Tuesday 27 February 2018

ألعاب استراتيجية لماك مجانا تحميل النسخة الكاملة


أفضل ألعاب ماك مجانا.
هناك العشرات من ألعاب ماك رائعة لنظام التشغيل ماك. نحن جولة تصل لدينا 35 المفضلة.
وتستخدم المشجعين أبل لتحرير الألعاب لفون وتطلب الشركة، ولكن تميل إلى عدم التفكير كثيرا حول ألعاب مجانية ل ماكوس. هذا هو العار، لأن ماك هو منصة ألعاب كبيرة مع الكثير من المجانية ممتازة.
في الواقع، فإن ماك المتجر هو معبأة بشكل إيجابي مع ألعاب مجانية، ويمكنك التقاط بعض الألعاب ماك مذهلة في أماكن أخرى التي هي متعة كبيرة للعب دون دفع فلسا واحدا. هذه ليست مجرد عارضة أو الهواة الألعاب، إما، ولكن كاملة، والخبرات عالية الجودة.
لاحظ أنه قبل التشغيل للمرة الأولى، قد تتطلب بعض العناوين تعديل إعدادات الأمان مؤقتا في تفضيلات النظام & غ؛ الأمن & أمب؛ الخصوصية & غ؛ جنرال لواء. تعيين 'السماح التطبيقات التي تم تحميلها من' إلى 'في أي مكان'، إطلاق التطبيق مرة واحدة، تأكيد كنت موافق معها، ومن ثم العودة إعدادات تفضيلات النظام الخاص بك إلى مستوى أعلى من الأمن.
لمزيد من خيارات الألعاب ماك الرائعة، وقراءة لدينا روندوب من أفضل ألعاب ماك، ودليلنا لأفضل ألعاب متصفح الويب مجانا لنظام التشغيل ماك.
ألبين، زاحف.
هذه محاكاة المركبات عبر البلاد هو في الواقع ضحكة كبيرة للعب. كنت تقود حول جبال الألب في مجموعة متنوعة من بيك آب والمركبات. الإعداد على الطرق الوعرة يجعل التغيير من ألعاب السيارات المعتادة التي ترى لك تحلق على نفس المسار مرارا وتكرارا.
Basketmania.
انها ليست اللعبة الأكثر مذهلة بصريا، ولكن باسكيتمانيا هو قهقه للعب. استخدام النقاط ليصطف بداية مسار والقذف الكرة. فإنه من السهل لالتقاط ولكن سرعان ما يبدأ لتقديم تجربة أكثر تحديا.
تحت السماء الصلب.
تحت السماء الصلب هي القديمة الخيال العلمي نقطة وانقر فوق لعبة مغامرة من مرة أخرى في عام 1994 (صدر في الأصل على أميغا). انها تم إعادة صياغة لتشغيلها على أوس X، وبينما الرسومات ليست لا يصدق لديها سحر حقيقي. انها مثل قراءة رواية المباحث مجموعة في المستقبل سيبيربونك.
بروج هي لعبة مغامرة روجليك لماك استنادا إلى لعبة مغامرة الكلاسيكية روغ (وضعت لأول مرة مرة أخرى في عام 1980). يتم تمثيل المستويات والشخصيات والأعداء باستخدام الحروف والرموز، والتي قد يضربك غريبة بعض الشيء ولكن في الواقع تمثيل كبير من العالم.
انها تقريبا مثل الصليب بين مغامرة نصية وألعاب الفيديو في وقت مبكر. انها صعبة بشكل لا يصدق للعب، ولكن روغ هو الكلاسيكية و بروغ هو أفضل تمثيل الحديث.
قصة الكهف.
A الرجعية، بيكسيلي 2D مطلق النار منصة على غرار أشباح 'ع العفاريت أو ميترويد، قصة الكهف لديه لطيف، نظرة غير عادية واللعب الصلبة. وكذلك القفزة مألوفة وآليات تبادل لاطلاق النار هناك بعض عناصر آر بي جي: حرف وترقيات الأسلحة، وجلب بسيطة أسئلة وهلم جرا.
لديك لتحميل اللعبة والترجمة الترجمة الإنجليزية بشكل منفصل. حاولنا أولا باللغة اليابانية ووجد كل شيء محير. القصة، كما يوحي اسم اللعبة، هو أكثر أهمية مما قد تتوقع. ديفيد السعر.
الموت راي مانتا.
هذا واحد مثل لعب مطلق النار الساحة في ديسكو 1980s، والسيطرة على الأسماك الفضاء تحلق مع بندقية ليزر مربوطة على وجهه.
من قبالة، وكنت التفجير الروبوتات النيون، بكرة رأسك إلى الملحة الملوث البوب ​​الملحة، وبعد شبكية العين اعتدى عليها من خلال الصور المبهرة. قريبا، كنت أدرك كل مستوى هو لغز من أنواع، مع وجود لكم على مدار الساعة مجموعة العمليات والسلوكيات والرد وفقا لذلك.
التهديف الذكية أيضا: يمكنك الحصول على نقطة لتطهير جولة، وآخر لجمع 'تيفن' قبل القيام بذلك. لذلك هناك الحد الأقصى لهدف ل - ولكن ضرب واحد يقتل، لذلك كن حذرا هناك، المتأنق مريب.
خربش الجلاد الحرة.
نسخة مجردة بصريا من الجلاد رأينا من أي وقت مضى. انها حرة للعب وطريقة رائعة لتمرير الوقت مع الأصدقاء. هناك فئات متعددة من الكلمات للاختيار من بينها، وانها مرتبطة في الإشارة إلى المواقع التي تساعدك على معرفة المزيد عن أي كلمات كنت لا تعرف.
قلعة القزم.
مثل بروج، قزم القلعة هي لعبة الأدوار المفتوحة القائم على أسي آخر. انها معقدة بشكل لا يصدق، كما يمكنك استكشاف العالم وبناء الحصون الخاصة بك. يمكنك الحصول على فريق بعثة من الأقزام، واستخدامها لأداء مهام مثل النجارة والزراعة وصناعة الحرفية.
ثم تحصل على حفر الأرض، الألغام للمعادن والبدء في بناء العالم الخاص بك. مينكرافت مدين لها ديون كبيرة.
مخطوطات الشيخ: أساطير.
أساطير يأخذ الشخصيات، والإعداد، والأعمال الفنية من مخطوطات شاسعة مخطوطات الأدوار ونقلها إلى البطاقات الرقمية، والتي سوف جمع في اللعبة واستخدامها لمحاربة كل من الكمبيوتر واللاعبين على الانترنت. وعود كمية كبيرة من محتوى لاعب واحد، ولكن أكبر سحب من المؤكد أن تكون المنافسة في الوقت الحقيقي على الانترنت، والتي عليك بناء سطح السفينة أفضل الاستعداد للمعارك متوترة. أندرو هايوارد.
بطاقة بطاقة الخالدة.
في لمحة، الأبدية تبدو كثيرا مثل حجر عاصفة ثلجية شعبية حصن الموقد: أبطال علب، ولكن المراجعين يقولون انها أكثر بكثير مثل السحر: التجمع مع الاضطرار للعب بطاقات الأرض وبناء مانا. وإذا كان كل هذا لا يعني شيئا بالنسبة لك، ونعرف هذا: انها حرة للعب على الانترنت بطاقة تقاتل اللعبة، فقد بارد البرية ويست يلتقي الخيال الجمالية، ومعظم اللاعبين يبدو أن أحب ذلك. أندرو هايوارد.
قبضة، بسبب، فراغس.
إذا كنت تريد كبيرة مجانا أول شخص مطلق النار ثم قبضة من فراغس هي لعبة للحصول عليها. انها بنيت على محرك نصف الحياة 2، لذلك تبدو الأعمال ويلعب بشكل لا يصدق بشكل جيد. انها وضعت في الغرب المتوحش، وكان لديك أسلحة قديمة مثل مسدسات وبنادق وبنادق.
اللاعبين يعملون في فرق، وأربعة فرق: ديسبيرادوس، فيجيلانتيس، رينجرز وبانديتوس التنافس في كل لعبة على الانترنت. هي معبأة كل لعبة مع المدى القريب، معارك متوترة.
لا تنساني.
تخيل المفضلة لديك ممر المهروسة معا، ولكن بدلا من أن تصبح غو لزجة، فإنها تتحول بطريقة أو بأخرى إلى شيء رائع. هذا ننسى-لي-لا، حيث يمكنك التجول متاهات إجرائية ولدت، هوفرينغ حتى الزهور، وتفجير الأعداء، والاستيلاء على مفتاح وجعل للخروج.
ما يميز ننسى-مي-لا بصرف النظر هو السلوكيات المتنوعة من دينيزنس متاهات، والتي هي على حد سواء سعيدة أخذ قطع من بعضها البعض (والمتاهة نفسها) كما الصيد لك إلى أسفل.
ملاحظة يمكنك الذهاب ملء الشاشة (O يفتح الخيارات)، وهناك وضع اثنين من لاعب لجها لوجه الجنون الفوضى.
كامل سوليتير سطح السفينة.
سوليتير هي لعبة بطاقة الكلاسيكية التي هي وسيلة رائعة لفي حين بعيدا ساعة أو ساعتين. كامل سطح سوليتير هو نسخة رائع بصريا هذا هو أيضا من السهل التقاط واللعب. وبصرف النظر عن ذلك هو الكثير جدا سوليتير نعلم جميعا والحب. إضافة مجانية كبيرة إلى ماك.
حجر الموقد.
حجر الموقد هي لعبة على الانترنت حيث يمكنك جمع البطاقات. يبدو مملة، لكنه حصل على حوالي 40 مليون لاعبين حتى وضع الأفكار مسبقة الخاص بك بعيدا.
يمكنك كسب بطاقات من خلال اللعب المهام اليومية، ومن ثم معركة البطاقات الخاصة بك في المباريات على الانترنت ضد لاعبين آخرين (حيث يمكنك الفوز بطاقات نادرة). لا يمكنك التجارة البطاقات، يمكنك الفوز فقط لهم في معارك (وهذا أمر جيد لأنه يعني أن هناك أي الحيل والروبوتات أقل اللعب).
فإنه من السهل لالتقاط وسريعة لتناسب حياتك اليومية ولها مجتمع مدهش من اللاعبين. هناك في التطبيق مشتريات، ولكن يمكنك الحصول عليها من خلال مجرد لعب لعبة مجانية.
دوري الأساطير.
جامعة أساطير هي لعبة متعددة معركة الساحة (موبا) وهي واحدة من الألعاب الأكثر شعبية في العالم. يمكنك السيطرة على بطل، والتنافس في المباريات ضد لاعبين آخرين على الانترنت.
عليك أن تبدأ في مستوى منخفض جدا واكتساب الخبرة كما كنت تلعب لعبة. انها لعبة سهلة جدا للبدء مع، ولكن تنافسي للغاية بين مشجعيها. كما أنها أعمق بكثير مما كنت تشك أولا، مع مجموعة واسعة من الشخصيات. وهناك لعبة مجانية كبيرة للعب.
سيد الخواتم على الانترنت.
لوترو هي لعبة استراتيجية حرة مقرها في الأرض الوسطى تولكين في الأرض. يمكنك إنشاء حرف والحصول على يهيمون على وجوههم حول الأرض الوسطى، والذهاب من خلال قصة السعي الرئيسي.
في حين أن هناك قليلا من القتال (ضد الوحوش لعبة أو لاعبين آخرين)، لديها كمية كبيرة من صياغة حيث يمكنك بناء الأشياء والتحف، وكل من المزرعة وطهي الطعام. هذا يعطيها سحر أن عشاق تولكين سوف الحب.
هوس، مينر.
تحية المحبة لماثيو سميث منصة منصة 1980s المنوي، هوس مينر يجد لك القفز من خلال 20 الكهوف شاشة واحدة، في مهمة لجمع الأشياء وليس يموت فظيعة. المشكلة هي، وهذا يجري على أساس لعبة 1980s، يموت يأتي في كثير من الأحيان.
ولكن العصا مع منجم مينر، اتقان تدريجيا التحديات، وسوف تجد منهاج الكلاسيكية مصممة بشكل مألوف، حتى لو كان يفتقر إلى الألوان محرق العين والأذن تحطيم الصوت من الطيف زكس الأصلي.
ماراثون ثلاثية.
قبل بونجي جعل هالو (أصلا لعبة ماك) أنها بنيت ماراثون، وهو أول شخص مطلق النار المنصوص عليها في الفضاء. سوف المشجعين هالو التعرف على الكثير الذي جعله في هالو، على الرغم من انها من المسلم به لعبة قديمة.
تم تحديث ماراثون من قبل المشجعين للعمل على ماك ونسخة مجانية يمكن تحميلها. انها طويلة قليلا في السن، ولكن قطعة كبيرة من تاريخ الألعاب.
ماكس السادة.
كما يعلم الجميع، يجب على رجل ارتداء قبعة. وهكذا يتبع ذلك إلى "كحد أقصى" وضع شهم الخاص بك، يجب ارتداء جميع القبعات.
وبالتالي في هذه اللعبة لك حزام على طول، اختراق القبعات الآخرين من خلال وجود لك قفزة سحرية من رأسك. يجب تجنب الطيور الانقسام عن طريق تحريك قبعة سحرية صعودا وهبوطا كومة والقفز من تلك النقطة. واحد كنت قد ماكسيد من القبعات الخاصة بك، يمكنك التوجه إلى حانة لقبعة واحدة على واحد والمعارك البيرة-غوزلينغ مع شوم الشرب.
نيونبلات 2.
هذه الشاشة ذات الخطى واحدة سريعة منصة منصة ملفوفة يجد لك الرماية على طول منصات الانجراف بازو، في محاولة لرسم الأبيض منها الزرقاء. لأسباب غير معروفة، وسكان آخرين من هذا المجال النيون يكرهون مهارات التصميم الداخلي الخاص بك وتعيين لوقف لكم.
لحسن الحظ، يمكنك القذف دون قصد الكرات التي تجمع طريقهم. بخلاف ذلك، انها حالة من التهرب وتشغيل حتى كلوبر لك ثلاث مرات التقليدية.
وهناك لعبة لتعيين المحامين إب الوخز، باكابونغ يجد اثنين من الخفافيش تواجه قبالة، متاهة من النقاط وأشباح بين ذلك الحين. يتم إطلاق الكرة في ممر، وعندها يأخذ على شكل مشهور ويبدأ مضغ النقاط.
إذا كان يربح مكافأة الأجانب، غازي يهاجم الخفافيش المعارضة. انتظر طويلا بما فيه الكفاية ويبدأ القرد الألعاب المشاهير القاء برميل في الهواء. (و باكابونغ هو بالتحديد لماذا يجب أن يتم الاحتفال ثقافة ريمكس بدلا من كبح - انها جنون ورائعة.)
مملكة الإله الغاضب.
الإدمان بريبوستر والمباراة مع بعض من أشد الموسيقى في الألعاب، روتمغ هو مطلق النار التوأم عصا ومتعددة على نطاق واسع (التعاونية) رج التي تسببت قطرات هائلة في الإنتاجية في مكاتب مكوورلد واحد عيد الميلاد. يمكنك أن تلعب في المتصفح أو تحميله على البخار. في كلتا الحالتين لعبة مجانية. ديفيد السعر.
Shadowverse.
مع الملايين عديدة من اللاعبين النشطين، حجر الموقد عاصفة ثلجية: أبطال علب يشعر وكأنه لعبة بطاقة تحصيلها بحكم الواقع اليوم، ولكن هناك بدائل. شادوفرز هو الأحدث، على الرغم من أنه يبدو أنه حصل على أهمية كبيرة في اليابان قبل الحصول على ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية. في الواقع، العديد من المراجعين يدعون أنه خدوش حكة أن حجر الموقد ببساطة لا يمكن.
على السطح، ومع ذلك، فإنها تبدو مشابهة جدا: سوف يتناوبون لعب مخلوق أو بطاقة بطل على متن الطائرة، وبعد ذلك سوف معركة بها، في حين أن 400+ بطاقات تحصيل نقدم حمولة متنوعة من سطح السفينة. انها حرة للعب، أيضا، وهو ما يعني ضخ في المال يمكن أن يحقق مزايا كبيرة، ولكن على الأقل يمكنك محاولة بها وربما تلعب قليلا جدا دون إنفاق. أندرو هايوارد.
بندقية فونفون.
ربما أكثر متعة يمكن أن يكون في خمس دقائق. بندقية فونفون هو الجانب التمرير العمل لعبة التي لديك لاطلاق النار كما العديد من الكسالى ممكن مع بندقية. انها متعة البكم، ولكن متعة بالتأكيد.
الوقت الوحل.
اللعبة الأكثر وحشية في هذه القائمة، الوقت الوحل يجد قليلا الرئيس التنفيذي للتعبئة طائرة تحاول التستر على أزمة النفايات السامة. تفجيرات تنفيذية سائدة حول، تفجير أنابيب المجاري التي تنبعث غوو الأخضر والمخلوقات تيسيرينغ التي تخرج من تجمع السامة أدناه.
الضوابط القائمة على الارتداد خاطئة أقدام لكم من البداية - اطلاق النار ليزر أسفل أيضا يتحرك لك، ويطلق النار يسار / يمين في هذا الاتجاه ولكن يطفو لك بالطريقة الأخرى - والصعوبة هي عليك أن تعتبر نفسك عبقرية الألعاب على وسجل أكثر من الصفر. انها مقنعة بشكل مزعج، على الرغم من.
ومن المعروف أن هذا محبوبة إيندي في شكل مجدد على زبوكس 360 و بس فيتا، ولكن أصولها تذهب طريق العودة إلى عام 2008 على ويندوز. هذا التحميل هو ماك غير رسمي تأخذ على أن الإصدار الأول.
وما هي لعبة هو، ويضم قليلا المستعصي استكشاف الكهوف ولدت إجرائيا معبأة بالكامل من سلالم، قطرات غير مستقرة، والعناكب السامة والأحمال من بلينغ. مجرد البقاء على قيد الحياة هو الاختبار. والتكبير من خلال مستويات بمعدل سعيدة اللعبة مع هو التحدي الحقيقي حتى لاعبة أكثر مهارة.
ستار كرافت 2: كاتب الطبعة.
ستاركرافت 2 هي واحدة من أفضل الألعاب التي يمكن الحصول عليها لنظام التشغيل ماك. أن يمكنك الحصول على (تقريبا) كامل ستاركرافت 2 لعبة مجانا هو الفك اسقاط.
هذه اللعبة استراتيجية يرى لك السيطرة على ثلاثة سباقات مختلفة: الأرض، زرج والبروتوس. كل سباق له أسلحة مختلفة، والحرف والقدرات (ويشعر كل مختلفة بشكل رائع للعب). كنت معارك ضد واحد أو اثنين من الأجناس الأخرى.
هناك قصة سردية كبيرة، ويمكنك أن تلعب خمس بعثات من اللعبة الكاملة في الطبعة المبتدئين. يمكنك أيضا أن تلعب لاعبين آخرين على الانترنت، وانها تجربة متعددة كبيرة.
وقد ذهب ستاركرافت الأصلي مجانا أيضا، جنبا إلى جنب مع التوسع الحضنة الحرب.
سوبر صندوق قفص.
شرسة نشل منصة مطلق النار، سوبر قفص مربع المهام التي القفز حول منصات، التفجير تشغيل رؤساء عظمي، وجمع صناديق. إذا كانت الهياكل العظمية تصل إلى النار، فإنها تظهر مرة أخرى في الجزء العلوي من الشاشة في المثل، وأسرع شكل، لذلك حفظ أعدادهم إلى أسفل هو المفتاح؛ ولكن فقط جمع صناديق يحسن درجاتك ورفوف تصل النقاط اللازمة لفتح مجالات جديدة والأسلحة.
لعبة الأدرينالين الذروة الشعوذة العمل، ثم، في كثير من الأحيان أكثر من خلال ثوان، ولكن مقنعة بما فيه الكفاية لعصا مع حتى كنت المسلحة للأسنان.
سوبر كريت بوكس ​​هو متاح أيضا - والكثير من المرح - على دائرة الرقابة الداخلية، على الرغم من أننا يجب أن نحذر من أن الضوابط هي أقل دقة ومرضية على شاشة تعمل باللمس.
سوبر ستيكمان جولف 3.
لعبة غولف؟ أليس هذا مجرد الناس ضرب كرات صغيرة مع العصي؟ كيف مملة جدا. ولكن في سوبر ستيكمان جولف 3، يمكنك ارتداء القبعات التي تعطيك قدرات خاصة، تمارس النوادي التي لديها أيضا قوى مجنونة، وقمع الكرات حول الجزر العائمة، في الأبراج المحصنة، ومن خلال المحطات الفضائية في انعدام الجاذبية.
مجانا، يمكنك الحصول على 20 دورات كاملة وعلى الانترنت بدوره عن طريق بدوره مباريات مع الأصدقاء. السعال حتى لقسط (2.99 £) وتحصل على المزيد من الأماكن لاظهار البديل الخاص بك.
فريق القلعة 2.
هذه هي جائزة الميدالية الذهبية. فريق القلعة 2 هو مطلق النار على الانترنت مثير للدهشة متوازنة بشكل رائع مع نمط الرسوم المتحركة رائع.
على الرغم من فريق القلعة 2 هو متعددة فقط، فإنه من السهل أن القفز في وبدء اللعب بنفسك. انها متعة جيدة يبعث على السخرية، مع مجموعة من أنواع حرف مختلفة حقا. سوف تصبح قريبا مدمن تماما لمساعدة فريقك الفوز كل تبادل لاطلاق النار.
إذا كنت تتذكر لعبة تسمى الديدان، ثم عليك الحب تيوورلدز. انها مثل الديدان، ولكن مجانا.
ما يصل إلى 16 لاعبين يمكن أن تقوم به في وقت واحد، ويمكنك تلبية لاعبين آخرين على الانترنت. انها مفتوحة المصدر وتطويرها من قبل المستخدمين الذين يلعبون اللعبة أنفسهم. يمكنك أيضا إنشاء الخرائط الخاصة بك باستخدام محرر خريطة في اللعبة.
Touchgrind.
هذه اللعبة من دائرة الرقابة الداخلية يجعل طريقها إلى ماك في الاسلوب. توشغريند هي لعبة التزلج حيث يمكنك وضع إصبعين على لوحة التتبع لتوجيه لوح التزلج حولها.
انها اختبار حقيقي للمهارة، ولكن أيضا أسلوب التحكم الابتكار الذي يجعل تغيير كبير من الماوس المعتاد ولوحة المفاتيح الروتينية.
العالم من علب.
كلمة طفيفة من التحذير: علب من العالم هو الادمان حقا.
هذه اللعبة لعب الأدوار على الانترنت يضع العديد من اللاعبين معا ويبقيهم بناء شخصياتهم. علب من العالم هو واحد من أعظم التجارب الكمبيوتر من أي وقت مضى، ولديها جحافل من المشجعين.
انها حرة للعب حتى مستوى 20، ولكن يمكنك شراء الاشتراك الذي يفتح ما تبقى من اللعبة. معظم الناس يلعبون نموذج الاشتراك لذلك سوف تكون حرة فقط حتى تحصل على مدمن مخدرات والبدء في الرغبة في لعب مستويات إضافية.
الكرة والدبابيس زن 2.
الكرة والدبابيس كبيرة على جهاز آي باد، ولكن أجهزة ماكينتوش لديها نفوذ لتقديم الجداول بطريقة بشكل مبهر بشكل صحيح. والجداول زين الكرة والدبابيس هي المبهرة بالتأكيد، والزواج الفيزياء واقعية مع الرسوم المتحركة أكبر من الحياة والمؤثرات الخاصة.
يمكنك شراء الجداول في التطبيق (بما في ذلك أعجوبة و حرب النجوم منها)، ولكن مخيف عصفور ساحر عصفور هو خال تماما. انها طاولة كبيرة، ومعبأة مع الألعاب المصغرة، وسلالم والبعثات، كما كنت المغامرة في قصر مسكون والانضمام القوات مع الهمس الطيفي في محاولة لهزيمة الساحر مقلدة.
إيماك برو الاستعراض.
مصور بارع، ريلاتابل كاريكاتير إينستاجرام جوليا برنارد تلمس لحظات متواضعة لدينا.
إيماك برو الاستعراض.
كيل إست لا ميليور أبليكاتيون دي بودكاست بور أندرويد (2018)؟

Mac. AppStorm.
مع الإصدار الأخير من البخار لنظام التشغيل ماك، ومنصة تتلقى بعض الصحافة كبيرة لتصبح منصة الألعاب أكثر قابلية للاستخدام أكثر من ذلك بكثير. ولكن ماذا لو لم يكن ماك الخاص بك قوية جدا بما فيه الكفاية لتشغيل أحدث الإصدارات؟ أو ربما لا يكون لديك المال لترشح على أحدث الألقاب الرائجة؟
اليوم نحن & # 8217؛ إعادة تقريب أكثر من خمسين مباراة في مجموعة متنوعة من الأنواع، بدءا من الرماة لاستراتيجية. أفضل للجميع، فهي كلها خالية تماما. من قال أن ماك لم يكن للعب الألعاب؟
أول شخص الرماة.
نيكسويز هو فبس مع 13 الأسلحة، 24 الخرائط الرسمية وأكثر من 240 المجتمع خلق الخرائط، فضلا عن 15 نماذج لاعب. وهذا فبس 3D يسير بخطى سريعة بالتأكيد جعل سباق قلبك ويديك يهز كما كنت النضال للبقاء على قيد الحياة في الفوضى التي تحيط بك. باستخدام محرك زلزال معدلة بشكل كبير، والرسومات والفيزياء تصمد بشكل جيد، وأنها سوف تجعلك تضحك بصوت عال كما خصومك تطير عبر الشاشة وانفجرت في لب ضد الجدار.
ظلال سوداء.
أنت حارس الجسم النفسي. مهمتك هي لحماية كبار الشخصيات. في ظلال سوداء سيكون لديك للقتال في طريقك من خلال جحافل من الكسالى والقتلة العنيفة كل الذين يريدون فقط لقتل العميل الخاص بك. ما الذي فعله الجحيم حتى يستحق كل هذا الاهتمام؟ هل يمكن أن يكون ذلك سيئا لضمان هذا العدوان الكثير من أوندد. لديك مجموعة متنوعة من البنادق والقنابل اليدوية تحت تصرفكم ويمكنك حتى تبطئ الوقت وقوة دفع أعدائك لوضعهم لفترة وجيزة من العمل. الرسومات المتشددين من المؤكد أن تضع سلالة على الجهاز الخاص بك، لذلك تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو سريع، وإلا سوف تجد نفسك متخلفة تحت قدوم العدو ممتلئ الجسم * غمزة *.
وارسو هو إطارا في الثانية يسير بخطى سريعة مع قليلا من تطور. أنه يضع اهتماما كبيرا على اللاعبين & # 8217؛ حركة، مما يتيح لك المزيد من الخيارات من مجرد & # 8216؛ الصحافة الفضاء للقفز & # 8217؛. مع ذخيرة كبيرة من خدعة يقفز تحت تصرفكم، يمكنك انبهار وخداع خصومك مما يتيح لك اليد العليا. الرسومات المظللة سيل هي واضحة ونقية، مما يتيح لك التركيز على قتل الناس وتعزيز الطبيعة التنافسية للعبة.
الغريبة الساحة.
هل الأجانب نمط الرجعية يركض في مطلق النار يسير بخطى سريعة يبدو وكأنه شيء الخاص بك؟ ثم وهذا هو لعبة بالنسبة لك! كاملة مع الغنية، الملونة، الممرات تشبه الأجواء، ومجموعة متنوعة من الأسلحة عصر الفضاء، بووروبس، مجموعة جيدة من الخرائط والكثير من لعبة وسائط. سوف الغريبة الساحة تعطيك ساعات من المرح كما كنت الانفجار في طريقك للفوز.
AssaultCube.
أسولتكيوب هي لعبة فريق المنحى مع إعداد مماثل ل مكافحة سترايك. في حين أن أكثر واقعية من الساحة الغريبة، جميع الأسلحة هي خيالية بعد على أساس الأسلحة الحديثة. عموما أسولتكوب ليس لديها الكثير لإضافة إلى نوع إطارا في الثانية ولكن لا تزال لعبة لائقة للعب مع الآخرين إذا كنت مثل مباريات الفريق.
إذا كنت & # 8217؛ مروحة من زلزال 3 ثم الاستماع إلى أعلى. أوبينارينا هو متعة، مطلق النار سريع الخطى مع اللعب تنافسية ونزيهة على أساس الزلزال 3. جنبا إلى جنب مع الميزات العادية الخاصة بك لعبة فبس القياسية الأسهم، يمكنك تعديل إعدادات التكوين وخاصة تلك المتعلقة اتصال الشبكة. تعديل سطر الأوامر يمكن أن تعطي اللاعبين مزايا كبيرة في الساحة على خصوم أقل تكوينا. معنى لك الفوز أكثر!
مكعب 2: ساويربراتن.
مكعب 2: ساويربراتن هو إطارا في الثانية التي تهدف إلى السماح خريطة / الهندسة التحرير الذي ينبغي القيام به حيوي في اللعبة، لخلق متعة اللعب ومحرك أنيق. ونتيجة لذلك، فإنه يلعب بشكل جميل والخرائط هي فريدة من نوعها ومثيرة. وهناك لعبة ممتعة جدا مع الرسومات الرجعية.
سموكين & # 8217؛ البنادق.
ذي وايلد وايلد ويست & # 8230؛ أن & # 8217؛ s حيث سموكين & # 8217؛ يتم تعيين البنادق. في هذا إطارا في الثانية هناك العديد من لعبة وسائط حيث يمكنك المشاركة في عمليات السطو المصرفية، الكلاسيكية الغربية تبادل لاطلاق النار خارجا أو مجرد عادي القديمة & # 8216؛ قتل إيفيربودي آخر & # 8217؛ الوضع. الأسلحة دقيقة تاريخيا وصولا الى معدل النار، وإعادة تحميل الوقت والضرر. وعلاوة على ذلك يمكنك أن تلعب في الخرائط التي تقوم على مواقع الفيلم.
تريمولوس هو متعة أول شخص مطلق النار القائم على الفريق مع عناصر استراتيجية في الوقت الحقيقي. يجب على الفرق 2، الأجانب والبشر، بناء والدفاع عن قاعدة، تتكون من الهياكل التي تساعد اللاعبين في بعض الطريق. فإن لعبة مكافأة الفرق التي تحقق قدرا معينا من يقتل من خلال السماح للاعبين لشراء أوغبرادس أو الوصول إلى فئات جديدة. ندخل في هذه اللعبة إذا كنت & # 8217؛ إعادة مروحة من كل من فبس و رتس النوع.
الإرهاب الحضري.
الإرهاب الحضري تطورت إلى فبس واقعية. في حين أن هناك العديد من العناصر التي تجعله مرتبطا بالواقع، إلا أن اللاعبين قادرون على أداء القفزات المستحيلة والركض (ببطء) بعد أخذ الرصاصات المتعددة إلى الساق والتي من شأنها أن تحطم عادة أي إنسان طبيعي. حتى في حين أنه & # 8217؛ ق قليلا أكثر واقعية من معظم الألعاب، فازوا & # 8217؛ ر يعاقب لك الكثير لكونها مليئة بالرصاص.
العالم، بسبب، بادمان.
عالم بادمان هي لعبة ملونة مع وسائط فريدة من نوعها وجيدة للناس من جميع مستويات المهارة. هناك خيار من تسعة بنادق فريدة من نوعها وشكا من السلطة متعددة تحت تصرفكم. عالم بادمان كما يأتي مع مخزون صحي من الفوضى التي سوف تبقى لكم المحتلة لسنوات.
وولفنشتاين: إقليم العدو.
في وولفنشتاين: إقليم العدو محور والحلفاء يقاتلون بعضهم البعض في القتال القائم على الفريق. الطبقات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها أبيليتس مختلفة، ولكل فئة يملأ مكانة معينة في القتال لضمان النصر. التعاون أمر حيوي بين أعضاء الفريق حيث أن بعض الطبقات تحتاج إلى التعاون مع فئات أخرى من أجل ملء دورهم بشكل أفضل. إذا كنت لاعب فريق كربي ثم يجب عليك تجنب هذا ربما، لأن الكثير من المستعرة واللهب سوف تترتب على ذلك. وسيتم توجيه معظمها لك. وإلا متعة كبيرة إذا كنت تريد أن تكون جزءا من فريق!
سافاج 2: عذاب الروح.
مطلق النار أول شخص، في الوقت الحقيقي لعبة استراتيجية ودور لعبة اللعب توالت في واحدة؟ أكثر ما يمكن أن تسأل عنه؟ في كل لعبة يتم انتخاب شخص ليكون قائدا (السيد كسول) الذي سيلعب المباراة مثل رتس، وخلق المباني الترقية، ونقاط تفرخ جنبا إلى جنب مع مختلف المباني الداعمة، في حين أن بقية اللاعبين سوف تكون على الأرض تفعل كل شيء القتال!
نومبتي الفيزياء.
نومبتي الفيزياء هي لعبة قليلا أنيق حيث يعتمد نجاحك على مهارات حل المشكلة الخاصة بك. أنت حر في رسم خطوط وخلق العتلات والبكرات لاستكمال المستويات، لذلك هناك طرق لا تعد ولا تحصى لإكمال نفس المستوى. الشيء الوحيد الذي سوف يحد لك هنا هو خيالك.
عطيل أو ريفيرسي، كل ما تريد أن نسميها، هي لعبة متن كبيرة. بالنسبة لأولئك الذين لا تعرف كيفية اللعب، كنت مجرد وضع القطع الملونة على متن الطائرة، واحدة في وقت واحد، ومحاولة تحويل القطع إلى لونك. مفهوم ببساطة جميلة، ولكن يسمح لكثير من الاستراتيجيات. أعتقد أنه & # 8217؛ ق مماثلة للشطرنج في هذا المعنى.
وقد تم هذه اللعبة فقط 100٪ الانتهاء من شخص واحد. هل تعتقد أنك يمكن أن تكون الثانية؟ من أجل القيام بذلك، يجب أن توجه الرخام (أو الرخام) باستخدام الماوس فقط من خلال ما يقرب من 1000 مستويات الحيرة. لا مهمة سهلة. ومع ذلك، فمن الادمان جدا.
لعبة تيترومينو بسيطة لكنها أنيقة لماك. إذا كنت قد لعبت أبدا تتريس & # 8230؛ حسنا، من لديه & # 8217؛ ر؟ هو & # 8217؛ ق الجلد الجديد ل الكلاسيكية القديمة مع شبكة اللعب!
من يحب المرايا والليزر يجب أن ندخل في هذه اللعبة. التجويف هو كل شيء عن استكمال الألغاز فقط باستخدام الليزر والمرايا والأحجار الكريمة. بعض الألغاز تبدو سهلة في البداية، ولكن في نهاية المطاف يجري مشاحنات حقيقية لحلها.
المتطرفة توكس المتسابق.
الذي يحب طيور البطريق؟ من يحب لينكس؟ حسنا هذه اللعبة هو متسابق انحدار مع البطريق لينكس. تحب؟ حسنا، في إتر لديك لتوجيه توكس البطريق أسفل دورات مختلفة مع يقفز ويتحول التي سيتم اختبار المهارات الخاصة بك.
سرب المتسابق.
في سرب المتسابق يمكنك السيطرة على سرب من النحل التي يمكن أن تغير تشكيلها للتنقل من خلال دورة في حين جمع الأحجار الكريمة. إذا كنت لا & # 8217؛ ر لا مثل النحل ثم سوف تستمتع هذه الطنان قليلا سعيدة يطن حولها. طنين طنين.
فدريفت لا يزال في التنمية في وقت مبكر، ولكن هذا لا يعني & # 8217؛ ر يمكنك تشغيله. هو أكثر تركز حول الانجراف من معظم المتسابقين لنظام التشغيل ماك، كما يوحي اسمها. تشغيله والذهاب والمتعة دريفتن & # 8217؛ على طول الطريق.
SuperTuxKart.
سوبيرتوكسكارت هي لعبة سباق العربة (نو واي!) مع لينكس البطريق توكس (أنت & # 8217؛ ري جوكينغ!) وأنه & # 8217؛ ق السوبر. أنت و 3 أصدقاء آخرين يمكن أن تقوم به على نفس الكمبيوتر إذا كان هذا النوع من الشيء يطفو القارب الخاص بك أو يمكنك أن تلعب على شبكة. قد تعتقد أن سباق السيارات هو الإبحار عادي ولكن ليس & # 8217؛ ر. انها & # 8217؛ ق عربة سباق. هناك أيضا العناصر داخل صناديق يمكنك استخدامها ضد خصومك لجعله أقل مثل الإبحار عادي وأكثر مثل سباق السيارات.
يتميز توركس أكثر من 50 سيارة وأكثر من 20 دورة للسباق على. انها & # 8217؛ s إلى حد كبير الأسهم القياسية محاكاة سباق التي يجب عليك محاولة الخروج! عند فتحه لك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون حرق الكثير من الوقت كما المطاط.
Platformers.
N هي لعبة كبيرة لحرق الوقت. يمكنك التحكم عصا مثل النينجا الذي لديه مهارات كبيرة عندما يتعلق الأمر بتشغيل والقفز. والهدف من اللعبة هو ببساطة فتح، وتذهب من خلال الأبواب تقع في مكان ما في المستوى. ومع ذلك، هناك العديد من المخاطر الحالية التي لن تجعل هذه المهمة في غاية البساطة. لديها اللعب الادمان للغاية، وبعض لحظات محبطة. لقد تم تحذيرك & # 8230؛
نيفيربال هو متعة جدا !! السيطرة الوحيدة هي الماوس، والتي تستخدم لإمالة المستوى كله لتوجيه الكرة من خلال مئات من الدورات. تصميم مستوى مدهش ولم أذكر أنه & # 8217؛ ق متعة حقا؟ يجب تحميل هذه اللعبة!
في هذا منهاج 2D، يمكنك توجيه المتأنق على دراجة نارية من خلال مئات من المستويات. هذه اللعبة تتضمن الاستخدام الكثيف للفيزياء ولديه المزيد من العمق والمهارة المعنية من الرسومات 2D سيكون لديك نعتقد. عموما، انها & # 8217؛ ق أرفع لعبة أن & # 8217؛ ق متعة، الادمان وسوف حقا اختبار المهارات الخاصة بك كما كنت السباق لإنهاء المستويات.
ووهوو، أكثر توكس. في هذه اللعبة توكس هو التظاهر ليكون ماريو. انها & # 8217؛ ق مماثلة لماريو ولكن مستويات مختلفة، وهكذا هو بطل الرواية. في حين أنها ليست فكرة أصلية، سوبيرتوكس لا يزال أفضل من اللعب سوبيرنوثينغ إذا كان يمكنك & # 8217؛ ر الحصول على عقد من سوبر ماريو.
قصة الكهف.
لعبة تلقى بشكل جيد بشكل جيد، الذي يلعب مثل منهاج، إلا أنه يحتوي على عناصر آر بي جي. الطابع الخاص بك هو الروبوت الذي يجد نفسه في كهف بطريقة أو بأخرى (ما نقطة مؤامرة مريحة)، وتقرر أن تحدد على مغامرة لانقاذ فتاة، حفظ هذا السباق من مخلوقات الأرانب والابتعاد عن المكان كله. هناك ثلاث نهايات مختلفة في اللعبة، والتي تحصل عليها تعتمد على العناصر السرية التي وجدت. الحصول على نهاية جيدة يعني أنك & # 8217؛ خاسر لأنك قضيت المزيد من الوقت في محاولة للعثور على البنود السرية. إذا كنت تحصل على نهاية سيئة ثم أنت & # 8217؛ إعادة رجل رائع جدا.
هنا & # 8217؛ ق واحد لأولئك منكم الذين يريدون مغامرة ملحمية. يمكنك السيطرة على أرنب مجسم تدريب في الكونغ فو، أو شكل من أشكال اليد لتسليم القتال. على أي حال، في لوغارو سوف تجتاز المناظر الطبيعية المختلفة في حين يقاتل أولئك الذين يظلمون لك. الكل في كل شيء & # 8217؛ ق متعة جميلة القفز الجدران والتقليب في الهواء أثناء التعامل مع كميات وفيرة من الموت على خصومك.
ولفكست هو محاكاة الحياة البرية للذئاب، حيث يمكنك قتل الأيائل، تجول حقول حديقة يلوستون الوطنية والقيام الاشياء الذئب العام. هناك وسائط واحدة ومتعددة مع عناصر اللعب مختلفة قليلا. عند إنشاء الذئب الجديد، يمكنك تغيير احصائيات، معطف، معطف، والجنس واسم. بعد تخصيص الذئب الخاص بك، يمكنك المضي قدما في المغامرة الذئب الخاص بك والتجول مجانا (قتل الاشياء مجانا).
NetHack.
صدر في عام 1987، نيثاك هي لعبة كبيرة التي مرت بتحديثات مختلفة منذ ذلك الحين. لديها دولة من الفن الرسومات أسي مثل معظم روجليكس جنبا إلى جنب مع اللعب الصلبة و ريبلايابيليتي. كما يوجد أيضا نسخة أخرى تسمى فالكون & # 8217؛ ق العين، التي وضعتها جاكو بيلتونين.
والفرق الوحيد بينهما هو أن فالكون & # 8217؛ s العين لديها الرسومات متساوي القياس والماوس السيطرة جنبا إلى جنب مع عدد قليل من الميزات الأخرى. شيء واحد أن نلاحظ هو أن نيثاك هو روجليك الأكثر شعبية. المدرسة القديمة الألعاب في أرقى.
شيء آخر هو أن نلاحظ أنه منذ يتم تحديثه أبدا منذ عام 2003، القطع و # 8217؛ إم هو نوع من استبدال غير رسمي، الذي يضيف شخصيات جديدة، والرسومات، وحوش، والعناصر ونوبات.
آخر شيء أن نلاحظ (أعدك)، هو أن أولئك الذين يبحثون عن روجليك سهلة للعب، لمساعدتهم على تخفيف هذا النوع، يجب أن تلعب لارن. المشكلة الوحيدة هي، ليس لماكنتوش.
ويستند أنغباند على كتابات جون رونالد راؤول تولكين (نعم، هذا الاسم الكامل لل J. R.R & # 8217). ومع ذلك فمن أكثر موجهة من البند من بقية روجليكس. بمجرد تحميل هذه اللعبة، قفزت مباشرة إلى ذلك وتوفي على الفور في القرية إلى قدامى المحاربين القدامى الذين غضبت بطريقة أو بأخرى.
لم يكن لدي أي فكرة على الإطلاق ما كنت أفعله، ولكن لحسن الحظ اللعبة لديها في عمق دليل لمساعدتك على البدء والمعلومات عن التقدم من خلال الأبراج المحصنة. وعلاوة على ذلك، يتم إنشاء مستويات عشوائيا في كل مرة كنت تلعب من خلال ذلك لديك 100٪ ريبلايابيليتي.
لينلي & # 8217؛ s الزنزانة الزحف.
ويستند لينلي & # 8217؛ ق الزنزانة الزحف على أمثال نيت هاك و روغ. كنت في الأساس اختيار صفك تماما مثل الآخرين، وتذهب من خلال الأبراج المحصنة مختلفة.
النطاقات القديمة من الغموض.
إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن قصة أعمق في روجليك الخاص بك، ثم كنت قد وجدت اللعبة الصحيحة. بالمقارنة مع روجليكس أخرى، أدوم هو أكثر تعقيدا وصعبة جدا للمبتدئين. أنه يحتوي على كومة من الميزات الرائعة والمهام، وأنه يجمع بين الكثير من العناصر من روجليكيس أخرى مثل نيثاك وانغباند.
اللعبة هي عميقة حقا، وهناك العديد من الطبقات الطابع للاختيار من بينها. في حين أنه لم يتم إنشاؤها مع لاعبة عارضة في الاعتبار، لا بد منه، لمحبي روجليكيس!
العبيد إلى أرموك: إله الدم الفصل الثاني: قزم قزم.
من أين أبدأ؟ لقد رأيت العديد من أصدقائي في الكلية تقع على هذه اللعبة. كل واحد منهم ضحك في أول إصابة من هذه اللعبة لا يصدق الذي كان مقرص للعب مثل هذا الشيء. في نهاية المطاف تم تدمير أفضل منا من قبل هذا عميق بجنون (لا أستطيع أن أؤكد هذا يكفي) لعبة رهيبة.
هناك ثلاثة طرق في قزم القلعة، وأهمها كونها قزم وضع القلعة. اخترت موقع البداية لبناء مستقر الخاص بك الذي يحدد الموارد والتحديات التي قد تواجهها على خريطة معينة. كما توسع الإمبراطورية الخاصة بك وسوف تواجه العديد من التحديات الجديدة. في حين أن منحنى التعلم حاد جدا، فإنه يستحق ذلك جيدا.
خطوة هوس.
ستيبانيا هي لعبة يسير بخطى سريعة حيث أصابعك الثلاثة الأولى هو كل ما سوف تستخدم. You press the arrow keys in sync with the arrows moving on the screen that correspond to the song currently playing. It has the same gameplay of Dance Dance Revolution. Warning: This game *will* kill your fingers if played to excess, which is pretty likely considering its so fun!
The Battle for Wesnoth.
The Battle for Wesnoth is a turn-based strategy game based on Tolkien’s fictional universe where you have the ability to create a powerful army. There are various races in Wesnoth each with their own strengths and weaknesses, and as a result, the outcome of a match will be decided on how well you exploit the pros and cons of each race. On top of this, leveling your units becomes important as they gain new abilities and become stronger. If you have played on all the maps more times than you have pooped, then you can always create custom maps, units and scenarios for you or your friends to play on. Good times will be had by all.
UFO: Artificial Intelligence.
When given a choice between killing my fellow man or aliens, I will always choose killing my fellow man, unless I’m forced to kill aliens. So when I found out that I control a secret organisation that has to protect planet Earth from aliens, I was all like “Aww man…”. For those that like killing aliens, then play this turn-based game. I will stick to Grand Theft Auto.
In Freeciv, your job is to advance your civilisation to the space age starting from the humble beginnings of a tribe. You will need to bring a bag of tactics to beat destroy your opponents and stay on top of them in terms of advancement. Created in 1996, Freeciv is constantly being updated to this day, so you don’t have to worry about balance issues.
Scorched Earth 3D.
Scorched Earth 3D is based on the classic game Scorched Earth, which was released a year after Tank Wars which is essentially the same game. It keeps the physics, weapons and economic system the same as the original, and as a result, it can be considered an accurate remake of the original. For those that want to keep it 2D, there are various other variants of scorched earth, all of which are just as fun. A personal favourite of mine is Pocket Tanks. While it is shareware, the free version is VERY good, with huge collection of 30 weapons available! You can also find a list of these tank games in the Wikipedia article for Scorched Earth. But don’t bother, Pocket Tanks is all you need.
Bos Wars is a hybrid real-time strategy game set in the future where larger control of the map grants more economic bonuses. There are two resources that can be collected and all players have the same buildings with no upgrades. This means that the game is perfectly balanced and allows you to focus more on battle strategy. Bos Wars also has a silly name. While Bos stands for Battle of Survival, the acronym is inexplicably one of the single most annoying things I’ve seen.
Pac the Man X.
It’s pacman. Duhhh.
Armagetron Advanced.
They call it a Tron clone in 3D. That’s pretty much all there is to it. You basically control a ‘light cycle’ which creates a barrier behind you everywhere you drive. This barrier stays in place and point of the driving around is to “box” your opponents in or make them crash into your wall in some way. It gets boring quick against the AI, but it’s WAY better played with friends or online. There are also various modes to keep it extra fresh.
Plasma Pong.
Playing Plasma Pong was Pretty Phenomenal. It’s like regular pong but you can left-click to shoot jets of plasma to force the ball back towards your opponent or right-click to hold the ball over your paddle and charge up a power shot! Simply moving the paddle causes plasma to flow around the screen which looks kick-ass. The only thing with the game was that it is sometimes difficult to predict the movements of the ball.
Bit Fighter.
When you want to have a little bit of fun with old vector graphics, open up Bitfighter and start shooting some spaceships. This is a pretty simple game where you control a ship and shoot down your enemies using a few weapons and powerups you have at your command. You cant play against AI so your only option is to go online or go up against your friends.
Mac Bomber.
Mac Bomber is a variation on Bomberman where every player is a cute little Mac computer. There are various items that either help or hinder you. I’ll just say that one of the ‘bad’ items is some weed (no joking), which makes you run in the opposite direction to the key you’re pressing.
BZFlag has mediocre graphics but it makes up for it in awesome fun-ness (Gameplay > Graphics). You kill enemy tanks using weapons and powerups that are obtained by collecting flags placed around the map. The terrain and weather can change as well, and this will have an impact on the gameplay. Servers in BZFlag have the time of day in game synced to the real time, so your tank fights will occur in the dark if you are playing at night time. C’est formidable!
Vega Strike.
Looking for a first-person space trading and combat simulator? Then stop scrolling, this is one right here. This game is for those that are more spatially and trading inclined than the rest of us. This is quite a deep game with many ships and upgrades that are purchasable with ones money gained via a wide array of mission types. A very fun game to get into.
OpenLieroX.
A worms game based on Liero and Worms… OpenLieroX is real-time as opposed to turn-based like Worms so quicker thinking is needed. I guess you could say that quick thinking worms fans would like this.
Plants vs Zombies.
I was initially sceptical of Plants vs Zombies, but after hearing that my boss plays it like a nutter, I decided to try it. I found it surprisingly engaging, with a simple concept. All you do is plant plants to fight oncoming waves of zombies. You gradually unlock different types of seeds to unleash new botanical horrors upon the enemy. Download this game, and you will be playing it for longer than you planned…. because you’ll have turned into a zombie.
Share Your Own Games.
Is there another game you particularly enjoy playing for free on your Mac? Be sure to share it in the comments, and have fun experimenting with some of the above titles!
الوظائف ذات الصلة.
منشورات شائعة.
what about “portal” on steam?
Good catch, Choise. I suppose that’s an unusual exception!
It’s on Steam. No games from Steam are included here.
What’s wrong with steam, hm?
and some people dont have intel based macs, in which case steam is a hopeless cause.
And besides, you will have to pay for it in a few days time anyway.
Is that a serious question John Du Hart?
if portal was free it would be here.
Portal is free now actually.
IT IS NOT FREE ANYMORE! I was for a while but not anymore.
IT IS FREE F-R-E-E DO I HAVE TO SPELL IT OUT FRRREEEEEEEE !
cuz its not free.
Is anything in life really free?
it does have portal u have to buy it.
FOSS version of Guitar Hero/Rockband.
Hey thanks forgot the link for that my old computer got stolen.
I downloaded that game but it didnt work for me, idk why.
This list is definately missing Quake Live!
I’m a huge fan of Quake III, and as such, I play Quake Live. It’s played in a browser. So it wasn’t included.
Forgot to add “Don’t think I forgot!”
You can pretty much replace most of this list with Steam. What a sad list. Thank god steam just came out for Mac :P.
هاها. Yes thanks to Steam, Mac users are saved from a game drought.
NumptyPhysics seems fun, thanks !
well this is a widget but you can play it online too.
Warning, its addicting.
the link doesnt work.
also the map is copied from uber strike.
The game Paradise Paintball evolved into Uberstrike.
Not to be a picture-nazi, but “Wolfenstein ET” displays an image of “ET: Quake Wars” which isn’t free at all.
I wouldn’t really mind if the graphics were similar, but it’s really a difference :)
I want world of warcraft Gome.
great list – شكر.
That’s a commercial game – so non-free ;)
It’ listed as Shareware, there are a couple of shareware games in the list. So while you can play it FREE, you have to pay for the full game.
راجع للشغل. The BZFlag screenshot above is from version 1.10, BZFlag has already reached v2.0.16.
Oolite is the modernized Elite (best game of the 80s), completely free and almost infinitely extendable. Great game!
Nice collection, Numpty Physics is like Phun.
I have to say, after playing the Halo Reach Beta, these games look pretty ghetto. BUT, they are FREE ;-)
Hey Muj, just wanted to say – great post! I really liked your descriptions… you definitely made me want to try out a few of the games :)
Aw shucks. I try.
what about teeworlds.
ملصق ممتاز! The only two things missing on the list for me are Steam and Red Alert 3!
Babylon 5: you missed this one, which is probably worth a review all to its self:
This is effectively the Babylon 5 computer game that all fans of the film have wanted to play for years. The game includes cut-scenes and music that make one think one is watching an episode of the series, and the in-game physics of piloting a Starfury are perfect. Even flying in hyperspace requires serious concentration to avoid drifting off the beacon.
This is an incredibly well researched and well executed game and definitely one you should take a look at for a review.
Thanks for sharing information. Very cool games.
Plants Vs Zombies, aint free… pop cap wants you to buy it for $21USD.
note, that I have listed pay to play games that have free demos as shareware.
Most games charge UK, and US citizens more. Simply because they probably have more money. However a lot of these game companies charge Asian countries much, MUCH less. For instance if you want Plants vs. Zombies, then change your ip to match one from the Philippines. Once you do that you can buy and download the game for like a dollar. Since pirating is a huge issue in all Asian countries they make it cost much less in hopes you pay for it instead of stealing it. Anyways … just an idea.
Wow, great list of MAC games.
I will try FREE ones first.
Thanks for collecting these.
Nice list :) Love the variation of games you reviewed.
11 Free Cross-Platform FPS Games for Mac OS X.
You missed a great one, “Teeworld”, the twist of supersmash bros & worms.
It’s free on mac & pc, there is different mods, like death match , duel, races and capture the flag, several maps & a really amazing gameplay! easy and catchy.
here is the official website:
I was under the assumption that it was still under development. Im a huge smash bros fan. I should try it out.
playable demo … multiplayer 2d flying mayhem.
Another game: Warzone 2100.
I tried downloading that and it doesnt work it just crashes every time.
Another racing game, its amazing:
Great list! شكر.
Oh great! Now I’ve got even more reason not to work during the day.
Thanks for the list, the FPS’s are excellent.
Awesome list, after getting my new imac, the only thing I had to play was Starcraft and Diablo II. These should keep me entertained for a while, thanks!
its’a great list!
Grate collection guys! Free Mac Games are always hard to find.
Uberstirke is one of my favorites.
mine craft isnt free unless you play classic which is very boring.
Minecraft is an amazing game!
Yeah but it’s not free. He was right about Classic being boring, yeah the full version of Minecraft is awesome but the free version is crap.
Halo demo. Awesome game – even the demo version.
Wooow what a great list!! I already play to Solitaire Greatest Hits and Basketball mania, and I would love to try Medieval Battlefields Lite, it looks pretty good! Thanks for sharing all these great games :)
ok, look. i have a school mac laptop… it has admin controlls on it so I dont have permition to open the applications bbuuuttttt i CAN open files that are in. jar formats and probably some other unusual formats… if anyone knows of any games that have that format or if you can convert the launcher to that format, please, pleaase email me at [email protected] (copy and paste or copy spelling exactly)
AWSOME PWNING GAMES. I HAVE A MAC PRO AND I WANNA DOWNLOAD THEM’ALL.
FlightGear. The Open Source, extremely realistic Flight Simulator. Hardly a game. But worth a mention.
awsom computer bro.
Nice list. I checked out some of those games. You should add Quake Live and Uberstrike too. They are both free to play and quite fun.
Great list! شكر.
Is it just me or do NONE of these games work on a Mac.
It’s just you, works fine for me. I downloaded like 7 or something and im on a MacBook running leopard with 10.5.8.
Your list of games is great BUT for those of us that are not into that type of games, how about word puzzle games? Mystery solving games, etc.
check on macgamesandmore they have a free puzzle game ( Zen Stones HD )
There is also a downloadable version but I don’t know if it’s for mac…
Someone remember Survival Project for Windows?
Is like a Zelda four Swords…
PLAY WITH YOUR FRIENDS TOTALLY ONLINE!
*Also free on Steam.
do these games only work if you are online? or can you play offline also?
Q Who remembers the game Welltris and where can I get now for Mac OS 10.6.8.
Secret maryo chronicles. Awesome Mario game for Mac and pc for free! With a sweet level editor. Don’t forget to set the resolution to yours for best graphics!
Team Fortress 2 is free to play now on Steam.
Am sajan James from cjonlinemedia , we are looking for pop under traffic targeted to Mac OS users..so please let me know if you have some traffic for the above targeting asap.
It seems none of these games are working on my MacBook Pro running Lion ’cause all of these games were in PowerPC format.
(PLEASE) I wont world of warcraft Game.
Bitfighter is FANTASTIC.
Shadow Era is free, you don´t have to buy cards, although it will take much longer time too get a decent deck. There is always the possibility to earn some crystals by taking surveys.
Does anyone know if the very old BBC 32 game called Mr. EE is available on the Mac OSX platform?
Many thanks for any answers.
I read your title said free, but there is some shareware.
Team Fortress two for steam it’s free.
No Steam games are on this list.
WHAT THE HELL, TEAM FORTRESS 2.
What happened to atomball? Such a great game. Why was it pulled?
i think RE:alistiar should be inside plus love and order.
Awesome list, after getting my new imac, the only thing I had to play was Starcraft and Diablo II. These should keep me entertained for a while, thanks!
thanks thats great guys.
what happened to the RPG’s and MMORPG’s?
and narbacular drop?? where is the narbacular drop.
Thanks . What a great list. Although i think there are a few games missing which should make it to your list. Must be hard to narrow it down to 50 though. Great effort and thanks again.
you might check my blog, I have listed about 500 freeware and opensource mac games: macgamescout.
None of these games work on my mac. ive tried like 5 of them and they all say the same thing when i open them that the game has “quit unexpectedly”
sometimes u have to keep the game in the folder it came from.
What about TEAM FORTRESS 2.
Thanks for the auspicious writeup. It in truth was once a enjoyment account it. Look complex to far delivered agreeable from you! By the way, how can we keep in touch?
Warzone 2100, anyone?
Numpty Physics RULES.
A few Keyboard Shortcuts for numpty physics.
Restart Level: Command-R.
Delete last object: Escape.
Thats all for now, If anyone finds more, Please reply to this comment.
you might think savage 2 looks boring but its not its AWESOME.
you fight get souls you can be commander officer and and there are servers that you play on it shows you the name, the ping and how much people are on it and when you log in just before that there’s a selection of things and you can do local tutorial and practice on practice you can choose 5 beasts or humans ( both if you like ) and then you can be anything a hellbourne a human a beast lots of things and you can also fight NPC’s .
when you select you’re server you choose to be beasts or humans and attack people and when you kill a person you get a soul when you get 20 you have to build an hell-shrine and then once its built you can go to a thing called a control center and you type in what you want to be…
Thank you for list, I have found a few funny games here :) once again, thank you!
Also good: The Secret Maryo Chronicles.
I can’t believe you don’t have liquidwar on here.
Market research analysts at arcadetrader Access, an online marketing firm, come from dealing with every aspect of the Amusement Industry backgrounds with a common commitment of customer service & quality assurance.
Contact us arcadetrader. au/machines. html NOW to do a deal, at Arcade Trader, we make business simple.
Team Fortress two for steam it’s free.
I used to love urban Terror, but it doesnt seem to work for me anymore…i will click to open it and it just closes..oh well.
Would be sweet to see a 2018 version of this post.
WOuld be sweet if you actually listed FREE games and not FREE TRAILS! A free trial is not a FREE Game moron.
Would be nice if you marked them more visibly as Single Player only or Multiplayer Online Available.
all the downloads from Brothersoft are Windows Archive files. Can’t open those an a Mac at least not on mine.
steam is alot better than this crap i tried all theise games they all suck.
Whoa dude, calm down.
Wtf these games sucki.
hey what about skyrim, far cry 2 or 3, crysis3, borderlands2, and assassin’s creed 3.
Looked for games to help improve memory. This is what I found. Why do so many of the games have to be about shooting and killing. 26 children were just killed how do these games improve intelligence, seems to me all they do is insight violence in a already violent world. Come on can’t the makers of such useful tools come up with something better. Very very sad and disappointed. Guns Kill they are not a game. These games desensitize our children . Yes they may not be for children but they do play them. Is this entertainment. Killing.
is anyone going to answer me huh?
WHAT ABOUT UBERSTRIKE.
The BEST game ever on any platform is Limbo.
Cannot believe warzone is not on here wz2100/download.
The best gammes for mac (my opinion) is :Heroes of Newerth Leuge of Legends and Warhammer online.
Actually i came to talk about really old stuff here, the Ambrosia Software’s astonishing Escape Velocity Nova, a space shooter with gameplay elements of both adventure and strategy game. Really a shame that no newer version of this 2000 software was developped since.
update man these are ooooooooold some of them doesnt even work anymore becouse ppc isnt supported anyomore ore something like that.
You guys should add League of Legends to the list. They’ve had an “unofficial” client available for over a year now at boompje but recently Riot (LoL creators) has released their own mac version. You can get it at Leagueoflegends (sorry if the links aren’t clickable, I’m not an experienced poster.
A little bit about the game:
League of Legends is a MOBA (forgot what it stands for) not unlike DotA and it’s completely free to play and free to download. It’s mainly a 5v5, 3v3, or 1v1 skirmish game that uses real time strategy, teamwork, and a variety of different heroes to destroy the enemy team’s base. They have over 100 heroes and they keep releasing a new one every couple weeks. They have some other gametypes you can play in custom game’s or matchmaking but it’s a really fun and addicting game. Anyways, I hope you all check it out and give it a try, i promise it won’t disappoint. Admittedly, you may get frustrated at first, it is a hard game to get good at but just remember, you’re a noob and it’s okay. So have fun and happy gaming!
Lumen is NOT free. It’s $10 in the Mac App Store.
WHERE THE HELL IS TEAM FOTRESS 2.
They look like pretty fun games, just one game I would add:
It’s an awesome game and you can play it from the website or download it from the apple app store-free ;)
LOVED wolf quest… got any more like that. (mail me bout it)
Assault cube is really good i would recommend it.
huuuuuuh i got step mania and it said there were no step skins so i could not play it i am never coming to mac app storm again so peace also i bought never ball and it showed an circle with a x mark on it huuuuuh again never coming back peace.

What are the best strategy games for Mac?
الحقول التي عليها علامة مطلوبه.
شكرا لك على نشر حل! بينما تنتظر منا الموافقة على إرسالك، فلماذا لا نستكشف الأسئلة ذات الصلة؟
Websites (1)
Cities: Skylines.
الحقول التي عليها علامة مطلوبه.
شكرا لمساهمتك! Your comment has been successfully sent.
Total War: Shogun 2.
الحقول التي عليها علامة مطلوبه.
شكرا لمساهمتك! Your comment has been successfully sent.
Total War: ATTILA.
الحقول التي عليها علامة مطلوبه.
شكرا لمساهمتك! Your comment has been successfully sent.
الحقول التي عليها علامة مطلوبه.
شكرا لمساهمتك! Your comment has been successfully sent.
Age of Wonders III.
الحقول التي عليها علامة مطلوبه.
شكرا لمساهمتك! Your comment has been successfully sent.
Windows , Mac , iOS.
Warbands: Bushido.
الحقول التي عليها علامة مطلوبه.
شكرا لمساهمتك! Your comment has been successfully sent.
Android , Windows , Mac.
Conquest of Elysium 3.
الحقول التي عليها علامة مطلوبه.
شكرا لمساهمتك! Your comment has been successfully sent.
Android , Windows , Mac , iOS.
Battle Worlds: Kronos.
الحقول التي عليها علامة مطلوبه.
شكرا لمساهمتك! Your comment has been successfully sent.
Windows , Mac , Android , iOS.
Rebuild 3: Gangs of Deadsville.
الحقول التي عليها علامة مطلوبه.
شكرا لمساهمتك! Your comment has been successfully sent.
Bounty Train.
الحقول التي عليها علامة مطلوبه.
شكرا لمساهمتك! Your comment has been successfully sent.
Train Valley.
الحقول التي عليها علامة مطلوبه.
شكرا لمساهمتك! Your comment has been successfully sent.
الإمبراطورية: إجمالي الحرب.
الحقول التي عليها علامة مطلوبه.
شكرا لمساهمتك! Your comment has been successfully sent.
Homeworld Remastered Collection.
الحقول التي عليها علامة مطلوبه.
شكرا لمساهمتك! Your comment has been successfully sent.
AI War: Fleet Command.
الحقول التي عليها علامة مطلوبه.
شكرا لمساهمتك! Your comment has been successfully sent.
حب جديد 40،000: فجر الحرب الثانية.
الحقول التي عليها علامة مطلوبه.
شكرا لمساهمتك! Your comment has been successfully sent.
World of Warships.
الحقول التي عليها علامة مطلوبه.
شكرا لمساهمتك! Your comment has been successfully sent.
Sid Meier's Civilization VI.
$40.19 - Deluxe Edition ($53.59)
الحقول التي عليها علامة مطلوبه.
شكرا لمساهمتك! Your comment has been successfully sent.
Europa Universalis IV.
الحقول التي عليها علامة مطلوبه.
شكرا لمساهمتك! Your comment has been successfully sent.
اسأل سؤالك الخاص.
شكرا لسؤالك! سؤالك حاليا في عملية الموافقة.
بينما كنت في انتظار أن تظهر، والحفاظ على استكشاف الموقع!
يتم تسجيل اسم وشعار سوفتونيك علامات تجارية ل سوفتونيك الدولية S. A.
كوبيرايت سوفتونيك إنترناشونال © 1997-2018 - جميع الحقوق محفوظة.
لا حلول؟ ليس هناك أى مشكلة!
Just post a question of your own and our Q&A community will shower you with replies – usually within 48 hours!
شكرا لمساهمتك! تم إرسال سؤالك إلى مجتمع المستخدمين. استمر.
الآن بعد أن وجدت حلا.
لماذا لا تنضم إلى مجتمعنا من العقول الحادة والملصقات النشطة؟
Be part of a rewarding interactive knowledge exchange!

أفضل ألعاب استراتيجية.
اختيار المحرر.
Civilization VI.
Civilization VI is a turn-based strategy game in which you attempt to build an empire to stand the test of time. Become Ruler of the World by establishing and leading a civilization from the Stone Age to the Information Age. Wage war, conduct diplomacy, advance your culture, and go head-to-head with.
أفضل ألعاب مثل صراع رويال للهواتف أندرويد و.
أفضل ألعاب مثل ليجو حرب النجوم لفون.
أفضل ألعاب مثل صراع رويال للهواتف أندرويد و.
أفضل ألعاب مثل ليجو حرب النجوم لفون.
أفضل ألعاب مثل بوكيمون غو لفون وتطلب الشركة.
أفضل ألعاب مثل ماين كرافت للهواتف أندرويد و T.
Popular Mac Software.
Earth has changed. Twenty years have passed since world leaders offered an unconditional surrender to alien forces and XCOM, the planet's last line of defense, was left decimated and scattered. Now the.
Cities: Skylines.
Cities: Skylines is a modern take on the classic city simulation. The game introduces new game play elements to realize the thrill and hardships of creating maintaining the a real city whilst expanding.
Battle for Wesnoth.
This is a fantasy-focused turn-based strategy game with units carrying over and gaining experience between scenarios. Both single player campaigns and multiplayer games are supported. This game is currently.
الصليبي الملوك الثاني.
في الصليبي الملوك الثاني، سوف تحصل على السيطرة على واحدة من السلالات المسيحية العظيمة في الغرب، ومحاولة للاستيلاء على كل من أوروبا، وتحرير الأرض المقدسة. Expand your demesne and secure the future of.
Total War: Shogun 2.
Total War: SHOGUN 2 features enhanced full 3D battles via land and sea, which made a name for the series, as well as the tactical campaign map that many refer to as the heart and soul of Total War. Featuring.
Sid Meier's Civilization: V.
The Flagship Turn-Based Strategy Game Returns Sid Meier's Civilization V Mac reinvigorates the classic turn-based strategy genre with an astonishing new engine built from the ground-up for this flagship.
Plants vs Zombies.
Get ready to soil your plants in an all-new action-strategy game from PopCap! A mob of fun-loving zombies is about to invade your home, and your only defense is an arsenal of 49 zombie-zapping plants.
After a successful mission to establish friendly contact with an advanced alien species, the humans of the ship Apollo 2000 learn that Earth has been invaded and occupied by the Cantharan Order, a zealous.
StarCraft and StarCraft: Brood War.
StarCraft puts you in charge of a small group of humans exiled to the edge of the galaxy. Your mission is to acquire the resources needed to train and expand your military to defend against the Confederate.
Age of Mythology Update.
Age of Mythology transports players to a time when heroes did battle with monsters of legend and the gods intervened in the affairs of mortal men. Age of Mythology was created by Ensemble Studios. Players.
Age of Empires III Update.
Command one of eight mighty powers grappling to conquer the New World in this new generation of the landmark Age of Empires series. Experience the Age of Discovery through amazing 3D graphics. Crush your.
Zoo Tycoon Complete Collection.
Enjoy the fun and challenge of building and managing the ultimate zoo In Zoo Tycoon, youll be challenged to build the most healthy and vibrant zoo possible. With an easy to learn interface, you can begin.
كوماند & أمب؛ Conquer 3: Tiberium Wars Patch.
The critically-acclaimed Command & Conquer (C&C) series returns with Command & Conquer 3 Tiberium Wars (C&C 3). Setting the standard for the future of RTS gaming once more, C&C 3 takes you back to where.
Age of Empires Update.
How will you rule the world? Conquer enemy civilizations? Discover the world's secrets? Accumulate wealth? As the guiding spirit of a Stone Age Tribe, follow one of these paths to build the greatest civilization.
Rise of Nations Update.
Rise of Nations is an historical real-time strategy (RTS) game which combines the epic scope of traditional turn-based strategy (TBS) games with the fast-paced action of RTS games. The game allows players.
MacChess is a simple adaptation of this classic strategy game. Features include easy levels for beginners to play, an expanded opening book, an option to show you your best move, and a log to record your.

Strategy games for mac free download full version


العالم من السفن الحربية هو ممو العمل الحر للعب الذي يغرق اللاعبين في القتال البحري المكثف من النصف الأول من القرن 20th. توفر اللعبة لاعبين مع أسطول البحرية الضخمة ومنح فرصة لأخذ قيادة الأسطورية الأسطورية والكفاح من أجل الهيمنة في أعالي البحار. كل آلة لديها مزيج واقعي فريد من قوة النيران، والسرعة، والدروع، والتحمل - جميع المواصفات الفنية هي تاريخيا دقيقة.
حجر الموقد.
حجر الموقد هي لعبة بطاقة التداول الاستراتيجية مثل الكثير من السحر التجمع. هو تحت عنوان في العالم من علب الكون ويتميز الأبطال والأسلوب. هذه اللعبة هو بسيط جدا للتعلم والتقاط حتى الآن يقدم كمية معقولة من العمق مع مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات، الطوابق ومجموعات بطاقة.
دوتا 2 هي لعبة موبا مثل الكثير من أساطير. كنت في 5 مقابل 5 معركة لتدمير قاعدة العدو وحماية بنفسك. اللعبة لديها منحنى التعلم صعبا بشكل معقول منذ هناك الكثير من الأبطال مختلفة للاختيار من بينها والكثير من المفاهيم الأساسية لفهم في البداية. لحسن الحظ اللعبة تتضمن وضع تعليمي ويمكنك أن تلعب ضد السير قبل أن تقفز إلى اللعبة الرئيسية. هذه اللعبة يمكن أن يكون تخويف في البداية ولكن هو بالتأكيد يستحق الاستثمار الوقت،
إيرمش هي لعبة على غرار موبا مثل دوتا أو جامعة أساطير. كنت تأخذ على دور الروبوت التي يمكن أن تتحول بين الطيران والطرق الميكانيكية. أنه يحتوي على مزيج من رتس وكذلك ما تجد في ألعاب موبا أخرى. يمكنك استخدام أموالك التي تجمعها من البؤر الاستيطانية والزيادات لترقية وشراء القوات والوحدات.
حصن الممالك.
حصن الممالك هو ممو القلعة على الانترنت حيث يمكنك بناء القلعة الخاصة بك. خطة من المباني الخاصة بك معقل، والانضمام الفصائل، واستخدام بطاقات استراتيجية ومحاربة الآلاف من اللاعبين الآخرين.
أبطال نيويرث.
أبطال نيويرث هو فريق لعبة استراتيجية آر بي جي على خطوط الدفاع عن القدماء. وهو يقوم على دوتا ولها معظم الأبطال من دوتا مع أسماء وأساليب مختلفة.
سافاج 2 هي لعبة فريدة من نوعها التي تمزج جوانب ألعاب فبس والألعاب رتس. هناك نوعان من أدوار فريدة من نوعها في اللعبة: العمل اللاعبين والقادة. اللاعبين السيطرة على وحدات فردية على الأرض القتال من أجل الفيلق من الرجال أو جحافل من الوحوش. قائد ينسق فريقه، يكتسب الموارد، ويضمن هياكل الفرق وتشغيلها. هناك فئات مختلفة من الأبطال التي تؤدي أدوارا محددة مثل الشفاء أو الصهريج. عموما مزيج فريد من فبس و رتس يخرج بشكل جيد، لعبة مجانية هذا هو واحد لطيف لالتقاط.
جدري نورا (لعبة متصفح)
جدري نورا هو مزيج بين لعبة بطاقة لعبة التكتيكات. كنت تواجه خصمك على خريطة القرميد حيث كنت يتناوبون في محاولة لتدمير بعضها البعض قاعدة. وتستخدم السيارات لتفعيل نوبات، والتحف والوحدات في ساحة المعركة. هناك إلى حد ما من منحنى التعلم لمعرفة أي نوع من الطوابق والتكتيكات هي أقوى لخريطة معينة.
الجاذبية العظام.
الجاذبية العظام هي لعبة فريدة من نوعها لعبت من منظور الشخص الأول. اللعبة تحتوي على نمط الفن المتميز. كنت تلعب دور جاسوس أخذ على البعثات السرية. لعبة كاملة يمكن أن تكتمل في غضون نصف ساعة.
22 القمر في الحرب.
22 مون أت وار هي لعبة بناء استراتيجية حيث يمكنك تشغيل المؤسسة التعدين الخاصة بك. والهدف من ذلك هو لإزالة خام من القمر غليس 581 ج وجلبه إلى هذا الكوكب. وهناك حاجة إلى القوة العسكرية والمهارات التكتيكية من أجل البقاء على قيد الحياة المنافسة الشاقة. وقد تولت الحكومات المسؤولية عن الحياة على الأرض للمرة الثانية على التوالي الآن. وقد دفعت الشركات الكبيرة عملها في مجال الضغط إلى الحد الذي يمكن أن تقرر فيه القوانين المتعلقة بالحياة على الأرض.
C & C تيبريان الشمس + التوسع.
النسخة الكاملة والمجانية من استراتيجية ويستوود في الوقت الحقيقي القيادة وقهر: الشمس تيبريان، تتمة ل C & C. يتم تضمين حزمة التوسع "العاصفة" أيضا.
قلعة القزم.
قزم القلعة هي لعبة لاعب واحد الخيال. يمكنك التحكم في البؤرة الاستيطانية أو المغامر في عالم مستمر بشكل عشوائي.
الربيع رتس ألعاب.
هناك عدد من المباريات المصنوعة لمحرك الربيع. وتستند بعض الألعاب على الفناء التام.
دوري الأساطير.
جامعة أساطير هي لعبة آر بي جي موبا لعبة مماثلة للدفاع عن القدماء (دوتا أو دوتا 2). فريقك يدافع عن قاعدته بينما يحاول تدمير المعارضين. يمكنك قتل العدو نيك يزحف لتجربة والذهب والتي يمكنك استخدامها لشراء سلع لبطلك. بالمقارنة مع غيرها من الألعاب من هذا النوع، فمن مستجد جدا ودية. لا يوجد إنكار من زحف الحلفاء، وهي ميزة وجدت في معظم الألعاب الأخرى من هذا النوع.
أوفو: الغزو الأجنبي.
أوفو: الغزو الأجنبي هي لعبة استراتيجية التكتيكية القائمة على فرقة في تقليد ألعاب الكمبيوتر X-كوم القديمة، ولكن مع تطور. لعبتنا يجمع بين الواقعية العسكرية مع الصعب الخيال العلمي وغرابة غزو أجنبي. النظام القائم على بدورها القائم بعناية يمنحك السيطرة دبوس نقطة من الفرقة الخاصة بك مع الحفاظ على الشعور وتيرة والخطر.
معركة ل ويسنوث.
هل تحب الألعاب بدورها القائم أو تكتيكات ألعاب مثل شعار النار أو تكتيكات الخيال النهائي؟ ثم معركة ل ويسنوث هي لعبة يجب أن لا تفوت على. إنها لعبة تكتيكات رائعة مع عدة حملات مختلفة ونظام قتالي استراتيجي. مناطق من السيطرة، والترقيات، ومجموعة واسعة من أنواع الوحدات كلها واردة في هذه اللعبة. بمجرد معرفة أساسيات هذه اللعبة، سوف تبدأ في لاحظ عمق الاستراتيجية في هذه اللعبة. وحداتك تحمل بين البعثات داخل الحملات يشبه إلى حد كبير في النار شعار. وهناك أيضا جعل المستخدم الحملات يمكنك تحميل بمجرد إكمال جميع تلك التي تأتي مع اللعبة.
فريكول هي لعبة استراتيجية بدورها القائم على أساس لعبة القديمة الاستعمار، وعلى غرار الحضارة. والهدف من اللعبة هو خلق دولة مستقلة. عليك أن تبدأ مع عدد قليل فقط من المستعمرين تتحدى البحار العاصفة في بحثهم عن أرض جديدة. سوف توجه لهم على استعمار عالم جديد؟
أوبنتد هي لعبة محاكاة مفتوحة المصدر على أساس النقل تيكون ديلوكس.
فريسيف هي لعبة استراتيجية بدورها القائم على المصادر المفتوحة. انها بنيت تماما في HTML5 وميزات في العمق لعبة اللعب ومجموعة واسعة من وسائط اللعبة والخيارات. هدفك هو بناء المدن، وجمع الموارد، وتنظيم حكومتكم، وبناء جيش، مع الهدف النهائي المتمثل في خلق أفضل الحضارة. يمكنك أن تلعب على الانترنت ضد لاعبين آخرين (متعددة) أو اللعب من قبل نفسك ضد الكمبيوتر.
عالم الدبابات.
وورد أوف تانكس هي لعبة على الانترنت متعددة اللاعبين على نطاق واسع مكرسة للحرب المدرعة في منتصف القرن 20th. رمي نفسك في معارك دبابات ملحمية كتف إلى كتف مع رعاة البقر الصلب الأخرى للسيطرة على العالم مع تفوق الدبابة!
سيم سيتي كلاسيك.
نسخة مجانية على الانترنت من لعبة سيم سيم الكلاسيكية.
التنقل هي لعبة نوع سيمسيتي. يمكنك بناء وصيانة المدينة، في حين إدارة التنقل من سكانها. لديها رسومات ممتازة ويستحق التنزيل. التحميل هو 37 ميغاهرتز.
سيموترانز هي لعبة محاكاة النقل. بناء الطرق والسكك الحديدية والأرصفة. اللعبة هي مثل مدينة سيم والنقل قطب. إذا كنت مثل ألعاب بناء المدينة سوف تحب هذه اللعبة.

No comments:

Post a Comment