Wednesday 28 March 2018

خيارات التداول المحتملة


خيارات في العقود الآجلة: عالم من الأرباح المحتملة.


إذا كنت قد درست من أي وقت مضى لغة ثانية، وانت تعرف مدى صعوبة يمكن أن يكون. ولكن بمجرد أن تتعلم، ويقول، الإسبانية كلغة ثانية - تعلم الإيطالية كثالث سيكون أسهل بكثير لأن كلاهما له جذور اللاتينية المشتركة. للحصول على مرفق مع الإيطالية كلغة ثالثة، سوف تحتاج فقط لفهم التغييرات الطفيفة في أشكال كلمة وبناء الجملة. حسنا، الشيء نفسه يمكن أن يقال عن خيارات التعلم. (لمعرفة أساسيات، اقرأ خياراتنا الأساسية دروس.)


بالنسبة لمعظم الناس، والتعلم عن خيارات الأسهم هو مثل تعلم التحدث بلغة جديدة، الأمر الذي يتطلب المصارعة مع شروط غير مألوفة تماما. ولكن إذا كان لديك بالفعل بعض الخبرة مع خيارات الأسهم، فهم لغة الخيارات على العقود الآجلة يصبح من السهل. في الواقع، المفاهيم الأساسية مثل دلتا، وقيمة الوقت وسعر الإضراب تنطبق بنفس الطريقة على الخيارات الآجلة لخيارات الأسهم، باستثناء الاختلافات الطفيفة في مواصفات المنتج، في الأساس العقبة الوحيدة للحصول على مرت.


في هذه المقالة، نحن نقدم مقدمة للعالم من الخيارات الآجلة S & أمب؛ P 500 التي سوف تكشف لك كم هو سهل لجعل الانتقال إلى الخيارات على العقود الآجلة (المعروف أيضا باسم السلع أو الخيارات الآجلة)، حيث عالم من المحتملين الربح ينتظر.


خيارات مؤشر الأسهم على العقود الآجلة.


عند تعلم خيارات العقود الآجلة، من ناحية أخرى، التجار الجدد إلى أي سوق معين (السندات والذهب وفول الصويا والقهوة أو S & بس) تحتاج إلى الحصول على دراية ليس فقط مع مواصفات الخيار ولكن أيضا مع مواصفات المنتج من العقود الآجلة الكامنة عقد. هذه، ومع ذلك، هي عقبات غير هامة في بيئة اليوم على الانترنت، والذي يقدم الكثير من المعلومات مجرد انقر بعيدا. نأمل أن يهمك هذا المقال في استكشاف هذه الأسواق المثيرة والفرص التجارية الجديدة. (لمزيد من المعلومات الأساسية، اقرأ فهم خيارات التسعير.)


لتوضيح كيفية عمل خيارات العقود الآجلة، سأشرح الخصائص الأساسية لخيارات S & أمب؛ P 500 على العقود الآجلة، والتي هي الأكثر شعبية في عالم الخيارات الآجلة. على الرغم من أن هذه الخيارات الآجلة القائمة على النقد (أي أنها تستقر تلقائيا نقدا عند انتهاء الصلاحية)، فإن منطق الخيارات الآجلة في S & أمب؛ P، مثل جميع الخيارات الآجلة، هو نفس خيارات الأسهم. S & أمب؛ P 500 الخيارات الآجلة، ومع ذلك، تقدم مزايا فريدة من نوعها. على سبيل المثال، يمكن أن تسمح لك بالتداول مع قواعد الهامش العالية (المعروفة باسم هامش سبان)، والتي تسمح باستخدام أكثر كفاءة لرأس المال الخاص بك التداول.


ربما أسهل طريقة للبدء في الحصول على يشعر للخيارات على العقود الآجلة هو ببساطة للنظر في جدول أسعار أسعار العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 وأسعار الخيارات المقابلة على العقود الآجلة. أساسا، فإن مبدأ تسعير العقود الآجلة والمستقبلية هو نفس مبدأ سلوك السعر لأي أسهم. كنت ترغب في شراء منخفضة وبيع عالية. وبعبارة أخرى، إذا ارتفعت العقود الآجلة من S & أمب؛ P، ترتفع قيمة العقد والعكس بالعكس إذا انخفض سعر العقود الآجلة من S & أمب؛ P.


الاختلافات الهامة والخصائص.


ومع ذلك، هناك فرق رئيسي بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم. ويعادل التغير في خيار الأسهم 1 دولار دولار واحد (للسهم الواحد)، وهو سعر موحد لجميع الأسهم. مع العقود الآجلة S & أمب؛ P، وتغير دولار 1 في السعر هو $ 250 (لكل عقد)، وهذا ليس موحد لجميع العقود الآجلة والأسواق خيارات العقود الآجلة. في حين أن هناك قضايا أخرى للتعرف على - مثل القيمة العادلة ل S & أمب؛ P العقود الآجلة والعالوة على العقود الآجلة - هذه المفاهيم ذات الصلة هي ضئيلة في الممارسة وما تحتاج إلى فهم لمعظم استراتيجيات الخيار.


وبصرف النظر عن تمييز مواصفات الأسعار، هناك بعض الخصائص الهامة الأخرى للخيارات S & أمب؛ P الهامة. وبما أن هذه الخيارات تتداول على العقود الآجلة الأساسية، فإن مستوى العقود الآجلة لل S & أمب؛ P، وليس مؤشر S & أمب؛ P 500، هو العامل الرئيسي الذي يؤثر على أسعار الخيارات على العقود الآجلة للسلع الآجلة. التقلب وتضاؤل ​​قيمة الوقت تلعب أيضا دورهما، تماما كما أنها تؤثر على خيار الأسهم.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على العقود الآجلة وأسعار الخيارات في S & أمب؛ P، لا سيما في كيفية تأثير التغيرات في أسعار العقود الآجلة على التغيرات في أسعار الخيار. أولا دعونا ننظر في S & أمبير؛ P الآجلة مواصفات المنتج، والتي يتم عرضها في الشكل 1.


تداول العقود الآجلة بين "S & أمب؛ P" في الفترات الزمنية "الحد الأدنى للسعر"، بقيمة 25 دولارا لكل منهما، لذا فإن النقطة الكاملة ($ 1) تساوي 250 دولارا. ويعرف الشهر النشط باسم "عقد الشهر الأول" وهو أول ثلاثة أشهر تسليم مدرجة في الشكل 2. آخر يوم تداول لجميع العقود الآجلة من S & أمب؛ P هو يوم الخميس قبل انتهاء الصلاحية، والذي هو على الجمعة الثالثة من شهر العقد. من خلال النظر في الشكل 2 أدناه، يمكننا أن نرى بعض الأسعار الفعلية للعقود الآجلة S & أمب؛ P 500، مأخوذة من نهاية التداول اليومي (جلسة حفرة) يوم 12 يونيو 2002.


عقد يونيو S & P الآجلة في الشكل 2، على سبيل المثال، استقر عند 1020.20 في هذا اليوم بالذات. ويعادل تغير النقطة البالغ +6.00 ربحا قدره 500 1 دولار للعقد الواحد (6 × 250 دولارا = 500 1 دولار). ومن الجدير بالذكر أن العقود الآجلة بين ستاندرد آند بورز ومؤشر ستاندرد أند بورز 500 سوف تتداول تقريبا تقريبا، ولكن العقود الآجلة بين ستاندرد آند بورز ستتداول بعلاوة طفيفة مرتبطة.


فهم S & أمب؛ P الخيارات المستقبلية.


الآن دعونا ننتقل إلى بعض الخيارات المقابلة. مثل ما يقرب من جميع الخيارات على العقود الآجلة، وهناك توحيد التسعير بين العقود الآجلة والخيارات. أي أن قيمة التغيير $ 1 في قسط هو نفس تغيير دولار واحد في سعر العقود الآجلة. هذا يجعل الأمور سهلة. في حالة العقود الآجلة ل S & أمب؛ P 500 والمستقبلات الأساسية، فإن قيمة التغيير $ 1 تبلغ 250 $. ولتوفیر بعض الأمثلة الحقیقیة علی ھذا المبدأ، فقد اخترت في الشکل 3 أسعار الإضراب الفاصل بین 25 نقطة في بعض العملات خارجیة، وتدعو إلی التداول في العقود الآجلة لشرکة جون اند اند بورز.


كما نتوقع لخيارات وضع الأسهم والدعوة، دلتا في الأمثلة أدناه هي إيجابية للمكالمات والسلبية لوضع. لذلك، منذ أن ارتفعت العقود الآجلة لشركة جون S & أمب؛ P بمقدار ست نقاط (عند 250 دولار لكل نقطة، أو الدولار)، انخفضت قيمة الأسهم وارتفعت قيمة المكالمات. الضربات البعيدة من المال (925 وضع و 1100 دعوة) سيكون لها أقل الدلتا القيم، وأقرب من المال (1000 وضعت و 1025 دعوة) لديها أعلى دلتا القيم. كل من علامة وحجم التغيير في قيمة الدولار لكل خيار جعل هذا واضح. وكلما ارتفعت قيمة الدلتا كلما زاد تغير سعر الخيار سيتأثر بتغير العقود الآجلة S & أمب؛ P.


على سبيل المثال، نحن نعلم أن العقود الآجلة ل جون S & أمب؛ P ارتفعت ست نقاط لتستقر عند 1020.20. هذا سعر التسوية هو خجول فقط من سعر ضربة يونيو يونيو من 1025، الذي ارتفع في القيمة بمقدار 425 $. هذا الخيار القريب من المال لديه دلتا أعلى (دلتا = 0.40) من الخيارات أبعد من المال، مثل خيار الاتصال مع سعر الإضراب 1100 (دلتا = 0.02)، والتي زادت في القيمة فقط 12.50 $. تقيس قيم دلتا تأثير التغييرات الإضافية في العقود الآجلة للأسهم والمستثمرين على أسعار الخيارات هذه. فعلى سبيل المثال، إذا كان من المتوقع أن ترتفع العقود الآجلة الأساسية لشركة جون S & أمب؛ P 10 نقاط أخرى (شريطة ألا يكون هناك أي تغيير في انحطاط القيمة الزمنية وتقلبها)، فإن خيار استدعاء S & أمب؛ P في الشكل 3 مع ارتفاع سعر الإضراب 1025 بأربع نقاط، أو الحصول على 1000 دولار.


نفس المنطق ولكن العكس ينطبق على خيارات S & أمب؛ P وضع في الشكل 3. وهنا نرى أسعار الخيار وضعت تراجع مع ارتفاع في العقود الآجلة يونيو S & أمب؛ P. الخيار الأقرب من المال لديه سعر الإضراب من 1000، وسعره انخفض بمقدار 600 $. وفي الوقت نفسه، فإن الخيارات أبعد من المال وضعت، مثل الخيار مع سعر الإضراب من 925 ودلتا من -0.04، فقدت أقل، بقيمة 225 $.


أما بالنسبة للخيارات الأخرى في أسواق العقود الآجلة، فستحتاج إلى التعرف على مواصفات منتجاتها - مثل وحدات التداول وأحجام القراد - قبل القيام بأي تداول. ولكن بعد أن قلت ذلك، أنا متأكد من أنك سوف تجد أن يجيد لغة الخيارات الثانية ليست صعبة كما كنت قد فكرت في البداية.


خيارات الإغريق ليست الأسهم.


مهارات التداول المختلفة المطلوبة.


سواء كنت تاجر أو مستثمر، هدفك هو لكسب المال. والهدف الثانوي الخاص بك هو القيام بذلك مع الحد الأدنى من مستوى مقبول من المخاطر.


واحدة من الصعوبات الرئيسية لتجار الخيارات الجديدة تنشأ لأنهم لا يفهمون حقا كيفية استخدام الخيارات لتحقيق أهدافهم المالية. بالتأكيد، أنهم جميعا يعرفون أن شراء شيء الآن وبيعه في وقت لاحق بسعر أعلى هو الطريق إلى الأرباح.


ولكن هذا ليس جيدا بما يكفي لتجار الخيارات لأن أسعار الخيارات لا تتصرف دائما كما هو متوقع.


على سبيل المثال، تجار الأسهم ذوي الخبرة لا يشترون دائما الأسهم. في بعض الأحيان يعرفون بيع قصيرة - على أمل الربح عندما ينخفض ​​سعر السهم. هناك عدد كبير جدا من التجار المبتدئين لا يأخذون في الاعتبار مفهوم بيع الخيارات (المتحوط للحد من المخاطر)، بدلا من شراءها.


الخيارات هي أدوات استثمارية خاصة جدا وهناك أكثر من ذلك بكثير يمكن للتاجر القيام به من مجرد شراء وبيع الخيارات الفردية. الخيارات لها خصائص غير متوفرة في مكان آخر من عالم الاستثمار. على سبيل المثال، هناك مجموعة من الأدوات الرياضية (& # 34؛ الإغريق & # 34؛) أن التجار تستخدم لقياس المخاطر. إذا لم تفهم مدى أهمية ذلك، فكر في ذلك:


إذا كنت تستطيع قياس المخاطر (أي، الكسب أو الخسارة القصوى) لموقف معين، فيمكنك ذلك. يمكن للتجار تجنب مفاجآت سيئة من خلال معرفة كم من المال يمكن أن تضيع عندما يحدث السيناريو أسوأ حالة.


على سبيل المثال، هناك عدد قليل من العوامل التي يستخدمها تجار الخيارات لقياس المخاطر / المكافآت المحتملة:


عقد موقف لفترة محددة من الزمن. على عكس المخزون، كل الخيارات تفقد القيمة مع مرور الوقت. الرسالة اليونانية & # 34؛ ثيتا & # 34؛ يستخدم لوصف كيف يؤثر مرور يوم واحد على قيمة أحد الخيارات.


استمرار تغير الأسعار. كما يستمر السهم في التحرك في اتجاه واحد، وهو المعدل الذي الأرباح أو الخسائر تتراكم التغييرات. هذه طريقة أخرى للقول بأن الخيار دلتا ليس ثابتا، ولكن التغييرات. اليونانية، غاما يصف المعدل الذي دلتا التغييرات.


التحوط مع ينتشر.


وغالبا ما تستخدم الخيارات بالاقتران مع خيارات أخرى (أي شراء واحدة وبيع أخرى). قد يبدو ذلك مربكا، ولكن الفكرة العامة بسيطة: عندما يكون لديك توقع للأصل الأساسي، مثل:


الصاعد الهبوطي محايد (نتوقع سوقا محددة النطاق) تصبح أكثر من ذلك بكثير، أو أقل بكثير، متقلبة.


يمكنك بناء المواقف التي تكسب المال عندما توقعاتك تتحقق.


عدد التركيبات الممكنة كبير، ويمكنك العثور على معلومات عن مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات التي تستخدم فروق الأسعار. الفوارق محدودة المخاطر والمكافآت المحدودة. ومع ذلك، في مقابل قبول أرباح محدودة، وتداول التداول يأتي مع المكافآت الخاصة بها، مثل احتمال معزز من كسب المال. المستثمر المحافظ إلى حد ما لديه ميزة كبيرة عندما تكون قادرة على امتلاك المواقف التي تأتي مع ربح محتمل لائق - واحتمال كبير لكسب هذا الربح. تجار الأسهم لديها شيء يشبه خيار ينتشر.


تداول الخيارات ليس تداول الأسهم. بالنسبة للمتداول الخيار المتعلم، وهذا أمر جيد لأن استراتيجيات الخيار يمكن أن تصمم للاستفادة من مجموعة واسعة من نتائج سوق الأسهم. ويمكن تحقيق ذلك بمخاطر محدودة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الحقيقة: خيارات التداول للدخل.


07/01/2018 7:00 آم إست.


تلقيت مؤخرا رسالة بريد إلكتروني من تاجر الخيارات يسأل عن واقع خيارات التداول للدخل. كانت أسئلة جيدة لقد سمعت العديد من التجار نسأل في الماضي، لذلك ظننت أنني & [رسقوو]؛ حصة d إجاباتي مع القراء مونيشو:


أولا، الأسئلة:


& لدكو؛ هدفي هو لكسب 2000 $ شهريا (قبل الضرائب واللجان، الخ) ابتداء من يناير 2018 و البقاء على هذا الهدف لمدة سنة على الأقل قبل رفع توقعاتي. (هذا الهدف لم يتم تعيين في الحجر ويمكن تغييرها.) هذا يعطيني ستة أشهر أخرى للتعلم والممارسة. خلال هذه الأشهر الستة (أيضا لا قطع في الحجر):


هل ينبغي أن يقتصر التداول على تجارة الورق بدقة أم أن هناك ميزة لتداول أحجام صغيرة جدا بأموال حقيقية؟ هل يجب أن أقصر عدد الاستراتيجيات التي أحاول أن أتعلمها؟ هل يجب أن أقتصر على عدد الصفقات التي أضعها في كل شهر؟ على سبيل المثال، واحد انتشار الائتمان واحد كوندور الحديد شهريا (10 لوط الحرف ورقة)؟ لقد اعتمدت خطة وقف الخسارة من فقدان ما لا يزيد عن مبلغ بلدي قسط تم جمعها. على سبيل المثال، إذا جمعت $ 850.00 (على تجارة الورق 10 لوت) ثم عندما يتعارض مع لي إلى نقطة 850،00 $ يتم إغلاق الصفقة. هل هذه نقطة انطلاق واقعية؟ شكرا، جيم & ​​رديقو؛


من الجيد تعيين هدف لنفسك. ومع ذلك، دعونا نكون معقولين. أولا يجب أن تثبت للعالم أنه يمكنك كسب أي شيء. ليس الجميع يجعل من التاجر.


لو سألت، كنت قد اقترح هدف أصغر. بعض الناس سيكون سعيدا لتلبية النفقات في السنة الأولى. لاحظ هذا: شهر واحد، أنت مبتدئ. أشهر 11 و 12، كنت تاجر أكثر محنك. لا يزال الصاعد، ولكن بالتأكيد أكثر دراية من عندما بدأت. وهذا من شأنه أن يحدث فرقا في أدائك.


يرجى تذكر أن التداول ليس تدفق ثابت من المال. هناك جيدة، أفضل، وخسارة أشهر. في بعض الأحيان لا يمكنك تلبية الهدف الخاص بك. توقع ذلك. لا تسمح لها أن يخيب لك.


إذا قمت بإجراء الصفقات سيئة (تجاهل الصفقات التي هي متفوقة بشكل واضح) أنك لن تفعل جيدا. وبالتالي، قد يكون لديك هدف نقدي & نداش؛ ولكن من المهم جدا أن يكون هدف التعلم. كسب المال ليس ضمانا أنك مهرة وليس محظوظا فقط.


والشيء نفسه عندما يخسر. من المهم معرفة ما إذا كنت محظوظا أو ارتكبت أخطاء. هذا ليس من السهل دائما للحكم.


$ 2،000 / الشهر هو عدد لا معنى لها. إذا كان لديك حساب 20،000 $، لديك أي فرصة. لاشيء على الاطلاق. لا تحاول حتى. 10٪ شهريا.


إذا كان لديك حساب 1M $، ثم $ 2،000 / الشهر لا يستحق المخاطرة. يمكنك أن تفعل كذلك في البنك.


وبالتالي، فإن حجم حسابك يهم. يرجى عدم استهداف أكثر من 2٪ شهريا، وأنا أحثك ​​على استهداف 1٪. أنا أتحدث الآن، وليس كل الوقت.


بعض الأشهر سوف توفر فرصة أكبر والبعض الآخر سوف نقدم أقل. هذا هو الطريق. في بعض الأحيان سوف ترغب في الصفقات المتاحة. في أوقات أخرى قد تقرر الجلوس على هامش. التجار الرابحين لا يجبرون الصفقات. عندما غير محدد، التجارة نصف (أو أقل) الحجم العادي.


التالي: أجوبة على الأسئلة الأربعة.


إليك إجاباتي على كل سؤال من أسئلتك:


لا. كل تداول الورق ليس ضروريا. انها بخير للتجارة واحدة-- الكثير مع المال الحقيقي. ولكن لا يمكنك جعل 2000 $ شهريا القيام بذلك. وينبغي أن يكون الهدف: جعل ما يكفي لتغطية العمولات والنفقات الأخرى.


كما يعتمد على مقدار المال لديك. إذا كان 5000 $، ثم لا يمكنك تحمل المخاطر وندش]؛ حتى الآن. لا تنس أن الوسطاء الذين لديهم & لدكو؛ لكل تذكرة & رديقو؛ تهمة هي أكثر تكلفة بكثير عند تداول تلك واحد واثنين من الكثير. المال الحقيقي هو حقيقي، مع العواطف. تداول الورق مفيد جدا، لكنه غالبا ما يأتي مع موقف غير الرعاية. لا تسمح بذلك. اتخاذ تداول الورق على محمل الجد.


إذا كان أقل من 20،000 دولار، استخدام تداول الورق حتى تكسب بعض الثقة. ويمكن أن يكون ذلك شهرا أو شهرين. لا يجب أن يكون وقتا طويلا. تعلم أن تكون مريحة جعل الصفقات. والأهم من ذلك، إذا كنت التجارة كوندور الحديد والخيارات تتلاشى بهدوء في غياهب النسيان في سوق مملة، لا أعتقد أنك فعلت أي شيء خاص. وبالمثل إذا كان السوق يغوص 20٪ في اليوم بعد أن جعلت نفس التجارة لا أعتقد أنك فعلت أي شيء خاطئ. أنا أفهم أننا نلعب من أجل النقاط الخضراء (الدولار)، ولكن لفترات قصيرة من الوقت، قد لا تكون الأرباح والخسائر أفضل قياس لمدى تداولك وإدارة المخاطر.


نعم، الحد من عدد من الاستراتيجيات، ولكن جعله أكثر من واحد. لا يمكنك اكتشاف ما هو أفضل ما لم تقرأ عنهم وتجدون كيف تعمل الاستراتيجية. ثم يجب أن يتم تداولها. أقترح اثنين على الأقل وربما ثلاث استراتيجيات لاختبار. ليس كل من أجل المال الحقيقي، وتبدأ مع واحد فقط. لا تضيف ثانية حتى تعتقد أنك لست مشغولا جدا مع واحد. استخدم نفس الطريقة لإضافة ثالث.


ومع ذلك، فإن مفتاح النجاح ليس في إيجاد الاستراتيجية الصحيحة. استراتيجية تسمح لك في لعبة التداول، ولكن يجب إدارة المخاطر بشكل جيد (والتي تشمل التداول الحجم المناسب)، وتعلم كيفية اتخاذ قرارات الجودة عند التداول. وفي رأيي أن الاستراتيجية مهمة. كنت تريد أن تلبي احتياجاتك. إذا كنت تحب العمل اليومي، كوندورس الحديد ليست جيدة جدا. إذا كنت أكره التجارة، تريد أن تلعب آمنة، وكسب دخل ثابت وندش]؛ النظر في كونه مستثمرا لا تاجر.


ابحث عن إستراتيجية تريدها أنت، جيم، & نداش؛ ويمكنك التعامل معها. بالتأكيد. ممارسة عدد قليل وتجاهل تلك التي هي غير مريحة. عند اكتساب المزيد من الخبرة والثقة، والعودة إلى إعادة النظر في استراتيجية التخلص منها سابقا مع البصيرة التجارية الجديدة الخاصة بك.


اقتراح: استخدام الأصول الأساسية المختلفة بحيث يمكن أن يكون الرسوم البيانية المخاطر منفصلة لكل موقف.


فتح موضع. إذا كنت تستطيع متابعته بشكل مريح، ثم إضافة آخر. ليس هناك الكثير مما يحدث في آن واحد. أقترح أكثر من ثلاثة في وقت واحد. يجب أن تعطي لنفسك الوقت لمشاهدة التجارة (في كثير من الأحيان كما تتطلب الخطة الخاصة بك)، ومعرفة نقاط التكيف والخروج، والربح، وعدم الشعور بالسرعة. عندئذ فقط يمكنك إضافة المواقف 2 و 3.


لا. إذا كنت تتداول الخيارات & لدكو؛ الدخل & رديقو؛ استراتيجيات (الحديد كوندور، انتشار الائتمان، وضع عارية، دعوة مغطاة، الخ)، والائتمان الذي تم جمعه لا علاقة لها مع مقدار الخسارة يجب أن تكون على استعداد لقبول.


يمكنك اختيار موقف لامتلاك. يكلف شيئا (موافق، يمكنك جمع الائتمان النقدي، ولكن انها نفس الفكرة). يجب الآن تجاهل التكلفة لأنه لا يهم مرة أخرى & نداش؛ لقرارات التجارة. أبدا. فإنه لا يأتي في اللعب عند تسجيل P / L النهائي الخاص بك في مجلة التجارة الخاصة بك، (وليس الجميع يتفق معي على هذا، ولكن أنا سوف ندافع عن هذه الفكرة بقوة) ولكن الوقت للخروج من التجارة هو عندما يكون الموقف هو واحد أنت لا يعد تريد أن تعقد. قد يبدو الإغريق محفوفا بالمخاطر. قد تكون ظروف السوق قد تغيرت. ومع ذلك فإنك تدير المخاطر، كيف يمكن للقسط الذي تم تحصيله أن يكون له علاقة بقرار الخروج؟ كيف يمكن أن يحدث أي فرق في تحديد ما إذا كان الموقف يستحق عقد أو للطي؟ المنطق يخبرك أنها ليست ذات صلة.


نحن لسنا تداول الأسهم. هذا عندما يكون سيناريو وقف الخسارة الذي تصفه منطقيا. ليس هنا. ليس في لعبة بيع قسط. إذا قررت أن فقدان 850 دولارا هو الحد المسموح به للتجارة & نداش؛ وهذا شيء ذكي لاتخاذ قرار. ولكن لا يهم كم النقدية التي جمعتها مقدما. الخروج عند الخطر خارج الخط. اخرج عندما تكون قد فقدت الحد الأقصى الإجمالي المخصص، ولكن لا تضع أي شيء على قسط الدخول.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


أساسيات خيارات الربحية.


يتيح تداول الخيارات للمستثمر فرصة للربح بإحدى طريقتين أساسيتين - من خلال كونه خيارا للمشتري، أو عن طريق كونه كاتب خيار (أو بائع). في حين أن بعض المستثمرين لديهم فكرة خاطئة بأن تداول الخيارات يمكن أن يكون مربحا فقط خلال فترات التقلبات العالية، فإن الواقع هو أن الخيارات يمكن تداولها بشكل مربح حتى خلال فترات التقلب المنخفض. يمكن أن يكون تداول الخيارات مربحا - في ظل الظروف المناسبة - لأن أسعار الأصول مثل الأسهم والعملات والسلع هي دائما ديناميكية وأبدا ثابتة، وذلك بفضل استمرار عملية اكتشاف الأسعار في الأسواق المالية.


[اكتشاف السعر هو عملية أساسية إذا كنت تريد أن ترى الأرباح عند تداول الخيارات. تعلم كيفية شراء وكتابة الخيارات، وأساسيات يضع ويدعو، وكيفية تحليل السوق لتحقيق أقصى قدر من النجاح مع دورة خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية. خيارات التدريب المهني لوضع احتمالات في صالحك.]


أساسيات الربحية الخيار.


يمكن للمشتري الخيار أن يحقق ربحا إذا كان الأصل الأساسي - لنفترض أن المخزون، لبقائه بسيطا - يرتفع فوق سعر الإضراب (للمكالمة) أو ينخفض ​​عن سعر الإضراب (لوضع) قبل انتهاء عقد الخيار . على العكس من ذلك، فإن كاتب الخيار يقف لتحقيق ربح إذا كان المخزون الأساسي يبقى دون سعر الإضراب (إذا كان قد تم كتابة خيار المكالمة)، أو يبقى فوق سعر الإضراب (إذا كان قد تم كتابة خيار وضع) قبل انتهاء الصلاحية. يعتمد مقدار الربح المحدد على) أ (الفرق بين سعر السهم وسعر إضراب الخيار عند انتهاء الصالحية أو عند إغالق مركز الخيار،) ب (مبلغ القسط المدفوع) من قبل المشتري الخيار (أو يتم تحصيله) بنسبة كاتب الخيار).


خيارات المشترين مقابل البائعين الخيار.


يمكن للمشتري الخيار أن يحقق عائد كبير على الاستثمار إذا كانت التجارة الخيار يعمل بها. كاتب الخيار يجعل عائد أصغر نسبيا إذا كانت التجارة الخيار مربحة، الذي يطرح السؤال - لماذا عناء كتابة الخيارات؟ لأن الاحتمالات هي عادة بأغلبية ساحقة على جانب الكاتب الخيار. وجدت دراسة في أواخر 1990s من قبل بورصة شيكاغو التجارية (سم) أن أكثر قليلا 75٪ من جميع الخيارات التي عقدت لانتهاء الصلاحية في سم انتهت لا قيمة لها.


وبطبيعة الحال، فإن هذا يستبعد مواقف الخيار التي تم إغلاقها أو ممارسة قبل انتهاء الصلاحية. ولكن حتى مع ذلك، فإن كل عقد الخيار الذي كان في المال (إيتم) عند انتهاء الصلاحية، كان هناك ثلاثة التي كانت من أصل المال (أوتم) وبالتالي لا قيمة لها هو إحصائية قول جدا.


تقييم تحمل المخاطر الخاصة بك.


وهنا اختبار بسيط لتقييم تحمل المخاطر الخاصة بك من أجل تحديد ما إذا كنت أفضل حالا كونه خيار المشتري أو كاتب الخيار. دعونا نقول يمكنك شراء أو كتابة 10 عقود خيار المكالمة، مع سعر كل مكالمة في 0.50 $. وعادة ما يكون لكل عقد 100 سهم كموجودات أساسية، لذلك سيكلف 10 عقود 500 دولار (0.50 × 100 × 10 عقود).


إذا كنت تشتري 10 عقود خيار الاتصال، فإنك تدفع 500 دولار، وهذا هو الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن تتكبدها. ومع ذلك، فإن أرباحك المحتملة لا حدود لها نظريا. فما هو الصيد؟ واحتمال أن تكون التجارة مربحة ليست عالية جدا. في حين أن هذا الاحتمال يعتمد على التقلب الضمني لخيار الاتصال والفترة الزمنية المتبقية لانتهاء الصلاحية، دعونا نسميها 25٪.


من ناحية أخرى، إذا قمت بكتابة 10 عقود خيار المكالمة، الحد الأقصى للأرباح هو مبلغ الدخل قسط، أو 500 دولار، في حين أن فقدان الخاص بك غير محدود من الناحية النظرية. ومع ذلك، فإن احتمالات تجارة الخيار كونها مربحة جدا في صالحك، في 75٪.


لذلك هل خطر 500 $، مع العلم أن لديك فرصة 75٪ من فقدان الاستثمار الخاص و 25٪ فرصة لجعل درجة كبيرة؟ أو هل تفضل أن تجعل بحد أقصى 500 دولار، مع العلم أن لديك فرصة 75٪ للحفاظ على كامل المبلغ أو جزء منه، ولكن لديها فرصة 25٪ من التجارة كونها خاسرة؟ الجواب على هذا السؤال سوف تعطيك فكرة عن تحمل المخاطر الخاصة بك وعما إذا كنت أفضل حالا كونه خيار المشتري أو الخيار الكاتب.


مكافأة المخاطر مكافأة استراتيجيات الخيارات الأساسية.


في حين أن المكالمات ويضع يمكن الجمع بين مختلف التباديل لتشكيل استراتيجيات خيار متطورة، دعونا تقييم المخاطر مكافأة من أربع استراتيجيات أساسية -


شراء مكالمة: هذه هي استراتيجية الخيار الأساسي الأكثر يمكن تخيلها. وهي استراتيجية منخفضة المخاطر نسبيا، حيث أن الحد الأقصى للخسارة يقتصر على القسط المدفوع لشراء المكالمة، في حين أن الحد الأقصى للمكافأة يحتمل أن يكون لا حدود له (على الرغم من أنه كما ذكر سابقا، فإن احتمالات أن تكون التجارة مربحة جدا عادة ما تكون منخفضة إلى حد ما) .


شراء وضع: هذه هي استراتيجية أخرى ذات مخاطر منخفضة نسبيا ولكن يمكن أن تكون مكافأة عالية إذا كانت التجارة يعمل بها. تعد عمليات الشراء خيارا قابلا للتطبيق للاستراتيجية الأكثر خطورة للبيع القصير، في حين يمكن أيضا شراء الأسهم للتحوط من مخاطر الهبوط في محفظة. ولكن نظرا لأن مؤشرات الأسهم تتجه عادة مع مرور الوقت، مما يعني أن الأسهم في المتوسط ​​تميل إلى التقدم في كثير من الأحيان أكثر مما تنخفض، فإن صورة المخاطر والمكافأة للمشترين ضعيفة أقل قليلا من مثيله للمشتري.


كتابة الكتابة: وضع الكتابة هو استراتيجية مفضلة من التجار الخيار المتقدم، لأنه في أسوأ السيناريوهات، يتم تعيين السهم إلى الكاتب وضعت، في حين أن السيناريو أفضل الحالات هو أن الكاتب يحتفظ كامل المبلغ من الخيار الخيار . أكبر خطر من وضع الكتابة هو أن الكاتب قد ينتهي الأمر دفع الكثير عن الأسهم إذا كان الدبابات في وقت لاحق. والمخاطرة والمكافأة من كتابة الكتابة هي أكثر مواتاة من ذلك من شراء أو الدعوة، لأن المكافأة القصوى تساوي القسط المستلم، ولكن الحد الأقصى للخسارة أعلى بكثير.


كتابة المكالمة: الكتابة المكتوبة تأتي في شكلين - مغطاة وغير مكشوفة (أو عارية). الكتابة المكتوبة المكتوبة هي استراتيجية مفضلة أخرى من وسيط إلى المتداولين الخيار المتقدم، وتستخدم عادة لتوليد دخل إضافي من محفظة. وهو ينطوي على كتابة مكالمة أو المكالمات على الأسهم التي عقدت داخل المحفظة. ولكن الكتابة المكشوفة أو المكتوبة عارية هي المقاطعة الحصرية للمتداولين خيار متسامح المخاطر، كما أن لديها ملف مخاطر مماثلة لتلك التي بيع قصيرة في الأسهم. المكافأة القصوى في كتابة المكالمة تساوي القسط المستلم. أكبر خطر من خلال استراتيجية مكالمة مغطاة هو أن الأسهم الكامنة سوف "تسمى بعيدا". مع كتابة المكالمة عارية، والحد الأقصى للخسارة غير نظريا من الناحية النظرية، تماما كما هو الحال مع بيع قصيرة.


ويتعهد المستثمرون والتجار بتداول الخيارات إما للتحوط من المراكز المفتوحة (على سبيل المثال، شراء صفقات للتحوط من وضعية طويلة أو شراء مكالمات للتحوط من وضعية قصيرة)، أو التكهنات بشأن تحركات الأسعار المحتملة للأصل الأساسي.


أكبر فائدة من استخدام الخيارات هي من الرافعة المالية. على سبيل المثال، يقول المستثمر لديه 900 $ للاستثمار، والرغبة في معظم "الانفجار لباك". المستثمر هو صاعد جدا في المدى القصير على سبيل المثال، أبل - الذي نفترض أنه يتداول عند 90 $ - وبالتالي يمكن شراء بحد أقصى 10 أسهم من أبل (نستبعد عمولات للبساطة). أبل لديها أيضا مكالمات لمدة ثلاثة أشهر مع سعر الإضراب من 95 $ المتاحة ل $ 3. بدلا من شراء الأسهم، المستثمر بدلا من ذلك يشتري ثلاثة عقود خيار المكالمة (تجاهل مرة أخرى اللجان).


قبل فترة وجيزة من انتهاء خيارات المكالمة، لنفترض أن أبل يتداول عند 103 دولارات، ويتم تداول المكالمات عند 8 دولارات، وعندها يقوم المستثمر ببيع المكالمات. وهنا كيف عائد الاستثمار مداخن في كل حالة -


($ 103 - $ 90) × 10 أسهم = 130 $ = 14.4٪ عائد ($ 130/900 $) شراء 3 عقود خيار المكالمة: الربح = $ 8 × 100 × 3 عقود = 2،400 $ ناقص الأقساط المدفوعة 900 $ = 166.7٪ عائد من (400 2 - 900 دولار) / 900 دولار)


بطبيعة الحال، فإن خطر شراء المكالمات بدلا من الأسهم هو أنه إذا أبل لم تتداول فوق 95 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإن المكالمات قد انتهت لا قيمة لها. في الواقع، كان على أبل أن تتداول بسعر 98 دولارا (أي 95 دولارا للسعر + 3 دولارات أمريكية)، أو أعلى بنسبة 9٪ تقريبا من سعرها عند شراء المكالمات، وذلك فقط من أجل التعادل.


يمكن للمستثمر اختيار ممارسة خيارات الاتصال، بدلا من بيعها لحجز الأرباح، ولكن ممارسة المكالمات تتطلب من المستثمر أن يأتي بمبلغ كبير من المال. إذا كان المستثمر لا يستطيع أو لا يفعل ذلك، ثم انه أو انها سوف تتخلى عن المكاسب الإضافية التي حققتها أسهم أبل بعد انتهاء الخيارات.


تحديد الخيار الصحيح للتداول.


في ما يلي بعض الإرشادات العامة التي من شأنها مساعدتك في تحديد أنواع الخيارات المتاحة للتداول -


صاعد أو هابط: هل أنت صاعد أو هبوطي على الأسهم، القطاع، أو السوق الواسعة التي ترغب في التجارة؟ إذا كان الأمر كذلك، هل أنت بشدة، معتدل، أو مجرد صعود صاعد (أو الهبوطي)؟ سيساعدك تحديد هذا التحديد في تحديد إستراتيجية الخيار التي تستخدمها، وسعر المخالفة المطلوب استخدامه، وما هو تاريخ انتهاء الصلاحية. لنفترض أنك صاعد بشكل هائل على الأسهم الافتراضية شيز، وهو سهم التكنولوجيا الذي يتداول عند 46 $. التقلبات: هل السوق مزعجة أم متقلبة؟ ماذا عن الأسهم شيز؟ إذا كان التقلب الضمني ل شيز ليست عالية جدا (ويقول 20٪)، ثم قد تكون فكرة جيدة لشراء المكالمات على الأسهم، لأن هذه المكالمات يمكن أن تكون رخيصة نسبيا. سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية: كما كنت صعودي بشدة على شيز، يجب أن تكون مريحة مع شراء من المكالمات النقدية. افترض أنك لا ترغب في إنفاق أكثر من 0.50 دولار لكل خيار اتصال، ولديك خيار إجراء مكالمات لمدة شهرين بسعر إضراب قدره 49 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) متاح مقابل 0.50 دولار أمريكي أو مكالمات مدتها ثلاثة أشهر بسعر 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) متاح مقابل 0.47 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). عليك أن تقرر الذهاب مع هذا الأخير، لأنك تعتقد أن سعر الإضراب أعلى قليلا هو أكثر من يقابلها شهر إضافي لانتهاء الصلاحية.


ماذا لو كنت صعودي قليلا فقط على شيز، وكان التقلب الضمني لها من 45٪ ثلاثة أضعاف ذلك من السوق بشكل عام؟ في هذه الحالة، يمكن أن تفكر في الكتابة على المدى القريب للحصول على الدخل قسط، بدلا من شراء المكالمات كما في حالة سابقة.


كمشتري الخيار، يجب أن يكون هدفك لشراء الخيارات مع انتهاء أطول فترة ممكنة، من أجل إعطاء الوقت التجارة الخاصة بك للعمل بها. على العكس من ذلك، عندما كنت كتابة خيارات، انتقل لأقصر انتهاء ممكن من أجل الحد من المسؤولية الخاصة بك. عند شراء الخيارات، شراء أرخص منها يمكن أن يحسن فرصك في تجارة مربحة. ومن المرجح أن يكون التقلب الضمني لهذه الخيارات الرخيصة منخفضا جدا، وفي حين أن هذا يشير إلى أن احتمالات نجاح التجارة ضئيلة، فمن الممكن أن التقلبات الضمنية، وبالتالي فإن الخيار أقل من السعر. لذلك إذا كانت التجارة لا تعمل بها، يمكن أن تكون الأرباح المحتملة ضخمة. خيارات الشراء مع مستوى أدنى من التقلب الضمني قد يكون من الأفضل شراء تلك التي لديها مستوى عال جدا من التقلبات الضمنية، وذلك بسبب خطر حدوث خسارة أعلى إذا كانت الصفقة لا تعمل بها. هناك مفاضلة بين أسعار الإضراب وخيارات انتهاء الصلاحية، كما أوضح المثال السابق. تحليل مستويات الدعم والمقاومة، فضلا عن الأحداث القادمة الرئيسية (مثل الإفراج عن الأرباح) مفيد في تحديد سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية للاستخدام. فهم القطاع الذي ينتمي إليه السهم. على سبيل المثال، أسهم التكنولوجيا الحيوية غالبا ما تتداول مع النتائج الثنائية عندما يتم الإعلان عن نتائج التجارب السريرية من المخدرات الرئيسية. ويمكن شراء عميق من المكالمات النقدية أو يضع للتداول على هذه النتائج، اعتمادا على ما إذا كان واحد صعودي أو هبوطي على السهم. ومن الواضح أنه سيكون من المخاطرة للغاية أن يكتب المكالمات أو يضع على أسهم التكنولوجيا الحيوية حول مثل هذه الأحداث، إلا إذا كان مستوى التقلب الضمني عالية جدا أن الدخل قسط المكتسبة يعوض عن هذا الخطر. وعلى نفس المنوال، فإنه ليس من المنطقي شراء عميق من المكالمات النقدية أو وضع قطاعات منخفضة التقلب مثل المرافق والاتصالات. استخدام الخيارات لتداول الأحداث لمرة واحدة مثل إعادة هيكلة الشركات والفوائد العرضية، والأحداث المتكررة مثل إصدارات الأرباح. الأسهم يمكن أن تظهر سلوكا متقلبا جدا حول مثل هذه الأحداث، وإعطاء المتداول الخيارات والدهاء فرصة للنقد في. على سبيل المثال، شراء رخيصة من المكالمات النقدية قبل تقرير الأرباح على الأسهم التي كانت في ركود واضح، يمكن أن يكون استراتيجية مربحة إذا تمكنت من التغلب على خفض التوقعات وبعد ذلك الارتفاع.


يجب على المستثمرين الذين لديهم شهية أقل في المخاطرة الالتزام بالاستراتيجيات الأساسية مثل الدعوة أو الشراء، في حين أن الإستراتيجيات الأكثر تقدما مثل كتابة الكتابة والكتابة المكتوبة يجب أن تستخدم فقط من قبل مستثمرين متطورين مع تحمل المخاطر بشكل كاف. وبما أن استراتیجیات الخیار یمکن تصمیمھا لتتناسب مع متطلبات التسامح والعائد الفردي للمخاطر، فإنھا توفر العدید من مسارات الربحیة.


الإفصاح: لم يمتلك المؤلف أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه المادة وقت نشرها.


إمكانية خيارات منخفضة الثمن.


عند النظر في خيارات التداول بتكلفة منخفضة، من الضروري أن نفهم الفرق بين "الخيارات الرخيصة" و "الخيارات المنخفضة السعر". في الأساس، الخيارات الرخيصة لديها احتمال ضئيل جدا، وبالتالي يتم تسعيرها وفقا لذلك، في حين أن الخيارات منخفضة السعر هي تلك التي تعتبر أقل من قيمتها بأقل من قيمتها الحقيقية مما يمكن أن تبرره.


تعلم كيفية تحديد خيارات بأسعار منخفضة حقا، بدلا من الخيارات الرخيصة، هو الأساس لأي تداول ناجح في الساحة من الخيارات التي تتطلب النفقات الأولية أقل من نموذجية.


إحدى مزايا تداول الخيارات المنخفضة السعر هي أنها تنتج عموما عائد نسبة أعلى مما تنتجه معظم الخيارات الأعلى سعرا.


استراتيجيات الخيارات التي تستغل تقلب السوق هي مفتاح للاستفادة من خيارات التداول بأسعار منخفضة. وبوجه عام، فإن التقلب العالي يعني سعر خيارات أعلى، وإذا كان المتداول قادرا على تحديد حالة لم يرتفع فيها سعر الخيار بما يتماشى مع تقلبه المتزايد، فقد يكون قد رصد خيارا أقل من قيمته يوفر إمكانية لتحقيق ربح أكبر ونفقات منخفضة.


إن الفكرتين الأساسيتين وراء تداول الخيارات هي إما التكهنات أو التحوط، ويمكن تطبيق الخيارات المنخفضة السعر في أي من هذه الحالات. وفي حين أن المضاربة، التي تراهن على الاتجاه المستقبلي للسوق، كثيرا ما ينظر إليها على أنها ممارسة مشكوك فيها إلى حد ما، يمكن القول بأن التحوط أو استخدام خيارات لحماية الاستثمار ما زال شكلا من أشكال المضاربة، يتم التحوط ضد لا يحدث، يتم فقدان الأموال المستثمرة في خلق الحماية. إن استخدام خيارات منخفضة التكلفة كوسيلة للتحوط يمكن أن يضمن على الأقل أن مبلغ المال الذي يتم دفعه لحماية الاستثمار ليس مبلغا كبيرا للمخاطر، بغض النظر عن نتيجة الإستراتيجية.


المناطق التي يجب فهمها عند تداول الخيارات المنخفضة السعر.


إن الرافعة المالية في خيارات التداول هي جعل نفس المبلغ من العمل الرأسمالي أكثر فعالية وربحية. انظر لتعريف الرافعة المالية في التداول.


وفي حين أن المبلغ النقدي الفعلي المستلم كعائد على تجارة الخيارات هو أصغر، فإن النسبة المئوية للزيادة تكون في كثير من الأحيان أعلى بكثير من النسبة المئوية للزيادة في العائد على استثمار الأسهم المكافئ. التجارة على الخيار أيضا يحمل خطر فقدان جزء فقط من المبلغ الذي يمكن أن تضيع على الأسهم.


وما يعنيه ذلك فعليا هو أن نفس المبلغ من رأس المال يمكن أن يستخدم على نفس الإطار الزمني في تنوع أوسع بكثير من الاستثمارات مع عائد محتمل أكبر بكثير ومخاطر أقل بكثير في كل استثمار، وهو استخدام قيم حقا للرافعة المالية.


في خيارات التداول، وخاصة في تداول الخيارات منخفضة السعر، من المهم أن نفهم كيف يتم التنبؤ بالتقلبات المستقبلية المتوقعة، أو التقلب الضمني، لقياس مدى ارتفاع أو منخفضة السعر نسبيا قسط الخيار.


إن استخدام مقارنة التقلب الضمني للخيار فيما يتعلق بتقلبه التاريخي يمكن أن يسمح للمتداول بتقييم احتمالية حدوث حركة مخزونات في المستقبل. هذا التقييم من الاحتمالات والاحتمالات يساعد التاجر لتحديد ما إذا كان خيار منخفض الثمن هو حقا صفقة جيدة، وأفضل وضع التجارة مع توقع معقول من نتيجة معينة.


إن استخدام أدوات التحليل الفني، مثل أنماط الرسم البياني والشموع، أو مؤشرات حجم التداول، والمشاعر، والتقلب، يوفر أساسا منطقيا وملموسا لاتخاذ قرارات تداول الخيارات.


إن استخدام أدوات التحليل الفني سيوفر البصيرة اللازمة لبناء استراتيجية تداول ناجحة، وتطبيق معيار مثل ما يلي.


في حالة أن التقلب الضمني منخفض بالمقارنة مع حركة السعر التاريخية للسهم، يمكن اعتبار ذلك مؤشرا على إمكانية القيام بتجارة محتملة ذات قيمة على هذا الخيار. وإذا استمر السهم في التحرك بمعدل تقلباته التاريخية، بدلا من إبطاء التقلبات الضمنية الحالية، يمكن توقع حدوث عائد يتماشى مع ارتفاع السعر الذي كان سيؤدي إليه التقلب العالي، مما يعني انخفاض السعر المدفوع تعتبر صفقة - بشرط أن يتصرف السوق وفقا لهذه الاستراتيجية.


5. تفاؤل السوق والتأثيرات الخارجية:


يمكن أن يخلق حدث إخباري رئيسي حركة أسعار هائلة للأسهم، ويرافق ذلك عادة زيادة كبيرة في التقلبات الضمنية. في الأشهر التالية لهذه الدراما، فإن الأسهم عادة ما تستقر إلى حد ما، في حين ينتظر المزيد من التطورات الإخبارية. وغالبا ما يؤدي نطاق التداول الأكثر صرامة من ذوي الخبرة إلى انخفاض في التقلبات الضمنية. إذا كان المتداول يعتقد أن اختراق السعر وشيك، قد يشتري الخيارات بتكلفة أقل الحالية، وإذا كان التنبؤ الصحيح، ثم يمكن اعتبار الشراء صفقة. على العكس من ذلك، قد يتم تكبد خسارة إذا فشل السعر في الخروج من نطاق التداول الضيق ضمن الإطار الزمني للتاجر.


وهناك طريقة أخرى لتحديد القيمة الفعلية للخيار مقارنة بسعره من أجل التأكد مما إذا كان الخيار هو في الواقع، خيار منخفض السعر، أو ببساطة خيار رخيص، يستخدم نموذج بلاك سكولز - نموذج تسعير الخيارات الرياضية.


1. التركيز على المخزونات الصغيرة التي توفر إمكانية تحقيق أرباح أكبر:


في حين أنه يمكن أن يكون مغريا للحصول على اجتاحت في الطنانة الناتجة عن الأسهم عالية الاسم، واسم كبير، وأسهم المال الكبير لا تنتج دائما عوائد نسبة كبيرة. في الواقع العكس هو الصحيح عموما، مع المخزونات منخفضة الثمن وعادة ما يكون احتمال أكبر لجعل زيادات مئوية عالية من الخيارات عالية الثمن.


على الرغم من أن هذه الأنواع من الخيارات لديها تكلفة أقل من الخيارات طويلة الأجل، في المال، فهي عادة خيارات "رخيصة" وليس خيارات "منخفضة السعر". وكثيرا ما يكون مغريا، وخاصة بالنسبة للمتداولين خيارات عديمي الخبرة، لتداول أرخص الخيارات التي يمكن الحصول عليها. أنها ترشيد أنها تقلل من مخاطرها، وفي حين أن تداول الخيارات الرخيصة قد يقلل بالتأكيد من حجم النفقات الرأسمالية، وخطر فقدان 100٪ هو زيادة كبيرة حيث أن هذه الخيارات الرخيصة لديها احتمال كبير جدا لتنتهي لا قيمة له.


ببساطة، خيار أعلى دلتا هو الخيار الذي لديه احتمال أكبر لتنتهي في المال. وهناك خيار موجود بالفعل في المال لديه دلتا عالية، وإذا كان هذا النوع من الخيار يمكن شراؤها بسعر منخفض نسبيا، ثم وهذا هو أفضل سيناريو للتجارة يحتمل أن تكون الفوز وجديرا بالاهتمام. ميزة أخرى من خيارات أعلى دلتا هي أنها تؤدي بشكل أكثر مماثلة للمخزون الأساسي، وهذا يعني أنه عندما يتحرك السهم، فإن الخيارات اكتساب بسرعة قيمة.


4. شراء الخيارات مع الإطار الزمني المناسب قبل انتهاء الصلاحية:


والسبب في أن الخيارات مع وقت أقصر لانتهاء هي أرخص هو أن لديهم نافذة صغيرة من الفرص التي لتحقيق الربح. على الرغم من أن الاستثمار قد يبدو جذابا لأنه لا يتطلب نفقات رأسمالية كبيرة، فإن الاحتمال المنخفض للخيار القريب إلى انتهاء العائد العائد، يعني أن هذا النوع من التاجر يراهن على الاحتمالات. خيارات الشراء مع مقدار معقول من الوقت قبل انتهاء الصلاحية هي جزء من استراتيجية تداول ناجحة عند تداول خيارات منخفضة السعر.


عند اختيار الأسهم لشراء خيارات بأسعار منخفضة على تحليل المشاعر يمكن استخدامها لتحديد احتمال استمرار الاتجاه الحالي. عندما يصاحب حركة ارتفاع الأسعار نشاطا سلبيا أو شبيه بالحيوان مثل زيادة تداول خيارات الشراء، وزيادة الفائدة القصيرة، وأقل من تصنيف المحللين المتفائلين، يمكن أن يشير ذلك في كثير من الأحيان إلى الوقت المناسب للشراء. كما يستمر سعر السهم في الصعود، وغالبا ما تصبح نيسايرز المشترين المحتملين الذين يصعدون أخيرا على عربة بعد التخلي عن عذابهم والكآبة. بدلا من ذلك، قد يكون الحماس على نطاق واسع لمخزون الحركة التصاعدي يشير إلى أن معظم اللاعبين قد دخلت بالفعل الاتجاه، وأنه قد يصل إلى ذروته.


6 - تنفيذ تحليل األسهم األساسي:


يمكن أن يوفر تنفيذ التحليل الفني أساسا سليما لاختيار وتوقيت التجارة لتحقيق أفضل استفادة من حركة السوق والظروف عند تداول الخيارات المنخفضة السعر. منظور واضح للأسهم الكامنة يوفر دائما ميزة للتاجر تسعى إلى جعل التجارة الناجحة.


انخفاض التقلبات الضمنية يعني انخفاض أسعار الخيارات، وغالبا ما يكون نتيجة إما الطمع أو الرضا في السوق. ولتحديد خيارات منخفضة التكلفة وتداولها بنجاح، من الضروري ألا يقع المتداول في هذا الفخ نفسه من الرضا عن الذات أو الطمع. لا تصبح راضيا وتفترض أن التقلبات الضمنية المنخفضة وسعر الخيار المنخفض المصاحب يعني أنه تلقائيا صفقة جيدة. تأكد من أنه هو حقا خيار منخفض التكلفة، وليس خيارا رخيصة أن كنت شراء في. في جميع أنواع التداول، يمكن أن يكون الجشع أسوأ عدو التاجر، لذلك اتخاذ قرارات عقلانية ومعقولة ومتسقة، بدلا من الحلم بأرباح ضخمة، هو الطريق إلى النجاح.


نظرية انعكاس المتوسط ​​هي أن أسعار الأسهم، بعد حركة دراماتيكية، سوف تعود إلى متوسطها، أو المتوسط. وبما أن وضع الصفقات على أساس متوسط ​​العائد هو بطبيعة الحال ليس استراتيجية معصومة، فمن المنطقي أن تدخل حركة السعر المفاجئ المحتمل للأسهم التي وصلت إلى "نقطة التقاط" مع خيارات منخفضة السعر بدلا من الأسهم الأساسية.


فهم الفرق بين خيار رخيص، ببساطة لأنه ليس لديه فرصة ضئيلة لتحقيق الربح، والخيار الذي هو حقا بأسعار منخفضة لأسباب التقليل من قيمتها أو تقلب هو مفتاح خيارات التداول بنجاح مع أقل من نموذجية قسط التكاليف. من خلال التطبيق الفعال للاستراتيجيات المبينة في هذه المقالة، واكتساب فهم سليم للمبادئ المذكورة أعلاه، يمكن للتاجر أن يصبح ماهرا في جعل الصفقات الفوز متسقة والاستفادة من رأس المال الاستثماري بشكل فعال من خلال تداول خيارات مختارة بعناية منخفضة الثمن.

No comments:

Post a Comment