احتمالا أن تتحرك في رأيي. وقال انه يجعل متواضعة 1.5 مليون $ وهو وكيل الحرة مقيدة بعد الموسم.


وما إذا كان نقل نيسكانن أم لا يبقى أن ينظر إليه. ولكي نكون صادقين، لست مقتنعا بأن طيور البطريق ستطرح أي شخص من قائمتها.


ربما طيور البطريق بيتسبرغ ربما لا تريد سوى إضافة قطعة صغيرة أو اثنين لأنها تتوجه إلى التصفيات. وأنا أعلم أن ليست مثيرة أو الإنترنت الطنين جديرة، ولكن يبدو أن المسار الأكثر احتمالا للعمل راي شيرو.


هذا ليس شيئا سيئا، مع أو بدون كروسبي.


إذا كنت ترغب في مزيد من التغطية من إرنست، اتبع له على تويتر @ شوتينثيبوك.


5 طيور البطريق المحتملة مراكز الخط الثالث.


أحداث الأسبوع الماضي يجب أن يكون اشتعلت في طيور البطريق بيتسبرغ على حين غرة وحفز البحث عن البطاريق المحتملة مراكز الخط الثالث. الشعور المتزايد كان مات كولين العودة. وقد قلص كولين، وهو مركز سطر رابع، العبء على مراكز البطاريق الأخرى بفوزه بالوجه، وقتل العقوبات. وخسارته تعني أن الفريق يحتاج إلى أكثر من مركز خط ثالث متوسط ​​لتحمل هذه المسؤوليات.


البطاريق تسوقت لمركز ثالث في نطاق 2 مليون $. وقال غم جيم رثرفورد ل كوك و بوني الاذاعة تظهر على 93-7 فان، وقال انه كان يمكن أن يكون صفقة، لكنه يريد مركز أكثر قدرة على & # 8220؛ إحداث تأثير & # 8221 ؛.


لقد قمنا بتفصيل وضع وينيبيغ جتس & # 8211؛ ولديهم ثلاثة مراكز في قاعهم 6، وهناك احتمال واحد على الأقل جاهز لجعل القفزة، والتي يمكن أن تجعل مرشح واحد على الأقل قابل للحياة، آدم لوري أو حتى ماتيو بيرولت، متاح .


هناك العديد من المراكز التي يمكن أن تصبح متاحة مع ظهور الشباب، وربما عدد قليل من الذين يمكن أن يكون عن طريق تعلق المواهب الهجومية مثل كونور شيري أو المدافع أولي ماتا.


# 5 أنطوان فيرميت، آنا.


فيرميت، 35 عاما، يرتدي بالفعل حلقة كأس ستانلي من باب المجاملة لعمله المتفوق مع شيكاغو بلاك هوك عام 2018. وانخفض إلى 28 نقطة في 72 مباراة الموسم الماضي مع أنهيم داكس، بعد مواسم متتالية 38 نقطة، ومعظمهم مع ذئب فينيكس و 19 مباراة مع بلاك هوك.


2018 البط أول جولة اختيار، سام الصلب يمكن أن تكون جاهزة قريبا ل نهل الجليد، الأمر الذي سيجعل فيرميت و 1،75 مليون $ المرتبات المستهلكة.


فيرميت لا يزال لديه التزلج على الجليد السريع في منتصف 30 & # 8217؛ ق، هو جيد في دائرة فاسيوف، ويعرف كيفية الفوز على أكبر مرحلة. البط لديها طموحات كأس، أيضا. انهم & # 8217؛ على الأرجح غير راغبين في جزء مع فيرميت ما لم تكن قوى الصلب القضية أو البطاريق تقديم عرض قوي.


# 4В كارل سودربيرغ، كول.


وكان محور كولورادو أفالانش هبوطا حادا في الإنتاج في الموسم الماضي، من 51 نقطة في 2018-16 إلى 14 نقطة الموسم الماضي. 6 & # 8242؛ -3 & # 8243؛ سويدي سيتحول 32 مع بداية الموسم و 4.75 مليون $ آف عقد لمدة ثلاثة مواسم أخرى، بما في ذلك هذا الموسم.


سودربيرغ ليس مركزا صعبا ولكنه ليس ضعيفا. لعبته تأتي من النمط السويدي التقليدي. وقال انه يجعل المسرحيات، ويلعب موضعيا، ولكن ليس طاحونة.


وفاز سودربيرغ بنسبة 52٪ من مواجهاته، وكان موثوقا به بشكل دفاعي. بدأ 53٪ من تحولاته في المنطقة الدفاعية. على الرغم من أن سودربيرج لم يكن واحدا من القتلة الجزائريين الأساسيين، حيث كان متوسطه مجرد 42 ساعة ثلجية مختلطة لكل لعبة.


وبالنظر إلى عمق البطاريق الهجومية، فإنه يمكن طرح نقاط كبيرة من المركز الثالث. أولي ماتا سيكون قطعة ضرورية هنا، كما أفالانش جنرال موتورز جو ساكيك هو معروف أن مثل ماتا والبطاريق سوف تحتاج إلى إرسال رواتب كبيرة مرة أخرى. ومع ذلك، ماتي ربما يستحق أكثر بكثير من سودربيرغ، في هذه المرحلة.


# 3 ريان سبونر، بوس.


سبونر كانت متاحة للطيور البطاريق ووفقا لمصادر الدوري، طيور البطريق رفضت سابقا بروينز جنرال موتورز دون سويني & # 8216 الصورة. انها غير واضحة من المصادر إذا جرت محادثات التجارة الفعلية.


تدق على سبونر هو صلابة له. أو المتصورة المتانة. ومع ذلك، سبونر، 25، هو الشباب. أنهى للتو موسمه الكامل نهل الكامل وسجل 39 نقطة (11G، 28A). كان لديه 49 نقطة (13g، 36a) في 2018-16. هو أكثر من صانع ألعاب من فوريشكر سريع. بوسطن دوسن & # 8217؛ ر التفكير للغاية من سبونر & # 8217؛ ق لعبة دفاعية. في الموسم الماضي، بدأ منخفضا بشكل مذهل بنسبة 37٪ تحولاته في المنطقة الدفاعية.


فشل سبونر أيضا على نقطة فاسوف. وفاز فقط 38.9٪، الموسم الماضي. ومع ذلك، فقد تباهى بنسبة 54.5٪ كورسي.


سبونر و بروينز تجنب التحكيم هذا الصيف من خلال الموافقة على عقد لمدة عام 2.8 مليون $.


إذا كان البطاريق إعادة النظر، قد يكون الوقت المناسب لشراء منخفضة على سبونر. راجع عمود الأسبوع الماضي & # 8217؛ s على فوائد اتخاذ خطوة، في وقت مبكر. انه يذكرنا إلى حد ما نيك بونينو قبل البطاريق المكتسبة بونينو. خطوة مثل الحصول على سبونر يمكن أن يكون طفرة، ولكن إذا أصبح تمثال نصفي، والوقت لإصلاح الوضع سيكون من الأصول.


# 2 إيريك هولا، فغك.


هولا كان له دور كبير في النصف الثاني من 2018، مع مينيسوتا وايلد. وسجل 26 نقطة (11 غ، 15 أ) في المباراة النهائية 34 مباراة. في الموسم الماضي، كان أقل فعالية بكثير في المنطقة الهجومية. وسجل 26 نقطة فقط في 72 مباراة. غادر البرية هولا المكشوفة في مشروع التوسع، وفرسان فيغاس خنقت عليه.


وقعت هولا، 26 عاما، صفقة لمدة ثلاث سنوات مع فغك، مع آف من 2.75 مليون $. عدم اليقين من تشكيلة لاس و فغك & # 8217؛ s إضافة سترة كولومبوس الزرقاء السابقة، وليام كارلسون يمكن أن تجعل هولا القابلة للاستهلاك.


هولا سريع وقاتل عقوبة. هو & # 8217؛ ق أيضا صانع لعب، وهو ما يعني أنه يمكن أن يكون مناسبا ل فيل Kessel. В حقا مناسبا.


# 1 نيك بجوستاد، فلا.


نيك بيجوستاد بي ريسولوت (أعمال خاصة) | سيسي بي-سا 3.0.


Bjugstad. 25، وكان الفهود أول جولة جولة اختيار، 19 عموما، في عام 2018. و 6 & # 8242؛ -6 & # 8243؛ شهد مركز 218lbs انخفاض الهجوم في الموسم الماضي، فقط 14 (7G، 7A) نقطة في 54 مباراة. وبلغ متوسط ​​عدد 38 نقطة خلال المواسم الثلاثة السابقة.


وذكرت مصادر الجامعة لبيتسبرغ الهوكي الآن، البطاريق عالية في بجوستاد. كما أفادوا أن الفهود ترغب في تسليط المرتبات ولكن الفهود هي أيضا عالية في بجوستاد. لذلك، وفقا للمصادر، فإن طيور البطريق تحتاج إلى تقديم عرض قوي، & # 8220؛ فازوا & # 8217؛ ر مجرد إعطائه، & # 8221؛ قال المصدر الذي لديه معرفة مباشرة بموقف الفهود.


والسوابق على بجوستاد هي راتب (4.1 $ آف للمواسم الأربعة القادمة)، وإنتاج عدواني غير متناسق ولم يكن قاتل عقوبة في ولاية فلوريدا. في الموسم الماضي، كان متوسطه فقط: 09 في المباراة الواحدة، باختصار.


ويرى البطاريق مركزا جسديا يبلغ من العمر 25 عاما يمكن أن يزدهر في وضع أفضل.


الشرف بالذكر: فيليب دانولت.


توماس بليكانيك & # 8217؛ سن والكنديين تحتاج إلى مراكز المرجح أن تجعل داناولت غير متوفرة.


البطاريق على استعداد لانتظار الوضع حتى اللاعب المناسب يقع لهم. ربما إذا ارتفع سام الصلب في أنهايم أو جاك روزلوفيتش يرتفع في وينيبيغ، البطاريق يمكن الحصول على أرفع مركز الخط الثالث من فريق مع المخضرم المستهلكة. خلاف ذلك، سيكون لديهم لشراء لاعبهم مع عرض قوي.


مرة أخرى، كلما كان ذلك أفضل من أجل البطاريق أجل.


4 تعليقات.


21 أغسطس، 2017 في 12:18 مساء.


يجب أن يكون تيوفو تيرافينن على تلك القائمة.


21 أغسطس 2017 الساعة 12:45 مساء.


لا أختلف. كارولينا لديها طفل، نيكولاس روي، الذي يبدو مستعدا للقفز. شيء واحد للنظر، رون فرانسيس يحب وجود تيوفو حولها لأهو. بريان هالفورد من نبسن يشارك رأيك أنه سيكون مناسبا بشكل جيد. أنا & # 8217؛ م على السياج.


29 أغسطس، 2017 في 3:22 مساء.


وكذلك طالما أنها لا التجارة بعيدا سبرونغ!


كوز سبرونغ، أشتون ريس وآدم جونسون هي قطع مهمة في المستقبل.


مع تردد كوز أنا صدق فتح ثقوب أخرى & # 8230؛


التفكير نوبة د - فيلق الأمل في هذا السيناريو روهودل بويلوت ونأمل في لوكاس B صحية معارك لمدة 6 د رجل بقعة.


حتى بلدي ترادسوجستيون هي.


أولي ماتا، كارل هاجيلين.


لاريك هولا ونيكولاوس هاغو / أو 2Rd مشروع بيك. .


اترك رد.


لا يفوتون وظيفة!


لدينا الرعاة.


حالة غريبة من كارل هاجلين.


هل ريان ريفز لديها بقعة مع طيور البطريق؟


غير مصنف.


تدوين صوتي! لا صولجان نظرا 1/12/18: كيسيل، ريفز، 3C & # 038؛ طعام!


الشائعات التجارية.


نهل التجارة الشائعات: طيور البطريق لا تزال تستهدف خط الثالث مركز؟


حول نهل.


فيل كيسل سنوبد. لماذا نهل حصلت على حق.


الشائعات التجارية.


نهل التجارة الشائعات: طيور البطريق لا تزال تستهدف خط الثالث مركز؟


الأطفال لا يكفي؛ طيور البطريق في حاجة جديدة & # 8216؛ أبي & # 8217؛


5 أشياء لتغيير ما رأيك حول طيور البطريق.


انها & # 8217؛ ق سيد والأطفال، الجزء 2 مع دانيال سبرونغ.


مات موراي هو وجود موسم سيء.


أقلام استعراض الفيديو: أفضل وأسوأ من الأقلام الفوز على بروينس.


اتبع ب هوكي الآن في الفيسبوك.


الاقسام.


أكثر في طيور البطريق.


حالة غريبة من كارل هاجلين.


هدفان، خمسة مساعدة. هذا & # 8217؛ s جميع. تلك هي أرقام تنتمي إلى كارل هاجلين، الذي.


هل ريان ريفز لديها بقعة مع طيور البطريق؟


بعد موسم الماضي، شعرت طيور البطريق في بيتسبرغ أنها كانت متلقية أكثر من اللازم.


فيل كيسل سنوبد. لماذا نهل حصلت على حق.


و نهل أخيرا حصلت على حق ما و لم & # 8217؛ ر تأخذ وقتا طويلا للالمبكى.


الأطفال لا يكفي؛ طيور البطريق في حاجة جديدة & # 8216؛ أبي & # 8217؛


هناك نوع معين من لاعب البطاريق يمكن استخدام يؤدي إلى.


حقوق الطبع والنشر © © 2016 بيتسبرغ الهوكي الآن وبيتسبرغ الرياضة الآن، ليك.


احصل على فن في صندوق البريد.


أدخل بريدك الإلكتروني للحصول على جميع مقالات ب هوكي نو تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد. لا زغب. ليست هناك رسائل غير مرغوب فيها. مجرد هوكي نقي.


شكرا لك على الاشتراك.


هناك خطأ ما.


نحن نحترم خصوصيتك ونأخذ حمايته على محمل الجد.


خمسة خيارات للطيور البطاريق لحل مشروع توسع مارك أندري فليوري معضلة.


بعد ساطع في وقت مبكر من التصفيات، مارك-أندريه فليوري الطريق إلى مات موراي. (شون كيلباتريك / الصحافة الكندية عبر أب)


وحصدت طيور البطريق في بيتسبرغ المكافآت في التمسك بمارك أندريه فليوري بعد انتهاء المهلة النهائية ل نهل، ورفع كأس ستانلي للموسم الثاني على التوالي. ولكن الآن مشروع القانون هو المقرر.


طيور البطريق تحتاج فليوري من القائمة في بعض الأزياء قبل أن يتمكنوا من تقديم قائمة اللاعبين من أن تكون محمية من مشروع توسع نهل القادمة، خشية أن تفقد نجم نيتميندر مات مات موراي إلى مغرور فيغاس الذهبي الفرسان. الاحتكاك؟ فليوري يمتلك شرط عدم الحركة وشرط عدم التداول الجزئي يعطيه ما يكفي من النفوذ على الأقل لتملي شروط رحيله جزئيا، في حين أن البطاريق لا يستطيعون ولن يفقدوا موراي من أجل لا شيء.


الحل يمكن أن يكون بسيطا، لكنه لن يأتي دون تكلفة. وفيما يلي نظرة على خيارات - جيدة وسيئة - تواجه طيور البطريق في الأيام المقبلة.


فليوري لن تزدهر ويضطر البطريق لفضح موراي.


هذا هو الخيار السيئ. ولن يحدث ذلك. ولكن تجدر الإشارة إلى أن فلوري له نفوذ في هذا الوضع، وسوف تحتاج إلى نوع من الحافز للتنازل عن شرط عدم الحركة أو عدم التجارة.


بعد موسم قام فيه المدير العام جيم روثرفورد، فليوري ووكيله، ألان والش، بوقته في مناقشة الحلول لهذه المعضلة، فمن غير المحتمل أن يحفر فليوري في أعقابه ويرفض التعاون. لكنه يمكن أن يؤدي إلى خلق مشاكل.


فليوري يمكن أن اسم 18 فرق التي كان يقبل التجارة. من الناحية النظرية، وقال انه يمكن فقط اسم فرق تأمين في مواقفهم الهدف، ومنع فعليا صفقة. هذا ينقل البطاريق إلى نقطة القرار التالية، ولكن مرة أخرى ليس هناك واقع الذي يتعرض موراي في مشروع التوسع.


البطاريق لن تسمح موراي الذهاب والحصول على شيء في المقابل. كانوا يتاجرون به قريبا. وروثرفورد ربما اختيار الذاتي العلم حتى قبل ذلك. ولكن ماذا لو …


لن يطير فليوري وتقدم البطاريق حزمة تجارية كبيرة لموراي.


هذا أيضا جدا، من المستبعد جدا. ولكن هناك دائما إمكانية للفرق للقيام بأشياء مجنونة، مثل تقديم بيتسبرغ حزمة سخيفة ل موراي.


القيمة السوقية العادلة هي على الارجح شيء من الشمال من أعلى 10 اختيار في مشروع نهل القادمة. و كانوكس يتداول كوري شنايدر لاختيار التاسع في مشروع 2018. موراي هو أصغر سنا ولديه عقد أكثر ودية فريق فضلا عن اثنين من الكؤوس ستانلي على سيرته الذاتية. بيتسبرغ يجب أن تغري من قبل (أكثر بكثير) من ذلك - بما في ذلك الأصول التي يمكن أن تساعد على الفوز فورا.


حتى الآن، بيتسبرغ لديها ثلاثة فقط الدفاع تحت العقد الموسم المقبل وعمق على الخط الأزرق كان أكبر قضية البطاريق قد انتقلت في المواسم العديدة الماضية. بطبيعة الحال، لقد "التعامل معها"، من خلال الفوز اثنين من كأس ستانلي. هل يمكن أن يكون فريق مثل وينيبيغ - الذي يمكن أن يكون جيدا حقا مع نيتميندر قوية - على استعداد للاشتراك مع أعلى أربعة مدافع بالإضافة إلى ماركو دانو (مشروع توسع المحتمل الضحية نفسه) في مقابل موراي؟ هذا افتراضي تماما، ولكن البطاريق حتى للترفيه عن فكرة، فإنه يجب أن يكون مسافات ضخمة.


يقول المال الذكي هذا لا يحدث، على الرغم من. جار التشغيل.


فليوري يتنازل عن شرط عدم التجارة ليتم التعامل مع فريق آخر غير لاس.


البطاريق لن تحصل على أي شيء قريب من المسافات التي سوف تحصل من التعامل موراي، لكنها سوف تحصل على شيء وأيضا الاحتفاظ به. إذا كان يمكن تحقيق هذا الأخير، وهذا هو الفوز. الأول هو مكافأة.


نظرا لحجم محدود من سوق التداول حارس المرمى و فليوري في شرط عدم التجارة، واقعيا، وقال انه لا بد أن أي اتفاق. مجموعة من الفرق تبحث عن حارس المرمى انطلاق لا يجعل هذا الاحتمال متفائل جدا، على الرغم من.


وينيبيغ، كالجاري، فانكوفر، الجاموس، فيلادلفيا وربما سكان جزر نيويورك الرقم ليكون في السوق. فليوري ربما يفضل فريق قادر على الأقل على المنافسة على التصفيات، التي تصيب كانوكس، وربما، صابر، من القائمة. من المستبعد جدا أن طيور البطريق سوف تتداول فليوري داخل الشعبة، لذلك نحن الآن إلى فريقين والاعب التالي الذي يطلب التجارة إلى وينيبيغ سيكون الأول، على الرغم من أن الطائرات يمكن أن تكون جيدة حقا مع هدف ثابت.


ومع ذلك، فإن التوصل إلى اتفاق مع أي شخص هو على الأرجح السيناريو الأفضل لبطاريق البطاريق. هناك فقط لا يبدو أن يكون شريك تجاري واضح.


فليوري يتنازل عن شرطه عدم التجارة ويأخذ من قبل فرسان في مشروع التوسع.


ولكي يحدث ذلك، سيتعين على بيتسبرغ أن يجد حافزا له للتنازل عن شرط عدم الحركة. ولكن ماذا؟


مع عقد تشغيل خلال الموسمين المقبلين، فليوري ليست مؤهلة بعد للتوقيع على التمديد. لذلك لن يكون هناك شيء يضمن فلوري عقدا جديدا صلبا في حال تراجع مسرحيته في حين أن فريق التوسع يتحمل آلامه المتزايدة. وإذا كان فلوري لا مصلحة في اللعب في الصحراء، وهذا هو غير بداية.


فليوري - و والش - ليس مجرد الذهاب إلى إعطاء البطاريق بطاقة الخروج من السجن خالية من لا شيء. فليوري يحتاج إلى الحصول على ظهره خدش بطريقة أو بأخرى. ولكن مرة أخرى، كيف؟ وهذا يقودنا إلى النهاية الأكثر احتمالا للدراما الوشيكة.


فليوري يرفض التنازل عن شرط عدم الحركة، ويشتريه البطاريق.


هذا هو أبسط السبل التي لديها فائدة واضحة لفلوري وبطاريق. بيتسبرغ يمكن أن تحمي موراي. فليوري يحصل على دفع كامل، يحصل على انتقاء فريقه المقبل، ويمكن بعد ذلك كسب المزيد من المال عن طريق توقيع صفقة جديدة في حين سنتين أصغر مما لو كان قد لعبت الصفقة الحالية في مكان ما.


لن يكون مثاليا للطيور البطاريق، لكنه سيسمح لهم بالتأكيد لتجنب أسوأ السيناريو من فقدان موراي من أجل لا شيء. وهذا ما تدور حوله هذه العملية برمتها.


طيور البطريق.


137 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


لوجيك # 66 تروثتيرور دوبوي أوتوموديراتور Iceborg00 إيسيبورغ fuzzo999 # 00 naked_as_a_jaybird ستال о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 123289 على & # 32؛ أب-324 & # 32؛ في 2018-01-12 18: 30: 32.465575 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment