Tuesday 13 March 2018

قصيرة الأسهم مع الخيارات


بيع قصير مقابل شراء خيار وضع: كيف تختلف المكافآت؟


إن شراء خيار الشراء والدخول في صفقة بيع قصيرة هما الطريقتان الأكثر شيوعا للتجار لتحقيق الربح عندما ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي، ولكن الفوائد تختلف تماما. على الرغم من أن كل من هذه الصكوك تقدر من حيث القيمة عندما ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي، ومقدار الخسارة والألم التي يتكبدها صاحب كل موقف عندما يكون سعر الأصول الأساسية يزيد يختلف اختلافا كبيرا.


تتكون عملية البيع القصيرة من اقتراض أسهم من وسيط وبيعها في السوق على أمل أن سعر السهم سوف تنخفض وستتمكن من شرائها مرة أخرى بسعر أقل. (إذا كنت بحاجة إلى تجديد المعلومات حول هذا الموضوع، انظر S هورت سلينغ توتوريال.) كما ترون من الرسم البياني أدناه، فإن المتداول الذي لديه موقف قصير في الأسهم سوف تتأثر بشدة بزيادة كبيرة في الأسعار لأن الخسائر تصبح كلما زاد سعر الأصل الأساسي. والسبب الذي يدفع البائع القصير إلى تحمل هذه الخسائر الكبيرة هو أنه يتعين عليه إعادة الأسهم المقترضة إلى المقرض في وقت ما، وعندما يحدث ذلك، يكون البائع القصير ملزما بشراء الأصل بسعر السوق، وهو حاليا أعلى من حيث بيع البائع القصير في البداية.


وعلى النقيض من ذلك، فإن شراء خيار الشراء يسمح للمستثمر بالاستفادة من انخفاض سعر الأصل الأساسي، مع الحد من مقدار الخسارة التي قد يتحملها. يدفع المشتري لخيار الشراء علاوة على أن يكون له الحق، وليس الالتزام، في بيع عدد محدد من الأسهم بسعر إضراب متفق عليه. إذا كان السعر يرتفع بشكل كبير، يمكن للمشتري الخيار وضع اختيار أن تفعل شيئا وفقط فقدان قسط انه / انها استثمرت. هذا المبلغ المحدود من الخسارة هو العامل الذي يمكن أن يكون جذابا جدا للتجار المبتدئين. (لمعرفة المزيد، راجع برنامج الدروس الأساسية للأساسيات.)


ما هو بيع قصيرة؟


في حين يمكن للمرء أن قصيرة عمليا أي أصول أو أداة - الأسهم والسندات والعملات والسلع والأوراق المالية الهجينة - هذا البرنامج التعليمي يقتصر إلى حد كبير على موضوع الأسهم بيع قصيرة. ولذلك، ففهم البيع القصير، دعونا نبدأ بمراجعة المفاهيم الأساسية لملكية الأسهم والاستثمار "الطويل".


الشركة العامة التي يتم تداول أسهمها في البورصة لديها عادة عشرات أو مئات الملايين من الأسهم القائمة التي يملكها مختلف أصحاب المصلحة - المستثمرين الأفراد والمستثمرين المؤسسيين والموظفين والمديرين والمديرين التنفيذيين. إن جميع أصحاب المصلحة لديهم مصلحة مشتركة - النجاح المستمر للشركة، والذي من شأنه أن يؤدي إلى ارتفاع سعر سهمها مع مرور الوقت وخلق الثروة لجميع مساهميها.


وبما أن أي فرد يمكنه شراء أسهم إذا كان لديه الأموال اللازمة للاستثمار، فإن استثمار الأوراق المالية كان منذ فترة طويلة إحدى الوسائل الأكثر شعبية لتجميع الثروة. ووفقا لاستطلاع أجرته مؤسسة غالوب في نيسان / أبريل 2018، قال 52٪ من الأمريكيين إنهم يمتلكون نقودا في سوق الأسهم (لعدد من الأسباب، انخفض هذا الرقم بشكل ملحوظ عن مستوى ملكية الأسهم الأمريكية الذروة البالغ 65٪ في عام 2007).


فمعظم المستثمرين يشتركون في أسهم شركات مختلفة ويعتمدون على عقلية التداول، إما جوربهم على المدى الطويل في محافظهم الاستثمارية (مستثمرون متعاقدون) أو يتاجرون بها على المدى القصير (تجار اليوم والتجار البديلون) . ويشار إلى شراء الأسهم على أنها "طويلة"، في حين أن "طويلة فقط" تعني المستثمرين الذين يشترون الأسهم فقط ولا يقصرونها. على سبيل المثال، العديد من صناديق الاستثمار المشترك يمكن أن تستمر فقط لفترة طويلة، ويحظر عليها تقصير الأسهم.


يمكن شراء الأسهم إما في حساب نقدي، حيث يضع المستثمر كامل المبلغ من شراء الأسهم. أو في حساب الهامش، حيث يضع المستثمر جزءا من مبلغ صفقة الشراء لشراء الأسهم ويقترض الباقي من الوسيط باستخدام الأسهم كضمان. البيع القصير، من ناحية أخرى، عادة ما يتم فقط في حساب الهامش.


في حين أن المستثمرين يذهبون طويلا في التوقع بأن السهم سوف نقدر في السعر، والتجار قصيرة قصيرة تحسبا أن السهم سوف تعثر. كما ذكر سابقا، البيع القصير يجعل من الممكن بيع ما لا يملكه. يحقق البائع القصير ذلك عن طريق اقتراض الأسهم من وسيط، وعلى الفور بيع الأسهم بسعر السوق الحالي، مع عائدات بيع الفضل في حساب هامش البائع القصير. وفي نقطة مستقبلية، سيغطي البائع القصير المركز القصير عن طريق شرائه في السوق وسداد الرصيد المقرض للوسيط.


ويمثل الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء ربح أو خسارة البائع القصير. دعونا نفترض أنك قصيرة 100 سهم من أسهم افتراضية أبك في 10 $ للسهم الواحد. بعد فترة من الزمن، انخفض السهم إلى 5 $، وعند هذه النقطة يمكنك شرائه مرة أخرى. وبذلك يكون إجمالي أرباحك على هذا البيع القصير 500 دولار ([10 دولارات - 5 دولارات] × 100 سهم). سيكون صافي الربح الخاص بك أقل، وذلك بسبب التكاليف التي ينطوي عليها البيع قصيرة.


ما هي هذه التكاليف (وبصرف النظر عن واحد واضح، وعمولات التداول)؟ الفائدة على الهامش، وهي الفائدة المدفوعة على الهامش الدين المتكبدة عن البيع القصير (الموضح في القسم التالي). ثم هناك التكلفة الفعلية لاقتراض الأسهم، والتي يمكن أن تكون مرتفعة جدا للأسهم التي هي قصيرة جدا أو يصعب الاقتراض. بالإضافة إلى البائع القصير أيضا أن يدفع المقرض من الأسهم أي أرباح أو حقوق أعلن خلال القرض الأسهم.


واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، افترض أن السهم الذي خفضت قيمته عند 10 دولارات للارتفاع إلى 22 دولارا، وعندها تقرر خفض خسائرك بدلا من المخاطرة بتحركها إلى أعلى. في هذه الحالة، سيكون فقدان الخاص بك 1200 $ ([10 $ - $ 22] × 100 سهم). من حيث النسبة المئوية، فقدان الخاص بك هو 120٪، منذ كنت فقدت 1200 $ على رأس المال الاستثماري الأولي الخاص بك من 1000 $. ومن الواضح أن خسائر أكبر من 100٪ من رأس المال المستثمر الخاص بك هي مستحيلة من الناحية الرياضية على الجانب الطويل، لأن كل ما يمكن أن تخسر هو المبلغ الإجمالي للاستثمار الخاص.


وهنا يكمن الخطر الرئيسي لبيع قصيرة، والخوف من خسائر لانهائية. في حين أن الحد الأقصى للخسارة للمستثمر الطويل هو المبلغ المستثمر في الأمن، فإن الخسارة القصوى للبائع القصير هي لانهائية نظريا، حيث لا يوجد حد أعلى لتقدير سعر السهم. ويتفاقم هذا الخطر من خلال حقيقة أنه خلال الضغط القصير أو الشراء (التي نوقشت بمزيد من التفصيل في مخاطر البيع القصير)، قد يضطر البائع القصير لتغطية الموقف القصير بسعر مرتفع بشكل مصطنع قد يكون مؤقتا فقط في طبيعة.


مزيج قصير.


أكا الاصطناعية قصيرة الأسهم. التحرير والسرد.


الاستراتيجية.


شراء وضع يمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر الإضراب أ. بيع المكالمة تلزمك لبيع الأسهم بسعر الإضراب أ إذا تم تعيين الخيار.


وغالبا ما يشار إلى هذه الاستراتيجية باسم & لدكو؛ مخزون قصير الاصطناعية & رديقو؛ لأن الملف الشخصي للمخاطر / المكافآت متطابق تقريبا مع المخزون القصير.


إذا كنت لا تزال في هذا الموقف حتى انتهاء الصلاحية، وربما كنت سوف يختتم بيع الأسهم بطريقة أو بأخرى. إذا كان سعر السهم فوق الإضراب أ، سيتم تعيين المكالمة، مما يؤدي إلى بيع قصير للسهم. إذا كان السهم أقل من إضراب A، سيكون من المنطقي لممارسة وضع وبيع الأسهم. ومع ذلك، فإن معظم المستثمرين الذين يديرون هذه الاستراتيجية لا تخطط للبقاء في موقفهم حتى انتهاء.


عند بدء الإستراتيجية، ستحصل على الأرجح على رصيد صافي، ولكن سيكون لديك بعض متطلبات الهامش الإضافية في حسابك بسبب المكالمة القصيرة. ومع ذلك، فإن هذه التكاليف ستكون صغيرة نسبيا مقارنة بمتطلبات الهامش للمخزون القصير. وهذا سبب بعض المستثمرين تشغيل هذه الاستراتيجية: لتجنب وجود الكثير من النقد تعادل في الهامش التي أنشأتها وضع الأسهم قصيرة.


خيارات الرجل نصائح.


من المهم أن نلاحظ أن سعر السهم نادرا ما يكون على وجه التحديد في سعر الإضراب A عند إنشاء هذه الاستراتيجية. إذا كان سعر السهم أعلى من الضربة A، فسوف تتلقى المزيد من المكالمات القصيرة مما تدفعه لفترة طويلة. لذلك سيتم وضع استراتيجية للحصول على الائتمان الصافي. إذا كان سعر السهم أقل من الإضراب A، سوف تدفع عادة أكثر لفترة طويلة من ما تتلقاه للمكالمة القصيرة. لذلك سيتم وضع استراتيجية لخصم صافي. تذكر: سوف يتأثر صافي الائتمان المستلم أو صافي الخصم المدفوع لوضع هذه الاستراتيجية حيث يكون سعر السهم نسبة إلى سعر الإضراب.


ويمكن أيضا أن تؤدي توزيعات الأرباح وتكاليف الحمل دورا كبيرا في هذه الاستراتيجية. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة التي لم تدفع أرباحا قبل أن تعلن فجأة انها سوف تبدأ في دفع واحدة، وسوف تؤثر على الدعوة ووضع الأسعار على الفور تقريبا. وذلك لأن من المتوقع أن ينخفض ​​سعر السهم بمقدار الأرباح بعد تاريخ توزيع الأرباح. ونتیجة لذلك، سوف تزداد الأسعار وستنخفض أسعار المکالمات بشکل مستقل عن حرکة أسعار الأسھم تحسبا لتوزیعات الأرباح. إذا كانت تكلفة يضع يتجاوز سعر المكالمات، ثم سيكون لديك لوضع هذه الاستراتيجية لخصم صافي. والأخلاق من هذه القصة هو: سوف توزع أرباح تؤثر على ما إذا كان أو لم يكن سوف تكون قادرة على وضع هذه الاستراتيجية للحصول على الائتمان الصافي بدلا من الخصم الصافي. لذا، يجب متابعتها إذا كنت تنظر في هذه الاستراتيجية.


من ناحية أخرى، قد تحتاج إلى النظر في تشغيل هذه الاستراتيجية على المخزون الذي تريد أن قصيرة ولكن لديه أرباح معلقة. إذا كنت مخزون قصير، سوف تكون هناك حاجة لدفع أي أرباح من حسابك الخاص. ولكن مع هذه الاستراتيجية، لن يكون لديك مثل هذا الشرط.


بيع مكالمة، سعر الإضراب A شراء وضع، سعر الإضراب A يجب أن يكون السهم في أو قريبة جدا ضربة A.


الذي يجب تشغيله.


ملاحظة: المكالمة القصيرة في هذه الاستراتيجية يخلق مخاطر غير محدودة نظريا. هذا هو السبب في أنه فقط للتجار الخيار الأكثر تقدما.


متى تشغيله.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


الإضراب بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلم أو ناقص الخصم الصافي المدفوع لوضع الاستراتيجية.


بقعة حلوة.


كنت تريد أن خزان تماما للدبابات.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


الربح المحتمل كبير إذا كان المخزون يذهب إلى الصفر، ولكن يقتصر على سعر الإضراب بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلم أو ناقص الخصم الصافي المدفوع لوضع الاستراتيجية.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


المخاطر غير محدودة نظريا إذا استمر سعر السهم في الارتفاع.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش هي متطلبات المكالمة القصيرة.


مالحظة: إذا تم تأسيسها لصافي االئتمان، يمكن تطبيق العائدات على متطلبات الهامش األولية.


بعد إنشاء هذا الموقف، قد يتم تطبيق شرط الهامش الصيانة المستمرة. وهذا يعني اعتمادا على كيفية أداء الأساسية، زيادة (أو نقصان) في الهامش المطلوب هو ممكن. ضع في اعتبارك أن هذا المطلب يخضع للتغيير ويكون على أساس كل وحدة. لذلك دون 't ننسى أن تتضاعف من قبل العدد الإجمالي للوحدات عندما كنت Ђ إعادة القيام الرياضيات.


مع مرور الوقت.


وبالنسبة لهذه الاستراتيجية، فإن تحلل الوقت محايد إلى حد ما. وسوف يؤدي إلى تآكل قيمة الخيار الذي اشتريته (سيئة) ولكنه سيؤدي أيضا إلى تآكل قيمة الخيار الذي بيعته (جيد).


تقلب ضمني.


وبعد وضع الاستراتيجية، فإن التقلب الضمني المتزايد محايد إلى حد ما. وسوف تزيد من قيمة الخيار الذي بيع (سيئة) ولكنه سيزيد أيضا من قيمة الخيار الذي اشتريته (جيد).


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام ألي إنفست & رسكو؛ ق الربح + فقدان حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. استخدم أداة التحليل الفني للبحث عن المؤشرات الهبوطية.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


خيارات تعيين | متى سيتم تعيين الأسهم؟


21 فبراير 2017.


لا تدع التسبب يسبب لك القلق!


عندما نتحدث إلى عملائنا، واحد من أكبر مخاوفهم عند تعلم كيفية التجارة الخيارات هو الحصول على الأسهم المخصصة (لأن تذكر، عند شراء / بيع خيار، يمكنك التحكم 100 سهم من الأسهم هذا الخيار). حسنا، أنا على أمل أن تساعدك على وضع هذا القلق للراحة مع هذا المنصب.


تعيين الأسهم عندما خيارات التداول هو تماما مثل أن تعطى مسابقة البوب ​​في المدرسة - انها عموما غير متوقعة، وعادة لا شعور جيد!


بعض الناس يحبون أن يتم تعيين الأسهم كجزء من استراتيجيتها (أي واحد من المتداولين تتبع، ودي، يحب لبيع يضع بسعر الإضراب أنه هو مريح تعيين الأسهم في، وسوف تأخذ دائما المهمة عندما خياراته هي تنتهي في المال)، ولكن هذا المنصب هو أكثر تركيزا على أولئك الذين لا يريدون أن يتم تعيين الأسهم.


الأسئلة الثلاثة الأكثر شيوعا التي نطرحها تتعلق بخيارات التداول وتعيين الأسهم هي:


ما هي الحالات التي قد تسبب لي الحصول على الأسهم المخصصة؟ ماذا يمكنني أن أفعل لمنع تعيين الأسهم؟ و ... إذا تم تعييني، فماذا أفعل؟


متى سيتم تعييني؟


دعونا نعالج السؤال الأول الذي يطرحه. عندما تستثمر في الخيارات، ما السيناريو الذي سيسبب لك أن يتم تعيين الأسهم من الأسهم؟


الطريقة الأكثر شيوعا سوف يتم تعيين الأسهم هو إذا كنت قصيرة (بيع) خيار تنتهي في المال.


مخاطر التنازل: شراء خيار.


عند شراء خيار (مكالمة أو وضع)، لا يمكن تعيين الأسهم إلا إذا اخترت ممارسة الخيار الخاص بك. سهل، وبسيط، والمشتري من عقد الخيار يكون دائما الخيار لممارسة الخيار، ولكن ليس الالتزام للقيام بذلك.


لنفترض أنك اشتريت أبل (رمز السهم آبل) الخيار قبل بضعة أسابيع التي تم تعيينها لتنتهي اليوم والخيار هو في المال (هناك خطر أبدا من التنازل إذا كان الخيار ليس في المال)، يمكنك القيام به واحد من أمرين:


يمكنك السماح للخيار تنتهي في المال وجمع الربح، أو. يمكنك ممارسة الخيار وجمع 100 سهم من الأسهم.


سهلة بما يكفي لفهم، أليس كذلك؟


دعونا الآن كسر هذا إلى أبعد من ذلك، من خلال النظر في شراء المكالمات وشراء يضع بشكل منفصل لتعزيز تفهمك.


واجب عند شراء مكالمة عارية.


تذكر أنه إذا قمت بشراء مكالمة، التي تمنحك الحق في شراء 100 سهم من الأسهم بسعر الإضراب المتفق عليه. دعونا نلقي نظرة على سيناريو المثال للحصول على تعيين على مكالمة عارية.


كمشتري الدعوة، لديك خيار ما إذا كنت ترغب في ممارسة الخيار أم لا. إذا كنت تمارس حقك في شراء أسهم الأسهم (100 سهم لكل عقد الخيار)، فإن البائع من المكالمة (دعونا ندعو له مايك) تلقائيا يكون 100 سهم دعا بعيدا عن حسابه.


اشترى فب (الفيسبوك) خيار المكالمة من مايك، بسعر الإضراب من 75 $ الخيار تنتهي في المال وتقرر لممارسة الخيار يمكنك جمع 100 سهم من أسهم الفيسبوك من مايك مقابل 75 $ / سهم (سعر الإضراب)


باعت خيار الاتصال فب (الفيسبوك) لك بسعر ضربة من 75 $ الخيار تنتهي في المال واخترت لممارسة ذلك يضطر مايك لبيع لك 100 سهم من أسهم الفيسبوك (حتى لو لم يكن لديه الأسهم في حوزته)


إذا كان مايك يملك الأسهم بالفعل (كما هو الحال في موقف مكالمة مغطاة)، سيتم استدعاؤه الأسهم بعيدا. إذا لم يكن يملك الأسهم، سيتم تعيينه الآن -100 سهم من الأسهم لكل عقد الخيار. إذا لم يكن لدى مايك ما يكفي من القوة الشرائية لتقصير المخزون، فإنه سيضطر إلى إغلاق المركز فورا من قبل وسيطه، وستحمل رسوم الانتداب (على رأس أسعار العمولات العادية).


ويسمى المصطلح الصحيح لتخصيص أسهم سلبية من الأسهم بأنها "مخزون قصير". فكر بها بهذه الطريقة. عند شراء الأسهم، كنت تأخذ موقفا صعوديا لأن الطريقة الوحيدة التي تستفيد من ملكية الأسهم، هو إذا كان السهم ترتفع. ولكن ماذا لو كنت تريد أن تأخذ الجانب الآخر من الرهان فقط عن طريق الاستثمار في الأسهم (موقف هبوطي)؟ يمكنك اختصار الأسهم والأسهم السلبية الخاصة.


واجب عند شراء عارية وضع.


إذا قمت بشراء خيار وضع، تذكر أن هذا يمنحك الحق (ولكن ليس الالتزام) لبيع أسهم الأسهم بسعر الإضراب المتفق عليها. وهذا يعني أنه إذا انتهت صلاحية خيار الشراء في المال، فإن البائع وضع التزام بشراء السهم بنفس سعر الإضراب. دعونا نرجع مرة أخرى إلى مثالنا الذي تشتري فيه خيارا من مايك.


كما وضع المشتري، إذا كنت تمارس حقك لبيع الأسهم، ثم سيتم تلقائيا بيع مايك 100 سهم من الأسهم في عقد الخيار. إذا كان المخزون الجديد هو شيء يريد مايك للحفاظ عليه، وقال انه يمكن بالتأكيد إذا كان لديه الأموال المتاحة في حسابه. إذا اختار أن يفعل ذلك، وقال انه سوف تملك الآن 100 سهم / عقد بسعر الإضراب.


اشترى الخيار فب (الفيسبوك) وضع من مايك، بسعر الإضراب من 72 $ الخيار تنتهي في المال وتقرر لممارسة الخيار يمكنك بيع 100 سهم من أسهم الفيسبوك لمايك مقابل 72 $ / سهم (سعر الإضراب)


باعت فب (الفيسبوك) وضع الخيار لك بسعر الإضراب من 72 $ الخيار تنتهي في المال واخترت لممارسة ذلك. يجب على مايك شراء 100 سهم من أسهم الفيسبوك منك (حتى لو لم يكن لديه ما يكفي من المال في حسابه)


إذا لم يكن لدى مايك ما يكفي من رأس المال لشراء الأسهم، وقال انه سوف لا تزال تملك الأسهم مؤقتا، ولكن سوف تضطر لإغلاق الموقف على الفور (وهذا هو عادة دعوة الهامش من وسيط الخاص بك) وانه سيتم فرض رسوم الاحالة (في بالإضافة إلى رسوم العمولات العادية).


أسيغنمنت عند شراء مكالمة / وضع انتشار.


مثال على انتشار المكالمة طويلة - لاحظ مكالمة طويلة خضراء في المال.


تذكر أن انتشار الرأسي يتكون من شراء خيار واحد وبيع نفس النوع من الخيار (كلا الخيارين سيكون المكالمات أو يضع).


توفر فروق السعر العمودي المزيد من الحماية من الخيارات المجردة عندما يتعلق الأمر بالتعيين. هذا لا يعني أن هناك خطر أقل ينطوي في الواقع الحصول على تعيين، ولكن لديك المزيد من الأدوات للتخفيف من كونها مخزون طويل أو قصير.


عند شراء انتشار المكالمة أو انتشارها، يتم تحديد خطر التنازل عن طريق مقدار انتشار في المال. إذا كان كل من الساقين في المال عند انتهاء الصلاحية، لا يزال يمكن تعيين، ولكن منذ ساقك الأخرى في المال، يمكنك ممارسة ذلك لجمع الحد الأقصى للربح. إذا كان ضربة واحدة فقط في المال (الإضراب القصير - ويعرف أيضا باسم الخيار الذي قمت ببيعه)، وهذا هو المكان الذي تتعرض لخطر التنازل.


عندما كنت المشتري الخيار، لديك السلطة على المهمة. إذا كنت بائع الخيار، وهذا هو قصة مختلفة.


مخاطر التنازل: بيع خيار.


عند بيع خيار (مكالمة أو وضع)، سيتم تعيين الأسهم الخاصة بك إذا كان الخيار الخاص بك هو في المال عند انتهاء الصلاحية. كما البائع الخيار، لديك أي سيطرة على المهمة، وأنه من المستحيل أن نعرف بالضبط متى يمكن أن يحدث ذلك. وعموما، تصبح مخاطر التعيين أقرب إلى انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، لا يمكن أن يحدث الانتداب في أي وقت.


لنفترض أنك باعت خيار غوغ (رمز شريط غوغل) قبل أسبوعين، والذي تم تعيينه لينتهي صلاحيته اليوم والخيار متاح في المال. في هذا السيناريو، سيتم تلقائيا تعيين 100 سهم من الأسهم (إذا قمت ببيع مكالمة ثم سيتم تعيين -100 سهم من الأسهم وإذا كنت قد بيعت وضع، سيتم تعيين 100 سهم من الأسهم).


التنازل عند بيع مكالمة نداء.


على عكس عندما تكون أنت مشتر مكالمة عارية، عندما كنت البائع من خيار المكالمة عارية، لم يكن لديك السيطرة على المهمة إذا انتهت المكالمة في المال (فقط أن يكون $ 0،01 في المال) . في هذا السيناريو، سوف تضطر تلقائيا لبيع 100 سهم من الأسهم للمشتري من الخيار.


دعونا نعود إلى المثال معك و مايك. إذا كنت تبيع خيار غوغ لاستدعاء مايك بسعر 525 دولارا، ويقرر مايك ممارسة الرياضة (لأن الخيار متاح في المال)، يجب أن تبيع له 100 سهم من أسهم غوغل لكل عقد خيار مقابل 525 دولارا أمريكيا لكل سهم. حتى لو لم يكن لديك مخزون غوغ سوف لا يزال لديك لبيع مايك الأسهم (في هذه الحالة سوف تكون قصيرة 100 سهم من الأسهم غوغ).


اشترى خيار اتصال من غوغ (غوغل) منك، بسعر إضراب قدره 550 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ينتهي هذا الخيار في المال ويقرر مايك ممارسة الخيار مايك يجمع 100 سهم من أسهم غوغل منك مقابل 550 دولارا أمريكيا (سعر الإضراب)


تم بيع خيار اتصال غوغل (غوغل) إلى مايك بسعر إضراب بقيمة 550 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ينتهي هذا الخيار في المال ويختار مايك ممارسة ذلك يجب عليك بيع مايك 100 سهم من أسهم غوغل (حتى إذا لم يكن لديك المخزون في ملكية)


لا تنسى، إذا كنت لا تغلق التجارة أو لفة قبل انتهاء الصلاحية، وعليك أن تبيع الأسهم، وسوف يتم أيضا فرض رسوم الاحالة ورسوم العمولات العادية.


* ملاحظة هامة هامة: هناك مخاطر إضافية على التنازل عندما يكون للشركة أرباح أسهم قادمة (توزيعات الأرباح هي عندما تقوم الشركة بتوزيع النقد على المساهمين). في الأساس، إذا كانت القيمة الخارجية على المكالمة القصيرة إيتم أقل من مبلغ توزيعات الأرباح، فإن مالك الاتصال إيتم لديهم سبب وجيه لممارسة خيارهم حتى يتمكنوا من تحقيق الأرباح المرتبطة امتلاك الأسهم.


التنازل عند بيع عارية وضعت.


على غرار بيع مكالمة عارية، عند بيع عارية وضعت، مرة أخرى لم يكن لديك السيطرة على المهمة إذا كان الخيار الخاص بك تنتهي في المال عند انتهاء الصلاحية. إذا انتهت صلاحية وضعك القصير في المال عند انتهاء الصلاحية، فسوف يتم تعيين 100 سهم من أسهمك بسعر الإضراب من الخيار وتحمل رسوم تعيين بالإضافة إلى العمولات.


في المرة الأخيرة مع المثال، أقسم (من تجربتي، التكرار هو المفتاح لفهم الخيارات): إذا كنت تبيع مايك عارية وضعت التي تنتهي في المال ويختار مايك لممارسة هذه الأسهم، سيكون لديك لشراء 100 سهم من سهم غوغ في عقد الخيار، في 525 $ / سهم. ومرة أخرى، سيتم محاسبتك على رسوم التعيين ورسوم العمولة.


اشترى غوغ (جوجل) وضع الخيار منك بسعر الإضراب من 525 $ الخيار تنتهي في المال وكنت مايك يختار لممارسة ذلك. يجب عليك شراء 100 سهم من أسهم غوغل من مايك (حتى إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال في حسابك)


تم بيع خيار غوغل (غوغل) إلى مايك بسعر إضراب قدره 525 دولارا. تنتهي صلاحية هذا الخيار في المال ويختار مايك ممارسة ذلك يجب عليك شراء 100 سهم من أسهم غوغل من مايك (حتى إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال في الحساب الخاص بك)


التنازل عند بيع مكالمة / وضع انتشار.


مثال على انتشار المكالمة القصيرة - لاحظ المكالمة القصيرة الحمراء في المال.


عند بيع انتشار انتشار أو انتشار المكالمة، يأتي خطر التعيين من إضراب قصير تنتهي في المال (تماما مثل عند شراء مكالمة / وضع انتشار). إذا انتهت كل الضربات في المال، وأنها سوف تلغي أساسا بعضها البعض، وسوف لن يتم تعيين (سيتم تعيين لك على إضراب قصير، وبعد ذلك يمكنك إكسرسيس ضربة طويلة الخاص بك).


إذا قمت ببيع انتشار المكالمة و الإضراب القصير هو في المال عند انتهاء الصلاحية، سوف تضطر إلى بيع 100 سهم لكل عقد الخيار إلى المشتري. إذا كنت تبيع انتشار انتشار وفقط الإضراب القصير هو في المال عند انتهاء الصلاحية، سيتم تعيين لك 100 سهم من الأسهم لكل عقد.


منع التنازل.


كيف يمكنك تجنب تكليف قبل أن يحدث؟ هناك طريقتان:


يمكنك إغلاق الصفقة قبل انتهاء صلاحيتها واتخاذ أي ربح أو خسارة على التجارة يمكنك لفة التجارة لتمديد أيام لانتهاء، مما يتيح لك المزيد من الوقت ليكون على حق.


عندما يتعلق الأمر بالمهمة، ونحن نفهم تماما الخوف المستثمرين لديهم. لهذا السبب تم تصميم منصة التداول تاستيوركس مع ميزة التي يمكن أن تساعد على منعك من أن يتم تعيين مع نظرة سريعة. كلما كنت تبيع الخيار الذي هو في المال، أو انتقلت في المال، وهناك رمز 'إيتم' التي سوف تظهر على صفحة محفظتك.


وعلى الرغم من قصارى جهدنا لتجنب التنازل غير المرغوب فيه، فإنه لا يزال يمكن أن يحدث من وقت لآخر. وهذا يترك المستثمرين الجدد يتساءلون ما يجب القيام به إذا حدث هذا السيناريو.


ماذا يحدث إذا تم تعييني؟


أتصور أنني نظرت قليلا مثل هذا عندما أدركت أنني قد تم تعيين.


يمكن أن يحدث التنازل بسهولة تامة إذا كنت لا رصد لك المواقف على أساس منتظم (ويمكن أن يحدث حتى لو كنت).


في الأسبوع الماضي فقط، كان لدي خيار إيتم تنتهي في يوم حيث كنت ملفوفة في الاجتماعات والمشاريع، وانتهى الأمر تعيين الأسهم. إذا كنت مشغولا خلال النهار أو إذا كنت تتداول غير سائلة الكامنة (في هذه الحالة قد لا يكون هناك أي المشترين / البائعين المتاحة بحيث لا يمكنك إغلاق الموقف)، وهذا يمكن أن يحدث لك.


لقد ذكرنا السيناريوهات التالية من قبل، ولكننا نريد أن نطرق النقاط الرئيسية في حال تم تعيينك. هناك أمران يمكن أن يحدث إذا قمت ببيع خيار انتهت صلاحيته في المال.


إذا تم تعيين الأسهم لديك وكان المال لتغطية الأسهم في حسابك، ثم يمكنك اختيار للاحتفاظ الأسهم طويلة (أو قصيرة)، أو شراء / بيع الأسهم مرة أخرى للحصول على الربح أو الخسارة. إذا تم تعيينك أسهم ولم يكن لديك المال لتغطية الأسهم التي تم تعيينها (مصطلح لهذا هو دعوة الهامش)، سوف تحتاج لشراء / بيع أسهم أساب مرة أخرى. إذا لم تقم بذلك، فإن وسيط تفعل ذلك بالنسبة لك قبل نهاية يوم التداول.


هناك الكثير من المعلومات في هذا المنصب، لذلك دعونا نلخص أهم الوجبات السريعة:


يمكن أن يحدث التنازل في أي وقت - يتم ملتوية من قبل المشتري الخيار.


إذا لم يكن لديك ما يكفي من الأموال في حسابك لتغطية الأسهم طويلة أو قصيرة، يجب إغلاق الموقف على الفور (أو وسيط الخاص بك وسوف نفعل ذلك بالنسبة لك).


فروق الأسعار تعطي المزيد من الحماية ضد التنازل، لكنها لا تحميك إلا إذا كانت الساقين في المال.


إذا كان لديك موقف مكالمة قصيرة، هناك مخاطر إضافية التنازل إذا كانت هذه المكالمة في المال في وقت توزيعات الأرباح.


إذا كان لديك أي وقت مضى أي أسئلة حول التعيين، لا تتردد في التواصل مع فريق الدعم لدينا في دعم @ تاستيتراد!


معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".


بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (الإيجابية أو السلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.


سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


ما هو الخيار الخيار: طويلة، قصيرة، شراء، بيع، سبيل المثال.


خيارات طويلة وقصيرة من وضع.


خيار البيع هو الحق في بيع ضمان بسعر محدد حتى تاريخ معين. فهو يوفر لك الخيار ل & # 34؛ وضع الأمن أسفل. & # 34؛ الحق في بيع الضمان هو عقد. الأوراق المالية هي عادة الأسهم، ولكن يمكن أيضا أن تكون السلع الآجلة أو العملات.


ويسمى سعر معين سعر الإضراب لأنك سوف يفترض أن يضرب عندما ينخفض ​​سعر السهم إلى تلك القيمة أو أقل.


و، يمكنك بيعه فقط حتى موعد متفق عليه. وهذا ما يعرف بتاريخ انتهاء الصلاحية لأنه تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


إذا كنت تبيع أسهمك بسعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فإنك تمارس خيار الشراء. ما لم تكن في أوروبا. في هذه الحالة، يمكنك فقط ممارسة الخيار الخاص بك وضع بالضبط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


عند شراء خيار الشراء، يضمن لك أنك لن تخسر أكثر من سعر الإضراب. تدفع رسما صغيرا للشخص الذي يرغب في شراء مخزونك.


الرسوم تغطي خطوره. بعد كل شيء، يدرك أنك يمكن أن تطلب منه لشرائه في أي يوم خلال الفترة المتفق عليها. كما يدرك أن هناك احتمالا أن يكون السهم يستحق بكثير، أقل بكثير في ذلك اليوم. ومع ذلك، فإنه يعتقد أنه يستحق ذلك لأنه يعتقد أن سعر السهم سيرتفع. مثل شركة التأمين، فإنه بدلا من ذلك رسوم أن تعطيه في مقابل فرصة طفيفة أن يكون لشراء الأسهم.


وضع طويل: إذا كنت تشتري وضع دون امتلاك الأسهم، وهذا ما يسمى طويلة وضعت.


وضع المحمي: إذا كنت تشتري وضع على الأسهم كنت تملك بالفعل، وهذا ما يعرف باسم وضع المحمية. يمكنك أيضا شراء وضع لمجموعة من الأسهم، أو لصندوق تداول المتداولة (إتف). وهذا ما يعرف بمؤشر وقائي.


عند بيع خيار الشراء، فإنك توافق على شراء الأسهم بسعر متفق عليه. كما أنها تعرف اختصار وضع.


ضع الباعة يفقدون المال إذا انخفض سعر السهم. وذلك لأن عليهم شراء السهم بسعر الإضراب ولكن لا يمكنهم بيعه إلا بسعر أقل.


أنها كسب المال إذا ارتفع سعر السهم. وذلك لأن المشتري لم يمارس هذا الخيار. وضع الباعة جيب رسوم.


وضع البائعين البقاء في الأعمال التجارية من خلال كتابة الكثير من يضع على الأسهم التي يعتقدون أنها سوف ترتفع في القيمة. وهم يأملون في أن تعوض الرسوم التي يجمعونها الخسائر التي تتكبدها أحيانا عندما تنخفض أسعار الأسهم.


عقولتهم مشابهة لمالك الشقة. وهو يأمل أن يحصل على إيجار كاف من المستأجرين المسؤولين لتعويض تكلفة القتلى وأولئك الذين يدمرون شقته.


يمكن للبائع بيع الخروج من الاتفاق في أي وقت عن طريق شراء نفس الخيار من شخص آخر. إذا كان الرسم للخيار الجديد هو أقل من ما حصل على القديم، وقال انه جيوب الفرق. وقال انه لن يفعل ذلك إلا إذا كان يعتقد أن التجارة كانت تسير ضده.


يبيع بعض المتداولين الأسهم التي يرغبون في امتلاكها، ويعتقدون أنها لا تقدر بأقل من قيمتها حاليا. وهم سعداء لشراء الأسهم بالسعر الحالي لأنهم يعتقدون أنها سترتفع مرة أخرى في المستقبل.


منذ المشتري من وضع يدفع لهم رسوم، فإنها فعلا شراء الأسهم بسعر مخفض. (المصدر: & # 34؛ إغراء النقد الآمن، & # 34؛ بارون، 7 سبتمبر 2018.)


بيع النقد المضمون بيع: يمكنك الاحتفاظ بما يكفي من المال في حسابك لشراء الأسهم، أو تغطية وضع.


عارية وضع: أنت لا تبقي كافية في الحساب لشراء الأسهم.


مثال استخدام السلع.


يتم استخدام خيارات وضع للسلع وكذلك الأسهم. السلع هي الأشياء الملموسة مثل الذهب والنفط والمنتجات الزراعية بما في ذلك القمح والذرة ولحم الخنزير البطون. على عكس الأسهم، لا يتم شراء السلع وبيعها مباشرة. لا أحد يشتري ويأخذ ملكية & # 34؛ لحم الخنزير البطن. & # 34؛


بدلا من ذلك، يتم شراء السلع كعقود الآجلة. هذه العقود خطرة لأنها قد تعرضك لخسائر غير محدودة. لماذا ا؟ على عكس الأسهم، يمكنك شراء أوقية واحدة فقط من الذهب.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


عقد الذهب واحد يستحق 100 أوقية من الذهب. إذا فقد الذهب $ 1 للأونصة في اليوم التالي الذي اشتريت فيه العقد، فقدت 100 دولار فقط. وبما أن العقد في المستقبل، يمكن أن تخسر مئات أو آلاف الدولارات في الوقت الذي يأتي فيه العقد.


يتم استخدام الخيارات في تداول السلع لأنها طريقة أقل خطورة للانخراط في هذه العقود الآجلة للسلع ذات المخاطر العالية. في السلع، خيار خيار يتيح لك خيار لبيع العقود الآجلة على السلع الأساسية. عند شراء خيار الشراء، تقتصر مخاطرك على السعر الذي تدفعه مقابل خيار الشراء (علاوة) بالإضافة إلى أي عمولات ورسوم. حتى مع انخفاض المخاطرة، فإن معظم التجار لا يمارسون خيار الخيار. بدلا من ذلك، إغلاقها قبل أن تنتهي. انهم مجرد استخدامه للتأمين لحماية خسائرهم.


تستخدم صناديق التحوط خيارات الخيارات لكسب المال في سوق الدب أو انهيار سوق الأسهم. صندوق التحوط جابري كابيتال بارتنرز سا اشترى خيارات الخيارات على صندوق مؤشر الأسهم الألماني، فتس 25. اعتقدت الشركة أن الأسهم الألمانية سوف تنخفض بفضل أزمة الديون اليونانية في عام 2018. كوريانت أدفيسورس ليك اشترى خيارات وضع مقابل اليوان الصيني. وتعتقد الشركة أن قيمة العملة سوف تنخفض. (المصدر: & # 34؛ تيودور يؤدي صناديق التحوط باستخدام خيارات للرهان على الأسهم الصينية، & # 34؛ بلومبرج، 26 مايو 2018.)


لجعله أكثر وضوحا قليلا، وهنا مثال واقعي. أراد جوشوا كينون شراء الأسهم في تيفاني & أمب؛ كو لأن أبحاثه أظهرت أن الشركة كانت مربحة. حصل على فرصته عندما تراجع السوق خلال الأزمة المالية عام 2008.


انخفضت أسعار الأسهم تيفاني من 57 $ إلى 29 $ للسهم.


بدلا من شراء، ويقول، 30000 $ ل 1،000 سهم من تيفاني، وبيع خيارات وضع. وافق المساهمين بانيكد تيفاني لدفع له حوالي 5 $ حصة لخيار بيع الأسهم تيفاني له ل 20 $ للسهم الواحد. حصل على 5،000 $ من المساهمين ووضعها جانبا. كما خصص مبلغا قدره 000 15 دولار في حالة ممارسة الخيارات.


في المجموع، كان لديه الآن 20،000 $ كسب الفائدة حتى يتمكن من شراء 1،000 سهم من تيفاني. أسوأ حالة، اشترى 1،000 سهم من شركة مربحة بسعر جيد. إذا تحسن سوق الأسهم، وقال انه لا يزال لديه للحفاظ على $ 5،000. لقراءة القصة بأكملها، انظر الحصول على دفع للاستثمار في الأسهم عن طريق التداول بيع لفتح خيارات وضع.

No comments:

Post a Comment