Thursday 29 March 2018

مراجعات أوزفوريكس


أوزفوريكس استعراض بطاقة السفر - حذار مزق قبالة الأسعار - منتدى أستراليا.


تصفح المنتديات الكل.


أنا أخذ رحلة في الخارج قريبا، وتقدمت بطلب للحصول على بطاقة أوزفوريكس السفر المدفوعة مسبقا ماستر. ويدعي الموقع أن أسعارها ممتازة ولها أيضا قسم للتحقق من معدلات التحويل. "قبل تقديم طلب للحصول على البطاقة" راجعت أسعار صرف العملات الأجنبية ووجدت أنها جيدة جدا. وقد تم ذلك على الصفحة الرئيسية الخاصة بهم، وهو قسم يسمى "تحويل العملات".


لذلك تقدمت بطلب للحصول على أوزفوريكس السفر المدفوعة مسبقا بطاقة ماستر. استغرق الأمر 7 أيام عمل للوصول عن طريق البريد. لقد حولت حوالي 1600 دولار أمريكي للبطاقة حتى أستطيع تحويل ذلك إلى الدولار الأمريكي لرحلتي. في 27 أبريل 2018 عندما قمت بتسجيل الدخول إلى موقعها على الانترنت لتحويل الدولار الاسترالي إلى الدولار الأمريكي صدمت لرؤية الفرق في المعدلات التي تظهر على موقعها لإغراء العملاء، وكذلك معدلات أنها توفر فعلا "بعد تحويل الأموال" إلى بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا.


كان سعر الفائدة في 27 أبريل 2018، مقابل 1500 دولار أسترالي لتحويلها إلى الدولار الأمريكي 1554.29 دولار. المعدلات التي حصلت عليها "بعد" أنا نقلت المال إلى بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا كانت الولايات المتحدة 1493.41.


وهناك فرق من 60.88 $ (كيف مجنون هذا!). لا يوجد موقع على شبكة الإنترنت يقول أن أسعار الصرف المنصوص عليها بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا تختلف عن المعدلات المعروضة على موقعها على الانترنت. وعلاوة على ذلك، يمكنك فقط معرفة معدلات الفعلية عند تحويل الأموال إلى بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا، وعندما تريد تحويل ذلك إلى العملة الأجنبية.


إذا كانت قد وفرت قسما على الموقع الإلكتروني قائلا "أسعار تحويل العملة لبطاقة الائتمان للسفر المدفوعة مسبقا" ثم أنا لم تكن قد تقدمت بطلب للحصول على هذه البطاقة.


حتى المسافرين حذار. بخلاف فقدان أموالك، فإنك لا تحصل على أي شيء من هذه البطاقة. عندما كنت إغراء العملاء من خلال إظهار أسعار الصرف غير صحيحة على الموقع، وهذا هو ما أسميه الأعمال التجارية غير شريفة.


الدرس الذهبي المستفادة - استخدام بطاقة الائتمان العادية عند السفر في الخارج. لا تضيعوا وقتكم مع بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا خاصة مع أوزفوريكس السفر المدفوعة مسبقا بطاقة ماستر. بخلاف فقدان المال، لم أحصل على أي شيء.


من موقع الويب أوزفوريكس:


& كوت؛ أسعار السوق المتوسطة المعروضة في محول تحويل العملات لدينا لا & كوت؛ شراء & كوت؛ أسعار ولا & كوت؛ بيع & كوت؛ معدلات. وتستمد معدلات السوق المتوسطة من نقطة الوسط بين أسعار الشراء والبيع للمعاملات ذات القيمة الكبيرة في أسواق العملات العالمية. إن سعر الشراء أو البيع الذي ستحصل عليه من أوزفوريكس سيكون قريبا من سعر السوق المتوسط ​​ولكنه يتضمن الهامش الذي يعكس حجم التحويل. أوزفوريكس لا يضمن دقة حساب سعر الفائدة أو العملة. يرجى قراءة بنود الاستخدام & كوت؛


لذلك أعتقد أن تطبيق لبطاقة السفر هو حالة أخرى من التحذير إمبتور.


على الموقع، كان السعر الذي نقلت عنه 1.036. هذا هو منتصف. أنت لن تحصل على هذا المعدل من أي شخص. إذا كنت تستطيع أن تأتي في حدود 1٪ من ذلك كنت تفعل بشكل جيد للغاية كمستهلك، وعلى بطاقة الائتمان الخاصة بك متوسط ​​(ويقول ويستباك) تحصل على حوالي 2.5٪ إلى 3٪. من منتصف.


يبدو أنك حصلت على حوالي 3.7٪ من منتصف مع هذه البطاقة المدفوعة مسبقا. إنها ليست جيدة مثل بطاقة الدفع الآجل، ولكنني أقول أنها ليست سيئة مقارنة ببطاقات السفر المدفوعة مسبقا الأخرى.


الفائدة الوحيدة التي يمكن أن أرى لهذه البطاقات المدفوعة مسبقا هي إذا كنت ترغب في قفل في سعر الصرف. بطاقة مثل 28 درجة سوف تعطيك معدل أفضل (المعدل العالمي ماستركارد) ولكن إذا انخفض أود 2٪ في الأسبوع المقبل (ممكن دائما) ثم سوف يكون من الأفضل من وجود بطاقة مسبقة الدفع.


هذا هو جزء من المخاطر مقابل الراحة مقابل مقايضة التكلفة. تحتاج فقط إلى القيام بهذه الأشياء مع عينيك مفتوحة.


المشكلة التي لا يمكنك معرفة سعر الصرف الفعلي لها مشكلة مع بطاقات الائتمان الأخرى أيضا. إذا كنت تستخدم ماستركارد، فلا يمكنك العثور على السعر الذي ستستخدمه على موقع الويب لمدة 48 ساعة أخرى بعد إجراء الدفع.


انتظر حتى تعرف كم من المال سوف تفقد عندما كنت أعلى عنه باستخدام بباي.


وعادة ما أستخدم بطاقة الائتمان العادية لجميع الرحلات الخارجية. كانت هذه هي المرة الأولى التي أذهب فيها إلى بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا (خطأ كبير). حتى مع بطاقة الائتمان العادية + تهمة 3٪، أن البنك بلدي رسوم ما زلت أجد سعر الصرف لتكون جيدة.


إذا كان هذا هو الحال، كنت قد اشتريت الدولار الأمريكي في النقد من travellex. au الذي يقدم $ 1510 دولار أمريكي مقابل 1507.44 دولار أمريكي.


مضيعة مطلقة للوقت والمال.


أو نقدا من مكتب البريد.


على أي حال، نحن بحاجة إلى أن تكون واضحة هنا.


الدفع المسبق & كوت؛ أموال السفر & كوت؛ البطاقات هي منتج متميز في سوق الاتحاد الافريقي. أنها توفر لكم مع بطاقة إضافية، والأمن المرتبطة بها، ومقفلة في سعر الصرف. ومع ذلك، لا تحصل على السعر المقدم من بطاقة الائتمان، وغالبا ما تكون هناك رسوم إضافية لسحب أموالك أو زيادة رصيدك أو استخدام بطاقتك في بلدك أو حتى ترك بطاقة غير مستخدمة.


تستخدم بطاقات الائتمان سعر الصرف القياسي المطبق من قبل فيسا / ماستركارد وما إلى ذلك (عادة حوالي 1٪ من الوسط)، ولكن غالبا ما تفرض المؤسسة المصدرة رسوما على ذلك. هذا يمكن أن تختلف من 0٪ صعودا، ولكن عادة ما يكون حوالي 2٪.


يعمل الصرف النقدي في سوق تنافسية من الرسوم والعمولات المعقدة جدا. نتوقع أن تدفع ما يصل إلى 25٪ من منتصف المعاملات الصغيرة خارج دار الأوبرا أو في المطار، و اقل من 1.5٪ من منتصف في مشغلي الخصم المتخصصة.


في حالتك، انتقلت إلى بطاقة أوزفوريكس، ولكن من المعلومات التي قدمتها ليست بالتأكيد أسوأ من أي بطاقات أخرى في & كوت؛ أموال السفر المدفوعة مسبقا & كوت؛ في الواقع من ما قلت أنه قد يكون أفضل.


اختيار الطريقة التي تلبي المخاطر الخاصة بك والتكلفة والراحة الشخصية.


في حالتك، أبحث عن بطاقة ائتمان لا تفرض أية رسوم على معاملات نظام التشغيل.


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم تحديد هذه المشاركة على أنها غير ملائمة من قبل مجتمع تريبادفيسور وتمت إزالتها.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


قد يزيل موظفونا أيضا المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب. شكرا لك على أن تكون جزءا من مجتمع السفر تريبادفيسور!


هذا هو ساندرا من فريق أوزفوريكس. أود توضيح بعض النقاط التي يبدو أنها تسبب الارتباك.


وكما ذكر أعلاه، هناك فرق بين أسعار السوق المتوسطة ومعدلات العملاء. أسعار السوق المتوسطة ليست & كوت؛ شراء & كوت؛ أسعار ولا & كوت؛ بيع & كوت؛ معدلات. وهي مستمدة من نقطة الوسط بين معدلات الشراء والبيع للمعاملات ذات القيمة الكبيرة في أسواق العملات العالمية. إن سعر الشراء أو البيع الذي ستحصل عليه من أوزفوريكس سيكون قريبا من سعر السوق المتوسط ​​ولكنه سيشمل الهامش. ومن معيار الصناعة لعرض أسعار السوق المتوسطة ومعدلات العملاء بشكل منفصل.


في قسم بطاقة السفر على موقعنا على الانترنت يمكنك العثور على الصفحة التي تكشف عن أسعار الصرف بطاقة سفرنا ويقدم شفافية معدل كامل قبل التطبيق. مرة واحدة وقد تم تحميل البطاقة مع الأموال وتحويل عملتك المفضلة على الانترنت، يتم عرض معدل أولا مما يسمح لك لعرض معدل الدقيق والمبلغ مضمونة سوف تتلقى قبل الانتهاء من التحويل.


وفيما يتعلق بتسعير بطاقة السفر لدينا، فقد وضعنا أنفسنا في السوق لتكون متوافقة مع منافسينا. معدلات بطاقاتنا أعلى بنسبة 4٪ من سعر الجملة (على سبيل المثال تلك التي تراها على الأخبار أو على محول العملات العامة).


أحدث مقارنة بين أسعار منافسينا لبطاقات السفر المدفوعة مسبقا تشير إلى أن أسعار أوزفوريكس أقل قليلا في معظم أزواج العملات. يتم تطبيق هامش أوسع مقارنة بأعمالنا التجارية عبر الإنترنت بسبب النفقات الإضافية المتكبدة في إنتاج ومعالجة وملاءمة وجود بطاقة سفر تسمح لك باستخدامها عالميا.


نقترح العملاء ليس فقط مقارنة سعر صرف بطاقة السفر ولكن أيضا النظر في أننا لا نفرض رسوم إعادة تحميل وهي الوحيدة مزود الاسترالي الذي لا. رسوم السفر بطاقة الصراف الآلي لدينا منخفضة جدا ويمكنك تحميل عن طريق بباي مع $ 0 تهمة حسب الحاجة عند السفر.


آمل أن يساعد هذا في فهم التسعير لدينا لبطاقة السفر. ونحن نفهم أنه يمكن أن يكون من الصعب عند المقارنة مع غيرها من خيارات المال السفر (النقدية، بطاقة الائتمان الخ) لأنها جميعا لديهم ايجابيات الخاصة والسلبيات.


واسمحوا لنا أن نعرف إذا كان هناك أي شيء آخر غير واضح.


ولكن ما هي نقطة وجود بطاقة السفر على الإطلاق؟ سيقوم أي بنك بإصدار بطاقة الخصم (فيزا) أو ماستركارد (ماستركارد) التي يمكن استخدامها عالميا. تفرض معظم الرسوم رسوم سحب دولية، ولكن سيتي بنك لديه حساب الذي لا يتقاضى هذه الرسوم.


هذا سؤال جيد. ونحن نرى اثنين من المزايا (وهذه تنطبق على بطاقات السفر بشكل عام، وليس فقط لنا): 1. يمكنك قفل في سعر الصرف و 2. في كثير من الحالات فإن أسعار الصرف سيكون أفضل من على بطاقة الائتمان أو الخصم.


تمت مراجعة أوفس.


تعلم ما إذا كان أوفس هو خيار جيد لإجراء التحويلات المالية الدولية.


أوفس (المعروف رسميا باسم أوزفوريكس) هي أكبر شركة نقل الأموال المملوكة الأسترالية. ولدت الشركة على الانترنت ويستمر في تطوير سهلة، منتجات بديهية.


يتم كل شيء من حساب انشاء حتى ارسال الاموال في الخارج على الانترنت. في حين أن عملاء أوفكس تفعل معظم معاملاتهم على الانترنت، يتم دعمها مع خدمة العملاء الاستثنائية. إنها واحدة من الأسباب الرئيسية للنمو التجاري بقوة على إحالات كلمة من فمه.


إذا كنت على استعداد لاستخدام الرأس إلى هذه الخطوة خطوة دليل على كيفية استخدام أوفكس.


ما تغطيه هذه المقالة.


نحن الأكثر اهتماما بكيفية أمان أوفس، وكيفية عملها وعندما يجب استخدامها. في هذه المقالة، سنستكشف:


كيف جيدة هو أوفس وماذا أحبوا.


تلقي 2 نقل مجاني مع أوفس.


سريعة جدا انشاء احتياطيا مع خدمة ممتازة عبر الهاتف.


أسعار صرف أفضل من البنوك.


رسوم منخفضة (مجانية عند التحويل أكثر من 10،000 دولار أسترالي)


لا توجد تحويلات تحت $ 250.


أوفس لا تقبل بطاقات الائتمان، الشيكات أو نقدا.


وهي لا تقدم حسابات بالعملات الأجنبية.


كيف جيدة هو أوفكس لاستخدام وماذا يحبون؟


أوفكس تتفوق في 2 المناطق & نداش؛ تجربة على الانترنت وخدمة العملاء. ولدت الشركة على الانترنت ويستمر في تطوير سهلة، منتجات بديهية. يتم كل شيء من حساب انشاء حتى ارسال الاموال في الخارج على الانترنت. في حين أن عملاء أوفكس تفعل معظم معاملاتهم على الانترنت، يتم دعمها مع خدمة العملاء الاستثنائية. إنها واحدة من الأسباب الرئيسية للنمو التجاري بقوة على إحالات كلمة من فمه.


روابط ذات صلة: انقر هنا لزيارة موقع أوفس.


رسوم أوفس.


أوفس تهمة بطريقتين - رسوم نقل وهامش سعر الصرف.


15 دولارا عن أي تحويل يصل إلى 10،000 دولار (دولار أسترالي). عن أي تحويل أكثر من 10،000 دولار، أنها لا تتقاضى رسما.


أوفس يجعل أموالها من خلال شراء العملة بسعر السوق (المعدل الذي تراه على زي) ثم بيعه للعملاء بمبالغ أصغر بمعدل العملاء.


على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق لشراء الدولار الأمريكي باستخدام الدولار الأسترالي هو 0.7400 أوفكس قد تقدم لك 0.7300.


الفرق بين ما يشترون العملة ل (0.7400) ونسبتك (0.7300) يعرف بهامش سعر الصرف.


عرض بدون رسوم.


أوفس هو شريك موثوق به من متجر العملات. لن يتحمل عملاء أوفكس الذين يستخدمون هذا الرابط من خلال ذي كيرنسي شوب رسوم تحويل لتحويلاتهم المالية الدولية، بغض النظر عن حجم الصفقة.


تلقي 2 نقل مجاني مع أوفس.


الأسئلة الشائعة (الأسئلة الشائعة)


ما مدى أمان استخدام أوفس؟


لدى أوفس سجل متميز للسلامة والأمن. لديهم إجراءات امتثال قوية وينظمها أسيك. رخصة الخدمة المالية الاسترالية هي 226484. العثور على مزيد من المعلومات هنا.


أوفس هي شركة مملوكة للقطاع العام مدرجة في البورصة الأسترالية. لمزيد من المعلومات بما في ذلك التقرير السنوي، انقر هنا.


ما سعر الصرف الذي سأحصل عليه من أوفس؟


ذلك يعتمد حقا على العملة والمبلغ الذي تحتاجه. وكقاعدة عامة، تقدم أوفكس أسعارا أفضل لكميات أكبر.


للحصول على معدل دلالي، يمكنك استخدام الانترنت تحويل العملات أوفكس. اكتب بالعملة والمبلغ & نداش؛ ثم الموقع سوف تظهر لك سعر السوق. هنا جزء مربك قليلا. لسوء الحظ، فإن سعر السوق أنها عرض ليس المعدل الذي سوف تتلقى. لحساب ذلك، ستحتاج إلى النقر على الزر & كوت؛ الحصول على مزيد من & كوت؛ ، وحتى في هذه الحالة، لم يتم عرض معدل العميل. لديك لتقسيم المبلغ العملة الخاصة بك يدويا عن طريق مبلغ الدولار الاسترالي للحصول على معدل حقيقي.


بدلا من ذلك، يمكنك النقر هنا واستخدام محرك مقارنة سعر الصرف. يمكنك ان ترى أسعار الصرف أوفكس ومقارنتها للبنوك الكبرى 4 وغيرها من شركات تحويل الأموال.


كيف يمكنني إرسال أو تلقي الأموال من الخارج مع أوفس؟


قمنا بإعداد خطوة بخطوة دليل مرئي الذي يذهب في العمق حول كيفية استخدام أوفس لنقل العملة دوليا. انقر هنا لتقرأها.


لتحويل أي أموال في الخارج باستخدام أوفس، تحتاج إلى تسجيل حساب جديد.


التسجيل مجاني ويتم إدارته في هذه الخطوات البسيطة:


املأ تفاصيل تحويل الأموال.


تأكيد تفاصيل الحساب من خلال التحقق من حساب الهاتف / البريد الإلكتروني.


التالى؟ تحصل على سعر الاقتباس لنقل الخاص بك، وإذا كان يناسب احتياجاتك، يمكنك ببساطة إدخال تفاصيل حساب الاستقبال.


للأمن، أوفس الاتصال بك لتأكيد ويمكنك أيضا تتبع النقل عبر الإنترنت.


اعتمادا على حيث يتم تحويل أموالك، وعادة ما يتم تلقي المال في 1-2 أيام.


كيف يمكنني دفع الأموال إلى أوفس؟


يمكنك تحويل الأموال إلى أوفس بأي عملات رئيسية باستخدام إفت أو بباي.


هل يقبل أوفكس بطاقات الائتمان؟


لا يقبل أوفس الدفع ببطاقة الائتمان المباشرة. بدلا من ذلك، يجب أن يتم دفع أموالك إلى الحساب المصرفي ل أوفس & نداش؛ إما مباشرة عن طريق إفت أو بباي من خلال البنك الذي تتعامل معه.


الطريقة الوحيدة حول هذا هو لترتيب نقل المحلي من البنك إلى أوفس عن طريق سحب الأموال المتاحة من بطاقة الائتمان الخاصة بك إلى حساب آخر & نداش؛ ومن ثم إرساله عبر.


من المهم أن ندرك أن هذا يعامل كسلفة نقدية & نداش؛ لذلك احترس من الرسوم الخفية. قد تحصل على بعض المنافع من خلال المكافآت مزود بطاقة الائتمان الخاصة بك على العرض ولكن تحقق مع مصدر بطاقة الائتمان الخاصة بك.


لا تقبل أوفس الدفع نقدا أو شيك.


ما هي العملات والبلدان التي يمكنك نقلها مع أوفس؟


إيد، إلس، إنر، جبي، كرو، كود، لكر، ماد، مغا، مسن، مير، نوك، نزد، إيد، إلس، إين، أوم، بين، بك، فب، يير، بلن، روب، سار، سبد، سر، سيك، سغد، ثب، توب، تري، تود، تسس، أوسد، فيف، فند، فوف، وست، شوف، زف، زار.


لا يمكنك استخدام أوفس لتحويل الأموال إلى هذه البلدان:


جمهورية الكونغو الديمقراطية.


هل لدى أوفس حسابات تجارية؟


تقدم أوفكس على الانترنت البائعين تلقي الحسابات وحسابات الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.


موصى به لك.


قارن البنوك الاسترالية والمتخصصين في تحويل الأموال.


العثور على أدنى خيار التكلفة. قارن البنوك الاسترالية والمتخصصين في تحويل الأموال من حيث أوقات التحويل وأسعار الصرف والرسوم.


دليل خطوة بخطوة حول كيفية تحويل الأموال في الخارج مع أوفس.


هذا الدليل تفاصيل بالضبط كيفية تحويل الأموال في الخارج مع أوفس.


5 شركات تحويل الأموال البديلة مثل أوفس.


إذا كنت تبحث عن خيارات أخرى غير أوفكس، فإننا نضع هذا الدليل معا لمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير.


ترخيص الخدمات المالية الأسترالية 462269.


ليفيل 4، 90 ويليام ست، ملبورن فيك 3000.


تنصل.


أهلا في موقعنا. إذا كنت لا تزال لتصفح واستخدام هذا الموقع فإنك توافق على الالتزام والالتزام بإخلاء المسؤولية التالي، جنبا إلى جنب مع شروط الاستخدام وشروط الاستخدام.


المعلومات الواردة في هذا الموقع هو لأغراض المعلومات العامة فقط ويتم توفيرها من قبل thecurrencyshop. au. في حين أننا نسعى للحفاظ على معلومات محدثة وصحيحة، ونحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، حول اكتمال والدقة والموثوقية وملائمة أو توافر فيما يتعلق بالموقع أو المعلومات والمنتجات والخدمات ، أو الرسومات ذات الصلة الواردة على الموقع لأي غرض من الأغراض. وبالتالي فإن أي اعتماد تقوم به على مثل هذه المعلومات هو على مسؤوليتك الخاصة. تحتاج إلى إجراء استفساراتك الخاصة لتحديد ما إذا كانت المعلومات أو المنتجات مناسبة للاستخدام المقصود.


في أي حال من الأحوال سوف نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، خسارة أو أضرار غير مباشرة أو تبعية، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع تنشأ عن فقدان البيانات أو الأرباح الناشئة عن، أو فيما يتعلق باستخدام هذا الموقع .


من خلال هذا الموقع قد تكون قادرة على ربط المواقع الأخرى التي ليست تحت سيطرة thecurrencyshop. au. ليس لدينا أي سيطرة على طبيعة ومحتوى وتوافر تلك المواقع. ولا ينطوي إدراج أي روابط بالضرورة على توصية أو تأييد الآراء المعرب عنها داخلها.


يبذل كل جهد ممكن للحفاظ على الموقع وتشغيل بسلاسة. ومع ذلك، فإن thecurrencyshop. au لا تتحمل أي مسؤولية، ولن تكون مسؤولة عن، الموقع غير متوفرة مؤقتا بسبب مشاكل فنية خارجة عن إرادتنا.


حقوق التأليف.


هذا الموقع ومحتوياته هي حقوق الطبع والنشر من ذي كيرنسي شوب بتي لت & نداش؛ &نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.


يحظر أي إعادة توزيع أو استنساخ جزء أو كل محتويات بأي شكل من الأشكال ما عدا ما يلي. يمكنك طباعة أو تحميل محتويات إلى قرص ثابت محلي للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط. يجوز لك نسخ بعض المقتطفات فقط لأطراف ثالثة فردية لاستخدامها الشخصي، ولكن فقط إذا كنت تعترف الموقع كمصدر للمادة.


لا يجوز لك إلا بإذن كتابي صريح أو توزيع المحتوى أو استغلاله تجاريا. لا يجوز لك نقله أو تخزينه على أي موقع آخر أو أي شكل آخر من أشكال نظام الاسترجاع الإلكتروني.


إعداد تنبيه معدل.


دعنا نقم بالعمل الصعب من اجلك. ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف العملة التي تريد شراء وما معدل كنت بعد. سنتصل بك فور العثور على شريك عملة يمكنه بيعه بسعرك المحدد. إذا كان لديك مبلغ كبير، اتصل بنا على 1800 004 930.


طلب مكالمة.


سيقوم مستشار محلي بالاتصال بك في غضون يوم عمل واحد لمساعدتك. بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال بنا مباشرة على 1800 004 930.


أكتب مراجعة.


تعليقاتك مفيدة لنا وللمستخدمين الآخرين. أخبرنا عن تجربتك وكتابة مراجعة.


أوزفوريكس مراجعة | أوفس هو أوزفوريكس جديدة!


استعراض OzForex. au كامل ومفصل أدناه. ولكن اسمحوا أولا & # 8217؛ ق إلقاء نظرة سريعة على تفاصيل نظرة عامة ل أوزفوريكس.


لمحة سريعة.


خلفية.


تأسست أوزفوريكس في عام 1998 وتوفر خدمات صرف العملات الأجنبية للعملاء في جميع أنحاء العالم. مع أكثر من 180،000 عميل، مكاتب في سيدني & # 8211؛ أوكلاند & # 8211؛ لندن & # 8211؛ هونغ كونغ & # 8211؛ تورونتو، وأكثر من 13 مليار دولار أسترالي نقل كل عام & # 8230؛ هؤلاء الرجال هم الأولاد الكبار في السوق.


مجموعة أوزفوريكس لها علامات تجارية خاصة بالأسواق المختلفة. مجموعتهم تحتوي على أوكفوريكس، أوسفوريكس، كاناديانفوريكس، نزفوريكس، ترانززفرز (التحويلات المالية الصغيرة) و كليارفكس. ما يميز هؤلاء الرجال هو تشغيلهم الكامل في الولايات المتحدة مع أوسفوريكس (أوزفوريكس الولايات المتحدة الأمريكية). زبائنهم أحرار في النقل من وإلى الولايات المتحدة الأمريكية.


إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، نز، أستراليا أو كندا تحتاج إلى تسجيل من خلال بلدهم اسم العلامة التجارية المحددة. على سبيل المثال، إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية يجب عليك التسجيل لدى أوسفوريكس. في المملكة المتحدة؟ أوكفوريكس الخ. إذا كنت مواطنا أمريكيا ولكن تقيم في أستراليا، يجب عليك التسجيل من خلال أوزفوريكس. إذا كنت لا تقيم في أي من هذه البلدان لا تتردد في الاشتراك مع أوزفوريكس.


اعدادات الحساب.


الاشتراك هو بسيط، مباشرة، عملية 4 خطوات:


اتبع هذا الرابط لتفعيل واستبدال الخاص بك 2 نقل مجاني! ثم اختر بلد إقامتك وأدخل بريدك الإلكتروني. إدخال بعض المعلومات عن العملات التي تقوم بنقلها. أدخل بعض المعلومات الشخصية. انتظر مكالمة من أوزفوريكس لتأكيد تسجيلك وتفعيل حسابك.


وقد تعاونت أوزفوريكس و إيبسيرفسكس لتعطيك عرضا حصريا من 2 نقل مجاني عند الاشتراك هنا. سيعمل هذا الرابط على هاتفك أو جهازك اللوحي وسطح المكتب. إذا كنت تشترك في نشاط تجاري، فانقر على خيار النشاط التجاري وملء النموذج البسيط.


رسوم التحويل.


وقد حددت أوزفوريكس الرسوم اعتمادا على العملة التي يتم تحويلها. المعاملات خالية من الرسوم على مبلغ معين. يمنحك الجدول التالي التوزيع الحالي للرسوم وعتبة الرسوم والعملة المرتبطة بها. على سبيل المثال، رسم 15 دولار أسترالي ولكن مجانا أكثر من 10،000 دولار أسترالي. للحصول على قائمة محدثة، انتقل إلى صفحة ويب رسوم أوزفوريكس.


إذا كنت ترغب في استخدام أوزفوريكس للمعاملات العادية وأود أن أوصي لك دعوة لمناقشة الاحتياجات الخاصة بك لمعرفة ما إذا كان معدل التحويل أفضل هو متاح.


أوزفوريكس لديها مجموعة من الخدمات المفيدة. لقد سرد معظم منهم أدناه مع بعض الروابط لموقعهم على الانترنت لمعرفة المزيد.


حضور عالمي مع مكاتب في ستة بلدان. تحويل الأموال إلى 47 بلدا. وشملت جميع العملات الرئيسية. نقل سريع. في المتوسط ​​1-2 أيام. مزيد من المعلومات هنا. تنبيهات الأسعار & # 8211؛ اختيار معدل كنت ترغب في شراء أو بيع العملة الخاصة بك والحصول على إخطار عن طريق البريد الإلكتروني من الرسائل القصيرة! الرسوم البيانية معدل. يمكنك التحقق من الأسعار التاريخية. خدمة نقل منتظمة. أتمتة إرسال المال في الخارج لمعاشك أو الرهن العقاري. العقود الآجلة وخيارات الفوركس. السفر بطاقة المال. النشرة الإخبارية لتعليق السوق. اشترك أدناه! موقع الجوال ودية. الأعمال والحسابات الشخصية. الخدمة الشخصية & # 8211؛ التحدث إلى الناس الحقيقي 24HRS يوم 5 أيام في الأسبوع.


ما تقدمه دون & # 8217؛ ر العرض.


تحويلات نقدية تحت 250 دولار أسترالي. (جرب ترانزفيرويز أو كيرنسيفير لمبالغ أصغر) قبول الدفع نقدا أو بطاقة الائتمان. يجب عليك استخدام التحويل المصرفي المحلي. تداول المضاربة.


سهولة الاستعمال.


بمجرد تسجيل حسابك، فمن السهل للغاية لتحويل الأموال على الصعيد العالمي. هناك بسيطة على الانترنت 3 خطوة معالج لمتابعة:


اختر المبلغ لإرسال إدخال في تفاصيل المستفيد (يتم حفظ هذا لاستخدامها لاحقا). تحويل النقدية محليا إلى أوزفوريكس 3 نقل الخطوة.


هذه العملية البسيطة يمكن أن تسمح لك لتحويل الأموال دوليا في دقائق! مع موقع الجوال تمكينها يمكنك أيضا القيام بذلك في أي مكان. كل خطوة من الطريق التي تتلقى ردود الفعل عن طريق البريد الإلكتروني.


إذا كنت أكثر راحة التحدث على الهاتف، يمكنك الاتصال أوزفوريكس لترتيب تحويل الأموال العالمية الخاصة بك.


خلال البحث لبعض التفاصيل الدقيقة لهذا الاستعراض أوزفوريكس، يصبح من الواضح تماما أن هذا هو منظمة راسخة جادة بشأن أمن أموالك:


أسك المدرجة وممولة بشكل جيد تنظيمها بشكل كبير من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك) 2048 بت سل المضمون الموقع ثبت سجل حافل منذ عام 1998 مع ما يقرب من 600،000 التحويلات في عام 2018.


اقرأ المزيد عن كيفية أوزفوريكس جادة بشأن سلامة أموالك.


خدمة الزبائن.


أوزفوريكس يأخذ خدمة العملاء على محمل الجد. تقييمات العملاء على ProductReview. au قد قيمت 4.4 / 5. سترى أن أي شخص لديه تجربة أقل من مرضية يتم متابعتها من قبل أوزفوريكس لضمان التعامل مع شكواهم. هذا أمر مثير للإعجاب تماما كما ليست كل الشركات تميل إلى متابعة تجربة العملاء.


تعرف على كيفية استرداد قيمة الرمز الترويجي أوزفوريكس وتنشيطه هنا. ما هي مسابقة مثل أوزفوريكس؟ كيف تغيرت أوزفوريكس مع العلامة التجارية الجديدة أوفس؟ عند مقارنة كبار مقدمي خدمات تحويل الأموال، أوفس و ترانزفيرويز .. من سيفوز؟


تحديثات مراجعة أوزفوريكس.


30 يونيو 2018: تصحيح العملة محول القطعة 30 أكتوبر 2018: تحديث الحد الأدنى الجديد مبلغ التحويل من 1000 $ إلى أدنى مستوى جديد من 250 $. 17 ديسمبر 2018: OzForex. au تغيير الاسم إلى أوفس 12 يناير 2018: عناوين ورل الثابتة. OzForex. au لا إعادة توجيه إلى أوفس. إزالة وسائل الإعلام المتقاعدين أوزفوريكس. 18 يناير 2018: تمت إضافة قسم النظرة العامة إلى مراجعة أوزفوريكس. 29 يوليو 2018: أوكسفوريكس وقد سوبيرسيد من قبل مراجعة أوفس. قدمت وصلة إلى مراجعة جديدة أوفس. 31 مايو 2017: الثابتة كسر الروابط.


مراجعة أوزفوريكس.


اعدادات الحساب.


أوزفوريكس هي مقدمي راسخة من البنوك ضرب سعر الصرف مع وجود في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. بسهولة وبتكلفة زهيدة تحويل الأموال من أستراليا إلى نز وأوروبا والولايات المتحدة وكندا والهند والفلبين والعديد من البلدان .. أسعار تنافسية فائقة، ورسوم منخفضة ورسوم مجانا على مبالغ نقل معينة. مجموعة من الخدمات المعروضة مثل تنبيهات الأسعار، والتحويلات المتكررة، وخيارات الفوركس. هناك حد أدنى للتحويل قدره 250 دولار أسترالي.


مراجعات أوزفوريكس.


أوزفوريكس لديها عقود من الخبرة في التعامل مع الشؤون المالية الدولية. وهي متخصصة في التحويلات المالية الدولية، وتقدم أسعار الصرف التنافسية التي يمكن أن يحفظ لك مئات من الدولارات.


تحويل الأموال الدولية العقود الآجلة وخيارات الفوركس المدفوعات العادية تجار الخبراء والخدمة الشخصية بطاقات المال السفر أكثر من 47 عملة دولية مختلفة.


قارن أسعار تنافسية أوزفوريكس & # 8217 هنا.


أستراليا الرائدة 457 تأشيرة موقع مقارنة، 457visacompared. كوبيرايت 2018، إنوفات أونلين. كل الحقوق محفوظة.


أوفس التعليقات.


مراجعة أوفكس الآن.


خدمة العملاء الممتازة ولكن.


خدمة رائعة وسريعة جدا.


ينصح به بشده.


كنت قد أرسلت الأموال إلى أوفس مرة أخرى في & # 8230؛


الرد من أوفس.


عدم القدرة على ربط الحساب.


الرد من أوفس.


تمت دعوة ليونارد بارتليت لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


خدمة ممتازة.


كنت عميلا ل نزفوريكس.


أوفكس معدلات جيدة وأي قضايا.


دعيت آشلي فوستر لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


العملاء لمدة 10 سنوات زائد.


أسعار الصرف الخاصة بهم معقولة & أمب؛ مع أي رسوم إضافية (باستثناء المعاملات أصغر)، وانت تعرف بالضبط ما معدل تحصل عليه.


ليس لدي أي تردد في التوصية أوفس.


حقا خدمة العملاء الممتازة و & # 8230؛


تمت دعوة جون ايفيسون لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفس. أعرف أكثر.


أنا حقا سعيد لأنني استخدمت أوفس.


مكافحة غسل الأموال ومكافحة & # 8230؛


وبسبب هذا الفعل، لا يمكن نقل أكثر من 10،000 دولار دون تقديم تقرير إلى أوستراك وربما أتو الذين يقومون أيضا بتوريد سنترلينك. كما يمكن إبلاغك إلى البلد المتلقي في حالة الولايات المتحدة الأمريكية.


إرس - الخزانة الأمريكية والضمان الاجتماعي الأمريكي.


1 & # 9؛ فاتكا - نموذج 8938 بيان الأصول المالية الأجنبية المحددة.


فبار فورم 114 بنك أجنبي وحسابات مالية.


إذا كنت الشخص العادي الذي يريد شراء الرهن في الولايات المتحدة الأمريكية كاستثمار أو الاستثمار في الأوراق المالية الأخرى في الولايات المتحدة أو في أي مكان آخر ثم سيكون لديك الانتظار الطويل في الامتثال أوفس.


وهو أن أوفس (وليس خطأها) ملزمة بتقديم تقرير أكثر من 10 آلاف دولار S 53 من القانون.


ربما نفتقد على صفقة البيت لأن المنعطف في الوقت المناسب للتأكد من أنك لا ترتبط مع بابلو إسكوبار أو بن لادن أو أبو بكر البغدادي الملازم يستغرق وقتا طويلا لمسح أوفس الامتثال والصفقة ومعدل حجزت قد انقضى الآن.


الرد من أوفس.


تمت دعوة ميناكو فوكودا لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


أنا أحب الفرصة للقيام بذلك.


انها & # 8217؛ ق قليلا من يخدع.


الرد من أوفس.


لا تتوفر أية جهة اتصال عبر البريد الإلكتروني.


لدي مشكلة في عملية النقل الأولى، ولكن لا توجد طريقة لإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى مستند.


الرد من أوفس.


أوفكس: المعنى الفعلي للمصطلح & كوت؛ ممتاز & كوت؛


لماذا لم أتناول هذه السنوات!


حصلت الصفقة على معدل أفضل مما كنت يمكن أن يتصور وأسرع بكثير من بلدي البنك (2 أيام في مقابل 4 أو 5 أيام عمل) ودون أي رسوم لأنني جئت من خلال توصية على موقع على شبكة الانترنت. متألق. لماذا لم أتناول هذه السنوات!


تمت دعوة ديريك g لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفس. أعرف أكثر.


أوصي دائما.


تمت دعوة كين T لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفس. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment