Saturday 24 February 2018

المعرض التجاري نظام استرجاع الرصاص


استرجاع الرصاص.
أتس تؤدي أنظمة استرجاع نتائج قوية للعارضين، الحضور، وإظهار المديرين. خيارات للتخصيص بالكامل لالتقاط يؤدي بسرعة وكفاءة في كشك أو في أي عرض وظيفة ذات الصلة هو هدفنا.
سوف الأجهزة الرائدة على مستوى المؤسسة وتطبيقات المحمول تساعد العارضين الخاص بك ليس فقط جمع معلومات الاتصال الرصاص بطريقة متسقة ولكن معدل الرصاص، إضافة الملاحظات على الطاير، وإجراء مسوحات سريعة.
للعارضين.
متطورة لا يعني معقدة. أتس الرصاص نظم استرجاع من السهل أن نفهم من عملية الطلب لاستخدامها في الموقع. علامتنا التجارية هي قوية الأجهزة التقاط البيانات على مستوى المؤسسة بدعم من تصميم البرمجيات بديهية.
وتمشيا مع شعارنا "هذا هو أولا وقبل كل شيء صناعة الخدمات" أتس يدرك أن أفضل تكنولوجيا استرجاع الرصاص ليست سوى جيدة كما تتلقى العارضين الخدمة في الموقع. هذا هو السبب في أننا نرسل فقط الموظفين الفنيين المدربين للتفاعل مع العارضين الخاص بك. أتس يريد منك أن تعرف أنه إذا كان العارضين لديه سؤال أو طلب خاص موظفينا دراية سوف تكون قادرة على الاستجابة بسرعة بطريقة مهنية.
عرض الإدارة - لماذا الاستفادة من استرجاع الرصاص؟
تقديم أداة قوية مثل استرجاع الرصاص سيساعد العارضين على جمع وإدارة العملاء المحتملين في هذا الحدث الخاص بك. يتم توفير البيانات التي تم تجميعها من هذه الوحدات على موقعنا على الانترنت الرصاص لإظهار الإدارة في شكل رسوم بيانية تظهر إحصاءات مثل الرصاص لكل ساعة في اليوم، الفردية جمع الرصاص الشركة من ساعة / يوم، وتنزلق القدرة لتحديد أي مقصورات زارها الفرد الحاضرين.
إن الحصول على هذه المعلومات مباشرة بعد الحدث سوف يعطيك فكرة جيدة عن حركة المرور في جميع أنحاء أرضية العرض ويسمح لك "الحقيقة الحقيقة" حيث كان الفرد خلال هذا الحدث الخاص بك.
لدى موظفي البرمجة أتس قدرا كبيرا من الخبرة دمج تكنولوجيا الرصاص المطلوب في نظام إدارة معلومات الطيران أو أنظمة إنتاج الشارة القائمة، ونتطلع إلى التحدث معك عن العرض.
الحضور - لماذا سيستفيد الحضور من خدمات استرجاع الرصاص؟
لن يتم استبعاد الحضور أيضا. وسوف يحصلون على الاستفادة من بطاقة الأعمال الإلكترونية على شارة لهم إنقاذ لهم من المتاعب من تحمل بطاقات الأعمال وسوف تتلقى لدينا إكسبوريكال ™ البريد الإلكتروني قائمة الشركات التي زاروها خلال المعرض. هذا البريد الإلكتروني الذي يحتوي على وصلات إلى موقع كل شركة سوف يكون بمثابة أرشيف من النشاط عرض الكلمة.

إيفنت ماركيتينغ بلوغ.
بواسطة مايكل هيبل والضيوف.
نظرة عامة: أدوات لالتقاط يؤدي في الأحداث والمعارض التجارية.
المعارض التجارية والأحداث هي أدوات التسويق متعددة الأوجه. عندما تنفذ بشكل صحيح، فإنها يمكن.
وتعزيز الوعي الشركة تخدم أغراض العلاقات العامة متعددة تشكل جزءا هاما في استراتيجيات التوظيف والسماح القياس مع المنافسين.
ومع ذلك، فإن أهمية البيع المباشر في العروض آخذة في التراجع، مما أدى إلى زيادة المبيعات في المعارض التجارية في المرتبة الأعلى بالنسبة لمعظم الشركات العارضة.
في نهاية المطاف، هو عامل النجاح الأساسي للمنظمين: العرض الخاص بك هو ناجح على نحو مستدام عندما يتم استيفاء هذا المعيار & # 8211؛ وتسهيل جيل الرصاص عن طريق أدوات تقنية يمكن أن يكون وسيلة واحدة لتحقيق هذا الهدف!
ويبدو أن الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لا سيما العارضين لأول مرة لا تولي اهتماما كافيا لعملية استرجاع وإدارة العملاء المحتملين في مثل هذه الأحداث، وبالتالي، لا تحصل على أقصى قدر من التأثير من مشاركتهم.
في الأيام القديمة، تم التقاط الرصاص على ورقة من الورق مع بعض الملاحظات وبطاقة الأعمال تدبيس إليها.
ليس سيئا، ولكن، مهلا !، يمكننا أن نفعل الكثير أفضل في الوقت الحاضر، يمكن & # 8217؛ ر نحن؟
وفي عالم مثالي، ترتبط عملية التقاط الرصاص والمتابعة من قبل العارضين ارتباطا وثيقا بأنشطة منظم المعرض & # 8211؛ قبل (التسويق قبل العرض)، أثناء (على سبيل المثال مسح الشارة) وبعد الحدث.
هذا هو المكان الذي تأتي فيه التكنولوجيا. لقد سعت لتقديم بعض الخدمات المتاحة في هذا المنصب. بعض تأتي أكثر من منظور المنظمين، والبعض الآخر يركز على احتياجات العارضين، وبعض الجمع بين وجهات النظر. أنا متأكد من أن هناك المزيد من هناك، لذا يرجى لا تتردد في التعليق وإضافة الخدمات.
ما هي أهم المعايير لمنظم عند اختيار أداة إدارة الرصاص المناسبة لتقديمها إلى المنافسين؟
واجهات بسيطة لتسجيل الزوار، وإدارة علاقات العملاء وقواعد بيانات العارضين (إن لم يكن متكاملا على أي حال) تحقيق الدخل: إلى أي مدى يمكنك تحويل هذه الخدمة إلى نموذج الأعمال التجارية؟ حماية البيانات: هل عملية التقاط الرصاص وإدارة الرصاص واقية من وجهة نظر حماية البيانات؟ سهولة الاستخدام: أنيق، سهلة الاستخدام الأمامية على حد سواء للزوار والعارضين.
ما الذي يبحث عنه العارضون عند تأهيل عملاء المبيعات؟
يمكن دمج البرنامج بشكل كامل في أدوات إدارة علاقات العملاء مثل ساليسفورس، ساب أو غيرها. هل النموذج الرئيسي قابل للتخصيص من حيث الحقول وتفاصيل الاتصال والأولوية والمبيعات المحتملة وما إلى ذلك. هل تقدم الأداة إجراءات متابعة تلقائية مثل إعداد التذكيرات وإرسال رسائل البريد الإلكتروني للمتابعة؟ يمكنك استخدامه لتقديم مواد المبيعات والأصول الرقمية الأخرى مثل أشرطة الفيديو المنتج؟ بعض الحلول المتكاملة تقدم هذا النهج A-Z.
وهنا بعض مقدمي التكنولوجيا، المدرجة في الترتيب الأبجدي حسب اسم الشركة:
بارتيزان يربط: إليادس.
إليادس هو الماسح الضوئي شارة المحمول مع أدوات التأهيل الرصاص، لذلك يتصل بيانات التسجيل من منظم المعرض.
& # 8230؛ يختلف قليلا، بمعنى أنه ينظر إلى العملية من منظور فيكتور، وتوفير منصة الأخبار الشخصية. فإنه يسمح للزوار المعرض التجاري للتواصل مع البائعين ذات الصلة، والبائعين في المقابل للحصول على اتصال مع الآفاق.
G2Planet: الحدث توليد الرصاص والإدارة.
تستخدم من قبل هيونداي لجمع يؤدي في عروض السيارات الاستهلاكية، والحل من G2Planet يمكن جمع البيانات من أي نوع من شارة الحضور ويمكن استخدامها في المعرض التجاري وكذلك الرياضة أو ثقافة الأحداث البيئات.
إيكابتور يؤدي.
أداة من إيكابتور تقدم أتمتة التسويق ويمكن دمجها في معظم أنظمة كرم الرائدة. يعمل على أجهزة إيباد وكذلك في وضع الكشك.
insinno: المعرض.
لقد ظهرت هذا الحل في مقالة مدونة مؤخرا. الرجال من إنسينو جميعا لديهم خلفية في المبيعات وعملية تصميم المبيعات، لذلك وضعوا تركيزا خاصا على جزء العرض في المعارض، جنبا إلى جنب مع عملية المتابعة منظم.
خدمة من قبل شركة مقرها في جمهورية التشيك التي تجمع بين تطبيقات مختلفة في واحد، مثل العارضين ودليل المنتج، التطبيق المحمول الحضور ونظام استرجاع الرصاص. على وشك أن يتم إطلاقها، لذلك لا يوجد فيديو متاح حتى الآن، ولكن يستحق التدقيق بها والحفاظ على العين.
n200: زيارة الاتصال.
تقدم الشركة من هولندا أداة مسح رمز شريطية مجتمعة (إما على أساس الهاتف الذكي أو مع أجهزة المسح على أساس الإيجار) مع التقاط الرصاص وأدوات الإدارة.
نيوليادس: المعرض التجاري يؤدي الحلول.
حلول لأجهزة آي باد تأتي مع أداة تحويل اللغة، بحيث يمكنك بسهولة دعم العديد من المشاركات المعرض التجاري الدولي مع واجهة واحدة فقط.
QuickTapSurvey.
A استرجاع الرصاص والرصاص التطبيق القبض على المعارض التجارية والأحداث التي ستعمل حاليا، أيضا، ويأتي مع تسعير الاشتراك ابتداء من 19 $ في الشهر. وهناك أيضا خطة مجانية إلى الأبد متاحة للجميع.
ويلورك الرصاص التقاط.
يوفر منصة للحوار العملاء في المعرض التجاري، مع البريد الإلكتروني الأدب وظائف والتركيز بشكل خاص على التقارير.
شينغ الأحداث.
شينغ هي شبكة الأعمال الاجتماعية الرائدة في النمسا & # 8211؛ ألمانيا & # 8211؛ سويسرا. مع شرائها من أمياندو، مزود حلول الحدث وحجز التذاكر، وقد جمعت شينغ شبكتها الاجتماعية مع تكنولوجيا الحدث. الأحداث شينغ ليست حقا برنامج التقاط الرصاص، ولكن نظرا لاندماجها الكامل في سير العمل إدارة الأحداث، وأنا & # 8217؛ d ترغب في إدراجه هنا. يمكنك معرفة من هو & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادمة إلى حدث، يمكنك الحصول على توصيات الذين لتلبية استنادا إلى ملف تعريف المستخدم.
زوهو كرم: يؤدي التطبيق.
باستخدام ليدس التطبيقات، يمكنك مسح الباركود أو بطاقات الأعمال وتعيين أصحاب الرصاص الحق من أرض المعرض لإدارة عمليات المتابعة. زوهو هو في الأساس برنامج إدارة علاقات العملاء، ويتم دمج التطبيق يؤدي بشكل كامل.
زوانت: موبايل الرصاص التقاط.
القراد الكثير من الصناديق: يعمل حاليا، يتكامل مع ساليسفورس، لديه عارض وسائل الإعلام لتقديم الملفات وإرفاقها إلى رسائل البريد الإلكتروني المتابعة، ويأتي مع الماسح الضوئي شارة.
من الذي ستضيفه إلى هذه القائمة؟ نتطلع إلى تعليقاتكم والتجارب والتقارير!
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
يمكنني أن يوصي الحل إنتيرجون e1.Messelead. انها & # 8217؛ s كذلك عملية المبيعات تركز وتدعم جميع المهام في المعرض / المعرض التجاري وبعد المعرض / المعرض التجاري.
مرحبا مايكل، أود أن أقترح إضافة هذا الحل: Scan2Lead. انها حل نقية استرجاع الرصاص المتاحة باعتبارها يوس أو الروبوت التطبيق، ولكن أيضا خدمتها كحل تأجير مع الماسحات الضوئية المحمولة المحمولة أو مزيج من جهاز كمبيوتر محمول ومسدس الماسح الضوئي. وسوف التعامل مع جميع أنواع الباركود 1D أو 2D ويسمح لمسح بطاقات العمل التي تتم معالجتها من خلال خادم أوكر للدولة من بين الفن. جميع البيانات الممسوحة ضوئيا متاحة على الفور في البوابة المضمونة على الانترنت لمتابعة الرصاص لحظة. زيارة scan2lead لمزيد من المعلومات. يتم دعم الخدمة في الموقع واستخدامها بشكل متكرر في المعارض الدولية في ميس دوسلدورف و ميس مونشن، إلى فرحة الآلاف من العارضين.
في السوق لنظام جمع الرصاص حيث يمكننا جمع يؤدي من بطاقة الأعمال والقيام ببعض المؤهلين. ثم السيطرة على كيفية استرجاعها وتخزينها وإدارتها. هناك الكثير من مبيعات الأحداث يحضر حيث منظمي المعرض لا تستخدم شارات حيث يتم فحص المعلومات الحضور. لذلك العارضين يجب أن يأتي على استعداد مع نظام خاص بهم من جمع الرصاص واسترجاعها.
مقال جميل، مايكل. بعض الخدمات الجيدة المذكورة أعلاه.
التطبيق كودريدر هو بديل للمديرين التنفيذيين الحدث الذين دون & # 8217؛ ر ترغب في استخدام خدمات استرجاع الرصاص وصفت من قبل شركات أخرى. إنه تطبيق مؤسسي لأجهزة يوس و أندرويد مع خدمات ويب متكاملة. منذ عام 2009 وصفت التطبيق & # 8217؛ ق و / أو الأبيض وصفت من قبل شركات التذاكر والمنظمين الحدث، شركات تسجيل الحدث ومقدمي خدمة استرجاع الرصاص. [الإفصاح: أنا شخص بيز ديف في كودريدر.]
تحتاج إلى التحدث فورا عن معرض السيارات القادمة لدينا في الهند. مهتم في أخذ الخدمات الخاصة بك.
لزيادة معدلات الاستجابة، من المهم أن نقدم للمستفتى شيئا أكثر من نموذج الاشتراك مملة.
بديل جيد هو مسابقة بطاقة الصفر الرقمية على أقراص & # 8211؛ جمعنا 5000+ رسائل البريد الإلكتروني في مهرجان الصخور باستخدام هذا النهج & # 8211؛ اقرأ المزيد هنا: هتبس: // سورفيانيبلاس / هاو-تو-كوليكت-ليدس-أت-أن-إيفنت-ويث-a-سكراتش-كارد-كونتيست /
فمن الضروري للعارضين لجمع يؤدي رقميا لتجنب الحاجة إلى نقلها في الأسبوع التالي. هناك عدد قليل من الأدوات هناك التي توفر ذلك.
ميفيرتول هو واحد كبير كما أنه لا يسمح للعارضين لجمع المعلومات آفاق ولكن أيضا لإرسال رسائل البريد الإلكتروني لحظية متابعة مع تفاصيل المنتجات، والملاحظات شكرا لك، والتسعير وهلم جرا.
بالتأكيد أداة عظيمة للمعارض التجارية & أمب؛ المعارض لإضافة إلى هذه القائمة!
بجوار محض & # 8220؛ جمع & # 8221؛ يؤدي ذلك هو أيضا ضروري لتأهيلهم. بضع ثوان مناقشة مع الزائر الخاص بك يجب أن تساعدك على تحديد احتمال محتمل. هناك عدة طرق لتحقيق ذلك، ولكن يجب أن تؤخذ في الاعتبار جميعا خلال المناقشة & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر تأخير، تسجيل على الفور! هنا هو وسيلة جيدة جدا لتحديد يؤدي: العارضين / الاعتراف-جيدة الرصاص المعارض /
حيوية لإدارة المعرض التجاري الخاص بك قبل وأثناء وبعد إغلاق حلقة وبناء العلاقات من خلال إلى واحد القادم. دازليتوداي (dazzletoday. io) يقدم لك ميزات لإثارة، والانخراط وإقناع التوقعات ويؤدي كل ذلك من خلال.
تحية معلومات عن أدوات التقاط الرصاص، وهناك أداة تسمى هيلوليدز حيث يمكنك التقاط صورة من بطاقة الأعمال والفائدة للزائر. سيتم نسخ المعلومات بطاقة الأعمال في غضون ساعات قليلة من قبل الأشخاص ويمكنك عرض جميع المعلومات الرائدة على التطبيق على شبكة الإنترنت أيضا يمكنك تحميل تفاصيل الرصاص في ملف كسف أو إكسيل وتحميله في كرم الخاص بك.
هيلوليدز يحفظ لك الوقت في المعرض وكنت لا داعي للقلق حول التقاط البيانات ويمكنك التركيز على الحصول على المزيد من الزبائن.
نحن زيارة الكثير من المعارض التجارية وإدارة يؤدي لدينا من خلال برنامج يسمى سانيتي أوس. أعتقد أنها نقطة صالحة جدا لمناقشة سبل تحسين معلومات تسجيل الرصاص في المعارض التجارية ولكن عليك أن تكون حذرا في هذه الأيام، وضمان لك دون & # 8217؛ ر في نهاية المطاف مع المزيد من الأدوات التي تحتاج إليها. تقدم بعض المعارض التجارية للزائرين الباركود على تمريراتهم بحيث يمكن للمتداولين تفحص تفاصيلهم.
أود أن أوصي باستخدام برنامج إدارة الرصاص مثل نظام التشغيل سانيتي كما يمكنك إنشاء أشكال للعملاء المحتملين وإدارة الكثير من كل شيء المبيعات الأخرى ذات الصلة تحت نفس المظلة. HTTPS: // sanityos / الرصاص الإدارة.
أتمنى أن يساعد ذلك.
قائمة كبيرة، الرجال. لقد اتخذنا بعض الإلهام من هؤلاء الرجال عند تصميم أداة خاصة بنا. خصوصا زوانت - على محمل الجد، اذهب والتحقق من ذلك، انها & # 8217؛ ق جميلة.
نحن & # 8217؛ فكر طويلا وشاقا حول عملية التقاط عملاء B2B في الأحداث، ونحن & # 8217؛ تحدث إلى طن من الايجابيات الصناعة. من بحثنا، معظم العارضين تقع في واحدة من اثنين من المعسكرات.
من ناحية، لديك فرق التي تعطي الأولوية لمسح أكبر عدد ممكن من شارات. وبعضها يمكن أن يكون استراتيجيا جدا حول هذا الموضوع أيضا، وتقدير كم من الاحتمالات المحتملة سوف يحضر ومن ثم خلق أهداف لنسبة ما يريدون مسح. على الخلفية، فإنها غالبا ما تستخدم تقنيات التهديف الرصاص لتصفية أفضل يؤدي حتى الرجال المبيعات الخاصة بهم. انهم & # 8217؛ كل شيء عن حجم، وأنها تعمل بالنسبة لهم. إيكابتور لديه مجموعة من دراسات الحالة تبين الشركات القيام بذلك بنجاح.
من ناحية أخرى، لديك العارضين الذين يحتاجون إلى أكثر من مسح شارة. مع دورات البيع الطويلة والحاجة للكشف عن الأفكار التي يمكن أن تساعد فريقهم بيع لأصحاب المصلحة متعددة أبعد من خط، هؤلاء الرجال أرين & # 8217؛ ر فقط مدفوعة من حيث الحجم. ربما لديهم بالفعل قاعدة بيانات شاملة جدا من الآفاق في صناعتهم، وهكذا & # 8220؛ يؤدي جديدة & # 8221؛ هي نادرة بالنسبة لهم. بالتأكيد، فإنها لا تزال ترغب في التقاط الكثير من الخيوط، ولكنهم & # 8217؛ أيضا دوافع لالتقاط رؤى التي يمكن أن تساعد على دفع آفاق أسفل قمع المبيعات.
لقد قمنا بتطوير كابتوفات (كابتفات /) لهذه المجموعة الثانية. إذا كان فريق المبيعات يحتاج إلى أكثر من جدول بيانات مليء بالأسماء والأرقام للاتصال بعد العرض التجاري، فراجعنا باستخدام الرابط أعلاه. لدينا التطبيق يتيح لك جدولة المواعيد لرجال المبيعات أثناء وجوده في الطابق الحدث. حتى لو كان فريق المبيعات الخاص بك أرين & # 8217؛ ر كل في هذا الحدث، يمكنك حجز آفاق في تقويمهم حتى الآفاق دون & # 8217؛ ر الذهاب أول بعد الحدث. لقد قمنا أيضا بتضمين ميزة لإضافة ملاحظات صوتية إلى أي عميل محتمل، حتى لا تضطر إلى إنفاق الكثير من الوقت في كتابة الأسباب التي تجعل التوقعات ذات أهمية. فقط اضغط على زر والتحدث إلى التطبيق، و - مع التكامل ساليسفورس لدينا - فريقك يمكن الاستماع إلى الملاحظات الخاصة بك في غضون ثوان.
في معرض حديثنا عن ساليسفورس، تعني الطريقة التي ندمجها بها أنك إذا استوفت احتمالا تعرفت عليه & # 8221؛ فيمكنك إلحاق هذه المعلومات بسجل جهات الاتصال بدلا من إنشاء عميل محتمل جديد. لماذا هذا مفيد؟ فجأة، لن تتمكن فقط من الحصول على رصيد للمبيعات التي يتم إنشاؤها من العملاء المحتملين، ولكن يمكنك أيضا إظهار تأثير الأحداث على التوقعات التي كانت في طور الإعداد. إذا كنت تستطيع أن تظهر أن كنت تحدثت مع اثني عشر آفاق القائمة (ويكون المذكرات الصوتية لإثبات ذلك)، ثم أغلقوا الأعمال معكم بعد بضعة أسابيع، أن & # 8217؛ ق رهيبة. وقد وضع عدد قليل من المسوقين كيفية إثبات تأثير أحداثهم على الفرص المتاحة، لذلك نعتقد أن هذه خطوة في الاتجاه الصحيح.
الاعتذار عن المكونات قبيحة. نحن نشعر فقط هناك & # 8217؛ ق الكثير من الشركات يمكن القيام به لتعزيز عائد الاستثمار الحدث إذا أخذت هذه الأمور في الاعتبار. إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد، فأخبرني بذلك!
شكرا براين & # 8211؛ نقدر تعليقاتكم! بيت من زوانت.

المعرض التجاري نظام استرجاع الرصاص
طلب 2018 الكتالوجات إلهام الآن!
مرحبا بكم في منطقة الموزع.
الوصول ساجا على الانترنت، ساجا موبايل و ساجا ويب عن انخفاض واحد لكل مستخدم السعر.
لدينا المنتج الرئيسي البحوث وإدارة الأعمال البرمجيات.
ساجا لأجهزة يوس و أندرويد.
منصة على شبكة الإنترنت للبحث عن المنتجات من أي جهاز.
تخصيص رسائل البريد الإلكتروني والتسويق.
طلب كتالوجات الطباعة للتخصيص لإعطاء للعملاء.
اختر موقع ساجا لنشاطك التجاري.
الحل الكامل محملة المحتوى الطازج.
اظهار أفضل من العلامة التجارية الخاصة بك.
الحل الأساسي للبدء.
لدينا فريق إنشاء موقع مخصص الخاص بك.
إنشاء مواقع ويب مخصصة لمنتجات العملاء.
أسهل طريقة للحصول على اسم نطاق مخصص جديد.
آمنة وموثوق بها استضافة المواقع.
التعليم المباشر على المنتجات والخدمات ساجا.
نصائح داخلية حول ميزات منتج ساجا محددة.
إجابات على الأسئلة الشائعة حول ساجا.
تحقق من جميع الأحداث ساجا يستضيف ويحضر.
تعرف على كيفية تنمية نشاطك التجاري.
اشترك في جلسة شخصية مع مسؤول حسابك.
قبول بطاقات الائتمان في أي مكان.
خدمات التصميم الفني والتخزين.
التفاعلية حل كتالوج على الانترنت.
بسهولة طلب الكتالوجات من أي مورد الصناعة.
من السهل، والبريد الإلكتروني بأسعار معقولة لشركتك.
دمج المعلومات من قاعدة بيانات ساجا في موقعك على الويب.
دمج المعلومات من قاعدة بيانات ساجا في التطبيق الخاص بك.
بدء تتبع العروض التجارية الخاصة بك يؤدي مع ساجا شولينك.
مرحبا بكم في منطقة المورد.
قائمة المعلومات الخاصة بك في المنتجات ساجا.
السيطرة على معلومات المنتج الخاص بك وزيادة الرؤية.
التعليم المباشر على المنتجات والخدمات ساجا.
نصائح داخلية حول ميزات منتج ساجا محددة.
إجابات على الأسئلة الشائعة حول ساجا.
اشترك في جلسة شخصية مع مسؤول حسابك.
من إعلانات البانر إلى إعلانات الكلمات الرئيسية، هناك الكثير من الفرص.
أن ينظر إليها في ساجا.
السوق مباشرة لإنهاء المشترين.
احصل على منتجاتك المعروضة في معارض سيغناتور على مواقع الموزعين.
أعلن في ساجا الموزع الإلكترونية النشرات الإخبارية الشهرية.
الحصول على الاجتماعية مع الإعلانات الخاصة بك على مدونة ساجا.
إلهام الموزعين في هذا البريد الإلكتروني الشهري.
إرسال العروض الخاصة بك مباشرة إلى الموزعين كل شهر.
الحل الكامل للبحث عن المنتج لموقع الويب الخاص بك.
موقع للتخصيص بالكامل مع قدرات التجارة الإلكترونية.
لدينا فريق إنشاء موقع مخصص الخاص بك.
اختر عنوان الويب المخصص.
آمنة وموثوق بها استضافة المواقع.
تمكين العملاء من إنشاء عينات منتجات افتراضية على موقعك على الويب.
التفاعلية حل كتالوج على الانترنت.
قبول بطاقات الائتمان في أي مكان.
خدمات التصميم الفني والتخزين.
الوصول إلى الآلاف من العملاء المحتملين.
من السهل، والبريد الإلكتروني بأسعار معقولة لشركتك.
دمج المعلومات من قاعدة بيانات ساجا في موقعك على الويب.
مزامنة النظام الخلفي الخاص بك مع قاعدة بيانات ساجا.
هذا التطبيق استرجاع الرصاص يبسط التداول الخاص بك متابعة المتابعة.
بدء تتبع العروض التجارية الخاصة بك يؤدي مع ساجا شولينك.
مرحبا بكم في منطقة متعددة ممثلين خط.
هذا التطبيق استرجاع الرصاص يبسط التداول الخاص بك متابعة المتابعة.
التفاعلية حل كتالوج على الانترنت.
قبول بطاقات الائتمان في أي مكان.
خدمات التصميم الفني والتخزين.
من السهل، والبريد الإلكتروني بأسعار معقولة لشركتك.
البحث عن المنتج على موقعك الإلكتروني.
موقع للتخصيص بالكامل.
لدينا فريق إنشاء موقع مخصص الخاص بك.
دمج المعلومات من قاعدة بيانات ساجا في موقعك المخصص.
اختر عنوان الويب المخصص.
آمنة وموثوق بها استضافة المواقع.
مرحبا بكم في منطقة الجمعيات.
تلقي خصومات حصرية وعروض من ساجا.
موقع للتخصيص بالكامل.
لدينا فريق إنشاء موقع مخصص الخاص بك.
اختر عنوان الويب المخصص.
آمنة وموثوق بها استضافة المواقع.
التفاعلية حل كتالوج على الانترنت.
قبول بطاقات الائتمان في أي مكان.
خدمات التصميم الفني والتخزين.
من السهل، والبريد الإلكتروني بأسعار معقولة لشركتك.
نظمت على الانترنت وتسجيل الحدث في الموقع.
تقديم خدمات استرجاع الرصاص الأعلى مع ساجا شولينك.
عرض الإدارة، والتنسيق اللوجستية والتسويق، والخصومات السفر.
ساجا شولينك.
تحسين المعارض التجارية الخاصة بك متابعة مع ساجا شولينك.
ما يقرب من 80 في المئة من الخيوط ولدت في الطابق التجاري لم تتحقق. باستخدام ساجا شولينك & # 8482؛ ، خدمة استرجاع الرصاص المصممة خصيصا لصناعة المنتجات الترويجية، عليك تحسين سهولة ودقة عمليات المتابعة الخاصة بك، وبالتالي زيادة عائد الاستثمار في الأحداث.
ساجا شولينك هو التطبيق متاح لأجهزة يوس و أندرويد. باستخدام الكاميرا الداخلية للجهاز أو الماسح الضوئي الخارجي الذي تم شراؤه من ساجا، يلتقط شولينك كل المعلومات المشفرة في الباركود الشارة. يتيح لك تطبيق البرنامج المخصص إمكانية تخصيص معلومات العملاء المحتملين من خلال تسجيل تفاصيل حول محادثتك، مثل المنتجات التي يهتم بها العميل، ومتى يجب متابعتها، والمزيد. يمكنك بعد ذلك نقل المعلومات إلى مكتبك للمعالجة الفورية.
أفضل للجميع، ساجا شولينك يدفع لنفسه بعد عرض واحد فقط في معظم الحالات!
شولينك يعمل في معظم المعارض التجارية الصناعة!
اطلع على القائمة الكاملة هنا>
ميزة التحقق التلقائي موزع جديدة، والتي سوف اقول المورد على الفور ما إذا كان الحضور هو الموزع التحقق منها في قاعدة بيانات ساجا. يمكن استخدامها في جميع المعارض الصناعة مع شارات باركوديد سحب المنتجات من قاعدة بيانات ساجا مباشرة في برنامج لتسهيل القفل المسح الضوئي من أجهزة متعددة في كشك الخاص بك في وقت واحد لتحقيق الكفاءة المثلى بسيطة وسريعة الإعداد دون الحاجة إلى التدريب كل سجل يمكن مراجعتها أو تعديلها أو حذف في الوقت الحقيقي أو حتى بعد أن غادر الحضور كشك الخاص بك بسهولة اكتب في الملاحظات لكل الرصاص حتى تتذكر ما لمتابعة معهم حول المدمج في واجهة البريد الإلكتروني يحسن المتابعة المتابعة مع كل زائر كشك عالية للتخصيص مع المؤهلات المخصصة لذلك كنت في السيطرة على البيانات الخاصة بك يترك مساحة أقل للخطأ البشري حتى تؤدي المعلومات أكثر دقة الأجهزة اللاسلكية ويمكن استخدامها حاليا، لذلك لا تحتاج الكهرباء أو الإنترنت في كشك لاستخدام شولينك معلومات الرصاص هو متاح الحق بعد العرض على ساجيممبر، لذلك يمكن متابعة يؤدي مع فورا يجعل من السهل متابعة في المستخدم النهائي يظهر من خلال ربط كل عميل لموزعهم.
ساجا شولينك يمكن تحميلها على دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت. يمكنك بعد ذلك مسح شارات الحضور لالتقاط الرصاص والآفاق الجديدة.
"نحن نحب تماما ساجا شولينك وأنه من السهل جدا للاستخدام. نحن لا سيما مثل الميزات القابلة للتخصيص بحيث بنقرة واحدة فقط يمكننا أن نرسل كتالوجات عملائنا، عينة من عنصر معين، أو إضافة إلى قائمة المتلقي الانفجار لدينا، بل هو أيضا من السهل تحرير أو إضافة ملاحظات التصدير النهائي من يؤدي هو عظيم وسهل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، فإن المعلومات واضحة، وأنا أحب أيضا أن أتمكن من النظر في بلدي يؤدي على الفور - حرفيا تصدير التقرير كل خمس دقائق إذا أردت أن هذا تمكننا من معالجة عينات تظهر من العرض الفعلي! فريق المبيعات كله في المعرض استخدامه وعلموا من الداخل والخارج بسرعة وسهولة. "
"نحن في غاية السعادة مع شولينك ونحن ننتظر هذه التكنولوجيا ووجدت شولينك سهلة بشكل لا يصدق لاقامة قبل واستخدامها في المعارض التجارية. وتلقى موظفينا مرة أخرى في المكتب لدينا يؤدي وتفاصيل المتابعة في الوقت الحقيقي، وكانت قادرة للرد بكفاءة. شولينك يجعل من السهل إسقاط الملاحظات الخاصة في تلك A + يؤدي إلى توفير استجابات حساسة للوقت الحساسة. "
مدير المبيعات الوطنية.
الموارد النسيج البصرية.
"أريد أن أشكركم على وظيفية جدا، مفيدة واقتصادية نظام استرجاع الرصاص للمعارض التجارية. قدرتنا على التقاط البيانات بكفاءة على أرض المعرض، إضافة ملاحظات مفيدة، وتحميل مسبقا استفسارات محددة، والرد في الوقت المناسب للعملاء وآفاق تحسنت كثيرا. ونحن قادرون على إرسال جميع الكتالوج وعينة الطلبات في غضون يومين من المعارض التجارية الكبرى مثل معرض باي. السهولة التي يمكننا أن تولد القوائم والتسميات والبحوث محددة الملاحظات المتابعة، ومراجعة الاستفسارات العامة يسمح لنا لإدارة لدينا جهود ما بعد العرض بشكل فعال ومهني ".
منصة ساجا شولينك الشاملة لاسترجاع الرصاص يحسن سهولة ودقة وتوقيت واتساق عمليات المتابعة الخاصة بك. وبالتالي، زيادة عائد الاستثمار في الأحداث.
التقاط العروض.
باستخدام كاميرا الجهاز أو الماسح الضوئي الخارجي، مسح شارة اسم باركوديد الرصاص والتقاط المعلومات الخاصة بهم على الفور.
دون ملاحظات.
تقييم كل عميل يؤدي وتسجيل المعلومات، مثل ما هي المنتجات التي يهتم بها الرصاص، لذلك عليك أن تتذكر ما لمتابعة معهم.
الوصول عبر الإنترنت.
كل المعلومات التي تسجلها في ساجا شولينك سوف تكون متاحة تلقائيا على ساجيممبر مباشرة بعد العرض.
للحصول على إجابات عن الأسئلة الشائعة حول ساجا شولينك، يرجى النقر هنا.
نيكزس 7 أقراص المتاحة.
باستخدام ترخيص ساجا شولينك الجديد أو الحالي، يمكنك شراء جهاز نيكسوس 7 لوحي فقط بقيمة 245 دولارا (تم تضمين الشحن) مسبقا مسبقا مع معلومات شركتك! هذا هو خيار كبير لأولئك الذين لم يكن لديك بالفعل دائرة الرقابة الداخلية أو جهاز الروبوت أو ترغب في أن يكون وحدة المسح الضوئي مخصصة في كشك الخاص بك.
قرص نيكزس 7 هو لك للحفاظ، لذلك يمكن أن يكون ذلك لجميع ما تبقى من البرامج الخاصة بك! * لا يتم تضمين تراخيص شولينك مع شراء قرص.
ساجا شولينك البرمجيات - الاشتراك السنوي.
تراخيص الجهاز 2.
لكل ترخيص إضافي.
(يشمل تكلفة الشحن)
ساجا شولينك ماسحة بلوتوث لاسلكية (اختياري)
ملاحظة: سوف يعمل ساجا شولينك في معظم المعارض التجارية الصناعة التي لديها شارات باركوديد، بما في ذلك معرض باي، معرض الشرق، ساجا مشاهدة، و ساجا عرض. لبرامج الصناعة الأخرى، أو يظهر خارج هذه الصناعة، شولينك سوف تعمل طالما يتم تضمين معلومات الاتصال في الباركود أو إدارة المعرض يوفر الوصول إلى البيانات من خلال تغذية البيانات المدعومة. في بعض الحالات، قد تتقاضى إدارة العرض أو شريك استرجاعها الرئيسي إمكانية الدخول إلى خلاصة البيانات.
نحن سعداء بأنك اخترت استخدام ساجا شولينك! كنت في طريقك إلى تحسين عائد الاستثمار الخاص بك في المعارض التجارية.
إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص ساجا شولينك، فلا تتردد في الاتصال بنا.
8:00 ص - 7:00 م كت.
16301 كورم دريف، ستي. 200A.
أديسون، تكس 75001.
ساجا هي الشركة الرائدة في مجال البحوث وإدارة الأعمال أدوات لصناعة المنتجات الترويجية. يوفر ساجا أدوات البحث عن المنتجات والمواقع الإلكترونية وحلول التجارة الإلكترونية وكتالوجات المشترين النهائيين المطبوعة وخدمات الأعمال الفنية ومعالجة الدفع والمعارض التجارية وخدمات المعارض التجارية. مع قاعدة بيانات من 1 مليون المنتجات الترويجية من 4300 الموردين المنتجات الترويجية، ساجا يجعل ممارسة الأعمال أسهل.
كوبيرايت © 2018 كويك تيشنولوجيز Inc. جميع الحقوق محفوظة.
البقاء في حلقة مع النشرة الإخبارية لدينا ورسائل البريد الإلكتروني معبأة مع النصائح والحيل وآخر التحديثات - مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك!

كيفية اختيار أفضل العرض التجاري جهاز استرجاع الرصاص لاحتياجاتك.
سيوبهان كونيلان، مدير أول لعمليات العارضين.
آخر تأليف من قبل سيوبهان كونيلان، مدير أول عمليات العارضين في تجربة.
حضرت مؤخرا اجتماعا للعارضين عقده منظم عرض كبير قبل ستة أسابيع من الحدث. والغرض من ذلك هو إعطاء ممثلين من الشركات المعرضة فرصة للاستماع إلى عروض من الخبراء في الصور، ووسائل الإعلام الاجتماعية، والتسويق التجاري. كما أنها حصلت على الوصول المباشر إلى البائعين الذين يمكن أن طرح الأسئلة وأوامر مكان وكنت هناك كبائع استرجاع الرصاص.
بعد صباح يوم من العروض التقديمية، كان هناك غداء جميل للجلوس حيث أتيحت لي الفرصة للتحدث مع بعض العارضين لأول مرة. سأل أحدهم سؤالا معقولا جدا: "ما هو جهاز استرجاع الرصاص الأكثر شعبية؟" وبدون تخطي ضربة، أجبت "أرخص".
إنه & # 8217؛ s صحيح. على الرغم من تقديم مجموعة متنوعة من الأجهزة مع مجموعة من الميزات لتلبية مجموعة كبيرة من الاحتياجات، البائع الرئيسي هو دائما أرخص. ولا يهم الجهاز الذي يحدث ليكون أرخص على أن نموذج الطلب معين، وهذا هو واحد من شأنها أن تبيع أكثر من غيرها.
اسمحوا لي أن تصعد على بلدي سوابوكس لحظة. استرجاع الرصاص ليس "مقاس واحد يناسب الجميع" ولا يوجد لدى أي شخص، بأي ثمن، حل شامل للجميع. على سبيل المثال، الجهاز الذي يعمل ببراعة في كشك واحد قد يكون غير مناسب تماما لآخر. هذا الجهاز نفسه قد تعمل حتى بشكل جيد في اثنين من مقصورات مختلفة جدا، ولكن لأسباب مختلفة جدا. ثق بي، انها & # 8217؛ s ليست معادلة بسيطة، ولكن في كثير من الأحيان، أسمع هذا:
"لن نحصل على جهاز استرجاع الرصاص الذي يوفر المطبوعات الورقية، إلا أنه أرخص". "نحن لا نحتاج إلى تأهيل العملاء المحتملين إلكترونيا. نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية ترتيب الخيوط في وقت لاحق، انها & # 8217؛ s أرخص. "" نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية فقط الحصول على وحدة واحدة استرجاع الرصاص. متأكد لدينا كشك هو 60 & # 8242؛ x 60 & # 8242؛، ولكن مبيعاتنا يمكن للناس المشي لمسح شارة. إنه & # 8217؛ s أرخص.
انظر موضوع هنا؟ الجميع يحاول احتواء التكاليف. لدرجة أن حتى منظمي المعرض النظر في السعر سوف يدفع العارضين عند اختيار البائعين. ولكن في كثير من الأحيان، فإنها تختار الخيار أرخص بدلا من الخيار الذي سيحقق النتائج الأكثر فعالية. والمفارقة هنا هي أنه في حين أن التكلفة الأكثر فعالية قد تكلف أكثر من ذلك بقليل، فإنها غالبا ما توفر المال وتوفر فرصا تجارية متزايدة على المدى الطويل. الآن أنا & # 8217؛ م لا أقول الخيار أغلى هو دائما أفضل. إنه ليس كذلك. ولكن الأقل تكلفة قد لا تكون إما.
عند اختيار حل استرجاع الرصاص، إليك بعض الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار:
سواب: تجربة تجريب العملاء المحتملين & # 8217؛ التي تتيح للعارضين التقاط العروض على أرض المعرض، في الجلسات، في الممرات، في الحافلات، في العشاء & # 8230؛ في أي مكان تقريبا!
حجم كشك والتخطيط. سوف الموظفين كشك تكون قادرة على التقاط الرصاص دون طويلة أو محرجا سيرا على الأقدام؟ قد يكون حجم وتخطيط كشك الخاص بك عاملا هاما في نوع وعدد من محطات التقاط التي تحتاج إليها. عدد الخيوط التي تتوقع التقاطها. هذا يمكن أن يكون خادعا. لا يعني المزيد من العملاء المحتملين بالضرورة المزيد من الأجهزة. ولكن، إذا كنت يمكن توقع معقول 1000 يؤدي خلال حدث لمدة يومين، ثم كنت أفضل عرض النطاق الترددي للتعامل مع هذا الحجم. عدد الموظفين كشك. آخر شيء تريده هو أن يكون الموظفين مزدحمة حول جهاز التقاط الرصاص واحد بدلا من إشراك آفاق. تجربة الموظفين كشك. من خلال هذا لا أعني مدى خبرتهم في مواقعهم العادية، بل بالأحرى مدى خبرتهم مع آفاق جذابة ومؤهلة في كشك مزدحم. وكلما كانت التجربة أقل، كان من الأسهل أن تكون العملية إذا كنت تريد أن تكون فعالة وتلتقط أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين المؤهلين. ثقافة الحدث. هل هذا هو نوع العرض الذي يحدث فيه معظم النشاط خلال ساعات العرض أو هل هناك العديد من الأحداث "الاجتماعية" خارج أوقات الدوام التي تحدث فيها المشاركة؟ تأكد من اختيار الحل الذي يعمل متى وأين كنت في حاجة إليها. الموارد المتاحة بعد العرض. وكثيرا ما ينسى ذلك. أنت & # 8217؛ كنت في المعرض، كنت قد جمعت طن من يؤدي، والآن كنت مرة أخرى في المكتب. أنت & # 8217؛ ربما ربما استنفدت جدا جدا. أي نوع من الموارد المادية والتقنية المتاحة لديك لفرز ومتابعة مع الخاص بك من الصعب كسب المبيعات يؤدي؟
هذه هي أنواع الاعتبارات التي يجب مراعاتها عند تقييم احتياجات استرجاع الرصاص. There are solutions available to address all of these factors, but as I said before, there is no “one size fits all” solution. However, by assessing your needs and resources and then prioritizing them, you will be able to identify which features are crucial for your situation and which are not.
One more warning: Now that I’ve (hopefully) convinced you to not automatically default to the cheapest solution, don’t think that the most expensive one with all its bells and whistles is the answer either. It may be, but over-purchasing is just as large of a sin as under-purchasing. Choose wisely, young Jedis. And keep track of the pros and cons of each solution as you go along. Though you may have a few bumps along the way, ultimately you will find the solution that works best for you.

Trade show lead retrieval system


Turn your iPad or other mobile device into a MAGNET FOR NEW LEADS (Works even if you don’t have an internet connection!)
Universal Lead Retrieval System for Trade Shows.
A Single Lead Retrieval System to Scan Badges at Every Trade Show.
(Say Goodbye To Renting Out-Dated Scanners, Costly Follow-Up Delays and Lost Opportunities)
Take Control of Your.
DOWNLOAD YOUR FREE GUIDE.
How To Instantly.
Double Your Leads.
(HINT: 3 OF THEM COST YOU NOTHING!)
USE VIRTUALLY ANY MOBILE DEVICE, ANYWHERE, WITH OR WITHOUT INTERNET CONNECTION FOR.
Badge Scanning Business Card.
Capture Email List.
iCapture: The Universal Answer to Badge Scanning.
iCapture allows you to scan tradeshow badges quickly, even offline, using your iPhone, iPad or Android device.
iCapture has aligned with the top badge providers so you can seamlessly go from show to show, using your mobile device, to access valuable data faster and easier.
Use multiple devices, scan anywhere, and cut your scanner rental costs.
No Badge? ليس هناك أى مشكلة. Scan a Business Card.
iCapture allows you to snap a picture of a business card quickly, even offline, using your iPhone, iPad or Android device.
iCapture takes text recognition to the next level by sending your business card image to a real person that transcribes and verifies your card data for you. The data is verified correct, not once, but twice. Never lose a hot lead again due to bad data.
Use multiple devices, capture anywhere, and your data is organized and secure… even delivered to your CRM!
Scan Anywhere. في أي وقت.
iCapture gives you the flexibility to scan badges anywhere, even beyond the event floor. With no internet required , you can capture your lead anywhere you go… in the lobby… at the hotel… everywhere!
Tired of lines of prospects waiting for only one scanner? iCapture can be downloaded to multiple devices so no prospect is ever missed.
Now, capture more leads with volume and variety, in or outside your booth – even on a plane, train or automobile.
Instant Lead Retrieval.
Tired of waiting up to a week for your tradeshow leads to come across (while your competition is already follwing up)?
Go with iCapture, and the waiting is over.
The iCapture app gives you the power to automatically extract all badge data and combine data from multiple devices into one, organized spreadsheet. Access your spreadsheet at any time via your iCapture login.
Utilize pre-built integrations to our Lead Retrieval partners:
Auto Sync to your CRM.
Need your data in your CRM or Marketing Automation system?
iCapture can automatically forward all of your new leads directly into your CRM or Marketing Automation provider (like Salesforce, SugarCRM, Eloqua, Marketo, and many more).
Automated Follow-up and Document Delivery.
Don’t wait to send a thank you note or follow-up email. Guarantee your lead stays hot with a few clicks on your online mobile device.
Deliver timely, relevant documents and follow up messages to your prospect in real time! Instantly get a head start and make a lasting impression.
No Surprises the Day of the Show.
Waiting until the day of the show to know what scanner and software.
you are renting can be very frustrating and expensive.
You go to the show to find new, hot prospects. These are your bread and butter.
Don’t rely on old, out-dated scanners that have been used for years.
Set your team up for success and be confident in your show investment. With iCapture, your team gets the same experience at every show. Empower your team to focus on capturing leads… not trying to figure out the scanner!
Also, iCapture can help you test tradeshow badges prior to your event, to ensure you are getting the most accurate data, and fields are populating correctly into your CRM.
and Android Devices.
ICAPTURE IS WHAT YOU’VE BEEN LOOKING FOR.
MOBILE - WORKS ON iOS & ANDROID.
MOBILE - WORKS ON iOS & ANDROID.
Use iCapture to turn virtually any mobile device into a magnet for new leads – works on iPads, iPhones and Android Devices.
NO INTERNET REQUIRED.
NO INTERNET REQUIRED.
Capture the data you need… anywhere, anytime, even if you are offline! All data is securely stored on your device until an internet connection is re-established.
POWERFUL INTEGRATIONS.
POWERFUL INTEGRATIONS.
Let iCapture automatically deliver your captured data to many of the world’s most popular CRM and Email providers. Custom integrations are also available.
NO DOUBLING HANDLING.
NO DOUBLING HANDLING.
You’ll never have to pay for data entry again. Every lead you capture will sync directly to your CRM/email program and can be downloaded to a spreadsheet or other file.
AWARD WINNING SUPPORT 365 DAYS A YEAR.
AWARD WINNING SUPPORT 365 DAYS A YEAR.
Step-by-step tutorial videos, an awesome knowledge base and live phone support ensure you get the answers you need, when you need them… 7 days a week, 365 days a year.
DEPLOY IN JUST MINUTES.
DEPLOY IN JUST MINUTES.
Our one-click questions allow you to build-and-go in minutes. Install to a single iPad or a fleet of devices around the world in less than 30 seconds!

No comments:

Post a Comment