Sunday 4 March 2018

الأسهم تأرجح إشارات التداول


إشارات سوينغ - قائمة مجانية اليوم من الأسهم جاهزة للتداول سوينغ.


لماذا كل هذا؟


هذا مثال على استراتيجية التداول الحسابية باستخدام تاريخ سعر السهم حيث يحدد برنامجنا عندما يستنفد السهم اتجاه دورة قصيرة المدى ويرأس في الاتجاه المعاكس. نحن نستخدم المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما كخط الأساس و بولينجر باندز لتوفير حدود دورة ضعف الانحراف المعياري لعمل السعر اليومي للسهم.


لدينا إشارات سوينغ يمكن استخدامها للتداول سوينغ على مدى أيام أو أسابيع، والتداول على المدى القصير أو حتى كمصدر للأفكار للتداول اليوم. إشارات سوينغ لدينا توفر شراء بيع إشارات يمكنك استخدامها لشراء أو تقصير الأسهم وتداول إتف.


- بيع إشارات.


- شراء إشارات.


مرر لأسفل لمراجعة بيانات هذا الأسبوع بتنسيق جدولي.


16 تارجرادار سوينغ سيغنالس فور جانوري 16، 2018:


قد تكون مهتمة أيضا في بيانات أخرى من ترادرادار تنبيه المقر الرئيسي.


تحقق من جميع القوائم المجانية الأخرى لدينا من شراء وشراء إشارات قابلة للتنفيذ.


الاشتراك في.


دعم تجارة الرادار و ترادينستوكاليرتس.


إذا كانت المعلومات الموجودة على هذا الموقع تساعدك، وكنت ترغب في ترك التبرع عن طريق باي بال، ماستركارد، أو فيزا، يرجى النقر على الزر أدناه:


سهم ما قبل السوق اليومي، الذهب & أمب؛ توقعات النفط.


بلوس إتف سوينغ إشارات التجارة.


مقالاتنا، الفيديو الذي تراه أدناه، وكتاب التجارة التقنية إتقان، و 3 ساعة فيديو فيديو بالطبع كلها مصممة لكلا التجار والمستثمرين لاستكشاف الأدوات والتقنيات التي التجار التقديري والخوارزمية تحتاج إلى الربح في الأسواق التنافسية اليوم. تم إنشاؤها مع التاجر خطيرة والمستثمر في الاعتبار - سواء المبتدئين أو المهنية - نهجنا سوف يضع لكم على الطريق إلى الفوز. فهم هيكل السوق، وتحديد الاتجاه، وتحليل دورة، وتقلب، وحجم، متى ومتى للتداول، وإدارة الموقف، وكيفية وضع كل ذلك معا بحيث يكون لديك حافة الفوز.


فلسفتنا:


لا يجب أن تكون ذكية لكسب المال في سوق الأسهم، مجرد التفكير بشكل مختلف. وهذا يعني: نحن لا نساوي & # 8220؛ حتى & # 8221؛ ماركيت ويث a & # 8220؛ غود & # 8221؛ السوق والعكس بالعكس & # 8211؛ جميع الأسواق توفر الفرص لكسب المال! نعتقد أنك يمكن أن تأخذ دائما ما يعطي السوق لك، وجعل الكثير من المال.


نحن خفض الخسائر وحماية الأرباح. جزء كبير من كسب المال هو معرفة كيفية عدم فقدان المال. سيكون لديك الصفقات التي تفقد المال. ومع ذلك، إذا كنت تعرف كيفية خفض الخسائر الخاصة بك، يمكنك تعويض العديد من الخسائر وتكون مربحة بقوة مع الفائز واحد فقط. فكر في الأمر & # 8211؛ يمكنك أن تكون على حق أقل من ثلث الوقت وكسب المال & # 8211؛ ولكن نحن ذاهبون ليعلمك كيف تكون على حق أكثر من ذلك بكثير!


نحن نستثمر من خلال استهداف الفهارس والأسهم والقطاعات والسلع التي لها خصائص القادة (في الاتجاه الصعودي والهبوط) & # 8211؛ والأرباح الكبيرة، وقطاع الصناعة القوي، والدعم المؤسسي.


نحن لا تخمين في قمم السوق أو قيعان، ولكن استخدام أفضل & # 8211؛ أند أسلم & # 8211؛ طرق لكسب المال.


نحن نلعب الاتجاهات والأنماط التقنية الصلبة.


إنها فلسفة يمكن أن تغير حياتك. غيرت لنا!


لدينا مهارات التنبؤ بالسوق وتقنيات مختلفة جدا. لا أدعوه غرايل (على الرغم من أن معظم المشتركين يفعلون)، ولكن بمجرد البدء في تلقي توقعاتنا اليومية قبل السوق ونرى أنها تعمل في الحياة الحقيقية، قد تبدأ التفكير هو أيضا.


كل عام العديد من المسرحيات الكبيرة تتكشف ونحن سوف تكون على استعداد للتجارة تلك القيعان والارتفاع عندما يحين الوقت. في الواقع، 2018 & # 8211؛ 2020 على الأرجح ستكون بعض من أفضل الفرص لتحقيق عوائد ضخمة سيكون لدينا على مدى 7-10 سنوات القادمة. إذا كنت أفتقد هذه الاتجاهات أو حتى أسوأ القبض على الجانب الخطأ فإنه إما جعل أو كسر المستقبل المالي الخاص بك.


فيديو توقعات ما قبل السوق اليومية.


الحصول يوميا قبل السوق توقعات الفيديو وتكون على استعداد لجرس الافتتاح. ذات قيمة عالية والتعليمية.


نقاط تحول السوق - قمم الدبوس والقيعان.


معرفة الاتجاهات الحالية، ومستويات المشاعر وعندما نتوقع انعكاس.


إتف سوينغ إشارات التداول.


بيرسيس أسعار الدخول، فتح موقف التحديثات، وقائية توقف، والسعر الأهداف التنبيهات.


تنبيهات التجارة المرسلة عبر الرسائل النصية القصيرة، البريد الإلكتروني وأعضاء الموقع.


وصول حصري إلى منطقة العضو مع كامل الرسم البياني في الوقت الحقيقي، والمحفظة، وأرشفة الفيديو، الصفقات والتحديثات.


وانا جعل معظم من خدمتنا؟


غراب لدينا قوية دليل التجارة كتاب في نصف السعر الآن!


ما هي منطقة عمل التجار؟


منطقة ترادرس أكتيون زون (تاز) هي منطقة شراء وبيع على مخطط أسهم يمكن للمتداولين البديلين استخدامها لتحديد الانتكاسات المحتملة في الأسهم.


أولا وقبل كل شيء، دعونا نلقي نظرة على جميع أنواع مختلفة من التجار المشاركين في سوق الأسهم عند النظر إلى الرسم البياني اليومي.


بعد ذلك، سوف ننظر إلى حيث يشترون الأسهم. سنركز على الجانب الطويل فقط.


وضع تاجر.


هذا النوع من التاجر يتطلع إلى الاحتفاظ بالأسهم لفترات طويلة من الزمن. وهم يشترون الأسهم التي تخرج أولا من أنماط الاستناد إلى مرحلة صاعدة في اتجاهين. هذا هو المرجح حيث سترى المؤسسات شراء الأسهم. هذا الضغط للشراء هو ما يبدأ الاتجاه الصعودي. انهم يأملون أن المجموعتين القادمتين من المشترين سيدفع السهم أعلى.


الزخم التاجر.


هذا النوع من التاجر يشتري الأسهم التي هي، بشكل جيد، والتي تبين الزخم! وهم يشترون الأسهم بعد تحرك كبير في الأسهم ويمسك لفترة قصيرة من الزمن. انهم يقفزون على متن سهم تتحرك بسرعة تبحث لالتقاط مكاسب قصيرة الأجل بسرعة.


سوينغ التاجر.


هذا هو المكان الذي تأتي فيه! كنت تتداول يتأرجح داخل هذا الاتجاه. هنا هو المخطط الذي قد تساعدك على رؤية أفضل كيف تتكشف كل شيء.


الآن يمكنك أن ترى أين كنت تناسب في الصورة الكبيرة لهذا الحيوان ندعو سوق الأسهم! طيب، نسيت أن أذكر التجار اليوم التي تشكل كل من الشموع الفردية ولكن أعتقد أنك تحصل على هذه النقطة.


منطقة عمل المتداولين.


على الرسم البياني أعلاه يمكنك أيضا رؤية منطقة عمل المتداولين وهي المنطقة الواقعة بين 10 سما و 30 إما. هذا هو المكان الذي، حيث يتطلع تاجر سوينغ للانتكاسات مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي عندما تذهب طويلة وانتكاسات إلى الجانب السلبي عند تقصير الأسهم. لقد رسمت الأسهم على الرسم البياني لإظهار أين تحصل على شراء (الأخضر) إشارات وإشارات قصيرة (الحمراء) لدخول الأسهم. رائع جدا، هاه؟


لا يهم ما إذا كنت تستخدم سما أو إما. هناك فرق بسيط بين الاثنين حتى لا ننشغل في الاختلافات. نحن مجرد استخدام هذه المتوسطات المتحركة لإنشاء منطقة أننا سوف تجد إدخالاتنا لمراكز طويلة وقصيرة. سنقوم بتغطية الإدخالات (والمخارج) في قسم منفصل من هذا الموقع.


ما هو خاص جدا حول هذه المنطقة؟


لقد وجدت أن للتداول سوينغ، والكثير من الانتكاسات يحدث في هذا المجال. لذلك من أجل خلق التركيز في استراتيجية التداول الخاصة بك، فمن المفيد لتضييق إعدادات المخزون المحتملة الخاصة بك إلى منطقة واحدة على الرسم البياني. توفر هذه المنطقة مجموعة كبيرة من الاجهزة على أساس يومي.


نحن لسنا قلقين حقا مع المتوسطات المتحركة أنفسهم. عندما يسحب السهم مرة أخرى إلى هذه المنطقة، انظر إلى اليسار لتحديد الدعم والمقاومة، وخطوط الاتجاه، وأنماط شمعدان، وما إلى ذلك كنت تبحث عن إشارات متعددة كل مشيرا في نفس الاتجاه.


هل هذه الاستراتيجية تجعلني تاجر مربح؟


قد يفاجأ جوابي.


الجواب هو لا. لا توجد أي استراتيجية تداول من شأنها أن تجعلك تاجر مربحة باستمرار. اسف لأنى خذلتك. الشيء الوحيد الذي سوف تمكنك من سحب الأموال باستمرار من الأسواق هو أنت.


يجب أن يكون لديك الانضباط.


يجب أن تكون قادرا على اتخاذ الخسائر.


يجب أن تكون قادرا على اتخاذ الأرباح الخاصة بك.


يجب القضاء على الخوف.


ببساطة، يجب أن تكون قادرة على السيطرة على المشاكل العاطفية والنفسية التي تمنع النجاح.


سيكون هذا التحدي الأكبر في تعلم كيفية تداول الأسهم مع أي استراتيجية.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


تنبيهات الأسهم.


نحن خبراء في تحليل المخزونات لكل من الجوانب الأساسية والتقنية. كل تنبيه الأسهم نحن التجارة يجب أن تمر من خلال متطلبات صعبة للغاية. عليك أن تحصل فقط سخونة الأسهم في اللعب التي تخرج من أنماط.


ونحن نركز بشكل كبير على تحليل حجم وتهدف إلى إيجاد الاختلالات العرض / الطلب مع جميع تنبيهات الأسهم لدينا.


مجتمعنا ينمو بمعدل مذهل. دعونا نعرض لك كيفية اختيار الأسهم للتداول سوينغ على ندوات الويب الخاص المقبل، حتى ذلك الحين،


كيفية تداول الأسهم:


5 استراتيجيات فعالة.


تعلم أساسيات التداول البديل واكتساب رؤى قيمة في خمسة من الأكثر شعبية تقنيات التداول البديل والاستراتيجيات. عرض مثال يوضح كيفية تداول الأسهم المتداولة ومعرفة كيف يمكنك تحديد نقاط الدخول والخروج التجارية.


ما هو التداول البديل؟


التداول البديل هو نوع من نمط التداول الذي يركز على الربح من الاتجاهات المتغيرة في حركة السعر على فترات زمنية قصيرة نسبيا. وسيسعى التجار البديلون إلى تحقيق ارتفاع في أسعار الأسهم والهبوط في أسعار الأسهم. وعادة ما تقام المراكز لمدة تتراوح بين يوم واحد وستة أيام، على الرغم من أن البعض قد يستمر لمدة بضعة أسابيع إذا ظلت التجارة مربحة. ويجد المتداولون الذين يتداولون في الأسواق التجارية فرصا تجارية باستخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية لتحديد الأنماط واتجاه الاتجاه والتغيرات المحتملة على المدى القصير في الاتجاه.


مثال تداول سوينغ.


ج - توقعات الأسعار (مستوى الخروج)


د - تحليل فني فيبوناتشي.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها للأسهم التجارية المتأرجحة. في هذا المثال، قمنا بعرض تجارة متأرجحة بناء على إشارات التداول المنتجة باستخدام تصحيح فيبوناتشي. وتشمل أهم ثلاث نقاط على الرسم البياني المستخدم في هذا المثال نقطة دخول التجارة (A) ومستوى الخروج (C) ووقف الخسارة (B). وينبغي أن يتضمن أي نظام تداول متأرجح هذه العناصر الرئيسية الثلاثة.


لا يجب أن يبقى مستوى وقف الخسارة ونقطة الخروج عند مستوى سعر محدد حيث سيتم تشغيلها عند حدوث مجموعة فنية معينة، وهذا يعتمد على نوع استراتيجية التداول البديل التي تستخدمها. والإطار الزمني المقدر لتجارة أرجوحة الأسهم هو أسبوع تقريبا. من المهم أن تكون على دراية بالإطار الزمني النموذجي الذي تتكشف فيه الصفقات المتأرجحة حتى تتمكن من مراقبة صفقاتك بشكل فعال وتحقيق أقصى قدر من إمكانيات الصفقات الخاصة بك لتكون مربحة.


خمس استراتيجيات التداول البديل للأسهم.


لقد لخصنا خمس استراتيجيات تجارية متأرجحة أدناه التي يمكنك استخدامها لتحديد الفرص التجارية وإدارة الصفقات الخاصة بك من البداية الى النهاية. تطبيق هذه التقنيات التداول البديل للأسهم كنت مهتما أكثر للبحث عن نقاط دخول التجارة المحتملة. يمكنك أيضا استخدام أدوات مثل الماسح الضوئي التعرف على نمط سمك الأسواق "لمساعدتك على تحديد الأسهم التي تظهر إشارات تجارية فنية محتملة.


1 - تصحيح فيبوناتشي.


يمكن استخدام نمط تصحيح فيبوناتشي لمساعدة التجار على تحديد مستويات الدعم والمقاومة، وبالتالي مستويات انعكاس ممكنة على مخططات الأسهم. الأسهم غالبا ما تميل إلى تعقب نسبة معينة في اتجاه قبل أن تتراجع مرة أخرى، وتخطيط خطوط أفقية في نسب فيبوناتشي الكلاسيكية من 23.6٪، 38.2٪ و 61.8٪ على الرسم البياني للمخزون يمكن أن تكشف عن مستويات انعكاس المحتملة. غالبا ما ينظر المتداولون إلى مستوى 50٪ أيضا، على الرغم من أنه لا يتناسب مع نمط فيبوناتشي، لأن الأسهم تميل إلى عكس اتجاهها بعد ارتداد نصف الحركة السابقة.


يمكن لتداول سوينج الأسهم أن يدخل إلى مركز بيع قصير الأجل إذا كان السعر في اتجاه هبوطي يتراجع إلى مستوى ارتداد 61.8٪ (كمستوى مقاومة)، بهدف الخروج من موضع البيع لتحقيق ربح عندما ينخفض ​​السعر إلى مستبعد من خط فيبوناتشي 23.6٪ (كمستوى دعم).


2 - مشغلات الدعم والمقاومة.


خطوط الدعم والمقاومة تمثل حجر الزاوية في التحليل الفني ويمكنك بناء استراتيجية التداول سوينغ الأسهم الناجحة من حولهم.


يشير مستوى الدعم إلى مستوى السعر أو المنطقة على الرسم البياني أسفل سعر السوق الحالي حيث الشراء قوي بما فيه الكفاية للتغلب على ضغط البيع. ونتيجة لذلك، يتم وقف انخفاض السعر والسعر يتحول مرة أخرى مرة أخرى. سوف يتداول تاجر سوينغ الأسهم في دخول صفقة شراء على الارتداد من خط الدعم، ووضع وقف الخسارة تحت خط الدعم.


المقاومة هي عكس الدعم. وهو يمثل مستوى سعر أو منطقة فوق سعر السوق الحالي حيث قد يتغلب ضغط البيع على ضغوط الشراء، مما يتسبب في تراجع السعر مقابل الاتجاه الصعودي. في هذه الحالة يمكن للمتداول البديل أن يدخل موضع بيع على الارتداد من مستوى المقاومة، مما يضع وقف الخسارة فوق خط المقاومة. الشيء الرئيسي الذي يجب أن نتذكره عندما يتعلق الأمر بدمج الدعم والمقاومة في نظام التداول البديل الخاص بك هو أنه عندما ينتهك السعر مستوى الدعم أو المقاومة، فإنهم يقومون بتحويل الأدوار - ما كان الدعم الذي أصبح مرة واحدة مقاومة، والعكس بالعكس.


3 - تداول القناة.


وتتطلب استراتيجية التداول البديل هذه تحديد السهم الذي يظهر اتجاها قويا ويتداول داخل القناة. إذا كنت قد رسمت قناة حول اتجاه هبوطي على الرسم البياني للمخزون، فإنك تفكر في فتح موضع بيع عندما يرتفع السعر من أعلى خط القناة. عند استخدام القنوات لأسهم التداول البديل من المهم أن تتداول مع هذا الاتجاه، لذلك في هذا المثال حيث السعر في الاتجاه الهبوطي، سوف تبحث فقط عن مواقع البيع - ما لم ينفجر السعر من القناة، تتحرك أعلى وتشير إلى انعكاس و بداية اتجاه صاعد.


4 - 10 و 20 يوما سما.


آخر من تقنيات التداول البديل الأكثر شعبية ينطوي على استخدام المتوسطات المتحركة البسيطة (سما). أما بيانات أسعار السوق السلس التي تم تحليلها من خلال حساب متوسط ​​السعر الذي يتم تحديثه باستمرار والذي يمكن أخذه على مدى فترات زمنية محددة أو أطوال. على سبيل المثال، فإن المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام يضيف أسعار الإقفال اليومية للأيام العشرة الأخيرة وينقسم بمقدار 10 لحساب متوسط ​​جديد كل يوم. ويرتبط كل متوسط ​​إلى التالي لإنشاء خط ناعم مما يساعد على قطع "الضوضاء" على مخطط الأسهم. يمكن استخدام طول المستخدمة (10 في هذه الحالة) إلى أي فاصل زمني المخطط، من دقيقة واحدة إلى أسبوعيا. وتتفاعل سوا مع أطوال قصيرة بسرعة أكبر مع تغيرات الأسعار مقارنة بتلك التي لها أطر زمنية أطول.


مع نظام التداول سوما سوينغ 10- و 20 يوما قمت بتطبيق اثنين من سما من هذه الأطوال إلى الرسم البياني المخزون الخاص بك. عندما يقطع سما أقصر (10) فوق سما أطول (20) يتم إنشاء إشارة شراء لأن هذا يشير إلى أن هناك اتجاه صعودي جاري. عندما تقاطع سما أقصر تحت سما أطول، يتم إنشاء إشارة بيع لأن هذا النوع من تقاطع سما يشير إلى اتجاه هبوطي.


5 - كروس أوفر ماسد.


ويوفر نظام التداول بالمؤشر المتقلب (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص المتاحة للمخزون التجاري البديل. انها واحدة من مؤشرات التداول البديل الأكثر شعبية المستخدمة لتحديد اتجاه الاتجاه والانتكاسات. ويتكون مؤشر الماكد من متوسطين متحركين - خط الماكد وخط الإشارة - وتنتج إشارات الشراء والبيع عند عبور هذين الخطين. إذا تجاوز خط الماكد فوق خط اإلشارة، فإن االتجاه الصاعد محدد، و قد تفكر في الدخول في صفقة شراء. إذا كان خط الماكد يعبر دون خط الإشارة، فمن المحتمل أن يكون الاتجاه الهبوطي مؤشرا على تجارة بيع. وعندئذ سيبقى متداول سوينج الأسهم ينتظر أن يعبر الخطان مرة أخرى، مما يخلق إشارة للاتجار في الاتجاه المعاكس، قبل خروجهما من الصفقة.


ويتأرجح مؤشر الماكد حول خط صفري وتولد إشارات التجارة أيضا عندما يعبر خط الماكد فوق خط الصفر (إشارة الشراء) أو دونه (إشارة البيع).


ويمكن تطبيق كل هذه الاستراتيجيات على التداول الخاص بك لمساعدتك على تحديد فرص التداول في الأسواق التي تهتم بها أكثر. المخططات المتقدمة على منصة التداول الجيل القادم لدينا مجهزة كل خمسة من المؤشرات وأدوات الرسم اللازمة لوضع فوق الاستراتيجيات في الممارسة، بالإضافة إلى العديد من المؤشرات والدراسات التقنية الأخرى.


المادة (سواء كانت أو لا تنص على أي آراء) هي لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا تأخذ بعين الاعتبار ظروفك الشخصية أو أهدافك. ال يوجد في هذه المادة) أو ينبغي اعتباره (مشورة مالية أو استثمارية أو غيرها من النصائح التي ينبغي االعتماد عليها. لا رأي في المادة يشكل توصية من سمك الأسواق أو المؤلف أن أي استثمار معين، الأمن، المعاملات أو الاستثمار استراتيجية مناسبة لأي شخص معين. لا تتحمل شركة سمك للأسواق مسؤولية أية خسارة تتكبدها، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، من أي استثمار بناء على المعلومات المقدمة.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار حسب السيولة وتقلبات السوق. يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


سمك ماركيتس إجا باسيفيك بتي لت عبن 11 100 058 213، أفسل رقم 238054 (مصدر المنتجات المشتقة)، سمك ماركيتس ستوكبروكينغ ليميتد، مشارك في مجموعة أسك (بورصة أستراليا للأوراق المالية) و أبس (آسيا والمحيط الهادئ للصرافة)، عبن 69 081 002 851، أفسل رقم 246381 (مزود خدمات البورصة) يوفر المنتجات و / أو الخدمات المالية. من المهم بالنسبة لك أن تفكر في بيان الإفصاح عن المنتج ذي الصلة (بدس) وأية مستندات أخرى ذات صلة بالأسواق قبل أن تقرر ما إذا كنت ستحصل على أي من المنتجات المالية أم لا. دليل الخدمات المالية لدينا يحتوي على تفاصيل الرسوم والرسوم لدينا. كل هذه الوثائق متوفرة في cmcmarkets. au أو يمكنك الاتصال بنا على 1300 303 888.


ويمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بمنصة التداول في السوق على موقعنا على موقع السوق.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.

No comments:

Post a Comment