Tuesday 13 February 2018

خيارات الأسهم مستشار


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


مستشار الأسهم الخيار المنح.


واحد الأصول التي الشركات الناشئة يجب أن تنظر في الاستفادة من المستشارين. لحسن الحظ بالنسبة للشركات الناشئة، والمستشارين هي السائدة ويمكن العثور عليها بسهولة من خلال الحاضنات والشبكات و / أو الاتصالات الشخصية. أفضل المستشارين في ذلك لدفعه إلى الأمام أو إعادته إلى مجتمع بدء التشغيل.


إذا كنت ترغب في اتخاذ علاقة مستشار غير رسمية جدا إلى المستوى التالي، يجب أن بدء التشغيل الخاص بك النظر في منح الإنصاف الحافز للمستشار. وفي معظم األحيان، تعطى هذه الحوافز في شكل خيارات األسهم) ولكنها يمكن أن تكون منحة نقدية صريحة (.


النطاق المعتاد لمنحة مستشار هو 0.10٪ إلى 0.50٪ مجموعة من بدء التشغيل و رسكو؛ s رسملة بالكامل. ويبلغ الحجم األكثر شيوعا للمنحة 0.25٪، وعادة ما يكون االستحقاق أكثر من سنة أو سنتين، شهريا، ودون جرف.


بعض رجال الأعمال هم بخيل مع أسهمهم، ومن المفهوم ذلك، ولكن المستشارين عموما يستحق الثمن. على الرغم من أنه من الواضح أنه لا ينبغي إدخال منحة تحفيزية للحوافز وهذه العلاقة بشكل خفيف & # 8212؛ بذل العناية الخاصة بك على المستشار. وفي نهاية اليوم، عادة ما تكون هذه المنح الخاصة بالحوافز منخفضة جدا، ويمكن أن تكون العائدات كبيرة جدا.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


آخر المشاركات.


الاشتراك لتلقي التحديثات من بدء التشغيل المحامي ومتابعة على وسائل الاعلام الاجتماعية:


كيف العديد من خيارات الأسهم يجب أن أعطي مستشارا؟


حوالي 2018.


في عام 2006، نشر براد فيلد وظيفة بعنوان "كم من خيارات الأسهم يجب أن أعطي مستشارا؟" وحتى يومنا هذا، فإنه لا يزال مصدر الذهاب للشركات التي تسعى التوجيه حول كم لدفع المستشارين. على كورا جدا، يمكنك أن تجد بعض الوظائف المفيدة، ولكن البيانات بشكل عام على نحو متزايد وعفا عليها الزمن. لا يبدو عام 2006 مثل جيل منذ ذلك الحين يتعلق بالتقييم والتعويض؟


في باد أس المستشارين، قررنا تخصيص الوقت والبحث، والبدء في تطبيق الصيغ الخوارزمية لشركات التكنولوجيا المشورة. المستشارين متزايد الأهمية للأسباب التي ذكرتها في يوليو، ولكن السؤال رقم 1 الذي يطلب منا هو "كم يمكنني دفع مستشاري؟"


مضحك ولكن السؤال الحقيقي تطورت إلى "كيف يمكنني الحصول على قيمة مذهلة من مستشار بلدي؟"، لأنه لا يهم حقا إذا كنت تدفع $ 1 أو $ 10،000، أو 0.1٪ أو 1٪ من شركتك. إذا كانت لا تضيف قيمة لا تصدق التي يمكن أن تتضاعف لديهم قيمة تذكر.


خمسة المكونات التي تجعل مستشارا كبيرا.


تجربة فائقة ذات الصلة، ومهارة مجموعة و "اتصال"


دليل لمعرفة كيفية تعويض مستشار شركتك.


كل شركة وفرصة مختلفة. لدينا مستشار دليل التعويض يساعدك على حساب خطة التعويض الصحيح حتى فريقك التنفيذي ومجلس الإدارة ومجموعة المستثمرين يشعرون بالثقة. لقد وضعنا أيضا عددا من الأمثلة، استنادا إلى خبرتنا، ما نعتقد أنه يمكن أن تعمل.


ما هي أفضل إجابة على السؤال؟ اختبار تشغيل آلة حاسبة غير رسمية لدينا جنبا إلى جنب مع المستشار الذي اخترته. كن شفافا. قل له أو لها لماذا انتهى بك الأمر مع عدد معين من الأسهم وتظهر لدينا نمطية. النظر في عقدنا القانوني مجانا جدا، وعليك أن تكون محمية من الكثير من الجانب السلبي، انقاذ كبيرة على الرسوم القانونية، ونأمل أن يكون لهم تقديم المشورة وإضافة قيمة الأسبوع المقبل. تعليقات ترحيب.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


ما يجري مستشارا ل 17 شركة علمتني.


لقد كنت مستشارا لسبع عشرة شركة حتى الآن. تم الحصول على ستة عشر من هذه المناصب الاستشارية قبل ثلاث إلى خمس سنوات، وأضفت واحدة أخرى في العام الماضي. ومع مرور الوقت، أسقطت عددا لا بأس به من هذه المناصب الاستشارية، ولكن قبل أن أدخل في ذلك، اسمحوا لي أولا أن أشرح ما هو "مستشار" هو.


يمكن للشركات منح خيارات الأسهم للأفراد الذين ليسوا موظفين. وعادة ما تكون خيارات الأسهم على فترة ثلاث أو أربع سنوات. في مقابل الأسهم، لديك لمساعدة الشركة بها مع كل ما يحتاجون إليه.


إذا كانت الشركة تعمل بشكل جيد، فإن خيارات الأسهم يكون يستحق الكثير، وكنت قد جعلت المزيد من المال على المدى الطويل مما لو كنت طلبت فقط للحصول على النقد مقدما للحصول على المشورة الخاصة بك. على الجانب الآخر، إذا فشلت الشركة، الأسهم الخاصة بك يستحق الصفر دولار، وكنت لا تحصل على أي شيء على وقتك.


تحميل هذه الورقة الغش حول 6 أشياء تعلمت كونها مستشارا ل 17 شركة.


في حالتي، سوف تطلب مني الشركات المساعدة التسويقية، وبدلا من دفع لي نقدا للحصول على نصيحتي، فإنها سوف تقدم لي خيارات الأسهم. من خلال القيام بذلك سبعة عشر مرة، وهنا هو ما تعلمت:


النقد هو الملك.


من بين جميع الشركات التي وافقت على أن تكون مستشارا، ثلاثة أو أربعة فشلت، ثمانية إلى عشرة يفعلون كل الحق، وعدد قليل من يفعلون بشكل جيد للغاية. ولكن حتى ذلك الحين، فإن المال الذي سأكسبه من جميع منح الأسهم بلدي ربما لي فقط لي مبلغ في مكان ما في الأرقام 7. لو كنت اتهم بلدي رسوم الاستشارات العادية، وأود أن جعلت الكثير من المال.


منح، كل شركة لن تكون قادرة على تحمل أسعار الاستشارات الخاصة بي، وكمستشار يجب أن أضع في وقت أكثر بكثير بالمقارنة مع كونه مستشارا، ولكن مع ذلك كنت قد جاء قدما إذا كنت فقط اتهم رسم الاستشارات.


توقيع أوراق العمل المستشار الخاص بك في الوقت المحدد.


وجود مخزون في بدء التشغيل هو نوع من مثل وجود مخزون في شركة عامة. إذا كان كل حصة من الشركة حاليا بقيمة 5.00 $، فإنك لا تحصل على أول 5.00 $ عند البدء. يمكنك فقط الحصول على الحفاظ على المبلغ فوق $ 5.00.


لذلك، عندما يريد شخص ما أن تكون مستشارا، تأكد من التوقيع على الأوراق الخاصة بك في الوقت المحدد. إذا لم تفعل وسهم ترتفع، سوف تفوت على الكثير من المكاسب.


هذا هو أكبر خطأ قمت به كمستشار لأنني لم أوقع الكثير من الأوراق الخاصة بي في الوقت المحدد. إذا قمت بإضافة ما يصل جميع المكاسب التي فاتني بسبب هذا، فإنها سوف تتجاوز $ 1،000،000.


أفضل الأسهم هي الأسهم المقيدة.


فقط للحظة، تخيل أن شركة تقدم لك أن يكون مستشار لها. اسمحوا & # 8217؛ ق يقول أنه حاليا بقيمة عشرة ملايين دولار، وأنها تقدم لك خيارات الأسهم 1٪ للشركة. دعنا نقول، بعد أربع سنوات من الآن، الشركة ينتهي بيعها لعشرين مليون دولار.


كم كنت جعل كمالك 1٪؟


إذا قلت 200،000 $، كنت على خطأ. كنت في الواقع فقط الحصول على 100،000 $ لأن الشركة كانت بالفعل بقيمة عشرة ملايين دولار عندما بدأت. أنت تقنيا فقط الحصول على الفرق (على افتراض أن الشركة ليس لديها التزامات مالية أخرى).


من ناحية أخرى، إذا كنت تملك الأسهم المقيدة، وكنت جعل 200،000 $ لأن الأسهم المقيدة يبدأ بقيمة 0 $ على الرغم من أن الشركة تستحق أكثر من $ 0.


إذا كنت تحصل على الأسهم المقيدة، والحصول على تعويض عن الضرائب التي تتكبدها.


عندما يمنحك شخص ما الأسهم المقيدة، ستحصل على ضريبة من الحكومة. إذا كنت في شريحة ضريبية بنسبة 30٪ ويصدر شخص ما لك 1٪ في الأسهم المقيدة عندما تكون الشركة بالفعل بقيمة 10،000،000 $، فإن الحكومة سوف تفرض ضريبة عليك على 100،000 $ في الأسهم المقيدة التي تعطى من الشركة. وهذا يعني أنك مدين للحكومة 30،000 $.


في هذا السيناريو، أود أن أطلب من الشركة أن تغطي الضرائب التي أتكبدها على 100.000 دولار أمريكي بالإضافة إلى الضرائب التي أتكبدها أيضا على الأموال التي يدفعونها لي لدفع الضرائب.


أيضا، إذا كنت تحصل على الأسهم المقيدة، كنت ترغب في تقديم 83 (ب) الانتخابات بحيث إذا زاد السهم في القيمة كل عام، لن تضطر لدفع الضرائب على المكاسب حتى تبيع أسهمك.


لا تذهب للأسهم، الذهاب للقيمة.


إذا كان شخص ما يقدم لك منصب مستشار في شركته، لا مجرد قبول العرض على الفور. حتى لو كنت 100٪ واثق من الشركة ستكون شركة مليار دولار، وهذا لا يعني أنك سوف كسب المال منه.


عليك أن تسأل الأسئلة الصحيحة للتأكد من أنها تستحق ذلك لك. بعض الأسئلة التي أطلبها هي:


كم من المال رفعت شركتك؟ إذا كنت قد رفعت أي رأس مال، هل هناك أي تفضيلات التصفية؟ ما مقدار الأرباح والأرباح التي تحققها شركتك حاليا؟ كم عدد الأسهم التي تصدرها لي كمستشار؟ ما هي القيمة الحالية لكل سهم؟ كم عدد الأسهم المعلقة؟ ما النسبة المئوية للشركة التي أملكها؟ كم من المال هل تعتقد أن شركتك ستكون تستحق في 3 إلى 5 سنوات القادمة؟


هذه ليست سوى بعض الأسئلة التي يجب أن تسأل قبل قبول أي أدوار المستشار. وسوف تعطيك فهم لائق لكمية من المال يمكن أن تجعل من المحتمل إذا كانت الشركة بشكل جيد.


إذا لم يكن يستحق ذلك، يمكنك إما طلب المزيد من الأسهم، أو يمكنك فقط رفض العرض.


كونه مستشار ليست مثيرة.


ليس فقط يجري الوقت مستشار يستهلك، ولكنه ينطوي أيضا على الكثير من العمل الشاق. من الاجتماعات غير المنتجة، لساعات لا تحصى من وقتك، وحتى إنفاق المال الخاص على نفقات السفر، ويجري مستشار ليست مثيرة.


وإذا كنت لا تفعل وظيفة جيدة بما فيه الكفاية والشركة لا تنجح، يمكنك المشي بعيدا مع الرمز البريدي. انها لعبة كل شيء أو لا شيء، لذلك تأكد من أنك تفعل كل ما في وسعك لمساعدة الشركة تنجح. إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك، لا تضيع وقتك يجري مستشارا للشركة.


بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت لا تضع في الوقت والجهد ما يكفي، يمكن للشركة قطع من الناحية الفنية قبالة لكم. ليس فقط سوف تفقد أي من الأسهم التي لم تستحق، ولكن هذا سوف تشويه أيضا اسمك.


قبل البدء في أي مشاركة استشارية، يجب أن تجلس مع الشركة، ويجب على كلا الطرفين تحديد ما هو متوقع من بعضها البعض. من الذي سوف يكون مسؤولا عن ما وكم من الوقت كنت تسير على أن تعطي الشركة، كل شيء يجب أن يكون تجزئة من قبل البدء.


استنتاج.


تعلم من أخطائي. إذا كنت تريد أن تكون مستشارا لشركة، تأكد من أنه يستحق الخاص بك في حين. إذا كنت لا تقبل، التوقيع على الأوراق الخاصة بك في الوقت المحدد، والقيام بكل ما في وسعك لمساعدة الشركة تنجح.


بعد عقد 17 المناصب الاستشارية، تعلمت أنني فقط لم يكن لديك الوقت لمساعدة العديد من الشركات في هذه الأيام وأنا بحاجة إلى التركيز على بدء التشغيل الخاص بي. لهذا السبب، أسقطت معظم مناصب المشورة بلدي، باستثناء حفنة أن أعتقد أن تسدد.


كل مرة واحدة في حين، وأنا لا تأخذ على المناصب الاستشارية، ولكن عادة ما يكون مع الشركة التي يملكها صديق. لا يهمني ما تقدم لي أو إذا كان يستحق بلدي في الوقت الذي لا تمانع في مساعدة الأصدقاء مجانا.


عندما ضربني الشركات الخارجية، لدي قاعدة من الإبهام: إذا لم أستطع الحصول على الأسهم المقيدة والشركة لا تفعل ما لا يقل عن سبعة أرقام في الإيرادات، وأنا لا تضيع وقتي كونه مستشارا. بالإضافة إلى ذلك، أنا أعمل فقط مع رجال الأعمال المسلسل الذين لديهم بالفعل بعض النجاح تحت أحزمةهم.


الآن بعد أن كنت تعرف من الداخل والخارج من كونه مستشارا، هل تريد أن تكون واحدة للشركات الأخرى؟ أو، أفضل من ذلك، هل تريد أن يكون الناس مستشارين لشركتك؟


هل تعلم أن كويك سبروت لديه برنامج لتحسين موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث؟


هناك تغييرات مهمة على موقعك الإلكتروني من شأنها زيادة عدد الزيارات. يخبرك كويك سبروت كيفية إجراء تلك التغييرات.


عندما نبدأ المشاريع مع أصدقائنا، معظم الوقت نحن لا توقع أي اتفاق معهم والحفاظ على كل شيء على الهواء وعلى الفهم، عندما تبدأ المال القادمة فإنه يجعل الكثير من سوء الفهم. هذا هو دائما نصح القيام الأوراق الخاصة بك أولا.


لم أترك أي شيء للصدفة. لا يمكنك أن تتأكد من أن شخصا آخر قد يفسر اتفاقا إذا لم ينخفض ​​في الكتابة التفصيلية. إذا كنت تسمح للشركات أن تترك لاتفاق متبادل، يمكن أن تسوء الأمور لأن كل شخص & # 8217؛ الإدراك مختلف.


نصيحة عظيمة نيل، شكرا لتقاسم. أنا & # 8217؛ لقد كان على جانبي هذا الجدول وأنت & # 8217؛ الحق، انها & # 8217؛ s مثير 🙂 أنا أحب قواعد الإبهام كنت تأتي مع. تذكر أن التمسك تلك وليس الحصول على المحاصرين جدا في فكرة أن يجري ضارية سيوفر الناس من إضاعة الوقت وفقدان المال.


شكرا، وأنا أقدر ذلك. أنا أوافق الحصول على المحاصرين يمكن فقط تأخير عملية القيام بعملنا.


ننسى شركتي، أنت & # 8217؛ ري بلدي المستشار الروحي، وأنني أعطيك السعادة الأبدية.


شكرا جزيلا. آمل أن تقودكم نصيحتي إلى نجاح أكبر.


وأنا أتفق معك هنا. نيل يعطي الكثير من النصائح المفيدة. لا تحتاج إلى البحث عن مستشار إذا قرأت مدونة نيل & # 8217؛


شكرا، وأنا أقدر الدعم. 🙂


نقاط معقولة جدا لمستشار الأعمال، وشكرا لكم لتقاسم هذه.


مع مشاركة مدونة في المستقبل أنا & # 8217؛ م تتطلع إلى التعرف على وجهة نظركم على توجيه رجال الأعمال، والتي ستكون الدروس للتعلم من هناك.


شكرا مقدما. في صحتك!


أنا أقدر ذلك.


الحفاظ على نقاط معقولة وبسيطة هي أفضل وسيلة للحصول على المعلومات عبر.


شكرا على اقتراحك. وسوف أفكر في كتابة شيء على هذا النحو.


لاحظت فقط أن الاشتراك في التعليقات عبر البريد الإلكتروني لا يعمل هنا. على الرغم من أنني اخترت في عند ترك تعليقي أعلاه، هافن & # 8217؛ ر حصلت على متابعة رسائل البريد الإلكتروني. إلى جانب ذلك، أثناء النقر على & # 8220؛ إدارة الاشتراكات & # 8221؛ لينك أحصل على الرسالة & # 8220؛ لا يمكنك الدخول إلى هذه الصفحة بدون مفتاح صالح. & # 8221؛


هل أنا الوحيد الذي يواجه هذا؟


وهذا أمر غريب يجب أن يعمل. أنا لا أعرف إذا كان مجرد مشكلة في نهاية الخاص بك لذلك سوف نلقي نظرة ونرى ما إذا كان هناك شيء يمكنني القيام به.


17 شركة !؟ محرج. ونعم هو العمل الشاق وبعض الشركات سوف يأخذك أمرا مفروغا منه حتى لو كنت تعمل بجد، لذلك يجري مستشار العمل الشاق.


نيس إنزيت أون & # 8216؛ ريستريكتد ستوك & # 8217 ؛، لم يعرف عن تلك النقطة.


نعم، شكرا لك. الشركات أحيانا لا تقدر قيمة ما تفعله. على الرغم من أنه إذا كنت تظهر لهم بانتظام ما تجلبه إلى طاولة، فإنه لن تظهر لهم فقط مدى فائدة عملك لهم، ولكن أيضا تبقى لكم على جعل المسالك العمل أسهل قليلا. سعيد لسماع أنني يمكن أن تظهر لك شيئا جديدا.


وأنا أتفق معك هنا. يمكنك & # 8217؛ نتوقع ر الحصول على رواتبهم بشكل جيد إذا عملك لا تجلب النتائج ولكن على الجانب الآخر هناك بعض الأحيان عندما كنت على الرغم من أنك تقوم بعمل عظيم كنت لا تقدر.


هذا صحيح، وأحيانا سوف يحدث. عليك أن تأخذ الخير مع سيئة والحفاظ على بذل قصارى جهدكم والمضي قدما. إذا كنت تؤخذ تماما من المسلم به ثم ربما يجب أن تحاول العثور على شيء آخر للانتقال إلى.


هذا مثير للإعجاب حقا ولكن يجب أن يستغرق الكثير من وقتك .. لا أعرف كيف يكون لديك الوقت للقيام بكل هذه الأشياء .. تثير القراءة كما هو الحال دائما!


هي توني، وهذا هو السبب في أنني أسقطت الكثير من الأدوار الاستشارية.


ما هي المجالات الرئيسية التي ساعدت الشركات فيها؟


في الغالب عملت في تبين لهم مقاييس مختلفة مثل قيمة مدى الحياة من العملاء، بدوره، معدلات التحويل وهلم جرا.


أنا لا أختلف قليلا.


في معظم الأوقات، والمستشارين تشارك في بدء التشغيل لمساعدة رجال الأعمال & # 8211؛ أن & # 8217؛ ق شغفهم.


الحكمة النقدية، انها & # 8217؛ ق لا يستحق وقته. لقد ساعدنا الكثير من المستشارين في الشركات الناشئة الأربعة التي قمنا بها وما زالوا يفعلون & # 8211؛ فهم يؤمنون بما نقوم به & أمب؛ تريد أن تكون جزءا منه للمشاركة.


نحن نفضل ودفع بعض $ كل شهر & # 8211؛ فقط بالكاد 25٪ من الرسوم العادية للساعة.


لا أوافق على العاطفة إلى حد كبير والناس لا & # 8217؛ ر دائما تفعل ذلك من أجل المال، على غرار كيف مساعدة الأصدقاء بغض النظر عن التعويض الذي أحصل عليه. ولكن في نهاية اليوم معظم الناس يريدون أن يتم تعويضهم عن وقتهم (سواء كان المال أو الأسهم).


وظيفة أخرى كبيرة نيل، إذا كانت الشركات توفر خيارات الأسهم للمستشارين ينبغي أن يتوقع واحد أقل أو أكثر من 1٪ في مقابل المشورة والمساعدة في توفير وكم من الوقت يميل العقود إلى أن تستمر؟


وتتراوح هذه الاتفاقات مع المرونة. انها كل شيء عن ما تتفاوض مع الشركة.


آخر آخر عظيم نيل. أليس له فائدة لك على الرغم من أن بعض هذه الشركات لم تدفع لك؟


هل دفعت الشركات الفاشلة 3-4 رسوم الاستشارة الكاملة الخاصة بك، فإنها قد لا تكون سعيدة جدا والتي قد لا تكون قد فعلت لك الكثير جيدة؟ الطريقة التي عملت بها هذه يعني أنه سيكون من الصعب أن يكون أي عملاء غير راضين؟


وأعتقد أيضا أن هناك حجة مفادها أن الأرقام ال 7 المنخفضة كان يمكن أن تكون أعلى بكثير 7 أرقام، هل قضيت المزيد من الوقت معهم (كما تقول أنت قضيت وقتا أقل مما كنت قد دفعت لك)؟


أعتقد أنها فعلت. لا ربما كانوا & # 8217؛ ر كانت سعيدة جدا. فمن الممكن أن تكون الأرقام أعلى، إذا كنت قد قضيت المزيد من الوقت معهم كل شيء عملت على المدى الطويل حتى كل ما يمكنني القيام به حقا هو أن نضع في اعتبارنا ما تعلمت من الأخطاء التي قمت بها.


نيل، أحب الاشياء برو، لديك دائما & # 8230؛ ولكن هل حقا أقول.


& # 8220؛ فقط تجعلني في مكان ما في 7 أرقام & # 8221؛


فقط؟ 7 أرقام & # 8217؛ ر سيئة لتقديم المشورة في العديد من الدوائر.


شكرا، سعيد لسماع ذلك. نعم، فعلت. 7 أرقام بالتأكيد ليست سيئة على الإطلاق.


ما هي النصيحة التي تعطينيها (سيو) عندما تقترب الشركة وتريد منا أن نفعل سيو مجانا. في المقابل أنها تقدم لي سهم.


يبدو باردا ولكن أنا واحد وضع المال والجهد والمخاطر. إذا فشلت الشركات أنا واحد من الشركة وتحافظ على جميع جهود كبار المسئولين الاقتصاديين.


كيف تتعامل مع هذا الوضع؟


حسنا، أود أن أقدم وقتي فقط بهذه الطريقة أنا لا & # 8217؛ ر أن تنفق المال. إذا أرادوا إنشاء الروابط، فيمكنك إما تحصيل رسوم مقابل ذلك أو التوصية بالاستشاريين لاستخدامها.


أو هل يمكن أن تفعل تعويضات نقدية جزئية وأيضا طلب الأسهم.


إذا كنت قد وجهت إليهم رسوما مقابل إنشاء الروابط، فهل لن تجريون بعض أنواع رسوم الإحالة أو العمولة من شركة إنشاء الروابط؟ والتي يمكن أن تتحول إلى دخل سلبي إذا وقعت الشركة للحصول على كمية X من الروابط لكل فترة من خلال شركة بناء الارتباط الخاص بك.


أنا لا & # 8217؛ ر مثل أخذ عمولة على الصفقات. إنه & # 8217؛ s ليس مجرد أسلوبي. : /


أود أن أقول إنني أشعر بما تقوله لكني ما زلت في مرحلتي الأولى ولكن كلما أصبحت أكثر نجاحا سأحتاج بالتأكيد إلى الرجوع إلى هذا.


بصراحة تماما هذا هو واحد من أكثر تعقيدا من المواد الخاصة بك، مرة أخرى شكرا جزيلا.


شكرا ديفيد! نأمل أن يساعدك على التعامل مع المستشارين لشركتك.


أنا متأكد من أن هذا سيأتي بالتأكيد في متناول اليدين في مكان ما في المستقبل القريب. عظيم.


عظيم، سعيد لسماع ذلك.


يبدو وكأنه مستوى أكثر تقدما من الوضع المشترك الذي نحن منخفضة الحياة التكنولوجيا & # 8220؛ الاستشاريين & # 8221؛ التعامل مع، أي .: & # 8220؛ لدي فكرة عظيمة عن موقع ئي بأي / الفيسبوك / جوجل المقبل / الخ. ولكن لا توجد أموال حتى الآن، يمكنك مساعدتي في بناء الموقع في مقابل الأرباح المستقبلية؟ & # 8221؛


نيس أن نعرف أن حتى رجال الأعمال ذوي الخبرة على مستواك التعامل مع حالات مماثلة، على الرغم من أنني & # 8217؛ م التخمين بعض من & # 8220؛ تقديم المشورة & # 8221؛ كان للأصدقاء أو العائلة وأردت فقط للمساعدة؟


وهناك الكثير من الأصدقاء، ولكن ليس حقا أي أسرة. أنا عادة ما نصح فقط الشركات التي رفعت ما لا يقل عن مليون باكز، لذلك أكثر من 17 لم تكن سيئة.


مليون باكز يجب أن تكون لطيفة، قد أكون في حالة خاطئة.


نعم، قد تكون. 😉


نقاط كبيرة نيل وشكرا لتقاسم. هذه المشاريع لا تأخذ قدرا كبيرا من الوقت لذلك التعامل حتى 10 في نفس الوقت يجب أن يكون سحب كبير على وقتك.


إعادة. مخزون مقيد إذا كانت الشركة فعلت هذا كما كنت أوصي أنه يكلف في الواقع لهم 160٪ من ما ستكون التكلفة. 100٪ للمخزون الفعلي و 30٪ أبر. على المنحة وعلى العملية. شيء يجب مراعاته من جانب الشركة & # 8230؛


شكرا، كان هناك بالتأكيد الكثير للقيام به. معلومات مثيرة للاهتمام، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأكد من النظر في ذلك.


معلومات كبيرة! شكرا على مشاركة هذا.


شكرا، لا توجد مشكلة. شكرا على التعليق!


آخر آخر عظيم.


أنت الآن أقنعت رسميا لي لا أن تصبح مستشارا .. أعتقد أنني شخص يحب عودة معينة. العمل الجاد للحصول على كل شيء أو لا شيء نتيجة قليلا محفوفة بالمخاطر بالنسبة لي.


الأشياء الجيدة مع ذلك!


سعيد لأنك أحببته. إنه ليس للجميع. فمن الأفضل أن تذهب مع ما نقاط القوة الخاصة بك. بعض الناس يجدون الخطر يستحق ذلك، في حين أن البعض الآخر شيء مؤكد. أنا أقدر ذلك.


وأوافق النقدية هو الملك، والقيام بالعمل على الأسهم إلى الكثير من المخاطر في بعض الأحيان.


وسوف يكون دائما. هناك مخاطر أفضل هناك لاتخاذ، مع نتائج أكثر قابلية للتنبؤ أو السيطرة عليها. انها تعتمد فقط على ما كنت سوف للمخاطر وإذا كنت تستطيع تحمل فضفاضة.


شكرا على الاكرامية!


لا مشكلة، حظا سعيدا.


إذا كنت تريد أن تفعل كل هذه الأشياء ثم انها جيدة كل نقطة من هذا المنصب على الهدف ما يجب علينا القيام به إذا سنحصل على فرصة لتصبح مستشارا.


بالتأكيد، إذا كنت لا تبقي هذه النقاط في الاعتبار. نأمل أنها سوف تعمل بها بالنسبة لك.


الاستنتاج الصحيح & # 8220؛ المال المسائل في مجال الأعمال التجارية، إذا المواهب لا تحصل على المال، ثم الشخص يجب الخروج من هذا العمل والانضمام الأخرى التي سوف تدفع المال أعلى 🙂


هذا يعمل أيضا. إذا كنت تحصل على المال يجب أن تكون، والخروج والحصول عليه في مكان آخر.


بلوق لطيفة، وتوفير أفضل المعلومات بالنسبة لي. كلما أبدأ مشروع جديد، وجمع المعلومات والتحقق من الاتفاق أولا.


شكرا، سعيد لسماع ذلك. لك ذالك.


كنت مثمرة جدا، وأنا أعتقد أن نموذج عملك يستند إلى ساس على بسيطة لفهم المنتجات للعملاء، في مقابل خط الأعمال القائمة على الخدمة حيث يتم استخدام معظم الوقت حتى في الاستشارات والعميل وجه الوقت.


لقد قرأت مدونتك وقد ساعدت مشورتك وأفكارك في تشكيل بعض قراراتي.


نعم، أنا بالتأكيد في محاولة ليكون. آمل أن النصائح التي أخذت ساعدت لكم ومع أي قرارات قمت بها لتكون جيدة منها!


المخزون المقيد هو بارد ولكن القفل في الفترة ليست باردة جدا.


أنا أوافق، مثل ذلك تريد أن تدفع لك، ولكن فقط لا حتى أنها ناجحة.


نعم، شكرا على المدخلات المضافة.


بالتأكيد، كل شخص لديه تفضيل الخاصة بهم. انها مجرد خطر يجب أن تكون على استعداد لاتخاذ.


ولأسباب مماثلة توقفت عن فرض رسوم على أساس النتيجة / النجاح. أنت لا تعرف أبدا ما ينصح الناس الآخرين تأخذ وكيف أنها تحويل تجربتك، اقتراحكم في نجاح الأعمال على جانبهم.


وتذكر المثل الروماني القديم: كلارا باكتا، بوني أميسي.


نعم، أنت لا تعرف أبدا كيف شخص ما سوف تأخذ نصيحتك أو ما المشورة الأخرى التي يتلقونها. هذا هو وسيلة رائعة لوضعه وأعتقد أنه يترجم إلى & # 8220؛ اتفاقات واضحة، أصدقاء حميمين. & # 8221؛


اليوم تعلمت الروماني بروفر. هذا الموقع يفعل كل شيء.


أنت بالتأكيد يمكن أن تتعلم الكثير. 🙂


هل كان مستعدا لقول & # 8220؛ أين يمكنني الاشتراك؟ & # 8221؛ حتى وصلت إلى & # 8220؛ يجري مستشار إيسن & # 8217؛ ر مثير. & # 8221؛


ما أحب عن خيارات الأسهم هو تدفع لك للأداء. أنت & # 8217؛ إعادة الأداء. لذلك كلما كنت يمكن أن تصب في شركة، نأمل أفضل حالا وسوف تفعل، والتي سوف تجعلك المزيد من المال في نهاية المطاف.


وبطبيعة الحال، يجري مستشار التسويق هو مجرد جزء واحد من العديد من الجوانب التي تجعل الشركة ناجحة، لذلك الكثير من ذلك هو خارج عن سيطرتك. ماذا تفعل عند التعرف على المشارك. سوف تفشل في شيء خارج عن سيطرتك؟ لا شيئ؟


أحب أن أسمع أفكارك.


أنا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ د & نبسب؛


شكرا نيل للحصول على المشورة العملية جدا.


لا مشكلة، وآمل أن يساعدك بها.


كونه مستشار بالتأكيد ليست مثيرة. أنا لم تقدم بعد منصب استشاري للشركة على أساس التعويض، ولكن مثل نيل، أود أن مساعدة الأصدقاء أولا ورجال الأعمال الآخرين ثانيا. أنت لا تعرف متى سيعود لك. عليك أيضا أن تكون حذرا بشأن ما تقوله كمستشار. إذا كنت محاميا، فأنت مسؤول عن المشورة القانونية التي تعطيها للناس، حتى لو لم تكن تمثلهم مهنيا. في بعض الأحيان يبدو من السهل إعطاء إجابات بسيطة على ما يبدو أن الأسئلة البسيطة (كيس)، ولكن في هذه الأيام لديك حقا لتغطية جميع الأسباب. الأمور تتغير بسرعة حتى الآن وما قد ينطبق على شركة واحدة أو صناعة قد لا تنطبق على آخر.


وأعتقد أن الجمهور يقدر هذا المنصب بسبب بعض الجوانب الفنية أكثر منه. شرح جيد للمخزون المقيد. على الرغم من أن مشاركات مدونتك ذات طابع تقني أكثر مثل دليل رواد الأعمال (هتبس: // كويسبروت / 2009/05/10 / ذي-إنترنيت-إنتربرينورس-handbook-٪ E2٪ 80٪ 93-54-ريسورسز-فور-فيرست - وقت رجال الأعمال /)، ربما لا يكون مثير أو الحصول على العديد من التعليقات، فهي مفيدة جدا. ونحن جميعا نقدر هذه.


الأجزاء الجيدة حول كونك مستشارا أو على مجلس الإدارة هي أن تحصل على أن تكون جزءا من الأعمال التي توسع تجربتك. عمي يعيش في سيدني وكان في الأعمال المصرفية حتى كان في أواخر العشرينات من عمره. ثم قرر الخروج والقيام شركته الاستشارية المالية الخاصة. لم يفعل طيب لفترة من الوقت، لكنه حصل على استراحة كبيرة كمستشار لكروم صغير الذي بدأ (كروم العنب بروكينوود). وقال انه سوف اقول لكم أن ندخل أبدا في الأعمال النبيذ لأنك فازت & # 8217؛ ر جعل أي أموال، لكنه أراد أن يفعل ذلك لأنه مجرد الاستمتاع النبيذ. اتضح، كان له كسر كبير والشركة هي الآن بقيمة 40 مليون $. من تلقاء نفسها، حصلت كلمة حول حول له كفو المشورة المهارات وأصبح مستشارا مطالبا للغاية. الآن، مثل نيل، وقال انه يختار ويختار الشركات التي يريد أن يكون جزءا من، لكنه يفضل مجرد توجيه الاتهام له معدل الاستشارات.


بالنسبة لأولئك منكم مثلي الذين هم على لك 3 أو 4 بدء التشغيل، أوصي لا تكريس وقتك لتقديم المشورة أو التشاور. ضع قلبك ووقتك ومالك في البداية (على افتراض أنك تؤمن به، وتخرج إذا لم تتبرع)، وجعلها كبيرة مع الشركة الخاصة بك أولا. ثم شارك تجربتك بعد وأنا & # 8217؛ م متأكد الكثير من الخيارات سوف تفتح.


بالتأكيد، انه لامر جيد لمساعدة من يمكنك ولكن خصوصا عندما يكونون أصدقاء جيدين. يمكنك جعل الكثير من النقاط الجيدة والاقتراحات. يبدو أنك تعلمت قليلا على مر السنين، وقد فعلت كل الحق لنفسك. شكرا لتوصيتك.


شكرا جزيلا لك على حصة كبيرة!


شكرا، سعيد تستمتع بها.


شكرا نيل لهذا المنصب رهيبة. أنا أحب ما قمت به هنا. التصميم رائع، اشيائك راقية. ومع ذلك، فقد حصلت على إغراء لما كنت & # 8217؛ إعادة تقديم هنا. مرضى بالتأكيد يعود لأكثر من ذلك.


وأنا أقدر على الكلمات الرقيقة. يرجى العودة في كثير من الأحيان.


هذا هو واحد من النصائح الأكثر شمولية قرأت في هذا الشأن. نيل، هناك & # 8217؛ لا شك أنت & # 8217؛ واحدة من أعظم رجال الأعمال على المسرح، إن لم يكن أعظم. أنا أقدر الكثير ما فعلت و لا.


سعيد لسماعها. شكرا لك أنا حقا نقدر ذلك. آمل أن تكون معلوماتي مفيدة لك.


لقد تم قراءة كويكسبروت من وقت طويل جدا، ما يقرب من ثلاث سنوات. كونه التسويق التنفيذي على الانترنت، وجدت كل الأشياء المفيدة، وأنا استخدم كل منهم في وظيفتي اليومية. لجميع الأشياء الجيدة، نيل، شكرا جزيلا.


ولكن ما تعلمته حقا كل هذه السنوات هو & # 8220؛ لقد تعلم الدروس الخاصة بك. & # 8221؛


شكرا، سعيد أن يكون لك التالية لفترة طويلة. بالتأكيد درسا جيدا للتعلم. صحيح أن عليك أن تتعلم الدرس الخاص بك، ولكنه يساعد إذا كنت تستطيع أن تتعلم من الآخرين قبل أن تجعل نفس بنفسك.


نعم كل شيء هو كل شيء بارد حتى يبدأ المال المتداول في. أنها تبدأ الناس الحصول على الجشع! أنا أحب الجزء من القيام الأوراق الخاصة بك أولا!


ومن األفضل دائما التأكد من عدم ترك أي شيء للصدفة. من الأفضل أن تكون آمنة ثم آسف كما يقول المثل.


17 الشركات؟ أنه يعلمني أن معظم الشركات لا & # 8217؛ ر تعرف ما يجب القيام به.


نعم، فمن الممكن. هناك الكثير من الشركات أرين & # 8217؛ ر ما يجب القيام به.


هل ترغب في إدراج بعض الشركات التي تنصح بها؟ 🙂 هل تفعلون بالفعل كبار المسئولين الاقتصاديين بالنسبة لهم، أو هل ببساطة أقول لهم ما يجب القيام به وكيفية تنفيذ خطة كبار المسئولين الاقتصاديين؟


أنا عادة لا & # 8217؛ ر قائمة الشركات، وأنها قليلا من الاثنين معا.


نيس بوست نيل. في الواقع أنا أيضا مستشار 2 شركة. حتى أيام كله يذهب إلى ذلك. وكنت مستشارا ل 17 شركة أن نجاح باهر فقط. شكرا على مشاركة هذا. لأنني سوف تأخذ هذه الأوراق على محمل الجد الآن. وسمعت الأسهم المقيدة أول مرة، والتي سيكون من الأفضل بالنسبة لي لزيادة الربح بلدي.


شكرا لنشر هذه.


يسرني أني استطعت المساعدة. آمل أن تكونوا قادرين على اتخاذ شيء من هذا وتحسين الأرباح الخاصة بك.


الطريق للذهاب، نيل! هذا & # 8217؛ s مثير للإعجاب حقا. أنا & # 8217؛ م جديدة فقط في هذا العمل، وأنا & # 8217؛ م مفتوحة على الكثير من الاحتمالات، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية استئجار معلمه أو مستشار الأعمال إذا لزم الأمر.


شكرا، هو بالتأكيد فكرة جيدة للحصول على المساعدة عند بدء تشغيل لأول مرة. أعتقد أنك يجب أن تتعلم وقراءة بقدر ما تستطيع من أجل النجاح حقا.


أنا أحب حقيقة أن كنت مساعدة أصدقائك دون أي إغراء من أجل المال. أنت تضع مثالا لطيفا جدا.


اعتقد في المساعدة دون توقع أي شيء في المقابل. خصوصا عندما يتعلق الأمر الأصدقاء. هذا هو أفضل وسيلة لتعزيز العلاقات. أيضا، عادة عندما تساعد شخص ما من دون أي شيء في المقابل، ونفس الشيء يحدث لك عاجلا أو آجلا.


أنت & # 8217؛ حصلت على بعض النصائح الرائعة هنا.


سعيد لسماعها. واسمحوا لي أن أعرف إذا كانت مفيدة لك.


شكرا نيل. قطعة كبيرة من المشورة.


شكرا، أنا سعيد لسماع كنت أحب ذلك.


شكرا على النصائح.


لا توجد مشكلة، ونأمل أن تكون مفيدة.


أعتقد أن الأسهم على أساس الاستشاري هو أفضل من رسوم الاستشارات على المدى الطويل.


مثيرة للاهتمام .. وسوف تضطر إلى البحث أن أكثر قليلا.


وظيفة مثيرة جدا للاهتمام. أولا، تهانينا على جميع المناصب الاستشارية. وأنا أقدر النقطة التي قمت بها على الحصول على الأسهم المقيدة. ويبدو أن هذا أفضل طريقة للذهاب. هل لديك أي نصائح حول كيفية دفع هذا بلوق إلى أين هو الآن؟


شكرا، نقدر ذلك. لقد أبقت فقط يدي على لوحة المفاتيح وكتب العديد من المقالات. وأعتقد، كما يفعل كثيرون آخرون، أن المحتوى هو الملك. إذا كان لديك ما تقوله وما يكفي من الناس على استعداد للاستماع يمكنك تحقيق أشياء عظيمة.


أنت & # 8217؛ فعلت كل شيء تقريبا في عالم الأعمال. وأفضل للجميع أن تبادل الأفكار الخاصة بك بطريقة جدا إلى الأرض. نصيحتك بشأن الأسهم المقيدة هي أفضل I & # 8217؛ سمع حتى الآن. شكر.


شكرا، سعيد وجدت أنه من المفيد. 🙂


وظيفة كبيرة نيل. على الرغم من أنه لم يكن مستشارا لأي شركة ولكن عمل article. good كبيرة.


سعيد كنت أحب ذلك، وذلك بفضل.


& # 8220؛ تسجيل أوراق المستشار الخاص بك في الوقت المحدد & # 8221؛ حتى التسويف يمكن أن يكلفك الكثير. شكرا نيل!


نعم، فإنه بالتأكيد يمكن. فمن الأفضل أن يكون كل شيء تربيع بعيدا ثم ترك للصدفة.


أنا القمامة في هذه المهمة المتعددة، تفعل الكثير من الأشياء، والحفاظ على لوحات الغزل، وما إلى ذلك حالما أفعل، وأغتنم عيني قبالة الكرة وكل شيء يقع في أعمالي الأساسية.


أنا ارتكبت خطأ مساعدة (تقديم المشورة قوية جدا كلمة) زوجين من الأصدقاء مع أعمالهم، وليس فقط لم يستغرق وقتا أطول بكثير مما كنت أعتقد، كما استنزفت لي عقليا وشعرت قضى تماما. حظا سعيدا لكم إذا كنت تستطيع ولكن أعتقد أنني سوف مجرد محاولة والبقاء بناء بلدي الأعمال المنزلية الصغيرة.


إنه ليس للجميع. تحتاج فقط إلى التمسك ما كنت أفضل في. وفاز بالعمل إذا كنت تحاول إجبار نفسك على شيء لا يناسبك.


شكرا لتقاسم بعض الخبرات الخاصة بك كمستشار الشركة. كنت أعتقد دائما أن يكون مستشارا له فوائد قوية، ولكن هذه المهمة ليست للجميع، فإنه يتطلب مستوى عال من المسؤولية، ويمكن أن يكون اللوم إذا كانت الشركة قد لا تصل إلى هدفها. فقط تخيل إذا كانت شركة كبيرة، هناك & # 8217؛ s الكثير من الأشياء للنظر قبل تقديم المشورة.


على أي حال، حظا سعيدا لكم نيل والمزيد من السلطة.


نأسف لسماع أنه لم يتم إجراء أي إجراء نيابة عنك. هناك الكثير من التوقعات لمستشار وإذا لم يكن لك ثم أنها بالتأكيد جيدة كنت قد برزت ذلك. أشكرك وأقدرهذا.


إذا كان لدينا مستشار جيد بالتأكيد سوف يكون لديك مصدر جيد منه لعملك.


فمن الممكن جدا.


أنا سعيد جدا للتعلم من تجربة الآخرين. لذا فإنني أعتزم تطوير عملي. ولكن كان من الصعوبة في العثور على المستشار الصحيح لأعمالي.


هذا هو بالتأكيد وسيلة رائعة للتعلم، جنبا إلى جنب مع التعلم من الأخطاء الخاصة بك والنجاح. العثور على مستشار ذكي ومفيد هو صعب، وكنت ترغب في قضاء بعض الوقت للتأكد من أن تجد واحدة جيدة.


The people who most frequently ask for advice and are not willing to pay for both, advice and sometimes services are affiliate marketers. Most of them I have found to be entangled in 10 or more products. I always give them one bit of free advice and then pull back. That is find one niche and develop one product at a time. People take advice but most don’t use it. it is then when they put the blame on the advisor.


You make some good points. I like the idea of giving them just a little bit of advice and waiting for them to come back for more. Thanks for sharing your personal tactics.


an adviser to 17 companies?


science of what you learned?


of the 17 companies that you work to stay or move around?


I ran across your article through StumbleUpon and enjoyed the write up.


It’s great to see the success that is possible, but for most readers, this is just a dream.


The line that caught me off guard was when you left $1 million on the table by not signing papers on time. I don’t think many of your readers have earned that much in their life, and for you, it was a matter of taking the time to sign some papers on time.


Maybe there was something really important that was happening at that time that caused this, but that section really alienated me and made me want to buy you a daily planner or something.


Anway, thanks for the information and have a Merry Christmas.


I ran across your article through StumbleUpon and enjoyed the write up.


It’s great to see the success that is possible, but for most readers, this is just a dream.


The line that caught me off guard was when you left $1 million on the table by not signing papers on time. I don’t think many of your readers have earned that much in their life, and for you, it was a matter of taking the time to sign some papers on time.


Maybe there was something really important that was happening at that time that caused this, but that section really alienated me and made me want to buy you a daily planner or something.


I read this posting and found it very interesting and insightful. I currently serve as an independent advisor to a small healthcare consultant organization as well as for a 12-physician practice conducting clinical trials. I would like to bounce some ideas off you. what is the best way to reach you? في صحتك.


I wonder how many potential followers you lose when that damn popup interrupts them from reading your page. I know that whenever I hit a site that forces me to click on a pop up in order to read the site, I just move on.


i liked this post very much. it was good to read it. i always found your post helpful for me.


very reasonable points for a business advisor, thank you for sharing these.


That is truly impressive but must take up a lot of your time..Don’t know how you have time to do all these things..interesting read as always! Thanks!


Wow Awesome I am really like this post. In the middle of article some points are too awesome. Some companies are work at 84 ACT in a country. But the rule and regulation , restrictions adopt every company.


Martin, glad you liked the post. Thanks for the feedback 🙂


Truly impressive post about business matters stocks. i am seen on the idea of providing them with just some tips and also hanging around to enable them to keep coming back with great and good ideas.


Martin, glad you found it helpful. Please let me know if I can help you out in any other ways 🙂


I found your website via google search and this post answer all of my questions. شكرا جزيلا.


Could you share an example of paperwork agreement to sign?


I don’t have any examples that I can share… 🙁


التحدث عقلك إلغاء الرد.


Free Course: "Double Your Traffic.


Fill out the form below to.


start your FREE Course.


About Neil Patel.


Neil Patel is a New York Times best selling author. He is the co-founder of Crazy Egg and Hello Bar and he helps companies like Amazon, NBC, GM, HP and Viacom grow their revenue. The Wall Street Journal calls him a top influencer on the web, Forbes says he is one of the top 10 online marketers, and Entrepreneur Magazine says he created one of the 100 most brilliant companies in the world. He was recognized as a top 100 entrepreneur under the age of 30 by President Obama and one of the top 100 entrepreneurs under the age of 35 by the United Nations. Neil has also been awarded Congressional Recognition from the United States House of Representatives. أكمل القراءة.


Hire me to speak.


I speak at over 25 conferences per year on entrepreneurship and Internet marketing. Before you hire me, there are a few things you need to know. Click here to find out what they are.


Even if you don’t visit my site on a regular basis, you can get the latest posts delivered to you for free via RSS or Email:


المشورة بشأن منح خيار المستشار.


We often are asked by clients about common terms for stock or Option grant.


1. Vesting . Vesting for advisor grants is typically monthly without any cliff. I advise clients to determine a certain number of monthly basis points that you think someone is worth, then grant them 12-24 months worth of options at this rate that would vest monthly over that same period. A 24 month option would normally cover between .15% and .75% of the Company’s fully diluted stock, depending on (1) how active the advisor will be, (2) how critical the advisor is to the success of the Company and (3) how mature the Company is. Make sure to consider whether the grant is made based on fully diluted stock or only the stock that is then issued and outstanding (see my other Cooley GO post Option Grants: Fully Diluted or Issued and Outstanding).


It is technically OK to vest someone over a longer period (36 or 48 months, for example), so long as you keep the same monthly rate and make a larger up-front grant. However, I don’t typically advise this for a couple reasons. First, most advisors seem to have a shelf life of less than 2 years. I think this is because advisors tend to be helpful for advising a company that is at a certain stage (either from a business or technical standpoint) and once the company moves past this stage, the company tends to rely less on the advisor. If the advisor continues to vest after they’re providing good value, you’d need to terminate them in order to stop vesting, something that people don’t like to do with friends and mentors. Also, some advisors do request Acceleration.


2. Exercise Period. Many advisors don’t realize that most startup option plans require that vested options be exercised within 3 months of termination of the advisor agreement or else they expire. This is a requirement of Incentive Stock Options (ISOs) and not of Non-qualified stock options (NSOs), but most plans apply the 3-month exercise requirement to both types of options. (I won’t get into the difference between ISOs and NSOs here.) Advisors will receive NSOs (because they are not employees) and therefore can negotiate to have the 3-month exercise period extended for some longer period. This is very helpful to the advisor who might not want to (or have the ability to) come up with the exercise price to exercise the option, and is faced with losing his or her vested shares. In addition, there is potentially a tax bill due at the time of exercise for an NSO, which can be another unwelcome surprise for the advisor. So giving the advisor the ability to delay this day of reckoning until there is a liquidity event on the horizon is a great benefit, albeit not one that many companies are willing to offer.


“But wait,” you might ask, “isn’t it better for the other shareholders if an advisor’s grants terminate? That leaves more equity for me and everyone else.” This is true — and certainly a valid position that many companies take. However, in my experience the advisor relationship is typically beneficial (or at least neutral) for the company and the company usually wants to play nice with the advisor. If the advisor relationship was beneficial but the advisor is terminated because they are no longer very involved, the exercise period becomes a ticking time bomb that companies want to address, usually in a mad scramble. And often the advisor and the company simply gloss over the exercise period, the options expire and you have a disappointed (or worse – angry) friend and mentor.


To help avoid this potential relationship snafu, after the advisor agreement terminates the company might consider sending the advisor a note that includes the effective termination date of the agreement and a brief explanation that the advisor has 3 months from that date to exercise his or her options. While there is no obligation to do this under many option plans, some companies do this as a matter of good corporate housekeeping. This also creates a record that will help in the event that the advisor and company disagree on the effective date that the relationship terminated (if, for example, the advisor is still listed on the company’s website or AngelList profile as an active advisor). This also may be required by the termination provisions of the advisor agreement that the company is using, so be sure to review that or discuss with counsel.


3. Consistency. It is inevitable that one advisor will find out what you paid another advisor. Try to be consistent and fair with all of your advisors that are brought on at similar stages so one doesn’t become disillusioned. This is not a rule of course, just one consideration.


مقالات ذات صلة.


كيفية التعامل مع التغييرات في مجلس إدارتك.


هل قام موظفوك بممارسة الخيارات؟ تذكر أن تقدم نموذج إرس 3921.


التفاوض على تجمع الخيارات.


المستندات الموصى بها.


Form of Advisor Agreement.


Form of Non-Disclosure Agreement (Mutual)


Form of Non-Disclosure Agreement (One-way)


&نسخ؛ 2003-2018 كولي لب أند كولي (أوك) لب. كل الحقوق محفوظة.


COOLEY وسهل حصوي؛ و كولي لب & ريج؛ علامة تجارية مسجلة علامات الخدمة في الولايات المتحدة من كولي لب. كولي غو هي علامة تجارية لشركة كولي لب.


شكر لتواصلك معنا. نحن نقدر لك أخذ الوقت لتقديم التغذية الراجعة على كولي غو. في حين أننا لا نستطيع الرد على كل استفسار، قد نصل إلى التماس مزيد من التوضيح بشأن أي اقتراحات أو قضايا فنية قمت بإرسالها.

No comments:

Post a Comment