Friday 16 March 2018

قناة تداول الخيارات


استراتيجية تداول قناة الاتجاه.
قنوات الاتجاه هي أداة تحليل وتداول فنية مفيدة للغاية. قنوات الاتجاه هي سهلة لرسم وتقديم الأفكار التجارية وإشارات الدخول، مع الاستراتيجية المناسبة. هنا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تظهر لك ما هي هذه الأدوات التقنية واستراتيجية التداول الثنائية قناة بسيطة ومفيدة.
قناة الاتجاه هي سطرين التي تعمل على طول ارتفاع الأسعار وانخفاض الأسعار من الاتجاه. وعادة ما تكون هذه الخطوط قريبة جدا من موازية بعضها البعض. إذا خطوط تتقارب على بعضها البعض هذا هو المرجح نمط إسفين، وإذا كانت خطوط تتحرك بعيدا عن بعضها البعض، وهذا يمكن أن يكون إسفين توسع. هذه هي أنماط مختلفة تماما، لذلك من الناحية المثالية نريد خطوط الاتجاه تعمل بالتوازي إلى حد كبير مع بعضها البعض. ويبين الشكل 1 قناة الاتجاه في جنرال إلكتريك (نيس: غي) الأسهم. خطوط قريبة جدا من موازية مع بعضها البعض، وخطوط لمس تقريبا جميع قمم الأسعار الرئيسية وأحواض.
الشكل 1. قناة الاتجاه & # 8211؛ جنرال إلكتريك الرسم البياني اليومي.
رسم قناة الاتجاه.
قناة الاتجاه هي المبدأ التوجيهي، لذلك، أنا أفضل أن تعمل على طول نقاط متعددة ومنخفضة متعددة، بدلا من تشغيل على طول فقط النقاط العالية والمنخفضة المتطرفة. أنا أحب هذا الأسلوب لأن الأسواق عادة لا & # 8217؛ ر تتحرك في قنوات الاتجاه الكمال على أي حال. بدلا من ذلك، قد يتحرك السعر فوق أو دونه مباشرة قبل عكس المسار والعودة إلى الاتجاه نحو الجانب الآخر من قناة الاتجاه.
لذلك، أستخدم & # 8220؛ خطوط الأنسب & # 8221؛ عند رسم قنوات الاتجاه. دون & # 8217؛ ر تقلق إذا خطوط دون & # 8217؛ t تماما تحتوي على كل حركة السعر، لأنه لا حاجة للحصول على إشارات التجارة الجودة.
تجارة قنوات الاتجاه.
قنوات اتجاه التداول، عندما تجد لهم، ينطوي على استراتيجية بسيطة مدهشة. الخطوة الأولى هي العثور على الأصول تتجه. ثم التركيز على الأصول التي تتحرك بطريقة إيقاعية نسبيا، مثل جنرال الكتريك في الشكل 1. مرة واحدة يتم رسم خط الاتجاه يبدو أن السعر ينجذب نحو هذه الخطوط؛ والانتقال إلى محيط الخط ومن ثم عكس مسار.
معظم التجار جعل خطأ في أنها تقفز إلى الصفقات في وقت قريب جدا. فهم يفترضون أن السعر سيبقى داخل قناة الاتجاه، ولكن كما يظهر الشكل 1 غالبا ما يرتفع السعر إلى قناة الاتجاه مما يؤدي إلى خسارة أو تجارة سيئة التوقيت. وهناك مشكلة أخرى هي أن التجار ينتظرون أن يلمس السعر أحد خطوط الاتجاه قبل الشراء (خط الاتجاه السفلي) أو البيع / التقصير (خط الاتجاه العلوي). كما يظهر الشكل 1 على الرغم من أن الأسواق لا تتحرك تماما وأنه من غير المحتمل للغاية أن السعر سوف تتحرك الحق في خط الاتجاه ومن ثم عكس.
استراتيجية التداول قناة الاتجاه التالية يعتني هاتين المسألتين. وهو يتطلب منك إعادة المريض والسماح للسوق بتحديد موعد إجراء التداول، وليس العكس.
استراتيجية تداول قناة الاتجاه.
قواعد التداول قناة الاتجاه بسيطة. بمجرد أن تجد & # 8217؛ وجدت الأصول التي تريد التجارة ورسم خطوط الاتجاه الخاص بك، انتظر السعر للتحرك نحو واحد من خطوط الاتجاه.
أبسط الصفقات هي عندما يأتي السعر قريبا جدا من واحد من خطوط الاتجاه، أو يتحرك السعر من خلال ذلك. عند حدوث أي من هذه السيناريوهات، بمجرد أن ترى شريط واحد يتحرك في الاتجاه المعاكس (مرة أخرى نحو الجانب الآخر من قناة الاتجاه)، واتخاذ موقف.
على سبيل المثال، إذا كان السعر ينخفض ​​ويأتي قريبا جدا من خط الاتجاه المنخفض الانتظار للسعر لبدء التحرك العالي (نحو خط قناة الاتجاه العلوي). عندما تفعل ذلك، واتخاذ موقف طويل (شراء دعوة). نفس إذا كان السعر يثقب أحد الخطوط. على سبيل المثال، إذا ارتفع السعر قليلا فوق خط الاتجاه العلوي، ومشاهدة لنفس نمط الانعكاس. كنت تريد أن ترى عكس السعر، لبار واحد على الأقل، وعندما لا تأخذ موقف قصير (شراء وضع).
ويبين الشكل 2 التكبير في النار مع بضعة أمثلة في سهم جنرال الكتريك.
الشكل 2. أمثلة التجارة قناة الاتجاه & # 8211؛ جنرال إلكتريك الرسم البياني اليومي.
وعندما لا يصل السعر إلى أحد خطوط الاتجاه، لا يزال بالإمكان استخدام الاستراتيجية، ولكن مع بعض الملاحظات التحذيرية. إذا كنت تريد الذهاب للتجارة إشارات عكس داخل خطوط الاتجاه، من الناحية المثالية ينبغي أن تحدث هذه الإشارات في حدود حوالي 2٪ من واحد من خطوط الاتجاه.
الشكل 3. تداول قناة الاتجاه داخل القناة.
ويبين الشكل 3 مثالا حيث لم يصل السعر إلى الخط العلوي، ولكنه كان لا يزال انعكاسا للتداول، لأنه جاء مع نسبة قليلة من خط الاتجاه. في هذه الحالة، كان خط الاتجاه في وقت شريط يتقاطع عند 24.75. لذلك 2٪ من هذا هو ما يقرب من 50 سنتا. وهذا يعني أن السعر يجب أن يصل على الأقل 24.25 (24.75-0.50) من أجل اتخاذ هذه الصفقة. وصل السعر إلى 24.45، وهو أقرب إلى خط الاتجاه، وبالتالي يتم اتخاذ التجارة.
من خلال اتخاذ فقط الصفقات التي تصل إلى ما يقرب من خطوط الاتجاه، المس خطوط الاتجاه أو اختراق قليلا خطوط الاتجاه نحن تجنب الكثير من السوط المنشار مثل الحركة التي تحدث نحو منتصف القناة. على الرغم من أنه لم يكن دائما هو الحال، فإن الانعكاسات حاسمة جدا بالقرب من خطوط الاتجاه.
إذا تداول الخيارات الثنائية المخرج الخاص بك هو مستقيم إلى الأمام: الخروج من اثنين إلى ثلاثة أشرطة بعد دخولك. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، فإنك تريد أن تختار انتهاء صلاحية ما يقرب من 10 إلى 15 دقيقة.
إذا تداول الأسواق التقليدية مثل الفوركس أو الأسهم، الخروج من وضعك في 70٪ من قناة الاتجاه. على سبيل المثال إذا كانت قناة الاتجاه هي 3 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وكنت تقترب طويلا من القاع، فإن الخروج من $ 3 & # 215؛ 0.70 = 2.25 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من أدنى النطاق. ويبين الشكل 4 مثالا على ذلك، وكذلك مكان وضع وقف الخسارة. يجب وضع وقف الخسارة تحت أدنى مستوى للتأرجح الأخير للتداولات الطويلة، وفوق الارتفاع الأخير للتداولات القصيرة.
الشكل 4. الاتجاه قناة خروج نقطة التجارة.
إذا ارتفعت قناة الاتجاه، ركز بشكل مثالي على الصفقات الطويلة التي سوف تضعك في محاذاة مع الاتجاه الصعودي. إذا انخفض الاتجاه، ركز بشكل مثالي على الصفقات القصيرة التي سوف تضعك في مواءمة مع الاتجاه الهبوطي. أيضا، ومشاهدة الانتكاسات التي تحدث بالقرب من خطوط الاتجاه، ولا تقلق بشأن ما يحدث نحو منتصف قناة الاتجاه. دون & # 8217؛ افترض حدوث عكس. بدلا من ذلك، انتظر السعر إلى & # 8220؛ الارتداد & # 8221؛ من خط الاتجاه لشريط واحد على الأقل قبل اتخاذ التجارة.

قناة تداول الخيارات
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لدينا لحل.

قناة تداول الخيارات
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لدينا لحل.

قناة تداول الخيارات
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لدينا لحل.

قناة نمط التداول.
قناة نمط التداول - طريقة سهلة لكسب المال.
يجب أن تكون أنماط مخطط قناة التداول واحدة من أسهل تقنيات التحليل الفني لتنفيذها - والخبر السار هو أن معظم الأدوات المالية ستوجه في المتوسط ​​20 في المائة على الأقل من الوقت. في الواقع، بدلا من رسم خطوط الاتجاه على الرسم البياني الخاص بك، يجب أن يكون الخيار الأول دائما للبحث عن قناة وإذا لم يكن هناك، ثم تسوية لخط الاتجاه.
(2) القنوات المتطورة - المعروفة أيضا باسم "القنوات الصاعدة"
(3) القنوات المتجهة إلى أسفل - المعروفة أيضا باسم "القنوات التنازلية"
قناة نمط التداول - الربح مع خيارات.
يمكننا أن نرى من الرسم البياني أعلاه أن التداول نمط القناة يقوم على تحديد خطين متوازيين. على يمين المخطط نرى قناة تنازلي. وتلي ذلك قناة جانبية تسبق انعكاس حركة السعر بحيث يتجه السهم الآن إلى الشمال إلى نمط قناة تصاعدي. وعندما يبدأ النمط التصاعدي في الفشل، تظهر إشارة التحذير نفسها عندما تفشل آخر نقطة عالية للوصول إلى أعلى القناة. وهو يحذر من الضعف الذي يؤكد عند حق الرسم البياني، فشل السعر في ارتداد خط الاتجاه السفلي ويخترقه بدلا من ذلك، وهبط إلى مستويات مماثلة لقاع القناة الجانبية السابقة.
قناة نمط التداول - في انتظار التحقق من صحة.
واحدة من أسوأ الأخطاء التي يمكن أن يقوم بها المتداول، يدخل موقعا يتوقع ارتداد دعم القناة أو خط المقاومة. يجب دائما الانتظار دائما للتحقق. ماذا نعني بالتصديق؟ إذا نظرتم إلى أقصى اليمين من المخطط، يتم إعطاء مثال على فشل التحقق من الصحة. التحقق من صحة هو تحرك السعر الذي ينتهك خط الاتجاه على المدى القصير التي سوف ترسم داخل القناة. ويفضل أن يكون مصحوبا بحجم دعم وبار أو شمعة صعودية أو هبوطية لطيفة. هذا يتحقق من انعكاس السعر على المدى القصير ويوفر إشارة دخول يمكنك أن تكون واثقا حول.
خيارات قناة تداول الخيارات.
بعض الخيارات الناجحة جدا التجار وأنا أعلم سوف تفعل فقط نمط نمط التداول وأي شيء آخر لأنهم يعتبرون لهم احتمال ارتفاع الصفقات. يمكنك تداول الخيارات في قناة هبوطية وخيارات الاتصال في قناة السعر التصاعدي. عند اختيار الأسعار خيارات الإضراب، يجب أن تفضل خيارات في المال مع دلتا عالية. يجب أن تعرف أيضا كيفية تفسير أشرطة حجم على المخطط الخاص بك. وشرح أسباب ذلك بشكل كامل في نظام التجارة الرابحة الشعبية الذي وضعه تاجر المخضرم، ديفيد فاليريس. طريقة له هي الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للتداول لأنه يقلل من تكاليف الوساطة في حين توفير عازلة قوية إذا كان العمل السعر ضدك.
الجديد! تعليقات.
هل تريد تحديثات؟
استراتيجيات التداول دون مخاطر تقريبا.
استراتيجيات التداول بدون مخاطر تقريبا باستخدام الخيارات، يسمح لك باستخدام تقنيات التحكيم المتقدمة لنتائج مربحة للغاية، خالية من المخاطر تقريبا.
الثروة تجارة خيارات البناء.
ثروة بناء خيارات التداول - كيفية الاستفادة من استثمارات الأسهم حتى إذا كنت تشتري في الجزء العلوي من السوق.
ثلاثة أرجل مربع انتشار - تجارة نمط الحياة العظمى.
إذا كان لديك سوى بضعة آلاف أو مبلغ كبير للاستثمار، وثلاثة أرجل مربع انتشار هي واحدة من أفضل استراتيجيات التداول الخيار المتاحة للمستثمرين التجزئة اليوم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2002- خيارات التجارة إتقانها. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment