Monday 12 March 2018

زوج خيارات التجارة


كيفية أزواج التجارة مع خيارات.


06/23/2018 6:00 آم إست.


محرر مشارك، بحوث الاستثمار شيفير، وشركة


من خلال التعلم لإقران الدعوة ووضع الخيارات على الأسهم داخل القطاع، يمكن للتجار الخيار والمستثمرين كسب أرباح كبيرة في حين لا تزال السيطرة على المخاطر الهبوطية.


فالتذبذب الذي شهده السوق الواسع في وقت متأخر قد أثار أكثر من بضع ثيران في الجلوس على الهامش. ومع ذلك، من خلال الاقتران المكالمات ويضع على أقران القطاع، يمكن للمستثمرين الربح في كل من صعودا وهبوطا الأسواق و [مدش]؛ والحد من المخاطر الخاصة بالمخزون.


هل أزواج التداول حق لك؟


تداول الأزواج هو الأنسب للمتداولين الذين ينحازون صعودا أو هبوطا نحو مخزون معين، ولكنهم لا يزالون يشعرون بالتوتر بشأن عمليات الهبوط الخاصة بالقطاع أو السوق ككل. المستثمر متردد في مخاطر رأس المال الثمين عن طريق شراء دعوة واحدة أو وضع، وبالتالي يريد التحوط له / لها الرهانات.


أولا، فإن تاجر أزواج شراء مكالمة على الأسهم مع القدرة على التحرك العالي. ومع ذلك، للحماية من تقلب القطاع أو تحرك غير متوقع في الاتجاه الخاطئ، فإن المستثمر سوف يشتري في وقت واحد وضع على مخزون مختلف داخل نفس القطاع الذي لديه / لها وجهة نظر هبوطية.


سيخصص المتداول تقريبا نفس المبلغ من المال مقابل المكالمة ويضع المشتريات، حيث تدار الساقتان عادة كتجارة واحدة.


فوائد أزواج التداول.


أفضل السيناريوهات هي للأسهم الكامنة للتحرك في الاتجاهات المعنية المتوقعة، ووضع كل من الدعوة ووضع المواقف في المال. ومع ذلك، يمكن للتاجر أزواج أيضا الربح إذا كانت عوائد على تجارة المكالمة تتجاوز بكثير الخسائر من التجارة وضع، أو العكس بالعكس.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمر ضمان الربح إذا كان أحد الخيارين أكثر من الضعف في السعر قبل انتهاء الصلاحية.


التالي: المزيد من الفوائد من أزواج التداول، بالإضافة إلى عوامل الخطر الرئيسية.


بالإضافة إلى ذلك، تداول أزواج يسمح لك لاستغلال مبدأ التحدب. على سبيل المثال، مكالمة مع دلتا الأولي من 0.5 سوف تفقد نصف نقطة عندما يسقط السهم الأساسي نقطة واحدة. ونتيجة لذلك، على الرغم من أن دلتا المكالمة ستكون أقل، وهذا يعني انخفاض نقطة واحدة أخرى من الأسهم سوف يؤدي إلى فقدان أقل حجما للخيار.


على الجانب الآخر، سترتفع دلتا المكالمة كلما زادت قوة الأسهم الأساسية، مما يعني أن قيمة الخيار سترتفع على كل مكاسب متتالية. أو، ببساطة، المستثمر يلعب المزيد من الدولارات على الطريق، في حين وضع أقل من دولار في خطر على الطريق إلى أسفل.


وبصرف النظر عن نداء من ليلة نوم أفضل، جزء من جمال هذه الاستراتيجية هو أن التجار يمكن كسب المال من التحركات الهامة في أي من الاتجاهين.


وعلاوة على ذلك، بالمقارنة مع مالك الأسهم أو لاعب الخيار المتوسط، فإن تاجر الأزواج أقل عرضة للتوقعات غير المتوقعة، ويساعد التحوط على تقليل متوسط ​​خسارة المستثمر مقارنة بشراء مكالمة واحدة أو وضعه.


عوامل الخطر الحرجة للنظر فيها.


مع معظم استراتيجيات التحوط، & كوت؛ التأمين & كوت؛ وراحة البال لا تأتي مجانا. في تداول الأزواج، فإن القسط الأولي المدفوع للخيارين هو (بوضوح) أكثر مما يدفعه المتداول مقابل شراء مكالمة واحدة أو وضعه. ومع ذلك، فإن الخسائر عادة ما تكون صغيرة، لأن المستثمر هو التحوط وجهة نظر اتجاهي.


السيناريو الأسوأ هو أن كلا من الأسهم سوف تتعارض مع التوقعات الأولية للتاجر، مما يجعل الدعوة ووضع لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية. وبالإضافة إلى ذلك، الركود هو واحد آخر من أزواج التاجر الأعداء و [مدش]؛ وخاصة إذا كان المستثمر اشترى خيارات مكلفة نسبيا. ومع ذلك، فإن الحد الأقصى لخسائر المستثمر تقتصر على النقد الأولي المدفوع لشراء الخيارين.


متى لتنفيذ تجارة أزواج.


وبما أن القسط المدفوع للخيارين يمثل الحد الأقصى لمخاطر تجارة الأزواج، فإن أفضل وقت لبدء هذه الاستراتيجية هو على خلفية التقلبات الضمنية المنخفضة نسبيا (إيف). من خلال قياس الخيار الرابع ضد تقلب الأسهم التاريخية (هف)، يمكن للمضاربين قياس الثراء النسبي للأقساط.


على سبيل المثال، هناك خيار مع شهرين لانتهاء الصلاحية و إيف من 40٪، جنبا إلى جنب مع هف لمدة شهرين في الأسهم في 25٪، يوحي الخيارات هي مكلفة إلى حد ما في الوقت الراهن.


وهناك طريقة أخرى لقياس تكلفة خيارات الأسهم قصيرة الأجل تتمثل في دراسة مؤشر التقلب الخاص بشيفر (سفي). إن ارتفاع مؤشر سفي (كما هو موضح في المثال أعلاه) يخبرنا بأن الطلب على خيارات الأسهم على المدى القريب آخذ في الارتفاع، والذي بطبيعة الحال يمكن أن يرفع الأقساط.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


سر لإيجاد الربح في أزواج التداول.


"كوانتس" هو اسم وول ستريت لباحثي السوق الذين يستخدمون التحليل الكمي لتطوير استراتيجيات التداول المربحة. وباختصار، فإن أمشاط الكميات من خلال نسب الأسعار والعلاقات الرياضية بين الشركات أو المركبات التجارية من أجل فرص التداول الإلهي مربحة. خلال الثمانينيات، قامت مجموعة من العمال الذين يعملون لصالح مورغان ستانلي بضرب الذهب باستراتيجية تدعى تجارة الأزواج. وقد استخدم المستثمرون المؤسسيون والمكاتب التجارية الخاصة في البنوك الاستثمارية الكبرى هذه التقنية منذ ذلك الحين، وكثير منهم حققوا أرباحا مرتبة مع الاستراتيجية.


ونادرا ما يكون في مصلحة مصرفي الاستثمار ومديري صناديق الاستثمار المشترك لتبادل استراتيجيات التداول مربحة مع الجمهور، لذلك ظلت تجارة أزواج سرا من الايجابيات (وعدد قليل من الأفراد المخلصين) حتى ظهور الإنترنت. فتح التداول عبر الإنترنت الغطاء على المعلومات المالية في الوقت الحقيقي وأعطى وصول المبتدئ إلى جميع أنواع استراتيجيات الاستثمار. ولم تستغرق التجارة بين الزوجين وقتا طويلا لاجتذاب المستثمرين الأفراد والتجار الذين يتطلعون إلى التحوط من تعرضهم للمخاطر لحركات السوق الأوسع نطاقا.


والهدف من ذلك هو مطابقة سيارتين تجاريتين مرتبطتين ارتباطا وثيقا، وتجارة واحدة طويلة، والأخرى قصيرة عندما تنخفض نسبة سعر الزوج "x" من الانحرافات المعيارية - "x" هو الأمثل باستخدام البيانات التاريخية. إذا عاد الزوج إلى اتجاهه المتوسط، يتم تحقيق الربح على واحد أو كل من المواقف.


الخطوة الأولى في تصميم تجارة أزواج هي العثور على اثنين من الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا. وعادة ما يعني ذلك أن الشركات في نفس الصناعة أو القطاع الفرعي، ولكن ليس دائما. على سبيل المثال، يمكن أن توفر أسهم تتبع المؤشرات مثل كق (ناسداك 100) أو سبي (S & P 500) فرصا تجارية ممتازة للأزواج. والمؤشران اللذان يتداولان معا بشكل عام هما مؤشر S & أمب؛ P 500 ومتوسط ​​داو جونز للمرافق العامة. هذه المؤامرة السعرية البسيطة للمؤشرين اثنين تدل على ارتباطها:


على سبيل المثال، سوف ننظر في اثنين من الشركات التي ترتبط ارتباطا وثيقا: جنرال موتورز وفورد. وبما أن كلاهما مصنعي السيارات الأمريكيين، فإن أسهمهم تميل إلى التحرك معا.


فيما يلي رسم بياني أسبوعي لنسبة السعر بين فورد و جنرال موتورز (محسوبا بقسمة سعر سهم فورد على سعر سهم جنرال موتورز). وتسمى هذه النسبة أحيانا "الأداء النسبي" (لا ينبغي الخلط بينها وبين مؤشر القوة النسبية، وهو أمر مختلف تماما). ويمثل الخط الأبيض الوسطي متوسط ​​سعر السعر خلال العامين الماضيين. ويمثل الخطان الأصفر والأحمر انحرافا معياريا وانحرافين عن متوسط ​​النسبة، على التوالي.


في الرسم البياني أدناه، يمكن تحديد إمكانات الربح عندما تصل نسبة السعر إلى انحرافها الأول أو الثاني. عندما تحدث هذه الاختلافات مربحة فقد حان الوقت لاتخاذ موقف طويل في الأداء الضعيف وموقف قصير في أوفيراشيفر. الإيرادات من بيع قصيرة يمكن أن تساعد في تغطية تكلفة الموقف الطويل، مما يجعل تجارة أزواج غير مكلفة لوضع على. وينبغي أن يقابل حجم موقف الزوج بقيمة الدولار بدلا من عدد الأسهم؛ وبهذه الطريقة خطوة 5٪ في واحد يساوي تحرك 5٪ في الآخر. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، هناك خطر من أن الصفقات يمكن أن تتحرك إلى اللون الأحمر، لذلك من المهم تحديد نقاط وقف الخسارة الأمثل قبل تنفيذ التجارة أزواج.


مثال على عقود العقود الآجلة.


وقد تنطوي تجارة الأزواج في سوق العقود الآجلة على المراجحة بين العقود الآجلة والوضع النقدي لمؤشر معين. عندما يتقدم العقد الآجل قبل الوضع النقدي، قد يحاول المتداول الربح من خلال تقصير المستقبل والانتظار طويلا في مؤشر تتبع الأسهم، ويتوقع منهم أن يجتمعوا في مرحلة ما. وكثيرا ما تكون التحركات بين مؤشر أو سلعة وعقودها الآجلة ضيقة بحيث لا تترك الأرباح إلا لأسرع المتداولين - وغالبا ما يستخدمون أجهزة الكمبيوتر لتنفيذ مواقف هائلة تلقائيا في غمضة عين.


مثال استخدام خيارات.


دليل على الربحية.


المهتمين في تقنية التداول أزواج يمكن العثور على مزيد من المعلومات والتعليم في كتاب غاناباثي فيديامورثي في ​​أزواج التداول: الأساليب الكمية والتحليل، والتي يمكنك أن تجد هنا.


خيارات 101: أزواج التداول.


في عمود اليوم، سنقوم بتشريح أزواج الخيارات التجارية، مما يسمح للمستثمرين بالربح في كل من الأسواق صعودا وهبوطا دون ارتكاب كمية كبيرة من رأس المال.


الذي ينبغي أن تصل قيمتها؟ هذه الاستراتيجية هي الأنسب للمتداولين الذين ينحازون صعودا أو هبوطيا نحو مخزون معين، ولكنهم لا يزالون متوترين بشأن عمليات الهبوط على مستوى الصناعة أو السوق. المستثمر متردد في مخاطر رأس المال الثمين عن طريق شراء دعوة واحدة أو وضع، ويريد التحوط له أو لها الرهانات.


كيف يعمل؟ أولا، فإن تاجر الزوج شراء مكالمة على الأسهم مع القدرة على التحرك العالي. ومع ذلك، للحماية من تقلبات القطاع أو التحرك غير المتوقع في الاتجاه الخاطئ، فإن المستثمر في الوقت نفسه شراء وضع على مخزون مختلف داخل نفس القطاع. سيخصص المتداول تقريبا نفس المبلغ من المال مقابل المكالمة ويضع المشتريات، حيث تدار الساقتان عادة كتجارة واحدة.


ماذا فيها لأجلي؟ أفضل السيناريوهات هي للأسهم الكامنة للتحرك في الاتجاهات المعنية المتوقعة، ووضع كل من الدعوة ووضع المواقف في المال. ومع ذلك، يمكن للتاجر أزواج أيضا الربح إذا كانت عوائد على تجارة المكالمة تتجاوز بكثير الخسائر من التجارة وضع، أو العكس بالعكس. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمر ضمان الربح إذا كان أحد الخيارين أكثر من الضعف في السعر قبل انتهاء الصلاحية.


وبصرف النظر عن نداء من ليلة نوم أفضل، جزء من جمال هذه الاستراتيجية هو أن التجار يمكن كسب المال من التحركات الهامة في أي من الاتجاهين. وعلاوة على ذلك، بالمقارنة مع مالك الأسهم أو لاعب الخيار المتوسط، فإن تاجر الأزواج أقل عرضة للتوقعات غير المتوقعة، ويساعد التحوط على تقليل متوسط ​​خسارة المستثمر مقارنة بشراء مكالمة واحدة أو وضعه.


ماذا يجب أن أخسر؟ مع معظم استراتيجيات التحوط، و "التأمين" وراحة البال لا تأتي مجانا. في تداول الأزواج، فإن القسط الأولي المدفوع للخيارين هو (بوضوح) أكثر مما يدفعه المتداول مقابل شراء مكالمة واحدة أو وضعه. ولكن الخسائر عادة ما تكون صغيرة، حيث أن المستثمر يحوط رؤية اتجاهية.


السيناريو الأسوأ هو أن كلا من الأسهم سوف تتعارض مع التوقعات الأولية للتاجر، مما يجعل الدعوة ووضع لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإن الحد الأقصى لخسائر المستثمر تقتصر على النقد الأولي المدفوع للشراء إلى خيارين.


لقاء بيير، الذي يعتقد أن أسهم التكنولوجيا تيتان آا سوف تتجمع على المدى القريب. ومع ذلك، وبما أن ذلك هو قلب موسم الأرباح، فإن بيير يشعر بالقلق إزاء الانسحاب على المدى القريب داخل القطاع. لأنه عادة ما يكون متداولا محافظا، وبسبب مخاوفه على مستوى الصناعة، بيير هو حذر من شراء أسهم آا صريحة، أو دعوة وحيد على الأسهم، لهذه المسألة.


وعلى هذا النحو، فإنه يشرع في بدء تجارة أزواج. منذ انه صاعد على الأسهم آا - الذي يتداول حاليا حوالي 50 $ - وقال انه يشتري في مقابل المال 50 سبتمبر دعوة ل $ 2.50. للتحوط من هذا الشراء، وقال انه الفردي من الأسهم بب - وهو متأخر مؤخرا في قطاع التكنولوجيا - لشراء وضع. وبشكل أكثر تحديدا، مع أسهم بب يمزح مع مستوى 160 $، بيير يشتري في منتصف سبتمبر 160 وضعت على الأسهم ل $ 5.


خصمه الصافي على اللعب هو $ 7.50 ($ 2.50 + $ 5)، وهو ما يمثل أكثر من يقف لتخسر، يجب آا و بب على حد سواء تحدي توقعاته قبل انتهاء الصلاحية.


لنفترض أن توقعات بيير لكل من الأسهم تتذبذب، مع هبوط أسهم آا إلى مستوى 40 $، وأسهم بب تجمع إلى مستوى 200 $ قبل انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، كل من الدعوة آا و بب وضع ستنتهي لا قيمة لها، و بيير سيكون من $ 7.50 دفعت للخيارين.


من ناحية أخرى، دعونا نفترض أن كلا من الأسهم تراجع إلى الأحمر قبل انتهاء الصلاحية. وانخفضت أسهم آا إلى مستوى 40 $، مما يجعل دعوة 50 سبتمبر لا قيمة لها. من ناحیة أخرى، ارتفعت أسھم بب عند التراجع، حیث انخفضت إلی مستوى 152 دولارا قبل انتھاء صلاحیتھا. و بب 160 سبتمبر وضع من شأنه أن يحمل قيمة جوهرية من 8 $. ناقص صافي الخصم الأولي من 7.50 $، أزواج بيير التجارة لا يزال يخرج 0.50 $ قبل.


وبعبارة أخرى، على الرغم من أن توقعاته الأصلية ل آا كانت قصيرة، إلا أن الربح من تراجع بب قد طغى على الخسائر الناجمة عن المكالمة التي لا قيمة لها. كان بيير اشترى فقط الدعوة آا، وقال انه سيكون من $ 2.50 الآن. لو أنه ببساطة اشترى الأسهم مباشرة عندما كان آا يتداول عند 50 $، ستنخفض محفظته بنسبة 20٪ بعد الانخفاض إلى 40 دولارا.


وأخيرا، دعونا ننظر في أفضل السيناريو لبيير: أسهم آا صعودا إلى مستوى 55 $، وأسهم بب تراجع إلى مستوى 150 $ قبل انتهاء الصلاحية. المكالمة 50 ضربة سيكون الآن بقيمة 5 $، في حين أن وضع بب سيأخذ قيمة جوهرية من 10 $. طرح قسطه الأولي المدفوع للخيارين، بيير يقف لتحقيق ربح $ 7.50 على التجارة ([$ 5 + $ 10] - $ 7،50). وبعبارة أخرى، تضاعف أمواله منذ تنفيذ الاستراتيجية - وكل ذلك أثناء النوم في الليل.


تقدم شيفير's إنفستمنت ريزارتش Inc. خدمات تداول الخيارات في الوقت الحقيقي، فضلا عن النشرات الإخبارية اليومية والأسبوعية والشهرية. يرجى النقر هنا للاشتراك في النشرات الإخبارية المجانية. يوفر موقع شايفرسريزيرتش الأخبار المالية والتعليم والتعليق، بالإضافة إلى فاحص الأسهم، والمرشحات والعديد من الأدوات الأخرى. مؤسس بيرني شايفر هو مؤلف الكتاب الرائد، مستشار الخيار: تقنيات بناء الثروة باستخدام الأسهم & أمب؛ خيارات الفهرس.


كل الحقوق محفوظة. يحظر تماما النسخ غير المصرح به لأي منشور سير.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


أواب 104: كيفية استخدام أزواج التداول مع خيارات لخلق نمو محفظة السلس.


15 سبتمبر 2017.


على أحدث بودكاست اليوم أريد أن تحويل محادثة قليلا والتركيز على أزواج التداول مع الخيارات. وهذه ليست تداول أزواج التقليدية التي كنت قد سمعت عن قبل حيث كنت قصيرة الأسهم واحد وشراء الأسهم الأخرى ذات الصلة للاستفادة من أي اختلافات تتجه أو الاختلافات في السعر الأساسي. بدلا من ذلك، أريد أن أتحدث عن كيف يمكنك استخدام بعض مفاهيم محفظة بيتا والأسهم الأساسية جدا لاتخاذ قرارات أكثر ذكاء وأكثر كفاءة حول الأوراق المالية التي تستخدمها لتداول الخيارات. وعلاوة على ذلك، أريد أن أعطيك المعرفة لتشعر بالراحة اتخاذ الصفقات الاتجاه طالما كنت تعرف كيفية إنشاء "الصفقات المقترنة" التي لا تزال تعطيك موقف محايد العام بالنسبة لبعض مؤشر القياسي. هذا العرض هو أكثر تقدما قليلا ولكن أعتقد أنك سوف تجد أنه من المفيد.


النقاط الرئيسية من عرض اليوم:


تداول الأزواج مع خيارات لخلق نمو محفظة أكثر سلاسة، وعوائد أكثر سلاسة، وتقليل التقلبات في حسابك. يجب أن يكون الترجيح بيتا محفظة الأساس لما تفعله مع التداول الخاص بك. إذا كنت تفهم أين يجلس محفظتك في أي لحظة من الزمن، فمن السهل جدا للخروج والعثور على وظائف جديدة. عندما يتعلق الأمر بالتداول، يجب أن تعرف ما تبحث عنه بحيث تكون أكثر استهدافا وتركيزا. كن على دراية بما كنت تضيف فعلا إلى محفظتك.


على سبيل المثال: إذا كانت محفظتك هبوطية جدا، فأنت بحاجة إلى التركيز على إيجاد مواقف صعودية أكثر إحكاما.


محفظة بيتا الترجيح.


إذا كنت بحاجة إلى المزيد من المراكز الصاعدة، ابحث عن الصفقات / صناديق الاستثمار المتداولة / الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا بالسوق. يمكن استخدام الترجيح بيتا لتحديد كيفية ربط الأمن مع السوق. بالنسبة للمواقف الصاعدة، ركز على الأوراق المالية مع بيتا من 1 أو أكثر. سهم مع بيتا من 1، يتتبع S & أمب؛ P 500. الأسهم مع بيتا من -1، سوف تتبع عكس S & أمب؛ P 500.


مثال 1: سمه يحتوي على بيتا 1.16. إذا تحرك السوق حتى 1 نقطة، فإن سمه تتحرك صعودا 1 نقطة زائد. لذلك سوف تتحرك صعودا حتى أكثر من السوق. إذا كنت بحاجة إلى موقف صعودي، قد تذهب بعد شيء مثل سمه لأن سمه لديه علاقة إيجابية مع السوق، وسوف تتحرك قليلا قبل السوق إذا كان تحشد السوق، مما يساعد على تصحيح محفظتك أسرع بكثير.


المثال 2: تلت، إتف السندات الرئيسية، لديها بيتا من -0.26. A -1 تشير إلى أن تلت تتحرك إجمالي معكوس السوق. وبما أنه فقط -0.26، إذا تحرك السوق حتى 1 نقطة، قد تلت تتحرك أسفل ربع نقطة. حتى إذا كنت ترغب في الحصول على التعرض الصعودي في مجموع محفظتك، لا يمكنك فقط شراء تلت لأن شراء تلت يعطي لك حقا التعرض للسوق تتراجع. إذا انخفض السوق، تلت ترتفع. قد تضطر إلى بيع أربع مرات العديد من المناصب في تلت للحصول على نفس التأثير كموقف صعودي واحد في سمه.


* إذا كنت تحاول الحصول على موقف صعودي على محفظتك، فإن تلت تتطلب ما يقرب من أربعة أضعاف العديد من العقود للحصول على نفس التأثير كما سمه.


مثال 3: سلف هو إتف الفضة. الفضة لديها بيتا من 0.06، ما يقرب من الصفر الترابط مع السوق. لذلك إضافة الفضة إلى محفظتك في حين إضافة موقف صعودي آخر حقا لا يساعد على تحقيق التوازن بين ما لديك. لا تجارة مجانية لمحفظتك.


شراء تلت طويلة لأن تلت له علاقة سلبية للمحفظة. على الرغم من أنك تقوم بإضافة موقف صاعد، بسبب ارتباطه بالسوق كنت تضيف بعض التعرض طارئ السوق ينخفض. إذا انخفض السوق، يجب أن تلت ترتفع على أساس انها الارتباط / بيتا.


"مع 160 مليار $ تحت الإدارة، إذا كان لديك 15 تيارات غير مترابطة العودة يمكنك تقليل المخاطر بنسبة تصل إلى 80٪".


في محفظتك، في محاولة للحصول على العديد من الروابط الضعيفة أو فضفاضة إلى السوق كما ممكن إنسانيا. تتغير الترابطات من شهر إلى آخر مع مرور الوقت.


أزواج التجارة.


فكس و سلف هما علاقة ضعيفة في الوقت الراهن والتي يمكن تداولها في نفس الوقت. لا يجب أن تكون على دراية بتداولها في أي اتجاه واحد؛ صاعد أو هبوطي. يمكن بسهولة إضافة هذه إلى محفظتك وليس لديهم أي الانحراف يحدث في محفظتك. إذا قمت بإضافة أي شيء مع ارتباط قوي، لديك لإضافة تجارة أخرى للتعويض عن تأثيره.


مثال: شوب هو إتف النفط والغاز مع بيتا من 1.51. عندما يتحرك السوق أعلى، يجب أن يتحرك شوب بنفس الدرجة العالية ومن ثم 50٪ أكثر من المحتمل. إذا كان السوق يذهب نقطة أعلى، يجب أن يتحرك شوب 1.5 نقطة أعلى. إذا قمت بإضافة موقف طويل في سمه، والتي الآن كنت إضافة 1.16 بيتاس إضافية إلى محفظتك، هل يمكن أن تأخذ أيضا موقف قصير في شوب وتحييد ذلك الأثر من قبل هامش كبير. الآن انها لن تكون 1 إلى 1، لكنه سيعطي تأثير محايد بشكل عام على محفظتك.


استنتاج.


في عالم اليوم هناك عدد قليل جدا من صناديق الاستثمار المتداولة التي لها علاقة إيجابية ممتازة أو علاقة سلبية كاملة، أو عدم وجود ارتباط كامل. لذلك سيكون أكثر بكثير من شكل فني من العلم الدقيق لمحفظتك. عموما، عليك أن تكون فعالة حقا مع كيفية استخدام رأس المال الخاص بك وكيفية ربط وبيتا الوزن محفظتك. كل ذلك يحصل على العودة إلى بيتا الترجيح ومعرفة ما تحتاجه في محفظتك، ومن ثم العثور على قطعة الأكثر كفاءة لإضافة في.


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية.


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: في هذه الوحدة النمطية الشائعة، سنقدم لك أمثلة ملموسة لكيفية تحوط استراتيجيات الخيارات المختلفة لتقليل الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا ما تحولت الأمور. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


الخيار التاجر Q & أمبير؛ ث ث / رينيه.


التاجر Q & أمب؛ A هو الجزء المفضل لدينا من المعرض لأننا نسمع من أحد أعضاء المجتمع لدينا والمساعدة في الإجابة على أسئلتهم يعيش على الهواء. يأتي سؤال هذا الأسبوع من رينيه الذي يسأل:


يمكنك إجراء مظاهرة باستخدام قائمة المراقبة للعثور على الصفقات؟


تذكر، إذا كنت ترغب في الحصول على إجابة سؤالك هنا على البودكاست أو ليف في الفيسبوك & أمب؛ بيريسكوب، رئيس لأكثر من أوبتيونالفا / أسك وانقر على زر سجل أحمر كبير في منتصف الشاشة وترك لي البريد الصوتي الخاص. لا يوجد برنامج لتحميل أو تثبيت وانها سهلة بشكل لا يصدق.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوز فراشة الحديد (إغلاق التجارة): بعد أن تعلق تقريبا الأسهم في ضرباتنا قصيرة، وبفضل انخفاض الهبوط، ونحن صافي ربح 600 $ على هذه التجارة فراشة الحديد. فكس دعوة قصيرة (إغلاق التداول): واحدة من الخيارات الأكثر اتساقا ومربحة الصفقات يمكننا أن نجعل هو تقصير التقلب النقي مع فس واليوم أغلقنا هذه المكالمة قصيرة عارية في فس بعد بضعة أيام للحصول على ربح 420 $. ديا الحديد كوندور (تعديل التجارة): هذا كوندور الحديد المحايد في مطار الدوحة الدولي هو بحاجة إلى تعديل سريع في وقت مبكر من هذا الأسبوع مع استمرار السوق في الارتفاع. في هذا الفيديو، سنناقش سبب إضافة إضافة ائتمان إضافية في الوقت الذي نختار فيه أيضا عدم إغلاق رصيد الائتمان الحالي بسبب أسباب التسعير. كوب شورت بوت (كلوسينغ تريد): وضع هذا الزوج القصير في كوب بمثابة تحوط كبير لرهاناتنا الهبوطية الأخرى في النفط هذا الشهر وساعد على تهدئة عائداتنا بعد أن أغلقنا لتحقيق ربح كبير. تسلا وضع انتشار ديبيت (إغلاق التجارة): على الرغم من أن العديد من الناس يعتقدون أننا مجنون للحصول على الهبوطي في تسلا هذه الأرباح قبل وضع الخصم انتشرت التجارة جعلت لنا 200 $ اليوم. بعد المدى الضخم يصل من 140 $ إلى 260 $ والحصول على بعض إشارات بيع التقنية، كنا واثقين من أن هذا المخزون سوف يسحب. مون أيرون كوندور (إقفال التداول): بعد انخفاض كبير في التقلبات الضمنية، عملنا بجد لإغلاق هذا التداول في كوندور الحديد الذي يعدل النظام عدة مرات لملءه قبل نهاية اليوم. إيب كال ديبيت سبرياد (أوبينينغ تريد): سنعرض لك كيف بدأت البحث عن تجارة صاعدة جديدة، ووجدت في نهاية المطاف تجارة منخفضة للتقلب في بنك دبي الإسلامي تبحث عن تحرك أعلى لتحوط محفظتنا. تلت الحديد فراشة (إغلاق التجارة): بعد التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي تلت والسندات المتداولة في ما يقرب من 8 $ النطاق بسرعة حقا - حتى لا يزال الانخفاض في التقلبات الضمنية ساعد على تحقيق ربح 330 $ بالنسبة لنا. شبي دعوة الخصم انتشار (إغلاق التجارة): حصلت محظوظا قطف القاع الدقيق للدخول لدينا في هذه الدعوة الخصم انتشر للتكنولوجيا الحيوية شبي إتف التي أغلقت في نهاية المطاف للحصول على ربح من 165 $ اليوم على ارتفاع الارتفاع. كوه الحديد فراشة (تجارة الأرباح): بعد فترة وجيزة من فتح السوق نغلق من تجارة الأرباح كوه لدينا لحوالي 160 $ ​​الربح، وترك فقط 1 الساق على أن تنتهي بلا قيمة. إو ديبيت سبرياد (إغلاق التداول): باستخدام بعض إشارات التحليل الفني التي اكتشفناها في أبحاثنا السابقة، كنا قادرين على تحقيق ربح سريع بقيمة 130 $ على هذا التبادل التجاري إبو الهابط. عب إيرون كوندور (إارنينغز تريد): بعد فترة وجيزة من افتتاح السوق سوف تتبع مع لي ونحن نشهد انخفاض التقلبات والسيولة تأتي إلى السوق قبل إغلاق المركز ل 250 $ الربح. سلف سترادل (فتح التجارة): باستخدام برنامج قائمة المراقبة لدينا قررنا الاستمرار في إضافة إلى موقفنا سلف الحالية سترادل القائمة مع مجموعة جديدة من أسعار الإضراب تعكس هذه الخطوة أقل في إتف مؤخرا.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في الخيار ألفا بودكاست على اي تيونز، غوغل بلاي، ساوند كلاود، إهيرت راديو أو خياطة الآن قبل أن ننسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3e333446b472843c & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment