Friday 2 February 2018

أنواع إستراتيجيات الخيارات


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


أنواع استراتيجيات تجارة السلع.


استراتيجيات تجارة السلع هي خطط لشراء وبيع العقود الآجلة للسلع والخيارات للاستفادة من التحركات في الأسعار. من المهم وضع خطة استراتيجية قبل البدء في تداول السلع والمخاطرة بأي رأس مال.


مشاهدة الأخبار المالية وقراءة النشرة الإخبارية للسلع للحصول على أحدث النصائح التجارية لن توفر للمتداول المهارات اللازمة للنجاح في أسواق السلع.


ومع ذلك، فإن الاستراتيجيات الثابتة التي تختبرها من خلال المحاكاة مع مرور الوقت تسمح للمتداول في مهدها لفهم المخاطر والمكافأة فضلا عن الطبيعة المتقلبة للأسواق.


العديد من استراتيجيات تجارة السلع تستخدم التحليل الفني عندما يتعلق الأمر بالدخول والخروج من مراكز المخاطر في أسواق العقود الآجلة والأسواق الآجلة. لقد وجدت أن التحليل الفني وحده لا يوفر سوى جزء من الصورة في الأسواق.


إن تحليل العرض والطلب الأساسي هو تكملة حاسمة من شأنها أن تساعد المتداول على تجنب تغييرات غير متوقعة تميل إلى حدوثها عندما يتعلق الأمر بتطور الإنتاج والاستهلاك في أسواق المواد الخام. ستجد أدناه بعض استراتيجيات تداول السلع الأساسية باستخدام التحليل الفني. ثم سوف ننظر في بعض المعلومات حول استخدام التحليل الأساسي للسلع التجارية.


العديد من استراتيجيات تجارة السلع تدور حول نطاق التداول أو منهجية الاختراق.


كل نوع من الاستراتيجيات لديه إيجابيات وسلبيات، لذلك الأمر متروك للتاجر الفردي لاختيار أي نوع من الاستراتيجية قد تعمل بشكل أفضل. أنا أميل إلى استخدام الاختلافات من كلا النوعين من الاستراتيجيات في تداول بلدي.


استراتيجية التداول المدى.


ويعني تداول المدى في السلع ببساطة محاولة إجراء عمليات شراء بالقرب من الطرف السفلي من المدى (الدعم) والبيع في أعلى هذا النطاق (المقاومة).


ويعتمد نجاح هذه الاستراتيجية على القدرة على شراء سلعة ما بعد البيع مما يجعل السعر ينخفض ​​إلى حالة ذروة البيع. الإفراط في البيع يعني أن السوق قد استوعبت كل بيع وشراء من المرجح أن تظهر. على العكس من ذلك، يمكن للمرء أن يتطلع إلى بيع سلعة بعد ارتفاع طويل يجعل السعر يرتفع إلى حالة ذروة الشراء حيث ينخفض ​​الشراء ويظهر البيع.


هناك العديد من المؤشرات التي تقيس مستويات التشبع في الشراء وشراء البيع مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوشاستيك ومعدل الزخم ومعدل التغير. هذه الاستراتيجيات تعمل بشكل جيد عندما لا يكون للسوق اتجاه واضح ومتناسق. ومع ذلك، فمن الممكن أن تظل الأسواق في منطقة ذروة شراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن. خطر تداول النطاق هو أن السوق يتحرك دون الدعم الفني أو فوق المقاومة.


فواصل التداول.


استراتيجية تركز على هروب التداول في عالم السلع يعني أن المتداول سوف يبحث لشراء سلعة لأنها تحقق ارتفاعات جديدة أو تبيع سلعة لأنها تجعل مستويات منخفضة جديدة. يمكن بسهولة رصد الارتفاعات والانخفاضات الجديدة على الرسم البياني، حيث أنها قمم وأحواض التحركات السابقة. العديد من التجار المحترفين استخدام هذه التقنيات عندما يديرون مبالغ كبيرة من المال وتبحث عن اتجاه رئيسي لتطوير.


السلع هي أدوات متقلبة وليس من غير المألوف بالنسبة لهم لمضاعفة أو نصف في السعر أو أكثر خلال فترات زمنية قصيرة نسبيا.


فلسفة هذه الاستراتيجية بسيطة - السوق لا يمكن أن يستمر اتجاهه دون تحقيق مستويات قياسية جديدة أو مستويات جديدة. وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل أفضل عندما تكون الاتجاهات قوية وطويلة الأمد. لا يهم ما إذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا، حيث يقوم المتداول بشراء مستويات قياسية جديدة وبيع (تقصير) عند مستويات جديدة. وتتمثل إحدى العوائق الحرجة في هذه الاستراتيجية في أنها تؤدي أداء ضعيفا عندما لا تتمكن الأسواق من إقامة اتجاهات قوية وتجارة في النطاقات.


استراتيجية التداول الأساسية.


في حين أن التداولات أو نطاقات التداول عادة ما تكون لها قواعد محددة بشأن وقت الشراء والبيع، فإن التداول الأساسي يعتمد على عوامل تؤثر على العرض والطلب على السلعة المعنية.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


على سبيل المثال، قد يقوم تاجر بشراء فول الصويا لأن الطقس جاف خلال الصيف مما يؤدي إلى توقعات لمحصول أصغر. من ناحية أخرى، يمكن للمرء أن يتوقع زيادة الطلب على النفط الخام من الصين، مما أدى إلى موقف طويل في العقود الآجلة للنفط.


التجار والمستثمرين الجدد في الأسواق يميلون إلى صعوبة في التداول الأساسي لأنه ينطوي على كمية هائلة من الواجبات المنزلية وعدد الطحن. وعلاوة على ذلك، فإن المواقف الأساسية تحتاج عادة إلى مزيد من الوقت والصبر وتتطلب المزيد من المخاطر لأن التطورات قد تستغرق وقتا طويلا لكي تتكشف.


كما أنه من الصعب تحديد مكان الشراء والبيع عند التداول على أساسيات وحدها. أحب الجمع بين الاستراتيجيات التقنية والأساسية. يمكنني استخدام أساسيات لتحديد اتجاه السعر (أعلى أو أقل) والتحليل الفني لتحديد نقاط الدخول والخروج للمناصب.


إتقان 4 أنواع مختلفة من أوامر الخيار.


14 أكتوبر 2018.


من أي وقت مضى تم طرد قدميك؟ حسنا، إذا لم يكن لديك مقبض قوي أنواع مختلفة من أوامر الخيارات، وسوف يحدث قريبا. هذا هو السبب في التجار الذين يهاجرون إلى خيارات التداول من عالم تداول الأسهم غالبا ما تجد أنه من الصعب جدا لفهم على الفور أنواع أوامر المتاحة. مع الأسهم، يمكنك أن تفعل سوى واحد من شيئين: شراء أو بيع.


من ناحية أخرى، مع الخيارات، وهناك أربعة أنواع رئيسية من أوامر واثنين من الطرق الرئيسية لوضع النظام.


4 أنواع أوامر الخيار.


الأنواع الأربعة من أوامر الخيارات المتاحة لمعظم التجار هي: شراء لفتح، بيع لفتح، وشراء لإغلاق، وبيع ليغلق. ما يجعلها أكثر مربكة للقادمين الجدد هو أنه غالبا ما يكون من الضروري الجمع بين أكثر من نوع أمر واحد لإعداد نوع معين من التجارة، على سبيل المثال. تنتشر الخيارات.


شراء لفتح.


يمكن القول إن هذا هو أحد أكثر أنواع أوامر الخيارات شيوعا في تداول الخيارات. سوف يقوم المتداول باستخدام الشراء لفتح النظام عندما يرغب في شراء مكالمة أو خيار وضع، أو مزيج من الاثنين معا. وتستخدم هذه الأوامر عادة عندما يتوقع التجار أن عقود خيارات معينة سوف ترتفع قيمتها أو عندما ترغب في ممارسة الخيار في المستقبل.


على سبيل المثال، إذا كانت خيارات الاتصال ببطاقة الصراف الآلي لمدة 3 أشهر لشركة أبك تتداول في خيارات $ 2 و 3 أشهر يتم بيعها بسعر 1.90 دولار، فإن المتداول الذي يرغب في إنشاء سترادل طويلة شراء لفتح المكالمات في $ 2 وفي نفس الوقت شراء لفتح يضع عند 1.90 $.


بيع لفتح.


يتم استخدام البيع لفتح النظام عندما يرغب المتداول في فتح الصفقة عن طريق بيع الخيارات مثل مكالمات عارية أو عارية يضع. إذا كنت تشعر بأن عقد خيارات معين يتم تعيينه إلى انخفاض في القيمة وبالتالي تريد الاستفادة من هذه الخطوة، قد تفكر في استخدام بيع لفتح النظام لبيع قصيرة هذا الخيار. على العكس من ذلك، يمكنك استخدام بيع لفتح النظام لكتابة عقود الخيارات وضعت عند توقع أن سعر الأمن الأساسي سوف ترتفع. في مثل هذه الحالة، كنت تذهب بشكل فعال منذ فترة طويلة الأمن الكامنة.


بالعودة إلى المثال أعلاه، يمكن للمتداول أن يقوم بإنشاء حاجز قصير عن طريق البيع لفتح المكالمات عند 2 دولار لكل سهم وبيعه عند 1.90 $ لكل منهما.


شراء لإغلاق.


هذا ليس نوع من خيار الخيار لاستخدام إذا كنت ترغب في فتح التجارة. يستخدم الأمر بدلا من ذلك لإغلاق موضع الخيارات القصيرة المفتوحة سابقا. التاجر مع سترادل قصيرة في بيع إلى المثال المفتوح أعلاه سوف تستخدم شراء لإغلاق النظام للخروج من منصبه. لذلك فإن هذا التاجر يشتري الخيارات التي كان يباعها سابقا لإغلاق الصفقة، ومن ثم فإن مصطلح "شراء لإغلاق".


هناك العديد من الظروف التي بموجبها قد يختار المتداول استخدام شراء لإغلاق أوامر للخروج من موقفهم الحالي. على سبيل المثال، إذا كانت قيمة عقود الخيارات التي تم إنشاؤها قد انخفضت، فإنها قد تختار لشراء تلك العقود الخيارات باستخدام شراء إلى إغلاق النظام، وبالتالي جمع أرباحها عند هذه النقطة. بدلا من ذلك، إذا ارتفعت الأدوات الأساسية من حيث القيمة، فإنها قد تقرر خفض خسائرها أكثر من خلال وضع شراء إلى أجل إغلاق والتي سوف تسمح لهم لإعادة شراء عقد الخيارات.


بيع لإغلاق.


هذا ينبغي أن يكون من السهل أن نفهم لمعظم التجار. انها ببساطة وسيلة لإغلاق موقف خيارات طويلة القائمة. التاجر الذي استخدم سابقا شراء لفتح النظام للدخول على المدى الطويل، على سبيل المثال، استخدام بيع لإغلاق النظام لإغلاق هذا الموقف.


أساسا، يمكنك استخدام هذا النوع من النظام لتحقيق الأرباح بعد قيمة عقود الخيارات كنت ترتفع. إلى جانب ذلك، يمكن أيضا استخدام نفس الترتيب عند السعي للتخلص من أي عقود الخيارات التي تنخفض في القيمة في محاولة لخفض الخسائر.


بدء دورة مجانية على "مقالات الإدخال & أمب؛ مخارج "اليوم: يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح تداول الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم. انقر هنا لعرض كل 26 درسا؟


الجمع بين أوامر مختلفة.


حيث تصبح الأمور مربكة للوافدين الجدد عندما يكون لديهم لاستخدام مزيج من الأوامر المذكورة أعلاه لدخول التجارة. ولإعداد فراشة حديدية، على سبيل المثال، على المتداول أن يبيع لفتح نداء أتم ووضع جهاز صراف آلي وشراء في نفس الوقت لفتح مكالمة أوتم، ووضع أوتم.


ما هو مفيد هنا هو أن نلاحظ دائما جزء من النظام الذي يأتي بعد 'إلى'. عند إعداد تجارة يجب أن تكون دائما "مفتوحة"، على سبيل المثال. شراء لفتح، بيع لفتح وعند إغلاق التجارة التي ينبغي أن تكون 'وثيقة'، على سبيل المثال. بيع لإغلاق، وشراء لإغلاق.


أوامر السوق وأوامر الحد.


كما هو الحال مع تداول الأسهم، في تداول الخيارات، لديك أيضا اختيار استخدام أوامر السوق أو أوامر الحد.


ويطلب أمر السوق من الوسيط شراء أو بيع الخيارات بسعر السوق التالي. إذا كان السعر فجوات فجأة، وهذا قد يعني الحصول على شغل بسعر سيء حقا - وبالتالي زيادة متطلبات الهامش من هذا النظام. واحدة من المزايا الرئيسية لاستخدام أوامر السوق هو أنك سوف غالبا ما تملأ طلبك بسرعة كبيرة، وأحيانا حتى على الفور. ومع ذلك، هناك الصيد. كن مستعدا لدفع أكثر من ذلك بقليل خاصة إذا كان طلبك كبيرا وحجم التداول رقيق.


مع أمر الحد، التاجر يطلب الوسيط فقط لشراء أو بيع في أقل أو بسعر معين. وبهذه الطريقة، قد لا يتم تنفيذ الطلب بسعر أعلى أو أقل من سعر الحد الأقصى للمستثمر. واحدة من المزايا الرئيسية لاستخدام أوامر الحد هو أن كنت في مزيد من السيطرة على السعر الذي تتداول الخيارات الخاصة بك. من ناحية أخرى، ومع ذلك، فإن فشل سعر السهم الأساسي للتحرك في وتيرة المرجوة قد تمنع طلبك من الحصول على شغل بأسرع ما تريد. بهذه الطريقة، قد تفوت فرصة لتحقيق الربح.


أي أفكار على وظيفة اليوم؟ لا تتردد في بثها في قسم التعليق أدناه.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


الآن سيكون أيضا الوقت المناسب لبدء العمل مع أوامر الطوارئ ونحن بالقرب من الانتخابات و & # 8220؛ الجرف المالي & # 8221؛ & # 8211؛ وجود هذه في مكان هو فكرة عظيمة لمحفظة الأسهم الخاصة بك.


2 سنتا & # 8230؛.أ لن أدخل خيار خيار دون حد. أبدا. لا سيما مع الساقين متقلب تحصل على أفضل داخل التسعير انتشار ولأن الساقين متعددة تعويض مخاطر صناع السوق (دخول كل ساق على حدة يعني صانع السوق يجب أن تذهب تعويض الصفقات متعددة لتغطية مخاطرها، معظم منصات الخيار لائق تمكنك من إدخال الساقين متعددة مرة واحدة و أنا & # 8217؛ لقد استخدم تسلسل توس 1 الزناد قبل لأوامر وقف الخسارة بلدي مرة واحدة يتم تنفيذ أمر شراء، يتم إدخال نوع ستوبلوس محددة سلفا من النظام.


هناك وقت ومكان لأوامر السوق ولكن أوامر الحد هي الطريق للذهاب. وأود أن أضيف أن عليك أن تكون حريصا على عدم الحصول على الطعم في أعلى / انخفاض الأسعار. في بعض الأحيان إذا كان طلبك هو واحد فقط في السوق المناقصة / سوف تتغير الطلب مرة واحدة طلبك هو في و أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعتقد أنك بحاجة إلى نقل أعلى / أسفل السعر الخاص بك لملء عندما كنت فعلا لا & # 8217؛ ر يجب أن .


أنواع استراتيجيات الخيارات الثنائية.


بعد السوق اليوم، التداول في الخيارات الثنائية هو أحدث الاتجاهات. كل من التجار الناضجة والمبتدئين يتم تضمينها في حزمة من محافظ الاستثمار.


ومع ذلك، على غرار خيارات التداول عبر الإنترنت الأخرى، يجب أن يكون لديك استراتيجية مناسبة لكسب المال باستمرار. الاعتماد فقط على الحظ في التداول ثنائي ليس خيارا جيدا لأنه في نهاية المطاف لا تعمل بالطريقة التي تريدها، وسوف ينتهي في القذف كل ما تبذلونه من الاستثمارات القيمة. لذلك، سوف تتطلب تقنية الصلبة التي يمكن استخدامها كلما حاولت كسب المال. وينبغي أن تكون هذه الاستراتيجية شيء أن يكون لديك فهم جيد على ويساعدك في تعزيز فرص الفوز.


وبصفة عامة، يتم فصل الاستراتيجيات إلى مجموعتين رئيسيتين وهي كما يلي:


الاستراتيجيات القائمة على نموذج الرهان - هنا، الشيء المتوقع هو أن المستثمر سوف تستخدم استراتيجيات الرهان التي قد تكون أو لا تكون في المراسلات مع الأسواق المالية. الاستراتيجيات التي وضعت على أساس الأخبار يمكن أن يكون أفضل مثال تحت هذا الجزء.


استراتيجيات سلوك السوق - تم تصميم هذه الاستراتيجيات وصياغتها بعد تحليل دقيق للبيانات التقنية والإحصائية المتاحة بسهولة. على الرغم من أن هذه الاستراتيجيات من الصعب بعض الشيء أن نفهم أنها هي التي تعتمد على بسبب موضوعيتهم. ومع ذلك، فإن المطورين من هذه الاستراتيجية عملت على طرق لجعل الدراسة أسهل وبسيطة وكانت واحدة من أفضل الطرق إدخال الرسوم البيانية والدراسات الاستقصائية.


الاستراتيجيات الشعبية في المحادثات:


استراتيجية التحليل الأساسية.


عندما كنت مستثمرا في الخيارات الثنائية، سوف تكون مهتمة في معرفة الوضع المالي الحالي للشركة كنت تفكر في شراء. الميزانية العمومية، بيان الدخل، بيان / لتر بيان التدفق النقدي هي بعض الوثائق التي تكشف عن حالة الشركة، لذلك يجب أن تذهب من خلالهم. والأمور الأخرى التي يجب مراعاتها هي العلاقة مع الموظفين والشركاء التجاريين ومستوى الرضا. وباختصار، فإن هذه الاستراتيجية تتعلق أساسا بالأداء العام للشركة وخصائصها الرئيسية.


وتتناول هذه الاستراتيجية دراسة الماضي باستخدام شخصيات مختلفة مثل الرسوم البيانية لتقييم الأسعار المستقبلية للأصول في السوق. والهدف الرئيسي هنا هو التنبؤ بالقيمة المستقبلية وليس القيمة الجوهرية للأصل. كما يكشف مباشرة عن الأسعار في المستقبل، لم يكن لديك للذهاب من خلال البيانات المالية للشركة. وبالتالي هذه الاستراتيجية تحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير كما لم يكن لديك لدراسة الكثير.


إذا كنت تاجر الخيار ثم تم تطوير هذه الاستراتيجية فقط لأجلك. يتم صياغتها بشكل رئيسي من قبل المتداول لحماية نفسه من تكبد خسائر من الاستثمارات. عند تحديد أصل معين وإذا كان اتجاه السوق يأخذ أسعاره إلى أعلى، يمكنك وضع خيار الاتصال. الآن في نفس الوقت، يجب وضع خيار وضع على نفس الأصل أيضا. وبهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على تخفيف نفسك من الخسائر، إذا كنت تعاني أي.


29 خيارات انتشار استراتيجيات تحتاج إلى معرفته (الجزء 1)


2 فبراير، 2017 @ 2:09 بيإم.


بيلي ويليامز.


في سلسلة من المقالات الأخيرة عن ستوكفستور، أوضحت بعض أساسيات خيار تداول التداول. إذا كنت جديدا على تداول تداول الخيارات، أقترح عليك قراءة هذه المقالات قبل الانتقال إلى تفاصيل محددة حول استراتيجيات انتشار الخيارات الفردية.


وسوف الخطوط العريضة العديد من الخيارات المختلفة تنتشر الاستراتيجيات. قد يبدو العدد الكبير من الاستراتيجيات مخيفا في البداية. لا تقلق. وسوف أشرح أي منها لاستخدامها إذا كان نهجنا صعودي، هبوطي أو محايد. معرفة أي نهج لاستخدام يجعل التنقل الخيار معقدة تنتشر استراتيجيات بسيطة.


أنواع استراتيجيات الانتشار.


هناك ثلاثة أنواع أساسية من استراتيجيات انتشار الخيار & # 8212؛ انتشار الرأسي، انتشار الأفقي وانتشار قطري. هذه الأسماء تأتي من العلاقة بين سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية لجميع الخيارات المتضمنة في التجارة المحددة. بعض الاستراتيجيات الأكثر تعقيدا تشمل إنتيرماركيت، تبادل وتسليم التسليم، بين إنتيركوموديتي والسلع ينتشر.


وسأذكر بإيجاز بعض تلك الاستراتيجيات الأكثر تعقيدا. ومع ذلك، فإن المفتاح هو أننا لسنا بحاجة إلى استراتيجيات انتشار معقدة للتجارة بنجاح في سوق الخيارات. فهم هذه الاستراتيجيات المعقدة يتطلب قدرا كبيرا من البحث والتحليل. ومع ذلك، ما لم تفهم أسواق الخيارات بشكل جيد، فإن الميزة المكتسبة قد لا تكون جديرة بالجهد الإضافي.


ولذلك، سوف أركز على شرح الخيارات الأساسية انتشار الصفقات. في الوقت الراهن، ونحن سوف ننسى إنتيرماركيت، إنتراسكوريتي، وعبر السلع ينتشر خارج تعريفها الأساسي.


يشير الانتشار الرأسي إلى التحرك لأعلى أو لأسفل قائمة التسعير للعثور على خيارات بأسعار مختلفة في نفس شهر انتهاء الصلاحية ومع نفس الأمان الأساسي. أي شخص على دراية التسعير خيارات على الانترنت يعرف كيف تذهب صعودا وهبوطا للعثور على خيارات بأسعار مختلفة. هذه العملية متطابقة للمكالمات ووضع.


يشير انتشار أفقي إلى التحرك على طول تاريخ انتهاء الصلاحية في نفس مستوى السعر.


يشير انتشار قطري إلى التحرك على طول كل من سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


مصدر Yahoo! المالية. يعرض جدول جدول أسعار غوغل هذا في 3 شباط (فبراير) 2018 السعر بسعر 865 دولارا أمريكيا إلى 875 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). يختلف النطاق الزمني عن أمثلة تسعير غوغل المستخدمة في بعض المقالات الأخرى.


في كثير من الأحيان، وأسعار الخيارات لديها المكالمات على جانب واحد من سعر الإضراب ويضع على الجانب الآخر. للانخراط في انتشار الرأسي، وأود أن شراء 865 $ وضع وبيع $ 875 وضع. وتظهر هذه الخيارات في الصورة أعلاه.


لانتشار أفقي، وأود أن شراء $ 875 وضع فبراير وربما بيع 875 $ وضع مارس. يأتي الجزء الأفقي من تلك التجارة من الانتقال من فبراير إلى مارس أو أي شهر آخر في شهر فبراير الماضي.


ستشترى التجارة المنتشرة على المستوى القطري شراء 865 دولار في فبراير وربما بيع 875 دولارا أمريكيا أو شراء مكالمة بقيمة 875 دولارا أمريكيا أو بيع 865 دولارا أمريكيا في فبراير. ليس من المهم ما إذا كنت شراء أو بيع وضع أو مكالمة. الجانب المهم هو أنني قد عبرت إلى شهر جديد ولقد اخترت سعر جديد.


وتعرف استراتيجيات انتشار الخيارات في كثير من الأحيان بمصطلحات أكثر تحديدا من ثلاثة أنواع أساسية. بعض الأسماء لخيارات تنتشر استراتيجيات هي مصطلحات مثل انتشار الثور التقويم، طوق، قطري الثور الدعوة انتشار، الخنق، كوندور ومجموعة من أسماء أخرى السبر غريب.


إنتيرماركيت و إنتيركوموديتي التداول الخيار.


إنتيرماركيت الخيار تداول تداول أو إنتيركسشانج تداول تداول الخيار يشير إلى خيارات التداول في مختلف الأسواق والتبادلات. هذا النوع من تداول الخيارات هو أيضا في بعض الأحيان شكل من أشكال التحكيم في التناقضات السعرية في مختلف الأسواق.


يشمل تداول تداول الخيارات بين إنتيركوموديتي خيارات التداول بناء على السلع الأساسية المختلفة. يمكن لشخص ما شراء مستقبل الغاز الطبيعي وبيع مستقبل النفط الخام أو شراء خيار الغاز الطبيعي على العقود الآجلة وبيع خيارات النفط الخام على العقود الآجلة. ومن عيوب تداول الخيارات بين الأنظمة زيادة تعقيد تسعير الخيارات. بالإضافة إلى ذلك، أنا أيضا يجب أن تصبح خبيرا في اثنين من أسواق منفصلة بسرعة كبيرة عندما أشارك في التجارة بين الهيئات.


يمكننا تطبيق أي من الأدوات والاستراتيجيات التي نناقشها لجميع أنواع الصفقات المختلفة. ومع ذلك، فإن استراتيجيات التداول الأكثر تعقيدا عادة ما تكون مفيدة فقط إذا كنت قد استنفدت جميع استراتيجيات التداول والاستثمار البديلة. للحفاظ على الأمور بسيطة، وأنا لن تتورط مع عبر السوق، عبر السلع، أو تبادل العملات.


تركيزي هو على إنتيرماركيت والتسليم انتشار التداول. هذا النوع من التداول بسيط نسبيا لتنفيذ. وهو يركز على أمن معين ويطالب بتغيير سعر الإضراب فقط أو تاريخ التمرين.


وسوف أقدم تفسيرات كاملة وتوجيهات مفصلة فقط لخيارات منخفضة المخاطر تنتشر الاستراتيجيات. لتقديم حساب كامل لاستراتيجيات انتشار الخيارات المتاحة، وسوف أقدم تعريفات أساسية للاستراتيجيات عالية المخاطر أيضا. يرجى ملاحظة أنني عموما لا أوصي هذه الخيارات عالية المخاطر كاستراتيجيات قابلة للتجار المبتدئين ومتوسط ​​الخيار.


بيلي وليامز هو تاجر المخضرم 25 عاما والمؤلف. للحصول على دليل إستراتيجية مجاني، & # 8220؛ أساسيات المتداول الطموح & # 8221؛ ومعرفة المزيد حول التداول المربح، انتقل إلى نظام الأسهم.


مثل هذه المادة؟


الآن الحصول على تقرير خاص مجاني مارك:


3 توزيعات الأرباح مع ارتفاع السماء العوائد.


هذا التقرير الذي صدر حديثا من قبل أكبر 20 اقتصاديا المعيشة تفاصيل ثلاثة الاستثمارات التي هي أفضل الرهانات الخاصة بك للدخل والتقدير لبقية العام وما بعده.


الحصول على التقرير، 100٪ مجانا.


ويتبادل خبير الاستثمار جيم وودز وجهة نظره حول كيفية استفادة الأسهم والاكتتاب العام من سياسات ترامب.


الوظائف ذات الصلة.


خيارات التداول / 3 فبراير 2017 @ 1:11 بعد الظهر.


29 خيارات انتشار الاستراتيجيات تحتاج إلى معرفته (الجزء 2)


خيارات التداول / 28 مارس 2017 @ 2:00 بيإم.


3 نماذج التحكم في المخاطر تحتاج إلى معرفتها عند تداول الخيارات ينتشر.


خيارات التداول / 7 نوفمبر 2018 @ 5:07 بيإم.


استخدام الخيار انتشار التداول للربح من الأسواق المحايدة.


خيارات التداول / 9 فبراير 2017 @ 10:42.


29 خيارات انتشار الاستراتيجيات تحتاج إلى معرفته (الجزء 4)


خيارات التداول / 8 نوفمبر 2018 @ 2:30 صباحا.


هي خيارات نشر التداول بالنسبة لك؟


خيارات التداول / 27 مارس 2017 @ 1:40 م.


خيارات حاسمة مهارات التداول: ريسك كونترول & # 038؛ إدارة الأموال.


خدمات متميزة للمستثمرين.


الدكتور مارك سكوسن.


يدعى الدكتور سكوسن، الذي أطلق عليه اسم "أفضل 20 اقتصاديا حيا"، 5 تنبيهات إخبارية استثمارية مختلفة، بما في ذلك التنبؤات الحائزة على الجوائز & أمب؛ استراتيجيات، التي ضرب السوق على مدى السنوات ال 15 الماضية.


تفاصيل المنتج.


بريان بيري.


وهو مستشار مالي سابق في وول ستريت يتمتع بخبرة مدتها ثلاثة عقود، ويركز جهوده على الاستثمارات ذات الدخل المرتفع والاستثمار وخيارات اللعب السريع. وتشمل النشرة الإخبارية الأربعة وخدمات التداول في بريان ما يلي:


تفاصيل المنتج.


الدفع النقدي دخل قسط (حصرا للمشتركين في آلة النقد) المتداول الدخل السريع المتداول الفوري للتداول مرحبا المتداول تعلم المزيد هنا.


وهو من المحاربين القدامى في الأسواق لمدة 20 عاما، يتمتع بتجربة متنوعة كوسيط وتاجر صناديق التحوط والكاتب المالي ومحرر المؤلف والنشرة الإخبارية.


تفاصيل المنتج.


بوب كارلسون.


في رسالة شهرية بوب، ساعة التقاعد، وقال انه يوفر البحوث موضوعية مستقلة تغطي جميع القضايا المالية للتقاعد والتقاعد التقاعد. وبالإضافة إلى ذلك، يشغل بوب منصب رئيس مجلس أمناء نظام التقاعد في مقاطعة فيرفاكس (فا)، الذي لديه أكثر من 2.8 مليار دولار من الأصول.


تفاصيل المنتج.


مايك تيرنر.


الخلفية المالية والرياضية والهندسة الكمبيوتر والهندسة مايك بمثابة الأساس لمنهجه منضبطة، القائم على قواعد للتداول. وتشمل خدمات مايك الثلاثة:


تفاصيل المنتج.


DividendInvestor.


تستخدم من قبل المستشارين الماليين والمستثمرين الأفراد في جميع أنحاء العالم، ديفيدندينفستور هو مزود رئيس الوزراء ومحطة واحدة للحصول على معلومات الأرباح والأبحاث.


تفاصيل المنتج.


وتشمل الأدوات الشعبية لدينا الملكية توزيعات الأرباح، وحصة توزيع الأرباح، وبطاقات نقاط توزيعات الأرباح، وغيرها الكثير.


أعلى 3 توزيعات الأرباح أنا أوصي اليوم.


"أفضل 20 اقتصاديا حي" الدكتور مارك سكوسن.


تقارير الاستثمار الحرة.


جمع الدهون الشهرية تحقق توزيعات الأرباح، من باب المجاملة جوجل، أبل، نايك وأكثر.


الليثيوم: كيفية الاستثمار في السوق الاكثر سخونة في وول ستريت.


خبير إتف جيم وودز 'أعلى 11 الصناديق المتداولة صرف أرباحا.


معظم المقالات الشعبية.


كيف يقارن الاقتصاد الأمريكي مع العالم؟


اتجاهات الاستثمار / 16 فبراير 2018 @ 8:48 م.


ستة توقعات ل ترامب النصر و 3 طرق يمكنك الربح.


اتجاهات الاستثمار / 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018 @ 7:22 مساء.


الحقيقة حول الرهون العقارية العكسية.


التمويل الشخصي / 15 سبتمبر 2018 @ 8:55 م.


يجب عليك الانضمام إلى حزب الربح الكوبالت؟


اتجاهات الاستثمار / 18 تموز (يوليو) 2017 @ 2:25 م.


يجب أن تشتري في ليثيوم هوس؟


السلع والذهب / 6 سبتمبر 2018 @ 4:11 مساء.


مع عقود من تجربة وول ستريت، نقوم بنشر النشرات الإخبارية الاستثمار ومقالات الموقع تقديم المشورة بشأن أفضل الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك للاستثمار في كل من الأرباح وأرباح رأس المال.


© 2017 إيغل برودوكتس، ليك - قسم من كارون الإذاعة، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


300 نيو جيرسي أفينو نو، واشنطن، دس 20001.


معظم المقالات الشعبية.


7 أسرار التقاعد الأكثر ثراء.


من خبير 1 في العالم للتقاعد، بوب كارلسون.


احصل على "أفضل 20 اقتصاديا حيا" أكبر 3 أرباح من أسهم مارك سكوسن.


إرسال تقريري المجاني أدناه:


* بالإضافة إلى الحصول على تقرير بحثي دكتور سكوسن، ستحصل أيضا على اشتراك مجاني لمؤشر ستوك إنزيتس، الذي تصدره مجلة إيغل فينانسيال بوبليكاتيونس الأسبوعية.

No comments:

Post a Comment