Tuesday 20 March 2018

سوق الأوراق المالية نظام التداول الإلكتروني


البورصة نظام التداول الإلكتروني
حدث خطأ أو لم يتم العثور على الصفحة التي طلبتها.
الأسباب المحتملة.
الصفحة لم تعد موجودة تم تغيير الرابط إلى الصفحة هناك مشكلة في الصفحة وأنها لا تعمل بشكل صحيح.
استخدام القوائم لافتة للعثور على ما كنت تبحث عن العودة إلى الصفحة السابقة انقر هنا للذهاب إلى الصفحة الرئيسية إرسال بريد إلكتروني إلى أيس.
وينظم مصرف أيرلندا المركزي شركة البورصة الأيرلندية.
مسجلة في أيرلندا: رقم 539157، مكتب مسجل: 28 أنغلسي ستريت، دوبلين 2.

البورصة نظام التداول الإلكتروني
يشير نظام التداول الخاص (بتس) إلى نظام سوق التداول الأصلي الذي أنشأته شركة الأوراق المالية. وتتيح الأمانة العامة للمستثمرين تداول الأسهم والسندات من خلال نظم التداول الإلكترونية بدون البورصات. وقد أتاح قانون إصلاح النظام المالي لشركات الأوراق المالية بدء تشغيل الأمانة في اليابان. وكانت أول بتس بتس "مونيكس نايتر" التي أطلقتها شركة مونيكس للأوراق المالية، والثانية كانت "كابو بتس" التي أطلقتها كابو للأوراق المالية.
يشير نظام التداول الخاص (بتس) إلى نظام سوق التداول الأصلي الذي أنشأته شركة الأوراق المالية. وتتيح الأمانة العامة للمستثمرين تداول الأسهم والسندات من خلال نظم التداول الإلكترونية بدون البورصات. وقد أتاح قانون إصلاح النظام المالي في عام 1998 لشركات الأوراق المالية بدء تشغيل الأمانة في اليابان.
تأسست جابانكست بتس في أغسطس 2007 باعتباره نظام تداول الملكية العامة للغاية التي تديرها العديد من شركات الأوراق المالية. وقد أدخلت الهيئة الفرعية للتنفيذ جابانكست نظام البورصة للدولة من بين الفن مع وظيفة عالية والتمدد. ويستخدم النظام في الواقع أسواق الأوراق المالية في جميع أنحاء العالم، ويوفر الأساس لنظام تشغيل مستقر.
هناك نوعان من الأدوار التي جابانكست بتس يلعب في سوق الأسهم اليابانية. الأول هو إتاحة الفرصة للمستثمرين لتداول الأسهم بعد إغلاق السوق، عندما تصبح المعلومات المتعلقة بمخزونات معينة متاحة. أيضا، جابانكست بتس يوفر للمستثمرين الفرصة لمراقبة النشاط الأمريكي والأوروبي في سوق الأسهم، وبالتالي للتداول وفقا لتأملهم في التداول في اليوم التالي. أما الدور الثاني فيتمثل في وجود قناة نقدية للسيولة، حيث يمكن للمستثمرين السعي للحصول على أفضل أداء خلال جلسة التداول خلال النهار والذي يتداخل مع جلسة تداول البورصة. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا بأن لعب هذه الأدوار سيؤدي إلى زيادة كبيرة في فرص المستثمرين.
توسيع سوق بتس.
“Japannext يسعى بتسف التي تديرها الهيئة الفرعية للتنفيذ جابانكست لتصبح السوق التي يمكن الوصول إليها للغاية للمستثمرين مع مستوى عال من السيولة، متصلة من قبل العديد من شركات الأوراق المالية المشاركة. وهي تعمل كل من جلسة التداول ليلا ونهارا، مما يتيح للمستخدمين تداول القضايا التي تمثل غالبية الأسهم والمنتجات المالية المدرجة في بورصة طوكيو. وسيتم بذل جهد واسع لمستوى عال من المشاركة في التعامل والاستثمارات في الهيئة الفرعية للتنفيذ جابانكست، بهدف التعامل مع مشاركة شركات الأوراق المالية، بغض النظر عما إذا كانت أعمالهم تعتمد على الإنترنت أم لا.

سوق الأسهم العالمية العالمية.
لأكثر من 200 سنة، وشراء وبيع الأسهم لم تتغير كثيرا. وعادة ما يتم تداول الأسهم في موقع فعلي، عادة في البورصة، وخلال فترة زمنية محددة، أو ساعات التداول. وكان السوق مفتوحا خلال ساعات التداول وأغلق في جميع الأوقات الأخرى. اليوم، أصبح من الصعب أن نتصور أن فرصة للاستثمار كانت محدودة من حيث الزمان والمكان.
ليس من قبيل المبالغة القول بأن الأمور تتغير بسرعة الضوء. انها الحاضر والمستقبل للاستثمار - ويحدث كما تقرأ هذه المادة. سيتم قريبا معظم الآلي الآلي، 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، 365 يوما في السنة. أين؟ في الفضاء السيبراني، وهذا يعني في أي مكان وفي كل مكان. عندما يحدث هذا، سوف تصبح التداول تبادل إلكتروني فوري من المعلومات بين المشترين والبائعين، في أي مكان في العالم في أي وقت. في هذه المقالة، سوف نقدم لكم إلى حيث يتجه الاستثمار والتكنولوجيا والتجارة وما يعنيه للمستثمرين.
يجري الرقمية - الآن.
وقد تسبب الإنترنت في تحولات كبيرة في سلوك المستثمرين وتوقعاتهم. ولم يتأثر أي قطاع آخر من قطاعات الاقتصاد العالمي بالتطور السريع للتجارة الإلكترونية بقدر صناعة الأوراق المالية. وبناء على ذلك، يرغب المستثمرون في التداول الفوري وقدرات الوصول إلى المعلومات التي يمكن أن توفرها التكنولوجيات عبر الإنترنت فقط. وفي جميع أنحاء العالم، استجابت الأسواق والهيئات التنظيمية بسرعة لتلبية احتياجاتهم.
ويشير تقرير "رؤى مالية" إلى أنه في حين أن التكنولوجيا التي أتاحت الوصول المباشر إلى الأسواق قد أدت إلى أتمتة أسواق الأسهم في العالم، فإن هذه الابتكارات تنتشر إلى فئات الأصول الأخرى. وقال التقرير "ان جميع الانظمة تحتاج الى تبسيط واختبار التوتر مع زيادة سرعة التداول".
ويتلقى المستثمرون والتجار والهيئات التنظيمية دورة تحطم في معجم التجارة الإلكترونية: التجارة الحسابية والأسواق الهجينة وشبكات الاتصالات الإلكترونية وغيرها الكثير.
إن تعمل عادة كنظم مطابقة السلبي، مطابقة أوامر الشراء والبيع التي لديها نفس الأسعار لنفس العدد من الأسهم. وبخلاف البورصات، لا تستخدم إنز المتخصصين أو صناع السوق لتنسيق الصفقات. بعض من أشهر إنس التي تعمل اليوم هي بلومبرغ's ترادبوك، و إنستينيت المملوكة من ناسداك و بروت، و أرخبيل إكسهانج (المعروف سابقا باسم أركايكس والباسيفيك للصرافة التي استحوذت عليها بورصة نيويورك في أبريل من عام 2005).
إن إنز تجتذب حجم التداول المتزايد بسرعة، مع بعض التقديرات تشير إلى أنها الآن تجارة أكثر من 60٪ من حجم دون وصفة طبية. وتوقعت شركة "سيلنت"، وهي شركة استشارية في القطاع المالي، تقرير عام 2005 بعنوان "اللائحة نمس: قاعدة واحدة تلزمها جميعا"، وهي ستستمر في استمرار سيطرتها على مخزونات أوتك بسبب مبادرات تكنولوجية جديدة، ولأن النظام الوطني للأرصاد الجوية (نمس) الهيكل التنظيمي الجديد لسوق الأوراق المالية) سوف تسمح إنز لزيادة حجم تداولها من الأسهم المدرجة في البورصة.
ومع ذلك، قد يكون من السابق لأوانه التنبؤ بزوال البورصات، التي تقوم بتطوير قدرات تجارية تلقائية خاصة بها إلى جانب نظامها التقليدي المفتوح الذي يعتمد على المتخصصين في المجال الإنساني وصناع السوق. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على الأسواق التي تم توضيحها).
ويعتقد العديد من المستثمرين أن مطابقة سلبية للمشترين والبائعين من خلال التداول الآلي لا يمكن أن تتطابق مع قدرة البورصة على توفير وسيلة للعثور على عرض أسعار أكثر دقة وأسعار العرض. تبادل مستمر جذب أعداد كبيرة من المشترين المحتملين والبائعين الذين يقدمون مجموعة واسعة من العطاءات والعروض. ويعتقد أنصار البورصات أن هذا يخلق آلية اكتشاف السعر أكثر موثوقية من مطابقة النظام السلبي من خلال إن.
وستعبر بعض التحركات التجارية الحدود الدولية. تواصل بورصة نيويورك توسيع عملياتها. في يونيو 2006 وافقت على الاندماج مع بورصة يورونكست، وهي بورصة عموم أوروبا. وعند اكتمال عملية الدمج، ستصبح بورصة نيويورك أول بورصة عالمية. ولكي لا تتفوق على ذلك، استحوذت بورصة ناسداك على جزء كبير من بورصة لندن، من المتوقع أن تعزز مكانة ناسداك المهيمنة في أسواق الأسواق الخارجية.

خدمات التداول.
من خدماتنا الممتازة التي تعتمد على الطلب الإلكتروني للسائل المملكة المتحدة و إيصالات الإيداع العالمية العالمية، من خلال الخدمات التي نقدمها لصاحب السوق التي تقتبس من الأوراق المالية الأقل سيولة، تم تصميم خدمات التداول لدينا لتعظيم السيولة في الأوراق المالية المتداولة عليها.
سوق لندن للأوراق المالية تعلن عن طرح المزاد اليومي الجديد للمزادات في اليوم الواحد للأسهم يوم الاثنين 21 مارس 2018.
المزاد الجديد خلال اليوم هو سعر منتصف اليوم لتشكيل آلية المزاد لتداول أوامر أكبر حجما.
الخدمات التجارية المحلية والدولية.
سيتس هي خدمة التداول الإلكترونية الرائدة في بورصة لندن التي تجمع بين التجارة الإلكترونية التي يحركها الطلب مع توفير السيولة المتكاملة صانع السوق، وتقديم أسعار مضمونة في اتجاهين.
سياق هي خدمة بورصة لندن غير قابلة للتحويل الكترونيا التي تسمح لصانعي السوق باقتباس الأسعار في الأوراق المالية إيم (غير المتداولة في مجموعات أو سيتسكس) فضلا عن عدد من الأوراق المالية ذات الفائدة الثابتة.
خدمة التقارير التجارية في عموم أوروبا التي تمكن العملاء من الوفاء بالتزاماتهم ما بعد التجارة الإبلاغ عما إذا كان التداول في أو خارج الصرف. نحن نقدم خيارين للوفاء بالتزامات الشفافية ما بعد التجارة.
بورصة لندن مشتقات السوق عرض الشركات الأعضاء منتجات جديدة ومبتكرة، جنبا إلى جنب مع السوق الدولية الرائدة لدينا إيصالات الإيداع الروسي، ومؤشر ومشتقات أرباح الأسهم. كما نقوم أيضا بتشغيل نموذج كتاب مرتبط مع أوسلو B & # 248 لتقديم السيولة الأولية للسوق النرويجية، وتقديم تداول العقود الآجلة والخيارات على مؤشر المملكة المتحدة ومشتقات الأسهم الفردية، بما في ذلك مؤشر فاينانشال تايمز 100 ومؤشر فوتسي سوبر السائل.
ستكسكس (خدمة التداول الإلكتروني للاوراق المالية & # 8211؛ الاقتباسات والصلبان) تدعم 5 مزادات الكترونية يوميا في 08:00، 9:00، 11:00، 2pm و 4:35 بيإم، جنبا إلى جنب مع اقتباس مستقل مستقل مدفوعة صنع السوق.
لدينا كتاب النظام الإلكتروني للتداول إيصالات الإيداع العالمية من بعض الأسواق الأسرع نموا في العالم.
اقتباس مدفوعة السوق صنع وخدمة التقارير التجارية للأوراق المالية ميفيد السائل ليس على خدمة تبادل أخرى.
تفاصيل جدول التداول اليومي بما في ذلك توقيت أساس حساب فتح & أمبير؛ وإغالق األسعار، ونظام التسوية في هيكل عمليات مراقبة األسعار، ونظام الحد األدنى للحكم وأنواع التجارة الممكنة بما في ذلك تفاصيل أية قيود على الحد األدنى من حجم المقايضة بين خدمات التداول بما في ذلك معايير االختيار نظرة عامة على أحجام التزامات صانع السوق) إمس
شروط خاصة مرتبطة بالأمن الفردي.
تتيح خدمة الوصول برعاية لندن للأوراق المالية للعملاء اتصالا فنيا مباشرا مع كتاب النظام الإلكتروني لس بموجب الرموز التجارية لشركة الراعية.
بورصة لندن بلك. تعمل بشكل عام خدمات التداول كل يوم من أيام الأسبوع. ومع ذلك، تعترف العطلات العامة والبنكية من انكلترا & أمب؛ ويلز وتأثيره على خدمات التداول في هذه الأيام موضحة في الجدول المتاح في هذا القسم.
هنا تجد قوائم الأسعار والسیاسات الخاصة بالشرکات الأعضاء، مع نماذج طلبات الخدمات التجاریة واتفاقیات المستخدمین المطبقة علی جمیع العملاء الذین یستخدمون خدمات التداول في بورصة الألفیة وإعلانات نموذج نظام مزود السیولة ل فتس 350 للأوراق المالیة.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى الموقع الإلكتروني الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.
سيتم توجيهك في خمس ثوان.
أنت تقوم بالوصول إلى خدمة التقرير السنوي لبورصة لندن مدعوم من بريسيسيونير.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى التقارير التي تدخل إليها الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.

التجارة الإلكترونية: التبادلات.
هناك أكثر من 12 تبادل إلكتروني يقاتلون من أجل حصتهم من التداول في سوق الأسهم الأمريكية 26 تريليون دولار، ولكن بورصة نيويورك (نيس) وناسداك هي الأكثر شهرة على نطاق واسع - وتداولها على نطاق واسع.
بورصة نيويورك هي واحدة من أكبر البورصات من حيث حجم التداول. تعود جذورها إلى عام 1792 عندما التقى 24 سماسرة شهرة تحت شجرة شجرة البودوود في مانهاتن السفلى للتوقيع على اتفاق بوتونوود للتجارة الأوراق المالية على العمولة. بعد ما يقرب من 100 عام - في 1886 - نيس تصل إلى معلما رئيسيا: مليون سهم تداولت في يوم واحد. اليوم، أكثر من مليار سهم التجارة في يوم نموذجي، مع الكثير من التداول تركز على الشركات الكبيرة والمتوسطة الحجم، بما في ذلك رقائق زرقاء. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر تاريخ البورصات.)
وساعد الدفع نحو التداول الإلكتروني في استحواذ بورصة نيويورك في عام 2005 على السوق المتنافسة في بورصة الأرخبيل - وهو تبادل إلكتروني كامل أدرج الشركات الجديدة والسريعة النمو. بعد عملية الشراء، تم تغيير اسم "أرخبيل إكسهانج" إلى بورصة نيويورك أركا - وهو اسم يستمر في العمل تحت هذا اليوم. لم يمض وقت طويل على تلك الصفقة، اشترت بورصة نيويورك سوق الأوراق المالية الأمريكية، في البداية إعادة تسميته إلى بورصة نيويورك مكت، ومؤخرا في بورصة نيويورك الأمريكية. على النقيض من بورصة نيويورك، تركز بورصة نيويورك الأمريكية على التداول في الأسهم الصغيرة.
واليوم، فإن جميع البورصات الوطنية الثلاث - نيس، نيس أركا و نيس أمريكان - مملوكة من قبل شركة إنتيركونتيننتال إكسهانج (أيس)، وهي شركة أسواق عالمية تمتلك أيضا العديد من العقود الآجلة والخيارات الأخرى. في حين أن معظم التداول يتم إلكترونيا هذه الأيام، لا يزال التجار الكلمة تستخدم لتحديد التسعير والتعامل في حجم التداول المؤسسي الكبير.
ناسداك - قصيرة للرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية الآلي الاقتباسات - ظهرت على الساحة في عام 1971 لتصبح أول منافس رئيسي في بورصة نيويورك. اليوم، انها أكبر سوق الأسهم الإلكترونية في الولايات المتحدة: مع حوالي 3200 شركة، فإنه يسرد المزيد من الشركات، في المتوسط، يتداول المزيد من الأسهم كل يوم من أي سوق الولايات المتحدة الأخرى. وبينما تسرد ناسداك العديد من عمالقة التكنولوجيا مثل ميكروسوفت (مسفت) و سيسكو (كسكو) و إنتيل (إنتك)، فهي موطن للشركات من جميع مجالات الأعمال، بما في ذلك التجزئة والاتصالات والخدمات المالية والنقل والإعلام والتكنولوجيا الحيوية.
في أواخر 2000s، استحوذت ناسداك على بورصة بوسطن وبورصة فيلادلفيا للأوراق المالية - واحدة من أقدم التبادلات في البلاد، والتي سبقت بورصة نيويورك لمدة عامين. واليوم، تدير ناسداك 25 سوقا بما في ذلك غرفة مقاصة واحدة وخمس مستودعات مركزية تقدم خدمات التداول والسوق عبر فئات أصول متعددة.

No comments:

Post a Comment