Saturday 24 February 2018

خيارات التداول مكالمة طويلة


مكالمة طويلة.
إستراتيجية خيار المكالمة الطويلة هي إستراتيجية تداول الخيارات الأساسية حيث يقوم تاجر الخيارات بشراء خيارات الاتصال مع الاعتقاد بأن سعر الضمان الأساسي سيرتفع بشكل كبير عن سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
وبالمقارنة مع شراء الأسهم الأساسية بشكل مباشر، فإن خيار خيار الشراء قادر على الحصول على نفوذ منذ انخفاض أسعار المكالمات نقدر في قيمة أسرع في المئة لكل ارتفاع نقطة في سعر الأسهم الأساسية.
ومع ذلك، خيارات الاتصال لها عمر محدود. إذا لم يتحرك سعر السهم الأساسي فوق سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، فإن خيار المكالمة سينتهي دون قيمة.
غير محدود الربح المحتملة.
وبما أنه لا يمكن أن يكون هناك حد لكيفية ارتفاع سعر السهم يمكن أن يكون في تاريخ انتهاء الصلاحية، لا يوجد حد لأقصى قدر ممكن من الربح عند تنفيذ استراتيجية خيار المكالمة طويلة.
وفيما يلي صيغة حساب الربح:
الحد الأقصى للربح = الربح غير محدود يتحقق عندما سعر الأساس> = ضربة سعر نداء طويل + قسط الربح المدفوع = سعر الكامنة - سترايك سعر نداء طويل - قسط المدفوعة.
مخاطر محدودة.
تقتصر مخاطر إستراتيجية خيارات المكالمة الطويلة على السعر المدفوع لخيار المكالمة بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم في تاريخ انتهاء الصلاحية.
وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:
ماكس الخسارة = بريميوم المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عند السعر من الأساس دليل الخيارات.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

الذهاب طويلا على المكالمات.
كما علمك يضع ويدعو المكالمات ينمو، وسوف تحتاج إلى النظر في استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها لكسب المال في سوق الخيارات. واحدة من هذه هي شراء خيارات الاتصال ومن ثم بيع أو ممارسة لهم لكسب الربح.
تغطية المكالمة هي فعل بيع المكالمات لشخص ما في السوق مقابل علاوة الخيار. عند شراء مكالمة، سوف تدفع علاوة الخيار مقابل الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء أسهم بسعر ثابت قبل تاريخ انتهاء معين. (إذا كنت بحاجة إلى تنظيف أساسيات تداول الخيارات، فيرجى الاطلاع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)
[المكالمات المشمولة هي وسيلة رائعة لتوليد الدخل من الخيارات، ولكن هناك عدد لا يحصى من الاستراتيجيات الأخرى التي قد يرغب المستثمرون في النظر فيها. سوف خيارات إنفستوبيديا للمبتدئين يعلمك كيفية عمل الخيارات وتظهر لك استراتيجيات أساسية ومتقدمة لوضعها في العمل. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم كل شيء من حساب نقاط التعادل لاستكشاف المفاهيم المتقدمة مثل سترادلز وينتشر.]
المكالمات التجارية: هل هو دعوتي؟
المفهوم الخاطئ الشعبي أن أكثر من 90٪ من جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها يخيف الكثير من المستثمرين. وهم يعتقدون هذه الإحصائية غير صحيحة ثم نستنتج أنه إذا كانوا يشترون الخيارات، فإنها سوف تخسر المال 90٪ من الوقت! وهذا خطأ كاذب تماما. في الواقع، وفقا ل كبوي، حوالي 30٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة لها، في حين يتم ممارسة 10٪ و 60٪ أخرى يتم تداولها أو إغلاقها من خلال خلق موقف المقاصة.
التركيز في هذه المقالة هو تقنية شراء المكالمات ومن ثم بيعها أو ممارسة لهم لتحقيق الربح. ونحن لن تنظر في بيع المكالمات ومن ثم شرائها مرة أخرى بسعر أرخص - وهذا ما يسمى المكالمة عارية الكتابة وهو موضوع أكثر تقدما. (لمعرفة المزيد، قراءة عارية كتابة المكالمة أو للحد أو الذهاب عارية، وهذا هو السؤال.).
في هذه المقالة مصطلح "المكالمات التجارية" يعني أولا شراء مكالمة ثم إغلاق الموقف في وقت لاحق - وتسمى هذه الاستراتيجية "طويلة" على المكالمة. (لمعرفة المزيد حول كسب المال لفترة طويلة على وضع، انظر الأسعار تغرق؟ شراء وضع!)
السبب الأساسي لشراء المكالمات هو أنك صعودي على الأسهم. لماذا لا يمكنك شراء الأسهم فقط ولا تقلق بشأن الخيارات؟ بعد كل شيء، مخزونات تنتهي أبدا - هل يمكن التمسك السهم إلى الأبد - في حين أن الخيارات تفعل. لذلك، لماذا تنظر في الاستثمار الذي لديه تاريخ انتهاء الصلاحية؟ والسبب بسيط: الرافعة المالية.
ضع في اعتبارك المثال التالي: يتداول سهم شيز مقابل 50 دولارا. و شيز $ 50 المكالمة التي تنتهي في شهر يتداول ل $ 3. هل ترغب في شراء 100 سهم من شيز ل 5000 $ أو شراء خيار مكالمة واحدة ل 300 $ ($ 3 × 100 سهم)؟ من الأمور الهامة التي يجب مراعاتها أن العائد يعتمد على إغلاق الأسعار في الشهر من اليوم. (المثال يتناول خيار شهر واحد، ولكن يمكن أن يكون لديك خيارات التي تستمر لأطوال مختلفة من الزمن. على سبيل المثال، تنتهي ليبس أكثر من عام.) دعونا ننظر إلى الرسم التوضيحي من اختيارك:
كما ترون من الرسم البياني، والمكافآت لكل استثمار مختلفة. في حين أن شراء الأسهم تتطلب استثمارا قدره 5000 $، هل يمكن، مع خيار، والسيطرة على عدد متساو من الأسهم فقط 300 $. ستلاحظ أيضا أن نقطة التعادل على تجارة الأسهم هي 50 $ للسهم الواحد، في حين أن التعادل على خيار التجارة هو 53 $ للسهم الواحد (تجاهل جميع العمولات).
ومع ذلك، فإن النقطة الرئيسية هي أنه في حين أن كلا الاستثمارين لهما صعودا غير محدود خلال الشهر المقبل، فإن الخسائر على الخيارات هي 300 $، في حين أن الخسائر المحتملة على السهم يمكن أن تذهب على طول الطريق إلى 5000 $. تذكر أن شراء خيار الاتصال يمنحك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم، لذلك أقصى الخسائر الخاصة بك هي الأقساط التي دفعتها.
إغلاق الموضع.
يمكنك إغلاق موقف المكالمة من خلال بيع المكالمة مرة أخرى إلى السوق أو من خلال إجراء المكالمات، وفي هذه الحالة سيكون لديك لتسليم النقود إلى الشخص الذي باع لك المكالمة. لنفترض أنه في مثالنا، كان السهم عند 55 $ بالقرب من انتهاء الصلاحية. يمكنك بيع مكالمتك لحوالي 500 دولار (5 دولارات × 100 سهم)، والتي من شأنها أن تعطيك أرباحا صافية قدرها 200 دولار (500 دولار ناقص 300 $ قسط). بدلا من ذلك، يمكن أن يكون لديك المكالمات ممارسة، في هذه الحالة يجب أن تدفع 5000 $ (50 $ 100 سهم)، والشخص الذي باعت لك المكالمة تسليم الأسهم. مع هذا النهج، سيكون الربح الخاص بك أيضا $ 200 ($ 5،500 - $ 5،000 - $ 300 = $ 200). لاحظ أن العائد من ممارسة أو بيع المكالمة مطابق: صافي 200 دولار.
يمكن أن تكون المكالمات التجارية وسيلة رائعة لزيادة التعرض لمخزون معين دون ربط الكثير من الأموال. لأن الخيارات تسمح لك للسيطرة على كمية كبيرة من الأسهم مع رأس المال القليل نسبيا، وتستخدم على نطاق واسع من قبل صناديق الاستثمار والمستثمرين الكبار. كما ترون، يمكن استخدام المكالمات التجارية بشكل فعال لتعزيز عوائد محفظة الأسهم.

خيارات تداول مكالمة طويلة
استراتيجية خيار المكالمة الطويلة هي استراتيجية تداول الخيارات الصاعدة مع ربح غير محدود نظري وفقدان محدود. شراء خيارات الاتصال يخلق موقف طويل على الأصول الأساسية ويحد صافي التعرض السلبي.
النقاط الرئيسية.
شراء المكالمات هو وسيلة رائعة للحد من التعرض السلبي والحفاظ على التعرض الصعودي غير محدود المكالمات طويلة لديها أرباح غير محدودة نظريا المكالمات عموما التجارة أرخص لوضع، لذلك شرائها يمكن أن تكون مربحة جدا مع توقيت دقيق ألي انفست هو أفضل & أمبير؛ أرخص وسيط على الانترنت لشراء خيارات الاتصال حليف يتقاضى فقط 0.50 $ لكل عقد.
طويل دعوة الخيار استراتيجية تعريف.
ملاحظة: مثل معظم استراتيجيات الخيارات، يمكن شراء المكالمات في المال (إيتم)، في المال (أتم)، أو خارج من المال (أوتم).
برو تلميح: سوق المكالمات إيتم العميق (ويضع) غالبا ما يكون فظيعا. حتى على الأصول الأكثر سيولة، يمكن أن ينتشر عرض / طلب لخيارات إيتم ضخمة. وبسبب هذا، التجار في كثير من الأحيان تجنب شراء عميق خيارات الاتصال إيتم. بدلا من ذلك، فإنها تستخدم قليلا إيتم، أتم، أو خيارات أوتم لإنشاء مواقف طويلة لجزء من القوة الشرائية اللازمة لشراء الأصول الأساسية. في الغالب، يشتري المتداولون خيارات المكالمة من أوتم للمضاربة بأن الأصول الأساسية سترتفع.
خيار خيار الاتصال الطويل.
يتم تداول الأسهم شيز بسعر 50 $ للسهم.
شراء 52 مكالمة مقابل 0.30 دولار.
الحد الأقصى للأرباح والخسائر لاستراتيجية الخيار دعوة طويلة.
أقصى ربح لإجراء مكالمة طويلة = أونليميتد.
الحد الأقصى لفقدان المكالمة الطويلة = بريميوم سبنت.
في المثال أعلاه، والخسارة القصوى هي 30 $ (1 دعوة طويلة س $ 0.30 = 30 $). المكالمات طويلة تقدم نسبة الربح / الخسارة مواتية بطبيعتها.
فما هو الصيد؟ حسنا، في مقابل خسارة محتملة منخفضة ومكافأة عالية المحتملة، والمكالمات طويلة التي ليست في المال في انتهاء الصلاحية تنتهي لا قيمة لها تماما. لذلك، المكالمات الطويلة التي هي بعيدة جدا من المال لديها احتمال أكبر من انتهاء لا قيمة له.
مقابل الموقف.
نقطة التعادل لنداء طويل.
من أجل مكالمة طويلة لتكون قيمة عند انتهاء الصلاحية، يجب أن يكون في المال. في المثال أعلاه، الأسهم شيز لديها لتسوية عند أو فوق 52.30 $ للسهم الواحد في انتهاء صلاحية من أجل التعادل حتى على التجارة. إذا كان أي شيء أقل من ذلك عند انتهاء الصلاحية، فإن المكالمة الطويلة ستكون تجارة خاسرة. تقلبات الزيادات والتجمعات في الأصول الأساسية في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية سوف يسبب المكالمات طويلة إلى الارتفاع في القيمة، في كثير من الأحيان أضعافا مضاعفة، لأن الخيارات توفر الكثير من النفوذ.
ومع ذلك، فإن معظم التجار شراء المكالمات للمضاربة باستخدام زيادة الرافعة المالية مع الحد الأدنى من الجانب السلبي. والفكرة هي أن المتداول سوف يشتري خيار الاتصال ل 0.30 $ وبيعه قبل انتهاء الربح. بطبيعة الحال، ليس فقط هو توقيت أمر بالغ الأهمية مع هذه الاستراتيجية، ولكن المبلغ يتحرك الأصول الأساسية هو أيضا أهمية قصوى.
في المثال المذكور أعلاه، إذا الأسهم شيز بالكاد يتظاهر، فإن الدعوة طويلة تفقد قيمة يوما بعد يوم ما لم يكن هناك توسع كبير في التقلبات. وعموما، تحدث الزيادات في التقلبات مع التحركات النزولية في األساس. ومع ذلك، فإن التقلبات يمكن أن تتوسع في أي وقت دون أي تحرك في الأساس.
لماذا التجارة المكالمات طويلة؟
تقدم استراتيجية خيار المكالمة الطويلة طريقة جذابة لكسب التعرض الطويل في مادة ما لجزء صغير من سعر الشراء الفعلي للأصل نفسه. بالإضافة إلى ذلك، كمكافأة إضافية، الحد الأقصى للخسارة هو دائما محدودة وعادة أقل من شراء الأصول الأساسية مباشرة.
ما يعنيه هذا هو، إذا كان تاجر يريد شراء 100 سهم من الأسهم شيز بسعر 50 $ للسهم، فإنه يكلف 5000 $ في شراء القوة دون التداول على الهامش. مع محفظة، لحظيا، أو الهامش العادي، يمكن للتاجر شراء المزيد من الأسهم بشكل كبير وخفض متطلبات القوة الشرائية، ولكن سيتم احتساب التاجر هامش الفائدة لعقد هذا المنصب.
هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية لماذا التجار يفضلون استراتيجية خيار المكالمة طويلة. من خلال شراء اثنين من المكالمات في المال مع دلتا من 0.50، يمكنك إنشاء نفس الموقف الطويل (مع نفس التعرض دلتا) وشراء 100 سهم من الأسهم.
باستخدام خيارات المكالمة لإنشاء موقف طويل يحرر الكثير من رأس المال. بالإضافة إلى ذلك، المخاطر / مكافأة أفضل بسبب الجانب السلبي المحدود (قسط المدفوعة) وصعودا غير محدود. وذلك لأن جميع الخيارات تستخدم الرافعة المالية، وهناك خطر كبير من أن الخيارات يمكن أن تنتهي بلا قيمة. وعلاوة على ذلك، والمزيد من خارج المال والمكالمات هي، وأرخص هم، لذلك هناك بطبيعتها المزيد من النفوذ.
ماذا عن ثيتا (الوقت) تسوس؟
ثيتا تسوس لدعوة طويلة غير مواتية للغاية. كل يوم، قسط سيتم بأسعار منتظمة من خيارات المكالمة. ومع اقتراب انتهاء الصلاحية، ستفقد المكالمات خارج نطاق المال والمكالمات النقدية قيمتها بشكل أسرع من المكالمات في المال بسبب تسوس ثيتا.
متى يجب إغلاق مكالمة طويلة؟
وهناك الكثير من التجار الذين يشترون المكالمات تهدف إلى إغلاق المكالمات للربح قبل انتهاء الصلاحية. لأن ربح مكالمة طويلة غير محدود، لا يوجد & # 8220؛ تعيين & # 8221؛ الوقت لإغلاق الموقف. الأصول الأساسية يمكن أن نظريا الحفاظ على التسلق، ولكن هذا واقعيا لا & # 8217؛ ر أن يحدث في كثير من الأحيان & # 8230؛ أو على الإطلاق.
بالنسبة لموقف النداء الطويل الخاسر، إذا كانت قيمة المكالمة الطويلة تقترب من الصفر، فلا فائدة لإغلاقها. وذلك لأن الخسارة القصوى قد تم الوصول إليها بالفعل، وسوف إما البقاء هناك أو زيادة في القيمة.
ملاحظة: الأسهم الوحيدة التي الكتاب في خيارات برو قد شهدت تقريبا تذهب إلى ما لا نهاية في 10+ سنوات من التداول النشط، وكان كبيو، وأنه لم يكن الأمن خيارا، لذلك نحن حقا لم تكن مهتمة. بسبب شخص شراء جزء كبير من تعويم المتاحة، ومن ثم تقييد بيع قصيرة من أسهمه شراؤها، كبيو نوع ذهب إلى ما لا نهاية & # 8230؛ نوع من. اقرأ عن هذا الموضوع هنا.
أي شيء يجب أن أعرف عن انتهاء الصلاحية؟
نعم، ولكن ذلك يعتمد على تسوية الأصول الأساسية. إذا كان الأصل يستقر نقدا، لا يوجد شيء لديك ما يدعو للقلق. مؤشرات الأسهم مثل سبس هي تسوية النقدية وتحظى بشعبية كبيرة مع المشترين الدعوة. ومع ذلك، بالنسبة للأسهم الفردية وبعض العقود الآجلة، إذا كنت طويلة المكالمات إيتم، تحتاج إلى أن تكون قادرة على الحصول على ما يكفي من النقود في حسابك لشراء 100 سهم أو 1 عقد الآجلة بسعر الإضراب للدعوة لكل عقد خيار طويل.
إذا كنت طويلة 10 $ 52 المكالمات، تحتاج إلى أن يكون 52،000 $ لشراء 1000 سهم من الأسهم. وبطبيعة الحال، فإن حساب الهامش النموذجي يمكن أن يحقق هذا الشرط بشكل كبير. هذا هو أكبر خطر انتهاء الصلاحية للمشترين الدعوة، ولكن من السهل تجنبها عن طريق إغلاق المكالمات إيتم طويلة قبل انتهاء الصلاحية.
المشترين دعوة دائما الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأصول الأساسية. ومع ذلك، إذا ترك موقف إتم خيار طويل غير المراقب عند انتهاء الصلاحية، فإنه يجب أن تمارس في نهاية المطاف من قبل شركة المقاصة. من المحتمل أن يصل وسيط الخيارات الخاصة بك إذا كان لديك موقف خيار طويل أن إيتم عند انتهاء الصلاحية إذا كان ممارسة هذا الموقف سوف يسبب لهامش سلبي تأثير.
إذا انتهت المكالمة طويلة من المال، فإن الموقف تسقط من حساب التداول الخاص بك، وسوف تكون خسارة كاملة. وليست هناك حاجة لاتخاذ إجراء في هذه الحالة.
بغض النظر عن ذلك، يمكن تجنب جميع مخاطر انتهاء الصلاحية لاستراتيجية خيار المكالمة طويلة بسهولة عن طريق مراقبة بنشاط حسابك في يوم انتهاء الصلاحية. فمن الأفضل عدم الاعتماد على الوسيط لإعلامك.
نصائح مهمة شراء مكالمة.
شراء خيارات الاتصال هي استراتيجية خيارات مباشرة للذهاب لفترة طويلة مع الجانب السلبي محدود وصعودا غير محدود. هذا هو طبيعة جدا الربح غير محدود، الجانب السلبي المحدود، والكثير من الرافعة المالية التي تجعل استراتيجية خيار المكالمة طويلة مثيرة جدا للاهتمام.
أهم شيء أن نتذكر عند شراء خيارات الاتصال هو حجم الموقف بشكل مناسب. هناك دائما فرصة أن المبلغ الإجمالي من الأموال التي تنفق على المكالمات الطويلة سيتم محوها بسبب خيارات المكالمة تنتهي لا قيمة لها. ولذلك، فإن شراء خيارات الاتصال هو استراتيجية محفوفة بالمخاطر. وينبغي عدم الالتزام بقدر كبير من رأس المال بمراكز الخيارات الطويلة، ولا سيما تلك التي هي أوتم، من مراكز الأسهم الطويلة.
حقائق سريعة:
- 3.95 دولار + 0.50 دولار لكل عقد.
- $ 0 حساب الحد الأدنى.
- $ 4.95 أوبتيون إكسيرسيس & أمب؛ رسوم التعيين.
-Web المستندة إلى منصة ث / خيارات متقدمة تحليلات.
-24/7 دعم العملاء.
تبدأ اليوم على ألي إنفست & # 8217؛ ق موقع آمن.
الوظائف ذات الصلة:
استراتيجية خيار المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الصاعدة إلى حد ما والتي تنطوي على بيع خيار الاتصال على.
انتشار الخصم الخصم هو استراتيجية تداول الخيارات الصاعدة التي تنطوي على شراء خيار الاتصال وبيع في وقت واحد خيار الاتصال.
انتشار الائتمان الدعوة هو الهبوطي لاستراتيجية تداول الخيارات المحايدة التي تستفيد من التحلل ثيتا والتحركات السعرية الهبوطية.
استراتيجية خيار المكالمة القصيرة هي في المقام الأول هبوطي لاستراتيجية التداول الخيارات المحايدة التي تستفيد من الاضمحلال قسط، إلى أسفل.

أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
استراتيجيات الخيارات الصعودية & راكو؛ مكالمة طويلة.
دعونا نتخيل لديك شعور قوي مخزون معين على وشك التحرك العالي. يمكنك إما شراء الأسهم، أو شراء "الحق في شراء الأسهم"، والمعروف باسم خيار الاتصال.
شراء مكالمة مماثلة لمفهوم التأجير. مثل عقد الإيجار، مكالمة يمنحك فوائد امتلاك الأسهم، ومع ذلك يتطلب رأس المال أقل من شراء فعلا الأسهم. وكما أن عقد الإيجار له مدة محددة، فإن المكالمة لها مدة محدودة وتاريخ انتهاء الصلاحية.
دعونا ننظر إلى خيار المثال. ميكروسوفت (مسفت) يتداول عند 30 $، وسوف يستغرق 30،000 $ لشراء 1000 سهم من الأسهم. بدلا من شراء الأسهم يمكنك شراء مسفت "خيار المكالمة" مع سعر الإضراب من 30 وانتهاء 1 شهر في المستقبل. على سبيل المثال، في أيار / مايو يمكنك شراء 10 مسفت جون 30 يدعو إلى 1.00 $. هذه الصفقة سوف تمكنك من المشاركة في حركة رأسا على عقب من الأسهم مع التقليل من مخاطر الهبوط من شراء الأسهم.
وبما أن كل عقد يسيطر على 100 سهم، فقد اشتريت الحق في شراء 1000 سهم من ميكروسوفت ستوك مقابل 30 دولارا للسهم الواحد. السعر، $ 1.00، ونقلت على أساس السهم الواحد. وعلى هذا النحو، تبلغ تكلفة هذا العقد 100 دولار (1.00 دولار × 100 سهم × 10 عقود).
إذا كان المخزون يبقى عند أو أقل من 30 $ قبل انتهاء صلاحية الخيارات، 1000 $ هو الأكثر يمكن أن تخسر. من ناحية أخرى، إذا ارتفع السهم إلى $ 40 عند انتهاء الصلاحية، وسيتم تداول الخيارات حوالي 10 $ (السعر الحالي: $ 40 - سعر الإضراب: 30 $). وبالتالي، فإن قيمة الاستثمار الذي تبلغ قيمته 1000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) تبلغ 10 آلاف دولار (10 دولارات × 100 سهم × 10 عقود).
إذا زاد سعر السهم، فإن الخيار يتيح لك خيارين: بيع أو ممارسة المكالمة. العديد من المستثمرين يختارون بيع لأنه يتجنب النفقات النقدية الكبيرة المشاركة في ممارسة خيار المكالمة. في المثال أعلاه، لممارسة كنت سوف تدفع 30،000 $ (30 $ 1000 سهم) لشراء الأسهم عند ممارسة الخيارات. بسعر السوق من 40 $، فإن أسهمك في الواقع تكون قيمتها 40،000 $. لا تشمل عمولات، كنت قد حققت ربح 9000 $ على الاستثمار الخاص بك 1000 $ (10،000 $ - 1،000 $).
مقارنة هذا لبيع الخيارات: كنت أدرك نفس الربح دون إنفاق المال لشراء الأسهم. مع الأسهم في 40 $، والمكالمات 30 يونيو يستحق 10 $ لكل عقد. وبالتالي، فإن قيمة كل عقد من عقود الخيارات تبلغ 000 1 دولار (10 دولارات × 100 سهم * 10 عقود). ليس عائدا سيئا للاستثمار 1000 $!
السيناريو الموصوف أعلاه مثال رائع للرافعة المالية التي توفرها الخيارات. مجرد إلقاء نظرة على العائدات على أساس النسبة المئوية.
كما يوضح الرسم البياني أعلاه، إذا قمت بشراء 1000 سهم من الأسهم في 30 $، وكنت قد وضعت 30،000 $ في خطر. إذا قمت ببيع الأسهم عندما يرتفع إلى 40 $، وجعل لكم 10،000 $ على الاستثمار $ 30،000، وهو 33.3٪ العائد. وعلى النقيض من ذلك، فإن استثمار 1000 دولار أمريكي في خيارات الاتصال يعرض 1000 دولار للخطر فقط. في هذه الحالة، والعودة هي 900٪.
الآن، دعونا نرى ما يحدث عندما يسقط السهم.
في حين يبدو هذا السيناريو مخيفا على أساس النسبة المئوية، عندما ننظر إلى الأرقام الأولية، فمن الواضح نسبيا. إذا انخفض السهم، قد تنتهي المكالمات الخاصة بك لا قيمة لها، ولكن فقدان الخاص بك يقتصر على الاستثمار الأولي الخاص بك، في هذه الحالة 1000 $. وعلى النقيض من ذلك، يتحمل المساهم خسارة أكبر بكثير من الدولار بمقدار 10،000 دولار. عند مقارنة الجانب السلبي المحدود والإمكانات الصاعدة غير المحدودة لخيارات الاتصال، فمن السهل أن نرى لماذا هم مثل هذا الاستثمار الجذاب للمستثمرين الصاعدين.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.
&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

مكالمة طويلة.
الاستراتيجية.
مكالمة طويلة يمنحك الحق في شراء الأسهم الأساسية بسعر الإضراب A.
يمكن استخدام المكالمات كبديل لشراء المخزون مباشرة. يمكنك الربح إذا ارتفع السهم، دون الأخذ على كل من المخاطر السلبية التي قد تنتج عن امتلاك الأسهم. ومن الممكن أيضا الحصول على النفوذ على عدد أكبر من الأسهم مما كنت يمكن أن تحمل لشراء مباشرة لأن المكالمات هي دائما أقل تكلفة من المخزون نفسه.
ولكن كن حذرا، وخاصة مع المكالمات قصيرة الأجل خارج المال. إذا كنت تشتري الكثير من عقود الخيارات، كنت في الواقع زيادة المخاطر الخاصة بك. قد تنتهي خيارات لا قيمة لها، ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله، في حين إذا كنت تملك الأسهم فإنه عادة ما يكون لا يزال يستحق شيئا. (باستثناء بعض الأسهم المصرفية التي يجب أن تبقى بدون اسم.)
خيارات الرجل نصائح.
لا تذهب على متن الطائرة مع الرافعة المالية التي يمكنك الحصول عليها عند شراء المكالمات. والقاعدة العامة هي: إذا كنت تستخدم لشراء 100 سهم من الأسهم في التجارة، وشراء عقد خيار واحد (1 عقد = 100 سهم). إذا كنت راضيا لشراء 200 سهم، وشراء عقدين خيار، وهلم جرا.
إذا كنت تشتري مكالمة، يمكنك التفكير في شراء العقد في المال، نظرا لأنه من المرجح أن يكون لها دلتا أكبر (أي أن التغييرات في قيمة الخيار ستتوافق بشكل وثيق مع أي تغيير في سعر السهم). يمكنك معرفة المزيد عن دلتا في لقاء اليونانيين. حاول البحث عن دلتا بنسبة 80 أو أكبر إذا كان ذلك ممكنا. الخيارات في المال هي أكثر تكلفة لأن لديهم قيمة جوهرية، ولكن تحصل على ما تدفعه مقابل.
شراء مكالمة، سعر الإضراب A عموما، فإن سعر السهم يكون في أو أعلى من الاضراب A.
الذي يجب تشغيله.
قدامى المحاربين وأعلى.
ملاحظة: العديد من الصاعدين تبدأ خيارات التداول من خلال شراء خارج المال من المكالمات قصيرة الأجل. هذا لأنها تميل إلى أن تكون رخيصة، ويمكنك شراء الكثير منها. ومع ذلك، فإنها ربما ليست أفضل طريقة للحصول على قدميك الرطب. يقترح ركن الصاعد (روكي's كورنر) مسرحيات أخرى أكثر ملاءمة لتجار الخيارات الأولية.
متى تشغيله.
أنت صعودي ك ماتادور.
التعادل عند انتهاء الصلاحية.
سترايك بالإضافة إلى تكلفة المكالمة.
بقعة حلوة.
السهم يمر عبر السقف.
الحد الأقصى للأرباح المحتملة.
هناك احتمال الربح غير محدود نظريا، إذا كان السهم يذهب إلى ما لا نهاية. (يرجى ملاحظة ما يلي: لم نر أبدا مخزونا يذهب إلى ما لا نهاية. عذرا).
الحد الأقصى للخسارة المحتملة.
تقتصر المخاطر على القسط المدفوع لخيار المكالمة.
ألي إنفست مارجين ركيريمنت.
وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.
مع مرور الوقت.
لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو العدو. وسوف تؤثر سلبا على قيمة الخيار الذي اشتريته.
تقلب ضمني.
بعد إنشاء الاستراتيجية، تريد تقلب ضمني لزيادة. وسوف تزيد من قيمة الخيار الذي اشتريته، ويعكس أيضا زيادة احتمال سوينغ السعر دون اعتبار للاتجاه (ولكنك سوف أتمنى أن الاتجاه هو ما يصل).
تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.
استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. تذكر: إذا كانت الخيارات خارج المال رخيصة، فإنها عادة ما تكون رخيصة لسبب ما. استخدام حاسبة الاحتمالات لمساعدتك على تشكيل رأي حول فرص الخيار الخاص بك في انتهاء في المال. استخدم أداة التحليل الفني للبحث عن المؤشرات الصاعدة.
ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!
تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.
من خبراء علي للاستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

No comments:

Post a Comment