Tuesday 20 February 2018

أعلى 10 استراتيجيات التداول الخيارات


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة للخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة للخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت مستعدا لاتخاذ الخطوة التالية والتعرف على:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

أعلى 10 استراتيجيات تداول الخيارات
لقد كنا جميعا هناك ... بحث استراتيجيات الخيارات وغير قادر على العثور على الإجابات التي نبحث عنها. ستيديوبتيونس الحل الخاص بك.
عذرا، هناك مشكلة.
التنقل.
نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.
تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

استراتيجيات انتشار الخيار.
ومن الشائع بالنسبة للتجار الجدد القفز إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم كيفية انتشار الخيارات يمكن أن توفر أفضل تصميم استراتيجية. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكنك معرفة كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. لمساعدتك في البدء، وضعنا هذا البرنامج التعليمي حول استراتيجيات انتشار الخيارات، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم.
معظم الخيارات المتداولة في البورصات الأمريكية تأخذ شكل ما يعرف باسم المؤلفين - شراء أو بيع خيار من تلقاء نفسه. ما هي مصطلحات الصناعة "الصفقات المعقدة" تشكل مجرد حصة صغيرة من الحجم الإجمالي للصفقات. انها في هذه الفئة التي نجدها التجارة المعقدة المعروفة باسم انتشار الخيار.
استراتيجية المخاطر.
إن استخدام خيار الخيار ينطوي على الجمع بين إضرابين مختلفين للخيارات كجزء من إستراتيجية مخاطر محدودة. في حين أن الفكرة الأساسية هي بسيطة، والآثار المترتبة على بعض الانشاءات انتشار يمكن أن تصبح أكثر صعوبة.
تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على فهم أفضل ينتشر الخيار - بما في ذلك ما هي عليه، عندما يجب استخدامها، وملامح المخاطر الخاصة بهم وظروف الاستخدام الأمثل. ويوضح البرنامج التعليمي أيضا كيفية تقييم المخاطر المحتملة (تقاس في شكل "الإغريق - دلتا، ثيتا، فيغا) تشارك مع أنواع مختلفة من ينتشر المستخدمة، اعتمادا على ما إذا كنت هبوطي، صاعد أو محايد. (لتجديد المعلومات على أساسيات الخيارات ومصطلحات الخيار، راجع: الخيارات أساسيات: ما هي الخيارات؟)

أعلى 10 خيارات استراتيجيات التداول.
هناك حوالي 72 استراتيجيات التداول الخيارات. ويصف إنفوغرافيك التالية أفضل 10 استراتيجيات الخيارات: دعوة مغطاة، وضع واقية، دعوة طويلة، طويلة انتشار انتشار، وضع طويلة، وضع طويلة انتشار، طويلة سترادل، طويل الخنق، طوق والحديد كوندور.
ندعوكم للانضمام إلينا وتعلم كيفية استخدام بعض استراتيجيات التداول الخيارات.
ما هو ستيديوبتيونس؟
خطة التداول الكاملة.
نهج محفظة كاملة.
استراتيجيات الخيارات المتنوعة.
منتدى المجتمع الحصري.
مكاسب ثابتة ومتسقة.
تعليم عالي الجودة.
إدارة المخاطر، حجم المحفظة.
الأداء على أساس يملأ الحقيقي.
استراتيجيات الخيارات غير الاتجاهية.
10-15 التجارة الأفكار شهريا.
الأهداف 5-7٪ شهريا صافي العائد.
المقالات الأخيرة.
قبل أنماط الأرباح في أبل.
اعتبارا من الآن، مع كل التركيز على شركة آبل (نسداق: آبل) الأرباح، وذلك بسبب 2-1-2018 بعد إغلاق السوق، ومجموعة جديدة من أجهزة إفون، وخاصة فون X، يمكنك أن تجد مقنعة تماما قطع بحثية لأطروحة صعودية (ضربة أرباح) وقطع مقنعة على قدم المساواة على أطروحة هبوطية (أرباح تفوت).
من أوفير غوتليب، منذ 3 ساعات.
0 تعليقات 105 وجهات النظر تمت الإضافة بواسطة أوفير غوتليب منذ 3 ساعات.
كم تحتاج إلى خيارات التجارة؟
كم رأس المال الذي تحتاجه لبدء خيارات التداول؟ هذا هو السؤال الذي أحصل على طلب الكثير (جنبا إلى جنب مع "هي 5٪ -10٪ شهريا يعود واقعية ...). عند البدء في تداول الخيارات، فمن المستحسن بالتأكيد للحفاظ على المخاطر الصغيرة وعدم بدء التداول حساب كبير على الفور.
بواسطة غافنمماستر، منذ 8 ساعات.
0 تعليقات 39 مشاهدات أضيفت بواسطة غافنمماستر قبل 8 ساعات.
قوة عادات التداول.
"السلوكيات التجارية الصحيحة تبدأ كقواعد وتتحول إلى عادات". - بريت ستينبارجر في جميع أنحاء الرياضة، والأعمال التجارية، والفنانين كبار الأداء ليست هي التي يجب أن نفكر من خلال كل عمل. وقد درب كبار الأداء أنفسهم على الاستجابة في الوقت المناسب والقيام بالشيء الصحيح في كل حالة.
بواسطة سجوسيفبورنز، أمس الساعة 07:13 بيإم.
0 تعليقات 206 المشاهدات أضيفت من قبل سجوسيفبورنز أمس الساعة 07:13 بيإم.
10،000 ساعات التداول.
لتصبح مهندس لديك لدراسة 4 سنوات، وربما آخر 4 سنوات (على الأقل) لتصبح واحدة جيدة. لماذا يتوقع الناس أن يكون مختلفا في التداول؟ ما الذي يستغرقه حقا ليصبح بارعا في التداول؟ هل يمكن أن تتوقع مضاعفة حسابك كل 6 أشهر بعد أن تكون متداولا نشطا لبضعة أشهر؟
بي كيم، السبت في 03:20 ص.
0 تعليق 201 مشاهدة أضيفت من قبل كيم السبت في 03:20 آم.
ستيديوبتيونس 2017 - سنة في الاستعراض.
2017 عامنا السادس كخدمة عامة. لقد كان عاما ممتازا ومثيرا. وأغلقنا 113 فائزا من بين 138 صفقة. وقد أنتجت محفظة نموذجنا ربحا بنسبة 171.0٪ على كامل الحساب بناء على تخصيص بنسبة 10٪. وبلغت نسبة الفوز 81.9٪. 2017 كان العام الأول من أي وقت مضى دون انخفاض شهري واحد.
بواسطة كيم، 30 ديسمبر 2017.
0 تعليقات 475 مشاهدات أضيفت من قبل كيم 30 ديسمبر، 2017.
خيارات الإغريق: الخرافات والواقع.
دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، ورو لا تشكل سعر الخيار. الخيارات اليونانية تقدير كيف يمكن أن يتغير سعر الخيار مع تغيير في سعر السهم الأساسي (دلتا، غاما)، والوقت (ثيتا)، والتقلبات (فيغا) وأسعار الفائدة (رو). ويصف إنفوغرافيك التالية بعض الخيارات الأساطير اليونانية.
بواسطة كيم، 29 ديسمبر 2017.
0 تعليقات 158 مشاهدات أضيفت من كيم 29 ديسمبر، 2017.
لورنتين 2017 سيترب.
في عام من عدم اليقين الذي شمل كوريا الشمالية المتعثرة، واستمرار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، والهجمات الإرهابية المتعددة، والانتفاضات الشعبية العالمية، ليقول عام 2017 كان عام مضطرب هو قليلا من بخس، إلا، وهذا هو، في المخزون الأسواق.
بواسطة جيسي، 26 ديسمبر 2017.
0 تعليقات 159 مشاهدات تمت إضافةه من قبل جيسي 26 ديسمبر، 2017.
10 فتل أخطاء التجار جعل.
التداول مثير. التداول صعب. التداول صعب للغاية. يقول البعض أنه يأخذ أكثر من 10،000 ساعة لإتقان. ويعتقد آخرون أن التداول هو الطريق إلى الثروات السريعة. قد تكون خاطئة. ما هو المهم أن نعرف أنه بغض النظر عن مدى خبرتك، سوف تكون الأخطاء جزءا من عملية التداول.
بواسطة كيم، 26 ديسمبر 2017.
0 تعليقات 3،071 عدد المشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 26 ديسمبر، 2017.
تجارة ما بعد الأرباح في فيديكس.
لقد نظرنا في الكثير من الصفقات الزخم، ولكن في الوقت الراهن، وسوف نستمر في النظر في الصفقات غير اتجاهي. هذا هو خيار تداول متقدم قليلا يبدأ بعد يومين تقويميين من أرباح فيديكس كوربوريشن (نيس: فدكس) ويستمر لمدة 19 يوما تقويميا لمتابعة، والتي كانت الفائز على مدى العامين الماضيين.
بقلم أوفير غوتليب، 20 ديسمبر 2017.
0 تعليقات 258 مشاهدات تمت إضافة بواسطة أوفير غوتليب في 20 ديسمبر، 2017.
خيارات أساسيات اليونانيين.
عند اتخاذ موقف الخيارات، سيكون هناك خطر والمكافأة المحتملة. خيارات الإغريق قياس العوامل المختلفة التي تؤثر على المخاطر ومكافأة موقف الخيار. قدم الرسم التوضيحي التالي شرحا موجزا لأهم اليونانيين: ثيتا، دلتا، غاما فيغا و رو وأثرها على الأسعار.
بواسطة كيم، 18 ديسمبر 2017.
0 تعليقات 260 مشاهدات أضيفت من قبل كيم 18 ديسمبر، 2017.
نريد أن نسمع منك!
لا توجد تعليقات لعرضه.
يجب أن تتم الموافقة على المحتوى التابع لك بواسطة مشرف.
جميع الأنشطة الرئيسية بلوق أعلى 10 خيارات استراتيجيات التداول.
التنقل.
نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.
تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

دعوة عارية.
ما هو "دعوة عارية"
مكالمة عارية هي استراتيجية الخيارات التي يكتب المستثمر (تبيع) خيارات المكالمة في السوق المفتوحة دون امتلاك الأمن الأساسي. ويتناقض ذلك مع استراتيجية االتصال المغطاة، حيث يمتلك المستثمر األسهم األمنية المؤهلة للممارسة بموجب عقد الخيارات.
يشار إلى هذه الاستراتيجية أحيانا باسم "المكالمة المكشوفة" أو "المكالمة القصيرة".
كسر "دعوة عارية"
استراتيجية المكالمة العارية هي محفوفة بالمخاطر بطبيعتها، حيث أن هناك إمكانات صعودية محدودة و (نظريا) إمكانات هبوطية غير محدودة إذا ارتفع السهم فوق سعر ممارسة الخيارات التي تم بيعها.
ونتيجة للمخاطر التي ينطوي عليها، فقط المستثمرين ذوي الخبرة الذين يعتقدون بقوة أن سعر الأسهم الأساسية سوف تسقط أو تبقى مسطحة يجب أن تضطلع بهذه الاستراتيجية المتقدمة. وكثيرا ما تكون متطلبات الهامش مرتفعة جدا بالنسبة لهذه الاستراتيجية أيضا بسبب الميل إلى الخسائر المفتوحة، وقد يجبر المستثمر على شراء أسهم في السوق المفتوحة قبل انتهاء صلاحيتها إذا تم تجاوز عتبات الهامش. الاتجاه الصعودي للاستراتيجية هو أن المستثمر يمكن أن يحصل على دخل في شكل أقساط دون طرح الكثير من رأس المال الأولي.

No comments:

Post a Comment