Saturday 17 February 2018

مؤشرات تداول مربحة


أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم.
مع الكثير من المؤشرات الفنية، وهنا كيفية تضييقه إلى عدد قليل.
مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك، البولنجر باند، ستوشاستيك، والقائمة تطول، ولكن ما هي أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم؟ يحتاج التجار اليوم للعمل بسرعة، لذلك تحاول مراقبة العديد من المؤشرات تصبح مضيعة للوقت، ومضادة للإنتاجية، ومن المرجح أن يؤدي إلى تدهور الأداء. عندما التداول اليوم - سواء الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة - يبقيه بسيط. استخدام فقط اثنين من المؤشرات، والحد الأقصى، أو عدم استخدام أي شيء على ما يرام أيضا.
النظر في هذه النصائح للعثور على أفضل مؤشر التداول يوم (ق) بالنسبة لك.
يوم التداول مع المؤشرات أو لا مؤشرات.
المؤشرات هي مجرد التلاعب في بيانات الأسعار أو حجم البيانات، وبالتالي العديد من التجار اليوم لا تستخدم المؤشرات على الإطلاق. المؤشرات المطلوبة للتجارة المربحة. ممارسة التداول على أساس حركة السعر وليس هناك حاجة تذكر للمؤشرات. ومع ذلك، مؤشر يساعد بعض الناس يرون الأشياء التي قد لا تكون واضحة على الرسم البياني للسعر. على سبيل المثال، السعر يتجه أعلى، لكنه يفقد الزخم. إلى شخص لم يستخدم لقراءة حركة السعر (تحليل كيفية تحرك السعر) قد يكون من الصعب أن نرى، ولكن المؤشرات يمكن أن تجعل من أكثر وضوحا. للأسف، المؤشرات تأتي مع مجموعات خاصة بهم من المشاكل، مما يشير إلى انعكاس في وقت قريب جدا أو بعد فوات الأوان (انظر دون التجارة ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا).
المؤشرات ليست سيئة بطبيعتها أو جيدة، فهي مجرد أداة، وبالتالي ما إذا كانت ضارة أو مفيدة يعتمد على كيفية استخدامها.
العديد من مؤشرات التداول هي زائدة عن الحاجة.
العديد من المؤشرات هي نفسها تقريبا تقريبا، مع وجود اختلافات طفيفة. ويمكن أن يستند المرء إلى تحركات في المئة بينما يستند آخر إلى حركة الدولار (بو و ماسد). أيضا، قد تكون المؤشرات جزءا من نفس & # 34؛ العائلة. & # 34؛ ومن الأمثلة على ذلك ماكد، ستوشاستيك، رسي.
في حين أنها قد تبدو مختلفة قليلا، وعادة ما مجرد استخدام واحد يكفي. وجود ثلاثة على الرسم البياني الخاص بك لن تحسن احتمالات الصفقات الخاصة بك، لأن كل هذه المؤشرات سوف تعطيك إلى حد كبير نفس المعلومات في معظم الوقت.
حتى المتوسط ​​المتحرك (ما) و ماسد يمكن أن تعطي نفس المعلومات. إذا كنت تستخدم مؤشر ماسد (12،26) وأيضا إضافة 12 و 26 فترة ماوس إلى الرسم البياني للسعر الخاص بك، فإن مؤشر ماسد و ماس اقول لكم نفس الشيء. في الواقع، فإن كل ماكد هو إظهار مدى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة أعلى أو أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. وعندما يعبر خط الماكد فوق الصفر أو دونه، فإن ذلك يعني أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة يمر فوق أو أقل من 26 فترة. إذا قمت بإضافة هذه المؤشرات إلى المخطط الخاص بك أنها سوف تؤكد دائما بعضها البعض، لأنها تستخدم نفس المدخلات.
إذا اخترت استخدام المؤشرات، فاختر واحدا فقط من كل مجموعة من المجموعات الأربع التالية (إذا لزم الأمر، تذكر أن المؤشرات لا تحتاج إلى الربح بشكل مربح). حتى اختيار واحد فقط من كل مجموعة يمكن أن يؤدي إلى التكرار وفوضى، دون توفير نظرة إضافية.
مذبذب: هذه مجموعة من المؤشرات التي تتدفق صعودا وهبوطا، وغالبا بين الحدود العليا والسفلى. وتشمل مؤشرات التذبذب الشعبية مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوستيكش ومؤشر قناة السلع (مسي) ومؤشر ماسد. الحجم: وبصرف النظر عن الحجم الأساسي، وهناك أيضا مؤشرات حجم. هذه عادة ما تجمع بين حجم مع بيانات الأسعار في محاولة لتحديد مدى قوة اتجاه السعر. وتشمل مؤشرات حجم شعبية حجم (عادي)، شايكين تدفق المال، على حجم الرصيد وتدفق الأموال. التراكبات: هذه هي المؤشرات التي تتداخل مع حركة السعر، على عكس مؤشر ماكد على سبيل المثال وهو منفصل عن الرسم البياني للسعر. مع التراكبات قد تختار استخدام أكثر من واحد، لأن وظائفهم متنوعة جدا. وتشمل التراكبات الشعبية بولينجر باندز، كيلتنر تشانلز، بارابوليك سار، المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية و فيبوناتشي الامتدادات و ريتراسيمنتس. مؤشرات الاتساع: تتضمن هذه المجموعة أي مؤشرات تتعلق بمعنويات المتداولين أو ما تقوم به السوق الأوسع نطاقا. هذه هي في الغالب سوق الأوراق المالية ذات الصلة، وتشمل ترين، القراد، تيكي وخط التقدم المسبق.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
هناك حاجة قليلة لأكثر من مؤشر مذبذب أو اتساع أو حجم. قد تجد استخدامات لعدد قليل من التراكبات على الرغم من، مما يساعد على الإشارة إلى تغييرات الاتجاه، ومستويات التجارة ومجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. ماجستير باستخدام حركة الأسعار والتراكبات، وربما لن تكون على الأرجح بحاجة إلى أنواع أخرى من المؤشرات.
الجمع بين مؤشرات التداول يوم.
النظر في اختيار قطف واحد أو اثنين من المؤشرات للمساعدة في الإدخالات والمخارج، على التوالي. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في عزل الاتجاه ونقاط الدخول. في اتجاه صعودي، يجب أن يمتد مؤشر القوة النسبية فوق 70 على التجمعات والبقاء فوق 30 على التراجعات. هذا دليل بسيط يمكن أن تساعد على تأكيد هذا الاتجاه، وتسليط الضوء على فرص التداول، ونرى متى قد يكون السوق تغيير اتجاه الاتجاه.
ويمكن عندئذ تطبيق المتوسط ​​المتحرك أو توقف أتر (مخارج الثريا) أو المغلفات المتوسطة المتحركة على الرسم البياني (التراكبات) للمساعدة في المخارج. على سبيل المثال، يمكن استخدام واحد من هذه الخسائر كخسارة زائدة على الصفقات المتداولة. إذا كان الاتجاه صعودا، انظر للخروج إذا انخفض السعر تحت الخط (والذي سيكون أقل من السعر مع ارتفاع الأسعار).
وهذا مجرد مثال واحد على كيفية الجمع بين المؤشرات. تعتمد المؤشرات التي يتم اختيارها على كيفية تداول المتداول، وعلى أي إطار زمني. معايرة كل مؤشر (عن طريق إعدادات المؤشر) إلى الأصول المحددة والإطار الزمني والاستراتيجية يجري تداولها. الإعداد الافتراضي على المؤشر قد لا يكون مثاليا، لذلك تغييرها للتأكد من أنها تعطي أفضل الإشارات للحرف يجري اتخاذها. قد تتطلب إعدادات المؤشر إجراء تعديلات في بعض الأحيان مع تغير ظروف السوق بمرور الوقت.
الكلمة النهائية على أفضل مؤشر ليوم التداول.
لسوء الحظ، لا يوجد مؤشر واحد هو الأفضل للتداول اليوم. المؤشرات الفنية هي مجرد أدوات، فإنها لا يمكن أن تحقق أرباحا. تتطلب الأرباح من المتداول استخدام مؤشراته ومهارات تحليل الأسعار بالطريقة الصحيحة (انظر التداول اليومي اختراقات خاطئة). هذا يأخذ الممارسة. أيا كانت المؤشرات التي تقرر استخدامها، والحد من ذلك إلى واحد إلى ثلاثة (أو حتى الصفر على ما يرام). استخدام المزيد من المؤشرات هو زائدة عن الحاجة ويمكن أن يؤدي في الواقع إلى أسوأ الأداء.
اعرف المؤشر (المؤشرات) جيدا: ما هي عيوبه؟ متى ينتج عادة إشارات خاطئة؟ ما هي الصفقات الجيدة التي تفوتها (عدم الإشارة)؟ هل تميل إلى إعطاء إشارات مبكرة جدا أو متأخرة جدا؟ هل يمكن استخدام المؤشر لتحريك التجارة، أم أنه ينبهك أيضا إلى تجارة محتملة (توقيت جيد أو توقيت ضعيف)؟
تعرف تلك الأشياء عن المؤشرات التي تستخدمها، وسوف تكون في طريقك لاستخدامه بشكل أكثر إنتاجية.

من السهل جدا ومربحة استراتيجية التداول.
وقد اتخذت لي أكثر من 6 سنوات، ولقد أصبحت أخيرا متسقة مربحة متفرغ بدوام كامل بفضل هذه الاستراتيجية.
استراتيجية بسيطة جدا وسوف يستغرق سوى بضع دقائق من وقت الشاشة يوميا (باستخدام الشموع 4HR).
أود أن أشكر "bigbear3391" لتوجيهاته والإلهام!
إستراتيجية الصيد.
منصة: ميتاتريدر 4.
المدة الزمنية: 4 ساعات، يوميا (تعمل الأطر الزمنية الأقصر ولكنها تخفض النسبة المئوية للفوز)
مؤشرات: فكس السمك، MA_CROSS_OC (أنا تراكب بي تي بي بي في فتس وكذلك بقعة المحتملة ذروة البيع / ذروة الشراء)
أسفل السهم البرتقالي والخط الأحمر على مؤشر الأسماك فكس.
فقط أدخل بعد إغلاق بار!
إيقاف الخسارة: البديل الأخير.
أخذ الربح: أنا شخصيا تنزلق لكسر حتى في +50 ثم الانتظار لإغلاق إشارة.
• أوب السهم الأزرق والخط الأخضر على مؤشر الأسماك فكس.
فقط أدخل بعد إغلاق بار!
إيقاف الخسارة: البديل الأخير.
إغلاق إشارة، وقف الخسارة، وتأخذ الربح نفسه كما دخول قصيرة.
• يظهر السهم المقابل (اتخاذ التجارة المعاكس إذا فكس السمك يتحول لون مختلف كذلك)
• فكس فيشر يحصل على لون الخط المعاكس (لا يوجد سهم مطلوب)
انظر الصور المرفقة للعينات.
وهذا كل ما في الأمر. يعمل مع معظم أزواج (يمكنني استخدام التخصصات وأزواج الين).
تحقق من الرسوم البيانية كل 4 ساعات لإشارات ثم إيقاف تشغيل الشاشة والعودة مرة أخرى في 4 ساعات (أو اليوم التالي إذا كان يستخدم يوميا).
أي انتهاك لحقوق الطبع والنشر هو عرضي. أنا لم أكن كود المؤشرات.
شكرا لتحميل الخاص بك ولكن فكس فيش إعادة رسم في الماضي سيئة للغاية. وأحدث تبدو هي نفسها على الرسم البياني الحية مثل على التاريخ. إعادة رسم وتناسب مع الرسم البياني.
نظرة على إشارة من فيشر. الإشارات هي مثالية جدا. يمكنك محاولة فكس فيش على اختبار في MT4 ط الوضع البصري.
صحيح، وهذا هو السبب في وجود مؤشر الصليب الأحمر إضافية عبر، والذي هو أيضا لماذا تدخل في نهاية شريط.
بالإضافة إلى ذلك، من يهتم بالماضي؟ إشارة في شريط الحالي صالح وهذا هو ما تذهب مع.
يجب أن تفهم أن مؤشر السمك يقوم بتحويل السعر إلى وظيفة احتمالية غاوس باستخدام آخر 10 أشرطة. ومن شأن ذلك أن يزيد من احتمالية حدوث تغير في اتجاه السعر لأنه يطبع سلوك الأسعار (يتحول إلى منحنى جرس). ويضاف إلى ذلك إشارة إما تعطي احتمالا كبيرا للتغيير في اتجاه السعر.
ولكن لا تأخذ كلمتي لذلك. مجرد اختبار إلى الأمام ولا تحيد عن القواعد ونرى ما تحصل عليه =)
شكرا لمعلوماتك ولكن أنا أكتب عن "ريبينت في الماضي" لأنك ترسم دائرة حمراء على مؤشر فكس السمك. ومن هذا سيكليس لك حساب الربح. ولكن فكس السمك أبدا الحصول على إشارات مثالية جدا في التداول المباشر. هذا هو السبب لماذا الكثير من الصفقات هي في وقت متأخر لتكون مربحة ولكن على التاريخ تبدو مربحة للغاية. أنا لا يجب أن يكتب: إما يعطي إشارة في وقت متأخر جدا.
آسف لغتي الإنجليزية ولكن أعتقد أنك يمكن أن نفهم.
ولدي سؤال لك. كم عدد المراكز التي تقوم بفتحها في هذه الإستراتيجية؟ يمكنك وضع هنا الرسم البياني مع قالب و بوسيوتيون الخاص بك ثم يمكننا أن نرى كيف كبيرة هو في وقت متأخر و إعادة رسم موافق؟
ملاحظة إغلاق شريط لا يساعد لأن الأسماك فكس إعادة رسم العديد من الحانات الظهر.
عندما لا يكون هذا الرسم البياني التاريخ يمكنني أن أجعل اختبار حي على بيانات التاريخ ووضع هنا. إذا كنت متعود.
دعونا نفترض أنه هو مؤشر مشفرة بشكل صحيح ومن ثم دعونا نقتبس إهلرز (لأن هذا المؤشر هو ترميز سيئة إيلرس الصياد التحويل)
"تحويل فيشر يحول تقريبا أي توزيع احتمالات المدخلات ليكون توزيع الاحتمالات غاوس تقريبا".
إرفاق الوثيقة مع الوصف الأصلي من جون إهلرز (في أنه هو أيضا مرئية كيف يتم الخطأ الترميز عندما تم تحويل التعليمات البرمجية من التداول إلى ميتاتريدر - يعمل تداول مع المتغيرات بطريقة مختلفة تماما من ميتاتريدر.) هناك ببساطة لكثير أخطاء الترميز في ذلك التحويل من إهلرز الصيادين تحويل.
صحيح، وهذا هو السبب في وجود مؤشر الصليب الأحمر إضافية عبر، والذي هو أيضا لماذا تدخل في نهاية شريط.
بالإضافة إلى ذلك، من يهتم بالماضي؟ إشارة في شريط الحالي صالح وهذا هو ما تذهب مع.
يجب أن تفهم أن مؤشر السمك يقوم بتحويل السعر إلى وظيفة احتمالية غاوس باستخدام آخر 10 أشرطة. ومن شأن ذلك أن يزيد من احتمالية حدوث تغير في اتجاه السعر لأنه يطبع سلوك الأسعار (يتحول إلى منحنى جرس). ويضاف إلى ذلك إشارة إما تعطي احتمالا كبيرا للتغيير في اتجاه السعر.
ولكن لا تأخذ كلمتي لذلك. مجرد اختبار إلى الأمام ولا تحيد عن القواعد ونرى ما تحصل عليه =)
جاي x، هناك 11 الصفقات هناك منذ 22jun، هل تأخذ كل منهم، إن لم يكن كم / أو لماذا ليس كل منهم. شكر. أو على الأقل نشر نفس الرسم البياني مع التتبع التجاري لتحديد المواقف الخاصة بك حتى نتمكن من رؤية.
أنا فقط حلقت جميع تلك الصفقات لإعطاء أمثلة على الإدخالات والمخارج. لم تكن كلها صالحة في ذلك الوقت.
أنا التجارة مع أواندا ومجرد استخدام MT4 للمؤشرات لذلك ليس لدي تاريخ من الصفقات.
ومع ذلك، لقد علمت بلدي ابن أخيه البالغ من العمر 13 هذه الاستراتيجية وهنا تداولاته الحالية.
كانت هناك إشارات صحيحة على اليورو / الدولار الأمريكي و يورو / جبي أمس. انه ما يقرب من 100pips بالفعل (أخذت نفس الصفقات بالإضافة إلى gbd_usd - أنا حتى 120pips).
لقد حاولت العديد من الاختلافات من مؤشرات فيشر واستقر على هذا واحد. يمكنك محاولة مختلف الإصدارات "الثابتة" ومعرفة أي واحد تريد.
مثل قلت، مجرد الحصول على التجريبي واختبار الأمام ونرى ما تحصل عليه. حظا طيبا وفقك الله!
أنا فقط حلقت جميع تلك الصفقات لإعطاء أمثلة على الإدخالات والمخارج. لم تكن كلها صالحة في ذلك الوقت.
أنا التجارة مع أواندا ومجرد استخدام MT4 للمؤشرات لذلك ليس لدي تاريخ من الصفقات.
ومع ذلك، لقد علمت بلدي ابن أخيه البالغ من العمر 13 هذه الاستراتيجية وهنا تداولاته الحالية.
كانت هناك إشارات صحيحة على اليورو / الدولار الأمريكي و يورو / جبي أمس. انه ما يقرب من 100pips بالفعل (أخذت نفس الصفقات بالإضافة إلى gbd_usd - أنا حتى 120pips).
لقد حاولت العديد من الاختلافات من مؤشرات فيشر واستقر على هذا واحد. يمكنك محاولة مختلف الإصدارات "الثابتة" ومعرفة أي واحد تريد.
مثل قلت، مجرد الحصول على التجريبي واختبار الأمام ونرى ما تحصل عليه. حظا طيبا وفقك الله!
آه هذه استراتيجية لطيفة لتوظيف ابن أخيه.
كيفن يأتون إلى هنا.
شكرا لك لنشر ما يبدو أن استراتيجية بسيطة جدا، وبالتأكيد يستحق اختبار إلى الأمام.
من دواعي سروري! حظا طيبا وفقك الله!
أيضا، كان WR1 لطيفة بما فيه الكفاية لإضافة إنذار إلى مؤشر الصليب الأحمر إما.
من دواعي سروري! حظا طيبا وفقك الله!
أيضا، كان WR1 لطيفة بما فيه الكفاية لإضافة إنذار إلى مؤشر الصليب الأحمر إما.

ما هو أفضل مؤشر فني في الفوركس؟
الآن على الأشياء الجيدة: فقط كيف مربحة هو كل مؤشر تقني من تلقاء نفسها؟
بعد كل شيء، تجار الفوركس لا تشمل هذه المؤشرات الفنية فقط لجعل الرسوم البيانية تبدو أجمل. التجار في مجال كسب المال!
من أجل إعطاء مقارنة بين فعالية كل مؤشر تقني، قررنا أن نراجع كل مؤشر من المؤشرات الخاصة به على مدى السنوات الخمس الماضية.
تتضمن الاختبارات الخلفية اختبار مؤشرات المؤشرات بأثر رجعي مقابل إجراءات السعر التاريخية.
باستخدام هذه المعايير، اختبرنا كل من المؤشرات الفنية من تلقاء نفسها على الإطار الزمني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى السنوات الخمس الماضية.
نحن التداول 1 لوت (وهذا هو 100،000 وحدة) في وقت واحد مع عدم وجود وقف الخسارة أو نقاط أخذ الربح.
كما أننا كنا نفترض أننا قد تم رسملتنا بشكل جيد (كما هو مقترح في درس الرافعة المالية) وبدأنا برصيد نموذجي قدره 100000 دولار أمريكي.
وبصرف النظر عن الأرباح والخسائر الفعلية لكل استراتيجية، قمنا بإدراج إجمالي النقاط المكتسبة / المفقودة و السحب الأقصى.
مرة أخرى، دعونا فقط أذكركم بأننا لا نقترح تداول الفوركس دون أي وقف الخسائر. هذا هو فقط لأغراض التوضيح فقط! الانتقال، وهنا نتائج لدينا باكتست:
وأظهرت البيانات أنه على مدى السنوات الخمس الماضية، كان المؤشر الذي يؤدي أفضل من تلقاء نفسه مؤشر إيشيموكو كينكو هيو.
والمثير للدهشة أن بقية المؤشرات الفنية كانت أقل ربحية بكثير، مع مؤشر ستوكاستيك يظهر عودة سلبية 20.72٪.
وعلاوة على ذلك، أدت جميع المؤشرات إلى سحب كبير من 20٪ إلى 30٪.
ومع ذلك، هذا لا يعني أن مؤشر إيشيموكو كينكو هيو هو أفضل أو أن المؤشرات الفنية ككل لا طائل منه. بدلا من ذلك، هذا يذهب فقط لإظهار أنها ليست مفيدة من تلقاء نفسها.
التفكير في كل تلك فنون الدفاع عن النفس الأفلام التي شاهدت يكبرون. وبصرف النظر عن الصخرة والكوع الشعب، لا أحد يعتمد على خطوة واحدة فقط للتغلب على جميع الأشرار. الصخرة تستخدم مجموعة من التحركات لإنجاز هذه المهمة.
تداول الفوركس متشابه. إنها فن وتجار، نحن بحاجة إلى تعلم كيفية استخدام والجمع بين الأدوات في متناول اليد من أجل التوصل إلى نظام يعمل بالنسبة لنا. هذا يقودنا إلى درسنا التالي: وضع كل هذه المؤشرات معا!
التقدم المحرز الخاص بك.
عشرين عاما من الآن سوف تكون أكثر بخيبة أمل من الأشياء التي لم تفعل من تلك التي فعلت. مارك توين.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

أعلى 5 مؤشرات فنية للتجارة المربحة.
توفر المؤشرات الفنية نظرة ثاقبة على كيفية تصرف السوق. وبالنسبة للتداول المربح، من الضروري جدا فك هذه المؤشرات وفهمها. بنهاية المقال، سوف تفهم كيف يستخدم المتداولون هذه المؤشرات الفنية للتداول بنجاح.
أولا كل المؤشرات نحن ذاهبون لتظهر لك يتم إنشاؤها من شمعدان الأساسية، مصدرها المعلومات أو تشكيل يتكون من أدناه.
عمل السعر الأساسي،
وهنا بعض من التجار خطأ مشترك جعل مع المؤشرات الفنية.
& # 8211؛ لا تظهر أولا زيادة في عرض مؤشرات المؤشرات فقط على المخططات التي ستستخدمها فعليا. وهناك الكثير من التجار الزائد على الرسم البياني للمؤشرات كذريعة لأكثر من التجارة، وتذكر المؤشرات هو مؤشر على شيء يحدث في السوق التي أرين & # 8217؛ ر الكرة الكريستال في محاولة للتنبؤ بالمستقبل. & # 8211؛ لا يمكن إلقاء اللوم على المؤشرات عندما لا تعمل التجارة بغض النظر عن المؤشرات التي تستخدمها، ستظل بحاجة إلى أخذ الخسائر.
في التداول، وهناك نوعان أساسيان من أسواق المؤشرات، تتجه، ومحددة النطاق أو السوق جانبية. سوق تتجه حيث السوق يتحرك في اتجاه واحد،
سوق ذات نطاق محدد أو جانبي حيث يتحرك السوق صعودا وهبوطا ضمن مؤشر نطاق محدد. دعونا نقارن حجم المكاسب الأخيرة إلى الخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع من أداة كما يمكنك أن ترى من الرسم البياني مدى ارتفاع 0-00.
تعتبر الأداة صائدة بمجرد أن يقترب مؤشر القوة النسبية من مستوى 70، وهذا يعني أنه قد يكون مبالغا فيه، وهو مرشح جيد للانسحاب أو العكس. إذا كان مؤشر القوة النسبية يقترب من 30، فهذا مؤشر على أن الصك قد يكون ذروة البيع وبالتالي يرجح عكسه. وغالبا ما يستخدم المتداول مؤشر القوة النسبية إما أن يعود إلى منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع كإشارة أو إشارة جزئية للدخول في صفقة.
كما نرى أن مؤشر القوة النسبية غالبا ما يكون دقيقا عند الإشارة إلى أن السوق سيعكس التداول باستخدام مؤشر القوة النسبية يجب أن يكون على دراية بأن التجمعات الكبيرة والهبوط في سعر الأداة سوف يؤثر على مؤشر القوة النسبية من خلال احتمال إنشاء إشارات شراء أو بيع كاذبة. غالبا ما يجمع التجار مؤشر القوة النسبية حيث تكون كل إشارة مؤشر مثل مؤشر الماكد يعبر عن مؤشر الماكد (ماكد)، فإن تباين التقارب المتوسط ​​المتحرك هو أحد المؤشرات الأكثر شهرة واستخداما في التحليل الفني. ويتكون المؤشر من متوسطين متحركين أسيين، مما يساعد على قياس الزخم والأداة.
هذه المتوسطات المتحركة والمسافات المتغيرة بينهما تصبح تقارب ماسد يعني ببساطة أن المتوسطات المتحركة تتقارب معا، والاختلاف يعني ببساطة أنها تتحرك بعيدا عن بعضها البعض عندما يكون المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا.
هذه المنطقة من المؤشر سوف تظهر النشاط عندما يكون المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير أقل من المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل. هذه المنطقة من المؤشر سوف تظهر النشاط، خط الوسط الذي يتم رسمه من قبل ماسد يشير إلى حيث تكون المتوسطات المتحركة متساوية وعندما يمر ماسد عبر خط الوسط. وهذا يدل على أن المتوسط ​​المتحرك يعبر خط الإشارة هنا باللون الأحمر هو المتوسط ​​المتحرك لقيم الماكد نفسها القيم النمطية للماسد هي 26 و 12 المتوسط ​​المتحرك الأسي و 9 للإشارة أبعد من ذلك المتوسطات المتحركة وزيادة الزخم وبعيدا فإن الماكد سيكون من التجار خط الوسط استخدام ماسد وخطوط إشارة الصلبان مثل هذه تشير إلى زخم الصفقات.
يمكنك أن ترى كيف هذه الصلبان غالبا ما تتطابق مع تحركات السوق. كما يستخدم المتداولون تقاطعات ماسد للدلالة على الزخم الذي يخرج من السوق وقد يستخدمونه. وهي إشارة للخروج من مؤشر التجارة. بولينجر باند يبدأ من المتوسط ​​المتحرك بسيط ثم اثنين من الانحرافات القياسية تآمر بعيدا عنه الآن يبدو الفم، ولكن الجزء المهم هو لأن الانحراف المعياري هو مقياس للتقلب البولنجر العصابات ضبط أنفسهم لحالة السوق الحالية. عندما يصبح السوق أكثر تقلبا اتسعت العصابات تتحرك أبعد من المتوسط ​​وخلال فترة أقل تقلبا.
وكثيرا ما يستخدم المتعاقدون التقنيون عقد الفرقة الذي يقترب من متوسط ​​تشديد النطاق كمؤشر قرب أن التقلبات فوق الزيادة السريعة. وبما أن التقلب غالبا ما يتبع فترات من عدم التقلب فإن السوق يقضي معظم الوقت داخل النطاقات وعندما يصل عمل السعر إلى حافة العصابات غالبا ما يكون أكثر عرضة للعكس والعودة إلى النطاق. ويستخدم هذا كإشارة من قبل التجار العكسية لاتخاذ الصفقة، وهذا يشبه ظروف ذروة البيع و ذروة الشراء لمؤشر القوة النسبية لمؤشر الاتجاه الفائق.
مؤشر الاتجاه السوبر هو مؤشر ممتاز للاتجاه الاتجاه، ويمكن استخدامه كأساس لنظام التداول الذي يقوم على الاتجاه التالي واحدة من الطرق الأكثر شعبية لاستخدام هذا المؤشر هو لدخول السوق بعد الانسحاب على سبيل المثال،
إذا كان السوق على الانكماش المشار إليه بالانتظار الأحمر للانسحاب الأخضر ثم ندخل السوق بمجرد أن يتحول إلى اللون الأحمر مرة أخرى. ونفس الشيء يمكن أن تنطبق في الاتجاه الصعودي هنا الاتجاه الاتجاه يمكن أن تستخدم كأساس لنظام التداول الذي يقوم على الاتجاه التالي واحدة من الطرق الأكثر شعبية لاستخدام هذا المؤشر هو لدخول السوق بعد تراجع على سبيل المثال، إذا كان السوق في تراجع يشير إلى الانتظار الأحمر للانسحاب الأخضر ومن ثم ندخل السوق بمجرد أن يتحول إلى اللون الأحمر مرة أخرى نفس الشيء يمكن أن ينطبق في سوق صاعد هنا يمكننا أن نرى كيف يتتبع هذا المؤشر بدقة اتجاهات السوق فإنه يمكن صقله من خلال الإعداد إلى تطابق أداة محددة.
المؤشر خمسة التقاء.
المؤشر الأخير ليس هو مؤشر جديد، وهو يشير إلى التقاء الذي يعني استخدام مؤشرات متعددة وإشاراتها لإجراء تداول. هنا لدينا مؤشر القوة النسبية وماكد نظرنا مع مؤشر القوة النسبية تتحرك إلى منطقة ذروة الشراء. تذكر أن ذلك يشير إلى أن السوق سوف عكس، ومع ذلك، نريد أن تساعدنا على تصفية إشارة كاذبة على مؤشر القوة النسبية لذلك نحن ننظر أيضا في ماسد لتعطينا الثقة. ويمكننا أن نرى ما يشير إلى أن الزخم قد خرج من السوق فيما يتعلق بالارتفاع في السوق أو الصعود، ونحن لدينا الصليب الماكد. هنا إشارة لدخول هذه التجارة قصيرة يمكن أن يكون في انتظار موقعنا، نعود للخروج من ذروة الشراء، وأيضا انتظر الصليب الماكد. يمكننا أن نرى أن هذه إشارة مجتمعة أو إشارة أن يلتقط هذا الاتجاه وأيضا استخدام إشارة عكسية للإشارة إلى متى الزخم هو الخروج من السوق وأنه من المرجح أن عكس.
السوق لتتبع عكس احتياطية من تجارتنا، وبالتالي هو إشارة الخروج في إضافة إلى مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الماكد. يمكننا أن نضيف المزيد من الثقة هذه التجارة مع الفرقة بولينجر ومؤشر الاتجاه السوبر.
يمكننا أن نرى السوق هو في الجزء العلوي من الفرقة بولينجر هنا، ولكن يمكننا أيضا الانتظار لمؤشر التجارة السوبر لتغيير الحق. هنا قبل اتخاذ التجارة قصيرة والآن لدينا التقاء أربعة مؤشرات لدينا مؤشر القوة النسبية يعود من الخروج المبالغ فيه، ولدينا ماسد الصليب مع السوق الذهاب إلى حافة واحدة من الانحرافات على بولينجر الفرقة ولدينا أيضا والاتجاه السوبر تحول إلى قراءة هذا هو نوع من التقاء. يجب عليك أن تبحث عن مع مؤشر فني في مختلف الأسواق لنرى كيف يمكنك العثور على فرص لجعل الصفقات مربحة. هناك مئة من مؤشر التجارة يمكن أن تختار من بين خمسة نحن المدرجة عن أفضل منها لتطوير استراتيجيات التداول من أخذ علما كيف تعمل المؤشرات مع ظروف علامة معينة ومعرفة ما اذا كان يمكنك ان ترى أنماط في علامات.
يتم تشكيل بيغليفتريد مع مهمة في الاعتبار لخلق التجارة البرمجيات ودية التي تعطي إشارات دقيقة ومؤشر في مثل هذه الطريقة التي المبتدئين يمكن أن نفهم. فريقنا هو مزيج مثالي من المهندسين والتجار التي تمكنك من استخدام برامجنا جهد في أي وقت.

مؤشرات التداول المربحة
دراسة: أخبار جيدة يعزز عوائد الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
انها تساعدك على معرفة ما كنت حقا قيمة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment