Thursday 8 March 2018

سب فوريكس أود إلى إنر


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

روبية هندية (إنر) الى دولار أسترالي (أود)
الروبية الهندية (إنر) الى الدولار الاسترالي (أود) أسعار الصرف اليوم.
هذه هي صفحة الروبية الهندية (إنر) لتحويل الدولار الأسترالي (أود)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة الدولار الأسترالي (أود) إلى الروبية الهندية (إنر).
أسعار الصرف تحديث: جان 19،2018 05:08 أوتك.
التاريخ الكامل يرجى زيارة إنر / أود التاريخ.
رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الروبية الهندية (إنر) إلى الدولار الأسترالي (أود) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

أود إلى سعر الصرف إنر.
إرسال المزيد من الروبية الهندية للدولار الخاص بك مع أسعار تنافسية Money2India.
متوسط ​​سعر الصرف الشهري:
مع Money2India، وإرسال الأموال إلى الهند بسيطة ومريحة ومع بيانات العملة تحديثها يوميا، يمكنك تتبع أود إلى معدل إنر.
لمعرفة معدلات الحية، تسجيل الدخول أو تسجيل باستخدام الرابط أدناه.
* أكد سعر الصرف ل Money2India لنقل 3000 وحدة العملات الأجنبية & أمبير؛ أعلاه كما في التاريخ المذكور في الساعة 11:30 صباحا بتوقيت الهند. أسعار الصرف متقلبة وتخضع للتغيير. تحقق من أسعار الصرف قبل بدء التحويل.
وجه الفتاة! الصفحة التي تبحث عنها غير متاحة مؤقتا. نحن نأسف للإزعاج.
نطلب منك إعادة المحاولة بعد مرور بعض الوقت. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأرقام خدمة العملاء أو تقديم شكوى.
يمكنك أيضا العودة إلى إيسيسي البنك الصفحة الرئيسية أو خريطة الموقع.

سبي فوريكس أود تو إنر
التاجر: يتعامل المتعاملون في هذا المكتب مع زبائن البنك مباشرة أو من خلال فروع الفوركس المعينة للبنك والعمليات الكاملة التي تنطوي على صرف العملات الأجنبية في جميع العملات الرئيسية في العالم.
أوسد / إنر بقعة: غالبية المعاملات التي تجري في الفوركس بالضرورة تنطوي على زوج من أوسد / إنر. هذا المكتب يعالج كل تلك التدفقات النقد الأجنبي حيث الروبية الهندية إنر هي واحدة من العملات. وهو يغطي التدفقات التجارية أي المواقف الناشئة عن شراء وبيع العملات الأجنبية من / إلى العملاء في السوق ما بين البنوك. يعمل المكتب أيضا صانع السوق لزوج دولار / إنر في السوق بين البنوك. كما يتم التعامل مع بعض معاملات التاجر عالية القيمة مباشرة في هذا المكتب. وإلى جانب ذلك، يقوم المكتب بتداول الملكية، أي شراء وبيع النقد الأجنبي في السوق بين المصارف بهدف محدد هو الاستفادة من تقلبات الأسعار القصيرة / المتوسطة / الطويلة الأجل في السوق وتحقيق الأرباح من هذه الصفقات. كما يقدم مكتب البقعة أسعارا لكمة الوسم إلى فيداي & أمب؛ RBI.
أوسد / إنر فورواردز: الهيئة الفرعية للتنفيذ هي أكبر صانع للسوق في سوق العملات الآجلة / الدولار الأمريكي (إنر). كما يقتبس ويغطي المواقف التجارية. إن فترة استحقاق هذه المعامالت عادة ما تصل إلى سنة واحدة على الرغم من أن المراكز في العقود اآلجلة طويلة األجل) لتفكس (تؤخذ أيضا. كما يقوم المكتب بتنفيذ المقايضات لأغراض التمويل وأغراض المراجحة.
الصلبان والمجالات: يغطي هذا المكتب المعاملات التجارية بجميع العملات الأخرى غير الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي. وهي تتعامل بعملات بلدان مجموعة السبعة وتلك الخاصة بجميع البلدان الرئيسية الأخرى التي يحتفظ فيها البنك بحساب نوسترو.
الذهب: يغطي المكتب الذهب ذات الصلة بقعة ويعاد المعاملات. كما يغطي المكتب بيع السبائك للبنك بما في ذلك بيع العملات الذهبية.
المنتجات المهيكلة (فينب): المنتجات المنظمة مقابض المكاتب هيكلة الفوركس & أمب؛ أسعار الفائدة المنتجات لتوفير الحل التحوط الكامل للعملاء. مكتب يعالج في المقام الأول خيارات العملات ومشتقات سعر الفائدة على العملات الأجنبية. نحن تشغيل كتاب الخيار لزوج أوسد-إنر وكتاب ميفور. إن تشغيل الكتب يمنحنا ميزة على المشاركين الآخرين في السوق الذين يقتبسون على أساس من الخلف إلى الخلف، كما أنه يتيح لنا تقديم خط إنتاج مبتكر. معظم المنتجات المعروضة هي أكثر من وصفة طبية (أوتك) في الطبيعة وهي مصممة خصيصا لتناسب متطلبات العملاء المحددة. وتشمل قاعدة عملائنا بعض الشركات الهندية المعروفة مع تسليط الضوء على القروض (كل من الروبية وكذلك فك).
المنتجات & أمب؛ خدمات.
أسواق الفوركس: يتم اإلبالغ عن عمليات الصرف األجنبي التي تقوم بها الفروع إلى األسواق العالمية لتغطية تلك المعامالت في السوق بين البنوك. لدى قسم أسواق الفوركس مكاتب مختلفة للتعامل مع هذه المعاملات. يقوم مكتب التاجر في القسم بالإبلاغ عن جميع المعاملات التي تنطوي على صرف العملات الأجنبية بجميع العملات الرئيسية من الفروع المعينة وكذلك العملاء مباشرة.
شراء / بيع العملة: يتم تغطية المراكز الناشئة عن شراء وبيع النقد الأجنبي من / إلى العملاء في السوق ما بين البنوك. معظم المعاملات التي تتم في الفوركس تنطوي بالضرورة على زوج دولار / إنر الذي يتطلب شراء / بيع الدولار الأمريكي نقدا / توم أو السوق الفورية. يتم التعامل مع أزواج العملات بخلاف أوسد / إنر (أزواج العملات المتقاطعة) بشكل منفصل.
أوسد / إنر إلى الأمام: إن أوسد / إنر هو منتج مشتق ينطوي على شراء / بيع كمية محددة من الدولار الأمريكي بسعر محدد سلفا في تاريخ محدد سلفا. وتستخدم هذه الأدوات للتحوط من مخاطر العملة أو أسعار الصرف. ويفترض الطرف الذي يشتري العقد موقفا طويلا في حين أن الطرف الذي يبيع العقد يفترض وضعا قصيرا. السوق نشطة تصل إلى 1 سنة. الهيئة الفرعية للتنفيذ هي أكبر صانع للسوق في سوق الدولار الأمريكي / إنر إلى الأمام. يتم تداول العقود الآجلة في سوق أوتك، وبالتالي لا يلزم توحيد العقد. التبادل المتداول في العقود الآجلة هو الآجلة.
شراء الذهب / بيعه: يتم شراء الذهب في الأسواق الفورية والآجلة لتغطية معاملات العملاء وبيع السبائك للبنك بما في ذلك بيع العملات الذهبية.
المنتجات المهيكلة: تشمل المنتجات المنظمة هيكلة الفوركس & أمب؛ منتجات أسعار الفائدة لتوفير حلول التحوط كاملة للعملاء. وفيما يلي مختلف المنتجات التي تشارك في تصميم هذه الحلول:
الخيارات: عقد بين طرفين يشترى فيه المشتري (الحائز) الخيار (ولكن ليس الالتزام) بشراء / بيع كمية ثابتة من الأصل، بسعر محدد سلفا من / إلى بائع الخيار (كاتب) ضمن فترة ثابتة من الزمن. هناك أساسا نوعين من الخيارات بمعنى. دعوة ووضع. هناك نمطان من الخيارات التي تعتمد على ما إذا كان يمكن ممارسة الخيار على انتهاء أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. والخيار الذي يمكن ممارسته في تاريخ انتهاء الصلاحية يسمى الخيار الأوروبي في حين أن الخيار الذي يمكن ممارسته في أي وقت خلال حياة الخيار يسمى الخيار الأمريكي. ويتعين على مشتر الخيار أن يدفع علاوة للحصول على الحق. علاوة الخيار تعتمد على التقلب، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة. يمكن أن يكون أساس عقد الخيار هو الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع الخ. سواب: المبادلة هي اتفاقية تعاقدية لتبادل التدفقات النقدية المحددة في التواريخ المقبلة. يمكن أن تكون التدفقات النقدية: أسعار فائدة ثابتة إلى عائمة - مبادلة أسعار الفائدة أو بعملات مختلفة - مبادلة العملات أو مزيج من هذه.
إن تبادل أسعار الفائدة هو اتفاق بين طرفين يوافق فيه أحد الطرفين على دفع التدفقات النقدية المساوية للفائدة بسعر محدد سلفا بينما يوافق الطرف الآخر على دفع فائدة بمعدل عائم على مبلغ أساسي افتراضي لعدد من السنوات.
تتضمن مقايضة العملات تبادل مدفوعات أصل الدين والفائدة بعملة واحدة لدفعات أصل الدين وفائدة العملة بعملة أخرى. يتم عادة تبادل المبالغ الرئيسية لكل عملة في بداية ونهاية فترة المبادلة. يتم تثبيت أسعار الفائدة بالعملتين.
اتفاقية سعر الفائدة الآجل: عقد أوتك بين الأطراف يحدد سعر الفائدة أو سعر صرف العملة الذي يتعين دفعه أو استلامه على التزام يبدأ في تاريخ البدء في المستقبل.

سبي فوريكس أود تو إنر
هذا هو المعدل الذي سيتم تطبيقه عند بيع عملة الدولار الأسترالي على بوكميفوريكس. سوف يكون مبلغ إنر (الروبية الهندية) سوف تتلقى كما هو مبين أدناه.
يتم حساب التحويل باستخدام أعلى سعر بيع أود-إنر عبر الهند. لمعرفة المعدل الأكثر دقة حدد المدينة في القائمة المنسدلة أعلاه.
إنر إلى أود تحويل.
هذا هو المعدل الذي سيتم تطبيقه عند شراء عملة الدولار الأسترالي على بوكميفوريكس. سوف يكون مبلغ إنر (الروبية الهندية) سوف تتلقى كما هو مبين أدناه.
يتم حساب التحويل باستخدام أعلى سعر شراء أود-إنر عبر الهند. لمعرفة المعدل الأكثر دقة حدد المدينة في القائمة المنسدلة أعلاه.
تبادل أود إلى إنر على الانترنت.
بوكميفوريكس هو أول وأكبر بوابة التجارة الإلكترونية كاملة المواصفات في الهند لتحويل العملات والتحويلات الدولية. يقارن بوكميفوريكس أسعار صرف العملات عبر مئات البنوك وصراف الأموال في منطقتك ويظهر لك أفضل أسعار العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي. وقد تبسيط بوكميفوريكس عملية تبادل العملات على الانترنت.
إن استراليا بلد وقارة. وجهة سياحية شعبية، وجهة تعليمية شعبية، وجهة شعبية للوافدين، وجهة شعبية للسياح الطبيين وجهة شعبية للمستثمرين. أستراليا تماما مثل اتساعه الذي يقدم كل شيء من الصحارى إلى الشواطئ إلى الجبال وإلى الأراضى، فإنه يقدم كل شيء. وهناك الكثير من الطلاب الهنود دراسة أسفل تحت والكثير من الوافدين الهنود يعيشون هناك. وبسبب هذا التبادل الثقافي، والكثير من الولايات المتحدة السفر إلى الهند أيضا. فقط أسأل الكابتن فريق الاسترالي السابق، ستيف وو، الذي يزور الهند بانتظام لأغراض تجارية. وهناك الكثير من الأستراليين لديهم مصالح تجارية في الهند أيضا. وإذا كنت الاسترالي زيارة الهند أو الهندي زيارة أستراليا، يمكنك تبادل أود إلى إنر أو إنر إلى أود على الانترنت في بوكميفوريكس في بضع خطوات بسيطة. بمجرد حجز طلبك على الانترنت، يمكنك بيك اب دولار أسترالي (أو الروبية الهندية) في واحدة من العديد من موقع بوكميفوريكس أو بارتسيباتينغ البنك المواقع في الهند. ويمكنك أن تفعل كل هذا من وسائل الراحة من منزلك أو مكتبك أو حتى أثناء السفر. مع خيار تسليم باب بوكيفوريكس، فوركس يأتي لك، بدلا من الذهاب إلى الفوركس.
أود أسعار العملات الأجنبية> N / A أود الفوركس بطاقة شراء السعر> N / A أود عملة شراء السعر> N / A أود تك معدل الشراء> N / A أود الفوركس بطاقة سعر البيع> N / A أود عملة سعر البيع> N / A أود تك معدل بيع> N / A أود د ريميت ريت> N / A أود ت ريميت ريت> N / A.
تجميد أسعار أود إلى إنر.
الدولار الاسترالي يأتي في 5، 10، 20، 50 و 100 الطوائف. عملات معدنية تأتي في 5 و 10 و 20 و 50 سنتا و 1 و 2 دولار أسترالي. بوكميفوريكس الدولار الاسترالي لمعدلات الروبية الهندية يعيش إلى الثانية الأخيرة وتنافسية للغاية (تصل إلى 5٪ أفضل من أسعار البنك). و بوكميفوريكس، لأول مرة، يسمح لك الخيار لتجميد أسعار تراه على الموقع والحصول على دولار أسترالي أو الروبية الهندية على المعدلات المحددة هو مبين. كما نقدم أيضا أي التزام الالتزام حيث يمكنك إكمال الحجز دون دفع أي شيء على الانترنت. إذا اخترت لإكمال طلبك، وكنت لا تزال قادرة على تحويل الدولار الأسترالي إلى الروبية الهندية في معدلات بوكميفوريكس مذهلة.
الحصول على مجموعة من أود إلى المنتجات إنر.
بوكميفوريكس يوفر لك مجموعة كاملة من المنتجات الدولار الاسترالي. وتشمل المنتجات ذات الصلة السفر الدولار الاسترالي العملة النقدية، الدولار الأسترالي الشيكات المسافر، والدولار الاسترالي بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا. بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا هي أكثر أمانا لتنفيذ وتقديم العديد من المزايا الإضافية. كما نقوم بتوفير خدمات تحويل الأموال وتحويل الأموال أود باستخدام إما مسودات الطلب أود (أود) أو أود ترانسفرانسفرز البنك (ت) التي يتم إرسالها مباشرة من بنك هندي إلى أحد البنوك في أستراليا.
لحجز أمر صرف أو تحويل الأموال، ببساطة انقر على الزر أدناه. لدينا عملية الحجز بسيطة سوف توجه لكم من خلال طلبك في بضع خطوات بسيطة.

No comments:

Post a Comment