Friday 23 March 2018

فانتوم خيارات الأسهم الضرائب


مركز رجال الأعمال العائلة من وادي بايونير.


كريس هوتون، كبا، تاكس بارتنر، ميرس Bros. PC.


في سوق العمل التنافسية للغاية اليوم، حزمة التعويضات الإجمالية التي يقدمها صاحب العمل للموظفين الرئيسيين يمكن أن تحدث الفرق في قدرة الشركة على جذب والاحتفاظ بنوع من الموظفين اللازمة لإدارة الأعمال الناجحة. إن توفير رواتب نقدية للموظفين في كثير من الأحيان لا يكفي فقط لتمكين صاحب العمل من الاختيار والاختيار من بين أفضل وألمع الموظفين المتاحين. يجب على أصحاب العمل تقديم مجموعة كاملة من المزايا لتكون قادرة على توظيف الموظفين والاحتفاظ بهم.


وتشمل أهم الاتجاهات التعويض ليس فقط إوبس وخطط الأسهم الأخرى ولكن أيضا العدالة مثل برامج التعويض الحوافز. سوف تناقش هذه المقالة أحدث الاتجاهات والقضايا الضريبية المشاركة في خطة واحدة من هذا القبيل: خطط الأسهم الوهمية.


الاسم & # 8220؛ فانتوم ستوك & # 8221؛ خطة يدل على أن الموظف المشارك لا تتلقى المخزون الفعلي، فقط الأسهم الوهمية، وهو إدخال مسك الدفاتر في حساب يحتفظ للموظف بموجب الخطة. وبالتالي، فإن الموظف لا يمنح في الواقع حقوق ملكية في الشركة. ونتیجة لذلك، فإن الموظف لا یحقق حقوق مساھمة الأقلیة، مثل الحق في تلقي إخطار باجتماعات المساھمین، والحق في التصویت، والحق في فحص الدفاتر والسجلات.


على الرغم من أن ميزات خطط الأسهم الوهمية تختلف، وهناك بعض الميزات التي هي مشتركة لمعظم هذه الخطط. بشكل عام، تقوم الشركة بإنشاء حساب الأسهم الوهمية للموظف وتقيد الحساب بأسهم خيالية عند منحها أو شراؤها. في بعض الأحيان خطط الأسهم الوهمية الائتمان الموظفين مع مبلغ من التعويضات المؤجلة في كل عام، والتي تحول الخطة إلى عدد مماثل من أسهم الأسهم الوهمية، والتي تقيد لحساب الموظف. حساب الموظف يتجنب الضرائب الحالية لأنه مجرد جهاز مسك الدفاتر.


وفي بعض الخطط، يدفع الموظف في نهاية فترة التأجيل مبلغا مساويا للقيمة السوقية في ذلك الوقت للأسهم المودعة لحسابه. إذا كانت خطة الأسهم الوهمية منظمة على هذا النحو، فإن قيمة كل وحدة من الأسهم الوهمية تساوي التقدير في القيمة السوقية العادلة للسهم بين تاريخ منح الوحدة وتاريخ دفع الوحدة. وتخطط بعض الأسهم الوهمية لحساب حساب الموظف قيمة التوزيعات كما يتم الإعلان عنها، بحيث يكون موقف الموظف أكثر تشابها لموضع المساهم. في هذه الحالة، فإن أرباح الأسهم الوهمية تخضع للضريبة كدخل عادي للموظفين وتكون قابلة للخصم للشركة. وتقدم هذه الخطط في المقام الأول كشكل من أشكال التعويض عن الحوافز، لأن مبلغ تعويض الموظف المؤجل يزيد مع قيمة رصيد صاحب العمل.


العلاج الضريبي لخطط الأسهم الوهمية يتم فرض ضريبة على الموظفين بمعدلات دخل عادية على جوائز الأسهم الوهمية في الوقت الذي يتم فيه استلام الجوائز بالفعل أو بشكل بناء في المخزون أو النقد أو كليهما. ويحق لصاحب العمل عموما الحصول على خصم في السنة التي يبلغ فيها الموظف عن الدخل. يتم الإبلاغ عن الدخل على الموظفين W-2 وتخضع أيضا لمتطلبات الاستقطاع.


مزايا وعيوب خطط الأسهم الوهمية بالنسبة للشركات التي ترتكز عن كثب والتي ترغب في تقديم الموظفين القدرة على المشاركة في نجاح الشركة دون إعطاء الموظف حصة ملكية فعلية في الأعمال التجارية، وخطط الأسهم الوهمية توفر المرونة المثالية. ويمكن للشركة استخدام معايير قياس مبتكرة وجداول استحقاق التي تعمل كأصفاد ذهبية للاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين الكرام ومواءمة مصالح الموظفين مع مصالح الشركة. وعلاوة على ذلك، يمكن للشركة تقديم تعويضات اقتصادية لموظفيها الرئيسيين دون عبء الالتزامات المملوكة للمساهمين الفعلية.


السالبة المحتملة التي توجد مع هذا النوع من الخطة هي: (1) يعرف الموظف أنهم لا يحصلون على حصة ملكية فعلية في الشركة، (2) أن التعويض يؤدي إلى الدخل العادي، في حين أنه يمكن أن يؤدي إلى مكاسب رأس المال إذا كان المخزون الحقيقي (3) وجود اتفاق بشأن التعويض الفعلي للمساهمين أمر مرغوب فيه عموما نظرا لأن المبلغ المسحوب كآثار مرتبات الدخل المتاح لتوزيعات الأرباح أو نمو حقوق الملكية.


447 ويست ستريت، أمهرست، ما 01002 • إيرا @ فامبيزبف • (413) 835-0810.


محتويات هذا الموقع، والنشرة الإخبارية لدينا ذات الصلة يوفر معلومات عامة فقط. وليس المقصود منها المشورة القانونية أو المحاسبية. وبناء على ذلك، يجب على القراء عدم التصرف بناء على المعلومات الواردة في هذا المنشور دون طلب المشورة المهنية. حقوق الطبع والنشر للمواد في هذه النشرة الإخبارية (وعلى الانترنت) لا تزال مع المؤلفين ومركز الأعمال الأسرة من بايونير وادي، وشركة، ولا يجوز طباعتها دون إذن.


&نسخ؛ 2017 الأسرة مركز الأعمال من وادي بايونير.


فانتوم خيارات الأسهم & # 8211؛ المحاسبة & # 038؛ المعاملة الضريبية.


آخر حصة.


خيار الأسهم الوهمية هو خطة المكافأة حيث يتم تحديد مبلغ المكافأة بالرجوع إلى.


الزيادة في قيمة الأسهم الخاضعة للخيار. لا يتم إصدار الأسهم أو نقلها إلى الخيار -


حاملا عند ممارسة خيار، بل الحق في الحصول على جائزة على أساس قيمة أسهم الشركة. وعادة ما تستخدم الأسهم فانتوم في الشركات الخاصة حيث يرغب أصحابها لتحفيز ومكافأة الموظفين على أساس خلق القيمة على المدى الطويل، وتقييد الملكية الفعلية لأسهم الشركة.


معالجة حسابية.


ويتعين استكمال التقييم السنوي في نهاية السنة لتحديد ما إذا كانت هناك زيادة في القيمة وفقا لصيغة الخطة.


إذا زادت القيمة ثم يتم تسجيل المحاسبة كمصروف تعويض مع الالتزام بالدفعات المستقبلية. هذه القواعد المحاسبية تحت القسم 3870 o] "دليل سيكا.


أبك كورب وضع برنامج فانتوم الأسهم خطة (بسب) في 1 يناير 20XX خطة يخول الموظفين لتلقي النقدية في تاريخ ممارسة الفرق بين سعر السوق من الأسهم والسعر المحدد مسبقا من S20 5،000 سهم بسب فترة الخدمة مطلوب هو عامين سعر السوق من الأسهم هو 522 في 31 ديسمبر، 20XX و.


؛ 29 في 31 ديسمبر، يتم ممارسة خيار بسب 20xl في 1 يناير، 20 & # 215؛ 2.


يتم حساب مصاريف التعويض عن 20xx و 20xl كما يلي:


تحليل مصاريف التعويض في 12/31 / شكس:


تحليل مصاريف التعويض بتاريخ 12/31 / زل: سعر السوق.


عندما يتم ممارسة خيارات بسب في 1 يناير، 20 & # 215؛ 2، فإن المبلغ الإجمالي سيكون 45،000 $ ($ 5،000 ÷ $ 40،000).


العلاج الضريبي & # 8211؛ الشركات & أمب؛ فرد.


ولا تتطابق الخيارات الممنوحة لأغراض ضريبية مع المعاملة المحاسبية.


وستضاف مصاريف التعويض المسجلة في البيانات المالية مرة أخرى لأغراض ضريبية. ولن يتم التعامل مع المصروفات إلا كخصم ضريبي في السنة التي يتم فيها ممارسة الخيار بسب.


إذا اختار الموظف الحصول على نقد في أسهم بسب 45،000 $، يجب أن يدرج هذا المبلغ المستلم كإيرادات توظيف وستحصل الشركة على خصم ضريبي.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


أعلى 5 مشاركات شعبية.


الاقسام.


الأرشيف الشهري.


كم من الوقت يجب الاحتفاظ بسجلات نشاطي التجاري؟


هوج، شين & أمب؛ Scheck.


1800 & # 8211؛ 2235 شيبارد افي. الشرق.


171 جون ستريت.


هوج، شين & أمب؛ Scheck.


1800 & # 8211؛ 2235 شيبارد افي. الشرق.


171 جون ستريت.


&نسخ؛ 2018 هوج، شين & أمب؛ Scheck. كل الحقوق محفوظة. | البنود & أمب؛ سياسات.


فانتوم الأسهم الخطة.


ما هو "خطة فانتوم الأسهم"


خطة الأسهم الوهمية هي خطة استحقاقات الموظفين التي تعطي الموظفين المختارين (الإدارة العليا) العديد من فوائد ملكية الأسهم دون إعطاءهم فعلا أي أسهم الشركة. ويشار إليها أحيانا باسم مخزون الظل.


بدلا من الحصول على المخزون المادي، يتلقى الموظف الأسهم التظاهر. على الرغم من أنها ليست حقيقية، الأسهم الوهمية تتبع حركة السعر من الأسهم الفعلية للشركة، ودفع أي أرباح الناتجة.


كسر "خطة الأسهم الوهمية"


الأسهم فانتوم، والمعروف أيضا باسم الأسهم الاصطناعية، ليس لديه متطلبات أو قيود الأصيل بشأن استخدامه، مما يسمح للمنظمة لاستخدامها ولكن يختار. ويمكن أيضا تغيير الأسهم فانتوم وفقا لتقدير القيادة.


استخدام فانتوم الأسهم كمنفعة التنظيمية.


وقد تستخدم بعض المنظمات المخزونات الوهمية كحافز للإدارة العليا. سهم فانتوم يربط مكاسب مالية مباشرة إلى مقياس أداء الشركة. ويمكن أيضا أن تستخدم بشكل انتقائي كمكافأة أو مكافأة للموظفين الذين يستوفون معايير معينة. ويمكن توفير الأسهم فانتوم لكل موظف، إما في شكل فائدة شاملة أو تختلف اعتمادا على الأداء والأقدمية أو عوامل أخرى.


يوفر فانتوم الأسهم أيضا المنظمات مع بعض القيود في مكان لتوفير حافز مرتبطة قيمة الأسهم. ويمكن أن ينطبق هذا على شركة ذات مسؤولية محدودة (ليك)، مالك وحيد أو شركات S مقيدة بقاعدة 100 مالك.


حقوق تقدير الأسهم.


حقوق تقدير الأسهم هي شكل من أشكال البرامج المستندة إلى الأسهم الوهمية، الأكثر شيوعا المتاحة للإدارة العليا، ويمكن أن تعمل كجزء من خطة التقاعد. وهو يوفر حوافز متزايدة مع زيادة قيمة الشركة. وهذا يمكن أن يساعد أيضا على ضمان الاحتفاظ بالموظفين، وخاصة في أوقات التقلب الداخلي، مثل تغيير الملكية أو حالة الطوارئ الشخصية.


وهو يوفر مستوى من الطمأنينة للموظفين، لأن برامج الأسهم الوهمية مدعومة عموما نقدا. ويمكن أن يؤدي ذلك بدوره إلى ارتفاع أسعار البيع للشركات إذا رأى المشتري أن فريق الإدارة العليا مستقر.


فانتوم الأسهم و إرس.


يؤخذ سهم فانتوم كخطة تعويض مؤجلة. يجب أن يستوفي برنامج الأسهم الوهمية المتطلبات المنصوص عليها في قانون ضريبة الدخل الداخلي (إرس) 409 (a). يجب أن يتم فحص الخطة بشكل صحيح من قبل محام، مع كل التفاصيل ذات الصلة المحددة كتابة.


أفكارا.


الآثار الضريبية لتعويض المديرين التنفيذيين مع ملكية بديلة.


بالنسبة للموظفين التنفيذيين الذين يتطلعون إلى الانضمام إلى شركة أو البقاء مع واحد، وفرق مهم هو التعويض. ولن تكفي مجموعة رواتب ومزايا سخية.


ويتطلع الموظفون التنفيذيون إلى ما وراء سيارة الشركة، والمساعدة في التبني، وتمويل خطة التقاعد إلى حصة محتملة أكثر فائدة: حصة في الأعمال التجارية من خلال الملكية المباشرة أو الحوادث الاقتصادية للملكية.


قبل تقديم تعويض الملكية، يجب على الشركات النظر في العواقب الضريبية. تقوم مصلحة الضرائب بمراجعة ترتيبات التعويضات التنفيذية في الامتحانات الروتينية وتركز على مطابقة الدخل والخصم بين الموظف وصاحب العمل. بالنسبة لمعظم ترتيبات التعويض، يجب الوفاء بمتطلبات محددة لضمان أفضل النتائج الضريبية لكلا من صاحب العمل والموظف. وترد أدناه مناقشة لعدد قليل من خيارات التعويض المتاحة فضلا عن الآثار الضريبية المحتملة.


أولا، ومع ذلك، ينبغي أن تحدد الأعمال التجارية ما إذا كان الموظفون التنفيذيين ينبغي أن يكونوا ملكية فعلية مقابل مركبة تشبه الملكية. وتشمل الاعتبارات الرئيسية ما يلي:


ماذا يجلب الموظف التنفيذي إلى الطاولة؟ هل هذا شخص يمكن استبداله بسهولة أو شخص له دور فعال في النجاح الشامل للمنظمة؟ ھل الموظف التنفیذي قد یشتري الشرکة في نھایة المطاف؟ كيف ينسجم الموظف التنفيذي مع خطة تعاقب الشركة؟ هل ينظر الموظف التنفيذي كشريك تجاري؟ هل تريد أن يكون للموظف جميع الحقوق القانونية للملكية؟ هل أنت مرتاح، بصفتك مالك النشاط التجاري، مع التغييرات التي تطرأ على حقوقك والتزاماتك تجاه الشركة والسلطة التنفيذية؟


هناك العديد من آليات التعويض المختلفة المتعلقة بالملكية والملكية مثل المركبات، بما في ذلك خيارات الأسهم، والأرباح فقط المصالح الشراكة، وحقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط الأسهم الوهمية.


خيارات الأسهم.


إن تعويض الموظفين التنفيذيين باستخدام خيارات الأسهم يسمح للموظفين بالمشاركة في نمو الشركة من خلال توفير وسيلة للملكية الفعلية. ويمكن استخدام خيارات الأسهم من قبل الشركات (كل من C و S الشركات)، والشراكات، وذات مسؤولية محدودة شركة (ليك) المصالح. وتاريخ منح الشركة للموظف التنفيذي حق تعاقدي في شراء السهم بسعر محدد يعرف بتاريخ المنح. يجوز أن تكون خيارات الأسهم فترة من الزمن قبل أن يمارس الموظف التنفيذي هذا الحق، المعروف بفترة الاستحقاق. وبمجرد ممارسة الحق، فإن السلطة التنفيذية تدفع للشركة للأسهم. المديرين التنفيذيين في بعض الأحيان ممارسة وعقد الأسهم، وأحيانا أخرى، فإنها تختار لممارسة وبيع على الفور الأسهم. وأخيرا، إذا لم تمارس السلطة التنفيذية الخيارات في الإطار الزمني المخصص، يقال أن الخيار ينقضي.


سيتم تحديد العواقب الضريبية للشركة والتنفيذية على أساس ما إذا كان الخيار مؤهلا كخيار أسهم حافز) إسو (. إذا لم يكن الخيار مؤهلا ك إسو، فإن الخيار هو خيار الأسهم غير المؤهل (نسو). ولكي يكون خيار الأسهم إسو، يجب أن يفي خيار الأسهم بعدد من المتطلبات القانونية المحددة، بما في ذلك أن المنح إسو هو موظف (وليس مديرا أو متعاقدا مستقلا) وسعر التمرين يساوي أو أكبر من القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح.


إذا کان خیار الأسھم ھو إسو، فإن الشرکة لا تحصل علی خصم ولا یحصل الموظف علی دخل في تاریخ المنح أو تاریخ التمرین (باستثناء بند ضریبي بدیل بدیل). وعندما يتصرف المديرون التنفيذيون في المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو)، يتلقون معاملة كسب رأس المال على افتراض أنهم يستوفون الشروط القانونية. ولن تحصل الشركة على خصم لخيار األسهم، كما ال تخضع السلطة التنفيذية لضريبة الدخل الفيدرالية) فيتو (أو ضريبة االتحاد الفدرالي للتأمينات الضريبية) فيكا (أو ضريبة قانون البطالة الفيدرالية) فوتا (. في حالة انقضاء خيارات الأسهم، ليس هناك تأثير على ضريبة الدخل على الشركة أو الموظف.


إذا کان خیار الأسھم ھو نسو، تحصل الشرکة علی خصم إلی الحد الذي یقل فیھ سعر التمرین عن القیمة العادلة في السوق. يتم تعويض السلطة التنفيذية بنفس القدر وتخضع ل فيتو، فيكا، و فوتا. أيضا، عندما يتصرف المديرون التنفيذيون في الأسهم، يحصلون على معاملة ضريبية عادية بدلا من معالجة رأس المال، على افتراض أن السلطة التنفيذية تمارس الخيار ثم تبيع على الفور الخيار. عادة، يتم ممارسة وبيع معظم المنظمات غير الحكومية الوطنية في حالة السيولة، مثل حيازة الشركة. معظم المديرين التنفيذيين يفضلون الحصول على إسو في حين أن معظم الشركات تفضل نسو. وعلى غرار خيار إسو، إذا لم تنفصل المنظمة الوطنية للأرصاد الجوية، لا يوجد أي تأثير على ضريبة الدخل على الشركة أو الموظف.


الأرباح فقط المصالح الشراكة.


وثمة ترتيب آخر للتعويض عن حقوق الملكية هو مصلحة الشراكة فقط في الأرباح. وتتيح مصلحة الشراكة فقط للأرباح للسلطة التنفيذية أن تشارك في الجانب الصعودي من الأعمال، في حين لا تخلق أي ضرائب حالية، إذا كانت منظمة بشكل صحيح. ويمكن استخدام هذه التقنية في شراكة، شراكة محدودة (لب)، شراكة ذات مسؤولية محدودة (لب)، و ليك السياقات. ووفقا لاتفاقیة الشراکة أو اتفاقیة التشغیل، قد یکون ل مصلحة الشراکة فقط الربح في المشارکة في الإدارة والتوجیھ الاستراتیجي العام للکیان.


على سبيل المثال، افترض أن شراكة أب لديها شريكان متساوان، A و B، الذين يرغبون في تقديم C بنسبة 10٪ من الأرباح فقط الفائدة. إذا كانت الشراكة أب 100 $ من الدخل، سيتم تقسيم الدخل 45 $، 45 $، و $ 10، إلى A، B، C، على التوالي. إذا كانت الشراكة أب خسارة 100 $، سيتم تقسيم الخسارة 50 $، 50 $، و $ 0، إلى A، B، C، على التوالي. ولديها حافز قوي للتأكد من أن الشراكة تولد الدخل في أي سنة معينة ولن تشارك إلا في الجانب الصعودي من الأعمال.


إن منح مصلحة الشراكة في الأرباح فقط هو معفي من الضرائب إذا تم تنظيمه بشكل صحيح. ولكي تكون المصلحة التنفيذية خالية من الضرائب، يجب أن تستوفي المصلحة المعايير التالية:


فإن الشراكة ليس لديها تيار دخل يمكن التنبؤ به من تأمين إيجار أو دين؛ لا يتم التخلص من الفائدة خلال سنتين؛ والاهتمام ليس مصلحة شريك محدود في شراكة تداول علنا.


لن تحصل الشركة على خصم لمنح مصلحة الشراكة إذا كانت معفاة من الضرائب لشريك الفائدة فقط. وفي حالة عدم وجود أي من العوامل المذكورة أعلاه، فإن القيمة السوقية العادلة للفائدة في وقت المنحة ستكون خاضعة للضريبة للسلطة التنفيذية وستكون اقتطاعا للأعمال.


حقوق الأسهم الأسهم / خطط الأسهم الوهمية.


توفر حقوق تقدير الأسهم (سارس) وخطط الأسهم الوهمية الشركات وسيلة للسماح لمديريها التنفيذيين الرئيسيين حصة في نمو الشركة، مع السماح للمالكين للحفاظ على الملكية غير مخفف. مثل خيارات الأسهم، كل من سارز وخطط الأسهم الوهمية تسمح للشركة بوضع فترة الاستحقاق.


وتسمح السھمیة للسلطة التنفیذیة بالمشارکة في نمو سعر السھم لعدد معین من الأسھم. وتدفع الشركة السلطة التنفيذية عندما يمارس الحق بموجب الخطة. ويكون الدفع هو الفرق بين القيمة الحالية للسهم ناقصا وقت قيمة الأسهم في المنحة.


مثل سارس، خطة الأسهم الوهمية توفر للسلطة التنفيذية عدد معين من الأسهم دون أي نقل الفعلي للملكية. على عكس خطة سار، خطة الأسهم الوهمية هي لفترة زمنية محددة. سوف تحصل السلطة التنفيذية على رصيد عن أي توزيعات أرباح يتم دفعها على الأسهم القائمة من الأسهم، وعندما ينتهي الإطار الزمني، فإن السلطة التنفيذية ستقيد بالنمو في قيمة أسهم الشركة.


في إطار كل من الخطط الخاصة بالسهم وخطط الأسهم الوهمية، المديرين التنفيذيين لديهم عواقب ضريبة الدخل العادية عندما يحصلون على النقد من الخطة. وعند الدفع، ستحصل الشركة على خصم بموجب مبدأ المطابقة. الفرق الرئيسي بين سارس وخطط الأسهم الوهمية تتعلق فيكا و فوتا أغراض الضرائب. بالنسبة للسعر، يتم دفع الضرائب فيكا و فوتا عندما تتلقى السلطة التنفيذية النقدية. بالنسبة لخطة الأسهم الوهمية، يتم دفع مدفوعات فيكا و فوتا عندما يتم تنفيذ الخدمات أو يكون الموظف مكلفا بالخطة.


قبل تنفيذ ترتيبات التعويض الموصوفة في هذه المقالة، يوصى باستشارة مستشار الضرائب بيكر تيلي للتأكد من أن العواقب الضريبية على شركتك والموظفين التنفيذيين مفهومة.


الصناعات:


& # xe001. أنواع البصيرة.


& # xe005. كنت قد تكون مهتمة في:


الصناعات الزراعية.


إدارة الأصول.


اعمال بناء.


الطاقة والمرافق.


الأغذية والمشروبات.


تعليم عالى.


التصنيع والتوزيع.


حقوق الملكية الخاصة.


خدمات احترافية.


العقارات.


الضرائب الفردية والتخطيط.


اللجنة الاستشارية ولجنة التدقيق.


البحث التنفيذي.


خدمات المدير المالي المؤقت.


استشارات مالية قائمة على المشاريع.


كل شركة عضو في بيكر تلي الدولية هي كيان قانوني مستقل ومستقل. بيكر تيلي فيرشو كروس، لب وشركاتها التابعة ليست مسؤولة أو مسؤولة عن، ولا يمكن أن تكون ملزمة، أي أعمال أو امتناع عن أي عضو آخر من بيكر تلي الدولية.


9 أسئلة متكررة حول خطط الأسهم الوهمية.


كيفية تحديد التعويض على قيمة الشركة.


إنزيت أرتيكل | 19 يناير 2017.


خطط الأسهم فانتوم يمكن أن يكون وسيلة تعويض حافز قيمة للشركات تبحث عن وسيلة لربط التعويضات للتغيرات في قيمة الشركة، ولكن هذا لا تريد أن تمنح مباشرة أسهم الشركة. فيما يلي إجابات على تسعة أسئلة متكررة لإعطائك المزيد من الأفكار حول خطط الأسهم الوهمية وما يمكن أن يعني لشركتك.


ما هي خطة الأسهم الوهمية؟


أ. خطة الأسهم الوهمية هي خطة تعويض مؤجلة تمنح الموظف مكافأة تقاس بقيمة الأسهم العادية لصاحب العمل. ومع ذلك، وعلى عكس المخزون الفعلي، فإن الجائزة لا تمنح ملكية الأسهم في الشركة. وبعبارة أخرى، لا يوجد مخزون فعلي يعطى للموظف. وبدلا من ذلك، يمنح الموظف وحدات من الأسهم الوهمية، وتنص الخطة على أن كل وحدة متساوية في القيمة إلى حصة واحدة من الأسهم العادية.


س. لماذا قد ترغب الشركة في إصدار الأسهم الوهمية بدلا من الأسهم الفعلية؟


A. فانتوم الأسهم ليس لديها بعض من العيوب المرتبطة توفير الأسهم الفعلية. قد لا ترغب الشركات في إصدار أسهم فعلية بسبب:


جعل الموظف مساهما فعليا قد يعطيه حقوق التصويت أو حقوق الأقليات غير المنظورة بموجب قانون الدولة قد يتم توقيع اتفاقيات إضافية، مثل اتفاق المساهمين، مما يزيد من التعقيد والرسوم القانونية يجب إيلاء الاعتبار لمصير الأسهم الصادرة إلى الموظف الذي يفصل الخدمة عن الشركة إذا كان لدى الشركة حكم شراء ينطبق على المساهم المغادر، فإن الخطة يمكن أن تزيد من تكلفة الشركة في الاحتفاظ بالمخزون الذي في حوزة الشركة.


س. كيف تخطط الأسهم الوهمية؟


أ. يجب أن تشير خطة الأسهم الوهمية إلى عدد وحدات المخزون الوهمية أو نسبة المساهمة التي تمنح للموظف. يمكن للشركة منح الموظف عددا معينا من الوحدات أو نسبة الفائدة المبدئية التي سيتم زيادتها على أقساط على مدى سنوات. على سبيل المثال، يمكن للشركة أن تمنح الموظف فائدة بنسبة 5٪ مبدئيا وتزيد من الفائدة إلى 10٪ بعد أن يكمل الموظف خمس سنوات من الخدمة. سواء تم منحها مقدما أو على مدى سنوات من الزمن، فإن وحدات الأسهم الوهمية إما أن تكون على الفور مخولة أو تخضع لأي جدول الاستحقاق يختار الشركة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن إدراج أحكام المصادرة الخاصة في خطة الأسهم الوهمية للقضاء على التزام الشركة بتسديد المدفوعات إلى مسؤول تنفيذي في بعض المناسبات (على سبيل المثال، إذا خرق الموظف القيود غير التنافسية في الخطة أو أنهى سببها).


س: كيف يتم تحديد قيمة وحدة الأسهم الوهمية؟


يتم قياس قيمة وحدات الأسهم الوهمية بقيمة أسهم الشركة. ويمكن النص على القيمة التي تحددها صيغة مكتوبة صريحة أو تحددها عملية التقييم. وينبغي أن يأخذ النهج المستخدم في التقييم في الحسبان التعديلات التي يتفق عليها الطرفان. على سبيل المثال، يمكن للشركة استبعاد المكاسب أو الخسائر المنسوبة إلى عمليات أو مبيعات بعض أقسام الشركة. تتضمن التعديالت األخرى التي يمكن أخذها في االعتبار طرحات لالستثمارات الرأسمالية التي قام بها المساهمون خالل الخطة وإضافات ألي أرباح مدفوعة للمساهمين خالل هذه الفترة ومبلغ التعويضات المستحقة المؤجلة المنسوبة إلى وحدات األسهم الوهمية نفسها. وتجدر الإشارة إلى أن قيمة وحدات الأسهم الوهمية تتقلب من سنة إلى أخرى مع تغير قيمة الشركة. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة لديها سنة سيئة، قيمة الأسهم، وقيمة الأسهم الوهمية، تنخفض. وبالتالي، بغض النظر عن أي جدول الاستحقاق، ليس هناك قيمة مقيدة الملازمة في المخزون الوهمية.


وينبغي أن تحدد خطة الأسهم الوهمية ما هي الأحداث التي ينبغي أن تؤدي إلى تقييم أو أن تؤدي إلى ذلك (أي الأحداث التي ينبغي أن تمنح الموظف الحق في الحصول على استحقاقات بموجب الخطة)، وعلى أي نقطة محددة ينبغي تحديد قيمة وحدات الأسهم الوهمية. في معظم الحاالت، يجب إجراء تقييم عند انتهاء خدمة الموظف. وفي حالات أخرى، قد يكون التقييم مطلوبا في تاريخ محدد أو بعد عدد محدد من السنوات. وينبغي تحديد تاريخ عملي لقياس القيمة المرتبطة بالحدث المشعل. وحالما يتم تحديد حدث محفز، يجب على الشركة تقييم ما إذا كان ينبغي تحديد القيمة في التاريخ المحدد للحدث المثير أو ما إذا كان من المنطقي أن نتطلع إلى أقرب ربع أو نهاية السنة.


س. كيف تتلقى السلطة التنفيذية قيمة من الأسهم الوهمية؟


ألف - عادة ما يؤجل الدفع الفعلي للمنافع إلى تاريخ محدد سلفا أو إلى أن تنتهي علاقة الاستخدام بسبب التقاعد أو الوفاة أو العجز. ويجب أن تحدد خطة الأسهم الوهمية متى ينبغي أن تبدأ مدفوعات الأسهم الشبحية، وعندئذ يتم عادة إجراء تقييم للوحدات على النحو المبين أعلاه. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تبين الخطة ما إذا كان ينبغي دفع القيمة المحددة بمبلغ مقطوع واحد أو على أقساط على مدى سنوات. وإذا ما أجريت على أقساط، ينبغي أن تحدد الخطة أيضا ما إذا كانت الفائدة ستتحقق على الأقساط غير المدفوعة. عند تصميم هذه الأحكام، يجب على الشركة أن تأخذ في الاعتبار تقييم الأسهم الوهمية الممكنة والتدفقات النقدية للشركة.


كيف يتم التعامل مع الأسهم الوهمية لأغراض ضريبة الدخل؟


أ. فانتوم خطط الأسهم هي خطط التعويض المؤجلة، وعلى هذا النحو، يجب أن تصمم الخطط وتوثيقها لتتوافق مع متطلبات القسم 409A. لأغراض ضريبة الدخل، إذا كانت الخطة متوافقة مع القسم 409A، فإن التعويض المؤجل المنسوب إلى الأسهم الوهمية لن يخضع لضريبة الدخل للموظف حتى يتم دفعه فعليا إلى السلطة التنفيذية وتلقيها. في الوقت الذي تصبح فيه الضريبة خاضعة للضريبة، يمكن للشركة خصم مبلغ مماثل (مع مراعاة القيود العامة فيما يتعلق بالمبلغ معقول وليس مفرطا). ومع ذلك، خلافا للمخزون الفعلي الذي قد تكون الزيادة في القيمة على التصرف مؤهلة للحصول على ضريبة الأرباح الرأسمالية المواتية، فإن قيمة الأسهم الوهمية المدفوعة للموظف تخضع للضريبة كدخل عادي. يجب على الشركات ضمان الامتثال للقسم 409A قبل أن تصبح الخطة فعالة لضمان حدوث هذه النتائج الضريبية. وقد يؤدي انتهاك القواعد إلى فرض ضرائب على العائدات المتعلقة بالعائدات قبل استلام الموظف فعليا.


س: ما هي الآثار الضريبية على الرواتب من الأسهم الوهمية؟


أ. ألغراض ضريبة االتحاد االتحادي) فيكا (و أغراض ضرائب ميديكار، يمكن إدراج التعويض المؤجل كأجور في وقت متأخر من) 1 (السنة التي يتم فيها تنفيذ الخدمات ذات الصلة، أو) 2 (السنة التي يصبح فيها التعويض المؤجل) مكتسبة. وتحدد أحكام الاستحقاق والمصادرة ما إذا كانت حقوق السلطة التنفيذية مكلفة. وعندما تصبح وحدات الأسهم الوهمية مكتسبة، فإن قيمة وحدات الأسهم الوهمية يمكن أن تكون قابلة للتغطية على أنها أجور تخضع لضرائب فيكا و ميديكار. هذا هو الحال على الرغم من أن المبالغ لا تخضع لضريبة الدخل حتى تدفع فعلا للموظف. إذا تجاوزت قاعدة الموظفین (قبل المخزون الوھمي) قاعدة أجور فيكا، فلن یتم تقییم أي ضرائب إضافیة في فیکا علی مدفوعات الأسھم الوهمية. ومع ذلك، فإن كل من الشركة والموظف سوف يخضعان لضريبة الرواتب في ميديكار بنسبة 1.45 في المائة نظرا لأن ضريبة ميديكار تفرض على إجمالي الأجور دون أي سقف للأجور.


س. هل يمكن للكيانات التي تخضع للضرائب كشراكات استخدام الأسهم الوهمية؟


ألف - على الرغم من أن الشراكات لا تملك أسهما مشتركة، يمكن للكيانات التي تخضع للضرائب باعتبارها شراكات أن تنفذ خططا شبيهة جدا بخطط المخزون الوهمية. بيد أنه في حالة الشراكة، ستكون قيمة الوحدة الوهمية مرتبطة بقيمة الإنصاف في الشراكة بدلا من قيمة الأسهم المشتركة. وستكون جميع الجوانب الأخرى للخطة هي نفسها. ولأن الوحدات الوهمية ليست حقوق ملكية فعلية في الشراكة، فإن مثل هذه الخطة لا ينبغي أن تثير أي مخاوف بشأن الشركاء الذين يعتبرون موظفين.


س. ما الذي ينبغي أن تنظر فيه الشركة عند تصميم خطة الأسهم الوهمية؟


A. لأن خطة الأسهم الوهمية هي خطة التعويض المؤجل غير المؤهلين، والشركات لديها الكثير من المرونة في تصميم الخطة. يجب على الشركات معالجة ما يلي عند صياغة جوانب الخطة المكتوبة:


ما هي أهداف الخطة؟ من سیسمح لھ بالمشارکة (فکر في ذلك من حیث المواقف الحالیة والمستقبلیة)؟ ما هي النسبة المئوية لحقوق الملكية التي ينبغي تخصيصها أو حجزها لهذه الخطة؟ ھل یجب علی المشارکین الحصول علی القیمة الأساسیة للوحدات أو المشارکة فقط في النمو فوق القیمة الأساسیة؟ ھل ھناك أھداف في الاعتبار ما ھي الفوائد التي یجب أن تستفید منھا الخطة إلی مسؤول تنفیذي في خمس أو 10 أو 15 سنة بالنظر إلی افتراضات أداء محددة؟ ما مدى تكرار منح الوحدات الوهمية (على سبيل المثال منحة واحدة أو منح سنوية)؟ متى ستستقر الوحدات؟ إذا تم منح الوحدات سنويا، فهل تخضع كل منحة جديدة لجدول استحقاق جديد؟ كيف سيتم تقييم الوحدات (أي استنادا إلى صيغة أو تقييم)؟ كيف سيتم تقييم الوحدات إذا كان هناك بيع أو دمج أو توحيد أو تغيير في السيطرة على الشركة؟ كيف ينبغي تعريف التغيير في السيطرة؟ هل تطبق قواعد استحقاق خاصة في حالة الوفاة أو العجز أو بلوغ سن التقاعد العادية المحددة؟ هل سيتم استخدام أي آلية تمويل لمساعدة الشركة على تمويل التزاماتها المستقبلية؟ هل تنطبق أحكام المصادرة إذا دخل الموظف في منافسة مع الشركة أو أنهى سببه؟ ما هي الطريقة التي ينبغي تعريفها على نطاق واسع أو ضيق "للسبب"؟ متى ينبغي دفع قيمة وحدات الأسهم الوهمية نقدا (على سبيل المثال، كل ثلاث إلى خمس سنوات بصفة دورية، عند انتهاء الخدمة، أو عند ممارسة المشارك)؟ هل يجب أن يتم الدفع بمبلغ مقطوع أو على أقساط على مدى سنوات؟ إذا كان ينبغي الدفع على أقساط، على مدى سنوات؟ خلال فترة دفع الأقساط، هل يجب أن يحسب الرصيد فائدة؟ إذا كان الأمر كذلك، في أي معدل؟ هل يجب على وحدات الأسهم الوهمية في انتظار الدفع الاستمرار في المشاركة في نمو قيمة الشركة؟ ويجب تصميم الخطة وتوثيقها لتتوافق مع المادة 409 ألف. وقد يقيد ذلك بعض المرونة في تصميم الخطة.


يمكن لطرق تعويض الأسهم المختلفة، بما في ذلك الأسهم الوهمية، أن توفر حافزا كبيرا لكل من الموظفين الذين يتلقونهم وصاحب العمل الذي يقدم لهم من خلال زيادة المشاركة التي يمكن أن تعزز أداء الشركة. وينبغي النظر بعناية في سمات المخزون الوهمية لتحديد ما إذا كانت خطة الحوافز المناسبة لتلبية احتياجات الشركة.

No comments:

Post a Comment