Tuesday 20 March 2018

استراتيجية خيارات قطري


قطري انتشار ث / المكالمات.
ملاحظة: يفترض هذا الرسم البياني تم إنشاء استراتيجية لخصم صافي. أيضا، لاحظ خطوط الربح والخسارة ليست مباشرة. هذا لأن مكالمة الشهر السابق لا تزال مفتوحة عند انتهاء مكالمة الشهر الأول. عادة ما تشير الخطوط المستقيمة والزوايا الصعبة إلى أن جميع الخيارات في الإستراتيجية لها نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.
الاستراتيجية.
يمكنك التفكير في ذلك كاستراتيجية من خطوتين. إنه عبارة عن تقاطع بين تقويم طويل يتم نشره مع المكالمات وانتشار المكالمة القصيرة. ويبدأ كما لعب الاضمحلال الوقت. ثم بمجرد بيع مكالمة ثانية مع إضراب A (بعد انتهاء الشهر الأمامي)، كنت قد أرجل إلى انتشار المكالمة قصيرة. من الناحية المثالية، سوف تكون قادرة على وضع هذه الاستراتيجية لصافي الائتمان أو لخصم صافي صغير. ثم، فإن بيع المكالمة الثانية يكون كل المرق.
بالنسبة إلى دليل التشغيل هذا، I & أمب؛ رسكو؛ m باستخدام مثال شهر واحد ينتشر قطري. ولكن يرجى ملاحظة، فمن الممكن استخدام فترات زمنية مختلفة. إذا كنت تريد استخدام أكثر من فاصل زمني لمدة شهر واحد بين خيارات الشهر الأول والخيار في الشهر السابق، فستحتاج إلى التعرف على حالات الدخول والخروج من وضع الخيار المتداول.
خيارات الرجل نصائح.
من الناحية المثالية، تريد بعض التقلبات الأولية مع بعض القدرة على التنبؤ. بعض التقلبات جيدة، لأن الخطة هي لبيع خيارين، وتريد الحصول على أكبر قدر ممكن بالنسبة لهم. من ناحية أخرى، نحن نريد أن يبقى سعر السهم مستقرا نسبيا. هذا شيء من التناقض، وهذا هو السبب في أن هذه الاستراتيجية هي للتجار الأكثر تقدما.
لتشغيل هذه الاستراتيجية، تحتاج إلى معرفة كيفية إدارة مخاطر التعيين المبكر على خيارات قصيرة.
بيع مكالمة خارج نطاق المال، وسعر الإضراب A (حوالي 30 يوما من انتهاء الصلاحية "& لدكو؛ فرونت-مونث & رديقو؛) شراء مكالمة أخرى خارج نطاق المال، وسعر الإضراب B (حوالي 60 يوما من انتهاء الصلاحية Ђ "& لدكو؛ باك-مونث & رديقو؛) عند انتهاء مكالمة الشهر الأول، بيع مكالمة أخرى مع الإضراب A ونفس انتهاء المكالمة في الشهر السابق عموما، سيكون السهم أقل من الإضراب A.
الذي يجب تشغيله.
محنك قدامى المحاربين وأعلى.
ملاحظة: مستوى المعرفة المطلوبة لهذه التجارة كبير، لأنك تتعامل مع الخيارات التي تنتهي في تواريخ مختلفة.
متى تشغيله.
أنت تتوقع نشاطا محايدا خلال الشهر الأول، ثم محايدة لنشاط هبوطي خلال الشهر الخلفي.
التعادل عند انتهاء الصلاحية.
فمن الممكن أن تقارب نقاط التعادل، ولكن هناك الكثير من المتغيرات لإعطاء صيغة دقيقة.
نظرا لوجود تاريخ انتهاء صلاحية للخيارات في نطاق قطري، يجب استخدام نموذج التسعير في & لدكو؛ غستيمات & رديقو؛ ما هي قيمة المكالمة في الشهر الخلفي عند انتهاء المكالمة في الشهر الأمامي. الحليف إنفست & رسكو؛ ق الربح + فقدان حاسبة يمكن أن تساعدك في هذا الصدد. ولكن نأخذ في الاعتبار، فإن الربح + خسارة حاسبة يفترض أن جميع المتغيرات الأخرى، مثل التقلب الضمني، وأسعار الفائدة، وما إلى ذلك، تبقى ثابتة على مدى فترة التداول و [مدش]؛ وقد لا يتصرفون بهذه الطريقة في الواقع.
بقعة حلوة.
بالنسبة للخطوة الأولى، فإنك تريد أن يبقى سعر السهم في الإضراب أو حوله A حتى انتهاء خيار الشهر الأمامي. بالنسبة للخطوة الثانية، سترغب في أن يكون سعر السهم أقل من الإضراب A عند انتهاء خيار الشهر السابق.
الحد الأقصى للأرباح المحتملة.
ويقتصر الربح المحتمل على صافي الائتمان المستلم لبيع كل من النداءات مع الإضراب A، مطروحا منها العلاوة المدفوعة للدعوة مع الإضراب باء.
ملاحظة: لا يمكنك حساب الربح المحتمل على وجه التحديد عند البدء، لأنه يعتمد على القسط المستلم لبيع المكالمة الثانية في وقت لاحق.
الحد الأقصى للخسارة المحتملة.
في حالة إنشاء صافي الائتمان، تقتصر المخاطر على الفرق بين الإضراب أ و الإضراب ب، مطروحا منه صافي الائتمان المستلم.
إذا تم تحديدها لخصم صافي، فإن المخاطر تقتصر على الفرق بين الإضراب A و B، بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع.
ملاحظة: لا يمكنك حساب المخاطر على وجه الدقة عند البدء، لأنه يعتمد على القسط المستلم لبيع المكالمة الثانية في وقت لاحق.
ألي إنفست مارجين ركيريمنت.
متطلبات الهامش هي الفرق بين أسعار الإضراب (إذا تم إغلاق الصفقة عند انتهاء خيار الشهر الأمامي).
مالحظة: إذا تم تأسيسها لصافي االئتمان، يمكن تطبيق العائدات على متطلبات الهامش األولية.
ضع في اعتبارك أن هذا المطلب هو على أساس كل وحدة. لذا لا تنس أن تتضاعف من خلال العدد الإجمالي للوحدات عند إجراء الحساب.
مع مرور الوقت.
لهذه الاستراتيجية، قبل انتهاء الشهر الأمامي، الوقت الاضمحلال هو صديقك، حيث أن المكالمة على المدى القصير سوف تفقد قيمة الوقت أسرع من المكالمة على المدى الطويل. بعد إغلاق مكالمة الشهر الأول مع الإضراب (أ) وبيع مكالمة أخرى مع الإضراب (أ) الذي له نفس انتهاء صلاحية مكالمة الشهر الماضي مع الإضراب B، فإن انحطاط الوقت محايد إلى حد ما. هذا لأنك سترى تآكل في قيمة كل من الخيار الذي بيعته (جيد) والخيار الذي اشتريته (سيء).
تقلب ضمني.
بعد إنشاء الاستراتيجية، على الرغم من أنك تريد حركة محايدة على السهم إذا كان ذلك في أو تحت الإضراب أ، فإنك أفضل حالا إذا زادت التقلبات الضمنية بالقرب من انتهاء الشهر الأول. وبهذه الطريقة، سوف تتلقى قسطا أعلى لبيع مكالمة أخرى في الضربة A.
بعد انتهاء الشهر الأمامي، كنت قد أرجل إلى انتشار المكالمة قصيرة. وبالتالي فإن تأثير التقلبات الضمنية يعتمد على مكان السهم بالنسبة لأسعار الإضراب.
إذا كانت توقعاتك صحيحة وسعر السهم يقترب أو أقل من الإضراب A، فإنك تريد تقلب ضمني. وهذا لأنه سيقلل من قيمة كل من الخيارات، ومن الناحية المثالية تريد لهم أن تنتهي لا قيمة له.
إذا كانت توقعاتك غير صحيحة وسعر السهم يقترب أو أعلى من الإضراب B، فإنك تريد تقلب ضمني لزيادة لسببين. أولا، فإنه سيزيد من قيمة الخيار القريب من المال الذي اشتريته أسرع من الخيار في المال الذي باعته، وبالتالي تقليل القيمة الإجمالية للفرق. ثانيا، فإنه يعكس زيادة احتمال تأرجح السعر (الذي نأمل أن يكون إلى الجانب السلبي).
تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.
استخدام الربح + خسارة حاسبة لتقدير نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الإغريق الخيار. استخدام حاسبة التسعير الخيار ل & لدكو؛ غستيمات & رديقو؛ قيمة مكالمة الشهر الماضي سوف تبيع مع إضراب A بعد إغلاق مكالمة الشهر الماضي.
ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!
تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.
من خبراء علي للاستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

قطري إستراتيجية الخيارات
استراتيجية الخيارات والتكتيكات: ينتشر قطري.
مار 28، 2017 1:46 بيإم.
الرياضيات وراء خيارات التسعير وتعدد الاستراتيجيات الممكنة تخلق كمية شاقة من التعقيد. استراتيجيات الخيارات البسيطة، عند استخدامها من قبل المستثمرين الذين لديهم رأي اتجاهي بحثا جيدا على الأسهم المعنية، يمكن أن تحسن العائدات والحد من المخاطر. وول ستريت لا توفر دائما مجالا متكافئا، ولكن يمكن للمستثمرين الذين يستخدمون خيارات اختيار المناطق التي لا يكونون فيها في وضع غير مؤات. تتناول هذه المقالة المكالمات المغطاة من ليبس، وهي نوع من انتشار المكالمات القطرية.
ووجه روب مارستراند تعليقات كبيرة على مقالته الأخيرة التي تثني على استخدام الخيارات. لقد استخدمت لهم لسنوات عديدة الآن مع نتائج مرضية. ردا على سلبية مارستراند، يناقش هذا المقال استراتيجية بسيطة عملت بالنسبة لي.
عميق في المال، بعيدة انتهاء المكالمات.
ليبس (الأجل الطويل الأسهم تقدير الأوراق المالية) يمكن أن تستخدم كبديل عن امتلاك الأسهم. وتنتهي مدة هذه المكالمات إلى ثلاث سنوات في المستقبل، مما يتيح فرصة للمشاركة في تقدير سعر السهم برأس مال أقل مما هو مطلوب لامتلاك الأسهم بشكل مباشر.
أنا عموما شرائها مع الإضراب الذي هو 80٪ من سعر السهم، لتنتهي سنة أو أكثر في المستقبل. على سبيل المثال، مع عب التداول في منطقة 180 $، وأود أن شراء 19 يناير 145 المكالمات، ودفع ما يقرب من 38.50 $، منها 3.50 $ هو قيمة الوقت. وأعتقد أن قيمة الوقت هي الفائدة على 145 $، لأن هذا هو المبلغ الإضافي المطلوب إذا كنت لشراء الأسهم. القيام الرياضيات، فإنه يعمل بها إلى 1.3٪ سنويا. من الناحية العملية، أنا سعيد مع 2٪ على الأسهم المتقلبة منخفضة.
سعر هذه المكالمات سوف تتبع الأسهم عن كثب. على هذا النحو، فإن الرافعة الاسمية هنا هي 5: 1. الرافعة المالية تعمل في كلا الاتجاهين، كما هو معروف جيدا. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي محدد بشكل واضح ومحدود بسبب الإضراب 145: تعرضي لخسارة يقتصر على 38.50 $ قسط المدفوع.
لنفترض أن 6 أشهر تذهب، و عب يغرق إلى مستوى 145 $. باستخدام خيارات آلة حاسبة وترك التقلبات دون تغيير، وأقدر سوف المكالمات بلدي يستحق 14.64 $، كل قيمة الوقت. وبالتالي فإن خسارتي سوف يخفف من الزيادة في القيمة الزمنية من 3.50 $ إلى 14.64 $، 11.14 في هذه الحالة. بدلا من فقدان 35 $، وسوف فقدت 27،36 $.
إذا بدلا من ذلك يذهب عب إلى 215 $، وسوف تكون المكالمات بلدي بقيمة 71 $، منها $ 1 هو قيمة الوقت، لكسب 32.50 $. وبالتالي فإن الرافعة المالية ليست متناظرة تماما: إذا ارتفع سعر السهم بمقدار 35 دولارا، فإن الكسب أكثر من الخسارة إذا كان السعر ينخفض ​​بنفس المقدار. وأعتقد أن هذا هو التحوط التقلبات.
مع استمرار السيناريو الهابط، ستة أشهر في المستقبل، إذا انخفض عب إلى 145 $، يمكنني النقدية في زيادة قيمة الوقت إما عن طريق البيع (إذا فقدت الثقة في الشركة) أو المتداول لأسفل.
مرة أخرى باستخدام آلة حاسبة خيارات على الانترنت، للتراجع من 145 إلى 140 سيكلف 2.25 $؛ من 145 إلى 135 سيكون 5.87 $. شراء 5 $ $ 2.25 من المنطقي بالنسبة لي. من الناحية العملية، أنا سعيد إذا كنت يمكن أن تفعل ذلك ل $ 3.50 أو أقل. أو للحصول على شريحة $ 10، $ 7.00 أو أقل.
إذا عب يذهب الآن مرة أخرى إلى نقطة البداية الأصلية، 180 $، ويمكنني أن النسخ الاحتياطي. يخبرني آلة حاسبة الخيارات أنني سوف تتلقى 3.90 $ لنشمر 5، أو 8.83 $ نشمر 10. في الممارسة العملية، لقد كنت قادرا على الحصول على أفضل من $ 4.50 لمدة 5 أو 9،00 $ لمدة 10.
هذا يعمل في الممارسة نفسها كما يفعل من الناحية النظرية. الاستثمار في آي بي إم على مدى السنوات القليلة الماضية، أنها تربى إلى أدنى مستوى 118 $ في العام الماضي، قبل أن يتعافى إلى ما يصل الى 182 $ في الآونة الأخيرة. هبطت، وإنفاق 67.4 سنتا على الدولار، ثم احتياطية، وتلقي 90.3 سنتا لكل دولار. هذه المبالغ الصغيرة تضيف ما يصل مع مرور الوقت.
أنا طرح على أساس منتظم. ومن خالل إبقاء عمليات الترحيل في المستقبل، يتم تعظيم التحوط من التقلبات ويجنب المستثمر الضغط حول عمليات انتهاء الصلاحية. طرح سنة واحدة والتفكير في التكلفة كفوائد على مبلغ الإضراب، وأنا أحاول أن تدفع حوالي 2٪. وسوف تكون أكثر تكلفة بالنسبة للحالات المتقلبة.
بيع المكالمات المغطاة - إنشاء انتشار قطري.
كثيرا ما تبيع المكالمات المشمولة ضد ليبس. أنا أفضل من المال، مع مدة 3 إلى 5 أشهر. ويمكن وصف الاستراتيجية بأنها دعوة مغطاة من ليبس، أو انتشار قطري، لأن تواريخ انتهاء الصلاحية ليست موحدة. وكقاعدة عامة، أبيع بسعر 8٪ فوق سعر السهم، أو بسعر تكون فيه القيمة الزمنية المستلمة لبيع المكالمة مساوية للقيمة الزمنية ل ليبس الأساسية.
وعبر المحفظة، تكون القيمة الزمنية المستلمة أكبر من القيمة الزمنية المدفوعة. على هذا النحو، الوقت على جانبي. وسوف كسب المال إذا كان السهم يذهب في أي مكان.
التوصية القياسية لبيع المكالمات المغطاة هي البقاء قريبة جدا من المال وقصيرة المدة، لتحقيق أقصى قدر من الاضمحلال لصالحك. في مصلحة السيطرة على تكاليف التداول، وعدم الانشغال في كل وقت، وأنا أفضل 3 إلى 5 أشهر وحوالي 8٪ من أصل المال.
أنا لا تأخذ عمل مراوغة لتجنب أن يطلق بعيدا. أحاول البقاء مع الخيارات الفصلية، وسوف لفة لهم إلى الأمام إذا كانت العودة جذابة. بالنسبة لي، ما يعمل هو التفكير في أنها توفير الخدمة. بالنسبة للقسط المستلم، أقف على أهبة الاستعداد لتقديم المخزون بالسعر المتفق عليه في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.
أنا دائما كسب قسط بلدي. في معظم الحالات، لدي ربح من تقدير الدعوة ليبس الأساسية، لذلك أنا سعيد دعوة قصيرة ذهبت إلى المال. وسوف أبيع المكالمات المشمولة التي تقفل في خسارة، إذا رأيي من الكامنة قد تغيرت. إذا كان السهم ينخفض ​​وأنا ما زلت أعتقد في الشركة، وأنا تجنب بيع المكالمات المشمولة حتى يقدر لشيء أعتقد أنه واقعي.
من 2009 إلى 2018، وتتبع التدفقات النقدية إلى وخارج حسابي التقديرية وتطبيق وظيفة زير جدول البيانات، وكان معدل العائد الداخلي 25.9٪. وقد عقدت معظم المناصب عن طريق استراتيجية الخيارات الموصوفة هنا.
من المرجح أن مؤشر S & أمب؛ P 500 (نيزاركا: سبي) قد عاد بنسبة 14.5٪ خلال نفس الفترة، بما في ذلك أرباح الأسهم.
أربع سنوات (من أصل ثمانية) ظهرت عوائد 50٪ أو أكثر. أما المتوسطات الأخرى فقد بلغ متوسطها -2.6٪. لدي ميل إلى تركيز المواقف والالتزام ببنادقي. وقد غطت استراتيجية ليب أو استراتيجية انتشار قطري جيدا عندما تطبق على شركات نوعية مستقرة، دجي أو سك.
المحاذير والحجوزات.
توفر الخيارات الرافعة المالية، التي تقطع كلا الاتجاهين. في حين أن الطلاب من اليونانيين سوف رصد حجم الموقف باستخدام دلتا، لقد وجدت أنه من أكثر أمانا لحساب ذلك عن طريق ضرب عدد الأسهم التي يسيطر عليها سعر السهم. علاج الخيار 1 كما 100 سهم، حتى لو كنت قد بيعت المكالمات المشمولة ضد الموقف.
تعتمد الاستراتیجیة الموصوفة ھنا علی مواقف التدویر لأسفل عندما تتحرك ضدك. وللقيام بذلك، من الضروري توفير الأموال في الأوقات التي ينخفض ​​فيها السوق. أنا متوسط ​​حوالي 30٪ نقدا، أشبه 50٪ عندما السوق يتجمع بقوة. وهذه الصناديق النقدية معرضة للخطر، حيث أنها ستدفع عبر الخط في الوقت المناسب، وتحتاج العوائد إلى حسابها وفقا لذلك.
مع الأخذ بعين الاعتبار الدعم النقدي المطلوب، فإن الرافعة الظاهرة 5: 1 التي نوقشت في وقت سابق في المقالة تعمل أقرب إلى 2.5: 1 في الممارسة العملية.
بيع المكالمات المغطاة يعطي بعيدا الاتجاه الصعودي، في حين يتراجع يتراجع إلى الجانب السلبي. التراجع هو غير متوقع ويتطلب معدة قوية للحفاظ على دفع المال عبر الخط. إذا كنت مخطئا والمخزون لا يعود مرة أخرى، انها مؤلمة.
عوائد هي عرة جدا. لقد قمت بسحب الأموال على أساس منتظم، لتكملة الضمان الاجتماعي. سحب مبالغ كبيرة خلال سنة خاسرة يجعل من الصعب استرداد، منذ سنة جيدة يحدث من قاعدة أقل.
الضرائب هي مشكلة. معظم الأرباح هي أرباح رأسمالية قصيرة الأجل. غسل قواعد بيع يمكن إرجاء خصم الخسائر. يعد إعداد الجدول D مشكلة، ويتطلب استخدام برامج متخصصة، أو إنفاق وقت كبير يعمل بالتفاصيل. بعض المستثمرين خيارات تداول مريحة في حساب التقاعد. أنا لم أفعل ذلك، في اعتقاد أن صناديق التقاعد يجب أن تستثمر في شيء أكثر قابلية للتنبؤ، مثل صناديق مؤشر على S & أمب؛ P 500، أو حيازات متنوعة من الأسهم نوع دجي.
وتجدر الإشارة إلى أن طويلة واستدانة كانت في الأساس موقف سليم للثماني سنوات التي نوقشت هنا. ومن شأن تطبيق الرافعة المالية على الوضع الذي من المرجح أن يرتفع بنسبة 15٪ في السنة أن يكون منطقيا، كما رأيت مرة أخرى في عام 2018. السوق الحالية لا تقدم هذه الإمكانيات الجيدة: لا أعتقد أنه من الواقعي أن تبحث عن أكثر من 7٪ سنويا من أين نحن. وكملاحظة تحذيرية، فإن محاولات العصير منخفضة العائد المتوقع من خلال تطبيق الرافعة المالية تميل إلى نتائج عكسية.
وتجاوزت التعليقات على مقالة مارستراند، العديد من المستثمرين الذين يستخدمون خيارات وجدوا مكانة حيث أنهم مرتاحون وراضون عن نتائجهم. في ما يلي بعض الاستراتيجيات التي استخدمتها:
انتكاسات المخاطرة ومتغيراتها فروق أسعار العمودي فتحات نقدية مضمونة مغطاة الخناق طويلة عميقة في المال يضع.
على مر السنين لقد اعتادوا على انتشار قطري أو ليبس تغطي استراتيجية الدعوة وصفها هنا. انها مكانة المتخصصة ومنطقة الراحة، وعند هذه النقطة نادرا ما تستخدم أي شيء آخر.
أنا لا شراء من المكالمات النقدية. من غير المثبط جدا مشاهدة القيمة الزمنية تنزف بعيدا في حين أن السهم يذهب في أي مكان. أنا أقاوم إغراء بيع عارية يضع أو المكالمات. وقد وصفت عمليات البيع بأنها التقاط النيكل أمام جرافة: وهنا وصلة لمقال مناقشة المخاطر التي تنطوي عليها.
كمستثمر التجزئة، ليس لدي مصلحة في الفراشات، كوندورس أو غيرها من استراتيجيات أكثر تعقيدا، والتقلب القائم. أنا أفضل لتطوير الآراء الاتجاهية على الأسهم والتعبير عنها مع الخيارات. بينما كنت قد استخدمت الاستراتيجيات التي تنطوي على بيع يضع في الماضي، لقد تجنب ذلك في السنوات الأخيرة، من أجل السلامة والبساطة.
أنا نسعى جاهدين في جميع الأوقات لبيع المزيد من قسط الوقت من شراء. التفكير هو أن يكون الوقت على جانبي، وأن تدفع لي ترك أموالي على الطاولة. أخذت نحو 95٪ موقف صعودي، على أساس أن السوق ترتفع أكثر مما تنخفض.
عند شراء الخيارات، أنا أفضل في المال وطويلة المدة. عند البيع، أفضل من المال ومدد أقصر.
الإفصاح: أنا / نحن عب طويلة.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويضا عن ذلك. ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
الكشف الإضافي: أنا تاجر الخيارات النشطة والحفاظ على محفظة باستخدام استراتيجية وصفها هنا.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

ينتشر قطري.
انتشار قطري هو استراتيجية انتشار الخيار الذي ينطوي على شراء في وقت واحد وبيع عدد متساو من الخيارات من نفس الفئة، نفس الأمن الكامن مع أسعار الإضراب مختلفة وأشهر انتهاء مختلفة.
انتشار قطري يشبه إلى حد كبير انتشار التقويم، حيث يتم بيع الخيارات على المدى القريب في حين يتم شراء خيارات طويلة الأجل للاستفادة من التسوس الوقت السريع في الخيارات التي ستنتهي قريبا.
الفرق الرئيسي بين انتشار التقويم والانتشار القطري يكمن في التوقعات على المدى القريب. لدى رب العمل للانتشار القطري توقعات على المدى القريب تكون صعودية أو هبوطية قليلا.
دياغونال كال سبرياد.
إذا كانت توقعات المتداول على المدى القريب صعودية بشكل طفيف، فيمكنه تنفيذ ثور قطري ينتشر عن طريق كتابة إضرابات أعلى في الشهر القريب مقابل مكالمات أقل من الإضراب لمدة شهر.
قطري وضع انتشار.
إذا كانت توقعات المتداول على المدى القريب هبوطي إلى حد ما، فإنه يمكن توظيف الدب قطري تنتشر عن طريق كتابة انخفاض الإضراب بالقرب من الشهر يضع ضد ارتفاع الإضراب أشهر الشهر يضع.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
الفواصل الأساسية.
استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

قطري الثور دعوة انتشار.
وتشمل استراتيجية انتشار المكالمة الثورية القطرية شراء المكالمات طويلة الأجل والكتابة في وقت واحد عددا مساويا من المكالمات في الشهر القريب من نفس المخزون الأساسي مع إضراب أعلى.
وعادة ما تستخدم هذه الإستراتيجية عندما يكون متداول الخيارات صاعد على الأسهم الأساسية على المدى الطويل ولكنه محايد إلى صاعد طفيف على المدى القريب.
بيع 1 على المدى القريب دعوة أوتم.
محدود الربح الصاعد.
والوضع المثالي للمشتري المنتشر في حالة الثور القطري هو عندما يظل سعر السهم الأساسي دون تغيير، ويزيد فقط عن سعر الإضراب للدعوة المباعة عند انتهاء صلاحية المكالمة طويلة الأجل. في هذا السيناريو، في أقرب وقت انتهاء المكالمة الشهر القريب لا قيمة لها، يمكن للمتداول الخيارات كتابة مكالمة أخرى وكرر هذه العملية كل شهر حتى انتهاء المكالمة على المدى الطويل لتقليل تكلفة التجارة. قد يكون من الممكن في مرحلة ما من الوقت امتلاك المكالمة على المدى الطويل "مجانا".
في ظل هذا الوضع المثالي، يتم الحصول على أقصى قدر من الربح لانتشار المكالمة الثورية قطري ويساوي جميع الأقساط التي تم جمعها لكتابة المكالمات في الشهر القريب بالإضافة إلى الفرق في سعر الإضراب للخيارين دعوة ناقص الخصم الأولي اتخذت لوضع على التجارة.
مخاطر الهبوط المحدودة.
الحد الأقصى للخسارة المحتملة لانتشار المكالمة الثورية القطرية يقتصر على الخصم الأولي الذي اتخذ لوضع الانتشار. يحدث هذا عندما ينخفض ​​سعر السهم وينخفض ​​حتى انتهاء المكالمة على المدى الطويل.
في يونيو، يعتقد تاجر الخيارات أن تداول الأسهم شيز في $ 40 سوف ترتفع تدريجيا للأشهر الأربعة المقبلة. ويدخل نداء الثور القطري المنتشر عن طريق شراء دعوة أوكت 40 ل 300 $ وكتابة دعوة جول 45 ل 100 $. وصافي الاستثمار المطلوب لوضعه في هذا الحساب هو مبلغ قدره 200 دولار.
سعر السهم من شيز ترتفع بمقدار $ 1 في الشهر وتغلق عند 44 $ في تاريخ انتهاء المكالمة على المدى الطويل. عند انتهاء صلاحية كل مكالمة من الشهر القريب، يكتب تاجر الخيارات مكالمة أخرى لنفس المخالفة مقابل 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). في المجموع، تم جمع 300 دولار آخر لكتابة 3 المزيد من المكالمات الشهر الماضي. بالإضافة إلى ذلك، مع سعر السهم في $ 44، أوكت 40 الدعوة تنتهي في المال مع 400 $ في قيمة جوهرية. وبالتالي، فإن أرباحه الإجمالية 400 دولار (قيمة جوهرية لمكالمة أوكت 40) + 300 دولار (أقساط إضافية للمكالمات التي تم تحصيلها) - 200 دولار (الخصم الأولي) = 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
إذا كان سعر شيز قد انخفض إلى 38 $ وبقيت في 38 $ حتى أكتوبر بدلا من ذلك، كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة. كما لن يتمكن المتداول من كتابة مكالمات إضافية نظرا لأنه بعيدا جدا عن المال للحصول على أقساط كبيرة. وبالتالي، وقال انه سوف تفقد استثماره بأكمله من 200 $، وهو أيضا أقصى خسارة ممكنة له.
لنفترض أن سعر شيز لم يتحرك ويبقى عند 40 دولار حتى انتهاء المكالمة على المدى الطويل، فإن التاجر سوف يستمر في الربح حيث أن المبلغ الإجمالي للأقساط التي تم جمعها هو 400 دولار في حين أن تكلفة 40 أكتوبر تكلف 300 $، مما أدى إلى 100 $ الربح.
ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، فإن انتشار المكالمة الثورية قطري ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.
اللجان.
ولتسهيل الفهم، لم تأخذ الحسابات المبينة في الأمثلة أعلاه في الاعتبار رسوم العمولة لأنها مبالغ صغيرة نسبيا (عادة ما يتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارا) وتتباين عبر وساطة الخيارات.
ومع ذلك، بالنسبة للتجار النشطين، يمكن للجان تناول جزء كبير من أرباحها على المدى الطويل. إذا كنت تتداول الخيارات بنشاط، فمن الحكمة أن تبحث عن وسيط عمولات منخفضة. يجب على التجار الذين يتاجرون بعدد كبير من العقود في كل صفقة مراجعة أوبتيونشوس لأنها تقدم رسوما منخفضة فقط 0.15 $ لكل عقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).
استراتيجيات مماثلة.
الاستراتيجيات التالية هي مماثلة لانتشار المكالمة الثورية قطري في أنها أيضا استراتيجيات صاعدة التي لديها إمكانات الربح محدودة ومحدودية المخاطر.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

الخيار ينتشر: ينتشر قطري.
ينتشر مع أشهر مختلفة وإضرابات مختلفة.
الآن بعد أن قمنا بتغطية الفروقات الأساسية - الخصم / الائتمان الرأسي والخصم / الائتمان الأفقي - اتخاذ الخطوة التالية إلى قطري يجب أن يكون أسهل. أذكر أن ينتشر يمكن أن يتم إما إما الخصم أو الائتمان ينتشر، ويمكن بناؤها مع يضع أو المكالمات. ومع ذلك، مع انتشار قطري، ونحن نأخذ انتشار الوقت الأفقي وتحريك الساق الطويلة إلى إضراب مختلف. قطري يشير ببساطة إلى اختيار الساق الشهر الخلفي التي ليست هي نفسها كما في الشهر الأمامي الساق. يحتوي الجدول التالي على العلاقات الرئيسية من حيث الأشهر والساقين لأنواعنا الثلاثة من الإنشاءات المنتشرة - الرأسي والأفقي والقطري.
انتشار الأنواع والشهور والإضرابات.
ثيتا التفاضلية.
خلافا لما هو الحال في انتشار أفقي، عندما نذهب قطري هناك مجموعات متعددة من الإنشاءات الممكنة. ومع ذلك، فإن انتشار قطري اثنين فقط من مجموعات ضربة محتملة، والتي يجب أن تكون دائما على حالها. في حين أنه من الممكن إنشاء خارج من انتشار الأفقي المال، والدينامية الأساسية في العمل في الأقطار والأفقية هو نفسه - التفاضلية ثيتا. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: التقاط الأرباح مع موقف دلتا تجارة محايدة.)
دعونا عرض مثال على انتشار الدعوة قطري باستخدام مسفت مرة أخرى. في هذه الحالة، سنقوم ببناء قطري مع الائتمان، وذلك باستخدام يضع بدلا من المكالمات. لنفترض أننا بيع مكالمة أوتم سبتمبر في 90 وشراء مكالمة فوتم أكتوبر في 95. إذا كنا بيع سبتمبر لمدة 50 وشراء أكتوبر لمدة 10، سيكون لدينا أقصى قدر من الأرباح في ضربة قصيرة من 50 عندما تنتهي سبتمبر، كما هو مبين في الشكل التالي. إذا تداولت مسفت حتى الإضراب القصير للانتشار القطري وتنتهي عند تلك الإضراب، فإننا نحتفظ بكامل 50 دولار لبيع ضربة 90 سبتمبر.
أرباح / خسائر أرباح المكالمات القطرية.
في الوقت نفسه، فإن 95 أكتوبر سيكون لها قسط إضافي من الوقت لأنه من المفترض الآن خمس نقاط فقط من المال (أذكر أنه عندما وضعنا هذه التجارة، كان مسفت يتداول عند 82.5). لذلك، سيكون هناك أيضا ربح على المكالمة الطويلة 90 أكتوبر، على الرغم من الوقت سوف تسوس قسط اتخذت بعض القيمة من الخيار. لنفترض أن 95 تشرين الأول (أكتوبر) لديها الآن 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) وإذا أخذنا معا، فإن الموقف عند هذه النقطة كان سيجعل 80 دولارا إذا أغلقت. (انظر أيضا: أساسيات نسبة طويلة المفكرة).
قطري وضع الائتمان انتشار الربح / الخسارة.
ويمكن العثور على مزايا استخدام انتشار قطري لانتشار الائتمان في المكاسب المحتملة على خيار الشهر الطويل الطويل. من حيث الموقف فيغا، وفي الوقت نفسه، إلا إذا كنت تذهب واسعة جدا على انتشار بين خيارات الشهر القريب والخلفي، سيكون لديك موقف إيجابي فيغا - الذي يعطيك تجارة تقلب طويلة، تماما مثل لدينا الوقت الأفقي ينتشر ينظر أعلاه.
فيغا قصيرة يصبح فيغا طويلة.
ما هو مثير للاهتمام حول قطري، ومع ذلك، هو أنه قد تبدأ في محايد أو موقف قليلا فيغا قصيرة (نموذجية إذا تم إنشاء الائتمان عند وضعه على). ولكن مع انخفاض قيمة الوقت على الخيار القريب، فإنه يتحول تدريجيا موقف فيغا طويلة. هذا يعمل بشكل جيد بشكل خاص إذا كان يستخدم لوضع الفروق لأنه إذا تحرك السهم أقل، يلتقط الخيار الطويل الارتفاع في التقلبات الضمنية التي عادة ما تصحب زيادة الخوف حول تراجع السهم. (للمزيد، راجع: ما هو التقلب الضمني للخيار وكيف يتم حسابه؟)
عندما يتم عكس الأقطار، تماما كما هو الحال مع ينتشر الأفقي عكسها، انتشار انتشار الوجه إلى فيغا قصيرة أساسا (يفقد من ارتفاع في التقلب) والموقف السلبي ثيتا (يفقد من تسوس قيمة الوقت). وللتجارة صورة مرموقة للربحية المحتملة، كما هو مبين في الأرقام أعلاه. بشكل عام، يجب أن تكون هذه الصفقات مبنية في معظمها على فكرة محاولة الربح من التغير السريع في التقلب، حيث أن احتمال وجود تحرك كبير بما فيه الكفاية من الكامنة هو عادة منخفض جدا. (انظر أيضا: أوبتيونس فولاتيليتي.)

No comments:

Post a Comment