Monday 12 March 2018

أنواع أوامر تداول الخيارات


أنواع أوامر الخيارات.


هناك عدد من الأوامر المختلفة التي يمكنك وضعها عند شراء أو بيع الخيارات وهذا يمكن أن يكون مربكا إلى حد ما لتلك التي هي جديدة نسبيا لتداول الخيارات. الناس غالبا ما تبدأ خيارات التداول تتوقع أن تكون مسألة بسيطة لاختيار أي خيارات لشراء ومتى لبيعها. على الرغم من أن هذا صحيح بمعنى أساسي جدا، والحقيقة هي أن هناك الكثير من أوامر مختلفة المتاحة لمتاجر الخيارات يعني الأمور أكثر تعقيدا قليلا في الممارسة العملية.


ومع ذلك، بمجرد فهم مفهوم كيفية شراء الخيارات وبيعها وكيف أوامر أوامر مختلفة العمل، يجب أن تصبح الأمور أكثر وضوحا قليلا. يتكون ترتيب الخيارات أساسا من عدد من المعلمات المختلفة التي تؤثر على جوانب معينة من كيفية عمل هذا الطلب. أولا، هناك أربعة أنواع رئيسية من خيارات النظام التي يمكنك استخدامها، اعتمادا على ما إذا كنت ترغب في فتح موقف أو إغلاق موقف، وما إذا كنت ترغب في شراء عقد خيارات (طويلة) أو بيع قصيرة عقد الخيارات (الذهاب قصيرة). هذه الأنواع الأربعة من النظام هي شراء لفتح، وشراء لإغلاق، بيع لفتح، وبيع لإغلاق.


بالإضافة إلى اختيار واحد من هذه الأنواع الرئيسية من الأوامر، يجب عليك أيضا اختيار كيفية شغل هذه الطلبات وتوقيت النظام. هناك نوعان من ملء النظام: أوامر الحد وأوامر السوق. هناك عدة أنواع أخرى من توقيت النظام. يمكنك أيضا اختيار الخروج من وضعك تلقائيا من خلال واحدة من أنواع مختلفة من أوامر الخروج. قد لا تحتاج أبدا إلى استخدام بعض أنواع الطلبات هذه، ومع ذلك قد يكون بعضها أساسيا لاستراتيجيات تداول الخيارات الخاصة بك اعتمادا على نوع نمط تداول الخيارات التي تستخدمها. في هذه الصفحة سوف تجد تفاصيل جميع الطلبات المختلفة والسمات ذات الصلة، بما في ذلك أوامر الجمع.


شراء لفتح الأوامر.


شراء لفتح النظام هو في الأساس بسيطة جدا، وانها الأكثر شيوعا أمر الخيار في تداول الخيارات. عندما تريد فتح موقف وتذهب لفترة طويلة على عقد خيارات محددة، يمكنك وضع شراء لفتح النظام لشراء هذا العقد خيارات محددة. سيتم استخدام هذا الطلب عندما شعرت أن عقد الخيارات سوف ترتفع في القيمة، أو أنك من المرجح أن ترغب في ممارسة الخيار. لمزيد من التفاصيل، يرجى قراءة الصفحة التالية - شراء لفتح الأوامر.


شراء إلى إغلاق أوامر.


كما يتم شراء شراء لإغلاق النظام لشراء عقد الخيارات، ولكنها تستخدم لإغلاق موقف افتتح سابقا بدلا من فتح واحد جديد. إذا كنت قد بيعت قصيرة عقد خيارات محددة وأراد إغلاق هذا الموقف، ثم كنت وضع شراء لإغلاق النظام على عقد الخيارات هذا. يرجى قراءة الصفحة التالية للحصول على معلومات إضافية - شراء لإغلاق أوامر.


بيع لفتح الأوامر.


يتم استخدام بيع لفتح النظام لفتح موقف على عقد الخيارات عن طريق بيع قصيرة. إذا شعرت أن عقد خيارات معينة من المرجح أن ينخفض ​​في القيمة وأردت أن تستفيد من ذلك، ثم كنت بيع قصيرة أن عقد الخيارات باستخدام بيع لفتح النظام. يمكنك معرفة المزيد عن هذا الأمر في الصفحة التالية - بيع لفتح الأوامر.


بيع لإغلاق الأوامر.


بيع لإغلاق النظام هو ثاني الأكثر استخداما النظام في خيارات التداول، بعد شراء لفتح النظام. يتم استخدامه لإغلاق الصفقة التي قمت بفتحها من خلال شراء لفتح النظام. حتى إذا كنت قد اشتريت عقدا محددا وأرادت أن تبيع هذا العقد "ربما بعد أن ارتفع مبلغ معين في القيمة" ثم سوف تستخدم بيع لإغلاق عقد لبيع العقد وتحقيق الربح. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الصفحة التالية - بيع لإغلاق أوامر.


أنواع أوامر التعبئة.


لوضع أي نوع من الخيارات النظام سوف تحتاج إلى استخدام الخدمات التي تقدمها وسطاء الخيارات التي هي وسطاء الأسهم الذين سوف تنفذ خياراتك طلب نيابة عنك. فضلا عن إخبار الوسيط الخاص بك ما الخيارات ترتيب كنت ترغب في مكان، يجب عليك أيضا أن أقول لهم من أن هذا النظام شغل من قبل. يمكن ملء أوامر في واحدة من طريقتين. اعتمادا على ما نوع من ملء النظام الذي تستخدمه.


أوامر الحد: عندما تقوم بوضع أمر خيارات باستخدام أمر حد، سيملأ وسيطك طلبك بسعر لا أعلى (إذا كان شراء) أو أقل (إذا بيع) من المستوى الذي تحدده. لن يتم ملء طلبك إلا إذا كان يمكن ملؤها ضمن المعلمات المحددة. عند شراء عقود الخيارات، وهذا يمنعك من شراء بسعر أعلى مما كنت تتوقع إذا كانت زيادة حادة في السعر قبل طلبك يمكن شغلها. إذا كنت تبيع عقد الخيارات، فإن أمر الحد من شأنه أن يمنعك من بيع هذا العقد بسعر أقل مما كنت تتوقع إذا انخفض بشكل حاد في السعر.


أوامر السوق: إذا قمت بوضع أمر خيارات باستخدام أمر السوق، فإنك تعطي تعليمات الوسيط الخاص بك لملء هذا الطلب في أي سعر متاح، بغض النظر عن ما هو الثمن في الواقع. إن استخدام نظام السوق أمر جيد إذا كنت تشتري أو تبيع عقود عقود ذات سيولة عالية وأسعار مستقرة نسبيا. من المحفوف بالمخاطر أن تستخدم على عقود الخيارات المتقلبة على الرغم من أنه قد ينتهي بك الأمر إلى عقود شراء بسعر أعلى بكثير مما كنت متوقعا، أو بيع بسعر أقل: كلاهما يمكن أن يؤثر سلبا على أي أرباح قد تجنيها.


أنواع توقيت الطلب.


يمكنك أيضا إضافة معلمات توقيت إلى طلبك باستخدام ترتيب توقيت. أوامر التوقيت التالية هي الأكثر شيوعا، وأنها توفر الوسيط الخاص بك مع تعليمات محددة فيما يتعلق بأي شروط يجب أن يتم ملء النظام أو إلغاؤها.


أون - الكل أو لا شيء: كل شيء أو لا شيء يفعل بالضبط ما يصفه الاسم. في الأساس، يجب أن يتم ملؤها في مجملها أو لا على الإطلاق. على سبيل المثال، إذا كنت تحاول شراء 100 خيار عقود بسعر محدد ولكن الوسيط الخاص بك يمكن شراء فقط 90 في ذلك السعر ثم لن يتم ملء النظام. يبقى كل شيء أو لا شيء مفتوحا حتى يتم تنفيذه بالكامل؛ فإنه لا تنتهي تلقائيا، على الرغم من أنه يمكن إلغاؤها.


أمر اليوم: أمر اليوم هو أمر الخيارات التي يجب أن تملأ خلال ذلك يوم التداول المحدد. إذا كان لا يمكن ملؤها قبل إغلاق السوق لهذا اليوم، ثم يتم إلغاء تلقائيا.


فوك - ملء أو قتل: أمر ملء أو قتل تشبه إلى حد ما أمر كل أو لا شيء. ومع ذلك، إذا كان أمر الخيار لا يمكن أن تملأ تماما على الفور، يتم إلغاء تلقائيا.


غك - غود حتى يتم الإلغاء: لا تنتهي صلاحية الطلب حتى إلغاء الطلب، والذي عادة ما يشار إليه على أنه جيد، حتى تنتهي من إلغاءه يدويا. سيبقى هذا النوع من الأوامر مفتوحا حتى يتم ملئه أو تقرر إلغاءه.


أوك - فوري أو إلغاء: أمر فوري أو إلغاء أمر يشبه إلى حد كبير ملء أو قتل النظام ولكن مع فارق واحد مهم. إذا كان من الممكن ملء أمر خيارات من هذا النوع على الفور، فإنه يتم ملؤه جزئيا مع إلغاء الجزء المتبقي.


موك - السوق في اغلاق: السوق على خيارات الخيارات أمر هو شغل في نهاية يوم التداول.


أنواع أوامر الخروج.


وباستخدام أوامر خيارات الخروج، يمكنك إغلاق موضع مفتوح تلقائيا عند استيفاء معايير معينة. يمكن استخدام أوامر خيارات الخروج للحد من الخسائر أو اتخاذ مستوى معين من الأرباح دون الحاجة لمراقبة موقف معين. يمكن أن تكون هذه مفيدة جدا للمتداولين الخيارات التي لديها الكثير من المراكز المفتوحة في أي وقت واحد، أو التي ليس لديها الوقت لمراقبة عن كثب الأسواق. أوامر الخروج التالية هي من بين تلك التي تستخدم عادة من قبل التجار الخيارات.


أوامر وقف: أمر وقف يمكن استخدامها لإغلاق موقف عندما يتم التوصل إلى سعر معين. على سبيل المثال، إذا كنت تملك عددا من عقود الخيارات، فقد تقرر تعيين أمر وقف بيع بسعر معين أعلى من المستوى الحالي، بحيث إذا وصلت هذه الخيارات إلى السعر الذي تبيعه تلقائيا للحصول على الأرباح التي حققتها عند ذلك نقطة. بدلا من ذلك، قد تقرر تعيين أمر وقف بيع بسعر أدنى من المستوى الحالي حتى إذا كانت الخيارات تسقط على هذا السعر كنت تبيعها تلقائيا لمنع أي مزيد من الخسائر. يمكنك أيضا استخدام أوامر وقف الشراء لإغلاق المراكز حيث لديك عقود الخيارات بيعها قصيرة. أوامر وقف يمكن أن تكون إما أوامر وقف السوق أو أوامر وقف الحد.


أوامر وقف السوق: يعرف أيضا باسم وقف السوق أو أمر وقف السوق، وهذا هو في الأساس أمر وقف أن يصبح تلقائيا نظام السوق في النقطة التي يتم ضرب سعر وقف. يتم إغلاق الصفقة بأي ثمن.


الحد أوامر وقف: يعرف أيضا باسم وقف الحد أو أمر وقف حد، وهذا هو أمر وقف أن يصبح أمر الحد عندما يتم ضرب سعر التوقف. يتم إغلاق الموقف فقط إذا كان يمكن ملء أمر وقف ضمن الحد المحدد.


أوامر وقف الزائدة: هذا هو خيار الخيارات التي تحدد سعر التوقف الذي يقوم على تغيير من أفضل الأسعار. ويمكن التعبير عن هذا التغيير إما على أنه رقم مطلق أو نسبة مئوية. على سبيل المثال، يمكن وضع أمر وقف مؤقت لإغلاق الصفقة إذا انخفض الخيار بنسبة 5٪ عن أعلى سعر له.


الأوامر الطارئة: هذا النوع من الخيارات أمر مرن جدا، ويمكن استخدامه أساسا للخروج من وضع مفتوح استنادا إلى المعلمات التي اخترتها. على سبيل المثال، يمكنك استخدام أمر محتمل لبيع عقود خيارات الأسهم التي تمتلكها إذا زاد سعر السهم الأساسي بنسبة معينة.


أنواع أوامر الجمع.


وهناك عدد من استراتيجيات تداول الخيارات الأساسية والمتقدمة تتضمن استخدام أوامر الجمع. أوامر الجمع هي بالضبط ما يوحي اسمها. أوامر الجمع بين أمرين منفصلين في واحد لتنسيق دخول و / أو الخروج من مواقف متعددة على عقود الخيارات. هناك نوعان محددان من أوامر الجمع، الموصوفة على النحو التالي.


أوتو - زناد واحد آخر: هذا النوع من الخيارات أمر الجمع يعني أن أمر الخيارات الثانوية يتم تفعيلها تلقائيا عند تعبئة خيارات الخيارات الأولية. هذا هو الشكل الأكثر شيوعا من ترتيب الجمع المستخدمة في تداول الخيارات.


أوكو - مرة واحدة إلغاء أخرى: هذا أمر الجمع يعني أن أمر واحد يتم إلغاؤه عندما يتم شغل النظام الآخر.


أنواع أوامر الخيار.


أنواع أوامر الخيار - مقدمة.


وإليك تدفق القرار لكل خيار التجارة:


أنواع أوامر الخيار - شراء لفتح.


A شراء لفتح النظام هو الخيار الخيار الأكثر شيوعا في تداول الخيارات. وهذا يعني "فتح موقف من خلال شراء هذا العقد الخيار"، وهو ما يعني ببساطة لشراء أو الذهاب لفترة طويلة على عقد خيار معين.


أنواع أوامر الخيار - بيع لإغلاق.


بيع إلى إغلاق النظام هو ثاني أمر الخيار الأكثر شيوعا في تداول الخيارات. ويعني ذلك "إغلاق الصفقة من خلال بيع عقد الخيار هذا"، وهو ما يعني ببساطة بيع عقد خيار معين تملكه.


أنواع أوامر الخيار - بيع لفتح.


بيع لفتح النظام هو أمر الخيار أقل شيوعا في تداول الخيارات. وهذا يعني "فتح موقف من خلال بيع عقد الخيار هذا"، وهو ما يعني ببساطة لبيع قصيرة عقد خيار معين.


أنواع أوامر الخيار - شراء لإغلاق.


A شراء لإغلاق النظام هو ترتيب لجعل إغلاق بيع لفتح الموقف. وهذا يعني "إغلاق موقف من خلال شراء هذا العقد الخيار"، وهو ما يعني ببساطة لإعادة شراء عقد الخيار الذي كنت قد بيعت في وقت قصير قصيرة.


أنواع أوامر الخيار - أوامر الجمع.


تتطلب العديد من استراتيجيات الخيارات مجموعة من عقود الخيارات المختلفة، وضعت باستخدام مزيج من الأوامر المذكورة أعلاه. على سبيل المثال، نشر نداء الثور تتكون من خيار طويل في المال الدعوة وخيار قصيرة من المال دعوة الخيار. لفتح هذا بول سبرياد بوسيتيون، يجب على المرء أن يشتري لفتح خيارات المكالمة المالية ثم بيع لفتح خيارات الخروج من المال. على العكس من ذلك، لإغلاق هذا الموقف، واحد سوف تضطر إلى بيع لإغلاق في خيارات الاتصال المال وشراء لإغلاق الخروج من خيارات الاتصال المال.


تفعيل أمر الخيارات الثانوية عند تعبئة طلبات الخيارات الأولية. هذا مفيد بشكل خاص لساق إلى مواقف مثل مكالمة مغطاة حيث كنت ترغب في بيع خيارات المكالمة مباشرة بعد الحصول على شغل الأسهم.


هذا أمر أقل شعبية الخيارات التي يتم تنفيذها 2 الصفقات في نفس الوقت وملء التجارة واحدة يلغي التجارة الأخرى.


أنواع أوامر الخيار - أوامر التعبئة.


وبصرف النظر عن أوامر الخيار المختلفة، يجب أن مبتدئين تداول الخيار أيضا أن تأخذ علما 2 أنواع من أوامر التعبئة المتاحة. هم: 1. أمر السوق و 2. أمر الحد. هذا ليس بيركوليار لتداول الخيار ولكن هو شيء الخلط بين العديد من المبتدئين التداول الخيار.


من خلال اختيار لملء أمر خيار باستخدام أمر السوق، كنت تقول وسيط التداول الخيار لملء في أول سعر متاح في السوق، بغض النظر عن كم هذا السعر. هذا النوع من النظام على ما يرام لعقود الخيار السائل جدا مع ضيق جدا عرض السعر ينتشر حيث لا تتغير الأسعار بشكل كبير. ومع ذلك، على عقود خيار أقل سيولة، يمكن للمرء أن تحصل على شغل بأسعار مرتفعة جدا. العيب الرئيسي لأمر السوق هو أنك لن تعرف على وجه اليقين ما هو سعر طلبك في نهاية المطاف سوف شغل في، مما يجعل إدارة التجارة صعبة. قد يكون سعر التعبئة الفعلية أعلى مما رأيت لأول مرة، مما يتطلب هامش الأمان. هذا هو السبب في أن جميع وسطاء التداول الخيار يتطلب منك الحصول على المزيد من المال من الضروري في حسابك من أجل وضع نظام السوق.


عن طريق اختيار لملء أمر خيار باستخدام أمر الحد، كنت تقول وسيط الخيارات التي تريد فتح موقف الخيارات في أي أعلى من السعر الذي تحدده. هذا النوع من ملء النظام يلغي إمكانية ملء أي وقت مضى في أي سعر أعلى مما ذكر، وبالتالي لا تتطلب هامش. والعيب الرئيسي هو أنه إذا ارتفع السعر حتى أثناء تنفيذ الأمر، قد لا يتم ملء الطلب. في هذه الحالة، إذا لم يتم ملء أمر على أمر الحد في غضون ثوان قليلة، يجب عليك التحقق من ما يسأل سعر الطلب من عقد الخيار هو ثم تعديل النظام وفقا لذلك. إذا كنت تتداول خيارات انتشار، أمر الحد يصبح إما الخصم الخصم أو الحد الائتمان.


عند تداول خيار توزيع الخيارات، يصبح هذا النوع من الأوامر متاح والذي يسمح لك لإرشاد وسيط الخيارات لملء انتشار بطريقة أن النقدية المتلقاة من الساق القصير يعوض تماما النقدية المدفوعة عن الساق الطويلة، مما أدى إلى عدم وجود مبالغ نقدية مستحقة الدفع أو مستحقة من الفارق.


أنواع أوامر الخيار - توقيت النظام.


بالإضافة إلى طلب وسيط الخيارات الخاصة بك لشراء أو كتابة خيارات بناء على السوق أو الحد من النظام، تحتاج إلى معرفة خيارات وسيط الخاص بك من هذا الطلب. أوامر توقيت نموذجية هي جيدة حتى الملغاة (غك)، يوم النظام، ملء أو قتل (فوك)، الكل أو لا شيء (أون) والسوق على إغلاق (موك).


أمر غك هو أمر خيارات يبقى صالحا حتى يتم إلغاؤه يدويا ولا تنتهي صلاحيته تلقائيا في نهاية اليوم. إن الطلبات التي تم إلغاؤها حتى الآن (غك) مفيدة عند تحديد وقف الخسارة أو أوامر جني الأرباح التي تستمر لعدة أيام أو أسابيع أو حتى أشهر. معظم سماسرة الخيار لديهم شاشة النظام الافتراضي إلى غك.


أمر اليوم هو أمر الخيارات التي تنتهي عند إغلاق السوق إذا لم يتم شغلها خلال النهار. وهذا مفيد للتجار الخيار الذين يرغبون في الدخول بسعر ثابت معين لهذا اليوم، وإذا لم تحصل عليه، فإنها تفضل عدم اتخاذ الموقف.


أمر ملء أو قتل هو أمر الخيارات التي تلغي إذا لم يتم شغلها تماما على التنفيذ. وهذا مفيد للتجار الخيار الذين يتبعون استراتيجية صارمة للتجارة وإدارة المحافظ التي تتطلب استثمارا كاملا من كل موقف.


يشبه أمر فوري-أور-إلغاء أمر التعبئة أو القتل ولكنه يسمح بمكان شغله جزئيا عند التنفيذ ثم إلغاء الجزء الذي لم يتم إزالته.


أمر آل-أور-نون هو أمر لا ينفذ إلا إذا تم ملؤه بالكامل. الفرق بين أوامر أون و فوك أو اللجنة الأولمبية الدولية هو أن الأمر لا يحصل على إلغاء إذا لم يتم ملء الموقف على الفور، ويمكن استخدامها بالإضافة إلى أمر يوم أو أمر جيد حتى ملغاة.


A ماركيت-أون-كلوز أوردر هو أمر خيارات يملأ مركزا عند إغلاق السوق أو بالقرب منه. هذا مفيد للتجار الخيار الذين يرغبون في إغلاق وظائف الخيار تنتهي في اللحظة الأخيرة من يوم انتهاء الصلاحية. أوامر السوق على إغلاق تحظى بشعبية خاصة لكتاب الخيارات الذين يرغبون في تحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق السماح للالعام الماضي من القيمة الخارجية إلى التحلل بعيدا عن الموقف قبل إغلاقه.


أنواع أوامر الخيار - أوامر الخروج.


بعد أن قمت بتعيين موقف الخيار، فقد حان الوقت لأتمتة هذا الخروج من خلال وقف الخسارة أو نقاط أخذ الأرباح. يمكن للمتداولين الخيار الآلي تماما وقف الخسارة أو نقاط أخذ الأرباح من أجل إزالة تورط المشاعر البشرية من خلال أوامر وقف، أوامر الطارئة وأوامر وقف زائدة.


أوامر التوقف هي آلية وقف الخسارة التقليدية المستخدمة مرة أخرى في أيام تداول الأسهم القديمة. هو في الأساس سعر أثار أمر بيع أن يغلق المواقف الخاصة بك عندما يتم ضرب سعر محدد سلفا. اليوم، مع ظهور أوامر طارئة لتداول الخيارات وجميع مرونتها، أوامر وقف تتضاءل بسرعة في الأهمية. العائق الرئيسي والأهم من أوامر التوقف هو أنه يتم تنشيط فقط عندما يتم ضرب سعر معين. إذا كان الخيار يجب أن الفجوة الماضي هذا السعر، فإنه يمكن أن تستمر أقل دون اثار وقف النظام!


الحد من توقف، المعروف أيضا باسم وقف أمر الحد، ينشط أمر الحد لبيع عندما يتم ضرب سعر التوقف. مرة أخرى، وهذا يجعل من طريقة وقف الخسارة غير آمنة للغاية ليس فقط هو أمر أثار فقط إذا تم ضرب سعر معين، فإنه يحتاج إلى أن تكون قادرة على ملء بالسعر المحدد في ترتيب الحد، وإلا فإن الموقف هو حر في مواصلة السقوط !


توقف السوق، المعروف أيضا باسم أمر وقف السوق، ينشط أمر السوق للبيع عندما يتم ضرب سعر التوقف. يضمن أمر وقف السوق بيع الصفقة، بأي ثمن، عندما يتم ضرب سعر الإيقاف. والعيب هو، قد يكون سعر التعبئة أقل بكثير من سعر وقف النظام.


ومن المؤكد أن الطلبيات الطارئة هي الطريقة الأكثر مرونة لأتمتة وقف الخسارة وجني الأرباح. لا تنفذ الأوامر الطارئة أي أمر إلا عند الوفاء بمعلمات محددة مثل التغير المطلق أو النسبة المئوية في سعر السهم أو سعر الخيار. اقرأ المزيد عن الطلبات الطارئة.


أمر وقف زائدة.


أوامر وقف الزائدة هي أوامر التي تنفذ على بعض المطلق أو نسبة التغيير من سعر الخيار الأكثر ملاءمة. مثال على أمر وقف الخسارة هو واحد الذي يبيع موقف الخيار عندما يختفي سعر الخيار 10٪ من أعلى سعر له. يقوم الوسيط تلقائيا بتحديث الطلب باستمرار إلى أعلى سعر للخيار. اقرأ المزيد عن أمر وقف الخسارة.


أمر حد المشي.


أوامر أوامر المشي هي أوامر تقوم تلقائيا بتحديث أمر الحد الخاص بك تدريجيا من مكان ما بين عرض التسعير وسعر الطلب على طول الطريق إلى العرض السائد أو طلب السعر في غضون ثوان من أجل محاولة لملء أفضل من العرض السائد أو سعر الطلب. اقرأ المزيد حول أمر تحديد المشي.


معظم السماسرة خيارات على الانترنت لديها خيار "لفة" عقود الخيارات الموجودة لديك. وهذا يعني إغلاق وضع تداول الخيارات الحالية ثم فتح موضع جديد بنفس الحجم على نفس الأصل الأساسي ولكن مع انتهاء صلاحية شهر آخر. هذا يسمح لك بالبقاء في الأصول لفترة أطول من الوقت. قراءة المزيد حول رول فوروارد.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc05d0fb336821f & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أنواع الأوامر.


توفر الوساطة عبر الإنترنت العديد من أنواع الطلبات لتلبية الاحتياجات المختلفة للمستثمرين. الأنواع الشائعة من أوامر المتاحة هي أوامر السوق، أوامر الحد وأوامر وقف.


أمر السوق.


مع أوامر السوق، كنت تعليمات الوسيط الخاص بك لشراء أو بيع الخيارات بسعر السوق الحالي. إذا كنت تشتري، سوف تدفع السعر المطلوب. إذا بيع، سوف يتم بيع بسعر العرض. ميزة استخدام أوامر السوق هو أنك سوف ملء طلبك بسرعة (في كثير من الأحيان على الفور) ولكن العيب هو أنك سوف ينتهي عادة دفع أكثر قليلا، وخصوصا عندما يكون النظام كبير وحجم التداول رقيقة.


طلب محدود.


مع أوامر الحد، سوف تحدد السعر الذي ترغب في التعامل. إذا كنت تشتري، فإنك تطلب من الوسيط الخاص بك شراء في أي أعلى من السعر المحدد. إذا كنت تبيع، فأنت تخبره أن يبيع بسعر لا يقل عن السعر المعلن. ميزة استخدام أوامر الحد هو أن كنت في السيطرة الكاملة على السعر الذي كنت شراء أو بيع الخيارات الخاصة بك. العيب هو أن ملء النظام سوف يستغرق بعض الوقت، أو قد لا تحصل على شغل كامل النظام على الإطلاق لأن سعر السهم الأساسي قد انتقلت إلى أبعد من السعر المطلوب.


أمر وقف الخسارة.


أوامر وقف الخسارة هي أوامر يتم تنفيذها فقط عندما يصل سعر السوق للسهم الأساسي إلى سعر محدد. وهي تستخدم لتقليل الخسائر عندما يتحرك سعر األصل األساسي بشكل حاد ضد المستثمر.


إيقاف أمر السوق.


نظام وقف السوق، أو ببساطة إيقاف النظام، هو أمر السوق الذي ينفذ فقط عندما يتداول سعر السهم الأساسي في أو من خلال سعر معين. يتم وضع صفقات شراء، مصممة للحد من الخسائر في المراكز القصيرة، فوق سعر السوق الحالي. تستخدم نقاط البيع لحماية المراكز الطويلة ويتم وضعها تحت سعر السوق الحالي.


في حين يضمن نظام السوق وقف التنفيذ، قد يكون السعر الفعلي للمعاملة أقل قليلا أو أعلى مما هو مطلوب، وخصوصا عندما تكون حركة السعر الأساسية متقلبة جدا.


إيقاف أمر الحد.


إن أمر الحد الأقصى هو أمر حد يتم تفعيله فقط عندما يتداول سعر السهم الأساسي أو من خلال سعر محدد. في حين أن أمر وقف الحد يوفر السيطرة الكاملة على سعر الصفقة، فإنه قد لا تحصل على تنفيذها إذا يتحرك السعر الأساسي بسرعة كبيرة جدا ولم يتم التوصل إلى الحد الأقصى للسعر.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أنواع أوامر الآجلة.


مراجعة أنواع الأوامر التي يمكن للمتاجر الآجلة وضعها. أسئلة حول أنواع الطلبات؟ الاتصال بنا (800) 454-9572 أو مراسلتنا على رسالة واحدة من وسطاء السلع لدينا سوف نتصل بك خلال يوم عمل واحد. تجارة جيدة!


أمر السوق:


ولا يحدد نظام السوق سعرا، ويتم تنفيذه بأفضل سعر ممكن. نظام السوق يمكن أن تبقي العميل من "مطاردة" السوق.


طلب محدود:


أمر الحد هو أمر لشراء أو بيع بسعر معين. الحد يتم وضع أوامر الشراء تحت السعر الحالي في حين يتم وضع أوامر الحد لبيع فوق السعر الحالي. على الرغم من أنك قد ترى السوق تلمس سعر الحد عدة مرات، وهذا لا يضمن أو كسب العميل ملء بهذا السعر. في معظم الحالات، يجب على السوق التجارة أفضل من الحد الأقصى للسعر للعميل للحصول على ملء.


وسيط حفرة ملزمة للحصول على أفضل سعر ممكن للعميل. فكر في أوب كترتيب سوق مع حد. إذا كان السعر لا يملك أوب بجانبه، والسوق هو أفضل بكثير، وسيط حفرة قد يشكك عداء لمعرفة ما إذا كان يجب أن يكون النظام توقف. قد يعود الأمر للتوضيح، مما قد يؤخر التنفيذ وربما تغيير نتائج التعبئة.


السوق إذا لمس (ميت):


شراء يتم وضع ميتس أقل من السعر الحالي ويتم وضع ميتس فوق السعر الحالي. يشبه أمر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ترتيب الحد الذي يتم فيه وضع سعر محدد على الطلب. ومع ذلك، يصبح أمر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا نظام سوقي بمجرد لمس سعر الحد أو تمريره. قد يكون التنفيذ عند، أو أعلى، أو أقل من السعر المحدد أصلا.


إيقاف الطلب:


أوامر وقف يمكن استخدامها لثلاثة أغراض:


لتقليل الخسارة على مركز طويل أو قصير لحماية الربح على موقع طويل أو قصير موجود، أو الشروع في وضع جديد طويل أو قصير.


يتم وضع أمر وقف الشراء فوق السوق الحالية ويتم انتخابه فقط عندما يتداول السوق في أو فوق، أو يتم تقديم عرض سعر أعلى أو أكثر. يتم وضع أمر وقف بيع تحت السوق الحالية ويتم انتخابه فقط عندما يتداول السوق في أو أقل، أو يتم تقديمه في أو أقل، سعر التوقف. وبمجرد انتخاب أمر وقف الطلب، يتم التعامل مع الأمر كطلب سوق وسيتم ملؤه بأفضل سعر ممكن.


إيقاف أوامر الحد:


يسرد أمر وقف الحد سعرين، وهو محاولة للحصول على مزيد من السيطرة على السعر الذي يتم ملء المحطة الخاصة بك. يتم كتابة الجزء الأول من النظام مثل أمر وقف أعلاه. الجزء الثاني من النظام يحدد سعر الحد. هذا يشير إلى أنه بمجرد تشغيل توقف الخاص بك، كنت لا ترغب في شغلها خارج سعر الحد. يجب عدم استخدام أوامر الحد القصوى عند محاولة الخروج من الموضع.


إيقاف إغلاق فقط:


سعر الإيقاف عند إغلاق الإغلاق لن يتم تشغيله إلا إذا كان السوق يمس المحطة عند إغلاق التداول. العيب من هذا النظام هو سوق سريع في الدقائق القليلة الأخيرة من التداول قد يؤدي إلى شغلها بسعر غير مرغوب فيه. ومع ذلك، فإنه يمكن حماية العميل من الحصول على شغلها خلال تقلبات الأسعار السلبية خلال اليوم.


السوق عند الافتتاح (مو):


هذا أمر يرغب العميل في تنفيذه خلال النطاق الافتتاحي للتداول بأفضل سعر ممكن الحصول عليه ضمن نطاق الافتتاح.


ماركيت أون كلوز (موك):


هذا هو النظام الذي سيتم ملؤها خلال الدقائق الأخيرة من التداول في أي ثمن متاح.


ملء أو قتل:


ويطلب أمر تعبئة أو أمر الوسيط الوسيط شراء أو بيع بسعرك المحدد وإلغاء الأمر فورا إذا كان "غير قادر" على ملئه.


واحد يلغي الآخر (أوكو):


هذا هو مزيج من أمرين مكتوب على تذكرة النظام واحد. هذا يوجه الوسيط الأرض أنه بمجرد ملء جانب واحد من النظام، يجب إلغاء الجانب المتبقي من النظام. من خلال وضع كل من التعليمات على أمر واحد، بدلا من تذكرتين منفصلتين، العميل يلغي إمكانية ملء مزدوج.


هام يرجى ملاحظة: المعلومات الواردة في هذه الوثيقة هي فقط من رأي ولا تضمن أي ربح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.


يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.


مشاركات مدونة المدفع التجارية.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفيو إبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

No comments:

Post a Comment