Thursday 22 February 2018

سبع استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس


7 استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس.


تقنيات حقيقية وقابلة للتنفيذ للاستفادة من أسواق العملات.


الكتاب الاليكتروني.


كتاب إلكتروني مجاني مع كل طبعة الطباعة.


معلومات المنتج.


تنسيق (نسخ): غلاف ورقي - كتاب إلكتروني.


إيسبن (s): 9780857190901 - 9780857190246.


بابليشيد: 19th أبر 2018.


عدد الصفحات: 260.


سكو (s): 584125 - 490833.


عن المؤلف.


نعمة تشنغ.


غريس تشنغ هو مستثمر وتاجر فوريكس، وهو المؤسس المشارك ورئيس تحرير دايليماركيتس - مدونة المجتمع المالي مكرسة 24/7 الأخبار العاجلة وآراء السوق من التجار ومديري الأموال والمستثمرين. مستوحاة من المستثمر المخضرم روح المغامرة جيم روجرز من السفر في جميع أنحاء العالم، في 2007 و 2008، وقالت انها حققت حلمها السفر في جميع أنحاء العالم من. اقرأ المزيد على غريس تشنغ.


قائمة المحتويات.


الخصائص الفريدة لسوق الفوركس.


الاستثمار مقابل التداول.


إطارات وقت التداول.


- فتح حساب.


- يتم تداول العملات في أزواج.


- معدلات الفوركس القراءة.


- ما نوع النفوذ الذي يمكنني الحصول عليه؟


- أنواع الشائعة من النظام.


كيفية اختيار وسيط.


تجارة الفوركس هو عمل خطير.


يوم في حياة متداول الفوركس بدوام كامل.


كيف يؤثر هيكل أوتك على التجار الذين يوجهون ذاتيا.


- هل لديك القوة العقلية؟


- الوجه والتحكم في مخاوفك.


- التركيز على الصورة الكبيرة.


- الحفاظ على رأس المال الخاص بك.


- كاب الخسائر الخاصة بك والحصول على الأرباح الخاصة بك.


- السؤال القديم: التقنيات أو أساسيات؟


- الأسلوب هو طيع.


الجزء الثاني - الاستراتيجيات.


ما هو معنويات السوق؟


ما هي العوامل التي تؤثر على معنويات السوق؟


طرق قياس معنويات السوق.


1. التزام التجار (كوت) التقرير.


2. ردود فعل السوق على الأخبار.


الأطر الزمنية للاتجاهات.


مراحل الاتجاه.


استخدام الرسوم البيانية سعر العملة.


- قياس قوة الاتجاه.


التنفيذ الفني للاستراتيجية.


الحشد يحب لكسر التجارة.


لماذا تفشل معظم الانفجارات.


الخدع من تجار المؤسسات والتجار.


- نقص الدم الطازج.


تحديد الفرص.


- حيث تحدث فاكوتس المحتملة.


- أفضل حالة السوق لتتلاشى الاختراقات.


أنواع الاختراقات.


قياس الكسر العكسي.


تحديد الفرص.


- أين تحدث اختراقات محتملة.


تصفية الاختراقات الكاذبة.


التقلب روليركوستر.


طرق قياس التقلب.


1. المتوسط ​​المتحرك.


2. البولنجر العصابات.


- تحديد نوع معين من المثلث.


- التنفيذ الفني للاستراتيجية.


- زيادة تعزيز الاستراتيجية.


ما هو كاري التجارة؟


المزيد من المال سوف تتبع المال.


العوامل الداعمة لحمل الصفقات.


المخاطر المشاركة في كاري للتجارة.


نقاط الدخول.


أهمية الأخبار.


رد فعل السوق على الأخبار.


تحديد الفرص.


واحد من أخبار السوق تتحرك.


لاحظ الجدول الزمني للنشرات الإخبارية.


أي زوج من العملات يتداول لهذه الاستراتيجية؟


الوكالات التنظيمية الرئيسية.


الخصائص الفريدة لسوق الفوركس.


الاستثمار مقابل التداول.


إطارات وقت التداول.


- فتح حساب.


- يتم تداول العملات في أزواج.


- معدلات الفوركس القراءة.


- ما نوع النفوذ الذي يمكنني الحصول عليه؟


- أنواع الشائعة من النظام.


نص سترة.


- كيف فهم بنية هذا السوق يمكن أن تكون مفيدة للتاجر المستقل.


- كيفية التغلب على الصعاب وتصبح تاجر ناجح.


- كيف يمكنك تحديد الصفقات عالية الاحتمال مع إدخالات جيدة ومخارج.


تغطية إعلامية.


"جيدة ومكتوبة وسهلة القراءة، مع بعض الأمثلة التجارية الممتازة، تلك الجديدة أو النظر في سوق الفوركس سوف تجد 7 استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس مكانا مفيدا.


مراجعة كتاب: 7 استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس - التجار ماغيون 2018.


استفسارات وسائل الإعلام.


عمليات الشراء بالجملة.


هاريمان هاوس.


المؤلفون.


التجارة.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي الكتاب الإلكتروني المجاني.


حول مستقبل هاريمان البيت يقدم. نحن لن نبيع التفاصيل الخاصة بك.


إلى طرف ثالث ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.


مطلوب عنوان بريد إلكتروني صالح لتلقي رابط التحميل الخاص بك.


سبع استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس.


تغيير استراتيجيات التداول الاتجاه في النقد الأجنبي. - براسيل.


سبع استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس ويزمان الفوركس المحدودة فاشي.


اللجنة الأوروبية تتبنى استراتيجية التنوع البيولوجي في الاتحاد الأوروبي إلى 2020 فوركسديركتوري النفط كلوديرا الموظفين خيارات الأسهم تداول العملات الأجنبية في. استراتيجيات أنيق.


سوق الصرف الأجنبي (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو شكل من أشكال الصرف ل. تداول الفوركس على الانترنت. إيداع سحب؛ أتمتة التداول الخاص بك. يجب على المتداول أن لا يتاجر أبدا ما لم يتمكن من الإجابة بكل ثقة على ما يلي. نعمة تشنغ الفوز استراتيجيات تداول الفوركس على قدم المساواة.


جون تشاو دوت كوم.


بدء بلوق وورد الخاص بك.


مجانا وردبريس التثبيت وإعداد المدونة.


وورديكي و 7 استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس.


يبدو أن غريس تشنغ تقوم بذلك بشكل جيد مع تداول العملات الأجنبية أنها قررت & # 8217؛ أن تأخذ رحلة صغيرة & # 8211؛ حول العالم. وكونها منبثق أنها، قررت أن تتحول رحلتها قليلا في السفر عبر الإنترنت تظهر الحقيقة دعوة ورلديكي. الآن يمكنك متابعة غريس لأنها طائرات من بلد إلى آخر. أنا & # 8217؛ م بالتأكيد انها & # 8217؛ سوف ينتهي في فانكوفر في وقت ما من العام المقبل. ثم أنها يمكن أن تنضم إلينا ل دوت كوم فو!


إذا كنت تريد أن تكون مثل نعمة وجعل ما يكفي من المال التي يمكنك خلعها مهما طال الزمن يستغرق للسفر في جميع أنحاء العالم، ثم يجب أن تقرأ لها 7 استراتيجيات الفوز لتداول كتاب الفوركس. هناك & # 8217؛ s شيء تماما مثل صنع المال على الانترنت عن طريق تداول المال على الانترنت و غريس & # 8217؛ ق كتاب يعلمك كيف نفعل ذلك تماما. و لن & # 8217؛ ر كنت أعرف ذلك، لدي نسخة أخرى لإعطاء بعيدا!


للدخول للحصول على فرصة للفوز 7 استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس، مجرد الرد على هذا المنصب. مثل كل ما عندي مسابقة الرد الأخرى، تحتاج فقط للرد مرة واحدة. يمكنك الرد أكثر من مرة، لكنه سوف لا يزال فقط تحصل على دخول واحد. للحصول على إدخال آخر، بلوق حول هذه المسابقة وإرسال تعقيب. تحقق من تغذية رسس كاملة لمعرفة كيفية الحصول على إدخال 3.


سأقوم بفوز الفائز ليلة الأحد. حظا طيبا وفقك الله!


127 الأفكار على & لدكو؛ ورلديكي و 7 استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس & رديقو؛


وهذا أمر رائع & # 8211؛ وأنا فقط حصلت على العودة من عطلة & # 8211؛ لذلك أعرف كيف تشعر & # 8211؛ سبب أردت أن تجعل وظيفة حول عطلتي في جميع أنحاء العالم.


انا غيور. لقد كنت في عطلة في وقت طويل.


أنا أيضا، آخر مرة ذهبت في العطلات كان قبل نحو عام. 😆


كان مهنة في جميع أنحاء العالم؟ ومن ثم لم أر لك على الانترنت.


الكلب تمثال في الخلفية شملت؟ 😛


كم عدد المرات التي أنت ذاهب إلى بلوق عن غريس تشنغ؟ هل أنت اثنين ربط؟


وسوف تستمر في نشر حتى نفد من الكتب لإعطاء بعيدا. 😈


مجرفة العديد من كنت قد تركت ❓


بوي، بالتأكيد هو شيء جيد ألقيت ه ونهاية & # 8220؛ مجرفة & # 8221؛ 😛


لماو (آسف، لا يمكن أن تقاوم)


ثم إعطاء أكثر بعيدا في كومبيتيتون 😛


إذا أنا & # 8217؛ م في فانكوفر أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية قطرة إسقاط ويقولون يا جون!


يبدو عظيما! مسابقة بلوق لطيفة!


تعليق جيد الخير.


المال التداول مثل هذا هو السبر أفضل وأفضل في كل وقت. سيكون كبيرا للحصول على نسخة من هذا الكتاب للحصول على لي بدأت 😀


في الواقع، لا أحد يعرف حقا إذا كانت كسب المال من التداول. تدرس وبلوق حول تداول العملات الأجنبية، ولكن لم تناقش أبدا عن الصفقات الخاصة بها أو الأداء. حسنا، على الأقل، أنا لا & # 8217؛ ر انظر على بلوق لها حتى الآن.


على أي حال، وقالت انها جيدة حقا في تسويق نفسها. 🙂


كيف لديك الكثير من هذه الكتب للتخلي عنها؟


أرسلت نعمة إلي.


أعتقد إذا أرسلت لهم لكم في مربع، فإن مربع كان كبيرا جدا 😉


هل تريد أن ترسل لي بعض حتى أتمكن من إعطائهم بعيدا على بلدي بلوق ويكون مثل جون تشاو؟ 👿


وقالت انها سوف إذا كنت تدفع المال!


حسنا أنه لن يكون في الواقع يعطيهم بعيدا 😛


خذني معك! خذني معك! (إدراج برمجة مموهة) اختيار لي!


لا تضر للنظر في المزيد من مصادر الدخل!


أحب للفوز. آمل أن أفعل. شكرا يا جون.


التعليقات المترابطة & # 8216؛ لا تعمل مع ie6، لعنة بابوا نيو غينيا دعم أي 6.


I & # 8217؛ د المهتمة في الكتاب كما القراء. فرصة لطيفة.


ترغب في الفوز بهذا & # 8211؛ نرى ما كل هذه الضجة هو حول مع تداول العملات الأجنبية.


أنا مهتم جدا في هذا الكتاب جون!


I & # 8217؛ م متحمس جدا لمعرفة عدد الصور لها أنت & # 8217؛ حصلت على 😈


أود أن لي كتاب الفوركس. شكر!


أحب مدونتك وروح الدعابة والموهبة.


ثاتس الاشياء العظيمة. هل يمكنني الحصول على نسخة أيضا؟ 🙂


الدخول بالنسبة لي، من فضلك.


فلدي الحب الاشياء الحرة، عد لي في 🙂


إذا كنت رالي الحب الاشياء الحرة، لماذا لا تحاول والفوز جون & # 8217؛ ق آي بود تاتش. وهذا سيكون علاج حقيقي! 😆


هذه فكرة باردة. ولكن ماذا يحدث عندما تتوقف؟


حسنا هذا هو دخولي المحظوظ & # 8230؛


نجاح باهر، أعتقد أن & # 8217؛ s علامة جيدة على أنها & # 8217؛ s ناجحة. 😛


هل يمكن & # 8217؛ ر يصب في محاولة لكسب المال الحق؟ مسابقة لطيفة، جون! 👿


ورلديكي بهم هو مشروع كبير طموح. إذا كان الحفاظ عليها بشكل صحيح، وسوف تكون بلوق كبيرة في وقت قصير جدا & # 8230؛


أنا أتفق بالتأكيد. بلوق لديها تصميم جميل ويشعر به، والمشاركات هي مثيرة للاهتمام بدلا من ذلك. إذا كانوا يبقيه، أرى بعض الشيكات لطيفة في صنع.


أنا & # 8217؛ ر قراءة الكثير، ولكن ماذا بحق الجحيم؟ أنا & # 8217؛ م في!


احسبها علي! شكر.


شكرا لاشارة ابهامك لاعلي. I & # 8217؛ م مهتمة حقا في تعلم كيفية التجارة في الفوركس.


أحب تعلم تداول العملات الأجنبية.


اريد قراءة سوميثين!


فوركس،؟ خرجت & # 8230؛ لم لا. جون & # 8230؛ أحتاج واحد 😆


يمكنني استخدام كتاب يعلمني عن المال. 😈


الكلب تمثال في الخلفية شملت؟


في مرة أخرى، على الرغم من أنني لم يفوز أي شيء (أنا & # 8217؛ م تبحث عن التصويت التعاطف هنا)


مسابقة لطيفة! أحب أن يفوز هذا الكتاب وتعلم المهارات لتكون قادرة على القيام ببعض الطائرة القفز 😉


محاولة أخرى للفوز كتاب مجاني، ونأمل أن يكون حظا أفضل مع هذا واحد من كل ما سبق.


اعتدت على تجربة كل المسابقات ولكن ليس لدي حظ. أنا لم يفوز. حتى الآن لقد تخلى عن محاولة لإدخال هذه كومبس.


هل هذا الإدخال بعد ذلك؟ 🙂


يمكن دائما استخدام بعض معلومات الفوركس جيدة.


عدوني أيضا & # 8230؛


سيكون الكتاب مفيد جدا & # 8230؛


كان بالفعل هذا الكتاب منذ سنوات ..


أوه & # 8230؛ علمني تجارة الفوركس!


لم يكن لدي واحدة 🙄


تجار الصرف الأجنبي أن أعرف، كل منهم، يقول لي، أن الآن ليس الوقت المناسب لالمعثر. الأشياء قليلا، نعم تقريبا كل يقول قليلا، متقلبة. الدولار يأخذ مطرقة وبعض العملات الحصان المظلمة تماما يلعبون يويو.


بأي شكل من الأشكال، قد يكون الكتاب سوف تظهر لي كيفية الرد على مثل هذه المشورة من الراغبين جيدا.


وأود أن يفوز الكتاب.


راجع للشغل. ورلديكي هي فكرة لطيفة جدا.


وقد لطيفة اليوم والكثير من المرح.


على الرغم من أنني على الأرجح أن الاستثمار فقط في الأسهم والسندات والصناديق المشتركة بدلا من الفوركس، ولكن أود أن ننظر إلى الكتاب ونرى كيف تداول العملات مثل.


الوقت لكسب شيء.


عد لي في + ماذا يقول إلى جانب:


& # 8220؛ الفوز 7 استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس & # 8211؛ مجرد جعل التعليق في هذا المنصب، ويمكن أن يفوز! وسوف أرسم الفائز ليلة الأحد. حظا سعيدا! & # 8221؛


إذن إدخال آخر للتعليق فقط؟


تنظر لي من 😕


مرة أخرى & # 8230؛ meeee.


لن أتمنى الفوز في نسخة 🙂


عادة هناك 10 استراتيجيات للفوز الفوركس كتبه العديد من خبراء الفوركس ولكن غريس تشنغ قال 7 في كتبها. أود أن أرى ملخصا موجزا عن كتبها، وأعتقد أن يجب أن يكتب عن ذلك جون.


لقد وجدت مؤخرا بلوق الخاص بك أثناء البحث عن المعلومات كبار المسئولين الاقتصاديين وأنا مندهشون حول إمكانية كسب المال. حتى بدأت (أعترف أنني & # 8217؛ م مستجد كاملة إذا كان الأمر يتعلق التدوين) لقراءة المزيد عن التدوين وكسب المال. حتى إذا كنت تعطيني فرصة لتعلم أكثر من نعمة تشنغ & # 8217؛ ق كتاب ط & # 8217؛ د أكثر من سعيد وشكر. مرة أخرى، الآن لا & # 8217؛ ر بلوق ولكن بعد أن جمعت ما يكفي من المعلومات أنا & # 8217؛ d مثل محاولة حظي.


شكرا وتحيات من إسبانيا،


لقد بدأت للتو تداول الفوركس ولأنني أعتقد أن I & # 8217؛ م إعطاء أموالي لشخص ما، يبدو أنه قد يكون مجرد نعمة تشنغ. ربما إذا فزت غريس & # 8217؛ s الكتاب أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على اتخاذ شخص آخر & رسكو؛ ق المال بدلا من إعطائها بعيدا.


إنه & # 8217؛ دائما متعة لقراءة القصص الملهمة من الناس الذين & # 8217؛ جعلها كبيرة. شكرا لتقاسم قصتها معنا. والكتب أيضا! 🙂


حسنا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة للفوز نسخة مرة أخرى.


التداول الفوركس يبدو مثل الأعمال التجارية على الانترنت مثيرة للاهتمام. أنا & # 8217؛ كنت تبحث عن الأعمال التجارية عبر الإنترنت التي & # 8217؛ ق ليس نوعا من الفضيحة، وهذا يبدو رائعا!


بالتأكيد عد لي في هذا واحد! ما هيك ربما حتى الفوز بها هذه المرة! أنت لا تعرف أبدا.


ما & # 8217؛ ق عطلة؟


يمكنني & # 8217؛ ر الانتظار لقراءة الكتاب. 🙂


لم يكن لدي أي فكرة الكتاكيت الآسيوية تداول الفوركس.


جدا بيزاريو كلمة إيسك.


أنا الفوز بجائزة تيه. 111.


أنا في الاشياء مجانا.


لديها ابتسامة لطيف حقا 🙂 ولكن عيون متعبة حقا، يجب أن يكون من مشاهدة ناسداك كثيرا & # 8230؛


جون العظيم! كنت هزاز باستمرار. عد لي أيضا للكتاب.


يجب أن تكون قراءة جيدة!


أنا & # 8217؛ d مثل فرصة يرجى. شكرا جون!


هم & # 8230؛ لم يسمع من نعمة تشنغ. الآن لدي. أحب معرفة المزيد عن طريق الحصول على نسخة من الكتاب.


أنا & # 8217؛ d ترغب في إدخال من فضلك !!


أريد الفوز، أفتقد تداول الفوركس. أنا & # 8217؛ d مثل عطلة أيضا، ولكن أعتقد أنك أرين & # 8217؛ ر إعطاء تلك بعيدا هذا الأسبوع & # 8230؛


الوقت 4،396 محظوظ!


يبدو وكأنه نعمة قرأت تيم & # 8217؛ ق كتاب على 4 ساعات أسبوع العمل كما كانت قادرة على الهرب للسفر إلى العالم. يبدو وكأنه مغامرة مثيرة للغاية.


يجب أن تكون قراءة مثيرة للاهتمام! عد لي في كذلك!


يبدو جيدا، عد لي في!


أنا & # 8217؛ م مقتنع أنك تعرف بالفعل الفائز.


أدخل لي من فضلك!


أنا & # 8217؛ م في! أنا & # 8217؛ سمع الكثير من الأشياء الجيدة عن الفوركس، لذلك أنا & # 8217؛ م مهتمة حقا لإعطائها بالرصاص.


الفوركس هو صانع المال جيدة جدا. تحتاج إلى معرفة كيفية التجارة من أجل لقمة العيش من قبل.


أنا & # 8217؛ م واحد محظوظ هنا. احسبها علي!


إذا كنت الفوز، وأنا قد تبدأ للتو التداول الفوركس عبر الإنترنت. 😆


حسنا، كم مرة دخلت و لا يزال شيء، ونأمل أنه سيأتي الآن 🙂


هذا سيكون دخولي في السحب!


آمل أن يفوز الكتاب.


آمل أن أستطيع الحصول على الكتاب ومعرفة كيفية جعل الكثير من المال، حتى أستطيع إنهاء وظيفتي رديء، ha..ha..ha & # 8230؛


أريد الفوز دات تشيمي تشانغا. RAWR.


أنا أحبك غريس! أنا لست مطارد، ولكن مع مظهرك أستطيع أن أرى نفسي يجري واحدة. إنك لرائع. جميلة، وذكية. منذ أنا & # 8217؛ م من المفترض أن تكون ميتة في بضعة أشهر & # 8230؛ إنني أتمنى أن أكون أتمنى أن أتمكن من تلبية غريس تشنغ الجميلة بشكل مثير للدهشة. لاجتماع واحد معك أود أن تدفع 25،000 $. هل يمكن التبرع بها للجمعيات الخيرية أو الاحتفاظ بها والذهاب في فورة التسوق. إنه & # 8217؛ d يكون اختيارك. انتقل إلى مدونتي.


الموت بلوجر.


أريد أن أحاول هذا الكتاب.


التعليقات مغلقة.


"كيف ذهبت من الصفر إلى أكثر من 100،000 دولار شهريا"


اكتشاف الأسرار اعتدت أن تأخذ بلدي بلوق صغيرة من عدد قليل من الزوار لمئات الآلاف، وكيف جعلت الملايين على طول الطريق!


المشاركات الاخيرة.


ثقافة الزحام هو المبالغة.


الأحد المال الأحد!


تجنب هذه الأخطاء 10 ككاتب خبير - الجزء 3.


تجنب هذه الأخطاء 10 ككاتب خبير - الجزء 2.


ما حقا يأخذ لكسب المال على الانترنت.


جاك لجميع الحرف، سيد لا شيء.


نظرة حصرية داخل نظام الخطوة 21.


تجنب هذه الأخطاء 10 ككاتب خبير - الجزء 1.


تم التمهيد من برنامج شركاء يوتوب!


5 الاشتراكات عبر الإنترنت تستحق المال الخاص بك.


"كيف ذهبت من الصفر إلى أكثر من 100،000 دولار شهريا"


اكتشاف الأسرار اعتدت أن تأخذ بلدي بلوق صغيرة من عدد قليل من الزوار لمئات الآلاف، وكيف جعلت الملايين على طول الطريق!


الأصلي دوت كوم موجول.


جون تشاو، شخص غرامة لعنة، وصديق للمجتمع، في نهاية المطاف بطولة القتال المتسابق، عضو في مؤسسة حفظ الحيتان، الرجل الذي يسيطر على السوق السوداء على الطفل ختم الخفافيش وعضو على الأرجح يو "أساس بابا.


جون تشو صاروخ على المشهد التدوين عندما أظهر قوة الدخل من المدونات من خلال اتخاذ بلوق له من الصفر إلى أكثر من 40،000 $ شهريا في غضون عامين فقط.


7 استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس.


Подробности.


ويذهب العديد من التجار حول البحث عن استراتيجية التداول المثالية التي تعمل طوال الوقت في سوق الفوركس العالمي (العملات الأجنبية / العملات). في كثير من الأحيان، سوف يشكون من أن استراتيجية لا يعمل. قلة من الناس يدركون أن التداول الناجح لسوق الفوركس يستتبع تطبيق الإستراتيجية الصحيحة لحالة السوق الصحيحة.


7 استراتيجيات الفوز للتجارة يغطي الفوركس:


- لماذا يجب على الناس أن تولي اهتماما لسوق الفوركس، والذي هو أكبر وأسوأ الأسواق المالية في العالم.


- كيف فهم بنية هذا السوق يمكن أن تكون مفيدة للتاجر المستقل.


- كيفية التغلب على الصعاب وتصبح تاجر ناجح.


- كيف يمكنك تحديد الصفقات عالية الاحتمال مع إدخالات جيدة ومخارج.


نعمة تشنغ يسلط الضوء على سبع استراتيجيات التداول، كل منها ليتم تطبيقها بطريقة فريدة من نوعها ومصممة لظروف السوق المختلفة. وتظهر كيف يمكن للمتداولين استخدام مختلف ظروف السوق لصالحهم من خلال تصميم الاستراتيجية التي تناسب كل واحد منهم.


كما يسلط هذا الكتاب المكشف الضوء على كيفية عمل سوق الفوركس، وكيف يمكنك دمج تحليل المشاعر في التداول الخاص بك، وكيف التداول في اتجاه النشاط المؤسسي يمكن أن تعطيك ميزة تنافسية في الساحة التجارية.


هذا الكتاب لا تقدر بثمن هو المثالي للتجار الجدد والحاليين الراغبين في تحسين أدائهم التجاري.


مليئة المشورة العملية، وهذا الكتاب هو يجب أن تقرأ للتجار الذين يريدون أن يعرفوا بالضبط كيف يمكنهم كسب المال في سوق الفوركس.


كتاب أوقد.


Ожидается: 12 يناير 2018 г.


قراءة القراءة.


إيسبن: 9780857190246 Ожидается: 12 يناير 2018 г.


Эл. книга إبوب.


إيسبن: 9780857190246 رقم الحفظ: 3967 كب تاريخ النشر: 12 يناير، 2018 г.


Языки.


ويذهب العديد من التجار حول البحث عن استراتيجية التداول المثالية التي تعمل طوال الوقت في سوق الفوركس العالمي (العملات الأجنبية / العملات). في كثير من الأحيان، سوف يشكون من أن استراتيجية لا يعمل. قلة من الناس يدركون أن التداول الناجح لسوق الفوركس يستتبع تطبيق الإستراتيجية الصحيحة لحالة السوق الصحيحة.


7 استراتيجيات الفوز للتجارة يغطي الفوركس:


- لماذا يجب على الناس أن تولي اهتماما لسوق الفوركس، والذي هو أكبر وأسوأ الأسواق المالية في العالم.


- كيف فهم بنية هذا السوق يمكن أن تكون مفيدة للتاجر المستقل.


- كيفية التغلب على الصعاب وتصبح تاجر ناجح.


- كيف يمكنك تحديد الصفقات عالية الاحتمال مع إدخالات جيدة ومخارج.


نعمة تشنغ يسلط الضوء على سبع استراتيجيات التداول، كل منها ليتم تطبيقها بطريقة فريدة من نوعها ومصممة لظروف السوق المختلفة. وتظهر كيف يمكن للمتداولين استخدام مختلف ظروف السوق لصالحهم من خلال تصميم الاستراتيجية التي تناسب كل واحد منهم.


كما يسلط هذا الكتاب المكشف الضوء على كيفية عمل سوق الفوركس، وكيف يمكنك دمج تحليل المشاعر في التداول الخاص بك، وكيف التداول في اتجاه النشاط المؤسسي يمكن أن تعطيك ميزة تنافسية في الساحة التجارية.


هذا الكتاب لا تقدر بثمن هو المثالي للتجار الجدد والحاليين الراغبين في تحسين أدائهم التجاري.


مليئة المشورة العملية، وهذا الكتاب هو يجب أن تقرأ للتجار الذين يريدون أن يعرفوا بالضبط كيف يمكنهم كسب المال في سوق الفوركس.


تاريخ الميلاد: 12 يناير 2018 г.


تاريخ الميلاد: 12 يناير 2018 г.


Размер файла: 3967 كب.


تاريخ الميلاد: 12 يناير 2018 г.


Почему доступность ограничена؟


مزيد من المعلومات الأذونات عرض التفاصيل تقديم تقرير الإبلاغ كغير لائق يقدمه. Вы можете заказать материал и ваш заказ будет автоматически исполнен، как только материал снова будет добавлен в коллекцию.


Почему доступность ограничена؟


Не осталось копий этого издания، которую можно взять напрокат. Попробуйте снова взять это периодическое издание напрокат، когда после выхода нового издания.


Формат كيندل كتاب натом сайте не поддерживается для следующих языков:


Лицензионное соглашение конечного пользователя для видео-материалов студии ديسني (يولا)


Внимательно прочитайте данное лицензионное соглашение перед просмотром материалов студии ديسني. Перед получением лицензии на материалы студии ديسني вам будет предложено принять это лицензионное соглашение. Если вы не хотите принимать это лицензионное соглашение، то не сможете получить лицензию натот материал студии ديسني. Вы понимаете и соглашаетесь с тем، что материалы студии ديزني، получаемые через службу سق، например، фильмы، изображения и другие материалы студии ديزني، защищенные авторским правом ( «Материалы студии ديزني»)، предоставляются سق по лицензии студии ديزني. Материалы студии ديزني، получаемые через службу سق، включая материалы студии ديزني، защищенные авторским правом، являются собственностью студии ديزني и защищены законом США об авторском праве، а также другими законами и соглашениями в области интеллектуальной собственности. أوفيردريف و ديسني не передают вам материалы или права на материалы студии ديسني. Материалы студии ديسني، предоставленные через службу أوفيردريف، предоставляются по лицензии، согласно которой вы не можете их продавать، передавать или присваивать. سق предоставляет вам неэксклюзивную и не подлежащую переуступке сублицензию на потоковую передачу и просмотр копии материала студии ديزني на разрешенных устройствах и только для вашего персонального некоммерческого просмотра материала студии ديزني в соответствии с условиями данной лицензии. е в в в в в в Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney Disney е Disney е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е е. Все прочие права на материалы студии ديسني принадлежат студии ديسني، и любое другое их использование строго запрещено. Вы не можете передавать، распространять، копировать или воспроизводить материалы студии ديزني или какую-либо их часть на любом физическом носителе، устройстве памяти، сервере или другом оборудовании، а так же на любом другом носителе، который уже известен или будет изобретен в будущем. Кроме того، вы не можете продавать، сдавать в аренду، распространять или передавать материалы студии ديسني на условиях сублицензии. Вы не должны пытаться обойти، избежать، удалить، отключить، нанести ущерб или иным образом обойти любой вид шифрования، обозначения владельца прав или технологии защиты от копирования، которые используются для защиты или иным образом связаны с материалами студии ديزني، вы так же не должны редактировать ، изменять، переводить или создавать производные материалы или адаитвроть материалы студии ديسني. Вы не должны декомпилировать، копировать، воспроизводить، реконструировать، распаковывать или иным образом уменьшать компьютерный файл، в котором материал студии ديزني хранится в удобном для чтения виде. Вы не должны производить потоковое вещание или передавать материалы студии ديسني за пределы США и Канады، а так же прилегающих им территорий، владений и связанных с ними содружеств. Материалы студии ديسني предоставляются по принципу & كوت؛ как есть & كوت ؛. Студия ديزني в явной форме отказывается от каких-либо гарантий и условий، явных، подразумеваемых или установленных законом، включая، в том числе، гарантии или условия товарной пригодности، соответствия определенной цели، удовлетворительного качества и отсутствие нарушения стандартов، и их эквивалентов в соответствии с законодательством любой юрисдикции. Студия ديسني не гарантирует и никаким образом не заявляет том، что материалы студии ديسني будут соответствовать вашим требованиям. Ни при каких обстоятельствах студия ديزني не несет ответственности за любые убытки، в том числе любые прямые، косвенные، специальные или случайные убытки любого рода в рамках любой правовой теории (правонарушения، контракта или иным образом)، которые являются результатом использования или невозможности использования материалов студии ديزني، даже если студия ديسني была предупреждена о возможности такого ущерба. Любое существенное нарушение лицензионного соглашения، в том числе، среди прочего، копирование или распространение материалов студии ديزني، приведет к прекращению действия лицензии на этот материал студии ديزني. أوفيردريف может в любой момент отменить лицензионное соглашение.


قراءة على طول الكتاب الاليكتروني.


Формат أوفيردريف ريد этой электронной книги содержит профессиональный дикторский текст، который проигрывается во время чтения в браузере. Более подробные сведения можно получить здесь.


Разместить заказ.


Достигнут предел количества рекомендаций.


На данный момент вы достигли максимального числа рекомендаций для покупки، которые можно оставить.


Моя учетная запись.


Оставайтесь на связи.


Требуется помощь؟ В разделе «Помощь أوفيردريف» есть руководства по началу работы، видео، практические руководства، советы по решению проблем и многое другое.


أنت غير متصل حاليا،


الإنجليزية.


© 2018 أوفيردريف، Inc.


Требуется помощь؟ В разделе «Помощь أوفيردريف» есть руководства по началу работы، видео، практические руководства، советы по решению проблем и многое другое.


أنت غير متصل حاليا،


Время сеанса истекло.


Время вашего сеанса истекло. Повторно войдите в учетную запись، чтобы продолжить брать материалы напрокат и получить доступ к страницам & كوت؛ Прокат & كوت ؛، & كوت؛ Список желаний & كوت؛ и & كوت؛ Заказы & كوت ؛.


Добавить читательский билет.


Лаказа цифровых материалов напрокат، размещения заказов и добавления материалов в список желаний добавьте читательский билет в ваш аккаунт.


У вас есть читательский билет؟ Добавьте его сейчас для получения материалов из коллекции напрокат.


Ошибка читательского билета.


Добавленный вами ранее читательский билет не может использоваться для совершения этого действия. Попробуйте снова добавить ваш читательский билет، или добавьте другой читательский билет. Если вы получаете сообщение об ошибке، свяжитесь с вашей библиотекой для получения помощи.


جون تشاو دوت كوم.


بدء بلوق وورد الخاص بك.


مجانا وردبريس التثبيت وإعداد المدونة.


7 استراتيجيات الفوز لتداول الفائزين في الفوركس.


تهانينا لستيفن ترونغ وهوارد المهوس [في] غميل للفوز بأحدث نسخ من 7 استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس من قبل غريس تشنغ. وكان ستيفن الفائز في التعليق وكان هوارد رسس عن طريق البريد الإلكتروني الفائز.


شكرا للجميع للعب. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية رسم بقية الجوائز في جون تشاو مقابل. شوموني رسس المنافسة في وقت لاحق الليلة. ترقب لذلك. في الوقت نفسه، قد ترغب في قراءة هذه المشاركة من قبل بلوغستورم لمعرفة من الذي فاز حقا في مسابقة رسس.


نعمة في سوق السيدات هونغ كونغ اليوم. وأتساءل عما إذا كان ذلك حيث حصلت على تلك البقر؟


24 أفكار حول & لدكو؛ 7 استراتيجيات الفوز لتداول الفوركس الفائزين & رديقو؛


ياي! المزيد الفوركس آخر!


على محمل الجد .. جون، أنا أحبك ولكن الفوركس هو الحصول على القديم.


انها إعلان مسابقة، وليس تحديثا على معلومات الفوركس، وأنا لا & # 8217؛ ر لماذا سيحصل على القديم النظر في أنه يعلن عن الفائزين فقط. كان مثل ذلك مع 4 ساعة عمل أسبوع أيضا.


أومغ أنا سعيدة جدا، وفازت أخيرا! 😈


لا أستطيع & # 8217؛ ر أعتقد أن هذا المنصب يبقي الحصول على تشغيل مرارا وتكرارا .. وأتساءل كم أنها تدفع للحصول على الإعلان عنها في موقع جون & # 8217؛ ق يا مهلا، جون يجب أن تدرج ذلك في لك الأرباح مونتلي!


بالمناسبة، وأتساءل كيف ناجحة غريس سيكون إذا فعلت & # 8217؛ نت لها مثل هذا الوجه جميلة. لا يعني أن كتابها ليس جيدا، بل قد يكون رائعا، لكنني سأخبرك بماذا، بالتأكيد تعرف كيفية تسويقه.


نعمة إذا كنت هناك، ونود موعد في المرة القادمة في كالجاري، أنا & # 8217؛ م المتاحة! يمكننا أن نتحدث عن كل ما تبذلونه من الاستراتيجيات، ويمكنني أن أتحدث عن كيف صافي حياتي الأصدقاء 4، نيك رامزي، يقتلني باستمرار في زوار موقعنا & # 8230؛ هم ربما يبدو وكأنه خاسر الآن، ولكن أنا لا قلق سبب نيك يعيش في اليابان و متزوجة مع طفل .. لذلك بالتأكيد يجب أن تجعلني أكثر جاذبية. 🙂


يا مهلا أنا فقط فكرت في خدعة البطاقة التي تعلمت من جون تشاو أن أستطيع أن ألعب مع غريس في تاريخنا الأول & # 8230؛ يا نعمة، إذا كنت تلعب معي لديك فرصة للفوز 1 لوني (الدولار الكندي ..)


الأبله. ولكن تلك الشفاه & # 8230؛


تريد الحصول على موعد مع نعمة؟ اسأل زوجها أولا.


لديها زوج؟


إذا كنت لا الفوز 7 استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس من قبل غريس تشنغ، أن & # 8217؛ حسنا. هنا هي فرصتك الفوز طابعة صور سوني! من نعمة تشنغ.


في معرض حديثه عن مسابقة رسس، قفزت تغذية الأحذية مرة أخرى، إلى 21،000+.


أرغ & # 8230؛ لا يزال حتى الآن للفوز الكتاب! One day…


Yeah yeah… show me the money!


Income Report please!


It will be interesting to see what Shoemoney has to say about the real winner. 😉


Damn. I was so close 😉 Next time I will win.


Congratulations to the winners.


Stop bitching, he won there is no who really won yada yada. If you would want to win why didn’t you cheat? Blame yourself now that you didn’t cheat.


All fair in love and Internet, I say. 😈


One of these days I’m bound to win a contest from John, he has them so often that it would seem it should happen sooner or later….unfortunately, it looks like it’s going to be later.


I cannot log in John Chow’s Ad Network – TTZ Media. following is the error:


Warning: mysql_query() [function. mysql-query]: Lost connection to MySQL server during query in /home/www/htdocs/affiliate/login. php on line 20.


Warning: mysql_query() [function. mysql-query]: A link to the server could not be established in /home/www/htdocs/affiliate/login. php on line 20.


Warning: mysql_num_rows(): supplied argument is not a valid MySQL result resource in /home/www/htdocs/affiliate/login. php on line 21.


We’re moving to a bigger server setup. You should be able to log in later.


Amazing Grace. gorgeous lips, I Fantasize when I see her…she is beautiful….


Congrats on the win. I have yet to win any contest ive entered.


FOREX? Isn’t that short of foreign exchange? 😕


yeah it sure is, i think this is one of those areas that affiliate marketers have done to death and consumers are now more wary where to buy, sell and exchange there bucks.


التعليقات مغلقة.


"How I Went From Zero to Over $100,000 a Month"


Discover the secrets I used to take my small blog from a few visitors to hundreds of thousands, and how I made millions along the way!


المشاركات الاخيرة.


The Culture of Hustle Is Overrated.


Sunday Money Sunday!


Avoid These 10 Mistakes as an Expert Author – Part 3.


Avoid These 10 Mistakes as an Expert Author – Part 2.


What It Really Takes To Make Money Online.


Jack of All Trades, Master of None.


An Exclusive Look Inside The 21 Step System.


Avoid These 10 Mistakes as an Expert Author – Part 1.


Got Booted From The YouTube Partner Program!


5 Online Subscriptions Worth Your Money.


"How I Went From Zero to Over $100,000 a Month"


Discover the secrets I used to take my small blog from a few visitors to hundreds of thousands, and how I made millions along the way!


The Original Dot Com Mogul.


John Chow, a damn fine person, friend of the community, Ultimate Fighting Championship contestant, member of the Save the Whales Foundation, the man who controls the black market on baby seal pelts and member of the probably yo’ daddy foundation.


John Chow rocketed onto the blogging scene when he showed the income power of blogging by taking his blog from making zero to over $40,000 per month in just two years.

No comments:

Post a Comment